“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 20|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

[حب غير متوقع] [الحلقة 20] افتح الباب. أنت تسوق. الباب مفتوح بالفعل. هذا الجمود لا يمكن أن تستمر إلى الأبد. اما الطريقة كان السيد ماو يعمل في آن هو لعقد من الزمان. لديه بعض التأثير هناك بطريقة أو بأخرى. على الرغم من أنك أمسكت به وهو يرتدي سرواله لن يعترف بالهزيمة مثل هذا تماما. سمعت

انهم يخططون لتوحيد القوات مع مجموعة الاستثمار البلدية نانتشو لاستثمار استراتيجي. إذا كان هذا يحدث ، إذن لم يعد الأمر نزاعًا بين جينشانغ وآنه. بجانب، إذا كانت شركة مملوكة للدولة متورطة اللجنة التنظيمية قد تنحاز. أنا لا أريد أن تكون في هذه الحالة أيضًا. أنت تعرف جيدًا أنه عندما استحوذت جينشانج على آن هو

كان بسبب آفاق الصناعة الواعدة. لكن سعر سهم آن هو كان ينهار. وهذا جعل جينشانغ تخسر الكثير من المال وكاد العملاء يتدفقون على التصفية. من المستحيل بالنسبة لي أن أبتعد الآن. فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت. فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت؟ أنت بلا هوادة. سمعت أن السيد تشيو ادعى حالة الطوارئ وعقد

اجتماع مجلس الإدارة لإلغاء لقب ماو شونهنغ كمدير عام. لا تشتري في هراءهم. إنه مجرد إجراء إداري. ماو شونهنغ لا يزال لديه ختم الشركة. لا يمكننا الدخول وننتزع الختم بعيدًا ، هل يمكننا ذلك؟ بالطبع ليس. سيكون محرجا. جيانش. المزاح جانبا ما زلت أريد أن أذكرك التي تمتلكها جينشانج أكثر من عشرة منتجات

ما زال يحتاج بتصدير. لا تحترق كل جسوركم. يعلم الله أي جسر يمكن أن يقودك إلى روما. لا توافق؟ نانكيو. هل وجدت ضالتك سلم النجاح الخاص بك؟ لماذا أنت قلق بشأن هذا فجأة؟ ماذا تقصد بذلك؟ ليس لدي أي شيء سوى اهتمامك في القلب. هل تدل على أنني خائن؟ بخير. سأرحل. كنت أمزح وحسب.

لا تغضب. يجلس. لم يتغير أعصابك على الإطلاق. ما فعلوا أطلب منك أن تخبرني؟ ماذا بعد؟ الحفاظ على تناغم و ودود الشراكة بالطبع. هناك الكثير من المال لكسب. لماذا عليك القتال مع بعضهم البعض؟ كن صريحا معي الآن. هل تملك العديد من الأسهم آن هو؟ نعم. كثير منهم. وإلا لماذا أهتم بهذا كثيرًا إذن؟

الأقوياء يقاتلون بعضهم البعض لكن عامة الناس هم الضحايا. هل ترى كيف عملت بجد لكسب المال. و الأن كل ما عندي من كسب المال الصعب على المحك. حسنا. سوف اساعدك. فقط لا تكن مثله. من؟ شو يونينغ جيانشي. هل تريد حقًا رؤيتي في نهاية المطاف مثله؟ إذا حدث هذا لي الا تشعر بالحزن هنا اشرب.

زينزين. لا تثير وظيفتي مرة أخرى. أنا أعرف صحتي جيدًا. أحتاج أن أتعلم كيف أصبح مستقلاً. لا أستطيع الاعتماد على أصدقائي إلى الأبد. لا تقلق. لن أغسل الصحون طوال حياتي. الدعوى يضر بي. بمجرد تسوية كل شيء سأفكر بجدية حول مسيرتي المهنية. روان زينزين. أنت طويل جدا. فقط دعني أقول جملة واحدة. إنطلق.

