“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 05|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 5] كيف يمكنك القول أنه ليس لدي أي رهبة لإصلاح الآثار الثقافية؟

كيف يمكنك أن تقول إنني أعتقد نفسي ذكي؟ أنا حريص على تعلم إصلاح الآثار الثقافية لكنك لا تريد أن تعلمني. أنت عدواني ومستبد. أنت دائما تمنعني من تعلم إصلاح الآثار الثقافية بالحقائق الغامضة. أنت أكثر شخص مزعج. [إيقاظ وحيد وولف] أنت تتجاهل دراستك وإصلاح الملصقات.

آمل أن تتمكن من حماية الآثار الثقافية من خلال تعلم مهارات الإصلاح. لكنك في الواقع تحمي هذه الأشياء عديمة الفائدة بواسطتهم. لماذا تمزق ملصقي الذي تم إصلاحه؟ سوف أقوم بتمزيقها إلى قطع. ما مشكلتك؟ هل انت بخير؟ تشيو يوان. ماذا حدث لها؟ جمبري. السيد تشين. لماذا أنت هنا؟ ماذا تفعل؟ ماذا حدث لها؟

ما هو الخطأ معها؟ هذا يكفي. يكفي. ليس من الجيد شرب الكثير. إذن سيد الإصلاح الذي عشقته هو تشين تشى يوان؟ نعم. اعذرني. حسنا، لقد طهيت نودلز البيض. دعها تحصل على بعض. أشعر بسعادة كبيرة. شكرا لك باي. أوه ، عيدان تناول الطعام، عيدان تناول الطعام.

لديك شهية جيدة، لذلك أعتقد أنك قد لا تشعر بألم في معدتك. نحن سوف ما علاقتك لقد نسيت أن أقدمه إنه زو هويرن رجل طويل وغني وسيم عاد لتوه من دراسته في الخارج. هو نفسه يحسن متوسط درجة الوجه من الأصدقاء من حولي. اهلا اهلا اهلا. إنه صديق طفولتي. يمكنك الاتصال بي زو أو هويرن

هل هو صديق طفولتك؟ في الحقيقة، أنا هنا لمقابلتك هذه المرة. قابلني؟ نعم. هنا هو الشيء. أنا فقط عاد إلى المنزل. أدير معهد الآثار لذلك ظللت البحث عن خبراء في مختلف المجالات. لقد سمعت منذ فترة طويلة هناك رجل ذو موهبة عظيمة في جبل تشينغفنغ. يتعلم تشيو يوان صناعة الورق هنا. لذا أعتقد

يجب أن تتعلم منك. لقد جئت إلى هنا دون إخبارك مسبقًا. رجائاً أعطني. لا يهم. كان عليك أن تخبرني أنت هنا من أجلي. بعد استقرار إشارات الشبكة هل يمكنني الحصول على WeChat الخاص بك؟ طبعا طبعا. حسنا حسنا. لم أخطط لوقتي. لذلك جئت إلى هنا في وقت متأخر من الليل. آسف لتسبب لك المتاعب.

لا يهم، لا يهم. عندما تغادر سأخبرك بأقرب طريقة. تمام. ثم يمكنك توفير الكثير من الوقت. تمام. سأبقى هنا لرعاية تشيو يوان الليلة. آسف لإزعاجك. ألن تغادر اليوم؟ زو هويرن هو بالفعل رجل طويل وثري ووسيم. كصديق الطفولة تشيو يوان قاد سيارته من بعيد وجاء إلى الجبل العميق لمقابلتها. بعد مجيئه إلى هنا، حمل

الفتاة الباهتة بين ذراعيه. أطعمها الدواء وقررت مرافقتها في وقت متأخر من الليل. تصرفاته دافئة جدا. هذا ليس من شأنك. نعم فعلا. لكن هذا عملك. لماذا؟ لطالما اعتقدت أنك الدور القيادي ولكن الآن أعتقد أنت دور داعم. هم وأنا ليسوا كذلك في نفس المسرحية، حسنًا؟ لا، أنتم جميعا في مسرحية. هل شاهدت المسرحية

“إلى مملكة السماء”؟ اعتادت سو سو أن تحب سيدها لكنها أصبحت زوجة يي هوا أخيرًا. كبير لا بد أنك شاهدت العديد من الأعمال الدرامية للمعبود. أولا، أنا لست سيدها. ثانيًا، لا أهتم بمن تحبه. ممل جدا. أنت حقا تقلقني كثيرا. السيد تشين. نشأت أنا وتشيو يوان معًا. لقد ساعدتني كثيرا

