“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 05|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 5] دايوانغو. هذا هو العشب الطبي الذي قطفته من الوادي. جربه، قد يساعدك. لا تهتم. لا شيء سيعمل. السيد الشاب يي. أود أن أسألك خدمة. من فضلك اذهب إلى تيانكي بعد وفاتي لرعاية ابنتي. أنتم ما زلتم على قيد الحياة؟ كيف تعرف أنها في تيانكي؟ بالطبع أنا أعلم.

وهي مفضلة لدى سيد الحقيقة. أعلم أنك كنت تبحث عن حجر النجوم طالما بقيت بجانبها ستجد بالتأكيد حجر النجوم يوما ما. لا تقلق يا دايوانجو. حتى لو لم يكن من أجل حجر النجوم سأحميك أيضا. شكرا لك. أنت تعامل ابنتي بكل إخلاص. أنت تهتم بها بصدق وتحبها. مؤسف جدا الرجل الوحيد الذي يمكنه الوقوف بجانبها

هو الإمبراطورية الإمبراطورية دايوانغو. دايوانغو. عجلوا. لا تراخ. عجل. عجلوا! عجلوا. عجل! عد الى العمل. حرك هذه. سريع. قليل الكلام. قطع الفضلات. عجلوا! جدتي! هل انت بخير؟ الجدة. جدتي، هل أنت بخير؟ لم يعد يبي لديه زعيم يمكنه إنقاذنا. أنا مجرد امرأة عجوز ولم تعد حياتي مهمة. الى ماذا تنظرين؟ ارجع الى العمل. حاليا! عجلوا! عد الى العمل! سريع! سريع!

سريع! ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪تحويل السماوات إلى القصر تحت اللوحة ♪ ♪ الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪

♪ الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪ سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪ سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ ارسم خطوط القدر♪ ♪ تقطيع الأقدار ♪ ♪ وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪ معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪ تسقط من أطراف أصابعك ♪ عام. عام.

لماذا لا نتركها تذهب؟ أنت… فقط انسى الأمر. بغض النظر عن مدى شعورك بالذنب لن تقبل اعتذاراتك. الوقت يتأخر إلى أين أنت ذاهب؟ سأجد مرآة الشباب. الانتظار لي. (مرآة الشباب في بحر المرارة). الزعيم باي. الزعيم باي. الزعيم باي. أنا أتحدث إليكم! دوانمو يان. دوانمو يان. ماذا يحدث هنا؟ خرج الزعيم باي بعد أن وقعت لها الحضور. كيف تجرأت؟ لماذا لم توقفها؟ أنت لم تقل أبدًا أنه لم يُسمح لنا بالمغادرة بعد أن نوقع حضورنا. إلى أين ذهبت؟

ليس لدي أي فكرة. ما هو المضحك كثيرا؟ عد الى العمل. قم بعمل جيد. مدير دي. إن باي لو جريء حقًا. يأتي وننظر لها. أعطني واحدة من هؤلاء. بالتأكيد. هذا. إنه جيد جدًا. تعال إلي مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. يأتي وننظر لها. يأتي وننظر لها. أقنعة هو لوه عشيرة. ماذا تعتقد؟

يأتي وننظر لها. أقنعة هو لوه عشيرة هل حقا؟ دعنا نذهب ونلقي نظرة. لماذا ترتدي هذه المرأة ثوبًا رسميًا؟ أليست هي المسؤولة الأنثوية الذي قال لك السيد العجوز أن تحقق؟ هل نسيتها أيها السيد الصغير؟ هل هي؟ سمعت صاحب الجلالة عهد إليها بالمهمة للعثور على موقع ميمون لحفل النجوم. إذا تم تكليفي هذه المهمة

كنت سأتمكن من جني ثروة منها. المعلم الصغير. كيف يمكنك تكوين ثروة باختيار الموقع الميمون؟ كنت ستصبح سيدي إذا كنت تعرف كيف. نعم. مهما حاولت بصعوبة انا مازلت لا يوجد تطابق بالنسبة لك ، سيد الشباب. اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا. هل تعرف ما هي أفضل أداة يمكن للمرء استخدامها لكسب المال؟ معلومة. معلومة؟

عند الانتهاء من الموقع الميمون مكتب التنجيم سوف تضطر إلى الإنفاق مبلغ ضخم لهدمها وإعادة بنائها. بعد ذلك، سيحصلون على مبلغ جيد من أموال الهدم من الديوان الملكي. لن يكون الأمر بهذه الصعوبة للحصول على بعض العمولات من ذلك. ولكن لماذا تتجول بدلا من خدمة واجبها في مكتب علم التنجيم؟ اتبعها واكتشف إلى أين تتجه.

