“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 17|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 17] [شو لينا جاو جيان هونغ: لينا، لقد وصلنا. هل أنت في المدرسة؟] لينا. [شو لينا جاو جيان هونغ: لينا، لقد وصلنا. هل أنت في المدرسة؟] لقد وصلنا.

[شو لينا جاو جيان هونغ: لينا، لقد وصلنا. هل أنت في المدرسة؟] هل انت في المدرسة؟ جاو. هذا لك. أنت إشتريتها؟ آخر مرة عالجتني فيها على العشاء لذلك فقط خذها للحصول على هدية العودة. كنت مهذبا جدا. شكرًا لك. لا أفهم. اخترت واحدة اعتقدت أنها جيدة. هل أحببت ذلك؟ نعم. ألا تفتحه؟

أنا أحب كل ما تعطيني إياه. تمام. جاو ، فقط أتيت؟ أين لي شون؟ هل جاء بعد؟ نعم. أين هو؟ في الغرفة. لقد غيرنا مشروعنا كما قال هو. كنت أبحث عنه فقط. لنصعد السلالم. انه نائم. ينام في هذه المرحلة؟ هل هو رجل عجوز؟ إنه غاضب مؤخرًا. لا تزعجه. يوبخ الناس بلا رحمة. هل حقا؟

بخير. ثم سأذهب للتسوق. دعني اذهب معك. أنا حر وتريد أن تمشي. حسنا. هذا لطيف جدا. نعم. هذا ماكياتو حلو جدا. سأسمن. ثم أعطني إياه. سأشتري لك واحدة جديدة لاحقًا. هذه. شكرا لكم على حضوركم الخاص بك. مرحبًا بكم في العلامة التجارية الشاملة للعناية بالفم. هل لى أن أساعدك؟ أريد أن أشتري فرشاة أسنان لصديقي.

هل تنصح البعض؟ تمام. ثم يمكنك أن تأخذ هذا فرشاة أسنان كهربائية رخامية. تبيع بشكل جيد. يمكنه تنظيف الأسنان بشكل فعال. هل حقا؟ هناك اثنا عشر طريقة لتتمكن من ضبط الشدة بنفسك. هل هذا لعشاق؟ نعم، إنه لعشاق. إنها جميلة، ثم أود أن آخذ زوجًا. تمام. هل سيكون ذلك نقدا أو تهمة؟ نقدي. -حسنا انتظر.

سأشتريه بنفسي. بطاقة. تمام. أنت عدت. نعم. اشتريت بعض الفاكهة. تمام. كيف كانت المناقشة اليوم؟ جيد جدا. هذا جيد. لماذا عدت متأخرا جدا؟ تم توقيفي في طريق عودتي. اذهب للمنافسة. [انطلق للمنافسة. أنت دائمًا رقم 1 في قلبي. ابتسم كل يوم. شو لينا] أنت دائمًا رقم 1 في قلبي.

[انطلق للمنافسة. أنت دائمًا رقم 1 في قلبي. ابتسم كل يوم. شو لينا] أنت تبتسم كل يوم. شو لينا. دعنا نذهب إلى المطعم الذي طلبناه الليلة الماضية. عدة مجموعات تأكل معًا. كم عددكم هناك؟ تشو يون؟ اذهب أولا. مع السلامة. أتذكر عندما تخرجت من المدرسة الثانوية قمت بتغيير رقم الهاتف؟ لقد خطر لي فجأة

لقد نسيت أن أسأل عن رقم هاتفك المحمول آخر مرة رأيتك فيها. أنت أيضا أتيت إلى المنافسة؟ آخر مرة سألتك ، لكنك لم تخبرني. لم ارى اسمك في القائمة. هيا. هل تحتاج إلى الاختباء بعمق؟ سآخذ اجتماعًا جماعيًا لاحقًا. ستنتهي الساعة السابعة. ثم دعونا نتناول وجبة. لا شكرا. نحن زملاء الدراسة القدامى.

أنا لم أرك منذ فترة طويلة. ماذا لو تناولنا وجبة ونتحدث عن الماضي؟ مجموعتنا لديها موعد لتناول العشاء معا. يأتي لي شون أيضا؟ بالطبع. يمكنك أن تبقي على ورقة رابحة عميقة. انا حقا اريد ان ارى كم هو قادر. ثم سأذهب أولا، سأتأخر. انتظر قل لي رقم هاتفك. اسمحوا لي أن أقدم ملاحظة.

