“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 25|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 25] صباح. الوقت متأخر يا سيدة. هل يمكنك الشعور بالوقت؟ هذا هو يومك الأول في العمل. لا يمكن أن تأتي في وقت سابق للتعرف على شركتنا؟ تشانغ توقف عن انتقادها.

من النادر أن تقوم شركتنا بتعيين موظفين جدد. قم بتعيين المهام الآن. ما زلنا بحاجة إلى القيام بالكثير من العمل. ماذا لو سأل السيد دونغ عن ذلك؟ أنا موافق. أنت على حق. بالطبع. الآن أقدم عملنا. إذا لم تكن هنا سوف أنسى أنك أيضًا موظف جديد في شركتنا. هناك العديد من المقاعد المتاحة هنا.

اختر الشخص الذي يعجبك. دعني أقدم لك مقدمة تقريبية لشركتنا. اسمحوا لي أولاً أن أقدم لكم كبار الموظفين الثلاثة. انا تشانغ فانغ [مؤشر القتال موقف العمل] مبرمج يعمل أيضًا كمدير مالي [مؤشر البخل تشانغ فانغ] لشركتنا لذلك أنا المسؤول لجميع شؤون الشركة. هذه العمود الفقري التقني الرئيسي هو تشانغ فانغ. بصفته مدير التكنولوجيا

[موقف العمل مؤشر القتال تشانغ فانغ] إنه مسؤول بشكل أساسي عن تصميم اللعبة [مؤشر الحفاظ على الصحة لا يمكن إظهار التحمل أثناء العمل] اختبار وهلم جرا. هذا الرجل لا يجيد شيئًا. [فهرس القتال] لا أعرف ما الذي يعمل به أيضًا. [موقف العمل مؤشر الجشع قوه شيجي] إنه قوه شيجي قال إنه المدير الفني

المسؤول عن الرسوم المتحركة واجهة المستخدم، ثلاثية الأبعاد، كنس الأرضيات تنظيف الأرضيات واستقبال الطرود. على أي حال، إنه جيد مقابل لا شيء. لماذا لم يصبح مبرمجا؟ لقد أراد ذلك. أنا أستطيع أن أفعل كل شيء عدا هذا. إذا كان بإمكانه فعل ذلك، فسيصبح مبرمجًا. آخر عضو هو السيد دونغ الذين ظلوا عادة في المكتب.

السيد دونغ. السيد دونغ، السيد دونغ … ستعرف عنه بعد مجيئه. حسنا، تشانغ فانغ تجميع أجهزة الكمبيوتر لهم. تشانغ فانغ تجميع أجهزة الكمبيوتر! لا تتظاهر بالصمم. تجميع أجهزة الكمبيوتر! أين أجهزة الكمبيوتر؟ أستطيع أن أفعل ذلك. أنت مجرم أيضا علمت هذا؟ نعم. جيد. اتبعني. ماذا حدث؟ هل اتصل بي أحد الآن؟

طُلب منك تجميع أجهزة الكمبيوتر. هل يمكن ان تكون ودودا؟ إنهم زملاء جدد. نحن سوف لقد انتهيت من تجميع جهاز كمبيوتر في غضون خمس دقائق؟ انه لا يصدق. حسنًا، ماذا فعلت في الماضي؟ لقد قمت بتجميع أجهزة الكمبيوتر من هذا النموذج قبل ثلاث سنوات لكن أنا افعل نفس الشيء الآن. إنه ليس جهاز كمبيوتر معروضًا

لك مجانا. يكفي أن يعمل هذا الكمبيوتر. لا يزال بإمكانك العمل عليها. حقا يمكن أن تبدأ. لا تخلع القفازات الخاصة بك. ما زلت بحاجة إلى تجميع الآخر. اجمع واحدة لها. إنه ليس من شأنى. لن أفعل ذلك من أجلها. حسنًا، ما الخطب؟ ألا يأتي أصدقاؤك معًا؟ أستطيع أن أفعل ذلك. احذر. كادت تتلف الطرود. ماذا؟

يجب أن تفكر في سلوكك من الاحتلال تقريبا الممر بأكمله! ماذا تقصد بذلك؟ هل يمكنك أن تكون مهذبا؟ أنا فقط غير مهذب بالنسبة لك. قمامة! ألا تعتقد أنني أجرؤ على ضربك؟ أنت تجرؤ على ضربني؟ هيا. فاز هنا. فاز هنا. إذا لم تفعل ذلك، فأنت لست كذلك رجل! لا تمنعه، اتركه. دعه يضربني! السيد تشانغ.

