“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 01|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 1] كان الشيء الأكثر حظا بالنسبة لي لمقابلته وأنا أفتخر بذلك طوال حياتي.

جعلني أريد أن أكون شخصًا أفضل وتغيرت حياتي بسببه. لقد تلقيت دفعة فيديو من استوديو يو شين رجاءا تأكد. كنت مثلي الاعلى. كل تقنية مثالية. انها تهبني بعيدا. أنا مهووس بيديه، أتساءل كيف يبدو وجهه. لابد أنه وسيم بشكل لا يصدق. ربما يكون قبيحًا جدًا بحيث لا يستطيع التقاط صورة لوجهه. ابدأ لرؤية الوجه.

أنا أيضاً. لا يمكن للرجال الاعتماد على وجوههم فقط. بمهارته يمكنه التغلب على جميع الرجال الوسيمين. هل أنت متأكد أنك تريد أن تكون من محبي رجل قبيح؟ أنا معجب بموهبته. لا يهم كيف يبدو. أنا تشيو يوان تريد أن تكون مصلح مثله ذات يوم. اليوم سآخذ الخطوة الأولى إلى حلمي. هناك خياران

لدوراتنا لإصلاح الآثار الثقافية إما دورة مدتها نصف عام مع مصلحين فرديين أو دورة لمدة عام كامل مع مصلحي متقدم واحد لواحد. المدرسون هنا جميعهم مصلحون ذوو خبرة في الصناعة مثل البث المباشر لاستوديو يو شين هل هو ذلك المعلم الإصلاحي؟ الشخص الحقيقي؟ كم هو محظوظ! رأيناه. اهلا اهلا اهلا.

المعذرة، هل أنت المصلح في استوديو يو شين؟ نعم أنا. يا إلهي! لم أكن أتوقع مقابلتك هنا. حسنا، لقد كنت أتابعك. لقد شاهدت كل مقاطع الفيديو الخاصة بك مرارا وتكرارا. هل لي بتوقيعك، من فضلك؟ فقط وقعه هنا اسمحوا لي أن أحملها لك. هذه هي الأيدي الخطأ. شكرًا لك. لينغ يو. أنت حقاً سيد.

حتى اسمك قوي جدا. هل يمكنني مصافحتك؟ هذه ليست الأيدي في الفيديو على الإطلاق. كذاب. كان هذا الرجل هنا منذ عشرة أيام. ماذا يفعل؟ والدي يقول إنه يصلح شجرة العائلة. ما هي شجرة العائلة؟ ما الذي تفعله هنا؟ اذهب، لا تزعجه. انظر إلى هذا. كان لي جوي مينغ هو الباحث رقم 2 في اختبارات القصر.

كان هناك مثل هذا الشخص الممتاز من بين أسلافنا. نعم، سمعت الجدة تقول ذلك من قبل. اعتقدت انه كان مفاخرة. هنا المعكرونة. هنا المعكرونة. استمتع بها، العم السابع. تشين، شكرا لك. أنت بحاجة لتناول المزيد من الطعام. شكرًا لك. استمتع بها. كم من النقود هل تجعله لاصلاحه لنا عائلة؟ لم يأخذ تشين أي أموال.

لقد جاء للتو للمساعدة. شكرا لك أو هؤلاء الأطفال جاحد الجميل لا أعرف حيث تكمن جذورهم. سمعتهم ينادونك تشين. اسمك الأخير ليس لي، أليس كذلك؟ أنا تشين تشى يوان. انا لم احصل عليها. إنهم ليسوا أسلافك. لماذا أنت قلق جدا؟ كل اسم على شجرة العائلة هذه كان في يوم من الأيام شخصا حيا

وذكرى الذين سبقونا هو التاريخ. إذا فقدت الانضباط المنزلي، فستظل شجرة العائلة تحتفظ به. إذا فقدت شجرة العائلة، فإن الناس لا يعرفون جذورهم. أنا تشين تشى يوان مصلح الخط والرسم. لا يهم ما إذا كانت لوحات وكتب قديمة أو تحجب أشجار العائلة وحروفها لا يهم إذا وضعوا في القصور أو ضاع بين عامة الناس إلي

