“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 11|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 11] حذر. ببطء. ما هو الان؟ إنه روان زينزين. لماذا هي في متجر الرجال؟ نرى؟ ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ التقاط الصور؟ لنذهب. إنضم جينشانغ كابيتال قبل أربع سنوات. كان يعمل لدى شو يونينغ طوال الوقت. من المفترض أن علاقتهم ليس واضحًا. بعد وفاة شو يونغ تولى مسؤولياته. لكن موقفه ظل كما هو. هل من شيء آخر؟ [كيو زيجيان] تشيو تشيجيان، مدير عمليات جينشانج شخصية موثوقة في الشركة. إنه أيضًا الرئيس المباشر لـشو يونينغ علاقتهم غير واضحة.

لكن سمعة تشيو تشيجيان في الشركة ليس هذا جيد. [مدير العمليات] إنه معروف بالديكتاتور. [مدير شو يونينغ رئيس] قاس. سمعت أن لديه ابنة دراسة الموسيقى في الخارج. نادرا ما تعود إلى المنزل. لكن تشيو تشيجيان سيزورها كل عام. [فانغ جيانشي] فانغ جيانشي ، رئيس شركة جينشانغ. الزعيم الكبير. إنه قليل الظهور ، قليل الانعزال.

مثل الإبحار. [روان زينزين] لماذا لا تجيب؟ رجل مشغول مثل جاو جون ربما لا يمكن الرد على أي مكالمات. مرحبًا. أنا الضيف المقيم في 1102. إنها ليست حقيبة السفر فقط. هناك أيضا مظلة. هل يمكنك التحقق من أجلي؟ نعم أنه أنا. غرفة 1102 ، أليس كذلك؟ نعم. هل تستطيع ايجاده؟ أرجوك أسرع. أنا أستعجل الوقت.

حسنًا ، من فضلك انتظر. اعذرني. صديق لي يقيم هنا. هل يمكنني ترك هذا المعطف معك حتى يتمكن من استعادتها لاحقًا؟ هل هذا مقبول؟ في أي غرفة يقيم؟ ما اسمه؟ اسمه جاو جون. إنه موجود في … لا أعرف في الواقع في أي غرفة هو موجود. هل يمكنك التحقق معه أولا ثم؟ [السيد جاو جون]

مرحبًا جاو جون. كنت في محادثات مع عميل. رأيت مكالمتك الفائتة. أي شيء يهم؟ اشتريت لك معطف. لن أرسله إلى غرفتك. عندما تكون متفرغًا يمكنك الحصول عليه من مكتب استقبال الفندق. على فكرة ما غرفة أنت في؟ هل أنت في الفندق؟ نعم. لا تتركها في الاستقبال. أمهلني دقيقة. سأكون على حق. تمام؟ تمام. يجلس.

هل ترغب بشراب؟ لا ، أنا لست عطشان. هل تتجه للخارج؟ توقيت كبيرة. يمكنك ارتداء هذا المعطف. أنا لا أعرف ما تفضله لذلك حصلت لك على نفس الشيء. هذه الماركة غالية الثمن. حسنا. اعتقدت أنك محطمة. كيف يمكنك تحمل هذا؟ لا يزال بإمكاني تحمله معطف. على أي حال ، كيف حال إصابتك؟ هل هذا سيء؟

لا شي جدي. لا يزال ، يجب أن تكون حذرا. ممنوع شرب الكحول. حينما انت ذاهب لإصلاح الجرح؟ أستطيع أن أذهب معك. أنت تتعجل للحصول على موعد ، أليس كذلك؟ لن احتفظ بك بعد ذلك. -وداعا. -سوف وداعا لك. لا داعي لذلك. لا بأس. لنذهب. لا تنظر للخلف. ما هو الخطأ؟ شخص ما تعرفه هنا.

من الأفضل عدم السماح لهم برؤيتك. من هذا؟ عائلة شو يونغ. زوج ابن عمه. أنت عصابة؟ نعم هو. ماذا يفعل هنا؟ لا تنظر ، إنه هو. بعد الحادث الذي وقع في المقبرة من الأفضل ألا يراك هنا في الفندق معي. هل انا مخطئ اثبت مكانك. آسف. أنا آسف. لقد سببت لك المتاعب. لا حاجة لتوديعي.