تشانغ فانغ! قلت لك لا تضع الطرود عند بوابة شركتنا عدة مرات. سوف يسد طريقنا لتحقيق ثروة. ألا تعرفه؟ أنت لا تضعه في الاعتبار، أليس كذلك؟ أنت السيد دونغ؟ انه انت. من المؤكد أن الأعداء يجتمعون دائمًا. انت تعال للعمل لدي؟ نعم. دعني أقدم لك مقدمة. هذا هو تشو يون، موظف جديد

الذين درسوا في الخارج. هي قادرة جدا. عودة للخارج؟ مدهش. عائد في الخارج. ماذا عنه؟ هذا هو لي شون. هو، هو … هو، هو … على أي حال لقد جندتهم كما طلبت. كل ذلك باللغة الإنجليزية؟ ماذا تقرأ؟ شخصية. أنا أسألك ما تقرأه. جيثب. تحدث الصينية. موقع صرف أجنبي للمبرمجين. أنا لم أسألك. أنت ثرثارة.

هل جندتها؟ أنا، لم أفعل، لم أفعل … علمها أن تلتزم الصمت. سوف أدربها. يا له من عائد رائع في الخارج. ثرثرة جدا. السيد دونغ. قلت لك مرات عديدة. هنا ليس منزلك. كيف تجرؤ على ارتداء النعال في العمل! هل يمكنك اتباع القواعد؟ أرى. متوذمة، قدمي متورمة. استمر في العمل! ها هي حقيبة أخرى.

أنا أساعدك على إنقاص الوزن. أنت … لا حاجة. السيد دونغ أنت لم تأت لفترة طويلة. اسمحوا لي أن أبلغكم بعملنا. نظرة. هل يبدون مثل طاغية وخصي؟ ما هي خلفية السيد دونغ؟ لماذا لا تخبرني هو زعيم عصابة؟ لا توجد عصابات في الصين. بعبارات أخرى أثناء غيابي المشروع الوحيد لشركتنا … “الجنرال الذي لا يقهر”.

نعم. … “الجنرال الذي لا يقهر” لا يزال قيد التصميم. لا تقل لي ذلك لم تحرز أي تقدم. على وجه التحديد … اسكت! لقاء! لقاء! حسنا، لا أستطيع أن أفهم. لماذا لا تكمل هذه لعبة بسيطة في غضون أشهر قليلة؟ هل تعلم كم استثمرت فيه؟ لكن الآن لا يمكنني حتى رؤية العرض التوضيحي.

أنت غير كفء اليس انت نعم أنا. وأنت. لا يجيد شيئا. أعترف أنه يجب إلقاء اللوم على ذلك. أعترف. نحن سوف هل تعتقد أن لعبتنا مضحكة؟ أعتقد أنه من… …غير مضحك. أنت لا تعتقد حتى أنه مضحك. كيف يمكنها جذب اللاعبين؟ عندما قدمت لي هذا المشروع لقد استخدمت ملفًا خاصًا مصطلح… حار. حار! أخبرني

لماذا لا تستطيع الاستمرار مع هذه اللعبة الساخنة. لماذا؟ هل قمت بتحليل؟ ما اللعبة؟ لا تقتحم. كيف يمكنك تجنيد مثل هذا الموظف السيئ السلوك؟ ماذا نفعل؟ نحن نعقد اجتماعًا استراتيجيًا. إذا كنت كل سوء التصرف هل سنفوز نحن سوف مواجهتك خير مقابل لا شيء لا أريد أن أستمر في التوبيخ.

الآن أنا فقط أريد واحدًا منكم يمكن أن يقف ويخبرني بذلك هو يستطيع أكمل هذا المشروع بمفردك! نرى؟ قف! هل رفضت الاجتماع؟ هل يمكنك الحصول على نتيجة من هذا الاجتماع؟ إذا لم يكن كذلك، فلا تضيع الوقت. كرر. كرر! كرر! أنا استطيع! يمكنني إكمال هذا المشروع بمفردي. يا الهي. أنت… …يستطيع؟ أنا استطيع. تشو يون.