نعم. هذه الأرض على الجانب الآخر من النهر مطلوب. لكن لماذا لا تزال غير مطورة؟ هذا لأنه تم اختياره كموقع ميمون. نعم. وقد رشحه جلالة الملك باعتباره الموقع الميمون لذلك لم يجرؤ أحد على بناء أي شيء على تلك الأرض. على وجه التحديد. نظرة. إنه مكان جميل جدا. يالا الأسف. نعم، إنها قطعة أرض جميلة

لكنها تركت غير مستخدمة. سيد. سمعت أن معظم الناس يرفضون لتحويل منازلهم إلى موقع ميمون. لماذا هذا؟ ستتولى الحكومة زمام الأمور أماكننا بقوة. إلى جانب ذلك، فإنهم يقدمون القليل جدا. بالطبع، لا أحد يريد التخلي عن منزله. فتاة صغيرة. هل تعرف أي أرض غير مطورة قريبة؟ أنا أفعل ، دعني آخذك إلى هناك. بالتأكيد. لنذهب.

من المقرر أن تقدم قائمة المواقع الميمونة جلالة الملك غدا. ألست عصبي؟ ما الداعي إلى العجلة؟ ألا ترى أنني أعمل على ذلك؟ ما هذا؟ اختياراتك للمواقع الميمونة أصبحت سخيفة بشكل متزايد. الموقع الميمون يحتاج إلى الرائحة والشكل والصوت واللون المناسبين العلامات الأربع الميمونة وضد سبع احتمالات. انظر إلى حساباتك. حتى أنه لا يفي بالمتطلبات الأساسية.

هذه كلها أراضي غير مطورة في تيانكي. أظن يو شيومينغ، كإمبراطور لن ترغب في إنفاق الأموال دون داع أو يرى شعبه يعاني. طالما أنه يحب خطتي سأكون قادرا على البقاء على قيد الحياة. ماذا لو كان يو شيومينغ يهتم أكثر عن علم التنجيم من حياة الناس؟ لديك نقطة. سأرسل شخصًا ما للتحقق من ذلك غدًا.

الموقع الميمون … مكتب علم التنجيم ستقوم بتسليم تقويم يين يانغ اليوم. أعتقد أن تقويم يين يانغ غير مجدية تمامًا. لا شيء يعمل إذا لم يظهر جلالة الملك. ليس لدينا ما نفعله على أي حال. على الأقل يمكن أن يكون لدينا شخص إضافي بالجوار للترفيه عنا. لا يوجد أشخاص مرحون في هذا القصر.

لا يمكن لأي شخص مثير للاهتمام أن يعيش هنا. باي لو هنا لتحية أصحاب السمو. عجلوا. تفضل بالدخول. نعم. لم أتمكن من إلقاء نظرة فاحصة عليها بسبب ستارة اللؤلؤ. هذا صحيح، إنها امرأة. سمعت ذلك جلالة الملك شخصيا عينها في منصبها الحالي. تحية طيبة وبعد. أنا هنا لتقديم تقويم يين يانغ اتركه هناك.

لا أحد يهتم بذلك. نعم. لقد سئمنا من التحدث مع بعضنا البعض. هل تريد أن هل لديك محادثة معنا؟ لا أعرف ما يهتم به أصحاب السمو. انا قلق أنني قد أقول شيئًا غير لائق. لديك دائما مناقشات مع جلالة الملك. لماذا تخشى التحدث إلينا؟ هذا صحيح. دعنا ندردش. على فكرة أنا متأكد من أصحاب السمو

أعرف جلالته أفضل مني. هل يمكن لأصحاب السمو أن ينصحوني بشيء؟ كيف هل جلالة الملك مثل؟ لا يحب النساء على الإطلاق. المحظية تيان هي الوحيدة الذي كان يتابع جلالة الملك منذ سنوات وتطوع للانتقال إلى القصر لرعاية جلالة الملك. من المؤسف أنها ليست هنا. محظية تيان لا يمكن أن أهتم كثيرًا بتقويم يين يانغ