يمكنك التوقف عن البحث ، لقد ذهبت. كدت أن أصاب بنوبة قلبية ، يا رئيس. إذا روان زينزين اصطدمت بهذا الرجل كل جهودنا كان من الممكن أن تضيع. لقد تفاخرت حقا. هذه أشياء باهظة الثمن يا رئيس. هل أنت متأكد من أنها كسرت؟ هل تعتقد هي في الحقيقة إخفاء أموال شو يونينغ؟

(إنه محام من بيلينج). يدعي أنهم كانوا زملاء في المدرسة الثانوية. لم اسمع شو يونينغ ابدا أذكره من قبل. ربما مجرد أصدقاء مرحبًا بهم. إنه هنا للمساعدة في الدعوى. علي أن أذهب. إلى اللقاء. مرحبًا؟ حسنًا ، سأكون هناك. حتى الكلب هو أكثر فائدة منك. طلبت منك أن تراقب أشياء شو يونينغ. كيف فعلت دفتر

ينتهي بها الأمر بين يدي شخص آخر؟ [شركة جينشانج لإدارة الصناديق المحدودة] السيد كيو ، ما هذا؟ إنه دفتر شو يونينغ أعطاها شخص ما لرئيس مجلس الإدارة. وبعيدا عنك من في المكتب قريب من شو يونينغ؟ حقق فيها. من أيضا ذهبت إلى مكتب شو يونينغ؟ نعم سيدي. هذا الكمبيوتر الدفتري … أنت تأخذه. قال الرئيس

لتسليمها إلى قسم المبيعات للتحقق منها إذا كان يحتوي على أي محتوى متعلق بالعمل. من كان بإمكانه فعل ذلك؟ إذا كانت هناك معلومات متعلقة بالعمل ومن بعد… هل مازال عليك أن تسأل؟ إذا كان هناك محتوى ذي صلة اكتشف ما يدور حوله. أبلغ عن أي نتائج مهمة في الحال.

يجب ألا يترتب على ذلك أية خسائر للشركة. نعم حصلت عليه. سأكون خارج بعد ذلك. يذهب. السيد لو. ليس هناك حد لهذا. إنهم إما يثقبون السيارة أو يثقبون الإطارات. هؤلاء الأوغاد لا تخجل. هل يو بخير؟ نعم ، إنها تقوم بعمل رائع. أنت تعرف أعصابها. ترتدي قلبها على جعبتها. لكنها تتخطى الأمر بسرعة.

لا مشاعر قاسية. أما أنت لا تدعها تصل إليك. زينزين، لدي شيء آخر أفعله. أنا أتحرك. الميكانيكي سوف يصلح السيارة. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. تمام. تفضل. لي ، سأرحل. الرجاء إصلاح السيارة. سأكون في الجوار. أنا خارج ، زينزين مرحبًا شيوى كاي. ما الأمر؟ إطاراتك لا يمكن تصحيحه.

ثم ماذا يجب ان نفعل؟ قم بتغيير الإطارات. كم ثمن ذلك؟ أنت من أقارب جانج ، أليس كذلك؟ لن أحاسبك أكثر. إطاران ، يمكنني القيام بذلك مقابل 1000. آسف يا سيدي. نسيان إصلاحه. آسف لإزعاجك. يرجى إعادة الإطارات. ماذا عن… أجعلها أرخص 800؟ لا يتعلق الأمر بالتكلفة. لا أريد إصلاحه بعد الآن. آسف.

على ما يرام. لن نصلحه. ولكن عليك أن تدفع لي 100 يوان مقابل ساعات العمل الخاصة بي. شكرًا لك. سوف أعيد الإطارات لك. لقد تاكدت. اشترته في الصباح نقدًا. نقدي؟ نعم نقدا. ايضا، ذهب Qi إلى المصنع مرة أخرى. لا توجد علامات على شيا شين ليانغ. [وكالة المواهب ينغ كاي] [التوظيف ، وكالة التوظيف]

[وكالة المواهب ينغ كاي] مرحبًا. [شهادة تخرج] أخذت نظرة. مؤهلاتك كافية. ولكن لم يكن لديك عمل لمدة 10 سنوات. ملكة جمال روان. سأكون صادق معك. عمرك أقدم من أن تكون مبرمجًا. أما بالنسبة لشيء مثل مهندس نظام أو مهندس خوارزمية تفتقر إلى الخبرة. حاليا ، الوظائف الأكثر شعبية في الحوسبة السحابية للبيانات الضخمة.

