“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 03|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئا، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫

♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 3] انطلق، انطلق. تشين تشى يوان بالداخل. في وقت لاحق… رجل أعتقد أنك جيد في فنون الدفاع عن النفس.

هل مارستها من قبل؟ نعم. لقد تعلمت من شياو جين. ثم شياو جين عظيم. نعم، إنه رائع. هو كثيرا… هل هناك أي شخص هناك؟ عجلوا. يوان. كيف هو أدائي الآن؟ في احسن الاحوال. يجب أن يكون خارق. تمام. لنذهب. تشين تشى يوان بالداخل؟ لا ماذا تفعل؟ لا يمكننا إنقاذه. من قال أنني أريد أن أنقذه؟

يذهب. قف. قف. تشين تشي يوان. انقذني. ما أخبارك؟ ما هي الخطة الآن؟ لا توجد خطة. قف. يا إلهي. هل انت بخير؟ إنهم يضخون الحديد كل يوم. هل لا يزال بإمكاني أن أبقى سليمًا؟ عجلوا. اتركني وحدي. لا أستطيع القتال إذا كنت قريبًا جدًا مني. في مثل هذه الحالة ليس لدي مكان للاختباء.

تشين تشي يوان. أنت تفاحة فاسدة! كيف تجرؤ على دفعني! لوه يوتشيان. لوه يوتشيان. تشين تشي يوان. هل انت بخير؟ هل أنت زميل الفريق الأسطوري الغبي؟ كيف ذلك؟ لم أكن أعرف من يطاردني. لو لم تكن غبيا لن يتم استدراجك هنا. ليس خطئي. إذا لم يكن لك لن يتم ملاحظتي من قبلهم.

إذا لم يكن لك لن أختبئ تحت السيارة وألوي قدمي. إذا لم يكن لك لن يكون أخي في عداد المفقودين الآن. إنه خطؤك. خطأك. هذه هي الطريقة التي تعامل بها منقذك؟ مخلص؟ اسمعه؟ لست بحاجة لمساعدتكم. سريع. اقبض عليهم جميعًا. انتظر انتظر. غبي. هل تريد توصيلة؟ لا. نحن لدينا سيارة. هاتفنا الخلوي خارج الطاقة.

لا يمكننا الحصول على سيارة أجرة. لنذهب. يذهب. لقد رفضت للتو. السيد تشين. لم أتوقع ذلك أنت سيد الإصلاح الأسطوري. أسطوري؟ قال لي يوان. هي من المعجبين به بشدة. شاهدت كل برامجه. ماذا تفعل؟ إنها قذرة. أنا آسف. أنا أسف أسف. كان اليوان هكذا منذ الطفولة. إنها غاضبة ولكن مع معدل ذكاء عادي. ولكن احيانا

لديها ضرطة دماغ. ضرطة الدماغ. اليوان الأكثر هوسًا من قِبل مصلحي استوديو يو شين خصوصا أنت. حلمها هو أن تكون مصلح. أعتقد أنه لا علاقة له بحلمي. الزم الصمت. قبل أيام، حتى أنها دفعت هذا التدريب في الكوخ. المضحك هو أن هناك شخص ما من قلدك هناك. قالت في لمحة هذا الرجل كاذب.

هل يمكن أن تقول أنه كاذب في لمحة؟ مجرد مشجع. المعجب. في الواقع، على ما أعتقد لا يزال اليوان موهوبا جدا. لوه يوتشيان. إذا قلت كلمة واحدة أخرى ستفقد رأسك. لديك مهارات نحت جيدة. حق؟ أتعلم؟ هي من نسل الجيل الثامن عشر من المطبوعات الخشبية للعام الجديد في استوديو تشيو رونغ

إنه لأمر مؤسف أن نقش لوحات الأوفست. يجب عليك نقش الخشب. أنا أعرف مزايا الطباعة الخشبية. لها تكلفة عالية جدا لكن سوء التوقيت. التسويق هو أكثر من مشكلة. سيد تشين ، إذا كنت تحب آثار الخشب يمكننا تخصيص واحد بالنسبة لك. سعر الصداقة. تعال إلى استوديو يو شين لا تهتم بتكلفة التسويق.

