الخيار الوحيد | أرجوك أحبني Please Love Me | الحلقة 2 | MangoTV Arabic

♫ تعبر طائرة بين السحاب في المساء ♫ ♫ انظر عالياً وأرى الغروب ♫ ♫ قلبي الذي يفكر بك يرتفع ويسقط ♫ ♫ تدخل أفكاري في الليل ♫ ♫ تمتلئ السماء ببحر من أضواء النجوم الساطعة ♫ ♫ عبر آلاف الأميال من المثابرة ♫

♫ الكلمات التي أريد قولها هي فقط ♫ ♫ هل تشتاق إلي؟ ♫ ♫ أريد أن أراك ♫ ♫ أريد أن يصبح لدي أجنحة لأصل إلي جانبك ♫ ♫ أريد أن أكون معك ♫ ♫ أريد أن أشارك ذكريات معك ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫

♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫ ♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫

♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ بدون وعي قبل الفجر ♫ ♫ أنادي حبيبي مجدداً ♫

♫ انس المستحيل واستغل الصباح الباكر في معانقتي ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫ ♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫

♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫ ♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫

♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ [ أرجوك أحبني ] [ الحلقة الثانية ] هذا صحيح! إنها حبيبتى. حبيبة؟ هل هذا حقيقى؟ هل هي كذبة؟ هل هي حقيقة؟

نحن نخطط للزواج بالفعل. – زواج؟! – زواج؟ – هل ما سمعته صحيح؟ – قلت لكم لن يكون مع مديرة أعماله. – سيد يي هان – هل يمكنك الكشف عن التاريخ؟ – لا. – سيد يي! – يا سيد يي! – اخبرنا المزيد. ماذا يجري؟ أي “زواج” ؟ أي “حبيبة” ؟

اهدأوا جميعاً! سأعطيكم المزيد من المعلومات، حسناً؟ ادخلا! بسرعة! لنذهب للداخل. ماذا يجري معك؟ كيف يمكنك ضرب أحد هكذا أمام الصحافة؟ لقد استحق ذلك. من سمح له أن يقول ذلك عنك؟ اذا لم تقومي بسحبي اليوم، كنت سأضربه حتي لا يستطيع الوقوف. ليس عليك القلق بشأن أموري.

لم يكن الأمر سهلاً عليك للوصول إلى ما أنت عليه. لا أحد ولا شيء يستحق أن تضحي بمستقبلك من أجله. اذا وقفت دون فعل شيء بينما يتم سوء معاملتك، ولا يوجد شيء أستطيع فعله لا أريد أي مستقبل. انس الأمر! لا فائدة من الحديث عن هذا الآن.

علي أن أفكر كيف سأتعامل مع هذا من الآن فصاعداً. حالياً، الوضع خارج عن السيطرة. جميع المصادر مليئة بأخبار الرومانسية والزواج خاصتك. ليس زواجاً حقيقياً. بعد انتهاء الضجة، سيحل كل شيء. عندما يأتي الوقت، سأبحث عن فرصة مناسبة لأعلن عن الانفصال. ستكون الأمور بخير. أنت مثل طفل الذي يلعب. حالياً مسيرتك المهنية تنطلق

ترك انطباع جيد عن العامة أمر مهم جداً. تعلن عن زواج وانفصال بكل إهمال. بدون ذكر شيء آخر، هل تظن أن هؤلاء الصحفيين سيتركونك؟ اذا، اخبريني ماذا علينا أن نفعل. تزوج! هذا الخيار الوحيد. حسناً. سأتزوج. في ظل أزمة علاقات عامة ، ليس هناك من هو محترف أكثر منك. طالما تقولين أن أتزوج، فسأتزوج.

– تزوج، اذاً. – انتظرا لحظة! يتزوج من؟ لا يمكن… أن تكون أنا؟ لا تقلقى! لن تكون أنت. ذلك اليوم في المستشفي، رأيت كم كنتِ مصممة علي سداد المبالغ المستحقة. اعتقدت أنك فعلاً شخص نزيه. لم أصدق أنك أخذت مثل هذه الصورة في السر. عندما أفكر في الأمر، أعتقد أن هذا مخيف. أنا-أنا أخذتها كدليل.

من يعرف ماذا كنتِ تخططين؟ لا تقل ذلك عن يويو. لقد ساعدتنا قبل قليل. يويو، يمكنك إخبارنا بكل شروطك. ماذا تعنين بـ” شروط” ؟ شروط زواجك بـ يي هان. لماذا سيكون لديك شروط للزواج منى؟ ماذا ستتمنين أكثر؟ اصمت. يويو، قومى بعمل قائمة. اكتبِ عما تريدين منا تحضيره لحفل الزفاف.