كلهم لآلئ في التاريخ الطويل. مهمتي هي استعادتها لمظهرهم الأصلي. ها هي الصور العشرين التي طلبتها. هل ترغب في الدفع نقدًا أو مسح الرمز ضوئيًا؟ تشيو يوان، أموالي ضيقة. سأدفع نصف مقدما. لقد دفعت نصف المرة الماضية فقط. سأدفع ثمنها في المرة القادمة. قلت إنك ستدفعها في المرة القادمة أيضًا. لوه يوتشيان

إذا كنت تنفق مرة أخرى سوف ألعنك لأخذ عشرة سنتات طوال الوقت عند انتزاع مظروف أحمر عبر الإنترنت. تشيو يوان عندما أكون غنيا سأرسل لك مظروفًا أحمر كبير كل يوم. على الرغم من أنك لم تدرس جيدًا منذ الطفولة أنت تقوم بعمل جيد حقًا في مطبوعات القوالب الخشبية للعام الجديد تسلمتها عائلتنا. يمكنني التعلم جيدا

إذا كنت على استعداد لذلك. من أخذ موضوع امتحان رخصة القيادة مرتين ثلاث مرات؟ أنت فقط تغار مني. كم أنت من جانب واحد! لقد رأيت موهبتي التجارية كشف في سن الثامنة. لقد حملت اسم جدتك وحرفتها. أنا مسؤول عن تسييل الحرفة. في احسن الاحوال. تشيو يوان وجدت فئة أخرى لإصلاح الآثار الثقافية. لا تذكرها.

آخر واحد كان عملية احتيال كاملة. لذلك علي أن أكتشف طريقة أخرى. هذا كثير من المال للرسوم الدراسية. مستحيل. كم سنة سوف تأخذك لكسب المال من هذه التجارة؟ أنت تضيع وقتك. مع مهارات النقش الخاصة بك وذكائي يجب أن نواصل عملنا. العمل هو حلمك. ليس لي. الأحلام تحتاج إلى دعم بالمال ابن عمي العزيز. استمع

نحن نجني المال بيع اللوحات العتيقة المنسوخة الآن. لا… لا تقلق. لن اسحبك للأسفل. وداعا. وداعا. لوه يوتشيان لقد فسد كيس التفاح هذا. أعده. لماذا ا؟ اشتريته من غاسل الكبد. سيئ؟ لا تسوء. لديك صلاحيات خاصة. [استوديو يوكسين] دعونا نسميها اليوم. دعونا نسميها اليوم. شكرًا لك. لقد حظينا بجلسة تصوير رائعة اليوم.

نحن الآن متجر تحف مشهور على الإنترنت مع أكثر من 100000 متابع. دعونا نعمل بجد أكبر. عاجلا أم آجلاً سيصبح استوديو يو شين بقعة ضوئية لوسائل التواصل الاجتماعي. عند عدد متابعينا يتجاوز 500000 سوف أقف علاج. نعم. شكرا لك شكرا لك سيد جاو. شكرا لك يا سيد جاو. تشين ، لقد عملت بجد.

هذا هو أولونغ المشروب البارد. ما هذا الاسم؟ لا صيني ولا غربي. لن أشربه. تذوق. لا ثلج ولا سكر. يا لها من مضيعة للكأس. هنا خطتنا القادمة للتصويب. أنا أقرر ما الذي يجب أن أطلقه. حسنا حسنا. عليك أن تقرر ما الذي تريد تصويره. تشين اشتريت مؤخرا لوحة جديدة. دعني اظهرها أنا لست مهتم

هذا ايضا أحد الأصول الهامة لاستوديو يو شين لا يجب عليك التعرف عليه كشريك؟ من هو شريكك أنا أساعدك لأنني لا أريدك أن تخسر كل أموال والدك. أنا أحاول عمي. هيا. على الرغم من أنك أصغر مني أقدميتك أعلى. أنت الوحيد الذي أثق به. أخبرني هذا صحيح أم لا. مزيفة بالتأكيد. مزيفة بالتأكيد؟ مستحيل.