يمكنك نحت الخشب كما تريد. نقش الخشب هو حرفتي. يمكنني نحتها في أي مكان. ما لم تأخذها كمتدرب ويعلمها الإصلاح. لا يقبل المتدربين. هي غاضبة مع ضرطة الدماغ المتقطعة انها ليست مناسبة للإصلاح. أليس هذا ما قلته الآن؟ لا أنا أنا أنا فقط قلت ذلك بشكل عرضي. بجانب حتى لو كان لديها ضرطة في المخ

يمكنها تغييره. التفاصيل تحدد النتيجة. أدوات منضدة عملها بما في ذلك المنتجات النهائية، في حالة من الفوضى. حتى أنها مغطاة بالرماد. من الواضح أن هذا طبيعي. وملابس عملها لها أكمام مغطاة بالطلاء. إذا كانت الفتاة لا تهتم بهذا الأمر تفتقر إلى الإحساس بالرهبة. علاوة على ذلك، ما أريد أن أقوله هو … قف.

أنا لست تلميذك. كيف يمكنك ان تعلمني درسا؟ ماذا تفعل؟ نحن سوف. إنتظر دقيقة، إنتظر دقيقة. ماذا تفعل؟ لا لقد ذهبوا. أنت. أنت. هل أخذت دماغك يؤلم؟ لا تقنعني. لا تتبعني. لن أقنعك. نحن سوف. أعتقد أن ما قاله تشين تشى يوان حقا كثيرا كيف ينتقدك هكذا؟ أشعر بالأسف من أجلك. فقط الآن، هو تقريبا

وافق على تعليمك الإصلاح. لكنك أخطأت مرة أخرى. أريد أن أتعلم كيفية الإصلاح. لكنه لا يقبل المتدربين. وهو غريب جدا. اشترى اللوحات وأحرقوهم. واليوم، حتى هو سبب لنا على وشك الوقوع. بحق الجحيم؟ يوان أما في هذا الشأن في الواقع، لدي رأي مختلف. أحرق اللوحات لإخراج الثعابين من ثقوبها. على الرغم من أنه غريب

انها عملت. الى جانب ذلك، هو شخصيا جاء لإنقاذنا اليوم. إنه صالح. أعترف أن مهارته في الإصلاح جيدة حقًا. لكنه ايضا له لسان حاد. تشين عندي سؤال. كلانا ذهب للقتال. لماذا وجهك ليس لديك حتى كدمة؟ منعتهم بيدي. انت ذكي. ماذا؟ يديك تساوي أكثر من وجهك! اسمحوا لي أن أتحقق منها. تعال الى هنا.

ضع بعض الأدوية. إنها هذه اللوحة مرة أخرى. في ذاكرتي أنني لم أفقد كنت تحدق فيه بصراحة لأكثر من عشر مرات. إنه ليس رثًا جدًا. هل من الصعب اصلاحها؟ هذه اللوحة لها قصتها الخاصة. لا يمكنني التسرع في إصلاحه حتى أفهمه. نعم قصة. لوحة “سيدات يلعبن بالفراشات” في المزاد

يجب أن يكون لها قصة، أليس كذلك؟ على كل حال أنا فقط أشعر بهاتين اللوحتين لديك شيء مشابه. لكن لا يمكنني القول الاتصالات المحددة. تابع. نظرة. انظر، لقد تأخر الوقت. لقد طلبت من زملائي في الفريق ممارسة الألعاب التفاصيل تحدد النتيجة أدوات منضدة عملها بما في ذلك المنتجات النهائية، في حالة من الفوضى

حتى أنها مغطاة بالرماد. من الواضح أن هذا طبيعي. وملابس عملها لها أكمام مغطاة بالطلاء. إذا كانت الفتاة لا تهتم بهذا الأمر تفتقر إلى الإحساس بالرهبة. كيف هذا؟ هل هي معطلة؟ ملابسك بخير. لكن ملكي… لا تقلق. بعد أن أجني المال أود أن أشتري لك جميع أنواع العلامات التجارية الفاخرة.

