أجمل عروس | أرجوك أحبني Please Love Me | الحلقة 5 | MangoTV Arabic

الترجمة والتوقيت مقدمان لكم من فريق عقد الحب علي ♫ تعبر طائرة بين السحاب في المساء ♫ ♫ انظر عالياً وأرى الغروب ♫ ♫ قلبي الذي يفكر بك يرتفع ويسقط ♫ ♫ تدخل أفكاري في الليل ♫ ♫ تمتلئ السماء ببحر من أضواء النجوم الساطعة ♫

♫ عبر آلاف الأميال من المثابرة ♫ ♫ الكلمات التي أريد قولها هي فقط ♫ ♫ هل تشتاق إلي؟ ♫ ♫ أريد أن أراك ♫ ♫ أريد أن يصبح لدي أجنحة لأصل إلي جانبك ♫ ♫ أريد أن أكون معك ♫ ♫ أريد أن أشارك ذكريات معك ♫

♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫ ♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫ ♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫

♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫ ♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ بدون وعي قبل الفجر ♫

♫ أنادي حبيبي مجدداً ♫ ♫ انس المستحيل واستغل الصباح الباكر في معانقتي ♫ ♫ يتواصل السمك والسماء في السر ♫ ♫ لقد كافحت كل شيء من أجل الحب ♫ ♫ حتي اذا كان الأكسجين هناك قليل ♫ ♫ أنا مرتبك لكنني لن أظهر ضعفي ♫

♫ عابرين الحدود ونحن نقول الكلمات التي تنتمي إلى الحب ♫ ♫ منتصف الليل الذي تم الاعتراف له ♫ ♫ عندما تقول تلك الكلمة، يشتعل قلبي أوه~ ارمى انتبه من الرياح ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫

♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ ♫ يبدو أن الكلمة التي تنتمي إلى الحب ستشعل منتصف الليل ♫ ♫ الإخلاص سيحل كل شيء، إنه أبدي ♫ [ أرجوك أحبني ] [ الحلقـــ 5 ـــــــة ] أنت حقاً ليس لديك معايير عندما تكون جائعاً، أليس كذلك؟

اذاً أنت تعرفين نفسك جيداً لتستوعبي أنك لا تعتبرين طعاماً حتي. أين ملابسي؟ أنت ترتدينها. لنوضح هذا الأمر أولاً. الليلة الماضية، أنت من استمريتي في عناقي. لم أستطع دفعك بعيداً مهما حاولت، لكن علي أن أقول كنت ألطف وأنت نائمة أكثر من وأنت مستيقظة. أختي، هل أنت… بخير؟ أنا بخير.

أعصاب أختك حساسة بشكل خاص بعد الاستيقاظ. إنها تتنمر علي بهذا الشكل كل صباح. ومع ذلك، ما زلت أظن أنها رائعة جداً، ولطيفة جداً. صحيح؟ أشعر فجأة بأن علي أن أدعوك للبقاء هنا أياماً أكثر. – حسناً. – حسناً. اذاً يي هان لم يتغير بعد كل هذه السنوات. مازال يحب الوصول متأخراً.

أيها المخرج، مازال هناك خمس دقائق. سيكون هنا بالتأكيد. لنلعب جولة. حسناً. أنت أولاً. هل تعرفه جيداً؟ من؟ يي هان؟ أعتقد ذلك. صورت أول فيلم لي معه. في ذلك الوقت، كان يقوم بالدور الرئيسي. كنت مازلت فقط شخصية جانبية. بالحديث عن هذا… إنه أقدم مني في المجال.

في الحقيقة، لا يهم من هو أقدم في التمثيل. وإلا، لم تكن ستصبح الشخصية الرئيسية في هذا الفيلم. في الواقع، ليس لدي أي موهبة في التمثيل. ومع ذلك، عرفت منذ اليوم الأول من ترسيمي أن الاجتهاد يمكن أن يعوض عن أي نقص.

لهذا مهما كان العمل حتي اذا كان قراءة النص، لابد أن أكون الأول في الوصول. هذه نقطة مهمة جداً. لقد فزت. يكفي. حان الوقت. لنبدأ. لست متأخراً، صحيح؟ مازال هناك 20 ثانية. وصل يي هان. الجميع ينتظرك. مبارك لك. بعد كل هذه السنوات من التمثيل، حصلت أخيراً علي الدور الرئيسي للمرة الأولى.

