“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 22|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 22] أنا لست سوى ربة منزل بلا مستقبل. أنا مجرد حيوان أليف ظل شو يونغ في المنزل. أبقى في المنزل حتى يصبح عقلي مملاً.

أنا لست ذكيًا، ولا أمل في ذلك. أنا فقط عديم الفائدة. أليس هذا ما تحاول قوله؟ روان زينزين. لقد ذهبت بعيدا. سو ون. أنت تعرفني أكثر. يجب أن تعلم أنني أكره الكذب ويتم استخدامها. أعطني كل الوثائق شو يونينغ لن أقوم بإجراء مزيد من التحقيق. يمكنك الاستمرار التحقيق إذا كنت تريد

لكن من فضلك دعني وشأني. نحن بحاجة لفرز هذا. روان زينزين. ملكة جمال حقيبتك. روان زينزين. أعد المستندات إلى المكتب. تمام. وثم اسأل السيد تشانغ لعقد اجتماع. -اسأله… -روان زينزين. لا تذهب. نحن بحاجة لفرزها. طلبت منك رفع الدعوى. طلبت منك تتبع المستلمين. لقد درست وثائقك. لقد طلبت كشف حسابك المصرفي. فعلت كل هذه لاستخدامك؟

هل هذا ما تفكر فيه؟ اجب! هل هذا ما تفكر فيه؟ فقط أي نوع من الأشخاص هل انا في عينيك أين ضميرك الصالح؟ أنت من بين كل الناس يجب أن تعرف كيف أتعامل معك دائمًا. روان زينزين. افتح الباب. افتح. -روان تشينزين! فقط اذهب الآن. تمام. روان زينزين! روان زينزين! ماذا تفعل؟ ترك لي.

هي تدين لي بشرح. كافية! سنتحدث في الداخل. هيا. استمع لي. عجل. هيا. تعال الى هنا. هذه الغرفة. هيا. هل تعرف ماذا كنت الان امرأة محتقرة. لذا؟ اول مرة؟ آسف. أنا أعتذر. تمام؟ اهدأ ، حسنا؟ لا تنفيس عن إحباطك علي. هذا ليس عدلاً بالنسبة لي. ماذا حدث بينكما؟ لماذا جادلت مع روان زينزين؟

كنتما اثنين من البازلاء في جراب. هذا الأحمق ، روان زينزين اشترى بعض الرافضين واعتقدت أنني تعاملت مع قضيتها لتحقيق أجندتي الأخرى. لتحقيق مكاسب شخصية. أحمق ، يا له من أحمق! روان زينزين من المؤكد أنها ساذجة للغاية. يمكن للجميع أن يرى كم تكرس نفسك لها. سو ون نحن جميعًا بالغون هنا.

إذا كنت تتعايش معها، يمكنك التسكع معها. إذا لم يكن كذلك، يمكنك إنشاء مسافة. انت لا تعرف شيئا. أنا فقط أحاول أن أريحك. لا اقصد التقليل من شأنك لكن روان زينزين وأنت ليست في نفس الصفحة. لا يمكنك فقط التشبث إلى الذكريات الحلوة التي لديك معها. غير متبادلة صلة لن تدوم. توقف عن ذلك!

انا فقط يدافع عنك. ماذا تعرف؟ لست بحاجة للدفاع عني. يسعدني أن أعتني بـروان زينزين أنا سعيد لأن أكون مانحًا. تمام. تريد أن تكون مانحًا. لكنك تحافظ إعطاء. هل أعطتك أي شيء في المقابل؟ يمكنك أن تفعل ما هو أفضل، هل تعلم؟ لا أستطبع. أنا حقا لا يمكن أن تفعل أفضل.

ماذا أعطاني روان زينزين ، تسأل؟ لقد سألتني ماذا أعطتني. أعطتني كليتها. تلك الكلية لها. هي… كانت معي عندما سافرت إلى الخارج لزرع الكلى. كانت كليتها. أعطتني كليتها. أنت تسأل ماذا أعطتني؟ لا أعرف كيف يفترض بي لسداد لها. إنها أحمق. فكرت لن أرى من خلال أكاذيبها وأنا لا أعرف. بالطبع ، سأعرف.