تشو يون. عاد الطبيب من الخارج. قد تعرف القليل حول ثقافة شركتنا. هذه الشركة لديها ثقافة الشركة؟ عندما يتحدث الرئيس لا تقتحم. إذا وعدت رئيسك، فهذا يعني أنك تضمن إكماله. لذا أنت لا تزال ممكنة؟ أنا استطيع. أنا أحب هؤلاء الموظفين مثلك الذين يسارعون دائمًا إلى الأمام. هل تعرف لماذا؟ هؤلاء الموظفين عرضة للخضوع للمتاعب.

خاصة عندما يكون هذا فخورًا وعدوانية عاد الطبيب من الخارج وامرأة قادرة يعتذر لي إنه أكثر تسلية بكثير. ثم أعهد بالمشروع … “الجنرال الذي لا يقهر”. …لك. كنت مسؤولا عن هذا المشروع من قبل؟ أنت تساعدها في ذلك. وتلك الشوكة … لي شون! أنت أيضا تنضم إلى مجموعتها! حسنًا، أيتها السيدة الحديدية. إمرأة حديدية!

إمرأة حديدية. أنت قائد المجموعة. أنتم الثلاثة عبارة عن مجموعة مشروع. إذا أكملت ذلك، فستحصل على مكافأة وتحصل على زيادة وإلا سيتم طردكما معًا! يفهم؟ أهلا سوف تخدمك سيارة دونغ الخاصة. ما اللعبة التي تحدثت عنها للتو؟ قائد مجموعة قد تكون قادرًا. لكن ألم تتصرف بتهور قبل أن تعلم عن هذه اللعبة؟

أردت فقط مساعدتك في حل المشكلة. هل تساعدنا في حل المشكلة؟ أنت فقط قلق من ذلك سيقاتل السيد دونغ مع صديقك. لا تنسى المروحة. ثم مجموعة “الجنرال الذي لا يقهر” رسميًا اليوم. أنا أسند مهام اليوم. تشاو تنغ تقوم بتلخيص المعلومات السابقة لاجتماع المشروع التالي. نعم. أنت يقدم لنا الدعم الفني بشكل مؤقت. خاصة

تجميع الكمبيوتر لي أولاً. اي مشكلة؟ لا مشكلة، قائد المجموعة. هيا نبدأ. نعم. دعني أقدم لك مقدمة إلى المشروع الحالي أولاً. لي شون كل كلب له يومه. صباح. صباح الخير. صباح. صباح الخير، قائد المجموعة. صباح. تشاو تنغ لي شون اذهب للاجتماع. نعم. استمتع. لي شون، لقاء! قائد مجموعة صديقك لا يأتي.

لا تقلق، سوف يأتي. هيا نبدأ. “الجنرال الذي لا يقهر” هو لعبة محاكاة الحرب. انه سهل ويركز على شراسة وإثارة والحماسة الصالحة. لي شون، هل انتهيت من مشاهدته؟ ما رأيك في ذلك؟ الشراسة والإثارة والحماسة الصالحة؟ هل تمزح؟ ما هو الخطأ؟ لا يمكنك حتى أن تدرك مثل هذه الأخطاء الواضحة؟ هل نسيت التاريخ الذي تعلمته؟

هذا هو لو بو، أليس كذلك؟ فترة الدول المتحاربة هي الخلفية العمرية لهذه اللعبة لكن لو بو ولد في فترة الممالك الثلاث. حقا؟ يجب إلقاء اللوم على شياو جيان في ذلك. يجب أن يقلدها من ألعاب أخرى. هل من شيء آخر؟ ألق نظرة فاحصة. لا مشكلة. فترة الممالك الثلاث

الخلفية العمرية لأكثر من 90٪ من ألعاب محاكاة الحرب في السوق لكن خلفية هذه اللعبة هي فترة الممالك المتحاربة. قام تشين شي هوانغ بإلغاء وتوحيد الولايات الست. إذا كان من الممكن جذب اللاعبين لهذه القصة سيكون اختراقًا كبيرًا. لم أقصد هذا. لم يكن هناك سوى سروج ولكن لم يكن هناك ركاب خلال فترة الدول المتحاربة.

