“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 24|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 24] ألم يتم إصلاح نظارتك بعد؟ ها هي قهوتك. شكرًا لك. من فضلك استمتع بمشروباتك. قصر نظرتي ليس بهذه الخطورة. لذلك لا يهم إذا كنت لا أرتدي نظارتي.

هل حصلت على تقرير المصادقة؟ أنا متأكد لم أضع بصماتي أبدًا على تلك الاتفاقات. لماذا تظهر نتيجة الاختبار تلك كانت بصمات أصابعي؟ يمكن تزوير بصمات الأصابع. مزور؟ عشتم معا. لذلك كان لديه العديد من الفرص لتكوين انطباعات بصمات أصابعك. ليس من الصعب القيام بذلك. هل تم تأكيد جلسة الاستماع؟ إنه الأربعاء القادم.

انطلاقا مما كانوا يشيرون إليه من غير المحتمل لتكون نتيجة الاختبار مقبولة من قبل المحكمة. ما زالوا بحاجة لتقديم المزيد من التبريرات للأدلة لزيادة قيمتها الإثباتية. بخلاف البصمات جادل المدعي التي استخدمها شو يونغ بطاقتي المصرفية. ماذا نفعل حيال ذلك؟ ما هذا؟ إلق نظرة. [لائحة الاتهام] مقاضاة البنك؟ يمكننا مقاضاة البنك أولاً. نتيجة لضعف تنظيمهم

شخصا ما سرق هويتك للتقدم بطلب للحصول على بطاقة مصرفية دون علمك المسبق. هل سيعمل هذا؟ بالطبع. لديك دليل ملموس. أنت تستخدم النقود دائمًا ولا تستخدم بطاقة مصرفية أبدًا. لكن هذا ما زال لن يحل المشكلة الأساسية. كل ما نقوم به الآن هو شراء الوقت. إذا كنا نريد حقا لحل هذه المسألة يمكننا حلها فقط

عندما نعرف ما حدث للمال. بقي 40 مليون يوان مصدر المشكلة الصحيح؟ نعم. ها هي كعكتك. يرجى يتمتع بها. شكرًا لك. أكل. السيد كيو ، بهذه الطريقة ، من فضلك. ادخل. ما هذا؟ وصل سعر سهم آن هو إلى الحد الأدنى اليوم أيضًا. عندما فتح السوق وضعنا أمر الحد كما خطط له.

في البداية ، جذبت بعض المستثمرين الذين قفزوا في العربة. لم يكن ضغط البيع مرتفعًا أيضًا. كانت أسعار الأسهم تستقر بالفعل. حجم التداول في الصباح لم يكن سيئا. لكن خلال جلسة بعد الظهر عدد كبير من أوامر البيع فجأة حدث مما تسبب في الأسهم لتصل إلى الحد الأدنى. من كان وراءها؟ المستثمرين المؤسسيين. لست واثق.

ماذا انت… حسنا. أبلغ آن هو لإعداد إعلان لطمأنة المستثمرين. جينشانغ سيصدر بيانا أنه لن يقلل حيازتها من أسهم آن هو لمدة ثلاث سنوات. هذا كل شئ. هذا هو مناسب؟ سنقرر بعد أن نتغلب على هذه الأزمة. حسنا. سوف أنجزها على الفور. تمام. لماذا لم تبيعها؟ ألم أخبرك لبيع جميع الأسهم؟ أحمق!

لا تكن جشعًا جدًا. هل تعتقد عائلتك تمتلك البورصة؟ أعطيتك فرصة لتقليص الخسائر. ومع ذلك ، فأنت تريد العودة ماذا خسرت قبل ان تغادر؟ هل تعتقد أن هذا ممكن؟ من تظن تعيين أمر الحد؟ من تعتقد أنه ينقذ بشرته؟ كان كل ما يفعله فانغ جيانشي. هذا الرجل العجوز استخدمت أموال جينشانج لحفظ ماله الخاص.