من الأفضل لك عاود الاتصال بسو ون. ملكة جمال سو. كعكة ريد فيلفيت الخاصة بك جاهز. شكرًا لك. على الرحب والسعة. وداعا. محرج. من ثلاثة إلى ستة. محادثة طويلة مع المحامي جاو؟ كنت أعلم أنك صديق جيد. لم يكن لدي كعكاتهم في العصور. لا تسحب هذه الحيلة علي. أخبرني الآن. ماذا فعلت بعد ظهر اليوم؟

كنا نناقش القضية. يبدو أنك مذنب. لم أقل أن هناك شيئًا آخر بينكما. كنا حقاً نتحدث عن القضية. إذا كنت لا تثق بي سأتصل به الآن. سأطلب منه أن يشرح لك ذلك. لقد قلت له للتو وداعا. لا أعتقد أنني يجب أن أتصل به قريبًا. ألا تعتقد ذلك؟ نعم.

أوافق على أنه لا يجب عليك ذلك اتصل به قريبًا أيضًا. لذا اسمحوا لي أن اتصل به. بخير بخير. آسف. عيسى. تعال نظيفة الآن. ماذا كنت تفعل بعد ظهر هذا اليوم؟ غامضة جدا. أنا لم أكذب. انا كنت مع جاو جون. ذهبنا للقاء شيا شين ليانغ. شيا شين ليانغ؟ هل تمكنت من؟ كيف؟ لقد وجدناه

وحصلنا منه على شيء. هؤلاء هم رقم هاتف شيا شين ليانغ ولوحة الأرقام؟ إنهم يشيرون إلى ذلك لكن شيئًا ما يشعرني به. [هاي C2X829، 19813118803] تمام. سآخذ نظرة الآن. اذا انت لا استقال؟ وجودي هنا لا علاقة له بشركتك. أبقى لأنني أريد أن أفعل شيئًا لروان زينزين. إنه من إرادتي.

كل ما نجده ، لا يمكنك تكشفها للشركة. هل أنت جاد؟ يمكننا التحقيق في هذا. إنه مثل العمل الإضافي. لا تتداخل. لكن مع شركتي سيكون لدينا التكنولوجيا. لديك العديد من الخيارات وهي مريحة. لن أوقفك إذا أردت المغادرة. لكن إذا بقيت استطيع ان اقدم لك مرتب عالي مما تفعله شركتك. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة.

لا أستطيع ذلك اتركك وحيدا هنا. ماذا عن وو إذن؟ وو؟ يمكنها العودة. كلانا سيبقى تمام. كما تتمنا. حساب شيا شين ليانغ تم التعامل معه بواسطة تشيو تشيجيان هذا غريب. قال ذلك أيضًا جاو جون. روان زينزين. ربما أنت كذلك لعق الطبق. بالتأكيد. أنت مقرف. زينزين. ربما حصل شو يونغ على القرض للجري الأمامي.

تشغيل الأمامي؟ نعم. وهذا ممكن أن العملية فشل. ذهب كل المال. لذا شو يونغ انتحر؟ من قال لك شو يونغ انتحر؟ لقد وجدت أدوية مضادة لمرض السكر في المنزل. قال الطبيب إذا أخذها شخص عادي من شأنه إحداث صدمة. وهذا ما يفسر حادث السيارة. لم يكن هناك أي علامة على الكبح في مكان الحادث.

من الواضح أنه فقد وعيه عندما كان يقود سيارته. أنت تعني شو يونغ ملفقة حادث السيارة بأكمله؟ لكن هذا غريب. جينشانج كابيتال هو مبنى شاهق. لماذا لم يقفز من السقف؟ هذا هو عادة كيف يموت الناس في مجال عمله. كان شو يونج رجلاً فخوراً. لا يريد أن يعرف الناس انتحر. بعد الدعوى

تعال معي إلى قوانغتشو. الى قوانغتشو؟ لماذا ا؟ لن أتغلب على الأدغال. حاليا. تعال نظف. ما الذي يحدث بينكما وغاو جون؟ محامي مشغول مثله استغرق وقتا للعثور على شيا شين ليانغ معك؟ أنتما بالتأكيد قريبان بشكل استثنائي. قبل يومين جاو جون قبلني بقوة. قبلك بقوة؟ وثم؟ ثم؟ ماذا يمكن ان يحدث ايضا؟ لقد قبلك بقوة

وكيف كان رد فعلك؟ صفعته. رباه. أيام قليلة من عدم رؤيتك وأنتم بالفعل يا رفاق في هذه المرحلة. لقد قبلك. لقد صفعته. وبعد ظهر هذا اليوم ، أنتما الاثنان بحثت عن شيا شين ليانغ بعد ظهر اليوم. أنتما الاثنان مثيران للاهتمام. جاو جون هو شخص معقد. أنا لا أفهمه على الإطلاق.