هذا لأن المخرج لديه حكم جيد. اعمل بجد! لا يمكن للمرء أن يكون محظوظًا في كل مرة أن يكون لديك مثل هذا المخرج الفريد كالمخرج لين. اجلس. لا أظن ان هناك حاجة لتقديم يي هان. إنه الممثل الذي يلعب شخصية شين بينغ في هذا الفيلم. لنبدأ! سنفتح صفحة 17، المشهد 9. يويو، أنت قادمة للعمل؟

يويو، لماذا لديك هذه الهالات السوداء تحت عينيك؟ لم أنم كثيرًا منذ يومين. يويو، لماذا عدتي بهذه السرعة؟ اذا كان لديك شيء لفعله، كان يمكنك إخباري بذلك فقط. ليس هناك شيء، تم الاعتناء بكل شيء. توقيت رائع، بما أن الجميع هنا! اسمحوا لي أن أقدم إعلانا هاماً.

أعتقد أن الجميع قد شهد اجتهاد وقدرة باي يويو من عملها هنا. لذلك بدءًا من اليوم، تمت ترقيتها رسميًا إلى المدير الإبداعي مسؤولة عن تصميم وتطوير أنماط جديدة للأظافر. يويو، بالرغم من أنك ستتزوجين قريباً من يي هان. أنت بالتأكيد لن تهتمي بهذا المبلغ القليل من المال. صحيح؟ لكن لكل شيء قاعدة.

كالمدير، علي الاهتمام بحقوق الموظفين الأساسية. بهذه الطريقة، الراتب الأساسي للمدير الإبداعي سيكون أكثر 50٪ من فنان الأظافر، ومضاعفة المكافأة عن قبل. علاوة على ذلك ، سوف نقدم أيضًا التمويل لتطوير أنماط جديدة. ما رأيك بذلك؟ أظن أنه مذهل! أنا حقاً شاكرة لمساعدتك! علي الإطلاق! هذا كله نتيجة عملك الجاد. اعملي جيدا، حسناً؟

نفس الشيء بالنسبة لكم جميعاً. قوموا بعمل جيد! حسناً، سنتوقف هنا اليوم. عمل الجميع بجد. اذهبوا للمنزل واستريحوا جيداً. – عملتم بجد. – شكراً أيها المخرج. عملت بجد. مخرج لين، لقد عملت بجد. سنرحل الآن. كدت أعتقد أنك لن تحضر اليوم. بعد كل شيء، الدور الذي تلعبه ليس الدور الرئيسي.

إذا أُعطيت الدور الرئيسي، لم أكن سأكون هنا اليوم لأنني أتيت للعب دور شين بينغ. لماذا؟ إن الدور الرئيسي لا يعجبني ولا يمثل تحديًا كبيرًا. ظاهرياً، هو حسن المظهر، من عائلة جيدة، وشخصية لطيفة. مثالي كأنه إله. ليس هناك أي إحساس واقعي. شين بينغ، الذي أريد أن ألعبه مختلف.

كان لديه طفولة قاسية وحيدة، وتوفي والديه. على حافة الموت، تم إنقاذه من قبل البطلة. اعتنت به لعشر سنوات. نشأ مع كلا الحب والكراهية. بين الصلاح والشر، من الصعب تحديد المسار الذي سيتبعه. لا أحد يستطيع معرفة ما إذا كان هناك المزيد من السطوع فيه أم المزيد من الظلام.

أنا منجذب إلى هذا الدور بسبب هذا النوع من الشخصيات متعددة الطبقات. هل فكرت في كل هذا بنفسك؟ كيف اذاً؟ لا شيء! أنا فقط متفاجئ قليلاً. لم أتوقع أن أفكارك تشابه أفكاري لهذه الدرجة. هذا هو ما كتبته في مفهوم الإخراج. آمل أن نحظى بوقت رائع في العمل معًا. أراك في التصوير.

حسناً، شكراً لك مخرج لين. يي هان! – يي هان، لم أقد سيارتي اليوم. هل يمكنك إيصالي؟ – لست في طريقي. مازلت غاضباً مني؟ خذ! هذا لك، كتعبير عن اعتذاري. [فنون اللعب المتنوعة من رسوم دي سي ] هذا… كنت أبحث عنه منذ وقت طويل.

أعرف! لهذا السبب مررت بكثير من المتاعب للتوسل لشخص ما ليأتي به من طوكيو. حتى أنه موقع. كم التكلفة؟ سأعطيك إياها. لقد عملت بجد للحصول عليه. ما هذا الحديث عن المال؟ أريدك فقط أن تعرف أنه طالما أنه شيء يخصك بغض النظر عن مدى صغرها، فأنا دائمًا أفكر فيها.