لقد واجهت الكثير من المتاعب في العثور على USB الحساب وكلمة المرور. لقد جازفت لتعريفهم على بعضهم البعض. انظروا ماذا حدث الآن. بسبب جشعك كل المال عالق هناك. كل ما فعلته كان عبثا. علاج؟ لا توجد طريقة لإنقاذ الموقف الآن. الآن ، يمكننا فقط المشاهدة يهرب فانغ جيانشي الآن. إلا إذا…

إلا إذا كان شو يونغ لا يزال على قيد الحياة. وإلا لا أحد يمكن خداع المال منه. سيتم تحويل الأموال قريبًا. بعد ذلك ، يعتمد الأمر على كيفية عملك. طالما أن الرئيس يعطي الأمر لندعنا نغادر الأيام القادمة سيكون حرا إلى ما لا نهاية. لا تحتفل مبكرًا جدًا. أنا أعرف الشرطة و CSRC يشاهدون. رجل

تفعل الأشياء بحذر. أنت شاب لكنك حكيمة. أي تحديثات عن لو يانغ؟ لا يزال في غيبوبة. الطبيب غير متأكد عندما يستيقظ. هل اكتشفت من هاجمه؟ من هو الشخص الذي كان إخفاء؟ لا يهم من يكون. لا يوجد شيء تخاف منه بعد الآن. شو يونغ مات بالفعل. لقد أرسلت شخصًا ما للاقتراب من روان زينزين

بهويتك الخاصة. لم تكتشف شيئًا يمكن أن يفضح كل شيء. لا يوجد شيء يمكن أن يثبت ما فعلناه. هل انا على حق؟ بما أن هذا الشخص يختبئ يجب أن يكون هناك سبب لفعل ذلك. الشخص الذي يستخدم هويتي قد لا تكون موثوقة للغاية. من الأفضل توخي الحذر. طالما أن الأمر لم يحل

إنه ليس آمنًا بالنسبة لنا. تمام. سنفعل كما تقول. نحن سوف ماذا كنت تفعل مؤخرا؟ هل أنت تعال إلى نانتشو في كثير من الأحيان؟ هناك بعض الأشياء التي يجب علي الاهتمام بها. لذلك كنت آتي من حين لآخر. حسنًا ، هذا كل شيء. [تحاول الفرار؟ هل أعددت المال الذي أريده؟] لماذا… لماذا يبدو هذا الشخص

شو يونينغ؟ أتذكر قدم شو يونغ مرة واحدة تقرير لي من قبل. انظر إلى هذا. [أعدت] خط اليد هو نفسه. هل كان هذا حقا شو يونغ؟ هو لا يزال على قيد الحياة؟ مستحيل. [مستشفى نانتشو الإنسانية] [مجمع المباني] إنه مستيقظ. إنه مستيقظ. يانجيانغ مستيقظ الآن. يانجيانغ. يانجيانغ! يانجيانغ! حسنا. من الجيد أنه مستيقظ.

سنستمر في مراقبته. يانجيانغ. يانجيانغ. إنه أنا يا أمي. هل ما مدى قلقي كنت؟ انتبه لأختك. شقيق الزوج. انتظر. نحن سوف… سوف ابني يعاني من أي آثار جانبية في دماغه؟ دكتور ، هل سيصبح أحمق؟ أعني… هل ترى ما زلنا غير متأكدين من أي شيء الآن. ما زلنا بحاجة إلى مراقبة حالته. العائلة يجب التواصل

أكثر معه. الى ماذا تنظرين؟ من الجيد أن تكون شابًا. فلنكمل. [استلام] [اتفاقية قرض] لا يمكننا حتى العثور على أي أدلة. بخلاف شيا شين ليانغ لا نعلم من يملك باقي الحسابات. وحساب شيا شين ليانغ في يد تشيو تشيجيان هذا هو المكان الذي تنتهي فيه خيوطنا. بجانب حتى لو واصلنا التحقيق و اكتشف

ما حدث بالمال فمن المحتمل جدا ذهب المال منذ فترة طويلة. خلاف ذلك لم يكن شو يونغ لقتل نفسه. ماذا الان؟ هل سنتوقف عن التحقيق في الأمر؟ ستكون متخلفًا عن السداد إذا خسرت الدعوى. بالطبع ، يجب أن نواصل التحقيق في هذا. سو ون على حق. مهما كان الوضع سيئًا يجب ألا نعترف بالهزيمة.