إذا كنت تريد حقًا أن تعلمها أريد أن أتحمل كل رسومها الدراسية. من فضلك أبقها سرا عنها. لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ. أنا لا أقبل أي طلاب ولا أجني المال بواسطته. لم أقصثد ذلك لقد عرفت للتو كيف يريد تشيو يوان بشغف أن يصبح مصلحًا. آمل أن أتمكن من مساعدتها. لكن منذ لا تقبل الطلاب

لماذا أتيت بها إلى هنا تبعتني هنا. زارتني في استوديو يو شين كل يوم. كما أحضرت لي حساء البرقوق المنعش وملفات تعريف الارتباط الغريبة على شكل زهرة. لقد تأثرت جدا أنني أعطيتها هذه الفرصة. منذ ذلك الحين سآخذها لتغادر هنا في أقرب وقت ممكن. أنا آسف على المتاعب والإحراج لقد أحضرتك.

لا يمكنك أن تأخذها بعيدا. تشيو يوان مساعدي هذا الشهر. صباح. ما الذي تتحدث عنه؟ لا بد أنك لا تزال نعسان. النوم لفترة أطول قليلا. النوم لفترة أطول قليلا. إنطلق. ألن يبعدني؟ رائعة. تشيو يوان سأعطيك مفاجأة. أجدك أنت وتشيو يوان يجيدون الانتظار عند الباب. ماذا تقصد بذلك؟ أخذ تشين تشى يوان أختي بعيدًا

لذلك يجب أن آتي إلى هنا للبحث عنها. خذني لتجد أختي. لماذا يجب ان افعل ذلك؟ سيدي، أرجو أن تقبل احترامي. آسف. لقد أوضحت بالفعل. هذا بث مباشر تم خداع فتاة في أعماق الجبل من هذا الرجل. يأتي أحد أفراد عائلة الفتاة للبحث عنها في استوديو يو شين لكن هذا الرجل يعامله بوقاحة. هيا.

إنه لأمر مؤسف أنك لست بثًا مباشرًا. لنذهب. هل سيارتك هنا؟ ضعه في المرجل. يبتسم. أنت طنان جدا. أنت لا تعرف. باي لا يضحك أبدا في العمل. شخص يعمل بجدية يمكن أن تعكس الجمال غير الرسمي. باي خبير. تعال، مد رجلك في اتجاهي. حافظ على هذا الموقف. الق نظرة. عمل جيد، جمبري.

أنت تعرف أيضًا أن ساقي الشخص تبدو طويلة عند إطلاق النار بزاوية واسعة. بالتأكيد. سأغادر قريبا. ألن تذهب معي؟ لا، لن أفعل. لم أتعلم صناعة الورق بعد. إذا غادرت الآن جهودي السابقة سوف تضيع. تشين تشي يوان التقط صورة لـشيا رن وأنا. بسرعة. ما زلت مشغولا. طفولي. باي. هيا. التقط صورة للروبيان ولي.

التقط صورة لك؟ نعم. هيا. مَفِيشْ مُشْكِلَةْ. يأتي. حسنا، تحرك قليلاً إلى اليسار. كل الحق، كل الحق، كل الحق. هيا. ثلاثة، اثنان. تعال. مرة أخرى. تعال. واحد آخر. واحد آخر. يبتسم. ثلاثة. تمام. هيا. الق نظرة. الق نظرة. ماذا تعتقد؟ يوان. جيد. من هذا؟ إبن عمي. زو لماذا أنت هنا؟ يوتشيان.

أنا هنا لزيارة تشيو يوان اشتقت لك و اشتقت اليك أوه إنه ليس صديق طفولتها. مذهل مذهل. إن شكلها جيد. لماذا أتيت به إلى هنا؟ إنه بسبب جريئة تشيو يوان. أجبرني على إحضاره إلى هنا. تم التقاط الصورة بزاوية واسعة. انتبه إلى الصياغة. أنا لم أجبرك. كانت أختي هنا منذ عدة أيام.