سيكون من الجيد اذا احضرتيها لي خلال أسبوع. سأقوم بعمل بعض التحضيرات قبل ذلك. – أي قائمة؟ – بالإضافة، شخصية يي هان العامة حساسة للغاية. من الممكن أن يسبب ذلك لكِ بعض المتاعب. ربما ستكون قائمة المدعوين محدودة. لا نستطيع دعوة جميع أقاربك وأصدقائك، فقط والديك. سواء دعوتهم أم لا سيكون قرارك بالطبع.

ما إن تُقررى ، أعطني معلوماتهم ، بالإضافة إلى قائمتك ، وأرسليها إلي. – سأقوم بعمل حجوزات الفندق وتذاكر السفر لهم مسبقاً. – توقفى، توقفى! مستحيل! أنا… أنا… أليس هذا غير معقول؟ لقد قلت أننا كنا معاً ليلة الأمس فقط. بأي حق أعلن أننى سأتزوجه؟ يويو، هذا ليس الوقت لتقولى مثل هذه الأشياء.

يمكنك أن تخرجى هاتفك وتلقين نظرة. لم تمر ساعة بعد والتعليقات حول هذا الأمر غمرت جميع المنافذ بالفعل، خارج السيطرة تماماً. لا أريد إجبارك، لكن آمل أن تتفهمى في اللحظة التي تدخلتِ فيها لمساعدته، كان عليك اعتبار العواقب أولاً، اقسم باسم أمي الصورة التي التقطتها لم تكن عن عمد.

ليس عليكم القلق من أن يكون لدي أي نوايا سيئة حقاً. أستطيع حذفهم في الحال. بعدها، لم أتدخل في ذلك الوقت إلا لأنني استطعت رؤية أنه كان في وضع خطر. لقد أردت المساعدة قليلاً فقط. اذا كنتم لا تريدون شُكرى، لا بأس ولكن لا يجب عليكم الإنقلاب والقيام بخطفي.

الأمر ليس كذلك. أنتِ ساعدتنا، وفي نفس الوقت نحن ساعدناكِ كان هناك الكثير من الصحفيين هناك يلتقطون صورتك. هل تظنين فعلاً أنه يمكنك الاستمرار وكأن شيئاً لم يحدث؟ لا تخافي، يويو. سنواجه هذا سوياً سأذهب. سأذهب. حقاً! أنا لا أستطيع الزواج منك.

كان دي تريدنى أن أسألك اذا كنتِ قد أتيت إلى المستشفي من أجل شيء ما اليوم. في الواقع، هناك شيء. ولكن في هذا الوضع، شعرت بالخجل للتحدث عن الأمر. اخبرينى! الأمر هكذا. بالأمس، كان هناك حادث صحيح؟ تأخرت علي العميل. وفي نوبة غضب، قامت بسحب جميع طلبياتها من المتجر.

الآن، يطلب منى المتجر أن أتحمل مسؤولية كل شيء. تريدين المال؟ لا أعني ذلك! كنت أفكر فقط. العميلة هي ممثلة اسمها ران زيشو. لا أعرف اذا كنت تعرفها أم لا اذا كان من الممكن، هل يمكنك شرح الموقف لها لكي لا تقوم بسحب طلبياتها؟ ران زيشو؟ أعرف ما تفكر به.

اذا كنت تريد أن تجعل هذا شرطا للزواج منك ، انس الأمر. سأفكر في شيء بنفسي. هل تظنين أن أي أحد يستطيع الزواج منى؟ إذا كنت تستطيع التفكير بهذه الطريقة ، فهذا هو الأفضل. حسناً سأذهب أستطيع حل مشكلة الطلبيات. اسرعي وقومي بحذف صورتي. حسناً، سأحذفهم جميعاً في الحال أمامك، هل هذا يكفي؟

– تم حذفهم. – هل أنت معجبة بى؟ كيف يمكن ذلك؟ اذا كنت لست معجبة بى، لماذا التقطت هذا النوع من الصور؟ أخبرتك من قبل أننى أخذتهم كدليل. أنا راحلة! هل حقاً تعتقدين أنني أريد الزواج منك؟ أليس هذا كله من أجل مصلحة كان دي؟ ألا تظن أن باي يويو غريبة؟

لقد التقطت ذلك النوع من الصور معي، من الواضح انها مهتمة بى. لكن عندما طُلب منها الزواج منى، لم توافق. هل هذه مشكلة بها أم بى؟ قلت أنك بخير، اذا لماذا لا تقوم بترتيب منزلك قليلا؟ اذا كنت لا تريد القيام بهذا، استطيع مناداة احدهم لتنظيف منزلك.

