“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 21|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 21] لا تذكر روان زينزين لـليو متى أخبرته من قبل حول روان زينزين؟ مجرد تذكير لطفاء. ليو ليس دخيلًا. فقط لا تخبره. لكني لا أعرف كيف أستخدمه.

يبدو سو ون على علاقة وثيقة مع روان زينزين لذلك سألت من حولي. هي امرأة عاملة قوية. بامكانك أن تقول إنها مساعد شو ويدونغ القدير. لديها أيضا رأي في فريق التفتيش. إذا كان لديها أي نوايا سيئة سيكون من المستحيل بالنسبة لنا للحماية منها. السيد كيو لا يمكننا التفكير فقط في وضع حذرنا.

إذا استمر هذا سننتهي بالاستقالة من أنفسنا للوضع. يجب أن نكون سباقين في أعمالنا. هل تعني يجب أن ننظر في سو ون ونرى ما لديها علينا؟ قصدت أفضل دفاع هي مخالفة جيدة. هل توافق؟ بما أننا قلقون سوف تجد أي شيء لا ينبغي أن نعطيها فرصة الاستمرار مع التفتيش بعد الآن. سو ون

إنه عبء عمل ضخم. هل يمكنك التعامل مع كل شيء؟ أجل، أستطيع. شكرا لاهتمامك ، السيد سونغ رونغ إنه شيء أخذته لصديقي الذي لا علاقة له بالعمل. اعتقدت كانت معلومات جديدة للتفتيش. السيدة وين ، ها هي قهوتك بدون سكر. السيد وو. شكرًا لك. أي واحدة تريد؟ أحضرت كوبين. حسنا. يمكنني شرب الشاي.

سأذهب وأضيف المزيد من الماء. سأستمتع بهذا بنفسي ، إذن. تمام. لا تعرف من المبرر تماما أن تدفع ديونك؟ أنا حقا لا أملك المال. ليس لدي أي منها. دفع! بدلاتك تبدو لائقة جدا. أين هو المال؟ -هل تعبث معي؟ -رفاق أنا حقا لا أملك المال. إذا لم تدفع اليوم سأقتلك!

هل يمكنك أن تعطيني يومين آخرين؟ يومان. كم يوما قمت بتأجيله من أجلك؟ كم عدد الايام؟ كم يوما ، هاه؟ عصابة لماذا لا تضربه؟ اضربه! اضربه! افعلها! أضربه! أوسعه ضربا! اركض يا بيكو! انطلق! انطلق! اضربه! الحساء جاهز. [عزيزي] هل ما زال لا يرد على مكالمتك؟ [عزيزي] ما خطبك يا عصابة؟ لقد تسبب في مثل هذه المشكلة الكبيرة. بدلا من إصلاح طرقه والبدء من جديد حتى أنه لا يظهر. كيف ستعيش معه هكذا؟ هل مازال يريد هذه العائلة؟ فقط طلقه. لن تكون قادرًا على العيش حياة كريمة معه. لنأكل. سأحضر لك بعض الأرز. [عزيزي] [عزيزي] [المأكولات البحرية هاو زايلاي ومطبخ فوجيان] زينزين.

اعتقدت أنك سترسل الأشياء الى المطعم. ماذا تتذكر؟ أنت تسأل عن كشف حساب البنك فجأة. طلب سو ون ذلك. أنا آسف لإزعاجك لإرسالها. لا على الاطلاق. لنتحدث في الداخل. يمكننا التحدث هنا فقط. اريد أن اسألك سؤالا. لا أعتقد أننا يجب أن نتحدث هنا. قالت الشرطة الحقيبة الرئيسية تم العثور عليها في سيارة لو يانغ؟

ماذا طلبت منك الشرطة أيضًا؟ لم يطلبوا الكثير حقًا. لقد سألوا لماذا انا فجأة تريد البحث عن الحقيبة الرئيسية. أخبرتهم أن منزلي قد اقتحم. لكن لا تقلق. لم أذكر اسمك. هل قبضوا على الجاني من هاجم لو يانغ؟ لقد طلبت. لكن الشرطة رفضت إخباري بأي شيء لأنه لا يزال قيد التحقيق. على فكرة