لم أستطع الاتصال بها لذلك يجب أن آتي لرؤيتها ام. لو كنت أعلم أن زو هنا لم أكن لأجيء. دعني اشاهد صورك انظر الى هذا. إن شكلها جيد. أوه جاء زو هنا لرؤيتك يظهر حبه لك. اوقف هذا. أنت ممل في الحب. لو كنت مكانك سوف اربط عليه كل يوم. هل انتهيت من مشاهدة الصور؟

هل؟ إذا انتهيت من ذلك، يمكنك المغادرة. يمكنه أن يقودك إلى أسفل الجبل. الذهاب معه. نعم أنا على وشك المغادرة. لماذا تغادر بهذه السرعة؟ نحن سوف غادر بعد تناول الوجبة. أوه إنه ذو مناظر خلابة هنا. سأريكم الجوار لبضعة أيام. لا تنظر إلي. نحن سوف ما دمت هنا أنا مرتاح. اعتني جيدًا بـتشيو يوان

ادرس بعناية. سأغادر. – هل ستغادر؟ – سأراك بالخارج. سأراك بالخارج ، سأراك بالخارج. إذهب أولاً. إذهب أولاً. لنذهب. لماذا لا تبقى لبضعة أيام أخرى؟ يوان تبدو ذكيًا في الأوقات العادية لكنك ممل في اللحظة الحرجة. لا يستمع تشين تشي يوان إلى العقل ولا ينحني للقوة. لا يمكنك الفوز بحبه

حتى لو خلعت لحاء كل الأشجار في الجبل. يجب أن تجرب بعض الوسائل. اوقف هذا. لا يمكنني استخدام مصيدة العسل. ما زلت فتاة صغيرة. أنت حقًا صغير جدًا لاستخدام مصيدة العسل. اقطع معك. لا تفكر بي بهذه الطريقة. بصفتي ابن عمك، لا أسمح لك بفعل ذلك. أعني أنك يجب أن تسرق عقله. أسقط هذه الفكرة.

كيف يمكنني فعل ذلك؟ هل أستطيع أن أسرق عقله في منتصف الليل؟ يبدو الأمر فظيعًا. لسرقة عقله يجب ابق معه لأطول فترة ممكنة. الأطول، كان ذلك أفضل. افعل أي شيء يفعل. مع مرور الوقت يمكنك إتقان كل مهاراته. حاولت هذه الطريقة. لم تسمح لي شيشي برؤية والدتها على الإطلاق. ابتسمت وتحملت ذلك

وظلوا يرافقونها كل يوم. سأذهب للاحتفال عيد ميلاد والدة شيشي في أيام قليلة. هل حقا؟ حماتك المستقبلية أخيرا يوافق على مقابلتك؟ لا يمكنك زيارتها خالي الوفاض. يجب عليك تحضير بعض الهدايا. لقد أعددتهم. لا تقلق. أحسنت. هل شممت شيئًا محترقًا؟ ماذا حدث؟ ربي. بسرعة. ماء. خد هذا. ربي. لماذا سكبت الماء علي؟ ألا يوجد حريق؟

هل تطبخين؟ بالتأكيد. اعتقد يجب أن تكون حلوى الزنجبيل المحترقة. ماء حلوى الزنجبيل. ماء حلوى الزنجبيل؟ لا تضحك. ماذا حدث؟ أنا أيضا لا أعرف. لا تضحك، لا تضحك، لا تضحك. ماء حلوى الزنجبيل المغلي تشين تشي يوان مسلية باي كثيرا. لم يسألك أحد. اسكت. لا يوجد حريق. لا تفعل هذا. لا تضحك لا تضحك.

ماذا تريد أن تفعل؟ هنا يأتي الحساء. هيا. من النادر أن نجتمع معًا لذلك سوف أعاملك بزجاجتين من الخمور التي كنت أعتز بها. خذ بعض الكؤوس. هيا. يعيش الناس في البرية بينما لدينا حفلة في البرية. لماذا تناولت الخمور خاصتي؟ هل تستطيع أن تشرب؟ نعم. يمكنها أن تشرب قليلا. من قال هذا؟

لم أُظهر لك قوتي الحقيقية في المرة الماضية. وهي شارب ضعيف. بعد أن سُكرت، تعتبر الجميع صديقتها. لوه يوتشيان، اخرس. حيوية جدا. أعتقد أنه من الصواب أن أعود. جمبري. جمبري، لقد عدت. دعني اساعدك. الا انت مشغول بعملك لقد تعاملت مع عملي بشكل جيد. اشتريت الكثير. أحضرت بعض الضروريات اليومية والوجبات الخفيفة. وأنا أعرف

لديك صعوبة في الجبل. إجلس هنا. أنا أيضا أعددت هذا لك. ما هذا؟ سأذهب وأحضر كوبًا لك. نظرة. أنت تنظر لذلك. أفكر في سؤال مهم للغاية. ليس لدي غرف كافية لكم جميعًا. كنت أتوقع ذلك لذلك أحضرت خيمة. يمكنني أنا ويوكيان النوم في الخيمة. رائعة. ظننت أنني سأضطر إلى النوم مع جاو شو