لا اقصد التقليل من شأنك لكن روان زينزين مع هذا العقل لك لن تحصل على أي شخص أبدًا. إذا كان معجبًا بك حقًا إذن فهو رومانسي ميؤوس منه تمامًا. لماذا لا أجد رجل مخلص مثله؟ يان يان انفصل عني ، وبعد فترة وجيزة وجد نفسه صديقة أخرى. لا تتظاهر أنت رومانسي ميؤوس منه. الحياة قصيرة.

لا يجب أن أضيع الوقت على الرجال الذين لا يستحقون ذلك. ماذا تشعر بعد ذلك؟ يشعر ما؟ لا تلعب الغبي. حدد “جاو جون” كل المربعات للحصول على بكالوريوس مؤهل. لا تقل لي أنك لن تتزوج مرة أخرى بسبب شو يونينغ أو لا تستحقين جاو جون. لن آخذ مبتذلة منك. كلانا بشر عاديين.

ولا أحد منهما يستحق الآخر. هذي هي فتاتي. لكني غارقة في الديون. لا أريد أن أثقل كاهل شخص آخر. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك النوم معه. طالما أنكما غير متزوجين دينك لن يثقله. من وجهة نظر منطقية جاو جون هو أفضل خاطب هناك. والعلاقة لا تكلف شيئًا. سيغادر قريبا. وجدت رقم الهاتف.

خمن رقم من هو؟ [وانغ دالي] وانغ دالي؟ إنه صاحب السيارة اصطدمت عند الخروج مصنع شين ليانغ يالها من صدفة. لقد كنت مهملا. دعونا نجد هذا وانغ دالي. نحن بحاجة إلى دعم فني. يجب علينا إبلاغ الشركة اولا؟ لا بأس إذا كنت لا تريد ذلك. أنا فقط أعتقد ذلك بدعم من الشركة يمكننا استخدام التكنولوجيا

ولدينا المزيد من الخيارات. ستكون مريحة. لا تفكر حتى في ذلك. أنا يمكن العثور على رقم هاتف أو اسحب العنوان. لكن تحديد مكان الشخص ليس موطن قوتي. لفعل هذا في بعض الأحيان ، يجب أن تكون قسريًا. استخدم ليو. ليو يمكن أن يفعل ذلك. إنه مخضرم. وهو على دراية بالناس هناك. سوف يسرع ليو الأمور.

ستكون نزهة في الحديقة. [رئيس] لا يزال لو يانغ فاقدًا للوعي. وقال الطبيب إذا لم يستطع الاستيقاظ قريبًا سيبقى في غيبوبة إلى الأبد. والديه سمعت بعض الخرافات من مكان ما. قالوا قُتل شو يونغ وروحه ترفض المغادرة. يريدون عائلة شو لأداء طقوس لإرسال روح يونغ بعيدًا حتى يستيقظ لو يانغ. كلام فارغ. بالضبط.

هم مؤمنون بالخرافات. لقد تحدثت معهم بالفعل. أما لو يانغ حياته هي أولويتنا. إذا كانت عائلته تعاني من أي مشاكل مالية يمكنهم طلب المساعدة من الشركة. سوف نساعدهم. هذا ما قلته عائلته أيضا. على فكرة لقد أجريت فحصًا للخلفية على المحامي الذي يساعد روان زينزين. ذهب إلى نفس المدرسة الثانوية مثل شو يونينغ.

اسمه جاو جون. جاو جون؟ نعم جاو جون. يقول الناس أنه وروان زينزين قريبان. خمس اسابيع بعد وفاة شو يونغ ولما زار أهله قبره كان السبب في ذلك روان زينزين كان لديه تداعيات مع أهلها. لقد كانت فوضوية. تشيو. أنا بحاجة إليك للتعامل مع هذا بنفسك. اكتشف المزيد حول جاو جون.