متى ستعود الى التبييض؟ تريد سو ون أن تشتري لك وجبة. لن أعود الآن. لقد قررت للبقاء ومساعدتك. لا داعي لذلك. الوقت يتأخر. يجب عليك العودة. عندما تعود في المرة القادمة أحضر يان وسو ون معك. دعونا نتناول وجبة معا. لن اراك في الخارج. انا فقط اريد مساعدتك لكن لا يمكنني القبول مساعدتك. كيف ذلك؟

لأنني لا أستطيع السداد نفس الجميل لك. لا أحتاج منك أن تسدد لي. لن يعطي أحد دون توقع شيء في المقابل. قد لا يقولون ذلك ، لكن قلوبهم تريد ذلك. قد لا يريدون ذلك الآن. لكنهم سيرغبون في ذلك في المستقبل. كنت على حق البارحة. إذا استمر هذا لن تكون جيدة لأي منا. لننهيها هنا.

بالأمس ، قلت إنني أريد المغادرة لان لم أكن أعرف كيف أواجهك. لأن تلك الليلة على كل حال ذهبت بعيدا جدا. كنت بالفعل عدم الاحترام لك. ♪ في الشتاء الطويل والخالي من الثلوج ♪ لذلك لم ترتكب أي خطأ عندما صفعتني. أطل على الأفق أعتذر عن سلوكي. ♪ الذاكرة تتأرجح ♪ أنا آسف.

♪ مثل الأرجوحة ♪ جاو جون. لا تدعوني بهذا. تدفئة اليدين بكوب من الشاي الأسود ♪ في هذه الغرفة الهادئة ♪ ♪ الوقت يقع في السبات ♪ صدقا لا استطيع ان اقول ما أشعر به حقًا عنك الآن. مثل العد ♪ لا أعرف ما إذا كنت معجبًا بك الأوقات التي خنت فيها نفسي أتعاطف معك

أو تشعر بالذنب تجاهك. أنا أعلم فقط اريد مساعدتك. لا أريد أي شيء في المقابل. انا فقط اريد لرؤيتك تعيش بشكل مريح. اريد ان اراك تعيش مع معاناة أقل. ♪ ومع ذلك قلت إنك تحب ♪ لخوض مغامرات ♪ ♪ ما زلت في حالة حب عميق لكنك تتظاهر باللامبالاة

♪ تريد أن تمسكني بين ذراعيك ♪ لكنك تنظر إلى السماء تخفي يديك من الخلف ♪ لا اعتقد نحن بحاجة إلى بالغ في تعقيدها. ♪ الانغماس في أحلام اليقظة الحلوة يمكنك رفضي. لكنك لست بحاجة للرفض لطفتي الصحيح؟ لكن لطفك يأتي بمشاعرك. إذا قبلت مساعدتك ولا تهتم مشاعرك ستكون أنانية مني.

في الليل الفارغ لهذه المدينة ♪ كما أنه يتعارض مع مبدئي في الحياة. ♪ هناك سيارات تدور إذا فعلت ذلك حقًا سوف أنظر إلى الأسفل على نفسي. من البداية إلى النهاية ♪ ♪ في ذلك المقهى الصغير المزدحم ♪ وماذا عن هذا؟ سنقوم باتفاق الآن. ليس عليك أن تجبر نفسك للرد علي. مهما أعطيت

أو استلمت منك لن أشعر بالحزن. ♪ تريد العودة إلى الماضي لكن لا يمكنك ♪ من ناحية أخرى أنا لست مسؤولاً عنك أيضًا. إذا تعبت فجأة ويغادر حتى دون أن تقول وداعًا يومًا ما ما زالت المودة باقية ♪ لكنك تتظاهر بالشجاعة آمل لن تستاء مني حسنا؟ ♪ ومع ذلك قلت إنك تحب ♪

لخوض مغامرات ♪ هل هذا مقبول؟ ♪ ما زلت في حالة حب عميق أنت تكذب على نفسك وعلى الجميع. إنه يترك الطبيعة تأخذ مجراها. ♪ تريد أن تمسكني بين ذراعيك ♪ لكنك تنظر إلى السماء تخفي يديك من الخلف ♪ نحن جميعًا بالغون. يغمره الشوق يجب أن نكون واقعيين وعقلانية.