لم أحضر هاتفي الخلوي معي. لا أستطيع تذكر الرقم. هذا مذهل. المرة التالية. وداعا، زميل المدرسة القديم. هل قمت بتقديمه؟ الموعد النهائي هو 12:00. الساعة 11:40 الآن. ماذا تفعل؟ انقر فوق ‘إرسال. اختبرها مرة أخرى؟ لا حاجة. لقد قمت بتعبئتها. اختبرها مرة أخرى. كم مرة اختبرت ذلك؟ ماذا لو كانت هناك مشكلة في هذه المنصة؟

لا يوجد سوى ثلاث منصات منافسة. شبابيك لينوس ويونيكس. حتى التلاميذ لن يرتكبوا أي خطأ. ولكن أنا خائف. [تم الرفع] ألم ينتهي الأمر؟ هذا هو؟ يا له من أرنب. اهلا اهلا اهلا. هنا. تمام. أهلا أهلا. أنا آسف جدا. كان لدي ازدحام بسبب هطول الأمطار الغزيرة. لا يهم، لقد وصلت للتو. هل هذا صحيح؟

نحن سوف أود المغادرة لفترة. اطلب لي ماكياتو. تمام. نعم. نادل. مرحبًا. كوب من ماكياتو ، ليس حلوًا جدًا. تمام. شكرا لك فنغ. كيف هذا؟ أليس هذا مكان جيد؟ يجب أن تتجنب الشك في هذا الوقت. لكنك طلبت مني الخروج وحدي. لقد دعوتك إلى هذا المكان البعيد. لقد تجنب الشك بما فيه الكفاية.

فانغ تشي جينغ. ماذا حدث على الارض؟ أليس هذا هو الراعي للمسابقة؟ فنغ. سمعت ان جامعة نانهو لديها جيد جدا مشروع مؤخرًا. أحب القضاة ذلك. هل سمعت عنها؟ هل رأيت مشروعهم؟ كيف أعجبك؟ ما هو الخطأ؟ هل انت خائف؟ مفزوع؟ لا على الاطلاق. على أي حال لا يمكنك أن تكون أكثر حذرا. بالمناسبة، فنغ

هل تستطيع ناقش مع السيد تشين وتطلب منه التقدم للحصول على جائزة نجمة مع اللجنة المنظمة؟ لا توجد مثل هذه الجائزة. لن تنجح. فنغ. استمع إلي أولا. فكر في الأمر. ألم نتوصل إلى اتفاق؟ العقد جاهز في انتظار التوقيع فقط. السيد تشين أيضا يحتاج إلى تحسين أدائه هذا العام الصحيح؟ إذا حدث خطأ ما هنا

يجب على الشركة معاملته على أنه مزحة. كيف أقنع السيد تشين؟ وماذا عن هذا؟ يمكنني أن أعطي ثلاثة في المئة أكثر في رسوم نقل براءة الاختراع. فنغ. في وقت لاحق مقابل رسوم نقل براءات الاختراع السنوية سوف تأخذ 30 في المئة وأنا 70٪. تمام. سأحاول. رائعة. شكرا لك فنغ. لدي اجتماع بعد ظهر اليوم.

يجب على أن أذهب. دعني أخرجك. انتظر، فنغ، خذ مظلة. شكرا لك على ذلك. ناقش مع السيد تشين. فانغ تشي جينغ؟ أليس هذا بجانب فانغ تشي جينغ منا راعي المسابقة؟ هل تعرفه؟ كان حاضرا أيضا في المنتدى. ماذا يفعل فانغ جيجينغ معه؟ ما آخر ما توصلت اليه؟ لا بد أنه يحاول فعل شيء ما.

خلال المنافسة لقاء مع الرعاة على انفراد مخالف للقواعد. لا تكن مندفعًا. سأقوم بإبلاغ اللجنة المنظمة عنهم. هل لديك أي دليل؟ رأينا ذلك بأعيننا. وماذا في ذلك؟ هل سمعت ما قالوه؟ من المخالف للقواعد أن نلتقي على انفراد. لكن على الأكثر ، سوف يتلقون إشعارًا بالنقد. هل يمكن أن تساعد؟ يالها من صدفة.