AR ، VR والذكاء الاصطناعي. لكن خلفيتك ليست في ذلك. لذا… ماذا عن تغيير المسارات الوظيفية؟ مثل هذه المواقف الفنية منافسة شديدة. إنه يتقدم باستمرار أيضًا. مع حالتك سيكون من الصعب العودة إلى الصناعة. ما هي الصناعة الأخرى التي تقترحها؟ أكبر مشكلة هي أنك لم تحصل على وظيفة خلال السنوات العشر الماضية.

هل تفكر في العمل المنزلي؟ اذا نعم يمكنني مساعدتك في التسجيل للتدريب المهني. هل ستعمل في المنزل من أجلك؟ انظر ، نحن حاليا إجراء عرض ترويجي. إذا قمت بالتسجيل الآن ستحصل على خصم. إنه لا للعمل المنزلي. إنه غير مناسب لي. هل تستطيع ان ترى إذا كانت هناك فتحات أخرى؟ وظائف أخرى؟ نرى

أنت لست لائقًا للعمل الفني. ليس لديك خبرة في المبيعات. أما بالنسبة للإدارة لا اعتقد عمرك مناسب. لذا… انظري يا آنسة روان. هذا هو كيف هو. خذ هذا كتذكير ودود. الآن ، أنت لست الشخص الذي يختار وظيفة. الوظيفة تختار لك. صدقا حتى للعمل المنزلي ، ستكون مرشحًا غير مرغوب فيه.

لأن صاحبات المنازل في الوقت الحاضر تفضل المربيات صادقة وموثوقة. عندما يتعلق الأمر بامرأة جميلة مثلك ، غالبًا ما يشعرون بالحذر. أنت تفهم ، أليس كذلك؟ حسنا إذا. يمكنك التفكير في الأمر. لن اراك في الخارج. تمام. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. بالتأكيد. شكرًا لك. اتصل برقمي. تمام. أنا خارج. وداعا. مرحبًا.

سمعت أجزاء وقطع من هناك. رغم ليس لديك المهارات المهنية اللازمة أنت تمتلك ميزة لا يفعلها الكثيرون. أنا ذاهب إلى المطاردة. امرأة جميلة مثلك يمكن أن تحصل على عمل سهل تمامًا هذا يؤتي ثماره. لا … لا تفهموني خطأ. أنا أتحدث عن وظيفة لائقة. أي لمرافقة الرؤساء ، ضع أفضل ابتسامتك أثناء الترفيه عن الآخرين.

عند الحاجة ، اذهب في رحلات عمل معهم. الراتب؟ الراتب الشهري يبدأ من 15000. هناك بدل لشراء الملابس والمكياج. وإذا كنت تستطيع التعامل مع الكحول ، تحصل على 5000 أكثر. هل تستطيع فعل ذلك؟ إذا كنت تعتقد أنك تستطيع يمكنك توقيع العقد على الفور. يا للأسف. مرحبًا؟ لا يمكنني الذهاب اليوم أيضا.

مشرفي يريد مني أن أبقى في الخلف. ما هو الوضع معك أي تحديثات من المحكمة؟ رقم. لا تأكل. من المحتمل أن يستغرق الأمر بضعة أيام. تستغرق إجراءات المحكمة وقتًا. لا داعي للقلق علي. راقب بعد صحتك. تأكد من أنك لا ترهق نفسك. أعرف ما أفعله ، يمكنني التعامل معه. لكن خط عملي

ليس نزهة في الحديقة. سواء كان رجلا أو امرأة نحن جميعًا مجرد أتباع. هذا شيء جيد ، أليس كذلك؟ هل تعتقد ذلك؟ إنه مُرضٍ. خلافا لي. سلمت نفسي في قطعة قمامة غير مجدية. لا أحد يريد أي شيء لي. هذا مضحك. من يريد هذا النوع من الإنجاز؟ إذا لم أفعل

يجب أن تكسب المال للحصول على كلية جديدة كنت قد تقاعدت وعشت حياة خالية من الهموم. زينزين؟ أنا أستمع. هل جربت هل تبحث عن شيا شين ليانغ في الخفاء؟ حاولت الاتصال. قال المال كانت جميع القروض. لماذا شركة وهمية لديها قروض؟ إنها مجرد خدعة. طلبت لقاء. قال إنه خارج المدينة. سوف يعود الأسبوع المقبل.

