“السعادة خه دون”|He Dun’s Happinese|الحلقة 07|يانغ زي/جينغ بو ران|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪أقرب مكان للشمس♪ ♪فهل هذا يسمى الجنة ♪ ♪ليس علي التظاهر بأنني قوي هناك♪ ♪ويمكنني أن أعتبر الأمر سهلاً ♪ ♪إذا كان علينا الحديث عن الأحلام ♪

♪إذن فأنا شجاع بما يكفي للتجول ♪ ♪لكن ما أريده أكثر♪ ♪هل أكون بجانبي♪ ♪لا أستطيع التوقف ♪ ♪بكاء ♪ ♪لأنني كدت أنسى شكل المنزل ♪ ♪حزني ♪ ♪يدفعني لأكبر♪ ♪لكن من السهل أن تضيع عندما أكون وحيدًا ♪ ♪ذكريات طفولتي ♪ ♪هل عن الابتسامات♪ ♪رحلات القوارب ♪ ♪والحلوى التي أعطيتني إياها كمكافأة♪

♪أشعر بالذعر الآن ♪ ♪لأني اشتاق للحب ♪ ♪لأني ما زلت أريدك ♪ ♪لرؤيتي ♪ [السعادة خه دون] [الحلقة 7] اليوم نود معرفة المزيد عن الظروف المحددة من الحادث في ذلك العام. لكنها أمطرت بغزارة ذلك اليوم. قال التقرير لقد كانت حادثة. لقد مر دون كثيرًا في هذه السن المبكرة. أين هي؟ ستعرف قريبا. كميت.

هل تذكرك بأي شيء؟ يبدو أنني أراها. ماذا ترى؟ شياوكيلي. استيقظ. تعال معي، حسنا؟ كل ما فعلته لنفسك اليوم يمكن أن تشعر بها في الماضي مما يجعلها تشعر بثقة أكبر لمواجهة المستقبل و بدورها تمنحك الأمل والقوة. تعال هنا ، أعطني عناق. دعني أرى. شياوكيلي بلدي. شياوكيلي. استيقظ ، حسنا؟ حسنا؟

يمكنك النوم في السيارة لاحقًا. لا أريد أن أنام. أريد أن أنام! حسنا. ما هو الخطأ معك اليوم؟ دعني ألقي نظرة. استمع. هذا المكان ليس منزلنا. لا يمكننا العيش هنا. علينا أن نغادر. هل تفهم؟ لا ، لا أريد أن أنام في الشارع. لا أريد أن أكون محبوسًا في غرفة صغيرة.

لا أريد البحث عن أبي بعد الآن. لا يريدنا. إنه لن يعود. حسنا حسنا. حسنا. لا تبكي. أرى. نحن لا نبحث عن والدك. تمام؟ لن نفعل ذلك أبدا ابحث عنه بعد الآن. نظرة. والدك لا تريدني. ليس الأمر أنه لا يريدك. إذا كان يعلم أنك معي بالتأكيد سيعود لنا. لذا من اليوم

سنتوقف عن البحث عنه. سنعيش حياة خاصة بنا. حسنا؟ لا تبكي. لن نبحث عن أحد. شياوكيلي. ما هذا؟ ليس هناك كشك خارج بيع فحم الكوك؟ ماذا لو فهمت لك فحم الكوك؟ سنبتسم على وجوهنا بعد أن نشرب الكولا. تعال ، اجلس هنا. سأحضر فحم الكوك من أجلك. انتظرني هنا سأعود حالا. أم. سأعود حالا. ابتسم.

فحم الكوك واحد بالنسبة لي. شياو كي لو شياو كي لو. شياو كي لو. العسل. شياو كي لو شياو كي لو هو أذكى طفل. شياو كي لو عسل. سأشتري لك الكثير من الكوك. أنت ثقيل جدًا بالنسبة لي الآن. في نسيم الربيع. شياو كي لو، استيقظ. حان وقت الاستيقاظ. أم! أم! أتذكرها الآن.