تم اختراع الرِّكاب في عهد أسرة هان. هل حقا؟ كانت النار هي الطوطم لشعب تشو. آمن تشين شي هوانغ بنظرية العناصر الخمسة. كان يعتقد أن أسرة تشين من شأنه أن يطفئ حريق تشو كالماء. يرمز اللون الأسود إلى الماء لذلك أحب شعب تشين الأسود. تشين شي هوانغ ذهب في رحلة استكشافية في وعيه ليمون أصفر؟

هل هو سبونجبوب سكوير؟ الألعاب الحالية منخفضة للغاية. حتى القتال في الشوارع ليس منخفضًا جدًا. ضعه جانبا. ما هو أكثر كل شيء في هذه اللعبة مرتبط بفترة الممالك الثلاث وهو ما يتعارض مع التاريخ. أنت تعرف الكثير عن التاريخ. ومع ذلك، هل هو مهم جدا؟ المستخدمون دائمًا أكثر ذكاءً وحساسية من هم في مخيلتك.

أدائك الحالي ستنعكس أخيرًا على أنها إنجاز اللعبة. نقدك من المنطقي. هل تستطيع ان تعطي بعض الاقتراحات الجوهرية للتعديل؟ صمم واحدة جديدة. نحن سوف لاعبي هذه اللعبة أقل تعليما. لن يهتموا بذلك وتعرف على هؤلاء. هل توافق، قائد المجموعة؟ صمم واحدة جديدة. ماذا؟ أوه، لا، أوه، لا، أوه، لا. تشاو تنغ

سمعت من قوه شيجي ذلك كنت قد صممت العديد من الألعاب لكن لم يكن أي منهم مشهورًا. لا يمكنك الاستمرار على هذا المنوال. لا تريد أن تصمم لعبة يمكن أن تظهر قوتك؟ أردت أيضًا تصميم واحدة رائجة لكنني لم أستطع. لم يتعاون معي أحد، لكني ما زلت … تابع. فقط افعل هذا أولاً.

حسنًا، إنه سيء جدًا. سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعديل هذه اللعبة. يجب أن تفعل ذلك. لا تخافوا من المتاعب وفكر كثيرا. فقط افعل ما بوسعك. الآن أنا قائد المشروع. إذا حدث خطأ ما حقًا لن يتم إلقاء اللوم عليك. لا تقلق بشأن هذا. قال لي صديق لا تفعل أشياء سهلة دائما هذا هو

يجب أن نبحث عن المشاكل بنشاط. لا فائدة من الهروب. هيا. هل تعتقد أنها مازوشي؟ نعم. لن أهرب. وإلا فأنا جبان! مرحبًا. هل هذا هو طعامك؟ نعم شكرا لك. أنا أعالجك على الإفطار. – جيد جدًا؟ – شكرًا قائد المجموعة. شكرا، قائد المجموعة. على الرحب والسعة. حسنا هذا هو لك. هذا لي.

ابذل قصارى جهدك لقراءة هذا الكتاب. إذا كان لديك أية أسئلة يمكنك أن تطلب مني. لي شون. لي شون هل لا تزال تحبني؟ متى يمكن لك لم تعد عاطفية؟ هذا جيد. ثم يمكننا التعاون قائد المجموعة تشو متى وعدت بالتعاون معك؟ إذا كنت لا تريد التعاون، يمكنك الاستقالة الآن أنا قائد المشروع.

طالما أنك لم تتوقف عن الطيران يجب أن نتعاون. لا تحاول إبعادني من خلال ممارسة الحيل علي. قبل استعادة L&P لن أغادر. سوف أعاملك كزميلي. وآمل أن تتمكن من القيام بنفس الشيء. السيدة شو. السيدة شو. السيدة شو. ضع هذه المواد المطبوعة في غرفة الاجتماعات لاحقًا. نعم. السيدة شو. يجب ألا يكون هناك شيء خاطئ.