أنا، بعد كل شيء، أداة لكسب المال. أنا آسفة. لقد أصبت بالذعر حقًا في ذلك اليوم وكنت مهملة في الكلمات التي قلتها لكن أقسم أنني لم أفكر بهذه الطريقة من قبل. أنت تعرفني منذ أن كنت بعمر 18. لقد مرت عشر سنوات.

أنت تسأل نفسك بصدق. هل كانت هناك لحظة لم أكرس فيها نفسي بالكامل لاحتياجاتك؟ اذاً كل ما قلتيه في ذلك اليوم كان زائفاً، أليس كذلك؟ بالطبع! اذاً، لا بأس! سأقبل هديتك. لست غاضباً مني بعد الآن؟ ألا تريدني أن أوصلك؟ إلى أين؟ لنأكل شيئاً، أو لنتسوق. لقد عدت! كيف كانت مائدة القراءة؟

لقد سارت الأمور بسلاسة. احضروا لي وعاء أرز، أريد أن انضم لكم يا رفاق. ها هو! ما رأيك به؟ طبخ اختي جيد للغاية، أليس كذلك؟ عادي. هل أنت بخير؟ آنني في مزاج جيد خاصتا اليوم. لهذا السبب اعطيك فرصة لتناول العشاء معي. أنتم الاثنين واقعين بغرام بعضكم البعض كثيرا. كيف استطعت القول؟

الطريقة التي تنظرون بها لبعضكم البعض مختلفة للغاية، استطيع القول انها مليئة بالحب. نفسها التي كانت بالبيت بين آبي و أمي. هذا صحيح. زوج أختي، ماذا يعجبك حول أختي؟ كيف لي أن اعجب بها؟ بل انه حب بالنسبة لي. أختي، هل انتي بخير؟ ألن تفعل شيئا؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. سأجيب على الباب.

زوج ختي، لديك زائر. فقط عندما كنت مغادره، اكتشفت انك قد نسيت أغراضك معي. الأخت كان دي. مرحبا، يويو. من أجلك. لا عجب أنك في غاية السعادة. اذا لقد تلقيت هدية من ملكة الجمال. دعيني اقدم لك. لو مينج، شقيق باي يويو الصغير، قائم معي هنا في الوقت الحالي. مرحبا، مرحبا.

الأخت كان دي، أتريدين آكل شيئا؟ استطيع جلب بعض الأرز لك. يبدو جيدا! شكرا، يويو. ايتها الأخت، من هذه؟ هي مديرة زوجي. جميلة جدا و أنيقة للغاية. أنا ايضا آرى أن الأخت كان دي جميلة للغاية. ما الأمر؟ هل رميت هذه بعيدا؟ يي هان، أنك مبذر!

هذه المعلقة بحالة جيدة، لما رميتها بعيدا؟ انها فقط منحنية قليلا. الأخت، الست قلقة قليلا. زوجك يعمل مع شخص بغاية الجمال؟ عنما أجبت على الباب، كنت قلقا بشأنك. ماذا لدي لأقلق بحياله؟ ان أختك جذابة للغاية ايضا. أتعنين هذا حقا؟ ماذا تقصد بذلك؟ استمعي لي، اذهبي و قومي بتبديل ملابسك أولا.

– لماذا احتاج لتبديل ملابسي؟ – ايتها الأخت، – استمعي لي. اذهبي، اذهبي. – لا اريد ذلك. – لما يجب أن ابدل ملابسي؟ – اذهبي، اذهبي! أسرعي. فقط اذهبي! هيا. كيف كانت الأيام الماضية و أنت عايش مع يويو؟ بهذه الطريقة. ألم تعتاد بعد عليها بعد كل هذه الأيام؟

حينما وصلت، ألم تكونوا أنتما الاثنين منسجمين مع بعضكم جيدا؟ فقط نقوم بالتمثيل من أجل شقيقها. يجب علي أن أقوم بالتمثيل حتى بعد رجوعي للمنزل؛ انه أمر مجهد للغاية. قومي بتبديل ملابسك! رأيت هذا خلال طريقي لهنا، اعتقد انه لطيف للغاية. احضر يويو هنا. يجب أن تلقوا نظرة أنتم الاثنين على ذلك سويا.

[ اجمل عروس – دعوة] ما هذا الذي قمتي بارتدائه؟ ألا يبدو جيدا؟ مقارنة بما كنت ارتديه من قبل، سواء أكانت عملية أو الخامة، هناك فرق واضح في الجودة. لقد اعتذرتي لي و اعطيتني هدية اليوم، فقط لأنك تريدينني ان اسجل ذلك!

