“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 03|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 3] أبي تقرير من الكشافة! قواتنا وصلت إلى بحر تشيو لان قبل جيش تشاو بمجرد وصولهم سنضرب وخذهم على حين غرة وتمحوهم بضربة واحدة. تشو يي. نعم. انقل هذا إلى قبيلة تشيهاي. كل شخص فوق سن 16 هو أن تحدد مرة واحدة. عش أو مت. كل هذا يعود إلى هذا.

نعم! يجب أن يستخدم رجال يباي أسرع السيوف وتشرب أقوى الخمور! لقد قضينا عليها جيش لاني تشاو. الان هو الوقت لمتابعة سعينا المنتصر والاستيلاء على تشاو مرة واحدة وإلى الأبد! قبائل يباي السبع ستقاتل حتى النهاية! حارب حتى النهاية! قد يبارك الجنة يي باي! هذا هو الرجل الذي سنذبحه اليوم! المحاربون من يي باي، تهمة!

قتل! تقدم، طلائع، ودعم الأجنحة اليمنى واليسرى. الطلائع تقدم! قتل! الزخم والمعنويات من جيش يي باي عالية. إذا لم نستطع قتل تشيهاي تشن يو في بداية المعركة سوف نعاني من خسائر أكبر. لينغ يون احضر لي حصاني. لذا فهو أنت. كما هو متوقع من خصمي النهائي. أب! ربي… دايوانغو!

شفرة دوان يو هي أحد أقوى الأسلحة في العالم. لكن يو شيومينغ لم يصب بأذى. لا… شيء غريب. حسنا. سوف ألقي تعويذة هنغ تشن سكاي فاير. هجوم! يذهب! يذهب! لا أحد في هذا العالم يمكن الهروب من هنغ تشن سكاي فاير سوف تسقط تشاو! تشويينغ. جلالة الملك. انتهت الحرب وسأعود إلى تيانكي.

بذل المزيد من الجهد في البحث لمرآة الشباب. سأترك تشيهاي ليان وعشرات الآلاف من سكان يي باي لك. نعم. لكن جلالة الملك ماذا علي أن أفعل بكل هؤلاء؟ ستعرف عندما يحين الوقت. نعم. جهزوا القوات سنرحل غدا. نعم. جلالة الملك، هناك مسألة أخرى عليك أن تقرر. كيف نتعامل مع الفتاة في الخيمة في الخلف؟

أوه هي. أعدها إلى تيانكي مع الأسيرات الأخريات. لماذا أنت قلق جدا عليها؟ لقد تجاوزت حدود بلادي. جلالة الملك أعتقد أن لديك شعرة رمادية واحدة في صدغك … أحضر لي مرآة. صاحب الجلالة لم يكن لديه شعر رمادي واحد من قبل. يمكن للقوة من المرآة الإلهية؟ عام.

لا تزال لا توجد علامة على جثة نائب القائد يان؟ عام. عدنا إلى ساحة المعركة وبحثت بدقة. لكننا ما زلنا لا نستطيع العثور على جسده. (لقد تم أسرتي كسجينة). سمعت أن الأميرة اختار صاحب الجلالة الأميرة تشو يان ترتدي فستان أحمر. فستان احمر؟ دعونا نرى. هذا يبدو جميل. افتحه. اسحبها للخارج. نعم. لا ، دعني أذهب! ليس لك رأي في هذا. دعني أقول لك شيئا. عندما نعود إلى تيانكي سيتم إرسالكم جميعًا إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى.

سوف ينتهي بك الأمر كعبيد للأغنياء والنبلاء عاجلا أم آجلا. أليس هذا صحيحا يا رجال؟ نعم. لا تلمسني! هي خجولة. دعني اذهب! تعال هنا ، أعطني قبلة. ابتعد عنها! أدخل. واحدة أخرى. هذا ليس سيئًا أيضًا. سأفعل معك أولا. أنا أحب المشاكس! الرجال! اقتلوها! اقتل هذا العبد البائس!