أتذكر كل شيء. أتذكر كل شيء. أتذكرها الآن. أتذكرها الآن. أتذكر كل شيء الآن. شياو كي لو أم. شياو كي لو لقد كبرت. أم. تدخل الشمس. الشخص الذي يحبك موجود هنا أيضًا. حان وقت المغادرة. شياو كي لو مع السلامة. أم. مع السلامة. أم! [فلاور كوفي هاوس] لقد تلقينا رسالتك. سوف نستمر في المتابعة

قصتك أنت وشياولو بعد أن افترقتما خلال الفيضان في عام 1998. مرحبًا. حسنًا ، شكرًا على الاتصال. حسنا. أملك تدوين الملاحظات من قصتك. يمكنك أن ترسل لنا الصورة اولا. نعم ، فلاور كوفي هاوس. حسنًا ، شكرًا على اتصالك. لي. سأجد الرئيس. سأذهب معك. لنذهب. رئيس. آت. رئيس. الجيز. هناك الكثير من الرسائل

قادم هذا الصباح. نظرة. هيا. كل واحد منكم يأخذ بعض الحروف ويقرأها. تعال ، دعنا نبدأ العمل. دعونا نقرأ الرسائل. يكمل. هناك أكثر من شيء. لقد تلقيت للتو رسالة حول مسابقة راديو أصوات مذهبة شاركنا في وقت سابق. ما الخطأ فى ذلك؟ لم نفز. لا بأس يا كايي. برنامجنا شائع الآن.

لا يهم ما إذا كنا فزنا أم لا. نعم ، تشيان. هذا لا يعني أي شيء. إنه برنامج جيد لدينا. لا تحتاج للفوز بجائزة. بما أنكم جميعا تعتقدون انها ليست مهمة سأعطي هذا فقط العودة إليهم. في 17 أصوات مذهبة مسابقة الراديو تحدث الليل إلى قلبك راديو هايفنغ الدولي فاز – ربح… قلها.

جائزة البرنامج الأكثر إنسانية! الجهود التي بذلناها أخيرا تؤتي ثمارها. نعم. هل أنت سعيد حقًا بهذا؟ لم نحصل على الجائزة الأولى. ألا تشعر بقليل من خيبة الأمل؟ رئيس. الجائزة الأولى لا تعني شيئًا بالنسبة لنا. نظرة. [شهادة شرف] جائزة البرنامج الأكثر إنسانية. هذه جائزة ضخمة. لدي شيء لأقوله. أن تكون جادا حقيقة أننا فزنا

الجائزة هذه المرة يعني المزيد لفريقنا من أي شيء آخر مكافآت أخرى لقد فزنا من أي وقت مضى لأننا لم نبدأ مع النية من القيام بعمل أفضل من الآخرين لكننا نفعل أفضل من أنفسنا. لقد تفوقنا على أنفسنا. هذه هي الطريقة التي ننمو بها. رئيس. هل تمدحنا لتحسين أنفسنا؟ لا قلت ذلك لنفسي. الجيز.

هل هذا ذهب حقيقي؟ توقف عن اختياره. هل تعرف ما هو الذهب احباط؟ لا تهتم بمعرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا. لقد عملنا بجد للحصول عليها وهذه الثروة. هل تفهم؟ هناك أكثر من شيء. سألني تشياو لإخبارك بتعليماتها. قادة المحطة وضعوا الكثير من التأكيدات في عرضنا ونأمل أن نحترس من الغطرسة ومواصلة العمل الجاد

للحفاظ على هذا الشرف. سنحتفظ به. بالطبع. سوف أجيب عنها. إنطلق. مرحبًا. هذا حديث الليل إلى قلبك راديو هايفنغ دولي. سأقوم بتأطيرها. بعد كل شيء ، هذا تذكير مما حققناه. عجل. لا يزال لديك رسائل لقراءتها. انا ذاهب معك. حسنًا ، دعني أرى ذلك. أنا… من الذي سيقرأ الحروف إذا غادرتا؟ دعني أراه. تشيان. تشيان.