في غرفة الحطب الليلة. انسجم معك. لا اريد النوم معك. هيا. الجميع ارفع الكوب الخاص بك. تمام. هيا. ارفع الكأس. افتح زجاجتي الخمور. افتحهم. هيا. سعيد جدا. لا يمكنك أن تشرب الآن. أنتما الاثنان مزعجان جدا. باي كم يمكنه أن يشرب؟ نحن سوف انظر إلى لفتتي. ليانغ واحد؟ لم يشرب قط. هل حقا؟

أنا لا أعتقد. يجب أن يحتوي الكحول على نسبة منخفضة من الكحول. انه حار جدا. كنت متسرعا جدا. تناول بعض الأطباق وتناول بعض الأطباق. لقد سمعت الكثير عنك. أنا أشعر بالإطراء. عندما درست في الخارج شاهدت فيديو الإصلاح عنك. أنت أيضًا الشخص الذي أرغب في رؤيته أكثر بعد العودة إلى المنزل.

ما دمت تعمل في معهد الآثار الخاص بي ستحصل على أجر مرتفع و اكثر الاجهزة تقدما والشروط. محادثات المال. لقد دعوتك إلى مؤسستي بصدق في المرة الأخيرة لكنك رفضتني. حقا يؤذيني كثيرا. سأشرب هذه الكأس لأعتذر لك. لا سأشرب معك. لكن علي أن أقول. الموظفون في مؤسستك غير محترفين. إنهم يعرفون القليل عن الثقافة وأهميتها.

سأشرب نخبًا لك من أجلهم. السيد تشين أود التحدث معك باهتمام. مثلي والدة تشيو يوان كما مات مبكرا. كما يقول المثل في الصين ذات مرة مدرس دائماً أب. لذلك سوف تكون معلمتها المطيعة الصحيح؟ عما تبحث؟ برميل خشبي ، برميل خشبي. برميل خشبي. سأذهب معك. كن حذرا. هذا لطف منك. أتعلم؟

على الرغم من أنك مزعج معظم الوقت وغالبا ما تسبب لي المتاعب أنا ما زلت أحبك. أنت مخمور. أوعدني بذلك سوف تكون سعيد يوتشيان اوعدني. حسنًا، أعدك بذلك سأكون سعيدة. اذهب للبحث عن سعادتك أيضًا. ببطء. أنا لست سعيدا. أنا فتاة غبية لذلك هم جميعا يكرهونني. والدي تخلى عني. كما كرهني أساتذتي.

بعد التخرج حاولت العثور على وظيفة لكنهم اعتقدوا جميعًا أنه ليس لدي خلفية تعليمية جيدة. يوتشيان، هل تعلم؟ منذ أن رأيت قام العم زو بإصلاح “لوحة التأرجح” كما كانت لقد تم العزم لتعلم إصلاح الآثار الثقافية. ومع ذلك، بعد أن كبرت لقد بدأت أفهم من الصعب أن يكون لديك حلم ناهيك عن مطاردة حلمي.

لقد حاولت صعب جدا أن تكون شخصًا عاديًا. لقد بذلت الكثير من الجهود. كن حذرا. انتبه. وظللت التسول تشين تشي يوان وعملوا بجد لكسب موافقته لكنه ما زال لا يريد أن يعلمني. جيد أنك علمت يجب أن أفعل بشكل سيء لذلك يكرهني. لا تهتم بفكره لكن هل تعلم؟ إذا كان الرجل الذي يعجبني يكرهني

سأكون حزينا جدا هل تعرف؟ قبل أن أعلم تشين تشى يوان هو خبير الإصلاح لقد تخيلت بيني وبينه قصص حب كثيرة. قصصنا كانت جميلة ومتحركة. كانوا مليئين بالالتواءات والانعطافات وتحريك الروح. لا تجلس على الأرض. قصصنا كانت أكثر إثارة للإعجاب ورومانسية من يانغ قوه وليتل التنين مايدن زوجان مثاليان. كانت معروفة

مثل تشاو مينغتشينغ ولي تشينغ تشاو (زوجان) في عالم الإصلاح. هل تحبه كثيرا؟ هذا مثير للشفقة… لا أستطيع التحكم في نفسي. هذا مثير للشفقة… ببطء. هذا مثير للشفقة… بعد لقائه لقد وجدت أنه قد تغير. هل تجد أنه ليس لطيفًا كما تخيلته؟ لا انه رجل لطيف. دعني أخبرك. إنه وسيم وطويل مع رموش طويلة

وأنف مستقيم. هو دائما يتحدث بلطف. يقابل كل تخيلاتي عن سيد عظيم. لكن لا يمكنني فعل أي شيء لمساعدته. لا يحبني على الإطلاق. ام لا يحبني وحتى أكتاف باردة ويكرهني. هو يكرهني هل تعلم؟ عندما نظر إلي أشعر كما لو أنه رأى قد رأيت عثة مثيرة للاشمئزاز. هل تعرف؟ كان قلقا جدا لطرد العثة.

