“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 15|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 15] السيد تان. هل يمكنني الدخول معك وزيارتها؟ لماذا؟ لم تفعل ما يكفي من الضرر لعائلتنا؟ استسلم فقط. لن تراك. [سجن نانتشو للنساء] آت. السيدة شو.

احرص على ألا تضرب نفسك. كنت أرغب في تسليمها. لكني كنت مشغولا جدا. تصادف أنني أعمل في المنطقة. لذلك أرسلها بسرعة. آسف ليزعجك. أوه ، لا شيء. أين يجب أن أضع هذه؟ غرفة الدراسة. غرفة الدراسة؟ إذا كانت غرفة الدراسة يجب أن يكون هذا ، أليس كذلك؟ السيدة شو سأتركهم هنا ، إذن. بالتأكيد. يأتي.

اجلس واسترح لبعض الوقت. سأحضر لك بعض الماء. تمام. مرحبًا؟ خمين ما؟ لو يانغ هنا في منزل روان زينزين لو يانغ؟ نعم هو. حتى أنه حمل صندوقين في منزلها. [سجن نانتشو للنساء] ابحث عن طريقة للذهاب إلى هناك. يجب أن تتأكد من أنها آمنة. كيف أصعد هناك؟ إذا ذهبت سوف تتعرف علي بالتأكيد.

لا داعي للقلق. قاد سيارته هنا وحملوا الأشياء معه. يظهر إنه ليس هنا لفعل أي شيء متستر. بغض النظر يجب أن تراقبهم. لا تقلق. -هنا. -شكرًا. جريت إلى Su Wen اليوم الآخر، عندها فقط علمت أنها جزء من فريق التفتيش. لذلك تحدثنا قليلا. هي اخبرتني انت وجدت محامي مقتدر وكان أيضًا زميل يونينغ في الصف.

نعم. ذهبنا إلى نفس المدرسة الثانوية. نحن سوف كيف تسير الدعوى؟ هل تحتاج مساعدتي؟ انت تعرف. ما زلنا ننتظر جلسة الاستماع. السيدة شو فعل شو حقا تقترض هذا القدر من المال؟ الطرف الآخر لديه أدلة قوية. لذلك لا يبدو أنه كان مزيفًا. دعنا لا نتحدث عن ذلك. يصيبني بصداع عندما أفكر في الأمر.

لقد كنت غير محظوظ في الآونة الأخيرة. لا يتعين علي التعامل مع الدعوى فقط لكن شخص ما كما اقتحم منزلي. شخص ما اقتحم منزلك؟ نعم. اقتحموا مرتين. أول عملية اقتحام كانت يوم الإثنين الماضي. تلك الليلة أردت أن تقدم لي شيئًا. لكن كان لدي ما أفعله في الخارج. يجب أن يكون هذا اللص شخصًا أعرفه.

حتى أنه لديه مفتاح منزلي ودخلت بيتي معها. هل حقا؟ نحن سوف هل خسرت شيئا أنت تعيش هنا بمفردك. يجب عليك … انتظر. هل تشك بي؟ كيف هذا ممكن؟ نعم لقد أتيت تلك الليلة. لكنك لم تكن في المنزل. غادرت على الفور دون دخول الحي. إذا كنت لا تصدقني يمكنك الاتصال بالشرطة

واجعل الشرطة تحقق معي. لن آتي أبدا واقتحام منزلك. لم اقل ابدا انه كان انت لا داعي للشعور بالقلق. بجانب ليس لديك مفتاح منزلي. هذا صحيح. لماذا لدي مفتاح منزلك؟ الحديث عن المفتاح اختفى مفتاح يونينغ. أتساءل من أخذها. أوه ، لو يانغ. لدي شيء أن أسألك. ما هذا؟ في يوم حادث يونينغ كنت واحد

من أول من وصل إلى مكان الحادث ، أليس كذلك؟ لم أكن بالضبط أول من وصل. عندما وصلت كان الناس يحيطون بالفعل بالمشهد. هل لاحظت أي شخص مشبوه؟ أو هل أخذ أي شخص شيئًا من سيارته؟ شخص مشبوه؟ لم ألاحظ. بالحديث عن هذا الموضوع كيف لك تصل إلى مكان الحادث بسرعة؟ من ابلغك؟