أرسل لي ورقة الملخص في وقت لاحق. نعم. هل ذهب لي شيون حقًا إلى شبكة الطيران تلك؟ ليس فقط لي شون كما ذهب تشو يون إلى هناك. أخبرني عن شبكة قلبي تحلق هذه الشركة تأسست قبل أقل من عام كان لديه أربعة أعضاء فقط برأس مال مسجل قدره مليون يوان. المعلومات التي تتصفحها يتعلق برئيسهم

دونغ سييانغ. اعتاد أن يكون مصارعًا لكنها لم تحقق أي إنجاز. استقال عندما كان غير مؤهل للمصارعة والآن سائق تاكسي. سمعت ذلك لاحقًا كان مسجونا لإيذاء شخص ما للانتقام لصديقه. ما هو مصدر رأس مالهم؟ إنها تأتي من دونغ سييانغ عاصمة البدء يأتي من التعويض عن هدم منزل دونغ سييانغ القديم. هو مغرور. يعرف القليل

حول الإنترنت ناهيك عن تطوير اللعبة. وموظفيه الثلاثة الجميع خير للأشياء. أظهر ألعابهم لي. لا أحد. قامت شركتهم بتسجيل لعبة فقط اتصل “الجنرال الذي لا يقهر”. لا يتوافق مع اتجاه السوق الحالي على الإطلاق. لقد مر عام على التسجيل لكن لم يتم تشغيله بعد. لا تقلق. شركتهم ليس لديه أداء الآن. لن تدوم طويلا.

ينضم لي شيون وتشو يون هذه شركة رهيبة. اثنان مجنونان. هل تعتقد أن لي شون مجنون أم أحمق؟ إبقاء العين عليه. أرى. نعم. سأغادر. عالي لماذا لا تسمح لي أن أكون سفير “الذاكرة الوردية”؟ صورتك ليست مناسبة. “الذاكرة الوردية” هي لعبة محاكاة تعليمية عن الحب الأول لذلك يجب أن تتطابق صورتها مع أسلوب سفيرها.

هذا يعني أن درجة حرارتي سيئة. لينا لا تكن مؤذيا. هذا هو عمل الشركة وصوت العديد من المساهمين لصالح هذا القرار. لا تكذب علي. سمعت ان أنت فقط صوتت ضد هذا القرار في الاجتماع. شركتي لديها الكثير من الألعاب. يمكنك اختيار واحد آخر. أنا فقط أريد هذا. أحبها. عزيزتي، لا تكن مؤذياً.

الآن يعلم الجميع أنك زوجتي. إذا لم أصوت ضدها لم يجرؤ أحد على فعل ذلك. ومن بعد لن يعطي الآخرون آراء وفقط لدي القول. أنت حقًا الشخص الوحيد الذي له الكلمة. نحن سوف أعطني سببا. الآن بعد أن صوتت ضده قل لي لماذا أنا غير مؤهل. أنا لست صغيرًا بما يكفي أو لا تشبه

الحبيب الاول؟ حتى أن الحكيم لم يتجنب أقاربه عند التوصية بالمواهب. انا زوجتك لذلك أجبرتني على الخروج؟ نعم. أعدك. سأقوم بإخطار دائرة الدعاية بذلك. هيا. اجلس. دعني اصنع لك القهوة. أنت تعرف قلبي يطير؟ لا ينضم إليها لي شيون لا أعرف ماذا سيفعل. لقد سُجن لمدة ثلاث سنوات. ماذا يمكن أن يفعل؟

صناعة الكمبيوتر تتغير دائمًا. لا يمكنه اللحاق بالركب. أنت غير واثق منه؟ لا تتحدث عن هراء. أنا واثق منك. ما هو أكثر إنها مجرد شركة رهيبة. لا تحتاج إلى مراقبته. من قال سأراقبه؟ مع السلامة. مع السلامة. سأغادر. مع السلامة. أراك غدا. يجب أن يكون هناك خطأ ما في الشخص الذي يعمل ساعات إضافية. زميل.

لا ترحل؟ لقد رميته في سلة المهملات. لكن الآن ما زلت تأكله؟ هل رميته بعيدا؟ نعم. يوجد فرن ميكروويف يمكنك تسخينه. سأغادر. لا طعم سيئ. حسنا، كونوا مجرد زملاء. أنت أيضا تتهرب من هنا؟ هل تتجنب قائد المجموعة؟ لقد اشتريت زجاجتين. أنا لا أتجنبها. -ليس من السهل … -تشاو تنغ هل تمر بخطة التعديل أعطيتك؟

قائد مجموعة لقد ارتحت للتو لدقيقة. هل حقا؟ هذا الصباح، أنت اشترى السجائر القهوة وأخيراً الماء. لقد خرجت خمس مرات على الأقل. ما هذا؟ إذا أردنا وضع أساس متين لـ “الجنرال الذي لا يقهر” [جدول مشروع عام لا يقهر] نحن بحاجة إلى القيام بالكثير من العمل. إنه معقد لذلك يجب أن يكون لدينا

جدول عمل مفصل. هذا هو جدول المشروع. العمل بالساعة؟ لا تكن مفصلا جدا. يجب أن نضع خطة لكل أسبوع كل يوم أو حتى كل ساعة وتوفر وقتًا مرنًا كافيًا. فقط من خلال الأداء الفعال هل يمكننا تحقيق الأهداف وقضاء وقت أقل في مزيد من العمل. نحن سوف سؤال آخر. تشاو تنغ تشاو تنغ تشاو تنغ.