على أي حال، أنت فقط تقول ذلك بشكل عرضي. حسنا. لقد غسلت ملابسك. فقط ابتعد. اريد ان اكون وحدي. لا لا لا. لا أستطبع. لا يمكنني العودة الليلة. لما ذلك؟ فكر في الأمر. السيدة تشيان جونفانغ الابن الأكبر الحبيب كان بخير عندما غادر المنزل في الصباح. انظري، لقد تأذيت الآن. أمي ليست صغيرة. حق؟

ماذا لو كان لديها شيء خاطئ بسبب القلق وهل يدخل المستشفى؟ لقد كسرت بشرتك للتو. هل يجب أن أرسل لك الإسعافات الأولية؟ ما الإسعافات الأولية؟ هل تأذيت؟ ما الأمر؟ هيا. تعال للجلوس. اجلس واسمحوا لي أن ألقي نظرة. ما الأمر؟ ماذا يحدث هنا؟ إصابة طفيفة. لم ترَ هؤلاء الأشرار اليوم. هم أقوياء مثل تايسون.

قضيت ساعتين معهم. تشنق نفسك هناك لمدة ساعتين. يوان. هل انت بخير؟ ما مشكلتك؟ يبدو أنني لويت رقبتي. ثم سأقوم بتدليكها لك. تعال الى هنا. سوف أعطيك تدليك. هنا؟ نعم. هنا. هل تشعر بتحسن؟ إنه مريح حقًا. يبدو أن رأسي لا يزال يصاب بالدوار. دائِخ؟ ثم بعد ذلك ثم استلق ثم سأستلقي. شيشي.

إنه حقًا مريح. هل وجهك يؤلمك؟ انه لامر مؤلم قليلا. هذا المحل لديه طعام لذيذ. أحبها. دعنا نذهب في المرة القادمة. تمام. جرب شيئًا آخر فيه. هل أحببت ذلك؟ ساعد نفسك على ما تريد. على حسابي. الإصلاح يعذبني ألف مرة لكني أعتبرها حبي الأول. هذا قديم جدا. اخو الام هل سترسم واحدة جديدة؟

انا ذاهب الى أصلح هذا القديم أولاً. قبل ذلك أحتاج إلى عمل مسودة أولاً. تنورتها لها الوان جميلة. إنه مثل لون ندى الصباح. لون الندى؟ خاطئ – ظلم – يظلم هذا أيضا خطأ نعم إنه لون الندى ثم أترك الألوان المتبقية من مسودتنا لك اتفقنا تمام. عمتي، أنا ممتلئة. هناك وعاء آخر. لا حاجة.

هذا الوعاء لك. بعد الحصول عليها، أغلق الكشك والعودة. يا فتاة ، أنا لم أغير أموالك. احتفظ بالباقي. هل تعرف المصلح في استوديو يو شين؟ الرجل اللطيف في الفيديو. الرجل اللطيف؟ هل تعرفه؟ نعم ولا. لم أقابله شخصيًا أبدًا لكني شاهدت كل يغني واحدًا من مقاطع الفيديو الخاصة به. اتبعني. هذه لوحة من سلالة مينغ.

هل ترميها في الماء؟ انظر بعناية ، الجميع. كيف يذوب بعيدا؟ لقد ذاب. إنها وهمية. مزيف؟ حتى مع وسائل التكنولوجيا الفائقة لا يمكننا تجاهل التمييز التقليدي. وسائل التقييم العلمي الحديث كما يتقن المزورون. استخدم قطعة قطن واحدة لمسحه عرضًا للحصول على الحبر أو الرسم على الخط القديم والرسم ويمكن الحكم عليها بدقة من خلال C14.

هذا البيان هي مجرد حكاية. في لحظة حرجة علينا أن نعتمد على الأساليب التقليدية للقضاء على الباطل والاحتفاظ بالحق. نعم. هذا كل شيء لهذا اليوم. دعنا نذهب لتناول العشاء. تمام. لنذهب. مدير تشى. انها حقا توسع عيني اليوم. إنه لاشيء ولكن طريقة صغيرة للتخلص من التزوير. معك هنا أنا مرتاح خلاف ذلك

فقط هذه المعدات المتطورة لا تستطيع فعلها زو أعرف بوضوح مساهمتك في المعهد ولكن… مدير تشي، فقط وصل إلى النقطة إذا كنت ترغب في ذلك حاليا المعهد حدد عددًا كبيرًا من الآثار الثقافية التي أعيدت إلى الخارج لكن من بين هذه الآثار الثقافية أكثر مزيفة وأقل واقعية لذلك أعتقد

بدلاً من إعادة شراء الآثار الثقافية المزيفة من الخارج من الأفضل إنشاء قسم إصلاح لإنقاذ تلك الآثار الثقافية الحقيقية في الصين. ذكرت ليندا هذا من قبل. أنا شخصياً أؤيدها بشدة. وماذا عن هذا؟ سأبذل قصارى جهدي لدعمك في إنشاء قسم الإصلاح. لكن التحديد من الآثار الثقافية عادوا إلى الخارج هو عملنا الرئيسي بعد كل شيء.