العيش في مكب نفايات ، هل هو شعور جيد؟ مثالي! تعرفين أنني لا أحب الغرباء في منزلي. اخبرينى! ماذا سنفعل؟ لقد اعتقدت بالفعل أن استخدام الزواج في أزمة العلاقات العامة هذه كانت استراتيجية محفوفة بالمخاطر. بعد كل شيء ، هناك العديد من العوامل التي لا يمكننا السيطرة عليها.

لكن مع سنوات خبرتى في التعامل مع الناس، في الواقع باي يويو هذه تعطيني شعوراً بالأمان. لكن إذا لم تلين ، فلا يوجد شيء يمكننا فعله حيال ذلك. صحيح؟ انس الأمر! ما زال علي إعداد استراتيجيات أخري. أولاً ، دعنا نرى ردود أفعال شركائنا والعلامات التجارية التي نعمل معها. إذا تمكنا من تأجيلها ، فسنفعل.

لكن من واقع خبرتي ما زال عليك الزواج. لذلك سأقوم بعمل تحضيرات لحفل الزفاف. تذكرت، ألم تقل ذات مرة في مقابلة أنك تريد الزواج علي البحر؟ هذه المرة الأولى التي تحضر فيها حفل جوائز كبير مثل هذا. لا يهم اذا فزت أم لا. سنذهب فقط لجعل وجوهنا معروفة.

بالرغم من هذه البدلة ليست من ماركة معروفة ما زالت استهلكت ميزانية الملابس لعام كامل. علي أي حال، فقط قم باستخدام ادآب البدل الفخمة والفاخرة عند الخروج. لا داعي لذلك! أي شيء أرتديه سيصبح ماركة معروفة طالما أنني متميز. هذا النوع من التصرف بالضبط! اذا هذا جيد. كيف ستتزوجين بهذه الطريقة؟

اذا قضي معك الرجل شهراً سيقلق من احتمالية تعرضه للعنف المنزلي. لا يهم! عندما تنجح، سيكون هناك عدد لا يحصى من المواعيد كل يوم. من يخشي ألا يريدني أحدهم؟ خذ. اذا تقولين أنني سأنجح؟ هراء! لكن أظن أنه سيكون من الصعب عليك الحصول علي جائزة هذه المرة.

رأيت قائمة الأسماء، المنافسة قوية جداً. ليس لدينا شيء علي الإطلاق. لذلك لن أعطيك هذا النوع من الأمل الغير واقعي. أغانيَ رائعة جداً. اذا فزت بجائزة هذه المرة، ماذا تريدين أن تشتري؟ سأشتريه لكِ. اذا نجحت حقاً، فلن احتال عليك. فقط اشتري لى فستاناً. سأختار وأنت ادفع الفاتورة. كيف هذا؟

انظرى إليك؟ سأشتري لك عشر فساتين. كم تبالغ. ماذا عنك؟ ما الأفكار التي لديك؟ أريد… أن أتقدم للفتاة التى أحبها وإقامة حفل زفاف علي الشاطئ. طفل لئيم ، أنت في علاقة دون عِلمي. صحيح؟ من هي؟ هل لديك صورة؟ ماذا تعمل؟ ستعرفين قريباً. هل ستقول أم لا؟ ستقول أم لا؟ ستعرفين قريباً.

انظري! أخبرتك أنني أستطيع فعلها بالتأكيد. اذا فزت بجائزة، سأعطيكِ أجمل فستان. لقد أحضرت الفستان هنا. كان دي، تزوجيني! توقف! لقد بدأ الكمان في وقت مبكر جداً. انظر إلي يدي. عندما أفعل هذا ، تقوم بالبدء. تذكر ذلك! ارجع فستان الزفاف الآن. عليك ألا تقوم بإتلافه. شكرا لعملك بجد مدير ماو. بسرعة ، بسرعة!

ستكون هنا قريباً! قريباً جداً! لقد تذكرتى ذلك بشكل خاطئ. لم تكن مقابلة. لقد ذكرت الأمر ونحن نتحدث. أكان كذلك؟ لماذا لا أتذكر ذلك؟ انس الأمر! كنت أقول ذلك بشكل عشوائي فقط. أما عن مكان حفل الزفاف ، فنحن لن نتزوج في الحقيقة علي أي حال لذلك قومي بإيجاد أي مكان فقط.