أنا أحمل الختم البرونزي لـتشاو! من يجرؤ على وضع يده علي؟ قف! ما كل هذا الضجيج هنا؟ ماذا حدث؟ هذا العبد البائس … هاجمت أحد رجالنا بالسيف لما تشتت انتباهه! عام حاول رجالك فرض أنفسهم علينا تحت ستار مرافقتنا. هل هذا هو الانضباط العسكري لجيشك؟ هل ما قالته صحيح؟

نحن فقط أردنا الحصول على بعض المرح. ثلاثون غارة عسكرية لكل منهما. اقطع رأسه ودع هذا تحذير للجميع! نعم. الجنرال شيه! قاتلنا بشجاعة في الحرب … وستذهب بعيدا فقط لهؤلاء العبيد المتواضعين من يي باي؟ إذا كان كل جنود تشاو مثلك كثيرًا لن يكون هناك تشاو للحديث عنه! اجعلها 40! نعم! لقد أظهرت الختم البرونزي

لحل ما يزعج عقلك، عام. يزعجني؟ لم أكن أعرف أن ذهني كان مضطربًا. نائب القائد يان. أنت… في المعركة النهائية ضد جيش لاني نائب القائد يان ضحى بنفسه لإنقاذك. لكن حتى الآن ، لم تكن قادرًا حتى على ذلك للعثور على جثته وبقايا. ألا يزعجك هذا الجنرال؟ أنا أعرف مكان رفاته.

لقد ولدت مع موهبة النبوة. كل يي باي يعرفون ذلك. هذا يعني حتى لو كنت لا أعرف مكانه سيكون من المستحيل أن تجده. ماذا تريد؟ أنت مبدئي حقًا أيها الجنرال. لا تقلق. ما أريده لن يكون صعبًا عليك. أطلق عليه اسما. سوف نصل تيانكي قريبا. سمعت أن الأنثى الأسيرة سيتم إرسالها إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى.

لذلك أريدك أن تأخذني في مكتب علم التنجيم. هل تعرف المشرف جي؟ ليس من شأنك. إذا لم تخبرني الحقيقة لن اساعدك. يعتبر مكتب علم التنجيم كأهم قسم في تشاو. وأنا موهوب في علم التنجيم. لذلك أرفض أن أكون عبدًا لبقية حياتي. [المكتب الإمبراطوري للموسيقى] قف! ما اسمك؟ شياو يو. تابع. التالي.

كيف يمكنني مساعدتك يا جنرال؟ القصر يريد واحدة من الفتيات. قم بإجراء الترتيبات وفقا لذلك. نظفها، سأحضرها إلى القصر. هل لي أن أعرف من هي؟ لا تسأل أسئلة لا يجب عليك. أنا أعتذر. أي فتاة تفكر، جنرال؟ الرابع من اليمين. لها. حالا. الفتاة الرابعة من اليمين. نظفها في أسرع وقت ممكن. ستدخل القصر مع الجنرال.

مفهوم. يظهر. تحيا جلالتك! ترتفع. شكرا لك جلالة الملك. هل لديك أي شيء للإبلاغ عنه؟ حسنًا، لدي إعلان. قبل سبعة عشر عاما كان لدي طموحات لإنهاء الحرب وإحلال السلام في العالم. الآن، تم توحيد العالم. لقد حققت ما خططت لفعله. تشاو العظمى هي أكبر مملكة موجودة. تم توحيد جميع العشائر الخمس. مثل هذا العمل الفذ غير مسبوق.

سيقام حفل النجوم لمكافأة الجدارة ونعلن للعالم أن السلام سيحكم تحت حكم تشاو العظيم. صاحب الجلالة على حق. يجب إقامة حفل كبير ودع هذا الحدث العظيم الذي يعيش في التاريخ. جلالة الملك، لقد انتهت الحرب للتو. أعتقد أنه سيكون من غير الحكمة لاقامة الحفل الان. لماذا؟ جلالة الملك، حسب التقاليد والعادات القديمة

حفل النجوم يعني الأرض سيتم تقسيمها وتسليمها للوزراء. ولكن إذا تم اتباع هذه الطقوس قد تنشأ مخاوف ومشاكل. لن يكون مفيدا لجلالة الملك. سيقام حفل النجوم حسب الطقوس والممارسات الجديدة. جلالة الملك ما هي الطقوس والممارسات الجديدة؟ سيكونون كما أقول هم. إنه حقبة جديدة لـتشاو العظيم لن يكون هناك تقسيم ومنح للأرض في حفل النجوم.

