“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 28|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 28] لا يمكنني اصطحابه إلى المنزل بمفردي. يمكن لأي شخص هنا مساعدتنا؟ سأذهب وأحضر شخص ما. هل من احد هنا؟ هل يوجد أحد هنا يمكنه المساعدة؟

بما أنك هنا يجب ان اذهب. روان زينزين. لا أقصد أي شيء مريض لكن المحامي الذي معك رأته أمي مرة إرسال جارنا فتاة صغيرة المنزل. إنه قريب جدا لعمة الفتاة. أريدك فحسب أن تكون أكثر حذرا. لا تدع أي رجل يستفيد من براءتك مرة أخرى. شكرًا لك. رصين الآن؟ قم بشرب المزيد. عزيزي. فطن.

ألم تقل أنه يمكنك حمل الخمور جيدًا؟ ألم تقل هذا؟ لماذا تنام هنا؟ توقف عن ضربي يا عزيزي. سوف تؤذي نفسك والطفل. هل ما زلت تعلم أنك ستكون أبًا؟ لماذا لا تستطيع تماسك؟ لماذا لا تستطيع؟ هل نسيت ماذا وعدتني هل نسيت الحياة لقد وعدتني؟ لا تبكي. سأصفع نفسي. لقد فشلت. أنا مقرف.

أنا عديمة الفائدة. لقد فشلت أنت وطفلنا. لقد فشلت. لقد خذلتك. هذا كله خطأي. لقد فشلت. أنا… قف. قف. عجلوا. إنها على وشك إنهاء العمل قريبًا. (فتاة صغيرة في المنزل). (لعمة الفتاة). لقد انتهيت من العمل في وقت سابق. ما الأمر؟ لا شئ. أنت تبدو شاحب الوجة. لم تعد أن تأخذ إجازة لبضعة أيام؟ اريد العمل لمدة شهر. إذا غادرت فجأة الآن سوف يقتطعون راتبي. لنذهب. لم تتناول عشائك، أليس كذلك؟ ماذا عن نذهب نأكل شيئا أولا؟ حسنا. انا متعب اريد العودة للمنزل. تمام.

ما أخبارك؟ لا شئ. ما هو الخطأ في هذا القفل؟ هل يمكنك أن تسأل صانع الأقفال للتأكد كم مفتاح أعطاني؟ إذا أعطاك ستة مفاتيح يجب أن يكون لديك ستة. لا أفهم لماذا سيحتفظ بواحد. بما في ذلك الذي أحمله جميع المفاتيح الخمسة هنا. هذا غريب. شعرت بثقل ذلك اليوم. مفتاح واحد مفقود؟ لا ينبغي. أتذكر

عندما غادرت رميت المفاتيح هنا. هل بحثت في هذا المكان؟ نعم. لقد فتشت المكان. يأتي وننظر لها. هل هذا هو المفتاح المفقود؟ سو ون خارج الصورة بالفعل. وآن هو مستقر في اللحظة. إنه شو يونينغ فقط اليسار. إذا فضح كل شىء المناصب العليا سوف نتعامل معنا أولاً. ثم تخلص منه في أسرع وقت ممكن.

لكنه يختبئ في الظلام الآن. من الصعب تحديد مكانه. جد حل لإغرائه. لا بد أنني رميتهم قليلاً بعنف في ذلك اليوم الذي سقط في صدع خلفه. سأتركه هنا. إرسال جارنا فتاة صغيرة المنزل. (هرب المشتبه به). (لم تظهر لقطات الأمن أي شيء). لا فائدة من الذهاب إلى الشرطة. زينزين؟ زينزين؟ روان زينزين. ما الأمر؟ أنا نوع من الظلام الآن. اجلس. السيد فانغ. كيف يجب أن أخرجه؟ ألم تقل شو يونينغ اهتم كثيرا عن زوجته؟ نعم. تقريبا التملك. تشيو. لقد كان سؤال بلاغي. كنت أعطيك إجابة. هل تشعر بتحسن الان؟ أنا بخير.