حتى أننا صادفناه. لم أكن أتوقع أن يكون لدى فانغ جيجينغ مثل هذه الخطوة. ماذا حدث لفانغ تشينغ؟ عندما تناولنا القهوة بعد ظهر هذا اليوم التقينا فانغ تشي جينغ. أنا أبدا أي شخص لئيم مثله. رأيناهم يقيمون مع شخص من اللجنة المنظمة. ماذا حدث؟ آسف ، سأجيب على الهاتف أولاً. ستبدأ المنافسة قريبا. التقى الراعي

في الخفاء في مكان بعيد. لن يكون لديهم محادثة عادية فقط. أعتقد أنهم يناقشون فقط حول التحديد المباشر للفائزين بالجوائز. لقد حددوا نتيجة النهائيات؟ ما النهائيات؟ إنهم يغشون الحمقى مثلنا. لماذا الجو بارد جدا؟ هل وصلت سيارة الأجرة؟ ليس بعد ولكن قريبا. ماذا تريد على العشاء؟ بعض الناس هي حقًا لئيمة.

يمكنهم فعل أي شيء للحصول على جائزة. القدرة على بيع براءات الاختراع هي نوع من القدرة. بدلا من الثرثرة هنا بعض الناس من الأفضل أن يعودوا ويتحسنوا مستواهم. ما هو المستوى الذي يجب علي تحسينه؟ مستوى لعب الحيل وشد الخيوط؟ ما الهراء الذي تتحدث عنه؟ سواء كان هراء واضح للجميع. شو لينا.

بأي حق لديك لتشويه سمعي لعب الحيل وشد الخيوط؟ أنت مجرد طالب موهوب في الرقص الشعبي الذي تم تسجيله بإضافة النقاط. لست واضحا بشأن مستواك في البرمجة؟ ألا تشعر بالخجل ليقول هذا؟ اجعلها واضحة. أنت أوضح مني كم عدد الأشخاص الذين طلبت المساعدة لجعل نظامك المتهالك. أنت وحدك لا تستطيع أبدا أدخل النهائيات في حياتك.

لكني تحسنت لمدة ثلاث مرات على الأقل. حق لي شون؟ ملكة جمال شو. في المرة القادمة، قبل أن تنتقد شخصًا ما ضع في اعتبارك ما إذا كان لديك هذه القدرة أولاً. أنت. ها نحن ذا. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص؟ فانغ تشي جينغ. هل ما قاله شو لينا صحيح؟ تشو يون

لماذا انت ساذج جدا الان هل يمكنك أن تسأل هذا مباشرة؟ سألتك إذا كان هذا صحيحًا. أنت تشارك في هذه المسابقة لأنك تريد حقا أن تنافسني؟ يا للأسف. أحب أن تنافس مع إلهك لي. لكن لا توجد فرصة. ربما في المرة القادمة. كل شيء مقطوع ومجفف هل أنت خائف بمجرد أن يحضر لي شون؟

أنت تستخدم مثل هذه الوسائل عديمة الضمير. يعتقد القضاة أن أشيائي جيدة ، فهل تسمى الوسائل؟ أناس مثل شو لينا يلعبون الحيل. لقد رأيت ذلك أيضًا. لديهم مواردهم. لدي طريقي. نحن نفس الشيء. وأنا لا أهتم بذلك. هل تعرف الفرق الجوهري بيني وبينهم؟ يمكنهم اختيار التحدث بالهراء أم لا. يمكنني أيضًا اختيار الاستماع أم لا.

ولكن ما إذا كانوا يتحدثون هراء أم لا لن تتغير نتيجتي. إذا اخترت الاستماع على الأكثر ، سأكون منزعجًا لبعض الوقت. إذا اخترت عدم الاستماع ثم أنا الفائز. انت ذكي جدا. يجب أن نفهم من هو الأفضل. في هذا العالم يتم الحكم على الأبطال دائمًا من خلال النجاح. الناس دائما عبادة القوي.