هذا هو الطقس الجديد. أم أنك قلق حول فقدان القوة العسكرية، مسؤول جي؟ سيقام هذا الحفل وستكون كبيرة! يجب أن يكون حدثا هائلا سوف يتم تذكرها على هذا النحو في التاريخ. كما يرغب جلالة الملك. كما يرغب جلالة الملك. تحياتي، جلالة الملك، هذا فان روهوي. ترتفع. كل شيء على ما يرام.

أريد فقط أن أحصل على بضع كلمات معك. شكرا لك جلالة الملك. كيف كانت الأمور هنا عندما كنت في يي باي؟ كيف أشرف جي هايتيان على المحكمة والشؤون؟ كان المشرف جي مجتهدًا وحكمه عادل. تعامل شؤون المحكمة بشكل جيد وبطريقة منظمة. ولكن… بينما هو يعني جيدا، كان لديه هذه العادة لسنوات حتى الآن.

يمكن أن يكون تعسفيا إلى حد ما. حشد جيش لاني بدون أوامري. من اين انت مدرك لهذا؟ حاولت ثنيه لكن جادل المشرف جي أنه كان لدعم جلالة الملك في المكان الذي قد لا تتوقعه. لقد قال جلالة الملك أنه يمكنه التصرف حسب الضرورة. لم أستطع المجادلة معه. لما لا؟ لماذا لم تسأله

إذا كنت سأكون مهملا؟ جلالة الملك على حق. لقد فشلت في إيقاف المشرف جي. أنه خطأي. هذا كل شيء. تم رفضك. نعم يا صاحب الجلالة. ظهرت في بينغ تشن، [* التسلسل الزمني للسيقان السماوية والفروع الأرضية] واختفت في المنطقة الداخلية من لان الكذب، 18 درجة، بينغ شين، 3 درجات.

يجب أن تكون المرة القادمة التي يظهر فيها … الشمال الشرقي، قو، 13 درجة. الشمس 25 درجة. لا يمكن أن يكون مقياس الفضاء الخاص بي مخطئًا! لابد أنك أخطأت في التقدير. لا يمكن أن يكون خطأ من طرفي. لابد أنك ارتكبت خطأ. لكن حساباتي صحيحة أيضًا. لابد أنه كان خطأ من جانبك. اوه توقف. نظرة.

ماذا عن هذا دعونا نعيد الحساب. الجنرال شيه. مشرف. الجنرال شيه هنا. هل يجب أن نعلق الأشياء؟ خمس وثلاثون درجة … ست وعشرون درجة … يوان يحيي المشرف جي. كيف يمكن لجيش لانيى أن يفشل بشكل رهيب؟ لقد أخطأت في تقدير عشر درجات هنا. احسبها مرة أخرى. انها حقيقة. هل تعرف علم التنجيم؟

يمكنك في الواقع أن تفهم هذه معادلة معقدة! إنها مضيعة للموهبة لكي تكون مجرد جندي! لماذا لا تنضم إلى مكتب علم التنجيم؟ يقدم المقصف هنا طعامًا رائعًا. خاصة لحم الخنزير المطهو ببطء … ما الذي تتحدث عنه؟ هي مجرد جندية ماذا ستعرف؟ مشرف جي. أنا هنا اليوم بناء على طلب هذا الشخص.

إنها موهوبة في علم التنجيم وتتمنى رؤيتك. قل لي، لماذا جعلتك يوان لي؟ أيها لينغشوانغ من يي باي يحيي المشرف جي. أنت من يي باي؟ هي واحدة من الأسرى التي تم إحضارها إلى تيانكي أنت أسير؟ لماذا تريد الانضمام إلى مكتب علم التنجيم؟ منذ أن كنت أسيرة أنثى

يجب أن يتم إرسالك إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى! سأخالف القانون إذا أخذتك! الرسمية! لا أريد أن أكون عبدا أو خادما لبقية حياتي. لا أريد أن أضيع حياتي، الوقوع في الصراع المستمر في الحريم أو الأسر. لذا أناشدك أيها المسؤول للسماح لي بالبقاء هنا وادرس علم التنجيم معك. لا أعرف ما قلته أو فعلته لإقناع يوان