أشعر أنه كان يأمل فقط في تفادي وحاول الابتعاد عني. هل فعلت؟ انا حزين جدا. فى غاية الحزن. اشعر بالحزن. لا أشعر بحب حلو. لا أشعر بحب حلو. بل إنه يرفض ليقبلني كطالبه. على أية حال على الرغم من أنني أضحك وأمزح معك كل يوم أشعر بالحزن في أعماق قلبي. كفتاة لدي أيضا احترام الذات.

قد أشعر أيضًا بالحرج. يجب أن أفعل ذلك بشكل سيء لذلك لا يزال يتحمّلني. لقد عملت بجد حقًا. لكن لماذا ما زلت خائب الأمل؟ لماذا؟ أنا مخيب للآمال. مخيب للآمال جدا. مخيب للآمال جدا. لا تأخذ آراء تشين تشي يوان على محمل الجد. لست أنت من تخيب الآمال. لديه أيضا نقاط ضعف. إنه غير معقول.

أنا محبط. إنه رجل لطيف. هو… هل تعرف؟ قام بغلي ماء حلوى الزنجبيل بالنسبة لي اليوم. لكنه كاد تسبب في حريق في المطبخ. أحمق كبير. ♫ كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫ سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫ مع مرور الوقت ♫

♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ جمبري. صباح. صباح. هل تمارس الرياضة؟ نعم. هل نمت جيدا الليلة الماضية؟ نعم. ما هو الخطأ؟ لا شئ. أنا فقط أخشى أنك لم تنم جيدًا. يمكنني حتى أن أنجرف إلى النوم عند الاستناد على المكتب أثناء الفصل. لذلك ليس لدي سبب للنوم بشكل سيء على السرير الآن. نعم.

يوان، جمبري، حان وقت الإفطار. آت. لنذهب. ببطء. أنا نفسي حظيت بحياة جيدة على الجبل. أتيتم جميعًا إلى هنا بنجاح. وضع الزيادة مثل انشطار الخلية. استمع. يجب أن تكمل الطعام في الوقت المناسب. نحن سوف. لماذا لا تذهب معي إلى استوديو يو شين هذه المرة؟ يمكنك أن تأكل أي شيء تريده في الاستوديو الخاص بي.

أكل الصفار. إنه جيد لعقلك. أنت بحاجة إليه. ماذا تقصد بذلك؟ تريد خداع لي للعمل من أجلك؟ أنا لست أدوركابل مثله. هل أنا أدوركابل؟ أوه، لا تقل “خدعة” أو “أدوركابل”. يعيش عمي في عزلة في المدينة الصاخبة. إذا كنتم جميعًا، أيها السادة العظماء العيش في عزلة في الجبال أين يمكننا أن نتعلم المهارات المذهلة؟

كما أنه لا يورث مهارات الإصلاح. القليل من الناس ثابتة مثل اليوان. حتى أنها أتت إلى هنا، على أمل أن يقبلها السيد تشين كطالبه. حق؟ حق ، السيد تشين؟ السيد تشين، هل أتيت إلى هنا لإصلاح شيء ما هذا الوقت؟ نعم ، نوع من الحق. نعم. يحتاج إلى إصلاح الكثير من الآثار الثقافية

مثل النصوص واللوحات والمراوح. إنها في الواقع مثل الزراعة في عزلة. بعد أن ينتهي من إصلاحها يمكنه المغادرة هنا. لقد عملت بجد حقًا لكن لماذا ما زلت محبطًا؟ إنه رجل لطيف. لقد قام بغلي ماء حلوى الزنجبيل لي اليوم. لكنه كاد تسبب في حريق في المطبخ. هل أصابك البرد؟ كانت الريح باردة بعض الشيء بالأمس.

السيد تشين ، هل أنت أيضا مصابة بنزلة برد؟ أنا بخير. أنا المسؤول، أنا المسؤول. فكرت في الاستلقاء على سريرك لفترة من الوقت ليلة أمس. لكني غفوت عن غير قصد. أنت لم تنم في غرفته. لقد رافقتني للذهاب إلى المرحاض أمس. هل أصبت بفقدان الوعي في حالة سكر؟

لا يجب أن أذهب إلى المرحاض تحت حمايتك. إذا وقعت في الحفرة، فلن تتمكن من إنقاذي. هل كنت في حالة سكر ميت؟ كيف يتم الإصلاح من مروحة ليندا المزخرفة بنمط العنب ذاهب؟ العيش براحة في الجبل كل يوم نحن لا نبدو مثل المصلحين المحترفين ليس لدي المزاج لإصلاحه في مثل هذه البيئة الصاخبة.