لا يمكننا القيام بذلك بشكل عادي للغاية وإلا سيشك الناس. حسناً، ليس عليك القلق حيال هذا. اترك الأمر لى! علينا الاستعداد بالكامل. علينا أن نحكم السيطرة علي الموقف قبل أن يؤثر علينا أكثر. مرحبا؟ رئيس زاو؟ تريد تغيير المتحدث الرسمي؟ رئيس زاو، كيف يمكنك تصديق الشائعات علي الإنترنت؟ بالطبع، سيتزوج يي هان حقاً.

عليك أن تصدقنى! زواج يي هان سيعود بالفائدة علي صفقتنا. لا يوجد سلبيات في الأمر. أعتقد أنني سأتحدث معك وجهاَ لوجه. سأذهب إليك حالاً. لا تذهبي! دائمًا ما ينظر إليك الرئيس زاو بأعين منحرفة. بالتأكيد ليس لديه نوايا حسنة. لا تقلق! لن أكون في وضع ضعيف. من تظنني؟

هذا صحيح! في عيد ميلادك السنة الماضية، ألم أعطيك زجاجة نبيذ جيدة؟ هل شربتها؟ أردت الاحتفاظ بها. أين هي؟ حسنا. ممتاز! سيكون من الجيد أن تكون هذه بحوزتنا. سأذهب اذاً! ابق في المنزل هذه الأيام القليلة. هناك أناس يتبعونك في كل مكان. اذا لم يكن هناك شيء مهم، فلا تخرج. فهمت؟

[ انسباير: باي يويو ] [ انسباير: فنانة أظافر ] هاوزي، احضر السيارة. لقد انتشر الإنترنت بالفعل. يقولون أن يي هان يستخدم زواجه كستار دخان لصرف انتباه الجمهور عن حادث السيارة المزيف. لا يمكن ذلك! لابد أن شخصًا ما يحاول ضربه عند سقوطه. الأمر مأساوي حقاً هذه المرة. كيف حصل فجأة على خطيبة؟

حصوله علي خطيبة أفضل من هذه الشائعات على الإنترنت. لكن آمل أن يكون هذا حقيقاً. اذا لم يكن، سيكون مبلغ تعويضه ضخمًا بالتأكيد. يويو، ما الخطب؟ هل مازلت تفكرين في إعادة عضوية ران زيشو؟ نعم. تشينشين، انظري! هل تبدو خطيبة يي هان قريبة الشبه من يويو؟ كيف يمكن أن تكون أنا؟

أنا لا أعرف يي هان حتي. كيف سأكون خطيبته؟ ييزي تقول أنها تشبهك قليلا فقط. لم تقل أنها أنت. هل تظنين الأمر حقيقي؟ لقد شبعت. استمروا أنتم. تحركي! [ أفضل صالون عرائس ] لقد رأيت أخبارك للتو وقد أتيت. أي أخبار؟ يويو، ما الخطب؟ سأسألك سؤال. اذا يي هان أراد الزواج منك، هل ستوافقين؟

في ماذا تفكرين؟ بالطبع سأوافق! لكن أنتم لا تعرفان بعضكما البعض. ألا تظنين أنه من العجيب الزواج من شخص غريب؟ من قال أنني لا أعرفه؟ أنا استمع إلى أغانيه، أشاهد مسلسلاته، وأتابع أخباره. لقد مرت العديد من السنوات. أظن أننا مقربين جداً. اذا، أنت غير قلقة من أنكما لن تفهما بعضكما؟

لن تكون حياتكما الزوجية سعيدة. يويو، يي هان وسيم جداً وموهوب. عندما يقول أنه علي استعداد للزواج بى، سأكون أسعد شخص في العالم! ماذا؟ لا شيء! أنا أسأل فقط. باي يويو! تعال إلي هنا. كيف الأمر مع ران زيشو؟ لقد سألت صديقي. الأمر فقط… ليس بهذه السرعة. أنا لا استعجلك. ليس عليك التوتر.