صدق او لا تصدق. ما دمت أنجح سينسى الجميع انتقادات اليوم وأصبحوا أتباعي المتعصبين والمعجبين. حسنا انتهيت. يجب على أن أذهب. هل انت بخير؟ أنا بخير. أنا أعصر الكثير من الوقت لا أراك هكذا. أنا آسف. هل تكره فانغ تشينغ؟ أرى. لا تسأل لماذا؟ نعم. ماذا لو لم يقنعك السبب؟

لا يهم إذا لم يكن هناك سبب. يمكن للجميع اتخاذ القرارات بناءً على مشاعرهم. هل لديك طريقة؟ رقم. لاتبالغ بها. شيء ليس له نتيجة في الأصل. وقف الخسارة في الوقت المناسب. إضاعة وقت أقل. أنا متعب يمكنك المغادرة. مرحبًا. كيف حالك الان هل انت عصبي؟ أتعلم؟ في يوم المسابقة

سيصل قائد المجموعة إلى المسرح ليشرح أولاً وسيسجل الحكام على الفور. لديك عشر دقائق فقط للشرح. ثم إنها مظاهرة العمل. تشو يون. ممثل فئة. السيد لين. أعني تحتاج إلى إثبات ذلك أولاً. في وقت قصير تظهر بوضوح إبداع العمل خارطة طريق التكنولوجيا واحتمال التطبيق للحكام والجمهور. هذا مهم. فهمتك؟ نعم. السيد لي.

هذا مشروع تشفير USB من جامعة تكنولوجيا المعلومات سيتم منحها على أي حال؟ آنسة ، أخبرتني تشانغ عن هذا. كما أنني استفسرت عن ذلك بشكل غير مباشر. هناك بالتأكيد شائعة قول ذلك سيتم إنشاء جائزة نجمة. لا تفكر كثيرًا في ذلك. هذا هو خارج عن سيطرتنا. فقط اهتم بعملك. نتعلم لأنفسنا الصحيح؟ أرى.

لدي دروس أخرى. أنا في انتظار أخبارك الجيدة. مع السلامة. حسنًا ، وداعًا ، سيد لين. وداعا ، سيد لين. ألم تستمع إلى السيد لين؟ أعطوهم جائزة نجمة. هذا جيد لنا غادر أكبر منافس. لن تضر بنا. لدينا فرصة أفضل. لا توجد فرصة. سيظل يقف على المسرح مثل النجاح قائلا تلك خطابات القبول بفخر.

لا أحد يعرف كم هو قذر. لا أحد يستطيع أن يمزق قناعه النفاق سواء. في هذا العالم لا يوجد عدالة مطلقة. وعلاوة على ذلك هناك طرق لا حصر لها لتحقيق النصر. حتى لو تم حظر طريق واحد بواسطتك لا تزال هناك طرق لا حصر لها ليأخذها. أين لي شون؟ أين هو؟ لم يعد منذ أيام.

لم يرد على أي مكالمة أو تدليك WeChat. لم أكن أعرف أنه جاء للمنافسة أو السفر. أنا متعب ، أود العودة لأخذ قسط من الراحة. بالمناسبة، فنغ هل يمكنك مناقشة السيد تشين وتطلب منه التقدم للحصول على جائزة نجمة مع اللجنة المنظمة؟ هل تعتقد حقًا أنه لا يمكن لأحد أن يهزمك؟ لي شون.

حتى أنك تحجب أحد طرقه هناك طرق أخرى لا حصر لها يمكن أن يتخذها. [حذف] [بالتأكيد] هل تعتقد حقًا أنه يمكنك فعل أي شيء؟ [مسابقة أمن المعلومات الأولى لكلية نانهو] [قمة كأس جيان جوانج للإلكترونيات] أعتقد أنه ليس لدينا مشكلة. الأميرة ، ألقي نظرة مرة أخرى. اوقف هذا. أين لي شون؟ لا أعلم. تهانينا. أتعلم؟

لقد فزت بالجائزة الأولى هذه المرة. هل حقا؟ وماذا عنك؟ لا أستطيع أن أتنافس معك. لقد حصلت على جائزة نجمة. ليس لديك حتى فرصة للتنافس معي. هل خاب أملك؟ أين لي شون؟ هو غائب مرة أخرى؟ انه مشغول. إنه حقًا غامض. لا يترك أي فرصة للآخرين ليعبدوه. يمكنك الحصول على هذه النتيجة في سنتي الأولى.