ليس من المستغرب أنها ليست هنا. صاحب السمو. تحياتي ، المحظية تيان. أنت هنا. نعم. صاحب السمو. لقد قمت بتسليم تقويم يين يانغ إلى القصر اليوم واعتقدت أنني يجب أن أحيي شخصيًا صاحب السمو. حصلت عليه. يمكنك المغادرة الآن. صاحب السمو. انا هنا اليوم أملا في الحصول على بعض المعلومات من صاحب السمو.

بحسب صاحبة السمو صاحب السمو كان يتابعك صاحب الجلالة لسنوات. انا اتعجب ما رأيك في جلالة الملك. لماذا تطلب هذا من العدم؟ أمرني جلالة الملك للعثور على موقع ميمون لحفل النجوم. وبالتالي آمل في معرفة المزيد حول تفضيل جلالة الملك من خلال سموك. عندها فقط يمكنني اختيار الموقع المثالي الميمون.

أنت تأخذ عملك على محمل الجد. هذا واجبي. من واجبك أن تتعلم كيف ترضي جلالة الملك. صاحب السمو. انا فضولي جدا. هل هذا صحيح أن جلالة الملك يختار دائمًا موعدًا سعيدًا لتغادر في رحلة استكشافية؟ صدقا جلالة الملك لا يهتم كثيرا حول علم التنجيم. هل حقا؟ لقد سمعت عن الختم الإمبراطوري، أليس كذلك؟ أملك.

إنه ختم من الأسرة السابقة. يقال من وضع يده عليها سيكون إمبراطورًا تختاره السماء. خلال السنة الأخيرة من عهد أسرة كسيان غزا جلالة تيانكي. اعتقد الجميع جلالة الملك سيأخذ الختم من قصر الجنوب. كان القصر شديد الحراسة بسبب ذلك. إذا كان جلالة الملك قد ذهب إلى هناك كان الدم قد سُفك.

هل توقع جلالة الملك ما سيحدث؟ هل هذا هو سبب عدم ذهابه إلى هناك؟ لم يهتم حول الختم الإمبراطوري على الإطلاق. أرسل رجاله ليلقي السحر يوفي في تلك المنطقة.في تلك المنطقة. المشاة الثقيلة والختم الامبراطوري أضرمت فيها النيران وتحولت الى رماد. لجلالة الملك فوز تعني شيئًا واحدًا فقط. يمنحه القوة الكافية. تأكد مصيرنا

دائما في أيدينا. الآن أعرف لماذا. لقد دمر رمز إرادة السماء. هذا صحيح أنه لا يؤمن بعلم التنجيم. هل هذه نتيجة حساباتك؟ نعم سيدي. كلهم مخطئون. سيد الموعد النهائي اليوم. يجب أن نقدم شيئا. هذا سخيف. أريد التحدث إلى جلالة الملك. حسنا. أنت بحاجة إلى مزيد من التدريب. أعد ذلك. لكنها منطقية جدا.

اسمحوا لي أن أشرح لك. اسمحوا لي أن أشرح ذلك … الزعيم باي. لقد بذلت الكثير من الجهد في هذا مع ذلك. نحن بحاجة إلى محاولة تقديمه لمعرفة ما إذا كان يعمل. أنت على حق. إذا صاحب الجلالة يحب خطتك كثيرًا ومن بعد سيحصل الزعيم باي على بعض الاعتمادات مقابل ذلك أيضًا. أنت على حق.

اذا كان يعمل جلالة الملك لن يجعل الأمور صعبة لمكتب التنجيم مرة أخرى. جلالة الملك. جلالة الملك. أنت هنا. جي الرسمية هل قررت على الموقع الميمون لحفل النجوم؟ جلالة الملك. لقد راجعت الخريطة بشكل متكرر ولكن لا يزال فشل في العثور على الموقع الأنسب. جي الرسمية. هل ستلقي لي محاضرة أخرى الآن؟

لم أقصد ذلك أبدًا يا جلالة الملك. إنها إرادة السماء. لم أفعل ذلك عن قصد. إرادة السماء؟ هل تقول أن الجنة ليست لصالح تشاو؟ لهذا السبب لا يمكننا حتى العثور على المكان المناسب لعقد حفل. هذا ليس صحيحا يا صاحب الجلالة. جلالة الملك جلب السلام لجميع الدول ووحدت القبائل الخمس. بالطبع السماء في صالحنا.