لقد جئت لأخبرك فقط، أنه قد أتى زبون جديد وقدم طلب عضوية. وما زال هذا الرقم. بالإضافة، قاموا باختيارك خصيصاً لتكوني فنانة الأظافر. – حقاً؟ – لماذا سأكذب عليك؟ انظري إليه بنفسك. [ مواعيد طلبيات الأظافر ] [العجز من 1999.04 ين تم تقليصه إلى 8.96 ين]

كنت أفكر في كيف أنني في هذا المجال لسنوات طويلة. انها المرة الأولى التي أري فيها رجلاً يقوم بعمل كل هذه الطلبيات. يويو، هل تعرفين من هو السيد يي هذا؟ لا أعرف. هذا صحيح يا مدير. هل يمكنني الرحيل مبكراً اليوم؟ لدي شيء مهم جدا الليلة. بالطبع، بالطبع. اذهبي!

لقد وجدت المكان الذي تعمل فيه خطيبة يي هان. سأعود على الفور لصياغة مقال محدث وتحميله على الإنترنت الليلة. لا توجد معلومات أخرى حاليًا ولكن هذا هو عصر الإنترنت. سيكون الحصول علي هذه الصور كافياً. أنت هنا للنظر لهذا، صحيح؟ يا! يي هان! ماذا قلت للتو؟

قلت ، الأستاذ الكبير ريكاردو اتصل على وجه التحديد قبل بضعة أيام ، يسألني اذا كان هناك مالك لهذا الفستان بعد. ثم رأيت الأخبار اليوم. أظن أنه يمكنني إعطائه إجابة الآن. ما زال ذلك الرجل العجوز فضولي جداً. ما زلت أتذكر أنك من طلبت منى أن أقدمك لأشهر مصمم فساتين الزفاف في العالم.

لم أكن أتوقع أن أتمكن من الاتصال به بعد عدة محاولات. وفي النهاية قام برفضنا من أجل هذا طلبت مني حتي أن أسافر معك لـ بكين. تحدثتما في المكتب طوال فترة الظهيرة. وحقاً وافق. في ذلك الوقت، فكرت لابد وأنك أخبرته قصة حب مؤثرة جدا

ربما ، في اللحظة التي غادرت فيها الطائرة ، كنت قد حددت موعدًا بالفعل. لم أظن أن الأمر سيستغرق سنتان لكي تتزوج أخيراً. كنت في الأصل أخطط للتقدم لطلب يدها مباشرة بعد نزولي من الطائرة. يا، انظر كم أنت مغرم. أنا أشعر بالفضول حقًا لمعرفة نوع الشخص الرائع التي تكون خطيبتك.

أن تكون قادرة علي إقناعك، بالتأكيد ليست شخصاً عادياً. اخبرنى عنها! أنا سأرحل. يا، يي هان! هل أنت صديقي؟ لم ننته من الحديث بعد. يا! هل أبدو جميلة في هذا؟ انه جميل! تريد يويو أيضاً فستاناً جميلاً كهذا. اذا، لنذهب لشراء واحد من أجل يويو حالاً. فستان أميرة! لا، أريد الخاص بأمي.

لكن أنت صغيرة جداً. لن يناسبك. لا ، أريد هذا. حسناً! بدءاً من اليوم، كلى جيداً واكبرى بسرعة. عندما تكبرين، سأدعك تحصلين علي فستانى. حسناً؟ حسناً. لدي فستان جديد الآن! هذا الفستان يشبه تمام الفستان الذي احبته أمي. مرحباً، عمة وانج. نعم، لقد جهزت المال. أنا ذاهبة الآن. شاو باي، ما الخطب بك؟

عمة وانج، ألم نقم بالإتفاق؟ المجموع هو ¥900,000 سأدفع 20% أولاً. بما في ذلك رسوم المعاملة ، يبلغ الإجمالي ¥ 182،000. كيف يمكنك رفع السعر هكذا؟ شاو باي، أنا حقاً آسفة جداً . كان هذا السعر الذي اتفقنا عليه. لكن اليوم بعد الظهيرة ، جاء مشترٍ فجأة وأحب هذا المكان كثيرًا.

عرض 1،200،000¥ فورًا. لهذا… عمة وانج، ألم نوقع عقداً ابتدائياً؟ – حتى أنني دفعت لك إيداع 10000¥. – أعرف. طبقاً للعقد الطرف الذي يخالف العقد سيدفع تعويضاً الضعف. سأدفع لك 20000¥ وحسب. شاو باي؟ لا تبكى! لماذا تبكين؟ عمة وانج، أنا أتوسل إليك.