ذلك رائع. دعنا ندردش في وقت لاحق. وداعا. إنه حقًا جريء الوجه. بعد ذلك ، سنصدر الجائزة الأولى لهذه المسابقة. جامعة نانهو. بروتوكول LAN ARP نظام دفاع الهجوم على أساس التبديل. الفائزون هم جاو جيان هونغ وتشو يون ولي شيون. لنذهب معا. اذهب أنت. شكرًا لك. رائعة. التالي هو الرابط الأكثر أهمية لدينا. لدينا عمل

التي برزت في مرحلة المنافسة وحصلت على فرصة توقيع العقد مقدما. الغرض من هذه المسابقة هو تعزيز التبادل والتعاون بين المؤسسات والجامعات. لقد اتخذ هذا العمل الخطوة الأولى بالنسبة لنا. لذا أنشأنا جائزة نجمة. الفائز هو جامعة تكنولوجيا المعلومات واجهة تشفير ذكية USB. المشاركون هم فانغ تشينغ ووانغ يوجون وتشانغ شو.

حسنًا ، نحن أيضًا ندعو الراعي لهذه المسابقة ، زعيم شركة هواكي للتكنولوجيا المحدودة لتقديم الجائزة لهم على خشبة المسرح. شكرًا لك. سأتصل بالسيد لين. هل يمكنك أن تقول شيئًا عن الفوز بالجائزة؟ نعم بالتأكيد. أهلا بالجميع. أنا فانغ جيجينغ. هنا. بادئ ذي بدء، أود أن أشكر اللجنة المنظمة لمنحنا جائزة النجمة هذه. ثانيًا

اريد ان اشكركم جميعا هنا شكرا لعملكم الجاد. شكرا لك. انزل. أنا أعرف انتشرت شائعات كثيرة في المدرسة مؤخرًا قائلا أنني غششت أو سرقت عمل الآخرين. في الأصل اليد النظيفة لا تريد الغسل. لأنني لم أفعل ذلك من قبل لست بحاجة إلى شرح الكثير. لكن بالنسبة لبقية فريقي هذا غير عادل تماما. إذن هنا

أنا أوضّح للجميع ذلك رسميًا أنا، فانغ تشي جينغ لم تفعل أي شيء انتهكت قواعد المسابقة. تلك التصريحات غير المسؤولة الافتراءات أو الاتهامات الباطلة سيضر بالسمعة من مسابقة المعلومات هذه وإهانة كبيرة لعدالة ونزاهة هذه المسابقة. إنها إهانة لعدالة المنافسة أنه يمكنك الفوز بجائزة نجمة لهذا المشروع المتهالك. هل هو لي شون؟ من هذا؟

لي شون. ما أخبارك؟ لقد كنت تختفي منذ أيام. أين كنت هذه الأيام؟ ذهبت لفعل شيء سيء. ماذا تقصد بذلك؟ حسنًا ، أعني ما يسمى بواجهة التشفير ضعيف تمامًا ولا تستحق هذه الجائزة. لي شون. يجب أن تكون مسؤولاً عن ملاحظاتك. هل أنا خائف من المسؤولية أم تخاف من المسئولية؟

نعم هل انت خائف من المسؤولية؟ نعم نعم. أنت خائف؟ أنت خائف؟ خائف؟ تمام. إذا يمكنه كسر قرص USB المشفر يمكنني الاستسلام رسوم نقل براءة الاختراع هذه له. لكن اذا لا يمكنك كسرها أنت بحاجه إلى اعتذر لي. تمام. انها صفقة. من أجل الإنصاف من الأفضل أن أستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص باللجنة المنظمة. ساعد نفسك.

هذه المنافسة ستكون رائعة. لدي ثقة في فانغ. [تشفير USB] مالذي يفعلونه؟ يقوم لي شيون بتكسير قرص USB للتشفير الخاص بـ فانغ تشي جينغ. لقد رأيت مقدمة خطتك. مفهوم جيد. بالطبع. أو لا يمكنني تحمله. في غضون دقيقة لدي ثلاث طرق لحلها. تمام. يحتوي قرص USB هذا على خصوصيتي الشخصية. إذا كان يستطيع كسرها

سأريكم جميعاً. هل أنت واثق؟ أنا متأكد. إنطلق. أنت تنظر جدا. لمنع نسيان كلمة المرور بينما يتم تشفير قرص USB عادة ما يتم إنشاء مفتاح. في الواقع. براءة اختراعنا يعتبر أن الكثير من الناس ينسون كلمات المرور الخاصة بهم. لكنك لست ماهرًا بما يكفي. ما يتم إنشاؤه هو مفتاح ثابت محلي. هذا المفتاح يمكن ايجاده