كم سعره؟ 270.000 يوان. أنا أحاول جاهدة مساعدتك لكن لا يمكنني اللحاق بأموالك التي تخسر السرعة. رائع. مستحيل. إذا كنت أنا جاو شو. لا تجد هذا الاحتيال سأعيد تسمية نفسي يا غاو الأحمق. تم خداعي. مرحبا أيها الرجل الكبير. ساعدني في العثور على الرجل الذي صنع “طباعة خوخ الجنية” المزيفة. [معبد نونغكياو] لوه يوتشيان

لا يجيد شيئًا لكن يتسلل بعيدا. مساعدة! قف. مساعدة مساعدة! مساعدة! قف. سأريكم اللوحة. ما الذي تعمل لأجله؟ لا أنا لم أركض. هل بعت هذه اللوحة؟ حسنا، هذا يعتمد على احتياجاتك. ما هذا الهراء! هل فعلت؟ إذا كنت لا تحب ذلك يمكنني استرداد أموالك. لست بحاجة إلى استرداد. خذني إلى الرجل الذي رسمها …

…لعقد صفقة او اتفاق. يوان. هذا سوء فهم. إنه هنا للتحدث عن الأعمال. اعمال. نحن سوف أنا وكيل الفنان لهذه اللوحة. اسمي لوه يوتشيان. يمكنك التحدث معي عن العمل. يريد رئيسنا طرح بعض الأسئلة شخصيًا. شخصيا؟ حسنًا ، كما تعلم الحرفيين يكسبون رزقهم من خلال حرفتهم لذلك لا يمكنهم طرح الأسئلة مجانًا.

ستأخذ أي نوع من الأعمال. ماذا لو لم أتمكن من الإجابة على السؤال؟ ابحث عنه عبر الإنترنت. يالك من أحمق. اسم السعر. أنت كريم. نحن سوف لأنك عميل عائد 2000 يوان في الساعة. هذا هو سعر مقبول. لا أستطيع الدفع بدون رؤية الفنان. يمكنك الاعتماد عليه. أنا بالأحرى موثوق بها. هي هنا.

وريث مطبوعات استوديو تشيو رونغ ذات القوالب الخشبية للعام الجديد. قامت بعمل “طباعة الجنية الخوخ”. هذا أنا. أخرج من السيارة. عجلوا. اعتقد من المفترض أن يكون المشتري كبيرًا في السن. استمع كبار السن وحيدون. أنت تتحدث معه قدر الإمكان مثل حفيدته. يتم دفعها بالساعة. تحدث قدر المستطاع. يمكنك الحصول

ما يكفي من المال للفصل بهذه الطريقة. يمكنك أن تطمئن. أنا مشهور جدًا مع كبار السن. عظيم. تعال. انتظر هنا. هي الوحيدة التي تدخل. يذهب. تعال يا يوان. افعلها بالطريقة التي ترسلها الكثير من الرسائل الصوتية لي في الستينيات. اضربه. هذا الرجل وسيم نوعًا ما. أنت من صنع هذه اللوحة. فقط اسألني اسئلتك

قل لها أن تعود بعد التغيير. هل تغيرت؟ المقهى الخاص بك هو تماما مثل مركز الحمام حيث يجب أن يتغير العملاء ، أليس كذلك؟ ليست أنيقة. ماذا؟ لا… ليست أنيقة. هيا أنت فتى الشاي. ما مشكلتك؟ تعال، اخرج، اخرج. ماذا يهمك ما أرتديه؟ هناك شيء خاطئ مع فتى الشاي. هنا، بهذه الطريقة.

يجب أن تدفع لي. نعم نعم. سوف ادفع لك. لا يلبس أي شيء يتوهم نفسه. لماذا قال ذلك لي؟ حسنا، اهدأ، اهدأ. طلبت مني المجيء إلى هنا للحديث عن الأعمال. لم آتي إلى هنا بنفسي. لا تغضب. ماذا عن ذلك؟ سأجد شخص ما لأخذك إلى الخارج لشراء بعض الملابس. سأدفع لهم. سوف تفعل؟

يتم تضمين الوقت الذي يقضيه في الأسعار. فعلا؟ نعم. لماذا خرجت بهذه السرعة؟ يجب حساب الوقت لأننا كنا على الطريق. حتى لو كانت أقل من ساعة واحدة، عليك أن تدفع بساعة واحدة. طلب منه رئيسه إخراجي التسوق لشراء ملابس وسيدفع مقابل الساعات التي قضاها. هذه هي المرة الأولى التي أتقاضى فيها أجرًا للذهاب للتسوق.