كنت أعيش في هذا المنزل مع والدتي عندما كنت صغيرة. رحلت والدتي عندما كنت صغيرة جداً. لم تعد أبدا ولم تترك شيئاً خلفها. باعه أبي بعد ذلك. تعرفين أيضاً أنه يمكنني شراء منزلاً بهذا المبلغ من المال. لكنني وفرت كل مليم فقط حتى أتمكن من شراء هذا المكان.

لأنني كنت أفكر ، إذا عادت أمي ذات يوم ، سأكون هنا. ما زال المنزل هنا. لم أذهب إلى أي مكان آخر. هذه الفتاة… اذا ماذا عن هذا يا فتاة. ماذا لو أعطيتني 10000¥ أكثر؟ لن أبيع هذا المنزل لأي أحد. سأدعك تحصلين عليه.

ولكن كيف يفترض بي أن أحصل على هذا القدر من المال دفعة واحدة؟ لا تتوترى. حاولي جميع المزيد من المال. سأنتظر ردك حتي الغد قبل الساعة 12. أمي! أمي، لا ترحلى. ألا تريدننى بعد الآن؟ من هنا! من هنا! بحذر. هناك. من هنا. وو وو، هل استمتعتى اليوم؟

اذا احسنتى التصرف، سيشتري لك والدك الطعام اللذيذ مجدداً، حسناً؟ حسنا. عليك أن تكونى حسنة التصرف. مؤخراً،قام يي هان بتأكيد أخبار زواجه المفاجئة. هذه هي أهم الأخبار الترفيهية لهذا العام. حتى أنه تسبب في تعطل محركات البحث وبعض المنتديات. علاوة على ذلك ، أصبحت خطيبته الغامضة الموضوع الرئيسي للمناقشة .

التالي، لنستمع إلى أغنية يي هان الجديدة. تم اصدار هذه الأغنية منذ اسبوعين. مع آخر الأخبار الساخنة الآن ، فإن الاستماع إليها يجلب لك شعورًا مختلفًا. المغني المغرم يعبر عن شعوره بالحب. [ كان دي ] ♫ تعبر طائرة بين السحاب في المساء ♫ ♫ انظر عالياً وأرى الغروب ♫

♫ قلبي الذي يفكر بك يرتفع ويسقط ♫ ♫ تدخل أفكاري في الليل ♫ ♫ تمتلئ السماء ببحر من أضواء النجوم الساطعة ♫ ♫ عبر آلاف الأميال من المثابرة ♫ ♫ الكلمات التي أريد قولها هي فقط ♫ ♫ هل تشتاق إلي؟ ♫

من أخبرك أن تشغل هذا من أجلها؟ في كل مرة يكون نبض قلبها غير مستقر ، تتحسن حالتها عندما تستمع إلى هذا. كنت أحاول المساعدة. لا تشغلي مثل هذه الأشياء لأختى بعد الآن. فهمت. يا لك من طفلة سخيفة. تسبب يي هان في أن تصبحي بهذا الشكل، ولكن لا زلتى غير قادرة علي نسيانه؟

لماذا استيقظت مبكراً؟ لما لم تنامي أطول؟ كيف يمكننى النوم؟ ترن الهواتف بلا توقف. هل رأيت ما أرسلته إليك؟ هل تقصدين هذا؟ [ كذب يي هان على الجمهور: النزاهة الحقيرة ] جوا لانج ذاك مجنون حقاً. عندما تم تحميل هذا المقال بالأمس، انتشر علي الإنترنت. يقول أنك خدعت العامة وأنك رجل فاسد.

لم ترغب حتى في إنفاق الأموال على كبش فداء ووجدت فنانة للأظافر بدلاً من ذلك. كيف أسأت إلى هذا الشخص؟ لماذا يتعمدك؟ لقد بحث حتي عن باي يويو بدقة. كيف يمكن أن أسيء إليه؟ إنه مجرد صحفي يتكهن ويكتب الهراء. كلا منتجي الدرامتان اللتان ينتظران البث. اتصلا بي في وقت متأخر من الليل.