كان لدينا موعد مع أحد العملاء. كان من المفترض أن أذهب مع Xu. لكن (شو) قال لي أن أذهب بنفسي لأنه اضطر إلى المغادرة. كنت أقود في هذا الاتجاه عندما رأيت وقوع حادث. ذهبت للتحقق واتضح أنها سيارة Xu. أرى. مرحبًا؟ لا يزال في الداخل. لقد مرت 15 دقيقة. إذا كان يسلمها الأشياء فقط

ألا تعتقد أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً؟ ماذا الان؟ لا أستطيع الصعود هناك. كاي مكشوف بالفعل. تم التعرف عليه دون أن يكشف عن نفسه. لماذا لا نطلب من وو أن يأتي؟ انها لن تفعل ذلك. سأكتشف ذلك بنفسي. [روان زينزين] لا داعي لتوديعي. ليس عليك أن تكون مهذبًا. حسنا. دعنا نذهب إلى المصعد معًا. تمام.

مرحبًا؟ هل استقبلتهم؟ نعم ، شكرا لك على السؤال. أنا مشغول قليلاً الآن. سأتصل بك لاحقا. تمام. السيدة شو ماذا عن سيارته؟ هل اهتممت به؟ ماذا يمكنني أن أفعل غير ذلك؟ انها متوقفة في ساحة حجز شرطة المرور. إنه محطم. لا فائدة من إصلاحه على أي حال. أي ساحة الحجز؟

هل هو الذي في الضاحية الشمالية؟ نعم ، هذا هو. لماذا تسأل هذا فجأة؟ كنت مجرد فضول. سوف أتحرك لأن المصعد هنا. تمام. الاتصال بي اذا كنت بحاجة إلى أي شيء. -وداعا. -حسنا وداعا. مرحبًا؟ غادر. يبدو مذعورا قليلا. مذعور؟ اصعد وافحصها. خرج روان زينزين أيضًا. يبدو أنها تتخلف عن لو يانغ. اذهب واتبعها.

لقد سألت عنك للتو. إنها بالفعل تشك فينا. كما سألت عن ذلك. لذلك لا أعتقد انها معها. هل أنت واثق كان شو يونينغ ذلك؟ تشيو يتصل. سأتحدث إليك لاحقا. [السيد كيو] مرحبًا. السيد كيو. انا غادرت للتو وأنا في طريقي لإبلاغك بالموقف. حسنا. مرحبًا؟ قادت. إنها لا تتابع لو يانغ.

وأنا لا أعرف إلى أين هي ذاهبة. حسنًا ، أنا أتابعها. لماذا لا تتصل بها وتشعر بها؟ تمام. سأقوم بإنهاء المكالمة ، إذن. [سجن نانتشو للنساء] [روان زينزين] [السيد جاو جون] مرحبًا جاو جون. أنا آسف. كنت على وشك الاتصال بك مرة أخرى. ماذا كنتم تفعلون؟ قام الساعي بتسليم الكثير من الأشياء. هل اشتريتها؟

نعم اشتريتهم. عندما غادر سو ون اليوم قالت لي أن أحضرهم لأن ثلاجتك كانت فارغة. نسيت أن أخبرك لأنني كنت مشغولاً. اسف بشأن ذلك. لا أنا آسف. لقد بالغت في ردة فعلي أمس. ما كان يجب أن أغضب منك. يجب أن أكون الشخص الذي يعتذر. ماذا تفعل الآن؟ لا شئ. أنا مشغول بالترتيب

الأشياء التي أرسلتها. (أمامنا مائتان متر). إلى أين تذهب؟ أخبرني. لا تكذب. أنا ذاهب إلى ساحة الحجز. جاء لو يانغ إلى منزلي الآن. سأل أين سيارة شو يونغ. أشك في الشيء الذي يبحثون عنه قد يكون في سيارة شو يونينغ روان زينزين لا تذهب وحدك. إذا كان هناك أي شيء لنتحدث عندما أكون بالجوار. تمام. [سجن نانتشو للنساء] كيف كان رد فعل روان زينزين؟ كانت طبيعية.