خذ وقتك. يذهب. لقد أرسلتها بعيدًا عن قصد. إنها ليست الشخص الذي تبحث عنه. لم تبيعني تلك اللوحة لكنها نجحت. يمكنني العثور على الشخص الذي باعها بعد أن وجدتها. هي ليست من صنعها. ماذا يعني ذلك؟ عد الخوخ. 1 ،2 ،3 ،4 ،5 ،6 ،7 ،8 ،9. لماذا يوجد واحد إضافي؟

حسنا، أليس هذا مضيعة للمال لشراء ملابس لها؟ لا على الاطلاق. إنها الشخص الذي أبحث عنه. اجلس. مستحيل. لا يمكنني إعادته إذا كان متجعدًا. وكان كل خطأ. نحن حتى الآن. اسألني الأسئلة الآن. اجلس. تناول كوب شاي. هنا. شكرًا لك. هذه البدلة ذات لون وملمس جيد. لديك الذوق السليم. أنت تقول لي؟ هذا مكلف للغاية.

أعتقد أنني لا أستطيع إعادته الآن. كلام فارغ. تم اقتلاع العلامة. من يمكنك إعادتها إليه؟ أنت من صنع هذه الصورة ، هاه؟ نعم، ما الذي يحدث؟ ما العمل الذي تتحدث عنه؟ لماذا لا يمكنني رؤيته؟ دعني ادخل. انتظر هنا. هل تبحث عن قتال؟ استمع الشخص الذي بداخله هو ابن عمي.

لا بد لي من الدخول ورؤيتها الآن. من الذي تعلمت التجارة منه؟ تم تسليمها من قبل عائلتي. أتساءل عما إذا كانوا حقًا لا يصلون إلى شيء جيد. قم بتفريغ الخشب ونحته عليه وطباعته على ورق عادي. استوديو دويون في الجنوب واستوديو رونغباو في الشمال. لا احد منهم. استوديوهات سوزو أو استوديوهات هومن ليس صحيحا.

لا تتحدث عن هراء. إن طباعة عائلتي بالقوالب الخشبية للعام الجديد حرفة جادة. ما اسمك؟ انا ذاهب الى الحمام. ماذا تفعل؟ هل تقدم مثل هذا عذرا واهيا لكى تهرب؟ توقف عن الاستفادة مني. أنا … أنا … لم أكن. لم أفعل. ركضت بعيدا. يذهب. التوقف عن مشاهدة. ما هو الخطأ؟ اذهب ورائهم. الانتظار لي. عجلوا.

عجلوا. إنفصل. ماذا؟ أنا… هل يجب أن أمنعها؟ لأنها تريد الركض فلتكن. قد ببطء. لوه يوتشيان أنت لطيف جدا. بالتاكيد أنا. كنت على وشك التقيؤ لكني ما زلت أمسك حقيبة الملابس هذه من أجلك. لم أرَ قط أنك تركض أسرع من أجل تناول الطعام في الخارج. هل يمكنك أن تكون أكثر موثوقية؟

ما الذي يهم هؤلاء العملاء؟ كيف لي أن أعرف ما حدث لكم يا رفاق؟ وعلاوة على ذلك لا استطيع الاستسلام كل فرصة لكسب المال. التف حوله. تم قطع العلامة. لا أستطيع إعادته. كان بخيل جدا. يوان. توقف عن ذلك. انهم قادمون. من؟ هؤلاء الشبان. لا أستطيع الركض بعد الآن. لا تأتي. اسمع، لا تأتي.

ابن عمي يتغير. تتصرف بنفسك. ماذا … ماذا تفعل؟ هناك حيث تعمل. نعم. لماذا؟ ماذا؟ ماذا تريد؟ استمع. ليس سيئًا. لا تأتي. استمع لقد تعلمت التايكواندو والجودو ووينج تشون. لديك موهبة لذلك. لتوفير الوقت والعمالة والتكلفة لقد نحتت المطاط مثل الكتلة الأولى. هذا قليل من المهارة. وماذا عن هذا؟

أريدك أن تجعلني “طبعة من خوخ الجنية”. اسم السعر. هناك واحد متاح. لا أريد الخوخ التسعة المزيف الخاص بك. لا تؤطّرني. ثمانية خوخات مزيفة. تسع حبات من الخوخ لتكريم الكلاسيكية. لا يهم. هل تريد أن تأخذ هذه الصفقة أم لا؟ نعم أفعل. يجب أن أحصل على 5000 يوان منه. سيعيش على قدم المساواة لبقية الشهر.