♪ الانغماس في أحلام اليقظة الحلوة يجب أن يكون كل واحد منا مسؤول عن أفعالنا ومشاعرنا. ♪ لكنك قطعت العلاقات ♪ هل انا على حق؟ معهم فوات الآن. يجب عليك العودة الآن. هل انا على حق؟ سأفكر بشأنه. تمام. إنها صفقة إذن. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. كل ما تفعله هو النباح.

توقف عن النباح! أنت لست ذئبًا. هل تعتقد أنك تستطيع أن تتحول إلى واحد؟ توقف عن النباح بالفعل! لماذا أشعر على وشك لكسر القانون؟ لا يمكن العثور على سيارة وانغ دالي في أي مكان. شيا شين ليانغ أيضا. أنظر لهذا؟ لديهم كلب هناك. لا يمكننا التعامل معها. نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة

لجذب وانغ دالي للخروج. لن يكون الأمر سهلا لنا لإغرائه هنا. إذا أردت لخداع وان دالي ليخرج إلى هنا أنت بحاجة إلى نوع من الطُعم. لا تسألني لأية أفكار. لا تسألني حتى. لا أستطيع أن أكون الطُعم. انتظر… هل يمكنك التوقف عن النباح؟ هل تريد بعض الضرب؟ ما هذا؟ [الشركة المصنعة لتجهيز الأغذية نانتشو شينليانغ]

من هناك؟ افتح البوابة! ما أخبارك؟ أهلا نقوم بجمع البيانات لنظام تحديد المواقع العالمي. كنا نقوم برسم الخرائط الليلية عندما نفدت طائرتى بدون طيار. اذا حكمنا من خلال الخريطة أعتقد أنه وقع في المجمع الخاص بك. هل يمكن ان تساعدنا ابحث عنه؟ اوجد ماذا؟ طائرة بدون طيار. إنه حول هذا الحجم. هناك أربعة مراوح عليها.

لم أر أي شيء. سيد جهازي لديه نظام تحديد المواقع وكلمة مرور. بدون جهاز التحكم عن بعد انها مجرد قطعة من الخردة. سيكون عديم الفائدة. علاوة على ذلك ، فهي تنتمي إلى الدولة. إذا لم أجدها يمكنني فقط إبلاغ الشرطة بهذا. أفهم ليس من السهل العمل في هذه الساعة.

هذا بعض المال. ساعدني في العثور عليه. انتظر هنا ، سأساعدك في العثور عليه. شكرا يا صديقي. شكرًا. هل هذا هو؟ آه ، نعم ، هذا هو. رَفِيق لا تحاول الضغط عليه. هذه الطائرة بدون طيار باهظة الثمن. سوف تتلفه. هل يمكنك فتح البوابة؟ شكراً جزيلاً. لا تتحرك! يا صديقي ، لا تضربني. لا أرجوك.

سيد. لا توقف. سيد. لقد اعتنيت به. سيد ، يمكننا التحدث عن هذا. سأخبرك كل ما اعرفه. هل تعرف شيا شين ليانغ؟ نعم. أين هو؟ لا أعلم. أنا… انتظر. سيد. أنا حقا لا أعرف يا سيد. لا أعلم يا سيد. أنا حقا لا أعرف. لا أعرف أين هو. كيف يتواصل معك؟ لا يتصل بي.

إذا لم يتصل بك كيف تتواصل معه إذا حدث شيء؟ لا يمكنني العثور عليه الآن. لفترة سبقت جاءت امرأة تبحث عنه. لقد اتصلت به. لكنه وبخني. منذ ذلك الحين لم أستطع الحصول عليه بعد الآن. بما أنك لا تستطيع العثور عليه بعد الآن لماذا انت مازلت تعمل هنا؟ يدفع لي راتبا.