إذا فشلنا في تنظيم حفل النجوم سيعطي أولئك الذين لديهم دوافع خفية فرصة للتحدث خلف ظهري الافتراء على سمعتي ومشاهدتي أخدع مني. باي لو. نعم يا صاحب الجلالة. أنا أسندت لك المهمة أيضا. كيف سار الأمر؟ جلالة الملك. إنها مجرد قائدة عديمة الخبرة. هل حقا تتحدث مرة أخرى الآن؟ جلالة الملك. جلالة الملك.

تمكنت من اختيار أربعة مواقع ميمونة. من فضلك حدد اختيارك يا صاحب الجلالة. باي لو. جي الرسمية. يمكنك المغادرة الآن. جلالة الملك. سآخذ إجازتي الآن. هذه ليست سوى بعض المواقع العادية. القصر الجنوبي هو واحد منهم أيضًا. أنت لا تحاول خداعى، أليس كذلك؟ جلالة الملك. أنا لا أحاول خداعك. انظر إلى هذه المواقع.

كلهم لديهم عيوبهم لكن موقع ميمون يجب أن يكون مكانا صاخبا مع قوة علم التنجيم وفيرة. عندها فقط يمكنها تلبية رغبات جلالتك وبارك في شعب تشاو. مكان مزدحم؟ هل تعتقد أن هذا مكان مزدحم؟ انظر إلى هذا يا جلالة الملك. هذا المكان سيجلب الثروة للبلاد. انظر إلى هذا. هذا المكان سيجلب الهدوء لأمتنا.

لا تنسى هذا. هذا سيجلب الحب لكل الأشياء وجميع الناس في البلد. ماذا عن قصر الجنوب؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ جلالة الملك، لا تنسى ما حدث في القصر الجنوبي. تم تدمير الختم الإمبراطوري في القصر الجنوبي. فكر في الأمر. يجب احتواء الختم الإمبراطوري قدرًا كبيرًا من الحظ السعيد. لذلك المكان بلا شك موقع ميمون.

سيجلب السلام للعالم. هل أنت واثق؟ أنالست. كيف تجرؤ على إنهاء عملك عندما لا تكون متأكدا من ذلك أيضا؟ هل لديك رغبة في الموت؟ جلالة الملك. لقد فعلت ذلك فقط لأنني أعلم جلالة الملك لا يؤمن بعلم التنجيم. أنت لا تهتم حيث سيقام حفل النجوم. إذا كان هذا هو الحال، يجب علينا

اختر موقعا لا يزعج الناس، تتطلب أموالا ضخمة لإعادة البناء وهل لائقة تكفي للحفل؟ بالطبع. الموقع الذي تختاره جلالة الملك سيكون دائما الموقع الأكثر ميمونا. لذلك سأفعل اترك القرار لجلالة الملك. جلب السلام للعالم. هذا اختيار جيد. سنقيم الحفل هناك. صاحب الجلالة حكيم جدا. مشرف، لقد عدت. لقد عدت. أين الزعيم باي؟ هل تعاقب؟

لقد وصل المرسوم! مرسوم لجميع الأعضاء من مكتب علم التنجيم. باي لو، رئيس مكتب التنجيم، وجدت الموقع الميمون للحفل وسيتم ترقيته إلى مدير مكتب التنجيم. هذا كل شيء. شكرا جلالة الملك. تحيا جلالتك. المشرف جي. مسؤول باي. سأذهب. حسنا. عد الى العمل. غوان يي. لقد ذكرت الإشراف في موقع البناء. هل تحتاج المزيد من الرجال؟

سنستمر مع بناء المذبح. يجب أن يراقب قسم التنجيم موسم الزراعة أيضا وهو مشغول تماما. أرى. يحتاج باي لو إلى مزيد من التدريب في مكتب علم التنجيم أيضا. دعونا نترك الإشراف لباي لو. مشرف. كنت دائما المسؤول عن الإشراف. باي لو عديم الخبرة لذلك. يجب أن ترشدها إذا كنت تعتقد أنها لا تملك الخبرة الكافية.