طالما تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحرف e هنا يمثل حرف محرك الأقراص المطلوب فتحه. هذا هو المفتاح الثابت المحلي الذي قمت بحفظه. رائعة. دعني أرى. لا توجد خصوصية. هل تخفيهم جميعا؟ إله. صديقته هناك. أنت لم تخفي مثل هذه الأشياء الخاصة جيدًا؟ من مصدر الوثيقة لديك حساب wechat آخر. صديقتك تعرف ذلك؟

هذا ليس جيدا. [تم حذف 102 عنصرًا] لم ينتهي بعد. هل تريد ان تراه؟ نعم. فلنكمل. الطريقة الثانية. نسخ القرص الفارغ. حاليا أنا على وشك استخدام Ghost لنسخ القرص. لكن علي أن أقول برنامج التشفير الخاص بك آمن تمامًا. حتى في DOS كما يحظر استخدام Ghost. بمجرد تنشيط الشبح سيظهر قرص USB تلقائيًا. [نسخة القطاع]

حتى لو قمت بتوصيله مرة أخرى لا يمكن رؤيته في الشبح. وبالتالي إستعملت عبقرية القرص برنامج للتشغيل المباشر للقرص الصلب. أقوم بإدخال قرصين USB وجعل النسخ المباشر ، ونجح فك التشفير. لأن هذا برنامج التشفير مع الرقم التسلسلي لقرص USB إذا دخل قرص USB جديد سيتم تحرير الملف تلقائيًا. [نسخ القطاعات] رائعة.

لا يمكنك حذف الملف بشكل نظيف. أنت بحاجة إلى تحسين وعيك بالسلامة. أنت لا تستحق جائزة النجمة مسابقة شبكة أمن المعلومات. أحسنت يا لي شون! لطيف جدا! هذا شائن جدا. الرئيس بينغ. لا يمكنك السماح له بفعل هذا بعد الآن. لا تقلق. ألا يختبر منتجك؟ هذا لا يتوافق مع قواعد المسابقة. ليس من المناسب هنا.

سأطلب منك مرة أخرى لاحقًا. أنت فقط تغادر بهذه الطريقة؟ إذا هربت لا يمكن بيع براءات الاختراع الخاصة بك. هذه فرصة لك. ضع رقعة. [تشفير USB] بقي خمس ثوان فقط. لي شون. بقي خمس ثوان فقط. هل تستطيع؟ هيا بنا نبدأ. لي شون. بقيت ثلاث ثوان. الرئيس بينغ. انظر اليه. ماذا تقصد بذلك؟

لا يمكنك اللعب؟ من منا لا يستطيع اللعب؟ لا يمكنك اللعب؟ انظر اليه. لا يستطيع اللعب. كيف هذا؟ أعترف بالفشل؟ هل ما زلت بحاجة إلى أن أشرح لك؟ الطريقة الثالثة هي طريقة فيزيائية. ما دامت الحبيبات الفلاش أو يتم استبدال شريحة التحكم الرئيسية تشفير البرنامج الأصلي سيتم إبطالها تلقائيًا. لست بحاجة للشرح

هذه حقيقة بسيطة لك ، أليس كذلك؟ آسف. أنا فقط أخرتك دقيقة. لكن بعد ذلك لا بد لي من تأخيرك لفترة أطول قليلا. هذا هو شريط الفيديو للمراقبة بعد ظهر السبت الماضي من مقهى على طريق نانتشانغ. ماذا يعني ذلك؟ تيان فنغ هو حقًا مسندي. أعترف أنه يجب علينا تجنب الشك قبل المنافسة.

لكني لم أره منذ فترة طويلة. لقد التقينا للتو وتناولنا القهوة ، فما الخطب؟ اي مشاكل؟ هل حقا؟ بالمناسبة، فنغ هل يمكنك مناقشة السيد تشين وتطلب منه التقدم للحصول على جائزة نجمة مع اللجنة المنظمة؟ فكر في الأمر. ألم نتوصل لاتفاق؟ هذا هو المقهى الذي ذهبت إليه في ذلك اليوم. اليوم الذي رأيته فيه.