قالت المحامي كان زميلهم في المدرسة الثانوية وهو يساعد في الدعوى. هل قالت أي شيء آخر؟ تحدثنا قليلا عن الدعوى. كما قالت … ماذا قالت؟ قالت تحدث شو يونينغ ذات مرة عن شيء كان لديه. ما هذا؟ أين؟ قالت لم تكن متأكدة وذكر شو يونينغ أن هذا الشيء مهم جدًا. طالما كان لديه هذا الشيء

يمكنه الحصول على أي مبلغ من المال. حسنا. هذا كل شئ حتى الان. يمكنك العودة إلى العمل. حسنًا ، سأعذر نفسي إذن. مرحبًا. سيد. مرحبًا؟ أين أنت؟ أنا في المنزل. كن صادقا. أنا في ساحة الحجز في الضواحي الشمالية. لا تقلق علي. أنا… هل هو الذي في الضاحية الشمالية؟ [ساحة حجز الشرطة] هل هرعت من بيلينج؟ هل تعرف ماذا بعد لو يانغ؟ رقم. أنت تجرؤ على المجيء بمفردك بدون أن يعرف ماذا بعد. على الأقل ، أعلم أنه يبحث عن شيء ما. سأعرف إذا حاولت البحث عنه. هل وجدت أي شيء؟ تعرضت السيارة لأضرار بالغة.

لا اعلم اين سابدأ. لماذا مازلت هنا إذن؟ ماذا تنتظر؟ لا اعتقد كان لو يانغ يسألني عن مكان السيارة بلا سبب. قصدك هو؟ لذلك سيأتي إلى هنا بالتأكيد. عندما أمسك به متلبسًا لم يعد يستطيع أن ينكر ذلك. لذا، تريد القيام بمراقبة على لو يانغ مثلما فعلت مع شيا شين ليانغ؟

ما هي المدة التي تخطط للبقاء هنا؟ هل أكلت قبل مجيئك إلى هنا؟ رقم. كل هذا. لا تعرف ما تفعله خطير؟ سأشاهده فقط. لن أتبعه بحماقة. لن يكون الأمر خطيرًا. لذا سيارة شو يونينغ كان دائما هنا؟ نعم. هل تشعر بالبرد؟ أنا لست مقاومًا للبرد مثلك. أنت لا تدع محرك السيارة يعمل.

أنت من ذوي الخبرة ، أليس كذلك؟ خذها. ما هذا؟ شيء قيم. إذا تمسكت به ستشعر بالدفء على الفور. هل لديك المزيد؟ سألت إذا كان لديك المزيد من هذا. يولد الحرارة فقط لفترة محدودة. بعد ذلك ، ستتوقف عن توليد الحرارة. لكن لدي الكثير في سيارتي. يمكننا أخذهم من هناك لاحقًا.

هل أنت متأكد من أن لو يانغ سيأتي؟ نعم ، سيأتي. منذ إصرارك ستواصل المشاهدة ، إذن. سآخذ قيلولة. أيقظني إذا حدث أي شيء. حسنًا ، اذهب إلى النوم. هل تحاول إخافتي حتى الموت؟ اعتقدت أنك لا تعرف الخوف. هل سمعت تلك الصرخة؟ لقد رأيت الرقم يتجه بهذه الطريقة. انتظر هنا. سأذهب وألقي نظرة.

أنا خائفة جدًا من أن أكون هنا بمفردي. فقط ابق هنا ولا تذهب إلى أي مكان. هل هو لو يانغ؟ نعم. ماذا حدث؟ كان لديه إصابة في الرأس. أعتقد أن شخصًا ما هاجمه من وراء. هو لا يزال على قيد الحياة. هل رأيت الرجل من ذهب بهذه الطريقة؟ لا يجب أن نطلب سيارة إسعاف.

لا يمكنك الاتصال بالشرطة. لما لا؟ سأشرح لك لاحقا. توقف ، إذا غادرنا الآن ربما لو يانغ يموت هنا. إذا اتصلت بالشرطة ماذا ستقول للشرطة؟ سأجيب عليهم بصدق. إذا سألت الشرطة كيف وجدت الضحية؟ لماذا أنت هنا في منتصف الليل؟ هل طلبت رؤية الضحية هنا؟ لماذا أردت رؤيته؟ كيف تجيب؟ سأشرح ذلك للشرطة.

ما الذي ستقوله؟ كلانا سيكون أول المشتبه بهم من هذا القتل. لن تتهم الشرطة زوراً أناس أبرياء. حتى لو لم يفعلوا ذلك ماذا عن البقيه؟ عائلة لو يانغ. أصدقائك وعائلتك. ماذا يعتقدون عنك؟ هل نسيت ما وفاة شو يونينغ جلبت لك؟ أنا متأكد من أنك تفهم ما مدى خوف القيل والقال أكثر مما أفعل. لنذهب.