من الواضح أن هذا عذر. انتظرني فقط. تدقيقنا على وشك الانتهاء. سوف أساعدك في التحقيق في الأمر. هل تعتقد المال مع شيا شين ليانغ؟ من المحتمل. فكر في الأمر. لقد اكتشفت هذا الرصاص في معلومات العميل أبقى في مكتب Xu Youning. جينشانج كابيتال هي شركة مساهمة خاصة. هناك معايير صارمة لقبولها. منذ هذا الرجل شيا

هو أحد عملاء الشركة ، هذا يعني حسابه كان على الأقل مليون بداخله. لكن مصنع شيا شين ليانغ هي شركة صورية. هذا هو المكان الذي تكمن فيه المشكلة. شركة صورية كان قادرا لتصبح عميلاً للأسهم الخاصة. فكر في الأمر. يمكن أن يكون هذا جيدًا جدًا القطعة المفقودة. السيدة ون. لقد لاحظت Wu Songrong

أراقبك سرا للتو. يجري متستر. من يعرف ماذا سيفعل؟ أنا هنا. آسف. كنت في قسم المالية. نحن سوف؟ هل تتسرع في العودة؟ السيد سونغ رونغ. هل لديك غوجي التوت ينقع في قارورة الخاص بك؟ إمرأة شابة. هل تعتقد أنني لم أفهم؟ أنت تناديني كرجل في منتصف العمر. هل انا على حق؟ لنذهب.

لا تجعل السيد شو ينتظر. سأفعل ذلك. كيف لا أشعر بالقلق يا أخي؟ لقد جعلتها تبدو وكأنها كان مضمونًا. اتبع صانع المراهنات وسوف تنمو أموالك. لن يكون هناك أي مخاطر. اللعب بها من أجل مصاصة. قلت ذلك ، أليس كذلك؟ كان ذلك قبل أيام قليلة فقط.

الآن أنت تطلب مني أن أضخ المزيد من المال فيه؟ توقف عن الصراخ. إذا كنت لا تستطيع تعويض العجز ستضطر إلى إغلاق المركز. الصراخ في وجهي لن يغير أي شيء. إغلاق المركز؟ ماذا عن المليون زائد لقد استثمرت؟ لا يوجد شيء يمكنني القيام به. بمجرد إغلاق المركز لن يتبقى الكثير منه. شيوى كاي

شيوى كاي، أنا لا ألومك. شيوى كاي لا بأس إذا لم أكسب أي أموال. لكن لا يمكنني أن أفقد رأس المال. لا يمكنني خسارة سنت واحد من العاصمة. العاصمة لم يكن المال فقط لقد ادخر والداي من أجل تقاعدهما لكنني أيضًا مرهون بيتي. شيوى كاي لا استطيع تفقد أي من رأس المال!

– انطلق ، انطلق ، اخرج. -انزل من السيارة. يجب علي استرد رأس المال ، هل تسمعني؟ ماذا تفعل؟ شيوى كاي، من الأفضل أن تفكر في حل. إذا كان لديك كسرت رقبتي ، ستكون قلقا حوالي أكثر من مليون. اذا انا لا تعلمك درس اليوم ، سأواجه مشكلة في الحفاظ على النظام. أوسعه ضربا!

بوس ، إنه هاتفه. رنين هاتفك. الإجابة عليه. تسك. مرحبًا؟ نعم عزيزي. ما هذا؟ هل حقا؟ هل تعتقد أنني أكذب عليك؟ يو. اعرض الصور لعمتك. التقط يو الصور. نظرة. كان في المركز التجاري. كانت تحمل تلك الحقيبة الكبيرة. هذه العلامة التجارية باهظة الثمن. هذا جيد مقابل لا شيء … يا الهي. من ذاك؟ أنت عصابة.

عمة. مرحبًا ، تعال. أمي ، يو. ما الذي أخرك؟ شيء ما حدث في الكشك. كان يو سريع التفكير والتقطوا صورًا لها. حتى لو واجهناها هل تعتقد أنها ستعترف بذلك؟ الصحيح. ماذا يحدث هنا؟ شيئا كبيرا. ما الذي يحدث ، تسأل؟ قضى روان زينزين عشرات الآلاف لشراء ملابس للرجل. لا تختلق الأشياء ببساطة.