هل تذكر نشرة الشخص المفقود وضعناها في وقت سابق؟ الزلزال؟ نعم. وجدناهم. ها هي الأسماء وأرقام الهواتف. [ليو جيهانج] كميت. هل تذكر الأب والابن طلبت منا مساعدتك في العثور عليها؟ وجدناهم. رأيته لكن لا أعتقد يمكنني مقابلتهم اليوم. حسنًا ، ماذا عن قمت بتحديد موعد معهم من أجلي أولا؟

لا بأس. افعل ما عليك القيام به. أنا سوف قابلهم أولا. أوه ، صحيح ، لدي بعض الأخبار الجيدة. حصل برنامجنا على جائزة. جائزة البرنامج الأكثر إنسانية. هل حقا؟ ذلك رائع. دان ، سأتحدث معك لاحقًا. يجب أن أذهب. تمام. مياو ، ما الذي أتى بك إلى هنا؟ تشيان. تهانينا. انتشرت الأخبار بسرعة كبيرة.

شكرًا لك. كما تعلم ، يمكنك أيضًا تأخذ بعض الفضل في ذلك. انا هنا اليوم للاعتذار لك. أنت تعرف ما قلته سابقا كان نوعًا من … اذا قلت هذا أنا أيضا مدين لك باعتذار. لقد ندمت على ذلك منذ أن فقدتك. في الحقيقة كنت دائما إعلامي عظيم. أنت خصم أفضل بالنسبة لي من وانغ تشو.

شكرا لك تشيان. وقت المقابلة يعتمد عليك الآن. يمكنك أن تفعل ذلك. شكرا لك يا تشيان سأبذل قصارى جهدي. حظا سعيدا لكلا منا. هل تقرأ الحروف مرة أخرى؟ نفس العمل القديم. تفضل بالجلوس. وكتابه الهزلي. كتابه الهزلي هذا. حق؟ نعم. و… أم. أود إحضار المزيد من الأشرطة. اعتن بنفسك سيدي. لا مشكلة.

لا تغضب يا جدتي. على الرغم من الهدوء هنا الآن إنه مكان حيوي للغاية. الى جانب ذلك ، سمعت أن الناس الذين يعيشون هنا لديهم طول العمر. انظري هناك. سيكون لديك الكثير من الجيران. سأقدم لهم لك لاحقا. يمكنك الغناء والطهي معهم. ستكون لديك حياة مزدحمة. اجلس. جياهوي.

كنت أبلي بلاءً حسناً في دار رعاية المسنين. أكلت جيدا ونمت جيدا. كنت أستمتع بوقتي وتم الاعتناء به جيدًا. لماذا ذهبت إلى كل هذه المشاكل لنقلني هنا؟ الجدة. الممرضة في دار المسنين اخبرني كان لديك ألم في الساق للشهر الماضي. ارتجفت عندما مشيت. لماذا لم تخبرني عنها عندما قمت بزيارتك آخر مرة؟ أنا عجوز الآن.

من الطبيعي أن أعاني من مشاكل صحية. ربما أنت كذلك استخدمت الوقت الذي قضيته الاستماع إلى الثرثرة بلدي لزيارة أصدقائك. يبدو أنك تعبت من رؤيتي. أنت لا تريدني في الجوار بعد الآن. جياهوي. بالطبع أريدك أن تكون بالجوار. ولكن انا افضل ان اراك تقع في الحب ، وتتزوج ، وتنجب طفلاً وعيش أبسط

ومعظم الحياة العادية. جياهوي. اوعدني فقط الحصول على هذا مع ، حسنا؟ تمام. كن حذرا. إنه هنا. يونيو. ننظر من هو هنا. والدك وأختك هنا لرؤيتك. الا انت سعيد يجب أن تكون سعيدا. هذا رائع ، أليس كذلك؟ لماذا وجهك الصغير متسخ جدا اليوم؟ تريد أختك أن تغسل وجهك؟ حسنا. جون يريدك أن تغسل وجهه.

تتذكر أختك غسلت وجهك عندما كنت صغيرا ، أليس كذلك؟ جيد. ولد جيد. [الابن المحبوب خه جون] أملك آخر خبر سار لك. خمن ماذا اشتريت لك اختك؟ لقد خمنت ذلك. تتذكرها ، أليس كذلك؟ هذه هي الكعكة التي اعتدت عليها حارب أختك من أجلها عندما كنت صغيرة. هناك أيضا الزبادي. هذه هي كل ما تفضله.