هذا السعر غير قابل للتفاوض. 50000 يوان. نقدا. نعم. لكنني سأعطيك ليلة واحدة فقط. جاو شو. ماذا يحدث هنا؟ الأحمق لديه الكثير من المال. افعلها بسرعة. ماذا علي أن أفعل؟ فقط اعتني بهم جيدا. إنهم لا يحتاجونني. لقد أحضروا حتى مجموعة الشاي الخاصة بهم للشاي. لذيذ جدا. مصطنع جدا. يستغرق تناول الشاي الكثير من الخطوات.

هذا مبهرج. إنه غير معقول وعدواني وغير مهذب. هل أنت عطشان؟ لا ثم اذهب إلى العمل. اذهب إلى العمل، اذهب إلى العمل. اذهب إلى العمل، اذهب إلى العمل، أسرع. اذهب للعمل. هل سنبقى حقاً هنا طوال الليل؟ حسنا، لا يمكننا أن نجوع. من ذاك؟ لوه يوتشيان، أليس كذلك؟ – ماذا تريد؟ – انطلق.

إنه أمر مزعج حقًا أن تراه. يمكنك الاستمتاع بالشاي هنا. سأذهب إلى المنزل وأواصل العمل. لا تلعب الألعاب إذا كنت تريد كسب المال. يمكنك أن تطمئن، فأنا قلق أكثر منك. يجب أن أذهب للمنزل وأطبع. انا لا اكذب عليك. ليس لدي جهاز هن. يذهب. سيد لا أستطيع أن أنهيها فى لحظة. لماذا لا تعود أولا؟

أعدك سيكون لديك أول شيء في الصباح. كنت أقطع الهراء وأركز على عملي لو كنت مكانك. لو سمحت. هذه الغرفة مثالية لدرجة حرارتك. ما درجة الحرارة؟ درجة حرارة المتشرد سيد أنت سيد الدردشة. لماذا لا تجلس هناك فقط وتوقف عن الكلام؟ شكرًا لك. ها نحن ذا. أنت تقول لي؟ إنه يدفع لي الكثير من المال

لنسخ هذه اللوحة. هل سيطبع المزيد من اللوحات المزيفة؟ ألن أخالف القانون؟ كان علي أن أضع علامة عليها لذلك يمكنني الحصول على عذر. يجب أن تكون على وشك شيء ما بهذه النظرة. اريد نفس النقش مثل هذه اللوحة. إذا اخترت إضافة واحدة أخرى من الخوخ أو ورقة واحدة أقل لن أعطيك فلسا واحدا. احصل عليه؟

نعم. تابع. هل يتم توصيل العشاء الخاص بي إلى هذا العنوان. مرحبًا ، ها هو لحم الخنزير المطهو ببطء. نادلة. نحن سوف هل يمكنني توصيل هذه الأطباق؟ يمكنك فقط تقديم طلب على هاتفك. شكرًا لك. من دواعي سروري. ماذا تفعل؟ من فضلك استمتع بوجبتك. لحم الخنزير المطهو ببطء في وعاء الطين الأرجواني

هي العلامة التجارية لهذا المحل. عليك الانتظار في الطابور إذا تأخرت. كيف طعمها؟ جيد جدا. لا يبدو أن هذين الطبقين كافيين بالنسبة لنا. لدي ما يكفي من الطعام. أنا لم آكل أيضا. أنا فقط أشعر بالملل من الأكل وحدي. فقط اجلس هناك والعب بهاتفك. لا يمكنك. يا صاح، أعلم أنك تمزح معي.

أنت لست من هؤلاء الناس. هل حقا؟ ثم من أنا؟ نظرة تبدو وكأنك رئيس. لماذا يمكنك أن تكون مساعدا لشخص أصغر منك؟ هذا يعني أنك مرن ومتسامح. أنت تصل إلى القاع وتنتظر العودة إلى الوراء. لست مضطرًا للعودة. أنا رئيسه. أخي، أنت جيد حقًا. يمكنك أن تكون لطيفًا وكريمًا لرجلك. كيف واسعة الأفق.