لسي هذا هو الأمر على الاطلاق! لا تتهمني بلا شيء. أنا فقط استلمتها في طريقي لهنا. لن افعل ذلك. دعيني أختار لكي! – يويو. – أنا آتية. أقمتي بتغيير ملابسك؟ يويو، هل يمكنك الترتيب لتكوني متاحة يوم الأربع؟ ” العروس الأجمل” مهتمة في آخذ صورة غلاف لكي انت و يي هان.

كنت افكر في أننا استعجلنا كثيرا بعض الشيء قبل التحضير للخطوبة. لم ننشر اي صورة رسمية لها. هذه فرصة نادرة. فريق التصوير خاصتهم من طبقة النخبة. انه الوقت المثالي لانتاج البوم ثنائي ليو و يي هان ” العروس الأجمل”…للغلاف؟ لا تقلقي! يمكنك فقط ان تتعاملي كأنها جلسة تصوير عادية.

لقريق من النخبة كذلك، لو قمنا بحجزهم بأنفسنا، كنا حتما سننتظرهم لأكثر من ستة اشهر. جيدون للغاية؟ اذا انا مهتم لرؤيتهم. لما لا ندعوا لو مينج للقدوم ايضا لجلسة التصوير يوم الأربع؟ ربما يمكننا ايضا الحصول على بعض اللقطات العائلية. حقا؟ سيكون ذلك مذهلا.

هذا صحيح، الأخت كان دي! ان لو مينج يبحث عن وظيفة صيفية حاليا. اتعرفي أي فرص عمل يمكنك اقتراحها عليه؟ بالتأكيد، ليست بمشكلة. اذا، يويو، بخصوص جلسة تصوير الغلاف…. بالتأكيد، انه جيد! استطيع طلب آخذ اجازة ذلك اليوم. حسنا. ان كان المعاد مناسبا، سأرد على الشركة. – حسنا. – أنا لدي مشكلة.

ليس مهم! لن اذهب لجلسة التصوير، بغض النظر. لا تقلقي بحياله! هو سيذهب. رائع! أنيق أنتهينا! لقد انتهينا من جلسة التصوير المنفرد. خذ استراحة. بعد قليل، عندما يجهز مكياج السيدة، سنقوم بتصوير صور الثنائي. – حسنا، لقد عملت بجد. شكرا لك. – على الرحب و السعة.

سأرحل! دعيها تلتقط الصور بمفردها. يمكننا مزجهم بالمونتاج. اجلس اولا. اجلس! اسرع. هذه فقط جلسة تصوير. تصرف فقط كأنه العمل! ماذا سوف تفعل يويو عندما تغادر؟ لما علي أن اهتم؟ اذا اخبرني! انها مجرد جلسة تصوير. فما هي المشكلة؟ ألست قلقة من انها يمكن حقا أن تقع في غرامي؟

هذا صحيح! هذه هي المخاطرة، و لكن هل لدينا اية اختيارات آخرى؟ هناك العديد من الناس يعملون في جلسة التصوير. اذا غادرت حقا، اي انواع الشائعات سينشرون؟ يويو، تبدين بغاية الجمال اليوم. السيدة باي، انكي هنا! دعينا نجرب الاضائات. – حسنا؟ – حسنا. صحيح. صحيح. صحيح. هذا… قليلا لهذا الجانب، فقط قليلا.

يي هان، الفتيات يرتدن الفساتين حتى يعاملهم الناس بلطافة. لقد تخليت عنها بالفعل مرة من قبل. ان فعلت ذلك مجددا، ألن يظن الناس انكم ثنائي مزيف؟ أسرع! حسنا اذا. اذا، السيد يي هان، سنلتقط لكلاكما صورا، كثنائي. اقترب قليلا. كن أكثر حميمية! هيا. اقترب. اجل! ابتسما. ابتسما. حسنا. واحدة آخرى. هيا.

حسنا، جيد! أيمكنكما أن تكونا اكثر حميمية؟ ذلك… الشعور بالحب العميق. فقط فكرا بشعوركما عندما كنتم تتواعدان. ابحثا عن ذلك الشعور، حسنا؟ مجددا! غير كافي! يجب أن ترسلا رسالات لبعضكما بأعينكم، أتفهمون؟ عندما تنظرون لبعضكم، عليكم ان تظهروا رغبتكم في امتلاك بعضكم البعض.