تصنع الأشياء؟ لدينا صور. يو ، أره. تمعن جيدا. نحن سوف؟ وتنفي امتلاك أي أموال. كيف يمكن أن تتحمل لشراء ذلك بعد ذلك؟ تم القبض عليها متلبسة. لذا فهي تستخدم أموال يونج التي كسبها بشق الأنفس لدعم لها أبقى الرجل؟ هناك ، هناك ، Xiufen. لا جدوى من الغضب حيال ذلك. ما هو الأكثر أهمية

هو معرفة كيفية صنعها يسلم روان زينزين المال. هذا هو مال يونغ. نعم. لماذا يجب أن تحتفظ به وتعيش حياة مريحة؟ هل انا على حق؟ نعم. أنتم يا رفاق يفكرون في شيء أيضًا. [روان زينزين] [توظيف] [أمين الصندوق ، نادلة ، مساعد طباخ ، عداء طعام] مرحبًا؟ أنت إتصلت. ما أخبارك؟

طلبت مني المحكمة الذهاب بعد ظهر يوم الاثنين المقبل. هل هو لتحديد خط اليد؟ نعم. لا داعي للقلق. هذا مجرد إجراء. الاثنين المقبل. أنا في بيلينج الآن. لدي شيئ ما للقيام به صباح الاثنين. لماذا لا تتوجه هناك بنفسك أولاً؟ سأصل إلى هناك في أقرب وقت ممكن بعد الظهر.

سنرى ما يجب القيام به بعد ذلك ، حسنًا؟ ليس عليك أن تظهر لي. إنها ليست لك. من المفترض أن أذهب إلى هناك يوم الاثنين المقبل على أي حال. دعواي في نانتشو لا تزال مستمرة. على فكرة إذا كان لديك الوقت اذهب واحصل على بيان المعاملة لبطاقتك المصرفية. كشف حساب بنكي؟

نعم ، كشف حساب معاملاتك. أعتقد أن الحد الأقصى لمدة ثلاث سنوات. اذهب واحصل عليه. سوف تحتاجه. هذا كل شئ حتى الان. موكلي ينتظر. أتحدث إليكم في وقت لاحق. [استئجار غسالة أطباق واحدة] [العمل 10 ساعات في اليوم] لماذا ترغب في العمل في المطبخ؟ مع مظهرك الجميل يجب أن تعمل في الصالة الأمامية.

لا أحب التفاعل مع الناس. خذ وقتك في التفكير في الأمر. دعني أعطيك فكرة. تبدأ العمل في الساعة 4 كل يوم. تنزل الساعة 10. تحصل على 4 أيام إجازة في الشهر. الراتب الأساسي 3500 مع علاوة إضافية. السيدة منغ. لقد وجدت لك مساعدا. سوف تساعدك في المناوبة الليلية. ماذا عن فترة بعد الظهر؟

ليس هناك الكثير لتنظيفه على الغداء. فقط تحمله. سوف تغسل الصحون معك في الليل. السيد تشيان. أنت بخيل جدا. السيد تشيان. أين وجدت هذه السيدة الحكيمة؟ النظر إلى جسدها هي لا تشبه يمكنها القيام بهذا النوع من العمل. أستطيع أن أفعل ذلك. تبدو قادرة بما فيه الكفاية. يمكنني القيام بالمهمة.

هذا هو المكان الذي تعمل فيه. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟ لا مشكلة. إذن يمكنك أن تبدأ اليوم. سأحسبه يومًا كاملاً. يمكنك الحصول على الزي الرسمي غدا. -قم بعمل جيد. -تمام. ستحصل على مكافأة. شكرًا لك. السيدة منغ. سأتركها لك. إلى اللقاء. طبعا أكيد. قم بعمل جيد. السيدة منغ. لا تنظر إلي.

هل تريدني أن أعلمك كيف تغسل الأطباق؟ مجرد الحصول على معها. [محكمة] [ملفات إعادة تنظيم موظفي المحكمة] اعذرني. كم هو تحديد خط اليد؟ يجب على الشخص الذي تقدم بطلب للحصول عليها أن يدفع أولاً. سيتحملها الطرف الخاسر فيما بعد. ما هي التكلفة المقدرة؟ [طلب تحديد خط اليد] [مقدم من: روان زينزين]

احصل على 10000 يوان جاهزة. أدخل. آسف. استغرق الأمر وقتًا أطول مما كنت أتوقع. هل جرحك بخير؟ انها جيدة كما تلتئم. هذا جيد. ما هذا؟ لم تسر على ما يرام؟ لا ، سارت الأمور على ما يرام. هل حصلت على كشف حساب البنك؟ نعم. في السنوات الثلاث الماضية لم يكن هناك أي نفقات صغيرة متفرقة.

كانت جميعها معاملات كبيرة. كان أصغرها 300000. إذا نظرت فقط إلى هذا البيان كنت تعتقد أنني كنت مليونيرا. لماذا أصررت على استخدام النقود فقط؟ أنا معتاد على ذلك. اتضح أن هذا شيء جيد. يمكن أن تساعد هذه المعاملات في إثبات هذا المال لم تستخدم في نفقاتك اليومية. تعتبر مناسبة لك. ضعه بعيدًا أولاً.