لكنك لن تقنعني. أنت ماكر. هذا هو السبب الأكثر لا يمكنني السماح لك بالبقاء. أنت في خطر. خذها بعيدا! الرسمية! كنت تحسب الموقع من المرآة الإلهية، أليس كذلك؟ فقط يمكنني معرفة مكانها. لن تجده حتى لو قضيت مائة عام. أنت هي فتاة ذكية. هل تحاول استخدام هذا لخداعني؟ لقد سمعت

أن الجنرال جي قد أمر للبقاء في يي باي للبحث للمرآة الإلهية التي تم تقديمها كهدية خطوبة. الآن، الأميرة زويان مفقودة والمرآة الإلهية لا توجد في أي مكان. يجب أن تكون قلقا لتحديد مكان وجود المرآة لأنك تريد أن يعود الجنرال جي إلى المنزل قريبًا. لقد تمكنت من الحصول على ذلك من متعقب النجوم.

أنت موهوب. لكن حتى لا يمكنني تحديد موقع المرآة. كيف سأعرف ما إذا كانت حساباتك صحيحة؟ عندما أحدد موقع المرآة يمكنك إرسال الجنرال جي للعثور عليه وستعرف ما إذا كنت على حق. الرسمية إذا فشلت يمكنك معاقبتي وفقًا لقوانين تشاو. سأقبل عقابي بدون اعتراضات. هل ستراهن معي؟ لا تتقدم على نفسك.

حتى لو سمحت لك بالبقاء هنا لن تكون عضوا من مكتب علم التنجيم. لن يكون لديك عنوان ولا راتب. لا شيء من هذا! إذا بقيت وأداء جيد قد أكون قادرة على حمايتك. ان لم… انها مكالمتك. شكرا لك يا مسؤول! استيقظ. اطمئن يا سيدي. سأحسب مكان وجود المرآة لك بسرعة وبدقة! شيه يوان. نعم.

هل ستظل مسؤولاً عنها؟ نعم. لكنني لا أعتقد أن هذا مناسب. ملائم؟ هل فكرت في ما إذا كان ذلك مناسبًا عندما أحضرتها إلى هنا؟ أنا… لم أعتقد أنها ستكون قادرة على إقناعك. كانت قادرة على إقناعك. لماذا لا تكون قادرة على إقناعي؟ لكن لا تقلق كثيرًا. إذا طلب أي شخص فقط أخبرهم أنني جعلتها تبقى.

سوف اتذكر لطفك أيها المسؤول. الجنرال شيه. شكرا لهذا اليوم، الجنرال شيه. هل يمكن أن تخبرني أين رفات نائبي الآن؟ خلال الحرب في بحر تشيو لان، نائب القائد يان حارب بشكل مثير للإعجاب. قبيلة تشيهاي تحترم الأبطال. لماذا لا تبحث عن ذلك في جبل زيبينج؟ شكرًا لك. مرسوم إمبراطوري من جلالة الملك. استلام المرسوم الإمبراطوري، لينغ تيانشي. (هي كريمة وخيرة وطاعة). هذا كل شيء. أشكر جلالة الملك. مبروك محظية تيان. احترامنا للمحظية تيان. مسؤولية حماية جلالة الملك تقع على كتفيك الآن. لا اريد ان اخذلك. سوف آخذ إجازتي الآن. (سأبقى مخلصًا لجلالة الملك إلى الأبد). جلالة الملك لن يأتي اليوم. من فضلك قل لصاحبة السمو ألا تنتظر. صاحب السمو. أين جلالة الملك؟ جلالة جلالة الملك مشغول ولن يأتي اليوم. مشرف. لم أسمح لك بالبقاء لتفعل هذه الأشياء. هل فعلت ما وعدتني به؟ مشرف أنا… أنا أريد الوفاء بوعدي. لكنك تعلم سلطاتي لا تزال مختومة.