يمكننا حل هذا بسهولة. إنه ليس صعبا جدا للإشراف على موقع البناء. مدير جوان. سأعتذر مقدمًا إذا لم أقم بعمل جيد. نعم. سأفعل كما قال المشرف. هل حدث شيء جيد لجلالتك اليوم؟ هل أبدو هكذا؟ نعم. اسكت. ينظر الى وزراء الديوان الملكي. الأذكياء لا تستطيع تحمل مسؤوليات ضخمة بينما المخلصين والشجعان هم مفرطون في الضمير.

نادرا ما أقابل شخص ما من يعرف كيف يقرأ الموقف وهو ذكي في نفس الوقت. إنها مضيعة. هل حقا؟ مبروك يا جلالة الملك. أتساءل أي مسؤول جلالة الملك يتحدث عنه. يجب أن تكون على دراية بهذا الاسم أيضًا. أنا أتحدث عن باي لو. باي لو؟ هل وجدت الموقع الميمون؟ والنتيجة هي بالضبط ما كنت أتمناه.

أين الموقع الميمون؟ قصر الجنوب. قصر الجنوب؟ أنا لا أصدق في إرادة السماء. ما إذا كان الموقع ميمونًا أو مشؤوم أعتقد أن كل هذا هراء. ومع ذلك، لا بد لي من القيام بعمل لطمأنة الناس. إذا بنينا المذبح في وسط مدينة مزدحمة سيتعين علينا هدم بعض المنازل وتزعج الناس.

يتطلب الكثير من الجهد والمال غير الضروريين. سوف ينتهز الوزراء أيضا هذه الفرصة ليصطفوا جيوبهم. القصر الجنوبي هو المكان المثالي. لقد قامت أيضا ببعض الأعمال للتوصل إلى هذا التفسير. أب. هل فعلت تريد رؤيتي فيما يتعلق بالمهمة التي أسندتها إليكم كيف سار الأمر؟ لقد تلقيت العديد من التعيينات منك، أيها الآب.

لا أعرف إلى أي واحد تشير إليه. حول باي لو، المرأة الرسمية. عن ذلك… لقد فعلت كل ما في وسعي للتحقيق فيها. ومع ذلك، فإن باي لو كان في وضع الخمول كل الوقت. لم أجد أي شيء. انت تلومني دائما لعدم تكليفك بالمزيد من المهام. الآن، لقد أوكلت إليك مهمة كبيرة

لكنك لم تأخذ الأمر على محمل الجد. هل تعتقد أنني سوف أجرؤ على إعطائك أي مهام في المستقبل؟ أنا أعتبر نفسي رجلاً قديرًا وذكيًا. لكن لماذا ابني عديم الفائدة؟ لم تخبرني ما الذي تريده بالضبط. كيف لي أن أعرف أنها كانت مهمة عاجلة؟ وعلاوة على ذلك المهمة التي أعطيتني إياها

لا تبدو مهمة كبيرة على الإطلاق. أنت على حق. عاجلا أم آجلا سوف أضطر إلى شرح ذلك لأحفادنا. نظرة. عائلتنا تدير عملاً ضخمًا. قد لا يأخذها فان بينغ على محمل الجد لكنني سأحميه بالتأكيد وكأنه كنز عائلتنا. أنا لا أتحدث عن عائلة فان أنا أتحدث عن البلد. ما أتركه وراء ذريتي ليس موقفي الرسمي

لكن تشاو بأكمله. لن أجرؤ على التفكير في ذلك. هل تحاول قتل جلالة الملك؟ ما هذا الهراء! ما بكم؟ الجميع سيموتون. جلالة الملك هو الاستثناء الوحيد لأنه ينعم بقوة غير عادية. هكذا غزا العالم. القوة تستمر حتى اليوم. فقط شخص لديه رغبة في الموت سيحاول إيذاء جلالة الملك.