هل هو أحد معارفه القدامى روان زينزين أو هل التقيا للتو؟ وأشار. شكرا سيد. لقد سألت من حولي. وانغ دالي من هذه القرية لكنه لا يعيش هنا. يعمل في مكان آخر. خمن أين. شين ليانغ مصنع لتصنيع المواد الغذائية. شركة شينليانغ لتجهيز الأغذية. هل عليك دائما أن تفعل هذا؟ أنت تدمر لحظتي. دائما تحصل على الجواب الصحيح فكيف من المفترض أن أسلم المفاجأة لك لذا هل سنلتقي

هذا وانغ دالي قريبا؟ هذا المصنع فقط لديه حارس. هل وانغ دالي الحارس؟ يجب أن يكون. لذا شيا شين ليانغ استخدم المعرف من حرس مصنعه لشراء رقم هاتف وسيارة. يستخدم شيا شين ليانغ الرقم والسيارة. ثم… هل يمكن للسائق الذي مر بالقيادة مدخل المصنع في تلك الليلة تكون شيا شين ليانغ؟

[الشركة المصنعة لتجهيز الأغذية نانتشو شينليانغ] [شيا شين ليانغ] إنهم ليسوا نفس الشخص. انا اقول الرجل وشيا شين ليانغ الذين ذهبوا إلى البنك ليسوا نفس الشخص. ليس نفس الشخص؟ قاد السائق بعد مدخل المصنع في سيارة وانغ دالي في الليل. من يمكن أن يكون السائق إن لم يكن شيا شين ليانغ؟

يجب أن تكون فخوراً بنفسك الآن. بافتراض أنك على حق ثم شيا شين ليانغ التي رأيتها في البنك لم يكن شيا شين ليانغ. انه ممكن. ماذا قلت؟ إذا كانت مزيفة مكالمة خدمة العملاء من البنك يمكن أن يغريه ثم كل شيء يسير على ما يرام. انتظر. شيء ما لا يزال لا يمكن تفسيره.

إذا كان يعلم كان مجرد طعم كان يمكن أن يتجاهلها. لماذا قام بتعيين شخص ما؟ لتضليلك؟ ماذا يريد؟ شيء آخر بالتأكيد. أصبح هذا ممتعًا. ما هي حركتك القادمه؟ إذا كان شيا شين ليانغ التقيت بالأمس هو واحد مزيف هل يجب أن أستمر التحقيق سيارته؟ نعم. يتوجب علينا ينبغي لنا. تخلص من المزيفة

لمعرفة من هو حقيقي. أخبرتني زوجتك لمنعك من التدخين. لذا؟ ليس سيئا ، أليس كذلك؟ انت جيد جدا. كما تعلم بمهاراتي حتى مصفف شعر يجب أن يتصل بي خبير. هل تعرف كيف كان شكل شعرك الآن؟ كنت مثل أبو الهول. اووه تعال. نظرة. أنت جميلة. انتظر. العبوس. هيا. محفظة شفتيك. لذا؟ الآن ، تبدين رائعة.

أنه لي؟ نعم. سآخذها بعد ذلك. انا مفلس. أنت تعرف عندما تشعر بالإحباط يجب عليك تغيير أسلوبك بانتظام. لكني لا أشعر بالإحباط. لم تكن؟ “سيغادر قريبا”. ما مشكلتك؟ “سيغادر قريبا”. سو ون. لماذا ا؟ كنت هكذا. سو ون. لقد عاد. اقطعها. دعونا نرى من على الباب. انتظرني في السيارة. نعم سيدي.

السيدة سو ، لم أكن أتوقع أن تكون هنا. لقد أخذت إجازة لزيارة صديقك. مجرد زيارة قصيرة. سأعود إلى المكتب بعد ظهر اليوم. اشرب بعض الماء. شكرًا لك. السيد يونينغ كان عضوًا مهمًا في الشركة. نحن نأسف بشدة لوفاته. السيد فانغ يهتم بك كثيرا. أراد زيارتك شخصيًا اليوم لكن لسوء الحظ هناك مفاجأة اجتماع.

أنا أقدر ذلك. أنا لم آتي إلى هنا للتو لأزورك. هناك شيء آخر. تحدث بصراحة سو وين ليست غريبة. يجب أن أترك لكما اثنان. سأذهب إلى السوبر ماركت في الطابق السفلي للقيام ببعض البقالة. أنا بحاجة لملء الثلاجة. يمكن لسائقي أن يوصلك. لا حاجة. إنه بجوار المنطقة السكنية مباشرة. سوف أمشي ، يمكنكما التحدث. مريض

ضع هذه في غرفة التخزين الخاصة بك. يمكنك وضعها في الدراسة. أنا التعامل معها. هم ثقيلون. يجب أن تكون هذه دراسة السيد يونينغ. نعم. بالتأكيد يذكرني به. هذا هو… هذه مفكرة يونينغ. قام بتدوين أشياء غير مهمة عليها. أعطاني لو يانغ. دعنا نتحدث في الخارج. بالتأكيد. بعدك يا سيدة شو. اشرب بعض الماء. شكرًا لك.