لذلك لا يمكنني القيام بحسابات فلكية. لا يسعني إلا الاعتماد على النبوءات والبشائر. لكن هذه الأشياء لا تأتي دائمًا عندما تريدهم. في بعض الأحيان، كلما أردت ذلك، زاد … إذا لم تتمكن من العثور عليه، ثم عد إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى. يمكنني العثور عليه! ولكن… لكن مشرف … لا أستطيع أن أفعل كل شيء بنفسي.

من فضلك أعطني بعض مخططات النجوم الكتب التاريخية والتقويمات وأدوات سحرية لدعمني. أنت تصنع نقطة جيدة. غدا، ستتبعني إلى غرفة العمل. شكرا لك أيها المسؤول. اضبط هذا الزي بحيث يناسبك القائد. نعم. مكتب علم التنجيم هو مكان كثير من الناس مع ثرثرة. إذا أخطأت سوف تجذب الانتباه. إذا كانت هويتك الحقيقية مكشوف

أخشى حتى أنني لن أستطيع حمايتك. هذا لن يحدث. يرجى الاطمئنان. سوف أبقي ذلك في بالي. انه انت! لقد أتيت بالفعل إلى مكتب علم التنجيم! أوه ، صحيح ، نحن لم ننتهي حسابات درب النجوم في المرة الأخيرة. دعونا… إجلس هنا. نعم. المشرفة من هي؟ يي لينغشوانغ ابتداء من اليوم

سوف تعمل معي في مكتب علم التنجيم. مشرف هل تضعها في موقع المسؤولية من قسم الأبراج الذي تم إنشاؤه حديثًا؟ لا أستطيع؟ هناك أشياء كثيرة في انتظار الانتهاء في تشاو الآن. بناء التقويم ميزة هائلة هذا سوف يسجل في التاريخ! ولكن… ما الذي يجعلها تستحق هذا المنصب؟ قسم الأبراج يتحمل مسؤوليات مهمة.

لم أتمكن من ذلك للعثور على شخص مناسب لقيادتها. لديها بعض الموهبة في الحسابات. سأبدأ العمل التمهيدي لها. نعم. ذكر المدير قوان الحسابات التي أجرتها في المرة السابقة. أساليبها فريدة بالفعل. لكنها لم تمر الامتحان الرسمي. كيف يمكن أن تنضم إلى مكتب علم التنجيم؟ هي هنا فقط للعمل، وهي ليست مسؤولة.

أخشى أن هذا ما زلت لا تفعل. للانضمام إلى مكتب علم التنجيم، يجب أن تدرس من قبل سيد اجتياز الامتحان الرسمي ، ويتم ترشيحه. كل ذلك لن يكون مشكلة. فقط أدخل اسمي. شكرا لك أيها السيد. طرقها الحسابية رائعة. إنهم مختلفون عنا. هل أنت قلق أنها سوف تلقي بظلالها عليك؟

هل هذا هو السبب في أنك تتجول؟ انت يافع لكنك تتصرف كرجل عجوز. هراء ، لم أفعل مثل هذا الشيء. انت فعلت. لذا فإن المسؤول يي هو نظام غير رسمي للمشرف جي. يجب أن تمتلك قدرات كبيرة ليقبلها المشرف جي على أنها تلميذة. قسم الأبراج بالتأكيد إصدار تقويم هائل! لماذا تقول ذلك أيضًا؟

في وقت سابق ، كنت أنت من … كافية. تقرر هذا الأمر. ستكون مسؤولة من بناء التقويم. ستقدمون جميعا تعاونكم الكامل. لا استثناءات. مفهوم. سأكون تحت رعايتك. شكرا لكم مقدما. نفس الشيء هنا. بالتأكيد. دوانمو يان. الحالي. هي ليست مألوفة بعد مع شؤون مكتب علم التنجيم. بعد الاجتماع الروتيني تبين لها حولها وتعريفها بكل شيء.

نعم. أنت هنا بالفعل! أنا سعيد جدا لرؤيتك! تفضل بالجلوس. شكرًا لك. جلالة الملك، المشرف جي يطلب رؤيتك. دعه يدخل. نعم. أطلب موافقة جلالة الملك في مسألة واحدة. لقول. جلالة الملك قاد الجيش وغزا يبي. لم تعد يي باي قادرة على المقاومة. أعتقد أن الوقت قد حان لسحب قواتنا. بقايا يي باي جامحون وغير منضبطين.