اذا كان ذلك مازال لا يعمل، يمكنكم تقبيل بعضكم اذا. التقبيل جيد، صحيح؟ – تقبيل؟ – هذا صحيح! من المحال، من المحال. حسنا! لنفعلها. حسنا، لنفعل ذلك! كيف يكون ذلك جيد؟ هذا هو! لا تتحركوا. رائع! ها انتم! [ متجر مجلات ] [ أجمل عروس ]

بشأن هذه… أشعر أن جميعها جميلة. يمكنك إلقاء نظرة. اذا أعجبتك، يمكنك تجربتها. أي لون تحبين؟ – هل تعمل باي يويو هنا حقاً؟ -مثل هذه. جئت هنا من أجل رؤيتها لكنني لم أرها بعد. لقد دخلت من هناك للتو. مستحيل! كنت أراقب طوال الوقت. تحاولين إيجادها باستخدام صورتها في المجلة؛ بالطبع لن تستطيعي إيجادها.

لا تبدو هكذا في الحقيقة. هل تريدين عمل أظافرك؟ [ أجمل عروس ] مرحباً أخ تيان نو. لقد اتصلت بي فجأة. ما الأمر؟ يويو. أريد طلب خدمة منك. – خدمة مني؟ – هذا صحيح! تعرفين أننا نصور هنا حالياً. رحل مساعدي فجأة بسبب بعض المشاكل في اللحظة الأخيرة. نحن في عجلة لإيجاد مساعد للمخرج.

تعرفين أن هذا تعاون لذا من المهم التحدث باللغة الإنجليزية. سمعت بالصدفة من كان دي أن أخاك رجع مؤخراً من الخارج. ألا يبحث عن عمل بدوام جزئي؟ لا أعرف اذا كان مهتماً لتجربة هذا. بالطبع هو مستعد! سأطلب منه الذهاب إلى هناك حالاً. لا، سأذهب معه لكي أشكرك شخصياً. حسناً، آسف لإزعاجك يويو.

أيها المخرج، هل ستطردني؟ هل فعلت شيئاً خاطئاً، يمكنك إخباري وسأغيره. ليس الأمر كذلك! أشعر فقط أنك مسؤول عن الكثير من المهام مؤخراً. أريد العثور علي شخص يشاركك هذا العبء. لا تكبر الموضوع! وبالصدفة أن أخ صديقي يبحث عن وظيفة بدوام جزئي. سأجربه. – حقاً؟ – نعم! مخرج، هل صديقك أنثي؟

لابد أنك تحبها لهذا تقوم بعمل هذا المعروف عن عمد. منذ متي أصبحت كثير النميمة؟ هل لهذا علاقة بك؟ إذن أنا ثرثار !؟ إنها أكثر متعة بهذه الطريقة. [ أجمل عروس ] مرحباً يويو. مرحباً أخ تيان نو، نسيت أن أسألك. هل سيكون يي هان موجود لاحقاً؟

بناءاً علي الجدول الذي رأيته، لا أعتقد أنه يعمل اليوم. ماذا؟ هل أنتما الاثنان متشبثتان ببعضكما البعض؟ لن تأتي إلا إذا كان هنا. – ليس الأمر كذلك. من الجيد أنه ليس هناك. سآتي بعد الانتهاء بعد قليل. – حسناً. رأيته! رأيته! هذا صحيح! رئيس وو، هذا صحيح. ما قلته صحيح.

باي يويو هذه هي فعلاً عامل الجذب الرئيسي لمتجرنا. ذلك! قصة حبهما هي عملياً تجسيد لمفهوم متجرنا. هل تتحدث عن يي هان؟ نعم رأيناه؛ نراه طول الوقت. في الواقع، دعني أخبرك! بعد رؤية المشاهير مرات كافية، لا يختلفون عن الناس العادية. يي هان، إنه مثل أخي الشقيق، جزء من العائلة. نعم، نعم، نعم!

تريد مقابلته شخصياً؟ لا مشكلة! لا مشكلة! لما لا نفعل هذا؟ بعد أن أحدد الموعد، سأتواصل معك. حسناً؟ حسناً، حسناً. رئيس وو، من فضلك اهتم بعملك أولاً. رأيت الجدول. أنت و يي هان لديكما مشهد تقبيل بعد غد. هل تريدين مني التحدث مع المخرج؟ مثل تحضير لقطة مخادعة لك.