يمكنك الذهاب. سأتصل بالشرطة. عندما تصل الشرطة لن أذكر اسمك بغض النظر عما يسألونني. لا أستطيع تركه يموت. لا تقلق. لن يورطك. [الطوارئ 110] انتظر هنا. إلى أين تذهب؟ انا ذاهب لاستخدام هاتفه للاتصال بالشرطة. لنذهب. [طارئ] [غرفة العمليات] يانجيانغ. السيد شين. السيد كيو. اسمحوا لي أن أقدم المقدمة. هؤلاء هم والدا لو يانغ.

هذا هو مدير العمليات لدينا ، السيد كيو. السيد لو ، لا تقلق. السيدة لو. هؤلاء الضابط تشين والضابط شينغ مرحبا سيد كيو. مرحبا الضابط تشين. ماذا حدث؟ من هاجم لو يانغ؟ هل قبضت على هذا الجاني؟ ما زلنا التحقيق في هذه القضية. هناك بعض الأشياء نحتاج أن نسألك. هل هو بخير؟ بالتأكيد.

لماذا لا نتنحى؟ حسنا. هل هناك أي شخص في الشركة من كان لديه لحم بقري مع لو يانغ؟ لم اسمع ابدا بشيء من هذا القبيل. لو يانغ رقيق وضمير. إنه شاب يافع بأداء جيد. لم اسمع ابدا عن وجوده أي نزاع مع أي شخص. من لديه عادة علاقة وثيقة مع لو يانغ في المكتب؟

لم أره قط أن تكون قريبًا بشكل خاص من أي شخص. ولكن في أي حال يفكر فيه الناس ممتاز. السيد كيو لماذا تعتقد ذهب لو يانغ إلى ساحة الحجز؟ ساحة الحجز؟ ذهب إلى ساحة الحجز؟ ماذا كان يفعل هناك؟ الوقت متاخر. يجب عليك العودة. سوف أبقى للحفاظ على شركتك الليلة. لا داعي لذلك.

شكرا لك على الفكر اللطيف. ♪ رمي قطعة نقود ♪ لاختبار ما إذا كنا نتفق ضمنيًا مع بعضنا البعض لا تفرط في التفكير. حدث شيء غير متوقع الليلة. نحن لا نعرف حتى الذي هاجم لو يانغ. لكن أنا متأكد هذا الشخص مرتبط بوفاة شو يونغ. منذ أن هاجم لو يانغ من المحتمل يهاجمك ايضا.

لذلك من أجل سلامتك يجب أن أبقى هنا هذه الليلة. يحمل ذكرى عنك انتهت صلاحية تذكرة الطيران الباهتة لماذا ا؟ هل مازلت قلقة بشأن عائلة شو؟ لماذا يجب علي القلق بشأنهم؟ اسف على المشاكل. الليلة يمكنك النوم في غرفة الدراسة. الملاءات والفراش جديدة. إنها نظيفة لذا يمكنك استخدامها. ♪ سوء الفهم وشكوك من الماضي ♪

♪ لقد تركتهم تمامًا ♪ ♪الحروف تتناثر في الريح ♪ ♪ لن أكون مستاء من ذلك مرة أخرى♪ الوفاء بالوعد المنقذ ♪ ورفض الاحتمال من فقدان نفسي ♪ سأحضر لك بعض المراحيض التي تستخدم لمرة واحدة من الحمام. يمكنك أن تغتسل. سأذهب إلى الفراش الآن. [جيو: هل أنت بخير؟]

♪فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪ ♪الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪ بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪ كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪ لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪ ♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪ ♪ أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪

♪الإدراك فقط بعد المعاناة♪ ♪السعادة في الماضي ♪ ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ ♪اغفر لعنادي ♪ ♪ الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ ♪السيناريو الماضي المألوف ♪ ♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ ♪يدور بلا انقطاع في رأسي♪ ♪التنازل عن ما هو عادل لك♪ ♪لتجميع القناعة المجزأة معًا♪

♪ أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪ ♪ تتأرجح ، تكافح من أجل الطيران ♪ ♪ مثل اليعسوب بأجنحة مكسورة♪ ♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ ♪ لن تفوز بأخذ الأمر على محمل الجد ♪ ♪ سأتذكر الوعد الذي قطعته لنفسي♪ ♪ عدي ♪