لقد وجهوا تحذيرًا بأنه بمجرد التأكد من أنك تكذب على الجمهور ، قد يتعين تأجيل بث الدراما. ليس الأمر جاداً لهذه الدرجة ، أليس كذلك؟ ليس الأمر بسيطاً. هذه الأيام، كنت في العناوين الرئيسية والصفحات الأولى. لقد جذبت الكثير من الاهتمام. كل شيء تم المبالغة فيه. بالإضافة إلى ذلك ، مع شخص يحرض الجمهور

يمكن أن تصبح شخصا سيئاً وغير شريف في مجال الترفيه. لهذا الحد؟ هل تعلم؟ رئيس شركة كاي شينج قاللأنك حصلت على دعاية سلبية أثناء فترة الاتفاق، يريدون استبدالك. لا يهم. دعيهم يستبدلوننى اذاً. يريد مقاضاتك أيضاً. وفقاً للعقد

خلال فترة الاتفاق ، إذا فعل الفنان أي شيء غير مناسب وأثر على العلامة التجارية بشكل سلبي ، هناك غرامة بما يقارب 10،000،000¥ لخرق العقد. [ الرئيس زاو ] أليس هذا الرئيس زاو؟ لماذا لا تردين؟ لم أفكر في رد بعد. لن أرد عليه في الوقت الحالى. أنت… مرحباً، آنسة خطيبة

وماذا اذاً؟ أستطيع بيع المنزل، السيارة، وهذه. لا أحتاج لكل هذا. سيكون هناك حل دائماً. [ الرئيس زاو ] اعده لى. [ آنسة كان، اذا كنت قد قررتى، الليلة عند الساعة 9 مساءاً، سأنتظرك في غرفة فندق إمباير رقم 1520 ] كنت أعرف أن نواياه ليست جيدة! لا تقلق. لن أذهب. دعنى أسألك هذا

هل أنت حقاً غير مستعد للزواج؟ لن أتزوج. حسناً اذاً. لقد مررنا بالتجارب والمحن لسنوات عديدة. هذه المرة، لن ننهار أيضاً. اذا احتاج الأمر، سأقوم ببيع منزلى اذا جمعنا المال معاً، يمكننا التغلب على هذا. إلا أن المنزل لا يزال يحمل اسم زو وينياو… ستكون مشكلة. ما الخطب؟ سأحل مشاكلى بنفسى. سأذهب لإيجاد باي يويو.

يي هان! يي هان، لماذا ستذهب إلى هناك؟! يي هان! سيدي، لقد أخطأت الشخص. انه أمر لا يُنسى كيف قامت الآنسة باي بحماية خطيبها أمام كل الصحفيين ذلك اليوم. كيف لا أتعرف عليك؟ هناك الكثير من الأشخاص الذين يتشابهون في هذا العالم. لا أعرف عن ماذا تتحدث. آنسة باي هل رأيتى الأخبار هذا الصباح؟

لا بأس اذا انكرتى من تكونين أعتقد أن قريباً، سيأتى الكثير من الناس ليطلبوا منك التأكيد. نعم، إنها أنا. ماذا ستفعل لاحقاً؟ لماذا لم تخبروني في وقت سابق يا رفاق؟ تخبروننى الآن فقط؟ لم أرهم. هل علينا المساعدة؟ لنشاهد أولاً. أريد مقابلتك. حسناً، لنفعل ذلك! آنسة باي يويو، هل تعملين الآن في صالون أظافي انسباير؟

نعم. – منذ متى؟ – سنتان. متى التقيتما أنت ويي هان؟ من؟ يي هان؟ لا أتذكر. – اعطني تقدرياً. – أكثر من سنة. كيف التقيتما؟ جاء إلي الصالون لعمل مانيكير. لعمل مانيكير؟ توقف عن السؤال إذا كنت لا تصدقني. يمكنك فقط اختلاق الأمر. ألست بارعاً في فعل ذلك؟ يمكتك اختلاق مقال بأكمله.

أعتقد أنكما لا تعرفان بعضكما البعض على الإطلاق! تمامًا مثل ما هو مكتوب في المقالة ، يقوم يي هان بخداع الجمهور. أما أنت ، فأنت متورطة فقط. أليس كذلك؟ بالطبع لا! ما يقوله هو… يويو هي حقاً حبيبة يي هان؟ كيف يمكن ذلك؟ لابد أن هذا الصحفي قد قرأ المقال على الإنترنت

أن حبيبة يي هان تعمل في مجال تجميل الأظافر وهو هنا لاختبار حظه. ما الخطب في بصره؟ أنا الوحيدة هنا التى تشبه حبيبة يي هان. ما هو تاريخ الذكرى السنوية للقاءكما؟ لا يوجد تاريخ ذكرى. – هل تقدمون لبعضكم البعض هدايا في أيام الأعياد؟ – لا. لماذا لا تفعلون ما يفعله الناس العاديون؟

هل نبدو لك كثنائي عادي؟ كحبيبته، يجب أن تعرفى أشياءاً عن حبيبك. – ما هو قاس حذاء يي هان؟ – 42. – 42؟ – 43! – هل أنت متأكدة؟ لماذا يتجادلون بهذه الشدة؟ – ما هو لونه المفضل؟ – الأحمر. – لماذا أتذكر أنه الأبيض؟ – قلت أنه الأحمر، اذا فهو الأحمر.