فقط صورها مباشرة. ليس الأمر وكأنني لم أقم بمشهد تقبيل من قبل. إنه يي هان! ألا تشعرين بالحرج علي الإطلاق؟ حرج؟ لماذا علي أن أشعر بالاحراج؟ ألا تتذكرين أي شيء؟ يي هان، هناك شيء أريد إخبارك. منذ أن وضعت عيني عليك كان لدي هذا الشعور بالحب الأول

يي هان، هل يمكنني أن أكون حبيبتك؟ يي هان! وسيم جداً! هل يمكن… هل اعترف بحبه لي من قبل؟ انس الأمر! علي أي حال، أشعر أن التمثيل لا ينبغي أن يحتوي على أي مشاعر شخصية. جميعنا ممثلين محترفين. علي أي حال، لن أمانع علي الإطلاق. أعتقد أنه سيفعل نفس الشيء. أوقف السيارة! توقف! ماذا يجري؟

أيها البائع، أعطني نسخة من “أجمل عروس”. ألم يتحدثوا عن صورة عائلية؟ – يا! – عزيزتي، ماذا تفعلين؟ عزيزتي، حذائك. لماذا تتبعينني؟ اذهبي خلفها. حذاء! مرحباً؟ هل وجدتيه؟ حسناً. سأذهب إليك الآن. إلي اللقاء. انتظر لحظة! – يويو، يا لها من صدفة! كنت أبحث عنك. – تبحث عني؟

الأمر كالتالي. خطوبتك كانت حدث مهم. لقد كنت مقيدًا بالعمل ولم أستطع الحضور لإظهار الدعم لك. مدير، هل يمكنك التوقف عن اختلاق مثل هذا العذر الكبير؟ لم تدعنا قط. لذا كنت أفكر. لماذا لا نتناول وجبة معك ومع حبيبك الجمعة المقبلة؟ يمكن أن يكون هذا بمثابة احتفالنا.

لكن، يي هان بدأ التصوير للتو، لست متأكدة اذا كان سيكون متاحاً. اذاً عليك التأكد من الأمر. اليوم الأربعاء فقط. مازال لدينا وقت حتي الجمعة المقبلة. في الأصل ، كنت أخطط لإعداده في نهاية هذا الأسبوع. كنت قلقًا من احتمال وجود مشكلة في الجدولة، ولهذا السبب قمت بالحجز ليوم الجمعة المقبل.

إذا لم يكن متاحًا يوم الجمعة المقبل، فلا بأس بذلك أيضًا. لا يزال لدينا الأربعاء أو الخميس أو السبت والأحد. يناسبون جميعاً. سنلبي جدول يي هان. لقد أزلت حقًا كل الأعذار. ما الأمر؟ ألن تتزوجا قريباً يا رفاق؟ هل لأنه ينظر إليك باحتقار، أم لنا نحن؟ حسناً! لنأكل وجبة. هذا رائع! تم تسوية الأمر اذاً.

صحيح! ما هو السبب الذي جعلك تبحثين عني من قبل؟ أريد أن أطلب نصف يوم إجازة. أحتاج لزيارة موقع تصوير يي هان. هل تعتقدين… ربما علي الذهاب معك، صحيح؟ إنه نجم كبير، ونريد دعوته علي إظهار بعض الإخلاص. مهما كان، أنا رئيسك. توجيه الدعوة إليه شخصيًا سيكون أفضل لك أيضًا، أليس كذلك؟

نعم نعم نعم. ومع ذلك، لا داعي. لن أزعجك ، سأخبره بنفسي بدلاً من ذلك. اذاً اسرعي إلى هناك. حسناً. يا! أوصلي سلامي إلى يي هان. اذاً يا رئيس، سأرحل أيضاً. مرحباً أخ تيان نو، لو وصلت للتو. أنا عند القوس التذكاري. حسناً! سأنتظرك. إلى اللقاء. انظروا! أليست هذه حبيبة يي هان؟

أختي، لماذا أشعر أن الجميع ينظرون إليك؟ مستحيل. لماذا هو هنا؟ أختي، أليس هذا صهري؟ أختي. أختي؟ هذا يؤلم. الآن تعرفين أنه يؤلم. الجري في كل مكان على قدميك العاريتين. لم أستطع حتى اللحاق بك. فقط تحملي الألم! اسرع وحدد موعدًا مع فنانة أظافر من أجلي. انظر! حتى ظفري قد انكسر من الركض.

حسنا حسنا حسنا! سأفعل ، لكن علينا أن ننتهي من علاجه بالدواء أولاً. ماذا ستفعل إذا ترك وراءه أي نوع من المشاكل الدائمة؟ يي هان ليس على الجدول اليوم ، أليس كذلك؟ لا. [غرفة الملابس] مرحباً، سيد هيي هان. سيد يي هان. لماذا أتي إلى هنا؟ لا أعلم. مرحباً، سيد يي هان. أنا فنانة المكياج

لفيلم ” الحياة المتبقية”. يمكنك مناداتى بـ شياو وين إنه شياو وين، صحيح؟ عندما نصل إلى مرحلة التصوير الرسمية، سيأتي فريقنا الخاص. عندها، يمكنكِ التواصل معهم. لا مشكلة. [ أجمل عروس ] ربما لا تعرف أن ” أجمل عروس ” تبيع جيداً جداً.