أنا لست احمق مثلها. بعد خمسة أيام من الجراحة جاءت لزيارتي على الرغم من أنها بالكاد تستطيع المشي. خلال أيام الكلب غطت نفسها بإحكام تقول أنها لا تريد لنشر البرد لي. هل اعتقدت أنني غبي؟ بعد ذلك تتجنبني كلما تغيرت لأنها لا تريدني أن أرى الندبة. هي لا تريدني أن أشعر بذلك

أنا مدين لها بشيء. كيف لا أشعر بهذه الطريقة؟ حسنًا، هناك، هناك. أنت أيضا كلاهما أغبياء. أنا لست احمق. أنا أحمق. لكنني لم أستخدمها. أردت فقط مساعدتها. يمكنني التخلي عن كل شيء لمساعدتها في معرفة الحقيقة حول شو يونينغ. كيف يمكنها ذلك يتهمني بهذه الأشياء؟ سيكون ذلك قاتما. اشرب بعض الماء. هل تشعر بتحسن الان؟ كنت تتحدث عن شو يونينغ. ماذا وجدت؟ ألا تستطيع أن تنظر إلي مثل هذا؟ انسى اني طلبت ذلك الحين. يان شياووين. معرفة علاقتك مع شو يونينغ أشك في براءتك. من الأفضل أن تصلي هذه الأشياء لم يأت لإيذاء روان زينزين وإلا سأعطيك الجحيم. أنا…

لماذا أقوم بتأطير شو… لماذا أقوم بتأطير روان زينزين؟ أنا لست مجنونا. أعد حقيبتي. لماذا تحتاجين إلى إعادة وضع مكياجك؟ صوتك قد تصدع بالفعل. خذ إجازة والراحة في الفندق. لا لن أهرب. لن أعطيهم الفرصة للسخرية مني. جاو جون ، أنا. سو ون. وإلا سيكون الأمر معقدًا. لاحظ ، السيد كيو. مرحبًا ، السيد كيو.

اذهب اولا. -تمام. -تمام. [رئيس] كان من الواضح أن سو ون يستفزني. أفترض أنها تفضل للقيام بذلك بالطريقة الصعبة. أنت تعني… قال سو ون انت تحب كعكة المخمل الأحمر من هذا المقهى. خاصة عندما تكون منزعجًا. قالت لتجدك هنا إذا لم تكن في المنزل. [1/2 قهوة] لماذا تشاجرت مع سو وين؟ تحقيقها مع شو يونينغ

وضعت هدفا على ظهرها. لا أريدها أن تخاطر من أجلي. لكنها كانت كذلك التحقيق في جينشانغ. إنه ليس أول يوم لها هناك. انها كذبت علي. قالت إنه كان تدقيق روتيني. أنه لا علاقة له بـشو يونينغ عندما ألمح لي فانغ جيانشي اليوم أدركت أن سو ون كان التحقيق مع شو يونينغ. و هي يجعلهم مضطربين.

مفهوم. تتمتع سو ون بمكانة فريدة. إنها في فريق التفتيش. لديها حق الوصول إلى الوثائق السرية جينشانغ وهو قريب منك. يمكنها معرفة ذلك أسرار كثيرة. عليها فقط أن تضع اثنان واثنان معًا وكل شيء يكشف عن نفسه. أي شخص آخر سيكون أكثر حذرا منها أيضا. لذلك لا أستطيع دعها تستمر. إنها مخاطرة كبيرة.

مجرد إلقاء نظرة على لو يانغ. أنت تعرف إنهم قساة. لكن ربما سو ون يستطيع مساعدتك العثور على 40 مليون يوان. على حساب حياتها؟ بل إنني أفضل أن سداد 40 مليون ديون. أنت أيضا يحاولون حماية بعضهم البعض فلماذا لا يمكنك التحدث بشكل صحيح؟ كان عليك أن تتشاجر. أنت لا تعرف سو ون لن تتردد

لتوجيه الاتهام لحمايتك حتى بعد أن تخبرها بمدى خطورتها. لهذا السبب أنا بحاجة إلى طريقة أخرى. آمل ألا تكون كذلك كرأس قوي هذه المرة. أتمنى أن تستسلم هذه المرة. أنت أيضا بالتأكيد نوعان من البازلاء في جراب. لماذا لا تذهب للحصول على الكعكة؟ أنت فقط تريد الجلوس هنا؟ شريحة كعكة تكلف 39 يوان.

أنا بحاجة لغسل الكثير من الأطباق لاستعادتها. عندما أفكر في ذلك لم يعد طعم الكعكة لذيذًا بعد الآن. تعال، علاجي. لا شكرا. يجب أن أعمل في المطعم الليلة. لن آكل الآن. آسف لجعلك تأتي إلى هنا. لا تقلق علي. أنا بخير الآن. خذ يوم إجازة. انها عيد ميلادي اليوم.