تشو يون تشو يون تشو يون. فقط نحن اثنان سوف نعمل؟ ماذا عنه؟ لا يزال يدرس. نظرا لتجربتي السابقة الخطط دائما مستاء. يمكنك المحاولة. أنا سوف. فقط شمال شرق. دعونا نصوت لها. حسنا، إنها ديمقراطية. أنا موافق. أنا أعترض. أنا موافق. تم تمرير الجدول بأغلبية صوتين مقابل صوت واحد. سيتم تنفيذه بعد ظهر اليوم.

إنها ديمقراطية، على أي حال، لست بحاجة إلى العمل. حسنًا ، لست بحاجة إلى العمل، لذا فقد صوتت بالتأكيد لصالحه. حسنا، لا داعي للمناقشة معي. فقط تناسب نفسك. لا يمكنني الاستمرار. أليس هذا أفضل بكثير؟ لم تغادر؟ لقد عانيت بسبب زعيم المجموعة تشو. أنا حقا متعب قليلا. لكن مثير للدهشة مثل هذا التعديل العظيم

ليس متعب جدا. لماذا؟ لأنك لم تقم بالمزيد من العمل على الإطلاق. لم أفعل المزيد من العمل؟ هذا مستحيل. في الواقع، لم يكن تشو يون بشكل خاص تكليفك بعمل أقل. تم تعيين جميع المهام الخاصة بك ولكن لا يزال بإمكانك إنهاءها بسهولة. هل تعرف لماذا؟ لماذا؟

لأنها تعرف ما عليك القيام به كل أسبوع وكل يوم أو حتى كل ساعة. بعد عمل خطة تقريبية لن تحيد عن الاتجاه الرئيسي. ثم تحتاج فقط إلى إضافة التفاصيل. منذ متى وأنت تعرف تشو يون؟ هل هي دائما رائعة جدا؟ يمكن. فقط اتبع تشو يون سوف تفاجئك. أشعر بالفضول حيال شيء ما. ما علاقتك

مع زعيم المجموعة تشو؟ ليس لدينا أي علاقة. ليس لديك اي علاقة؟ إذا لم يكن لديك أي علاقة طلبت منا تجنيدك قبل الانضمام إلينا؟ إذا لم يكن لديك أي علاقة أخذت هذه المهمة من أجلك؟ إذا لم يكن لديك أي علاقة دفعت لك؟ نحن لسنا حمقى. أخبرني. لن أخبر الآخرين. لأنني وسيم. نعم؟ نعم. شياوكسياو

لنذهب. احذر. الأرض زلقة. لماذا لا تعمل؟ لقد تم تقييدها بنسبة تزيد قليلاً عن 3 ٪. دعني اريك. فقط أكثر بقليل من 3٪؟ ألم تقل أنه سيقتصر على يومين متتاليين على الأقل؟ إنه محظوظ بما يكفي لأنه لا يزال بإمكانه الحد الآن. أراك غدا. سأغادر. هذا ، هذا سيحد بالتأكيد. اقرضها لي.

حسنا، لي، لي شيون! كان لديك مظلة، أليس كذلك؟ لي شون إلى أين تذهب؟ هذا ليس من شأنك. اقرضني مظلتك. انا ذاهب الى المكتبة من أجل العمل. إلى أين أنت ذاهب؟ يمكنني أن أرسلك هناك. لا حاجة. على أي حال، أنا فتاة. كيف ترفضني؟ هل ستشعر بالظلم تحت مظلتي؟

على أي حال، أنا أيضًا قائد المجموعة. يجب أن ترفع المظلة لقائدك. لقد ذهب إلى الفراش الساعة 23:00؟ هل الوقت متأخر جدا؟ لا في الواقع، من الشائع ذلك زعيم المجموعة يدعو مرؤوسه في الليل. حسنا، أنت جريء. لقد تجرأت على رفض مكالمتي. شكرا لإعراضي مظلة أمس. ضعه في الشركة. لماذا رفضت مكالمتي؟