ماذا تريد أن تخبرني؟ هل ترى في وقت سابق جاء أحد العملاء إلى مكتبنا وقام بعمل مشهد. شخص ما نشر كل شيء على الإنترنت وتم الإعلان عن تاريخ السيد يونينغ. سمعت لقد تأثرت بشدة. كما تعلمت الشركة للتو أن السيد يونينغ تراكمت عليه ديون كثيرة. السيد فانغ يشعر بالأسف ويؤمن هو كان يهملك.

لهذا قال لي أن آتي إلى هنا أن أسألك عن الدعوى. ربما هناك شيء ما يمكن للشركة أن تفعل. أنا أقدر كرم الشركة وأشكر السيد فانغ وأنت على اهتمامك. الدعوى لا تزال جارية. في الوقت الحالي ، لا يوجد شيء أحتاج من الشركة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدتك سأخبرك. تمام.

من فضلك لا تخجل من طلب المساعدة. سمعت أنك وجدت محامياً. لقد قابلته للتو ام هو صديقك هل هو جدير بالثقة؟ إنه زميل المدرسة السابق ليونج. يا. سو ون من فريق التفتيش موجود هنا أيضًا. أعطى لو يانغ مفكرة يونينغ إلى روان زينزين روان زينزين هو على أهبة الاستعداد. كان بيانها محكم الإغلاق.

حسنا حصلت عليه. لا تتحركوا لا تقاوموا. كل الناس هنا يعملون من أجلي. ولكن… سيد. هل هذه مزحه؟ لدي هذا فقط. وكالة الزفاف (لم يدفع لي باقي المال). لا تكذب علي. الجميع يعلم كنت في عمل مربح. حتى 500000 يوان لا شيء لك. ليس لدي أي نقود. أنا … سيد. لديك الشخص الخطأ. (ليس لدي مئات الآلاف من اليوانات). أوه ، السيد شيا. لا تواضع نفسك قبلي. لا لا. سيدي ، لقد حصلت على الشخص الخطأ. أنت لست شيا شين ليانغ؟ أنا لست شيا شين ليانغ. تشانغ. شياو. باو. أنا… هويتي هنا. تشانغ شياوباو. نظرة. [تشانغ شياوباو] يتكلم. من قال لك أن تنتحل شخصية شيا شين ليانغ؟ ليس لدي أي فكرة. ماذا؟ سيدي! رحمة. يتكلم. سأتحدث. سأتحدث. أنا… أنا… حقا ليس لدي فكرة. سيد. أستمع لي. أنا فقط تلقيت مكالمة. لم أقابل الشخص حتى. سيد. ترك لي. لم يكن هناك سوى مكالمة؟ سيد. قالت لي على الهاتف حول الوضع (وماذا يجب علي الرد). (ستعطيني 5000 يوان). لديك موهبة التمثيل إذن. سيدي ، سيدي. أنت تجاملني. آنا مجرد آحمق. (ليو). اسأله لماذا كان لديه شيا شين ليانغ هاتف. إذا لم تقابل شيا شين ليانغ لماذا كان عندك هاتفه هاتف؟ الهاتف. الهاتف. الهاتف ملكي. تم تسليم بطاقة SIM لي من قبل المرأة.

(قالت لي أن أرميها بعيدًا بمجرد أن أنتهي من ذلك). سيد. قالت لك امرأة أن تنتحل شخصية شيا شين ليانغ؟ كان صوت أنثوي. هل انتهيت من الأطباق؟ تشيو تشيجيان يبدو أن هذا الكمبيوتر الدفتري مهم جدا؟ أراد أن يقرأها لكني أوقفته في الوقت المناسب. ثم وضعتها بعيدا. لكن لا يوجد شيء مهم على دفتر الملاحظات.

لقد قمت بتصفحها. لا يوجد سوى تافهة على ذلك. انطلاقا من محتواه إنه ليس عنصرًا مهمًا. خلاف ذلك لن تكون قادرًا على الاحتفاظ بها. لكنها تحتوي على الكثير من المعلومات فيما يتعلق بحياة شو يونغ اليومية. إذا قمنا بدمجها مع معلومات أخرى قد نتمكن من الحصول على شيء ما. سآخذها معي بعد ذلك.