كدت ألا أستطيع شراءها. كان من الصعب علي الحصول على واحدة. علاقتك بخطيبتك رائعة جداً. لقد تعرفت عليها منذ قليل. اليوم ليس اليوم الرسمي لبدء التصوير ومع ذلك جاءت للزيارة. ثنائي وقعا في الحب بجنون شيء لطيف جداً. خطيبتي؟ هذا صحيح! ألا تعرف عن الأمر؟

هل يمكن أن تكون تحاول مفاجأتك؟ إلقى اللوم علي لأنني ثرثارة. أختي؟ أختي؟ لو مينغ! لو مينغ! لماذا هربتي إلى هنا؟ لقد كنت أتمشي وانتهي بي الأمر هنا. لقد رأيت صهري للتو. [الرئيس] [ باي يويو، أنت حقاً شيء! تجرؤين علي إغلاق الخط في جهي. ] – يويو. – أخ تيان نو؟

لماذا أنت هنا؟ ألم أخبرك أن تنتظري هناك؟ أردت إلقاء نظرة في الأرجاء فحسب وانتهي بي الأمر هنا. مكتبي في الخلف، هناك. لنذهب! شكراً لك. مما أخبرتني يويو، أنت تدرس في جامعة في براغ، ماذا تدرس؟ أدرس الموارد المالية. الموارد المالية؟ لا تهتم بي! تكلما أنتما. اذاً، ماذا تعرف عن الأفلام ومجال الإنتاج؟

لقد شاهدت مسلسلات أمريكية وأفلام. هل يُحسب ذلك؟ يُحسب ذلك أيضاً. [ باي يويو، أنت حقاً شيء! تجرؤين علي إغلاق الخط في جهي. ] [ الرئيس: اسرعي! وتعالي إلي غرفة تغيير الملابس في استوديو التصوير.] – دعوني أذهب لإلقاء نظرة علي هاتفي. – حسناً.

[الرئيس: اسرعي! وتعالي إلي غرفة تغيير الملابس في استوديو التصوير.] هل تريد مني الخروج والبحث عنها؟ لا داعي! دعها تأتي هنا بمفردها. أخ هان، لقد حددنا موعد مقابلة مسبقاً. المحرر قادم بنفسه؛ لقد تلقيت إتصالاً للتو يقول أنه وصل. اذا كنت مستعداً، سأذهب لأطلب منه الدخول. اذهب لإيجاد يويو!

ألم يخرج هاوزي للبحث عنها للتو؟ عدا ذلك، لقد قلت للتو أن ندعها تأتي بمفردها. أريدك أن تذهب للبحث عنها الآن. لديك الكثير من الأرآء، أيجب علينا الاستماع لك أم لى؟ اذاً، ماذا عن المقابلة؟ – دعهم يدخلون. – حسناً. اذاً أنت اذهب للبحث عن يويو. انظري! لقد ارتديتي هذه وأخبرتك أن ترتدي نِعال.

لم تفعلي! انظري ماذا حدث الآن. هل يؤلم؟ ببطء. – أما زال يؤلم؟ – آنسة ران؟ آنسة ران، لطالما أردت الاعتذار لك شخصياً. أنا حقاً آسفة علي المرة الأخيرة. – لا بأس! لقد مر الأمر. – عليها الاعتذار لي. إنها خطيبة يي هان الآن.

وماذا اذا كانت خطيبة يي هان؟ لقد أخطأت في حقي، لذا عليها الاعتذار. بالطبع، علي الاعتذار. لقد كانت فعلاً غلطتي. لم أخلف بموعدي عن قصد. الأمر فقط أنه كان هناك حادثاً. حقاً! أنا آسفة يا آنسة ران. لديك تصرف جيد. لقد حصلتي علي يي هان بالفعل ومازلت تريدين الحصول علي مالي للتسجيل لبطاقة عضوية؟

ليس هذا ما أعنيه. لقد أردت فقط الاعتذار لك بصدق. بالطبع، اذا كنت علي استعداد لإعطائي فرصة أخري سأقدم لك بالتأكيد أفضل خدمة ولن أسمح لشيء أن يكون خاطئاً. بما أنك قلت ذلك اذاً اثبتي مقدار صدقك. – من هنا! – كيف أثبت ذلك؟ أخت يويو، كنت أبحث عنك.