أختك اشترت لك الكثير. لا يمكنك إنهاءها بنفسك الصحيح؟ يجب أن تكون سعيدا ، حسنا. ابق آمنًا. هو. قل شيئًا لـجون لا تهتم. يونيو. أنا هنا لأراك. آسف أن الأمر استغرق مني وقتًا طويلاً. لقد كتبت كتابًا. هذه نسخة واحدة لك ، اتفقنا؟ يونيو. لقد كنت أحلم بك مرة أخرى هذه الأيام لكن لا كوابيس.

كانت تلك أحلام سعيدة. أخت. أخت. لقد قمت بقص شعرك. نعم. هل ابدو جيدا؟ نعم. تبدو جيدًا في أي تسريحة شعر. لفترة طويلة أردت أن أخبرك شخصيًا أني آسف. لماذا سوف قل اسف لي؟ أنا لا ألومك. لقد سامحتني. أنت لا تكرهني بعد الآن الصحيح؟ أتذكر نحن الاثنين مراقبة أمي وأبي معًا في الحلم.

أريتني اياه كتابك الهزلي المفضل ولعبت موسيقاي المفضلة لك. لم نعد نقاتل. يونيو. سوف أقوم بزيارتك في كثير من الأحيان. لا تكن كسولاً. عليك أيضا تعال الى حلمي اتفقنا وعد الخنصر. دعنا نذهب لرؤية زيران. حسنًا ، جون سأغادر مع أمي وأبي. سآتي لرؤيتك. وداعا يونيو. [الأخت المحبوبة تشاو زيران] كيف ينقضي الوقت.

لقد مر أكثر من 20 عامًا. كم هو رائع لأختي الصغيرة. ستبقى دائما في أصغر حالاتها وأجملها. كميت. سننتظرك هناك في الأسفل. ببطء. كن حذرا. لنذهب. انتبه لخطواتك. أهلاً. السيدة تشاو زيران ، سررت برؤيتك. أنا شياوكيلي. يجب أن تتفاجأ لرؤية أنني أصبحت فتاة جميلة. أعتقد أن هذه هي المرة الأولى لقد التقينا حقا.

أنا متوترة قليلا. دعني أخبرك كيف أفعل هذه الأيام. انا ممتاز مستشار نفسي الآن. لقد ساعدت الكثير من الناس. كما أنني كتبت كتابًا. أنا جيد جدا ، أليس كذلك؟ لا تقلق بشأن حياتي أيضًا. أختك الكبرى ، تشاو شي بينغ هو حقا جيد بالنسبة لي. إنها تعاملني مثل ابنتها وهو عاد أيضا.

نحن الثلاثة نتعايش بشكل جيد. لدي بعض الأخبار الجيدة لك. أنا في الحب. اسمه تشيان كايي. لقد أعجبت به في المدرسة الثانوية. إنه سخيف نوعًا ما. يتجعد وجهه عندما يبتسم لكني أحبه. هو ايضا جيد بالنسبة لي أنت بحالة جيدة؟ القدر ليس في صالحنا في هذه الحياة. لدي الكثير الذي أريد أن أخبرك به

لكني لا أعرف كيف أقول ذلك. الشيء الجيد هو أنك غادرت قصص كثيرة عنك. هذه قصص رائعة. أتعلم هناك الكثير من الناس إيجاد قصصك معي. أرسلوا لك بركات كثيرة. هل استقبلتهم؟ يجب أن تكون سعيدا ، أليس كذلك؟ لن نكون قادرين على الاجتماع في هذه الحياة لكننا سنرى بعضنا البعض في الحياة القادمة الصحيح؟

عندما يحدث ذلك لا تترك لي مرة أخرى حسنا؟ سأحضر لك فحم الكوك. انتظرني هنا سأعود حالا. ابتسم. أم. أفتقدك كثيرًا. أم! الانتظار لي. أم. أب. لنذهب. [فلاور كوفي هاوس] ماذا قال ذلك الشخص على الهاتف؟ قالت فقط أرادت رؤيتك. آسف ، لقد علقت في حركة المرور. حسنا. مرحبًا ، تشاو بينغ. أنا تشيان كايي.