سأقرأها عندما يكون لدي الوقت. بالتأكيد. هل لديك نسخة ورقية أخرى من وثائق الدعوى الخاصة بك؟ اعطني اياه. لماذا تحتاج إليها؟ لدراسته عندما يكون لدي الوقت. شكرًا لك. أوه. لديك كشف حساب مصرفي ، أليس كذلك؟ أعطني نسخة واحدة. يمتلكها غاو جون. لدي نسخة واحدة فقط. امراة؟ تدخلت امرأة في قضية شيا شين ليانغ؟

اسمحوا لي أن أتلقى مكالمة. تمام. نعم ، زينزين؟ جاو جون. هل انت في نانتشو؟ نعم ما الأمر؟ هل مازلت تملك كشف حساب بنكي؟ متى تكون غير مشغول؟ أود الحصول عليهم. سأحضرهم منه. مرحبًا؟ أنا خارج الآن. أنا لا أملكهم معي. أتعلم؟ سأرسلهم لك عندما يكون لدى وقت فراغ. لا حاجة. متى ستعود إلى فندقك؟

سوف آتي اليك. متى؟ الليلة ، على ما أعتقد. هل انت حر الليلة؟ ألا يجب عليك العمل في المطعم؟ الليلة يمكن أن تفعل. سألتقي بك الليلة. لنتحدث لاحقا. ما الأمر؟ لا شيء ، إنه مشغول الآن. سنلتقي الليلة. أنت تخفي شيئًا عني. لا مستحيل. ليس لدي ما أخفيه عنك. سأل لك

للذهاب إلى فندقه لأخذها ليلاً. حتى قال عليك أن تأتي في وقت لاحق في الليل. ستفعل هذه الفرصة الذهبية ظلم إذا كنتما لا تستفيدان منه. سو. يرجى تنظيف لك عقل قذر. ماذا تضع في دماغك؟ اشياء جيدة. لنذهب الان. سوف اعطيك هدية. أريد الحصول على بعض الهواء أيضًا. كما تعلم

لا تكن ساذجا ، روان زينزين. حتى لو كان جاو جون لا تفكروا بالرجال أخلاقية وفاضلة. الرجال دائما … نعم نعم. [شرطة] مرحبًا؟ في المنزل الآن؟ لا لقد غادرت للتو مركز الشرطة. لماذا ما الذي حدث؟ الضابط تشين الذي زارني اتصل بي وقالوا إنهم عثروا على حقيبة مفاتيح شو يونينغ في سيارة لو يانغ. رئيس.

لقد وجدت لك الطائرة بدون طيار. لماذا الاستعجال؟ هذا ليس غير متوقع. لقد شككت بالفعل في أن لو يانغ أخذت حقيبة المفاتيح ، أليس كذلك؟ ماذا يحدث هنا؟ ركض شخص ما في وجهي. ألا يمكنك رؤيتي انتبه إلى أين أنت ذاهب. آسف آسف. مرحبًا؟ جاو جون. لا تجادل مع أي شخص.

انا بخير الان اين انت سوف آتي إليكم الآن. لا بد لي من العمل قريبا. بدأ وقتي ينفذ. هل تستطيع جلب كشف حساب البنك الى المطعم؟ او ربما سأذهب إلى الفندق بمجرد انتهاء وردية بلدي؟ هل استطيع؟ أو يمكنك تركهم مع موظف الاستقبال. سآتي للتو وأخذهم. لا يمكنني أن أعهد بكشف حسابك المصرفي لموظف استقبال.

سوف أحضرهم. أنا بحاجة لأخبرك بشيء على أي حال. هذا رائع. شكرا لك. وداعا. ماذا كنتم تفعلون؟ إلى أين تذهب؟ هل تريد الطائرة بدون طيار أم لا؟ أنت سألتني لتحصل على واحد على عجل. نعم ، سيأتي ليو قريبًا وتحتاج إلى تعليمه كيفية تجريبه. ايضا لا تذكر روان زينزين لليو متى أخبرته من قبل

حول روان زينزين؟ مجرد تذكير لطفاء. ليو ليس دخيلًا. فقط لا تخبره. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪

♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪

♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪

♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