هل ما زلت تتذكر أننا تحدثنا حول كيفية استخدام شو يونينغ الحسابات في يد تشيو تشيجيان لغسل الأموال؟ لا معنى له. لأنه لا معنى له من المحتمل أن تكون مزيفة. هل تقول أن شيا شين ليانغ كذب؟ أن من الممكن. يمكن لقد ضللنا عمدا لذلك ابتعدنا عن السير في الاتجاه الصحيح. تمام. شكرًا لك.

لا تقلق. [محطة النارسين] [العميل ، السيد لو] مرحبًا؟ مرحبا يا رئيس. لو يانغ مستيقظ. استعاد وعيه هذا الصباح. لكنه لا يزال مرتبكًا. كانت الشرطة هنا أيضًا. يبدو أنهم لا يستطيعون الحصول على أي شيء منه. حسنًا ، فهمت. تمام. [مبنى المرضى] لو يانغ مستيقظ. هل هو مستيقظ؟ هل قال أي شيء؟ من هاجمه؟

يبدو أنه خرج منه. لا يجيب على أي أسئلة. هل تعتقد هل كان شو يونغ من هاجمه؟ فى ذلك التوقيت كان لو يانغ الأول للوصول الى مكان الحادث. ربما لاحظ شيئًا مريبًا. لهذا السبب كان يحقق هذا الأمر في الخفاء. حتى أنه ذهب إلى ساحة الحجز. كان Xu Youning خائفًا من احتمال تعرضه للخطر. فهاجمه.

كلام فارغ. شو يونغ مات بالفعل. يجب أن يكون شخص ما قد انسحب بعض الحيل لتخيفنا ليلة أمس. لكن لماذا هذا الشخص لديه بطاقة الوصول لشركتنا؟ شخص من هذا القبيل بالتأكيد لديها طريقة للحصول عليها بطاقة الوصول لشركتنا. إذا كان شو يونينغ على قيد الحياة كيف فعلت الشرطة تحقق في المشهد في ذلك الوقت؟

قد تكون الشرطة … هل تعتقد أن الشرطة مشوشة مثلك؟ لا أقصد ذلك بهذه الطريقة. ولكن كان الوجه مشوهاً بشدة. يمكن مات شخص آخر. ايضا لقد كان حادثًا غريبًا. بدت السيارة خارجة عن السيطرة. لقد تحطمت ضد الحائط. بدا الأمر وكأنه تم عمدا. قال البعض إنه كان ينتحر. لكن في ذلك الوقت كان يبتزنا

مقابل 40 مليون يوان. كان يجب أن ينتظر ردنا. من غير المحتمل أن ينتحر. إذا كان هذا استراتيجية الهروب يجب أن تكون مؤامرة. مؤامرة ضخمة. إذا كنت تفكر في ذلك إنها مصادفة أكثر من اللازم. بعد أن عاد لو يانغ من مكان روان زينزين لقد تخلص عمدا من رجالنا. بعد ذلك ذهب إلى ساحة الحجز

في السر. في النهاية تعرض للهجوم. بخلاف روان زينزين لا أحد يعرف سيكون هناك. لكن روان زينزين امرأة ضعيفة. إنها ليست قوية بما يكفي لتسبب له مثل هذه الإصابة. ما لم روان زينزين ملهم مع شو يونينغ. إنهم متزوجون بعد كل شيء. عندما كنت في منزلها لقد وجدت أن هذه المرأة ليست بريئة.