أنت متأخر في العمل. لا تفوت المسؤولية. اخو الام أنت تؤذي تقديري لذاتي. نمت على سريرك لليلة واحدة. هل تريد تغيير الملاءات؟ نعم. لا أحب رائحة الآخرين على سريري. أنا… أنا لا أشم رائحة كريهة. يجب أن تكون رائحة لوه يوتشيان. اغسل أغطية السرير. أغسلهم؟

هل يمكنني أن أطلب من المتدرب الخاص بك تشيو يوان لغسلها؟ استخدمتها. لماذا تطلب منها أن تغسلهم؟ أليست هي تلميذك؟ إنها ليست تلميذتي. أنا أيضا لا أهتم بها. هذا إنصاف، هل تعلم؟ حسنًا ، أنت أجمل شخص. سأنتظر وأراك تأكل كلامك. ماذا تقصد بذلك؟ ألا تريد أن تأخذها كمتدرب لك؟ لا أنا لا.

ثم اسرع لتدعها تنزل من الجبل. تشيو يوان هي فتاة عنيدة. إذا طلبت منها العمل معك لأكثر من شهر ولا تأخذها كمتدرب لك سيكون لديها سلوكك تم نشره كموضوع شائع على Weibo. تود البقاء هنا. لا أستطيع تغيير فكرتها. يجب أن أفكر بطريقة أخرى. استوديو يو شين الخاص بي لا تتحمل هجماتها بسبب إفشاءها

لقد فقدت بالفعل أكثر من 5000 معجب في المرة الماضية. وابن شقيق الرئيس تشانغ أراد أن يأخذك كما سيده آخر مرة لكنك أخرجته ماذا لو كان يعلم بأمر تشيو يوان والافتراء علينا لاحقا؟ نحن سوف لا تقلق بشأن مسألة تشيو يوان سأحلها. أصلح مروحة ليندا بحرص. تمام؟ تمام. استقر عليه. تشيو يوان ناقشنا حول قرارك

لأخذ تشين تشى يوان كسيدك. هل نجحت في امتحانك؟ ليس تماما. هذا لأن تشين تشى يوان لا يفعل ذلك لديك الحق في أن تقرر ذلك بمفردها. لو ذلك هل يمكنك أن تقرر ذلك بنفسك؟ بالتأكيد. أول إذا أصبحت تلميذه سوف تتعلم المهارات وتعمل في استوديو يو شين الخاص بي. كرئيس لاستوديو يو شين

هل يحق لي التصويت؟ ثانيا إنها المرة الأولى التي يقبل فيها عمي متدربًا. هل يجب أن أختبرها بجدية من أجله؟ يجب أن أمنعه من التعرض للأذى وتعلم درسا من فشل باي. باي، ما هي القصص خلف؟ توقف عن التخمين الأعمى. غادر اثنين من المتدربين بلدي من دون سبب. أنت تخفف من ألمك.

يجب أن تكون قد قضيت جهودًا مضنية في زراعتها. يجب أن تقضي الوقت المال والعواطف عليهم. لكنهم غادروا مباشرة. باي سوف تشعر بالألم و حزين في كل مرة تفكر فيها؟ هل يمكنك التوقف عن الحديث عني؟ ماذا تقصد فعلا؟ تشيو يوان ليس هذا النوع من الأشخاص. وحتى مع ذلك

إذا أرادت العمل في استوديو يو شين الخاص بي يجب أن تجتاز ثلاثة اختبارات. سأعطيك اختبار. هل تستطيع تحمل ضربي؟ لا باي، إهدأ أولاً. فكر في الأمر. يجب علينا اختبارها. إذا كانت متدرب غير مؤهل سوف تضيع جهودنا. وقد تتعلم الطبخ وقيادة الحفار مع وقتها. لا تحتاج إلى إضاعة شبابها هنا.