يحتاج السيد تشين أيضًا إلى تحسين أدائه هذا العام الصحيح؟ إذا حدث خطأ ما في النهاية يجب على الشركة معاملته على أنه مزحة. كيف أقنع السيد تشين؟ وماذا عن هذا؟ يمكنني أن أعطي ثلاثة في المئة أكثر في رسوم نقل براءة الاختراع. في وقت لاحق، مقابل رسوم نقل براءة الاختراع السنوية

سوف تأخذ 30 في المئة وأنا 70٪. تمام. سأحاول. انظر الى مافعلت؟ السيد شين. السيد شين. السيد تشين ، استمع إلي. لي شون. انا اتذكرك. هذا الطالب أشعر وكأنك نوع من خرق قواعد المنافسة. هذا سوف يؤثر أيضا أدائك. أرى. ثم هل يمكن أن تخبرني لماذا فعلت هذا؟ بسبب الحب.

كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل ♫ لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر ♫ حتى عندما اقتحمت عالمي ♫ حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ سنزهر في الظلام ♫ لي شون ، أنا أحبك! أنت رائع جدا!

الفارس والملك ♫ لي شون. لي شون. ♫ كلاهما عنيد ، لهما نفس الحلم♫ ♫ أينما ذهبت ، أريد فقط أن أتجول معك ♫ ♫ لن تحزن أميرتي مرة أخرى♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫ أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫

♫ وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫ انت تغلب وجه هيئة المحلفين اليوم. هذا جيد. لقد أشرفت أخيرًا الإنصاف والعدالة في منافستنا. سنلغي جائزة النجمة هذه. ولكن عليك أن تعاقب. أنا أعرف. على فكرة لدي مشروع في سانيا هذه العطلة الصيفية. لا تزال مرحلة سرية. هل ترغب بالذهاب معي؟

دعني أفكر في هذا الأمرمجددا. أنت على الهواء. حسنًا ، أراك لاحقًا. لنذهب. فانغ تشيجينغ. في الحقيقة ، أنت ذكي من بعض النواحي. بعض أفكارك صحيحة أيضًا. في هذا العالم من الصحيح أن نحكم على الأبطال بالنجاح. لكن من المؤسف. لقد أخطأت في وقت الانتهاء. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. ليس انتهى بعد. تمام.

أنا في انتظار ذلك. لنذهب. هل أنت مسرور؟ ثم أعطني ابتسامة. فتاة سخيفة. هل أنت سعيدة جدا؟ نعم. لم أكن أبدا سعيدا جدا. هذا جيد. خلاف ذلك ، سأخسر الكثير. اين ذهبت في ذلك اليوم؟ أنت تعتقد حقًا أنني أستطيع فك الشفرة تشفير USB من فانغ تشي جينغ خلال دقيقة واحدة؟

أنا أعمل منذ عدة أيام. أنا منهك جدا. لي شون. ما نوع الشخص الذي تعتقد أنه يمكن أن يسمى أميرة؟ أميرة أول يجب أن يكون لديه زوج من العيون النبيلة. بالإضافة الى يجب أن يكون لها قلب بريء وهش. نعم بالطبع. إذا كان لديها القليل من روح المغامرة اليائسة هذا سيكون أفضل.

امر بالعالم تعتقد هو وأنا … تطابق مثالي. ابطئ. ♫وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫ لي شون. أريد أن أبدأ عمل تجاري معك في الزحام في الضوء الخافت فقط من L&P. ♫ أنت هناك مع الألعاب النارية♫ افعل ما تشاء. أنا ثقتك بنفسك. شون. ♫ إنه حدس الحلم ♫ جئت لرؤيتك. لماذا أنت هنا؟

♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫ أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫ لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫ إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫ هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫ تمامًا مثل اللهب في الليل ♫

♫ لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك إنه حدس الحلم ♫ الذي يخترق الحدود ♫ النظرة الأولى

♫ ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ الساعة تظل تدق ♫ أريد أيضًا أن أقف بجانبك ♫ ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫ كل حلم عندي لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫

قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ لأني أعتقد أنني أحبك ♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ أنا بجانبك ♫ قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لأني أعتقد أنني أريدك ♫

♫ الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك ♫ الألعاب النارية الساخنة ♫ يحترق لي بسببك