لا يسعني ذلك. لأنه عمي. اخو الام؟ نعم ، لقد كان خطأ والدي. والدك. حسنا، يا مسكين أنتما الاثنان. تعال واشرب. يمكن أن تجعلك تشعر بالارتياح. كيف عرف ما كنت أفعله؟ هل يمكنه قراءة رأيي؟ لكن لا أعتقد أنني مهمة سهلة. تعال، البعوض. يريد أن تكون اللوحة متشابهة تمامًا.

لا أعتقد أنك ستكون قادرًا على إخبار ذلك إذا تركت اسمًا سريًا. أفهم بعد أن تضعها على هذا النحو. ابن ابن عم جده هو والدك. لا حفيد ابن عم جده هو والدي. لا يمكنك التحدث عن والدك من هذا القبيل. مرحبا، ها هي الوجبات الجاهزة الخاصة بك. الكثير من الأطباق. لا يمكنك أكلهم جميعًا بمفردك.

أنا لا أجذب البعوض أبدًا. أنا مرتاح أكثر لأنك هنا. لماذا أنا غير محظوظ؟ حتى البعوض يلتقطني. اترك النافذة مفتوحة. إنه أكثر راحة في تناول الطعام عندما يتم تهوية من كلا الجانبين. ملفات تعريف الارتباط الغريبة على شكل زهرة. كثيرا ما أمتلكه في متجر صغير في شارع شانتانغ. هل أكلته هناك؟ أخبرتني جدتي

لأكله طازجًا من المقلاة. أحب دائمًا تناول القليل من الخوخ المملح ونقعهم في الماء المغلي. ملفات تعريف الارتباط الناعمة والحلوة على شكل زهرة يقترن مشروب البرقوق المالح والحامض يجعل الناس يشعرون بالسعادة على الفور. أنت جشع. لا أنت. أستطيع أن أراك تبتلع. يجب على الناس أن يأكلوا ويناموا في صمت.

هل تشاهد فيديو استوديو يو شين؟ يجب على الناس أن يأكلوا ويناموا في صمت. لا شئ. لدي بعض التعارف مع استوديو يو شين هل تعرف المصلح في استوديو يو شين؟ هناك الكثير من المصلحين في استوديو يو شين عن أيهما تتحدث؟ الرجل اللطيف في الفيديو. الرجل اللطيف؟ هل تعرفه؟ أعرفه ولا أعرفه

لم أقابله شخصيًا أبدًا لكني شاهدت كل واحد من مقاطع الفيديو الخاصة به. أعرف يديه على كل حال. لماذا أنت تبتسم؟ هل رايته؟ نعم بالتأكيد. هل هو حسن المظهر أم لا؟ هل يمكنك رؤية لحظاته؟ أرني صوره. يبدو كما ستقول الفتيات الصغيرات البرد والاستبداد ومذهلة. هل حقا؟ كنت أعلم أنني كنت على حق بشأنه.

لا علاقة له بأي من هذه الكلمات. هل رأيته أم لا؟ انه فقط رجل عادي لا يمكنك أن تلاحظ في حشد من الناس. رجل عادي؟ أنت رجل عادي. أنت لا تفهم سحره. أنت لم تقابله أبدًا. يبدو أنك تعرفه جيدًا. بعض الناس هي فقط شفافة بالنسبة لي وحتى لو رأيتهم ملايين المرات

أستطيع أن أنساهم بسهولة مثلك. بعض الناس هم مثل رفقاء الروح. على الرغم من أننا لم نلتق قط لقد عرفنا بعضنا البعض عقليا لفترة طويلة مثل مثلي الأعلى. أنت لا تفهم الطريق أرواحنا تتواصل. أتمنى أن أتعلم من مثلي الأعلى. لديك عين لذلك. لسوء الحظ، هذا مستحيل. كنت أعلم. يا لها من تفاحة سيئة.

انت لا تعرف شيئا. لماذا تنام هنا؟ ضعوا قدميك على الأرض، فهي كريهة الرائحة. ضعهم جانبا. يا رجل ملامح وجهه ثلاثية الأبعاد ورائعة للغاية. اتمنى لو املك هذا الأنف الطويل. إنه يبدو وسيمًا جدًا لكنه حاد اللسان. مع مثل هذا الوجه الجميل يجب أن يكون لديه يد جميلة المظهر. ما أخبارك؟ البعوض. البعوض. تم التنفيذ.