قل لي ما هي الاختبارات ينبغي ان أخذ. انتظر دقيقة. يجب أن نتحدث أيضًا عن الشروط قبل أن تأخذ اختباراتك. ما هي الشروط؟ كما قلت للتو بعد أن اجتاز ابن عمي تشيو يوان اختباراتك ويصبح متدرب السيد تشين ستعمل في استوديو يو شين الخاص بك الصحيح؟ نعم. يجب أن نتحدث عن راتبها؟

وصندوقها للتأمينات الاجتماعية والإسكان. أخشى أنهم لا يجرؤون على توظيفي. سوف تحصل على أجرها. دعونا نرى أولا ما إذا كان يمكنها اجتياز الاختبارات. لا يجب أن تخبرنا أولاً عن مقدار الكائن. ثم يمكننا أن نعرف إلى أي مدى سنحاول تقديم عطاءات مقابل ذلك. نحاول جاهدين اجتياز الاختبارات وادخل الاستوديو الخاص بك لكنك تخبرنا

يمكنها فقط كسب 500 يوان في الشهر. ليس بقدر المبلغ من المظاريف الحمراء أمسكنا في مجموعات wechat. لا يهمني الراتب. إذا تعلمت مهارات حقيقية يمكنني دعم نفسي بسهولة. ما الاختبارات التي يجب أن أجريها؟ لا تطرف. لا تقلق، لدي حرية التصرف. ثم دعونا نختتمها بسرعة. 5000 يوان. تتمتع بالتأمين الاجتماعي وصندوق الإسكان، أليس كذلك؟

قطع الثرثرة! يجب أن أتبع لوائح الدولة. تمام. يرجى بدء الاختبارات الخاصة بك. تمام. ثم لنبدأ. أولاً ، اختبر موهبتها. مصلح مؤهل يجب أن تكون حساسة للغاية على الألوان والمواد. شو، أين أنت الحصول على الكثير من أحمر الشفاه؟ تركتهم الفتيات في سيارتي. اقطع معك. لا تتحدث عن هراء. لا تكن فضوليًا جدًا.

استمع إلى سؤالي. ما هو أحمر الشفاه الذي أرتديه؟ أجب في ثلاث ثوان. ثلاثة اثنان واحد. تلك الموجودة في أقصى اليمين. انتظر لحظة واسمحوا لي أن أتحقق. انا نسيت. يمكن أن تقول الفتيات ألوان أحمر الشفاه بسهولة. دعنا ننتقل إلى السؤال التالي. هذا ورق أرز باي غير القابل للبيع. تم إنتاج بعض منه هذا العام

وقبل نحو عامين. يرجى التفريق بينهم في غضون خمس دقائق. يبدأ التوقيت. هل أنت جاد؟ كيف يمكنها التفريق بينهما؟ ملاحظات اليوان مطبوعة بعلامات سنوات مختلفة. بدون شك، لا يمكنها تحديد هويتها عصر ورق الأرز. لكن ورق الأرز أنتج هذا العام وذلك قبل عامين تبدو مختلفة في الملمس. يمكن للأشخاص ذوي المواهب غير العادية معرفة ذلك.

موهبة غير عادية؟ أنت تتحدث عن قوى خارقة للطبيعة. ليس لدي وقت لأجادل معك. انهيته. هل فرقت بينهم بشكل صحيح؟ كانت حساسة للون منذ الطفولة. إنها قطعة من الكعكة لها. تشيو يوان، كيف صنعته؟ لديهم ألوان مختلفة. يبدو أحدهما أصفر والآخر أزرق. هل فرقت بينهم بشكل صحيح؟ نعم. ساحر جدا.

تشي يوان، هي موهوبة أكثر منا. مصلح واعد. جاو شو هل لديك أسئلة أخرى؟ بالإضافة إلى الحساسية للألوان والمواد يجب أن تتمتع بقدرة استعادة ممتازة. خذهم وحاول غسلها نظيفة. لا يمكن أن تبدو صفراء أو مبيضة. استعدهم. فهمتك؟ هل هذا سؤال اختبار؟ عمي، أنا أمزح. تمام. لقد نجحت في هذا الاختبار.

دعنا ننتقل إلى السؤال التالي مباشرة. أنت تعلم أن باي يستخدم لحاء خشب الصندل لصنع الورق. بعد مغادرتنا سيبقى وحده في الجبل ولن يساعده أحد. اختبارك الثاني هو لسحب كل لحاء خشب الصندل الكثير من الأقواس. يجب أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً من اليوان لإنهاء هذا الاختبار. جاو شو، يجب أن أفعل شكرا لك صحيح

على الرحب والسعة. هل يمكنني مساعدتها؟ لا يهم، جمبري. أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي. في الحقيقة، لا أعرف كيف أفعل ذلك لذلك لا يمكنني مساعدتك كثيرًا. على الأقل يمكنني الحفاظ على صحبتك. حسنا، يناسبك. سأذهب أولا للعرض قدرتي الممتازة على الاستعادة. على أي حال ، لا أعرف كيف أسحب لحاءها. سأذهب لأسأله حول السؤال التالي.