من فضلك أشفق على مسافر أجنبي مثلي وخذ يوم عطلة للاحتفال بعيد ميلادي. هل تستطيع؟ لقد أخذت يومًا إجازة بالفعل منذ يومين. مديري ليس سعيدا جدا الآن. آسف لا يمكنني الاحتفال بعيد ميلادك معك. وماذا عن هذا؟ سأشتري لك كعكة كحاضرك. ماذا تقول؟ لا تهتم. لا يمكنني الحصول على كعكتك. ومن بعد

سأذهب إلى العمل الآن. سوف اعطيك هدية. سيارتي هناك. إنتظرني هنا. هذا المنحرف فقط لا أستطيع التوقف عن النظرة الخاطفة. يذهب. عد إلى مقعدك. السيدة وين ، المستندات التي تحتاجها. عندما لم تكن هنا في الظهيرة وو سونغ رونغ تولى مسودة التفتيش لدينا وقراءتها. عد إلى عملك. [روان زينزين ، اعتذر وسأغفر لك.] [سو وين]

[لقد استدعت رسالة.] [استدعى سو ون رسالة.] [روان زينزين: سو ون، توقف عن التحقيق.] [روان زينزين: وإلا فإننا لم نعد أصدقاء.] [سو وين: سأفكر في الأمر.] هل أنت على هاتفك الآن أيضًا؟ روان. انا لم احصل عليها. لديك نظرة والجسد. يمكنك العمل في أي مكان. لما انت يجب أن تعمل هنا؟

في أي مكان آخر يمكنني العمل؟ أعطني بعض الأفكار. أستطيع أن أجد لك زوجا. الفتاة تحبك في ارتفاع الطلب. أنت تعرف بعض الرجال يريدون فقط زوجة جميلة. لا يهتمون بأي شيء آخر. أخبرني الآن. هل هناك أي شيء تبحث عنه على وجه الخصوص؟ أسرع الآن. شكرا ، السيدة منغ. لكني لست بحاجة لرجل الآن.

تعال يا روان. فقط أخبرني. مهلا لقد وجدت السيارة تحت اسم وانغ دالي. إنه على الميناء. كان لي نظرة. كانت السيارة متوقفة هناك. لفترة طويلة ، على ما يبدو. ربما شيا شين ليانغ بالفعل غادر نانتشو؟ ما الأمر؟ هل هناك شيء يدور في ذهنك؟ روان زينزين مرة أخرى؟ أرى. أنا لن أخدع من نفسي.

سأتركك لتشرب بمفردك. إنه عيد ميلادك اليوم، أليس كذلك؟ 16 فبراير. نعم إنه اليوم. كان لوالدك يد رائعة في لعبة ما جونغ في ذلك اليوم وأنت ولدت. حسنا. توقف عن الشرب وحيدًا هنا. دعنا نخرج ونستمتع. هيا. أرى. اعطني هاتفك. ليس لدي ثقتك إطلاقا؟ اعطني هاتفك. اريد ان اعطيك هدية دعني أستخدم وجهك لفتحه. مرحبًا؟

مرحبًا؟ هل هذا روان زينزين؟ مرحبًا؟ مرحبًا؟ يا. يا. أيمكنك سماعي؟ من أنت؟ لماذا لديك هذا الهاتف؟ أوه صديقك هنا ضاع. أغمي عليه على الطريق. هل تعرفه؟ اذا فعلت تعال الى هنا وإعادته. من غير الآمن الاستلقاء على الطريق هذا في وقت متأخر من الليل. أعطه الهاتف. اريد التحدث معه. أغمي عليه. لا أستطيع إيقاظه.

من المستحيل التحدث معه. تعال واصطحبه. اعطني العنوان. حسنًا ، سأقوم بإنهاء المكالمة الآن. إلى أين تذهب؟ سآخذ يوم عطلة. أنت… لقد اقتربت مناوبتك من الانتهاء. لماذا تأخذ إجازة؟ يا الهي … لا أصدق هذا. لماذا تأخذ إجازة عندما توشك على الانتهاء؟ هذا ليس من الحكمة. إنها هنا. إنها هنا! هل انت غبي؟

يمكن لأي شخص الاتصال بك وإغرائك. ألا تفعل هذا عن قصد؟ بعد أن ركبت التاكسي اتضح لي. ما بزغ فجر عليك؟ أنا أستمع. لا توجد طريقة الشخص يمكنه فتح هاتفك. أنه لي؟ ماذا تنتظر؟ تنتظر مني انتزاعها؟ إنه لك. عيد مولد سعيد. عيد مولد سعيد. أنت بخيل جدا. أعطيتني شريحة من الكعكة كهدية عيد ميلادي.

وهي كعكتك المفضلة. لا يسعني إلا أن أتساءل. هي الكعكة لك او لي لا تزال كعكة باهظة الثمن. دعونا نشاركها معا. يشارك؟ إنه ملكي ، أليس كذلك؟ لا بد لي من الحصول على لدغة أيضا. ماذا تفعل؟ توقف عن التحديق. ساعدني. لماذا هو عاصف جدا؟ دمية. أعطها لي. تعال. اثبت مكانك. تمنى أمنية الآن.