راقبها عن كثب ، إذن. كيف عرفت؟ لدي صديق في المستشفى. طلبت منه أن يراقب على حالة لو يانغ. استيقظ هذا الصباح. يمكننا الذهاب وزيارته الآن. لا لما لا؟ ما السبب الذي ستستخدمه لرؤيته؟ زره. شو يونغ ولو يانغ كانت قريبة. أعرف أيضًا أن لو يانغ مصاب. أليس طبيعيا بالنسبة لي لزيارته في المستشفى؟

لكن كيف عرفت لو يانغ استعاد وعيه اليوم؟ من قال لك؟ هل سبق لك تراقبه سرا؟ لماذا تراقبه؟ كيف ستجيب على هذا؟ ولكن من الذي سيستجوبني هكذا؟ منذ لو يانغ مستيقظ ألا نعرف من هاجمه؟ سأكون واضحا من أن أكون مشبوها. استعاد لو يانغ وعيه فقط. لكنه ليس في حالته العقلية الصحيحة. في هذا الوقت

لن تراقب الشرطة فقط لكن الكثير من الناس سيذهبون أيضًا إلى المستشفى للنظر في الوضع. من الأفضل ألا للظهور. نحن سوف من تظن هاجم لو يانغ؟ [والد شو يونينغ] لماذا لا ترد على مكالمتك؟ والد شو يونينغ. مرحبًا؟ زينزين. ما الأمر؟ كيف كان حالك؟ أنا بخير. هل تحتاج لأي شيء؟ هل انت متفرغ الان؟

هل يمكنك العودة إلى المنزل لفترة من الوقت؟ لاحظنا بعض الأشياء. تركهم يونينغ. تعال وألق نظرة عليهم. ما هذا؟ تمام. سأكون هناك. الانتظار لي. والدا شو يونينغ وجدت بعض الأشياء التي غادرها شو يونينغ. إنهم يتسمون بالسرية وأصر على أن أذهب وألقي نظرة. سأذهب معك إذن. حسنا. إذا رأوك سوف يثيرون المتاعب مرة أخرى.

سنبقى على اتصال لاحقًا. لا تضيعوا. [كبسولات ديزيستوب] غادر شو يونينغ هذه الأدوية هنا؟ نعم ، تركهم يونج هنا ليلة أمس. ليلة أمس؟ نعم. كان ذلك في منتصف الليل. علق هذه الحقيبة البلاستيكية على مقبض الباب. نعم. [دواء القلب] هل يمكن أن يكون من أقاربك؟ لا تفرط في التفكير.

لا ، لا يمكن أن يكونوا أقارب. بخلاف يونينغ لا أحد يعلم ما الأدوية التي أتناولها. شو أين المذكرة؟ أحضر الملاحظة هنا. هنا. انظر إلى هذا. [أبي، أمي. اعتني بصحتك. ساعدني في رعاية زينزين.] وجدنا هذه المذكرة مع الأدوية. أنا متأكد من أنك تعرف خط يونينغ، أليس كذلك؟ نعم.

[أبي ، أمي. اعتن بصحتك . ساعدني في رعاية زينزين.] يونغ لا يزال على قيد الحياة. نعم. لم يمت. لم يمت. لقد عاد. نعم. عاد لزيارتنا. سوف يؤدي إلى نقص السكر في الدم الحرارية. في الحالات الخطيرة سوف يسبب غيبوبة السكري. إنه قاتل. التي نظمها شو يونينغ حادث السيارة؟ هذا غير صحيح. مبنى مكاتب جينشانج مرتفع للغاية. سيكون من السهل القفز من السقف. يونغ على قيد الحياة. لم يمت. لقد عاد. عاد لزيارتنا. مرحبًا جاو جون. نعم. كيف سار الأمر؟ لا شئ كثير انا ذاهب للمنزل الان. أنا بالفعل في الحي. ما هو الخطأ؟ مرحبًا؟ روان زينزين. يونينغ!