تحدثنا على الهاتف. مرحبًا ، اسمي تشاو بينغ مرحبًا. حصلت على هذا. شكرا لك. تفضل بالجلوس. تشاو بينغ جاء كل الطريق هنا من مدينة ها لرؤيتك في أقرب وقت سمعت رسالتك من خلال برنامجنا الإذاعي. هل أنت ليو جيهانج؟ شكرا لك على السفر حتى الآن. في الحقيقة لقد كنت أبحث عنك لفترة طويلة. بعد الزلزال

ذهبت إلى مدينة ها مع والدي. في وقت لاحق ، عدت للبحث عنه عائلة الممرضة صن. قال لي الكثير من الناس لقد انتقلت بعيدًا منذ وقت طويل. سألت من حولي لمكان وجودك. أنا فقط لا أعرف جئت إلى مدينة هاي. كنت مع أمي فى ذلك التوقيت؟ آسف ، لا يجب أن أتعجل. آسف. أنا آسف.

لا أنا الشخص الذي يجب أن يقول آسف. في الحقيقة هذه المحادثة طال انتظاره. حسنا. على الرغم من حدوث ذلك منذ سنوات عديدة والشيء الجيد هو نتواصل مع بعضنا البعض الصحيح؟ يمكنك أن تأخذ وقتك لقول ما تريد أن تقوله. انا عمرك. كان عمري 15 عامًا فقط في ذلك الوقت. هل يستطيع احد سماعي؟

لا يزال هناك أشخاص هنا! مساعدة! توقف عن الصراخ. وفر طاقتك. مساعدة! لا يزال هناك أشخاص هنا! أيمكنك سماعي؟ جينغ جينغ. أيمكنك سماعي؟ هل يمكن لاي شخص تسمعني هناك؟ ممرضة الشمس. ممرضة الشمس! هذا أنا. ألم تذهب إلى المنزل؟ هل أنت بالخارج؟ ممرضة الشمس. هل يمكنك الحصول على شخص ما لإنقاذنا؟ لو سمحت.

احصل على شخص ما لإنقاذنا ، ممرضة صن. أنا خائف جدا. استمع إلي ، جينغ جينغ. لقد اتصلت بفريق الإنقاذ. يجب أن يكونوا هنا في أي وقت من الأوقات. لا أستطيع الدخول الآن. كم شخصا يوجد هناك؟ أنا وشخصين آخرين. هناك ثلاثة. اخترق الزجاج ساقي. لا أستطيع أن أخرجها. .لا تتحرك استمع لي بعناية.

إذا استطعت يجب عليك تطهير الجرح أولا. إذا لم تستطع لا تسحب الزجاج. هل هناك أي شخص آخر مصاب؟ ممرضة الشمس. حصلت على شيء فوقي. .لا أستطيع التحرك بنج. أعلم أنك خائف. دعونا لا نتسرع ، حسنًا؟ شيأ فشيأ وببطء حاول أن تحرك نفسك. انه عادي لا يمكنك التحرك في البداية. لدي ساعة هنا.

يمكنك أن تطلب مني إذا كنت تريد معرفة الوقت. سأكون هنا معك طوال الوقت. ممرضة الشمس؟ ممرضة الشمس؟ أنا هنا. هل الجو مظلم بالخارج مرة أخرى؟ رقم. الساعة 5:40 مساءً الآن. لقد كان 27 ساعة. دعنا ننتظر. ممرضة الشمس. ممرضة صن ، هل مازلت هناك؟ نعم. ممرضة الشمس. ممرضة الشمس. أنا هنا. أنا دائما هنا.

ممرضة الشمس. هل الجو مظلم بالخارج مرة أخرى؟ رقم. إنه 7:28 صباحا الآن. صباح الخير. صباح الخير. حان وقت الاستيقاظ. الساعة 2:57 صباحًا الآن. أي يوم؟ الرابع عشر مرت للتو. لقد كان 84 ساعة. لا أريد أن أموت بعد. قال رجلي كان يرمي بي حفلة كبيرة في عيد ميلادي الثلاثين بعد خروجي من المستشفى. جينغجينغ.