نحن نعتمد عليك. يمكنك أن تطمئن. لا مشكلة. يا يوان، توقف عن البكاء. يوان. ما هو الخطأ؟ أب. سرقني شخص ما من السكر. يوان ، ساعدني. لكن لوحتها مكسورة. يوان انا استطيع اصلاح هذه اللوحة. العم زو هل يمكن حقاً إصلاح هذه اللوحة؟ بالطبع. والدي جدا مصلح عظيم جدا. نظرة. بعد إصلاحه المسها بلطف. هيا.

الغرض من القيام بذلك … كانت المرة الأولى التي أرى فيها معجزة. ظهر الجمال القديم على الورق مرة أخرى كان لديها تنورة أنيقة ، ووضعية رشيقة وحواجب مبتسمة في تلك اللحظة فجأة صدمني شيء ما. تم إصلاحها. شعرت بالحماس. شعرت أن الآثار الثقافية يتم إصلاحها … يوان … سيكون عملي مدى الحياة. إذا أردت

سوف تكون مصلح أكبر مني. شكرا لك العم زو. حسنا أراك غدا. لقد عدت يا يوان. يوان، أنت في المنزل. اشترينا خيوط وعاء بارد. سأحصل على الأطباق. على فكرة هذا لك. ماذا يعني ذلك؟ الإيجار وراتبك أنا مدين لك. لقد أخبرت والدي والمالك متجرنا مغلق. مغلق؟ من أين لك المال؟ خذها ببساطة. كرجل أعمال عبقري

أنا أضيع موهبتي في إدارة مثل هذا المحل المتهالك. لقد وجدت فرصة للتو وقمنا ببيع جميع البضائع المخزنة لدينا. يوان هل تعرف كم هو عظيم لوه يوتشيان؟ التقينا بمجموعة سياحية. ثم قدم مقدمة باللغتين الصينية والإنجليزية. حسب ملاحظتي كلا الشعبين الصينيين والأجانب لم يفهموا. لكنه باعهم جميعًا. هل هو مذهل؟ عظيم، لوه يوتشيان.

مقارنة بلغة الجسد الكلمات ضعيفة جدا. مثل هذه اللوحة. من أين لك هذه اللوحة؟ أنا لم أره. منذ وقت طويل. منذ وقت طويل؟ هذه لوحة قديمة. يوان. أنا أعرف بائع لوحات. يمكنني مساعدتك في بيعها. لا لا قيمة لها. يوان. لا قيمة لها. إنه حار. مرحبًا! ها هي قهوتك. هنا. نادل نادل. هيا. اجلس.

وقت طويل لا رؤية. إنه مكان جيد هنا. انها مكلفة قليلا؟ هذا حسن. على حسابي. ماذا تريد أن تشرب؟ فنجان القهوة هذا أكثر من 80 يوان؟ هيا. علاجي. كوب أمريكانو. تمام. شكرًا لك. آخر مرة أريتني فيها لوحة. من اين حصلت عليه؟ انها تنتمي الى صديق واحد لي. كيف هذا؟ هل هي قيمة؟

هل هي قيمة؟ نظرة. هاتين اللوحتين هي مثل سلسلة. ما السلسلة؟ الفقر يحد تماما من خيالك. إنه مشابه تمامًا. أنا فقط أصدر حكمًا بسيطًا. يجب أن تكون هاتان اللوحتان زوجًا. هذه اللوحة “سيدات يلعبن بالفراشات”. هو حصان أسود في المزاد. بيعت بالمزاد بمبلغ خمسة ملايين يوان. خمسة… كم الثمن؟ خمسة ملايين. خمسة ملايين!

هدء من روعك. هدء من روعك اجلس. أنت تعني لوحة صديقي يمكن أن تكون قيمتها خمسة ملايين؟ إذا كان المظهر على ما يرام يجب أن يكون يستحق هذا السعر. سيد ها هي قهوتك. نادل. كوب آخر من فضلك. أنت تشرب الكثير من القهوة. يمكنك النوم؟ خمسة ملايين. لا أستطيع النوم على أي حال. شكرا لك.