لست مضطرًا لدفع تكاليف المرافق أثناء الإقامة هنا. ماذا فعل ايضا مع هويتك؟ بصرف النظر عن استخدام بطاقة الهوية الخاصة بك لشراء سيارة والتسجيل للحصول على رقم الهاتف المحمول هل استخدمها لأي شيء آخر؟ أنا … لا أعرف. أنا… لدي بطاقتا هوية. واحد معي. الآخر معه. أنا حقا لا أعرف ما فعله مع بطاقة هويتي.

هل غادر ليو هكذا؟ كان مشغولا ، فغادر مسرعا. من المؤكد أن ليو صديق مخلص. لقد جاء إلى هنا بحتة لمساعدتنا. لم يكن لدينا وقت لتناول مشروب معه. هناك دائما فرص للقاء في المرة القادمة. الى ماذا تنظرين؟ انظر إلى ذلك المعبد. تبدو جميلة. من المؤكد أنه يفعل. ما رأيك شيا شين ليانغ يختبئ؟

لماذا هل هو جيد جدا مخبأة؟ لا أعلم. إنه بالتأكيد ليس بهذه البساطة الاقتراض حساب شو يونينغ. دعونا نحصل على بعض لحم الضأن. بالتأكيد. روان رجاءا اجلس. هنا ، اجلس. شكرًا لك. المال كان ينبغي نقلها. لكن الشركة تجري مراجعة بهذه اللحظة. لذلك لا يمكننا إجراء أي معاملات. لهذا السبب تم تأجيلها حتى الآن.

أنا فقط اكتشف هذا الأمر. على أي حال ، لم نقم بعمل جيد من ناحيتنا. بغض النظر لا يجب أن نتأخر في المعاملة. بعد أن تعود التحدث إلى والدي يونج للعثور على وقت للحضور لاستكمال الأعمال الورقية. سنقوم بتحويل الأموال في أقرب وقت ممكن. شكرا لك سيد فانغ. لقد مر وقت طويل منذ وفاة يونينغ.

عندما يمر شخص ما يجب أن نتركه يمضي ونمضي قدمًا. يجب ألا نفكر في التطرف. حق؟ روان هناك شيء واحد اريد ان اخبرك. عندما يتعلق الأمر بممتلكات يونينغ يجب أن نعتني بهم جيدًا. لا يمكننا إظهارها للآخرين بشكل عرضي. لقد مر وقت طويل منذ أن عملت ، أليس كذلك؟ قد لا تكون على علم

للواقع في المجتمع الآن. بعض الناس يمكن أن تبيع عائلاتهم وأصدقائهم لمصلحتهم الخاصة. ربما تعاملها كصديق جيد من اعماق قلبك. لكنها تراك كنقطة انطلاق. حتى أنها حاولت للتنقيب في ماضيك. السيد فانغ لا أفهم ما تحاول قوله. يرجى أن تكون أكثر وضوحًا. سأكون صريحا ، إذن. فريق التفتيش تم التحقيق في مسألة يونينغ. في البدايه

يجب أن نعمل بشكل منفصل والمسائل الخاصة. لا علاقة لهم بأي شكل من الأشكال. لا توافق؟ لا يمكنك خلط هذين الأمرين. أنا قلق من أن بعض الناس قد تستخدم اتصالاتهم لنشر الشائعات من أجل مكاسبهم. روان هذا الأمر لا يؤثر على الشركة بهذا القدر. أنا خائفة فقط أن اللوم يونس بل وقد يؤثر عليك. ادخل.

السيد فانغ هؤلاء من آن هو السفر موجودون هنا. تمام. سيد فانغ، يجب أن تذهب إلى العمل إذن. سآخذ إجازتي، إذن. روان واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. سنقدم لك المساعدة بالتأكيد. تشيو الرجاء مساعدتي في رؤيتها بالخارج. نعم سيدي. مرحبًا سيدة شو. زينزين. يان. السيدة شو ، لقد مضى وقت طويل.

السيد ماو. يان. يجب أن تكون الآنسة شين. نعم. سعيد بلقائك. سعيد بلقائك. سيد ماو ، بهذه الطريقة ، من فضلك. حسنا دعنا نذهب. [نودلز يو تشونغتشينغ] هيا لماذا اخترت مثل هذا المطعم البعيد؟ كدت أن أضل. هل لديك كشف حساب بنكي؟ مرحبا ، من فضلك استمتع. شكرًا لك. أنا لم أحصل عليه.