– ما هي سلالته المفضلة من القطط؟ – غار … غارفيلد. لقد قال ذات مرة أن اكثر حيوان يكرهه هو القط. قلتها بنفسك “قال ذات مرة”. دعني أخبرك ، إنه يحب القطط جداً الآن. توقفى عن الكذب! أنت لا تعرفين أشياء يعرفها حتى الأشخاص العاديون. وما زلت تقولين أنك حبيبته؟ تكلمى! كيف قام برشوتك؟

ما هي بالضبط الصفقة بينكما؟ قلت أنك تريد عمل مقابلة معى. في النهاية ، تستمر في دحض كل ما أقوله. ربما أنا لست حبيبته حقًا. أنت هي! ابتعد! توقفى هناك. ارجعى! انه يي هان! ♫ انظر عالياً و أري الغروب ♫ تذكر: بدءًا من اليوم ، أرتدي مقاس 43 للأحذية ،

حيوانى المفضل هو غارفيلد. لونى المفضل هو الأحمر. المرأة التي أحبها هي… باي يويو. صحفى جاو، إذا كان لديك المزيد من الأسئلة في المستقبل ، ابحث عني. لماذا تتنمر علي امرأة؟ توقف عن التمثيل! إذا كان مزيفًا ، فهو مزيف. سيتم الكشف عنه عاجلاً أم آجلاً. ماذا تعنى بمزيف؟ ماذا تعرف عنا؟ صحيح؟ هذا صحيح.

أنت بارعة. الفضل يعود لك. لم التقط صورة بعد! لقد مرت للتو يي هان بشحمه ولحمه أمامي … كيف لم أطلب صورة؟ وسيم جداً! سأرى كيف سيستمر كلاكما في التمثيل. بشأن هذا… لماذا أتيت فجأة للبحث عنى؟ صحيح! لابد أن تكون الشخص الذي اشترى 20 بطاقة عضوية .

بما أنك اشتريتهم بالفعل ، عليك أن تأتي كثيرًا إذا كان لديك وقت. وماذا عن هذا؟ حتى أننى سأقدم لك عناية مجانية لليدين. لابد أن يكون ذلك الصحفي قد رحل، سأذهب اذاً. كنت جاداً حيال ما قلت. بدءاً من اليوم. اذا اردتى أن أرتدي مقاس 43 للأحذية، سأرتدى مقاس 43 للأحذية.

سأحب أي لون تريدننى أن أحبه. سأفعل ما تريدين منى. أمنيتك هي أمنيتي. سأحب ما تحبين. إذا كنت لا تستطيعين التكيف مع الغرباء ، دعيني أفعل ذلك من أجلك. باي يويو، تزوجينى. [ مشهد إضافي ] يويو. أخ تياناو، هل رسمت جيداً؟ ♫ غير قادر على الكلام ، وحدتي تخفي حناني ♫

♫ مثل الوحش الصامت، لا أكشف عن قلبى أبداً ♫ ♫ وكأنني ملعون ♫ ♫ لا يهم كم من الناس حولي ♫ ♫ لا أستطيع الهروب من هذه الوحدة ♫ ♫ ظهورك المفاجئ وكأنه خطة القدر ♫ ♫ غير قادر علي الشرح، تتبعك جميع مشاعري ♫

♫ تغيرات مزاجى ونظراتي الخاطفة يتم التقاطها جميعا من قِبلك ♫ ♫ اتضح أنك كنت دائما ورائي مباشرة ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫

♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ كيف كنت على استعداد أن أعترف لك وأواجهك في ضعفي؟ ♫ ♫ أنا الوحيد المرتبك والمتناقض ♫ ♫ أنت فقط من يستطيع إنقاذي ♫ ♫ بدون وعي، هناك دفء في صدري ♫ ♫ مشاعري المجمدة تصبح دافئة وتذوب ♫

♫ أخيراً أصبحت شجاعاً للنظر في عينيك وامسك بيدك بقوة ♫ ♫ يتم انعاش الحب من أجلك أو~ه ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫

♫ أقوم بإزالة كل تظاهراتى لكي ترانى ♫ ♫ لطيف وعاطفي، أنا الذي يبكي ♫ ♫ فقط الحب يستطيع انقاذى ♫