كان من المفترض أن يبقى شابًا إلى الأبد لكنه بدأ في نمو الشعر الرمادي مؤخرًا. أعتقد أنه ينفد من السلطة. الآن، أنا بحاجة للتغلب على جي هايتيان وتفتيش الآخرين لاستنفاد قوته. وثم… المعلم الصغير. هل حدث أي شيء غير عادي عندما لم أكن في برج القمر؟ لم يحدث شيء. لكن

الآنسة يي كانت هنا للبحث عنك. لم أخبرها بمكان وجودك لذا فالأمر متروك لك فيما تفعله بعد ذلك. المعلم الصغير. أخشى أن المطر لن يتوقف قريبًا. لنجد مأوى. دعنا نذهب ونلقي نظرة. نعم. آسف. لا يجب أن أزعجك. لا تقلق يا آنسة نحن لسنا أشرار. نحن هنا فقط للاحتماء من المطر. البيت بيتك.

لقد خرج والدي وأخي للتو. سأذهب وابحث عنهم. يغيب. أنت ذاهب للبحث عنه والدك وأخوك لكن ماذا لو عادوا ولم يرواك هنا؟ يجب عليك البقاء هنا. سوف نغادر. سيد الشباب، كل شيء. أنا بخير. قدمه للسيدة الشابة. قد تحتاجها. نعم. آنسة، أنا متأكد من أنك تتضور جوعا. أخبرني سيدي الصغير أن أعطي هذا لك.

يجب أن تحصل عليه. شكرًا لك. لقد تناولت بعض الطعام. شكرا سيد الشباب. انا ذاهب الى السوق للبحث عن والدي وأخي. ملكة جمال، من فضلك انتظر. إنها تمطر هناك. هذه مظلة لك. شكرا سيد الشاب أنا بخير. ألا تعتقد أنها تشاركت بعض التشابه مع العمة جينغيون عندما كانت تلعب غوكين؟

جنرال ، هل هذا صحيح أن جلالة الملك لن يسمح لك بالعودة إلى تيانكي إذا لم نستطع إيجاد المرآة الإلهية؟ بحر المرارة ضخم. لا أعرف إذا تمكنا من العثور على مرآة الشباب. يمكنني مساعدتك في العثور على مرآة الشباب. هل انت على استعداد لمساعدتي؟ أحتاج شيئًا منك في المقابل. يأتي بشرط. سأجد لك مرآة الشباب

وستسمح لنا بالعمل في نوبات. كيف يبدو هذا؟ لن أفعل هذا. انظر ماذا فعلوا بنا. كيف يمكنك مساعدتهم؟ تشو يي. دع سموها تنتهي من الحديث. ألا تحصل عليه بعد؟ إمبراطور الفوضى لم يقصد السماح لنا بالرحيل. أرسل رجاله للإشراف علينا كما رممنا القناة. من الواضح أنه يريد القضاء عليه كل شعب يباي.

طالما أن الإمبراطور لا يزال على قيد الحياة لن نحقق انتصارًا على الإطلاق. سأواجههم إذن. اهدأ يا تشو يي. إذا كان من السهل قتل إمبراطور تشاو كنا سنفعلها قبل ذلك بكثير. يجب أن نقتل الإمبراطور قبل أن يموت أفراد قبيلتنا من الإرهاق أو الجوع أو التعذيب الشديد. سموك هل انت جاد

من أجل مغادرة يي باي نحن بحاجة لمساعدة جي تشويينغ ابحث عن مرآة الشباب. سوف نتبعه إلى تيانكي وإيجاد فرصة لاغتيال الإمبراطور. بالتأكيد. سنقتله. أسفي الأكبر هو أنني لم أقتله عندما كنا في يباي. أنا قادم أيضا. أنا قادم أيضا. أنا قادم أيضا. أنا قادم أيضا. بالتأكيد، لنفعل ذلك معًا.

لا تدع أي شخص آخر يكتشف ذلك بما في ذلك والديك وإخوتك. إذا تسرب الخبر سنموت جميعا. يمكنك وعد مني؟ نعم. نحتاج المزيد من الرجال لبناء المذبح. إذا اكتشف أفراد قبيلتنا أننا نساعد جيش تشاو في العثور على المرآة أنا قلق من أن الأمور قد تسوء. ومع ذلك، لا يمكنك إخبارهم بهذا الأمر.