لا تقلق. لقد حدث ذلك من قبل في المطعم. ربما انخفاض السكر في الدم. أحضر لي بعض السكر من المطبخ. اين ممكن ان اجده؟ في الخزانة تحت الموقد. هذا؟ واحد اليسار. انها حلوة جدا. اترك عملك. سوف آخذك إلى المستشفى غدا لإجراء فحص مناسب. فقط لمعرفة ما يحدث. سأستقيل بعد ذلك.

لا حاجة للذهاب إلى المستشفى. لقد خرجت للتو من المستشفى وقمت بفحص طبي. أعتقد أنني بخير، أنا متعب فقط. جسدي يشعر بالضعف. هل تستحق ذلك لتعذيب نفسك لعدد قليل من العملات؟ لا شكرا. كلها. لا اريد. قلها ثانية. يقول ما؟ المرة الأولى كنت اجتمع لي عندما كنت صغيرا. سبق أن أخبرتك بذلك.

اريد ان اسمعها مرة اخرى لا تعال. أحب أن أسمعها. عندما أدرت رأسي لقد رأيت فتاة ذات وجه مستدير. كانت عيناها كبيرتين أسود ورائع. كان لديها وجه دمية لكن تعبيرها كان باردا. رفعت بصرها بوجه رواقي. نعم ، مثل ما تفعله الآن. وجه رواقي. هذا ليس سوى إجراء طارئ. دعني اطبخ شيئًا لك. لا حاجة. فوات الآن. أنا جائع على أي حال. هل أنت متأكد أنك بخير؟ هل علي أن ابق هنا لتحافظ على شركتك؟ انا بخير فقط ارجع.

قد بأمان. كلمني إذا كان هناك أي شيء. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا تشعر على ما يرام. لا تتحملها وحدك. وداعا. وداعا. [شركة بيلينج ميتروبارك للمحاماة] ماذا قلت؟ السماح لك باستخدام هوية جاو جون هي قنبلة موقوتة. أسهل للتواصل معها؟ باستخدام هويتك الحقيقية من شأنه أن يجعل العمل قصير من هذا التحقيق أيضًا.

أنت محظوظ هذه المرة. اتصل بك يييي مسبقا. إذا كانوا قد التزموا الصمت وانتظرك امام المحكمة لقد اتصلت بك السيد تان أمام روان زينزين سوف ينفجر غطائك على الفور. ماهو رأيك للعلاقة بيني وبين آن روييون؟ أنت ظننت كان لدينا شيء ما يحدث ، أليس كذلك؟ لماذا فعلت طرح هذا فجأة؟

أنا أطرح عليك هذا السؤال بجدية. من منظور دخيل ماهو رأيك هل كانت العلاقة بيني وبين آن رويون؟ هل قتلت تشو شياولي بسببي؟ أريد إجابة صادقة. أعلم أنه لم يكن هناك شيء بينك وبين أن رويون. لكن أي شخص آخر أعتقد خلاف ذلك. [بيلينج] [مكتب هنغوي المخدوم] ادخل. السيد جاو. هذه السيدة تبحث عنك. ادخل.

تفضل بالجلوس. روان زينزين؟ لماذا أنت هنا؟ تعال واجلس. هذا أنا. جاو جون. لا يمكنك التعرف علي؟ حسنا، لقد خسرت الكثير من الوزن. لا تنظر إلي هكذا. في ذلك اليوم… ما زلت تبدو كما هي. فقط أنحف قليلا مما كنت عليه. في المدرسة، كان لديك وجه مستدير. لقد رأيت فتاة ذات وجه مستدير. تفضل بالجلوس. هل تستطيع أن تريني بطاقة الهوية الخاصة بك ورخصة المحامي الخاص بك؟ بالتأكيد. يتمسك. رخصة محامي. [رخصة المحامي] هذه شركة محاماة ضخمة. هل مازلت تعتقد أنني محامي غير معتمد؟ هنا. الق نظرة. هنا. بطاقة التعريف. [جاو جون، ذكر] بطاقة التعريف. [جاو جون] زينزين، لقد سمعت عن حالتك