خلاف ذلك أنا لا أعرف حتى الطريق إلى المقبرة تغير. يوان. أتعلم؟ ستكون متفرغًا ماليًا قريبًا. الحرية المالية؟ دعني أدرك حرية سوق الخضار أولاً. كن واثقا. تعال إلى المطعم الصيني في فندق تشينغتشوان. لقد وجدت مشترًا لوحتك. مشتر؟ ما المشتري؟ لوه يوتشيان، لا تتحرك. لا يمكنك بيعه. انتظرني هناك. ما أخبارك؟ لوه يوتشيان.

بدأ في إثارة المشاكل. جمبري. أفلتني في محطة الحافلات في الأمام. سأستدير وأعيدك. ستكون أسرع. لا نكنس القبر في الصباح. سوف تتأخر إذا أعدتني. ليس هناك الكثير من القواعد. إنه يسمى التقليد. وداعا. “عنب” تسنغ هواي. لكنها تضررت بشدة. خذها؟ نعم. تشين. هذا مكسور للغاية. دعونا نفكر في الأمر مرة أخرى. لذا فهو ممتع. خذها.

حسنا، سنأخذها. السيد تشين. فقط غادر بعد الانتهاء؟ لدي بعض الأسئلة لأطرحها عليك. تحدث إلى رئيسي إذا كان لديك أي أسئلة. أنا رئيسه. إذا كان لديك أي أسئلة، اسألني مباشرة. موظفك غير مهذب. نعم نعم. مصلح صلب. إنه مثل هذا. لا أستطيع السيطرة عليه. ماذا عن نناقش التكلفة أولا؟ تعال من هذا الطريق من فضلك.

إنه ليس بالأمر السهل على الإطلاق لدعوة السيد تشي هنا. نعم. السيد تشين. يالها من صدفة. سأقوم بجمع لوحة. الآن بعد أن أصبح السيد تشين هنا هل يمكنك قضاء بعض الوقت لمساعدتي في إلقاء نظرة؟ كما دعوت السيد تشي. مع كبار مثل مدير تشى هنا لن أزعجك. آسف. يجب على أن أذهب. تمام.

ثم يمكننا تحديد موعد في وقت آخر. السيد فان. منذ ذلك الحين قمت بدعوة السيد تشي لماذا قمت أيضًا بدعوة تشين تشي يوان؟ ملكان لن يعملان مع بعضهما البعض. هذا خطأي. هذا خطأي. يذهب. نعم. انعطف يمينا. يوان. هيا. إذهب! إذهب! إذهب. لوه يوتشيان. لماذا تأخذ أشيائي هنا بدون إذني؟ لا، يوان استمع لي.

هدء من روعك. اسكت. أعطني اللوحة. لن أبيعه. هذه اللوحة تستحق الكثير من المال. هل يمكننا التحدث حتى لو لم تبيعه؟ بعد كل شيء، رئيسنا كبير في السن. لقد كان في انتظارك طويلا. والرئيس … اسكت. السيد تشي. رأيك؟ السيد تشين. سعيد أن ألتقي بكم هنا. انتم تعرفون بعض؟ هذا الخطأ مرة أخرى. يا الهي.

سأحظى بيوم سيء آخر. السيد تشين. لماذا عدت انا فضولي. أود أن أرى ما هو الكنز لتنبيه المدير تشى. من فضلك استمر. لا تتأثر بي. لا تأثير. لست بحاجة للتحقق من هذه اللوحة على الإطلاق. من لمحة الطلاء على هذا أستطيع أن أقول إنه منتج كيميائي حديث. ماذا؟ منتج كيميائي؟ انا لست…

لا أعتقد أنهم كذلك تزييفه عمدا. شاب. أود أن أعرف لماذا ليست عملية احتيال. في رأيي، هذه نسخة. الغش بنسخة لا يختلف عن التزوير. الطلاء المستخدم في هذه اللوحة هو بالضبط ما قلته. إن تقنية التلوين ساذجة حقًا. لكن خطوط الشخصية قوية للغاية. رسمها خبير. فى رايى إنه أشبه تمرين لتوجيه جيل الشباب. منطق الفرم.