ألم يخبرك “جاو جون” للحصول عليه منه في الفندق؟ لم تذهب؟ كان مشغولا الليلة الماضية. لذلك لم أستطع الحصول عليها. سآخذها منه في يوم آخر. إذن لماذا أتيت إلى هنا اليوم؟ هل أتيت لتطلب مني الخروج لتناول طعام الغداء؟ أراد جينشانغ رؤيتي وتحدث عن تعويض وفاة شو يونينغ. لذا أذهب لزيارتك منذ أن أصبحت هنا.

هل أنا بتأخير عملك بسؤالك الآن؟ حسنا. مهما كنت مشغولا ما زلت بحاجة لتناول الطعام. ماذا تريد أن تأكل؟ يقولون أن المعكرونة جيدة. حسنًا ، سيكون لدينا نودلز. كيف عرفت عن هذا المكان؟ في السنوات القليلة الأولى بدأ شو يونينغ العمل كنت دائما آتي لتناول الغداء معه. لقد تناولنا العشاء في جميع المطاعم الموجودة هنا.

ذات يوم ، وجدت هذا المكان للتو. لم أكن أتوقع استمراره في العمل بعد سنوات عديدة. ماذا تفعل؟ لقد علمتك مرات عديدة. لماذا ما زلت جاهل؟ انظر الى هذا؟ فقط امسح هذا الرمز. ستظهر هنا. بعد ذلك يمكنك الطلب من هنا. بعد الانتهاء من الطلب يمكنك الدفع على الفور. ليس عليك استدعاء النادلة على الإطلاق.

أنت جدا سخيف. لا يمكن تجنب ذلك. شو يونينغ كان يسيطر عليك بشكل صارم. هل ترى سيكون سعيدا لحصرك داخل المنزل. لقد قلت لك من قبل. لكنك انزعجت. كلما قلتها أكثر كلما شعرت أنني كنت أحاول لتفسد زواجك. إذا كان يعاملك بشكل جيد لا ينبغي أن يكون يبقيك في المنزل مثل حيوان أليف

فقط ليجعل نفسه سعيدا. سأتوقف عن الكلام. لقد مات بالفعل. ليس هناك فائدة من الحديث عنها بعد الآن. ماذا تريد أن تشرب؟ حساء النودلز. لا اريد اي مشروبات يمكنك طلبها لك. المعكرونة جيدة حقًا. أتذكر ما قلته قمت بطباعتها سجل مكالمات الهاتف المحمول شو يونينغ. تذكر عمل نسخة لي. سو ون.

هل اكتشف فريق التفتيش ذلك ماذا حدث مع شو يونينغ؟ بخلاف الجري الأمامي ما هي الجرائم الأخرى التي ارتكبها؟ التداول من الداخل؟ نفق؟ زينزين أملك… أخلاقيات العمل ، صحيح؟ بسبب أخلاقيات العمل الخاصة بك لا يمكنك إخباري ما وجدته. ولكن يمكنك الحصول عليها ملفات القضية ، دفتر الملاحظات وكشف حساب بنكي مني.

أنت تأخذ كل المعلومات مني لتفتيشك. هل هذا صحيح؟ روان زينزين هل تعلم ماذا تقول من يحرضك؟ هل أصبحت أحمق بعد البقاء في المنزل بواسطة شو يونينغ؟ لا تستخدم عقلك؟ هل ستصدق ما يخبرك به الناس؟ زينزين. لم تنضم أبدًا إلى القوى العاملة. أنت لا تعرف كم هو غدر ومعقد. لا احد

سوف نميمة معك دون سبب. أي شيء يقولون عرضا له غرض. أعلم أنني لم أنضم أبدًا إلى القوة العاملة. أنا لست سوى ربة منزل بلا مستقبل. أنا مجرد حيوان أليف ظل شو يونغ في المنزل. أبقى في المنزل حتى يصبح عقلي مملاً. أنا لست ذكيًا ، ولا أمل في ذلك. أنا فقط عديم الفائدة.

أليس هذا ما تحاول قوله؟ ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪

♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪

♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪

♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