اتصلت بك في الساعة 23:00 مساء أمس لكنك رفضته. لماذا رفضت مكالمتي؟ لماذا اتصلت بي؟ لشيء ما. الشغل! قائد المجموعة تشو حددت شركتنا وقت العمل لدينا، أليس كذلك؟ لكن لم يكن لديك مثل هذا الشعور بالوقت عندما كنت رئيسًا. اسمع. مشروعنا الآن في لحظة حرجة لذلك عليك أن تكون على اتصال في أي وقت.

أنا آسف. لم أكن أعرف أن هذه كانت مكالمتك. لم يكن لديك رقم هاتفي؟ هاتفك. إذا لم ترد على مكالمتي مرة أخرى، فسأخصم حضورك. [قائد المجموعة تشو] شكرًا لك. هل تصاب بنزلة برد؟ لقد علقت في المطر أمس. تشانغ فانغ يتم استخدام المناديل مرة أخرى، هل يمكنك أن تكون كريمًا؟ ها انت. شكرًا لك.

أليست هذه مظلتي؟ لماذا أحضرته هنا؟ أليست هذه مظلة لي شون؟ انه شبل كان قد حمل مظلة بعد العمل أمس ولكن لا يزال يأخذ مني. لذلك لدي نزلة برد. لا يعمل لكن لا يزال يوقعني في مشكلة. قائد مجموعة لدي رشح. هل يمكنني أخذ يوم عطلة؟

كتبت جملة على الحائط عندما كنت طالبة في المدرسة الثانوية. خمن ما كتبته. ماذا؟ طالما أنني ما زلت على قيد الحياة، استمر في التعلم. إنها أيضًا من أجلك. حسنًا، أنت أكثر فظاعة من السيد دونغ. هل أنت المستغل تشو؟ هذا لأنك لم تره من قبل المستغل لي. سأعيد المظلة مباشرة إلى تشاو تنغ لاحقًا.

انتهى تشاو تنغ من بناء الإطار وأنا أكتب القصة. سأرسل لك التسلسل الزمني لأحداث دولة تشين. قمت بإضافة بعض التفاصيل بالنسبة لي. أنا مشغول. أطلب الإجازة في فترة ما بعد الظهر. إلى أين تذهب؟ هذه خصوصيتي الفردية. لقد غادرت قبل أن أسمح بإجازتك. لماذا تحطم مرة أخرى؟ إنها مجرد مسألة التعود عليها. مرحبًا. مرحبًا.

هذا النموذج جيد. تيتان هو بالتأكيد الأفضل. كم سعره؟ كم تريد؟ اثنين. شبكة الطيران! معذرة، هل الآنسة تشو موجودة؟ نعم. طردك. نعم. تيتان. وحدة المعالجة المركزية. بنك الذاكرة. مزود الطاقة. اللوحة الرئيسية. هيا. أنت تجمع المضيف؟ يتم توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة بشكل عكسي. أنا أساعدك. لا حاجة. لماذا أنت هنا؟ تعال لجلب بعض المواد.

أنت تفكك كل الأجزاء؟ لقد جمعتهم لأكثر من ساعة. هل قمت أيضًا بتجميع الأجزاء الأخرى بشكل خاطئ؟ رقم. أنا أعيد ترتيب الأسلاك. ماذا لو لم تقم بإعادة ترتيب الأسلاك؟ انها قبيحة. كيف هذا؟ هذا هو امتيازك. اعمل بجد. سأغسل يدي. تيتان. اشتريت هذا؟ علبة من المكرونة سريعة التحضير. ماذا تريد على العشاء؟

اشتريت لي المعدات الجديدة لذلك أعاملك بالعشاء في المقابل. هل تعاملني بالعشاء؟ إذا لم تكن حرا، انسَ الأمر. إلى أين نحن ذاهبون؟ من؟ من؟ لا أحد. يمكنني المضي قدما. ثم لماذا عناء المجيء إلى هنا؟ أظن انت غيور. هل فكرت في ذلك من قبل لو كنا معا كل شيء سيكون مختلفا الآن؟

هل يمكننا صنعها الآن؟ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫

♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