السيد تشي. هدء من روعك. يذهب. لا تغضب، سيد تشي. لم نتوقع حدوث ذلك. هل تمزقت هذه اللوحة من قبل؟ كيف عرفت ذلك؟ إذا كنت لا أخمن خطأ يجب إصلاح هذه اللوحة من قبل شخصين. نعم. أنا واحد منهم. يجب أن تكون اليد الخضراء. أود مقابلة خبير آخر. هل يمكن أن تنصحني؟ لقد وافته المنية.

هذا مثير للشفقة. إذا كنت لا تزال ترغب في بيع هذه اللوحة يمكنني شرائه. إنه ليس للبيع. لا تشين تشي يوان. سأكون مصلح. هل ضحك علي؟ أنت لا تكسب المال. من غيره سوف يضحك عليه بجانبك؟ أب. كنت غير مخلص. لم أعود لرؤيتك حتى الآن. انظر لحالك.

في كل مرة تلتقط فيها صورة، كنت تحتفظ بوجه لعبة البوكر. حتى الآن لا أستطيع حتى تذكر بوضوح كيف ضحكت الان. على فكرة أراد تشيو يوان المجيء. عادت لأنها كان لديها ما تفعله في الطريق. إذا رأيتها الآن قد لا تتعرف عليها. لقد كبرت. هي ليست تلك الفتاة

الذين قفزوا فوق الحائط وتخطوا الصف بعد الآن. سوف تتفاجأ إذا رأيتها. يوان، يوتشيان، حان وقت العشاء. آت. نحن نأكل الهامبرغر اليوم؟ شيشي اعتقد انك تستطيع اتصل بنا بهذا الترتيب. يوان، يوتشيان. اليوان غني. ستصبح ثريًا. لقد فات الأوان اليوم. لقد طلبت تناول الطعام بالخارج. افعلها. لحسن الحظ، لقد طلبت تناول الطعام بالخارج.

أو سيختفي مطبخك. لماذا تضربني دائما؟ سأقاوم. لا يزال لديك وجه للمقاومة؟ لقد لخصتها. ما دمت أنت وبغ تشين تظهر معا سأواجه كارثة إنه أكثر دقة من الإسطرلاب. يوكيان، ماذا فعلت؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟ ليس خطئي. انظر إلى تلك اللوحة على الحائط. كان من الممكن بيعها. بسبب الانتقام لم يبيعها اليوان.

يوان، ما الذي كره لديك؟ أنا لا أحقد عليه. الغد أنا ذاهب إلى معهد الآثار لإجراء مقابلة. هل حقا؟ شيشي. نظرة. عائلتنا لديها جينات ممتازة، أليس كذلك؟ لم اجتزها بعد. يوان، يمكنك فعل ذلك. تمام. انها مسألة وقت. تشيو يوان تسير على طريق مشرق. يرجى تعبئة النموذج. يغيب… هناك الكثير من الناس الذين يقابلون؟

نعم، املأ الكل. تمام. يرجى تعبئة النموذج. تمام. يغيب هل يمكن أن أستعير قلمك؟ لدي الكلمة الأخيرة في الكتابة. نفد الحبر من قلمي. تمام. شكرًا لك. تخرجت من معهد سوتشينج للفنون؟ أنت رائع. أنا أشعر بالإطراء. جامعة تشينغيو؟ جامعة سوتشينج؟ من هنا. للغش مع نسخة لا يختلف عن تزوير. كيف يمكن أن يكون هو؟

كم أنا غير محظوظ! التالي ، تشيو يوان، استعد. جميع العناصر التي طلبتها هنا. حسنا حسنا. أعتقد أنك في عجلة من أمرك. لذلك أحضرهم على الفور. حسنا شكرا لك. الجو غريب بعض الشيء. لقد التقينا مرة واحدة فقط. لا يجب أن يتعرف علي. هل أنت تشيو يوان؟ هل أصابك البرد؟ لا تهتم.

انها ليست معدية إذا بقيت بعيدا. انزع القناع والنظارات الشمسية. هل يمكنك إخبارنا لماذا أتيت إلى معهد الآثار لدينا؟ لأنني اريد ليكون مصلح منذ الطفولة. عندما كنت صغيرا… أعتقد أنه يمكنك المغادرة. القيام بإصلاح الآثار الثقافية أهم شيء هو الشخصية. جهودنا تستخدم لاستعادة الآثار الثقافية بدلا من صنع المنتجات المقلدة. أنا لا أوافق على شخصيتك.