نحن في نفس العمر. زميلك في الحراسة ، تشاو بينغ يبلغ من العمر 15 عامًا فقط. شيا لي أيضًا في سن مبكرة. لم نولد في نفس اليوم لكننا سنموت في نفس اليوم. لن تموت. لن يموت أي منكم. 5 أيام بدون ماء و 7 أيام بدون طعام من شأنه أن يعرض حياتك للخطر.

لا يزال بإمكانك البقاء هناك لعدة أيام. سأتحدث إلى فريق الإنقاذ. الانتظار لي. يجب أن تبقى على قيد الحياة وانتظر حتى أعود. تمام. سوف انتظرك. كنا ننتظر والانتظار. بدون أن تخبرنا الممرضة صن بالوقت لم نكن نعرف كم من الوقت قد مضى. أخيراً… هناك ثلاثة اشخاص هنا. رقم. هناك أربعة أشخاص. ثلاثة بعلامات حيوية.

اليوم جلسة خاصة بالنسبة لنا. من يود أن يذهب أولا؟ هو تاو؟ السيدة يو؟ ساذهب اولا. أنا لست معتادًا على الصمت. يا رفاق ، لا تحافظوا على وجها مستقيما. كنا على استعداد عقلي لذلك. مثل هذه الأشياء تحدث كل يوم. معتادين عليها. الأخت الصغيرة فتاة طيبة. هي لطيفة ومتفائلة. الأشياء الجيدة تحدث لأناس طيبين.

لا يهم أين هي سوف بوديساتفا … لماذا لم تفعل بوديساتفا حماية لها؟ إنها فتاة صغيرة. لقد رأيتها أول أمس في حديقة المستشفى. ابتسمت ولوح لي. كان لديها مثل هذه الابتسامة الجميلة. من كان يظن كانت هذه آخر مرة التقينا؟ كعضو من المجموعة الاستشارية كان تانغ محبوبًا من قبل الجميع. لقد غادرت فجأة

أننا لم نحصل على فرصة لنقول لها وداعا. أنا أعرف يجب أن تشعر الكثير من الحزن والحزن. السيدة هو. أنا أكره أن أقول هذا لكنني أعتقد من الجيد أنها غادرت بهذه الطريقة ، خالية من الرعاية. بصراحة ، أنا أحسدها نوعًا ما. كانت محبوبة من قبل الكثير من الناس. إنه شيء رائع ، أليس كذلك؟

لكنها كانت صغيرة جدا. يالها من فتاة جميلة. لقد غادرت للتو من هذا القبيل. خضعت لعملية جراحية. حتى لو تعافيت لن أكون قادرة على إنجاب الأطفال. إذا لم أفعل سوف ينتهي بي المطاف ميتا. السيدة يو. بينما كنت في عداد المفقودين تانغ أنت قلق أيضًا على نفسك ، أليس كذلك؟ بغض النظر عن مدى اهتمامنا

أو كم نخشى الموت شيء لا يمكننا تجنبها. السيدة يو. في حياتك هل هناك أي شيء آخر تعتقد أنه ذو قيمة إلى جانب إنجاب طفل؟ ♪اسمع لحن الريح♪ ♪الصوت ♪ ♪من الأوراق تتساقط ببطء ♪ ♪انظروا ،أشعة الشمس الساطعة♪ ♪أنت ♪ ♪سرعه ♪ ♪الأسرار الصغيرة محبوسة في قلبي ♪ ♪موسم الأمطار الحزين ولكن الجميل ♪

♪الوداع المحتوم والمتردد ♪ ♪تلك القطع والأجزاء ♪ ♪تلك الذكريات ♪ ♪القلم الذي اقترضته منك ولم أعد♪ ♪الأشياء التي تظاهرت بمعرفتها ♪ ♪الصعداء الذي سمعته♪ ♪تلك القطع والأجزاء ♪ ♪تلك الذكريات ♪ ♪أنت دائمًا هناك ،كل شيء عنك♪ ♪الأمر كله يتعلق بك ♪