من يان. أنا آسف. ليس الأمر أنني لا أريد مساعدتك لكني بالكاد أتعامل معها التقاضي الديون. ليس لدي الخبرة. و لا أريد أن أفسد قضيتك. فتاة ذات وجه مستدير. روان زينزين؟ لا تتحملها وحدك. لم آت إلى هنا لدعوي. ماذا بعد؟ قابلت محاميًا. اسمه أيضا جاو جون وادعى أن أكون زميل المدرسة الثانوية السابق لـشو يونينغ تطوع لتمثيلني. [السيد جاو جون] زينزين. بناء على ما قلته لي لا اعتقد إنه فنان محتال عادي. لم يخدعك. لم يلحق أي خسارة مالية عليك. يقترب منك لشيء آخر

وهي ليست مجرد صدفة. إذا اتصلت بالشرطة هل سأكون قادرا على معرفة من هو ولماذا يفعل هذا؟ إذا تدخلت الشرطة يمكنك معرفة هويته الحقيقية قريبا. لكن إذا يصر على أنك أخطأ في فهمه لشخص آخر بالإضافة إلى أنه لم يحضر أي ضرر لك ثم النظام القانوني لا تستطيع فعل أي شيء حياله.

انا فقط اريد ان اعرف لماذا اقترب مني. أرى. ماذا يمكنني أن أساعد بعد ذلك؟ ساعدني في العثور على شخص. أخبرني. لو يوداو. قال لي ذات مرة لإصدار سند لهذا الاسم. كان مقابل حوالي 200 ألف يوان. إنه اسم حقيقي، على ما أعتقد. خلاف ذلك، ستكون IOU لاغية. آسف عن المتاعب. لا على الاطلاق. أنا

يجب أن يكون الاعتذار. لا علاقة لك به. أوه. منذ أن قررت عدم استدعاء الشرطة أشعر بالحاجة لتذكيرك إعطاء الأولوية لل سلامتك. بغض النظر عما يحدث يمكنك الاتصال بي في أي وقت. شكرًا لك جاو جون. وداعا. وداعا. السيدة تشانغ ، كيف يمكنني المساعدة؟ من المسؤول عن هذا؟ أحضر الشخص هنا. أحتاج المزيد من التفاصيل.

وأشار السيدة تشانغ. سأحضر الشخص هنا. اترك المستند هنا. تشانغ. كيف حالك يا تشانغ؟ التفتيش ستنتهي قريبا. هل أنت بخير هناك؟ ليس سيئًا. الشباب لديهم الدافع ، لكنهم يفتقرون إلى الخبرة. تشانغ أرني القائمة من المشاكل. سألقي نظرة لك. شكرا لك على عرضك ، السيد سونغ رونغ يجب أن تعود إلى عملك. أنا استطيع

التعامل مع الجزء الخاص بي. هذا الهاتف جيد جدًا. من الجيد التقاط صور سيلفي. لا تحتاج حتى إلى لمس الصور. صحيح ، تشانغ؟ أصدقائي لا داعي للقلق حول مهارات تنقيح الصور الخاصة بي بعد الآن. ما هو الجديد؟ بعض الناس يميلون إلى التقدم على أنفسهم. إنهم لا يحترمون كبار السن ولا يساعدون صغارهم. إذا حدث شيء ما لهؤلاء الناس سنحتفل به أليس كذلك؟ السيد سونغ رونغ ماذا أنت قادم على فعله؟ أنا لا أفهم. لم تكن؟

يجب أن أكون أصغر من أن أفهم. سأحتاج إرشادات من أحد المحاربين القدامى مثلك. نظرة. هذه هي المشاكل اكتشفنا ذلك مؤخرًا. أنا أعتمد عليك للذهاب من خلالهم. بالتأكيد لا مشكلة. نحن سوف لديك الكثير من الإمكانات. (كنت أنا وشوي يونج زملاء الدراسة). (عندما كنا في المدرسة). ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪

♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪

♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪

♪دعها تحترق♪