السيطرة على جاو شو ولا تدعه يمضي في طريقه، حسنًا؟ ذهب لوه يوتشيان للتحدث معه. لا تقلق. السيد جاو هل يمكنك إخباري بسؤال الاختبار الثالث مقدمًا؟ أو أنا خائف لا أستطيع تحمل الإثارة. لا تقلق. فقط تشيو يوان يمكن أن تدخل الاختبار الثالث. يمكنك فقط الانتظار ورؤية الخارج. فقط هي تستطيع أن تدخلها بنفسها؟

نحن سوف، ما هو سؤال الاختبار؟ اختبر ما إذا كانت تستطيع التحديق بهدوء، أليس كذلك؟ المكان يزداد ظلام. لماذا لا تأخذ قسطا من الراحة؟ سأفعل ذلك لفترة أطول قليلاً حتى لا تحتاج للضغط من أجل الوقت. اسمحوا لي أن أفعل المزيد. خذ راحة. سأفعل ذلك. أنا لست بهذه الحساسية، حسنًا؟ إنه لاشيء. لماذا تضحك؟ أتذكر

لقد ساعدتك عندما كنا صغارًا. لكنك أنت من تساعدني الآن. نعم. عندما كنا صغارا لقد كنت الفتاة الرئيسية في ساوث ستريت. كان تأثيرك استثنائيًا. كنت قصيرة في ذلك الوقت. كنت أقصر منك بنصف رأس فقط. لا نعم. لقد وصلت للتو إلى ذراعي الآن. اوقف هذا. أنا لست بهذا القصر، حسنًا؟

ألا تصدق أنت فقط تصل إلى إبطي. فلنقارن. الوقوف. توقف عن ذلك الآن، لم أنتهي منه. قارن. انظر، أنا أعلى منك. أنت فقط تصل إلى إبطي. حسنًا، أنت على حق. تمام؟ ببطء. كبير هم، صغارًا وغير متزوجين، يشاركون أفراحهم وأحزانهم. جاو شو يخلق فرصة ليبقوا معًا. كبير أعتقد أنه يجب عليك مواعدة فتاة. كيف اقول؟

يا لك من شخص مشغول. غالبًا ما تضع أصابعك في فطائر الآخرين. لماذا لا نفعل ذلك غدا؟ السحب الأخير. تمام. وقفوا. سأستمر معها صباح الغد. الأمر متروك لك. لنذهب. لقد رحلوا. غادروا معا. كبار السن، اذهب إلى الفراش مبكرا. أوه، لا أستطيع تحمل ذلك. اذهب الآن. بفضل توفير الجمبري أصبحت منعشة. ماذا يمكنني أن أفعل؟

بعد يوم واحد فقط من العمل، أصيبت يدي بالألم. كيف يمكنني الاستمرار فيه غدًا؟ ينظر الى يدي الرقيقة. نظريا يجب أن أكون فتاة مدللة. كيف يمكنني القيام بهذا العمل الشاق؟ يوان، تعال. يوان. يوان. يوتشيان. اسمحوا لي أن أجلس. ما مشكلتك؟ أين ذهبت؟ لماذا تنزف ساقك؟ ماذا حدث؟ ما الأمر؟ ما خطب وجهك؟

اسأل ابن عمك عن ذلك. دقيقتين لصنع ورق الأرز DIY في “من الإصلاح إلى الزوجين” أولا، نحن بحاجة إلى تجهيز المواد [اللب] مثل خلاط عالي السرعة اللب غراء صناعة الورق [ماء] شاشة التصفية [ماء] و الماء. ثم نحتاج إلى وضع 3 لترات من الماء [ماء] في الخلاط عالي السرعة. [اللب] أضف اللب المحضر إليه

اضبط الخلاط على وضع العصير [وضع العصير] امزجهم لمدة 3-5 دقائق ودع اللب والماء يمتزجان بالتساوي حتى لا يمكن رؤية جزيئات اللب الواضحة. يمكننا إضافة غراء صناعة الورق. تجدر الإشارة إلى أن نسبة اللب إلى غراء صناعة الورق هي 2: 1. [غراء لب الورق] ثم استمر في مزجها في الخلاط. بعد ذلك

يمكننا إضافة بعض الزهور والأوراق لتزيين ورقتنا. ومن بعد يمكننا سكب السائل المخلوط فوق شاشة الفلتر. بعد أن يتم تشكيل الورقة بالكامل [التجفيف وتحديد الشكل تحت الشمس] أخرجه من شاشة التصفية. إذن قطعة من الورق المصنوع يدويًا تم بنجاح. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