زينزين. ما الخطب هل حدث شيء؟ لا شئ. دعنا نتحدث عنها في مكاني. [لا تقلق بشأن الدعوى. سأدفع المال.] من تركها هنا؟ لا اعرف ايضا. ماذا حدث عند المدخل؟ كنت تبدو قلقا للتو. هل كنت بعد شخص ما؟ سوف أتأخر عن العمل. سأذهب وأحضر الزي الرسمي الخاص بي. سأوصلك. حسنا.

أنا قلق بشأن قيادتك للسيارة في هذه الحالة. اذهب واحصل على الزي الخاص بك. يطلب المال في هذا الوقت. يجب ألا يكون ذلك مصادفة. هو يعرف سنحصل على المال قريبًا. هو قد تعرف حتى خطتنا القادمة. لذلك أعتقد يجب أن نجعله يظهر. يجب ألا ندعه يفسد خطتنا. لدي مكالمة قادمة. سأقوم بإنهاء المكالمة أولاً. مرحبًا؟

مرحبًا؟ السيد فانغ ، ألا يمكنك أن تعطيني مهلة؟ من أنت؟ أنا متأكد أنت تعرف من أكون. ماذا او ما… ماذا تريد؟ أنا متأكد أنت تعرف ذلك أيضًا. وماذا عن هذا؟ ليس من المناسب التحدث عبر الهاتف. دعونا نجتمع ونناقش هذا شخصيًا. دعنا نتحدث. تمام؟ السيد فانغ شخص ميت يخشى ضوء النهار.

من الأفضل عدم اللقاء. أنت يجب أن تعطيني المال. لذا يمكنني مغادرة هذا العالم بسلام. او اخرى سوف أسلم الشيء الذي في يدي. كم تريد؟ 100 مليون يوان. ألم تقل 40 مليون يوان؟ كان هذا هو الثمن بالنسبة لشخص على قيد الحياة. السعر يختلف بالنسبة للموتى. كن سريعًا حيال ذلك ، سيد فانغ.

لا تدع هذا يعيق خطتك الكبيرة. شخص ما يراقبنا. ما هو الخطأ؟ هل خاب أملك لأنه ليس كما توقعت؟ ما الذي تخفيه عني؟ هل يمكنك إخباري بالحقيقة؟ أنا لا أخفي أي شيء عن قصد. انا فقط مرتبك جدا. عقلي هي فوضى كاملة. لا يمكنك فقط دعني أعتني بكل شيء؟ لا لم أعد أرغب في الخسارة

القدرة على إصدار حكمي بنفسي وتكون دمية الذي يستمع فقط لأمر شخص ما. جاو جون لا أريد الاعتماد عليك في كل شيء. إمنحني بضع الوقت لأفكر في هذا بنفسي. تمام؟ جيو. تشى بوس ليس لديه وقت لك لأنه يتسكع مع روان زينزين كل يوم. ماذا يجب ان افعل الان؟ أظن يجب عليك العودة

إلى المكتب أولاً. بعد كل شيء ، لقد ارتكبت خطأ وتسبب في مشاكل للشركة. لكن الشركة لن تفعل أي شيء جذري لك. سوف تقوم الشركة بمعاقبتك فقط. إنه فقط للعرض على العملاء. لكن وو قال لي أن الشركة سوف تزعجني. لا تستمع إليها. كانت تخيفك فقط. استمع لي. عد إلى المكتب وشرح كل شيء.

ثم اعتذر للعميل. سيتم تسويتها ، إذن. أنت خنتني! تشى ، لماذا تركض؟ سآتي وأخذك الليلة. لا شكرا. يجب أن تعود إلى عملك. ليس عليك أن تمر بمثل هذه المشاكل. مكان عملي قريب جدًا من منزلي. يمكنني العودة. إذا كنت تقودني في هذه السيارة زملائي سوف يفكرون سيء مني. حسنا إذا. ♪نظرة خاطفة♪

♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪

♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪

♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