لن يقبلك المعهد. طالما أنا، تشي وي، أعمل هنا لن أسمح للأشخاص الذين لديهم نوايا شريرة انضم إلى فريق ترميم الآثار الثقافية. من الأفضل أن تذهب. لماذا تعتقد أنني غير أمين؟ لم أرغب في بيع تلك اللوحة. لا يمكنني ممارسة النسخ؟ لا تضيعوا وقتنا. سأكون مصلح. وداعا. آسف، شيشي أنا في الواقع، أنا …

يوان ، هل انتهيت من مقابلتك؟ أنا في انتظارك عند الباب. القليل من الجمبري؟ زو هويرن؟ مرحبًا. من أنت؟ أنا؟ أنا… لوه يوتشيان. حفيد الجدة تشيو. ابن عم تشيو يوان. أخبرتني عنك. أهلا أهلا. مرحبًا. سعيد لمقابلتك. جئت لاصطحابها؟ نعم. جئت أيضا لاصطحابها؟ نعم. هل رتبت المقابلة؟ قلت كيف يمكنها … لا لا.

لدينا توظيف مفتوح. تعتمد اليوان على قدرتها الخاصة. لنذهب إلى المنزل لتناول العشاء معًا الليلة. لقد حجزت صندوقًا. إذن لماذا لا تنضم إلينا؟ تمام. ما أخبارك؟ أنت فشلت؟ إنه خطؤك. خطأي؟ لا يوان أنتما الاثنان، انتظروني. ليندا. هل كنت في تلك المقابلة الآن؟ نعم. انه ممتع. دعني اريك. أجريت معهم المقابلات هي حقا غريبة.

انظر إليها. لماذا توفيت؟ تم القبض عليها وهي تقوم بالاحتيال بواسطة المدير تشى. احتيال؟ هذا غير صحيح. سأذهب وأتحدث إلى المخرج تشي هل هذا الشخص مهم؟ أليست هي مجرد خريجة كلية مهنية؟ لا تكن حكيمًا وفاخرًا. ماذا تقصد بذلك؟ انها محقة. لا تكن حكيمًا وفاخرًا. لن آتي إلى هنا مرة أخرى. لا يوان، نحن …

يوان. أراك لاحقًا أيها الروبيان الصغير. المدير تشي، لدي شيء لأحدثه معك. هل هو مناسب لك؟ ثم سأذهب أولا. تمام. لدي شيء لأكلمك به أيضا. تمام. هنا هو الشيء. لدي صديق قادم للمقابلة اليوم. لقد مرت بك. أنا أفهم اختيارك. لكنني قلق قد يكون هناك بعض سوء الفهم. لذلك أعتقد من الأفضل أن أسألك شخصيًا

لماذا بحق الارض. أنت تشير إلى ذلك الفتاة التي صنعت مزيفة؟ اسمها تشيو يوان أنا أعرفها جيدا. لن تغش. لا أعرف كيف تعرفها جيدًا. لكن منذ وقت ليس ببعيد لقد رأيتها تحاول بيع لوحة مزيفة إلى صديق لي. لا أعلم إذا سمعت عن هذا. وهمية؟ هل أنت واثق؟ هل أنا متأكد؟ لوحة خرقاء

مع طلاء كيميائي. لن أخطئ. لا، سيد تشي أنا، لم أقصد ذلك. لا يهمني ما تعنيه. كنت متقاعدا بالفعل. يمكنني الاستمتاع بالسعادة في المنزل. أنا الآن في معهد الآثار بسبب ترميم الآثار الثقافية هي أمنيتي مدى الحياة. أنا لا يمكن أن أقف هؤلاء الناس يظهرون هنا. بجانب تحدثنا من قبل لإنشاء قسم الإصلاح

لإنقاذ الآثار الثقافية الوطنية. اعتقدت هذا التجنيد من أجل هذا. لكنني سألت ليندا للتو. كنت تجند الناس بالنسبة لك الأعمال التجارية في الخارج. أنا، تشي وي، أتيت إلى هنا لأنني أريد أن أفعل شيئًا عمليًا ألا تكون تعويذة لمعهدك. أنا آسف جدا لهذا. السيد تشي. لقد كنت مسؤولا الالتحام بالشؤون الخارجية.