منذ أن أعطيتني هذه كعكة ضخمة سأعطيك الرغبة. سوف تحقق الرغبة. إنطلق. أمنية عيد ميلادي دائما يتحقق. هل حقا؟ نعم. عجلوا. ستطفئ الريح الشمعة مرة أخرى. دعونا نطفئ الشمعة. معاً. ما هي الرغبة التي صنعتها؟ خمن. تتمنى لي حياة سعيدة؟ أتمنى لتظل جميلة إلى الأبد. إنه مقتصد غراندت. اشتريت هاتفًا جديدًا وظل يزعجني لمدة ستة أشهر. هل تحب الهاتف؟ نعم. من الجيد التقاط صور سيلفي. أصدقائي لا داعي للقلق عن مهاراتي في التنميق بعد الآن. يرافقني لشراء واحدة أيضا. السيدة وين ، هل تريد هاتفًا جديدًا؟ لصديق. ثم يمكنك طلبه عبر الإنترنت. ما النموذج الذي تريده؟ سأطلب واحدة لك.

هل يمكنك تذكرهم جميعا؟ نعم. لماذا أنت هنا؟ السيدة ون. دعنا نتجول لهضم الطعام. تشانغ. أستطيع أن أذهب معك. أليس خطيرا لفتاة في نزهة هذا في وقت متأخر من الليل؟ تشانغ. تشانغ؟ ستكون أكثر أمانًا معي بجانبك. أوه ، باي ، جوان. يجب أن يظل الصغار نشيطين. في الواقع.

سو ون أكثر عرضة للخطر ، لذلك ليس عليها أن تأتي. اذهب للراحة في غرفتك. السيد سونغ رونغ صحتي ليست مذهلة أيضًا. غير ممكن. أنت بصحة جيدة ، يجب أن تتحرك قليلاً. هيا. زياو. دعونا نتسكع في الخارج. إنطلق. يمكنك الراحة. مرحبًا؟ اكيد اين انت [المذكرات الصوتية] السيد كيو. ملكة جمال سو. تفضل بالجلوس.

لقد وجدت مكانًا لطيفًا. لقد مكثت في هذا الفندق لفترة طويلة لكني لم أكن هنا من قبل. إنهم يقدمون قهوة جيدة هنا. يجب أن يكون لديك واحد. الماء سيفي بالغرض. شكرا لك. حسنًا، يُرجى الانتظار قليلاً. أنا لا أنام جيداً لذلك أنا لا أشرب القهوة. يا للعار. السيد كيو ، ماذا يمكنني أن أساعد؟

ملكة جمال سو. هل سمعت عن هذه العبارة المبتذلة بخصوص مجال عملنا؟ ما المبتذلة؟ أشخاص أمثالنا يجب أن تكون حذرا للغاية مع ما يقولون. في حال شخص ما يسقط الطنف. قد يختار البعض حتى لإجراء محادثات في الساونا. ساونا؟ لأنه بهذه الطريقة ، لا يمكنك إخفاء أي شيء. لا تفهموني خطأ ملكة جمال سو.

انها مجرد مبتذلة. لا تفكر كثيرًا في ذلك. نحن مثل كتاب مفتوح لبعضنا البعض. اذن طبعا لن نضطر إلى اتخاذ تلك الإجراءات الإضافية. لكن بعض الإيماءات إلى حد كبير مطلوبة. فقط قطع للمطاردة. أنت صريح يا آنسة سو. في هذه الحالة لن أفوز حول الأدغال. حدد سعرك. ما الثمن؟ ما الذي يمكن أن يجعلك تتوقف؟

40 مليون يوان. هل تستطيع أن تعطيه لي؟ لابد أنها مزحة يا آنسة سو. عيون حريصة. إنها بالفعل مزحة. مياهك. السيد كيو. لم يكن عليك أن تسألني لتأتي إلى هنا. هذا من اختصاصي كيف هذا التحقيق سيكمل. ولا يمكنني اتخاذ القرار ما سيكشف ومن سيكون ضمنيًا. لذا احفظ أنفاسك. لا تضيعوا وقتكم علي. ايضا

لا تزعج أصدقائي. مليونان. ملكة جمال سو. لا تعض أكثر مما تستطيع مضغه. إنه سيء للهضم. هل مليوني يوان تفعل؟ إنه كثير. هل يجب ان اشكرك أعلم أن هذا لا يكفي. “لكنه مكلف.” اسمحوا لي أن أريك مكانا. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪

♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪

♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪

♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