الق نظرة. إنه في اتصال سيء مرة أخرى. يوان. ماذا تفعل؟ أخبرتك أن هذا الرجل لم يكن جيدًا. لا حصلنا على صدمة كهربائية (مما يعني أيضًا ضربها باللغة الصينية). اعتاد على؟ لا، أنتما الاثنان ضربتهما؟ هذا هو الرئيس. أنت وهو يجب أن يضربها. ما الذي تتحدث عنه؟ لا يهمني أي واحد منكم هو الرئيس.

تم التنفيذ. ادفع لى. جاو شو. هذا صحيح. دعني أخبرك مقدما. هذا عمل شخصي. لا عودة أو تبادل. لا مشكلة. حسنًا ، سأقوم بالحساب أولاً. 1 ،2 ،3 … 4 ،5 ،6 ،7 ،8. لقد أحصيتهم جميعًا. 8. اتركني وحدي. حسنا كيف الحال؟ هل سبق أن كنت أعجب بمهاراتي؟ ليس سيئا جدا.

ماذا عنك يا جاو شو؟ بعد فحص دقيق هناك ثمانية فقط. بعد، بعدما فحصك المهني والدقيق هل يمكنك دفع ثمنها؟ خذها ببساطة. 1. 2. 3 ،4 ،5. كنت بطيئا. تذكر أن تمدحنا. اعطني اياه. أرك لاحقًا. سأحتفظ به من أجلك. لوه يوتشيان، أعطني إياه. هذا هو المال الذي حصلت عليه من السهر طوال الليل.

هل يمكننا المشاركة السراء والضراء؟ اعطني اياه. استمع. صدقني. على فكرة أنا تشين تشى يوان. لقد جئت لتذكيرك مما قلته. قلت كثيرا. لا أعرف ما الذي يتحدث عنه. ما خطب وجهك؟ ستوديو يوكسين حرق تلك اللوحة. اشترى الكثير من الناس الأشياء المقلدة في دائرتنا. اعترفوا بذلك. لكن هذه هي المرة الأولى

لقد رأيت شخصًا يتخذ إجراءات صارمة ضد مزيف بقوة. إنه شاب ومليء بالحيوية. جاو. تعال هنا، تعال هنا. ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح كان المالك في حاجة ماسة للمال عندما رهن تلك اللوحة لك بـ 270 ألف يوان. بلى هذا احتيال حكيم. قال لي كانت تساوي نصف مليون.

أنتم يا رفاق غير صبورين. ماذا كنت ستفعل إذا عاد؟ أرجوه على ركبتي أن يعود وخذها بعيدا. ماذا يأخذ؟ رماد؟ رماد ما رماد؟ جمال الكتب ذات الخيوط الصينية من الإصلاح إلى الاقتران [غسل خط القطع] مع ظهور صناعة الورق [تساي لون] أصبح الورق هو الناقل الرئيسي للغة المكتوبة.

ظهر الكتاب المألوف المرتبط بالخيط إلى حيز الوجود أيضًا. اليوم ، دعنا نتعلم كيفية عمل كتاب مرتبط بالخيط. أول نخرج الأوراق المطبوعة وقم بطي الجانب بدون كلمات بدوره. بعد طي كل الأوراق في المنتصف بالترتيب [خط العمود] يجب أن تكون مكدسة بعناية بناءً على خط عمود الأوراق. ثم يمكننا أن نضيف

الأوراق المساعدة (أو “الأوراق الواقية”) في مقدمة وخلف الأوراق الأخرى للحماية. اخرج المخرز المحضر لحفر الأوراق وإصلاحهم مع التقلبات. هذه الخطوة هي ربطها معًا ككل. بعد ذلك، قم بقص الورق المتبقي من الأوراق لف الزوايا وتغطية الكتاب. بعد ذلك حفر الثقوب مرة أخرى وخيطهم. تم إصلاح الكتاب بأكمله. الانتهاء مع إشارة مرجعية

تم إنجاز كتاب جميل مرتبط بالخيط. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫

♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت♫