أنا حقًا لم أشاهد هذا شخصيًا. لكن لا تقلق. الآن بعد أن وعدتك سأتابع هذا المشروع حتى النهاية. تمام. أنا في انتظارك. بالإضافة الى، أنصحك بالابتعاد عن هؤلاء المزورين. لا تفسد سمعتك. لدينا بعض أكثر. يمكنك إضافة البعض إذا لم يكن ذلك كافيًا. شكرا عمتي. تمام. يوان ، من فضلك خذ البعض. إنه خطأي حقًا.

لا تحزن. من يتوقع هل قابلت ذلك الرجل العجوز مرة أخرى؟ يا الهي. لا تزال لديك مهارة نقش الخشب. في أسوأ الأحوال يمكننا عمل بث مباشر لبيع اللوحات، أليس كذلك؟ تابعنا ويمكنك العيش طويلا. الهدايا الحالية ويمكنك أن تكوني جميلة دائمًا. يوان، لقد كنت صامتًا هكذا. انا قلق. لوه يوتشيان. هل لديك حلم؟

يوان، سوف تحصل عليه، أليس كذلك؟ اجب. كسب المال لا يهم. يجب أن يكون هذا هو شيشي لقد أفسدت الأمر اليوم. لقد فقدت أعصابي مع شيشي اليوم. أرادتني للعثور على وظيفة مستقرة حتى تقبلني والدتها. لكن عملنا لا يمكن حلها بوظيفة مستقرة. قالت إن الأمر لا يتعلق بالمال. في الواقع، الأمر يتعلق بالمال.

تعرف ماذا يا يوان اريد ان اجني الكثير من المال الان أنا فقط أريد أن أثبت يمكنني أن أجلب السعادة إلى شيشي أستطيع أن أمنحها حياة أفضل. يمكنني أن أجعلها … أنت على حق. لماذا عليك أن تنهي سعادتك لأنهم ينظرون إليك باستخفاف؟ كيف يمكنني إنهاء حلمي بسبب كلامه؟ نعم. انا غير مقتنع. نعم!

نحن لسنا مقتنعين. يجب أن نقاتلهم حتى النهاية. دق حتى الفجر. أنت على حق. دق دق. إلى النهاية. أصر. الإصرار سيؤدي إلى النصر. هل انت بخير؟ الفتاة الرئيسية في شارع الجنوب ليس عنوانا زائفا. إذا كنت تريد أن تتعلم الإصلاح لن يكون المعهد هو الخيار الوحيد. سأترقب ما يناسبك. شكرًا لك.

“من الإصلاح إلى الاقتران” – لماذا كانت المراوح الأنيقة القابلة للطي باهظة الثمن؟ في الاوقات الفديمة مروحة قابلة للطي من الخيزران اليشم كانت أداة مكلفة ومفيدة للتخفيف من حرارة الصيف. دعونا ندرس معا اليوم إنتاج مروحة قابلة للطي من الخيزران اليشم. أولاً ، قم بقطع خيزران قديم من الدرجة الأولى وحدد العقدة الأطول.

بعد التقطيع، الماء يغلي والتجفيف قم بتخزينها حتى يتم تغطيتها بشبكات العنكبوت بشكل طبيعي. ثم قطع قسم الخيزران إلى شرائح من نفس الحجم وطحن شرائط الخيزران مرارًا وتكرارًا باستخدام أدوات مثل السكين ، والقمة ، والمبر ، وما إلى ذلك. تذكر تسوية جانبي شريط الخيزران. ثم يتم تصنيع ضلع المروحة الخاص بنا.

ثم حفر وتثبيت أضلاع المروحة ربط الضلوع كلها معًا. قم بتثبيت أضلاع المروحة وقطاع المروحة بعد الانتهاء. تم الانتهاء من مروحة قابلة للطي. بعد عدة سنوات من الاستخدام، هذا النوع من المروحة القابلة للطي سيكون له ملمس يشبه اليشم. وهذا أيضًا هو السبب في أن مروحة الخيزران القابلة للطي من اليشم باهظة الثمن.

♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫

♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫As time goes on♫

♫Depicting the joy and sorrow♫ ♫I’ll wait for you to speak what you haven’t said♫ ♫I stare at you hidden in the picture♫ ♫As time goes on♫