سوف ألقي نظرة أخرى على المنزل. لدي شيء آخر أطلبه منك. ليس صعبًا ، أنت تزعج الجيران. انها ليست في. هذا لا يمكن أن يكون. ماذا او ما… أعني ، سيارتها في الطابق السفلي. لماذا هي ليست هنا؟ دعنا ندعوها. لا ، لا تتصل بها. إذا اتصلنا بها إنها بالتأكيد لن تعود. فكر في الأمر.

ويل روان زينزين كن سعيدا للسماح لكم يا رفاق العيش هنا؟ امسح عرقك. -الصحيح. -هنا يا صهر. أنا بخير. لن نفعل اتصل. سننتظر هنا فقط. يجب أن تعود عاجلاً أم آجلاً. حق؟ نعم. أنتما تستمعان إلي. سنحاول التفاوض أولاً. لا نعرف موقفها. من المفضل لحل هذا وديًا. نحن شعب متحضر. سنتحدث بحضارة. نعم. دعنا نستقر.

اجلس هنا. – لا بأس ، أنت تجلس. -اجلس هنا. يمكنك الجلوس هنا. إجلس هنا. تعال ، اجلس. إذا كان يمكن العثور على اسم شيا شين ليانغ في كشف الحساب البنكي هل هذا يعني يمكنني استخدامه كدليل لمقاضاة شيا شين ليانغ؟ يمكنك مقاضاته لكنها قد تؤدي إلى خسارة بسبب عدم كفاية الأدلة.

لا بأس أن تخسر. على الأقل ستنظر المحكمة في قضية شيا شين ليانغ. ثم يمكننا على الأقل مقابلته. تريد أن ترى شيا شين ليانغ؟ قال سو ون إن شيا شين ليانغ هو المفتاح. ذهبت للبحث عنه في المصنع. لسوء الحظ ، لم أحصل إلا على رقمه دون مقابلته. هل لديك رقم شيا شين ليانغ؟ أفعل.

لماذا الضحك؟ لا شئ. أنا فقط مندهش. كيف نجحتم للحصول على رقم شيا شين ليانغ؟ هل كذبت هذا ممكن. مرحبًا؟ نعم يتحدث. شكوى ضدي؟ حسنًا ، سأكون هناك. ما الأمر؟ إدارة المبنى قال أحد الجيران قدم شكوى. من المفترض أن يكون هناك شخص ما في منزلي يسبب اضطرابًا. أنت بغي!

لقد كذبت بشأن وجود علاقة غرامية! حتى انت أحضر الرجل إلى المنزل! لا يوجد لديك العار! هدء من روعك! أنت قطعة وقحة من … لا تسيء إلى أقدميتك. من الأفضل أن تراقب كلامك. أنت تشاهد خطابك. نحن هنا لنتحدث بشكل مدني. إذا كنت هنا لتتحدث بحضارة ثم لنتحدث في الداخل. تمام. سنتحدث في الداخل.

خذ الأشياء في الداخل. الاشياء… هذا كل ما تركته. هذا كثير من البطاقات المصرفية. هذه بطاقات وقود. بطاقات الوقود؟ أعطاني يونغ لهم قبل وفاته. لا يمكن استبدالها بالنقود. على مر السنين كنا نسدد قرض المنزل. قمنا بمسحها العام الماضي فقط. كان لدى يونغ الكثير من الأصدقاء. كانت نفقاته عالية. كما ترون

ليس لدينا الكثير من المدخرات. وحتى مع ذلك لا يمكن أن يكون هذا المبلغ القليل فقط. شو يونغ لقد تركني مع بعض النقود. بعد تسوية الجنازة ، بقي أقل من 50000. قبل أيام قليلة فقط تلف معطف السيد جاو بسببي. حصلت عليه واحدة جديدة كبديل. التي أكلت فيه. وبصرف النظر عن ذلك ،

لقد قضيتها في الدعوى. هذا كل ما تبقى. هل تعتقد أنني سأصدق كلماتك؟ ♪ فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪ ♪الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪

♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪ ♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪ ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪السيناريو الماضي المألوف ♪ ♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪

♪يدور بلا انقطاع في رأسي♪ ♪التنازل عن ما هو عادل لك♪ ♪لتجميع القناعة المجزأة معًا♪ ♪ أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪ ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪ ♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪

♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي♪ ♪ عدي ♪