ربما استسلموا الآن، ولكن إذا أتيحت لهم الفرصة ، فسيتمردون. ونحن بحاجة إلى قوة بشرية لبناء مجارينا المائية. أولئك الذين ما زالوا قادرين يجب أن يتم تشغيلهم ويجب قتل البقية على الفور. أنت مدروس حقا، أيها المشرف. لكني أخطط لنقلهم إلى يو تشو قريبًا. تحضير المرسوم وإرساله إلى يي باي جلالة الملك

الحفاظ على تلك البقايا على قيد الحياة يستهلك مواردنا. ناهيك عن تكلفة ذلك للقيام بالرحلة الطويلة إلى يو تشو أخشى أن تنفد الخزانة إذا فعلنا ذلك. وتشويينغ شاب. لجعله يتعامل مع كل هؤلاء الأسرى قد يكون أكثر من اللازم بالنسبة له … انت فقط يجب أن تفعل ما أقول. لا داعي للقلق.

ماذا تفعلين أيتها الفتاة السخيفة؟ هذا يؤلم! أوتش … انه حقا مؤلم… كيف يمكنك التحدث فتاة وقحة! أنا المنجم، يون ون! منجم؟ في هذا الشيء؟ انها قصة طويلة. هناك خطأ ما عندما كنت أبحث عن مجموعة وفقدت جسدي المادي. بالصدفة، خلال الفوضى في معركة يي باي

كانت قوة النجوم في حالة من الفوضى، وقد تم إرسالي إلى قلادة العنبر الخاصة بك. استمر في الكذب. لماذا اكذب عليك؟ إذا كنت لا تصدقني، ابحث عن مرآة. لماذا علي أن أفعل ما تقول؟ ما يعطي؟ لماذا لا تفعل؟ يجب أن تكون خائفا مني! خائفة منكم؟ انتظر هنا! حسنًا، ها هي مرآتك. ماذا او ما…

كيف حالك داخل المرآة؟ كيف جاهل. يمكن أن يظهر الجسد العقلي للفرد فقط على الأسطح الملساء قبل أن تلتحم. سوف أكرر نفسي. أنا المنجم العظيم يون ون! لماذا جعلتني أعاني من تلك الكوابيس إذن؟ اجب! لم يكن من صنيعي. أنت من يستطيع الإحساس التغيرات في مدار النجوم. هذا مثير للشفقة. كنت ستصبح معجزة فلكية

ولكن تم ختم قوتك ، وأنت لا تعرف شيئًا الآن. اوه توقف! ماذا فعلت هذه المرة؟ لديك مزاج قصير للغاية. لن أضطر إلى القيام بذلك إذا لم أكن محاصراً في هذه القلادة الكهرمانية. ذكرني ذلك. أنت بين يدي الآن. أنا فقط ضعيف الكيان الروحي الآن. أنا متوتر! عليك أن تحميني وساعدني في بناء جسم جديد.

لكني لا أريد ذلك. أرك لاحقًا. ماذا تفعل، يي لينغشوانغ؟ أيها لينغشوانغ! يي لينغشوانغ! أيها لينغشوانغ! أستطيع أن أخبرك أين هي مرآة الشباب! انت تعلم اين هي؟ ساعدني في العثور على الأداة السحرية لبناء جسدي أو لن أخبرك. حسنا، إنها صفقة. قل لي أين يمكنني أن أجد مرآة الشباب وسأساعدك على استعادة جسدك. صفقة.

مرسوم إمبراطوري من جلالة الملك. يعيش جلالة الملك! ليس لدينا ما يكفي من الرجال والخيول في المخيم. احصل على ألف جندي آخر من الطليعة. المرسوم يقول بقايا يبي يتم إرسالها لبناء الممرات المائية. ولقتل هؤلاء من لا يستطيع العمل. إنها مجزرة أيها اللواء! لم أكن أتوقع أن يصدر جلالة الملك مثل هذه الأوامر.

لهذا جلالة الملك هل بقيت في يي باي؟ من هناك؟ قف! دعه يذهب. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪

♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪

♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪

♪النجوم تلمع براق ♪ ♪For you and me♪