سأتحمل كل العواقب. (لكنني لم أنس ما قلته لي يا أبي). [سكن فان] سيد. هذا تقرير أرسله يو شاينينج من كتيبة مياه السماء في يي باي القائد العام، الجنرال جي تشويينغ أعاقت عملية ترميم القناة وخدع الإمبراطور. لقد انحاز إلى قبيلة تشيهاي في يبي ورفض قتل الرجال الذين لم يتمكنوا من المساهمة. سيد. إنه يخدع الإمبراطور. وفقا للقواعد العسكرية، يجب أن يحكم عليه بالإعدام.

كنت قلقة لأنني لم أجد ضعفه وجاء ابنه إلينا. إذن، هل يجب علينا … سأقوم بإبلاغ جلالة الملك بهذا عندما أحضر اجتماع الصباح غدا. أرسل بعض الرجال ليأتوا معي غدا. نعم. جلالة الملك. تلقى الحراس السريون رسالة سرية قبل يومين من كتيبة مياه السماء في يي باي هل هو من مخبر فان روهوي؟ نعم. تابع.

وفقا للرسالة السرية القائد العام، الجنرال جي تشويينغ، خدع جلالتك. لقد انحاز إلى قبيلة تشيهاي في يي باي ورفض قتل الرجال الذين لم يتمكنوا من المساهمة. لطالما كان الجنرال جي رجلاً رقيق القلب لكن ما كان عليه أن يعصي جلالتك بشكل صارخ جدا. أنا لم أمره قط بقتل أي شخص. أحضر جي هايتيان هنا.

ليس لدي اعتراض على إرادة جلالتك لإنشاء محمية. ومع ذلك، هذا غير حكيم حقا لتعيين المحمية العامة كقائد للقوات. جي الرسمية، سنناقش هذا في يوم آخر. تلقيت أخبارًا من يي باي قائلا أني أمرتهم لقتل كبار السن والضعفاء. لم اصدر مرسومًا كهذا قط. جلالة الملك، هذا … جلالة الملك، ربما صنعت قرار من جانب واحد.

لدينا الكثير من الأشخاص في تشاو للاعتناء بهم. لن يكون لدينا موارد كافية للعناية بأهل يي باي أتوسل إلى جلالة الملك المغفرة. هل تعتقد أننا نستطيع حل هذا فقط بطلب مغفري؟ جلالة الملك. جلالة الملك. هل تعرف التي لم يطيعها تشويينغ الأمر العسكري أثناء وجوده في يي باي وشخص قد أطلق الصافرة عليه بالفعل؟

جلالة الملك. إنه خطأ جي تشويينغ لعدم إطاعة الأمر العسكري والمرسوم الإمبراطوري. ومع ذلك، هذا فقط حدث لأنني عبثت بالمرسوم. تشويينغ مخلص دائما لجلالة الملك. أنا أعرف تشويينغ جيدا. أعرف ما يدور في ذهنه. إذا كنت أعتقد ذلك بشكل صحيح ، سوف فان روهوي بالتأكيد غدا عزله علنا.

إذا حدث ذلك، فلن أتمكن حتى من مساعدته. جلالة الملك. لقد تلاعبت بالمرسوم الإمبراطوري. إنه أمر لا يغتفر. جلالة الملك. أنا على استعداد للتضحية بنفسي حتى تتمكن جلالة الملك من إنقاذ ابني. [سكن جي] سيد العجوز، غطاء الرأس الخاص بك. فنان قديم. فنان قديم. هل ستعود لتناول طعام الغداء في وقت لاحق؟ أنا لن. (وضع الحكومة في حالة من الفوضى وتسبب في فقدان الملك لسلطته). حدثت خلافات بين الوزراء وجلب المعاناة للشعب. عندما أنشأت القوات أردت أن أمنح الناس حياة أفضل وإحلال السلام في البلاد. الآن وقد حققت بلادنا السلام لقد قررت فصل تشاو في تسع ولايات مختلفة وإقامة محمية في كل ولاية. المحمية العامة ستقود قوات دولهم.

فيما يتعلق بحدود الولايات المرشحين للمحمية العامة والمكاتب التي سيتم إنشاؤها سوف يرسل لي فان روهوي اقتراحا لاحقا. نعم يا صاحب الجلالة. أود أن أثير اعتراض! ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪

♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪

♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪

♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪For you and me♪