لابد أن هذه هي خطيبة يي هان. هذا صحيح! أنت محق. لقد تعرفت عليها علي الفور. هذا رائع! بما أنني قابلتك، هل يمكنني عمل مقابلة معك أيضاً؟ آسفة، لا يمكنها تقبل مقابلتك. لأن… لأنني كسرت ظفر إصبع قدمي بالخطأ. وهذه الآنسة يويو ستساعدني في إصلاحه، صحيح؟ صحيح! زيشو، لقد أسأت الفهم.

فنانة الأظافر التي طلبناها لم تأتي بعد. لا تدعها تأتي بعد الآن! هناك واحدة هنا. لا مشكلة في إصلاحه، لكن نسيت إحضار صندوق أدواتي. هل أنت في عجلة يا آنسة ران؟ اذا لم يكن كذلك اذاً سأعود لإحضاره. انتظريني! شكراً لنواياك الحسنة. أنا شخص عادي فقط، لا يجب أن أكون علي صفحاتك.

اسرع وقم بمقابلة يي هان من فضلك! أخت يويو. لا بأس داوي! ما الخطب في تعابير وجهك؟ ليس الأمر وكأنه تم ظُلمي. بالإضافة، هذا عملي. ما الذي أخرك؟ لقد انتظرتك لوقت طويل. – هيا بنا! – انتظر لحظة! لقد وعدت الآنسة ران أنني سأصلح لها ظفرها. [ مشهد إضافي ]

أخ تيان نو، أريد أن أصبح فنانة في المستقبل. ماذا عنك؟ ماذا تريد أن تصبح؟ عندما أكبر أريد أن أصبح مخرجاً. أريد تصوير كل القصص التي أفكر فيها. هل هي القصص التي تكون عن الأمير والأميرة؟ منذ بضعة أيام، شاهدت رسوماً متحركة. ذلك الأمير كان مذهلاً جداً. هؤلاء الشخصيات الرئيسية يبدون جيدين،

مع خلفية عائلية جيدة، وأجسام جيدة. كل شيء عنهم جيد. ليس هناك أي إحساس بالواقع! اذاً، أي نوع تحب؟ لقد كتبت قصة في مذكراتي من قبل. عاش البطل طفولة قاسية وحيدة، وتوفي كلا والديه وعلي حافة الموت، تم إنقاذه من قبل البطلة. نشأ مع الحب والكراهية.

بين الصلاح والشر، من الصعب تحديد الطريق الذي سيتبعه. لا أحد يستطيع معرفة ما إذا كان هناك المزيد من الضوء فيه أم المزيد من الظلمة. هذا هو نوع الشخصية متعددة الطبقات التي تستحق أن أصورها. أخ تيان نو، أنا لا أفهم. لست بحاجة إلى فهم هذا، عليك فقط تذكره.

الترجمة والتوقيت مقدمان لكم من فريق عقد الحب علي Viki.com ♫ غير قادر على الكلام ، عزلتي تخفي حناني ♫ ♫ مثل الوحش الصامت، لا أكشف عن قلبى أبداً ♫ ♫ وكأنني ملعون ♫ ♫ لا يهم كم من الناس حولي ♫

♫ لا أستطيع الهروب من هذه الوحدة ♫ ♫ ظهورك المفاجئ وكأنه خطة القدر ♫ ♫ غير قادر علي الشرح، تتبعك جميع مشاعري ♫ ♫ تغيرات مزاجى ونظراتي الخاطفة يتم التقاطها جميعا من قِبلك ♫ ♫ اتضح أنك كنت دائما ورائي مباشرة ♫

♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ أرجوك تعال وانقذ ♫ ♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ كيف كنت على استعداد أن أعترف لك وأواجهك في ضعفي؟ ♫ ♫ أنا الوحيد المرتبك والمتناقض ♫

♫ أنت فقط من يستطيع إنقاذي ♫ ♫ بدون وعي، هناك دفء في صدري ♫ ♫ مشاعري المجمدة تصبح دافئة وتذوب ♫ ♫ أخيراً أصبحت شجاعاً للنظر في عينيك وامسك بيدك بقوة ♫ ♫ يتم انعاش الحب من أجلك أو~ه ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫

♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ العزلة التي لم أستطع التحدث عنها بصوت عالٍ ♫ ♫ ارجوك تعال وانقذ ♫ ♫ عندما أكون علي حافة اليأس وفي حيرة ♫ ♫ أقوم بإزالة كل تظاهراتى لكي ترانى ♫ ♫ لطيف وعاطفي، أنا الذي يبكي ♫

♫ فقط الحب يستطيع انقاذى ♫