“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 06|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 6] تشاو العظيم لن يتبنى النظام الإقطاعي لكن تقسم إلى تسع ولايات. سنقيم محمية في كل ولاية مع الإدارة العامة للمحمية الشؤون العسكرية والسياسية للدولة. فيما يتعلق بحدود الولايات المرشحين للمحمية العامة والمكاتب التي سيتم إنشاؤها فان روهوي، أريدك أن تقدم عرضًا بعد أن ترسمه. نعم يا صاحب الجلالة.

أنا أعترض يا صاحب الجلالة! جلالة الملك. إذا تولت الحماية العامة المسئولية الشؤون العسكرية والسياسية أخشى أن يعيش جلالتك مع هموم ليلا ونهارا إذا افترضوا الكثير من القوة. جنرالات الحماية التي أقوم بتعيينها هم أكثر وزرائي جدارة بالثقة. كيف أشك في ولائهم؟ حتى الأب والابن يشككان في بعضهما البعض فما بالك بالحاكم ووزرائه؟

جنرالات الحماية يتم اختيارهم من قبل جلالة الملك. قد يتم تعيينهم من قبل المحكمة الإمبراطورية. لكن من حيث السلطة عمليا نفس الشيء بصفته ملك العشيرة المجنحة في الماضي. إذا صعدت هذه الدول المدينة في حالة تمرد ستكون كارثة الحرب في الأفق. جي الرسمية، سألتك لإدارة حفل النجوم. الآن الاستعدادات للحفل الكبير لم يرضوا المصنع.

يجب أن تركز على واجبك. واجبي هو مساعدة جلالة الملك من خلال تصحيح أخطائك. مقارنة بـتشاو العظيم، حفل النجوم غير مهم. جي هايتيان لقد تحملتك مرارا وتكرارا أنك نسيت مكانك! جلالة الملك أود عزل جي هايتيان لخداع الإمبراطور وإذلاله. لقد شوهت المرسوم الشفوي لصاحب الجلالة وأمر بالذبح عشرات الآلاف من الناس في يي باي

لقد كنت تؤوي نوايا متمردة ورفض تسليم القوة العسكرية. أنت تحاول عمدا للتأثير على قرار جلالة الملك. ما هو بالضبط نيتك؟ جي هايتيان! حراس! خذ جي هايتيان بعيدا! إعدامه أمام القصر! المشرف جي! المشرف جي! المشرف جي! جلالة الملك! الجميع، اهدأوا! جلالة الملك غاضب في الوقت الحالي.

إذا كنتم جميعا تتوسلون إلى جلالة الملك الآن، ستجعل الأمور أسوأ فقط. كلكم انتظروا هنا سأذهب وأتوسل إلى جلالة الملك. من فضلك إنتظر هنا. كيف يمكن حصول هذا؟ جلالة الملك. جلالة الملك. هل مازلت تريد عزل جي تشويينج؟ أدان الجنة عمل جي هايتيان وهو أمر لا يغتفر. لكني أطلب من جلالتك أن ترحمه وتجنيب عائلته.

أيها المديرة باي، لقد سقط قضيب العد على الأرض. إنها علامة على وجود خطر كبير. مكتب علم التنجيم، تلقي المرسوم الإمبراطوري. المشرف السابق جي هايتيان من مكتب علم التنجيم للتصرف بافتراض وخداع جلالته. مكتب علم التنجيم هو القسم الأكثر أهمية في الأسرة. إنها تتحمل مسؤولية كبيرة ولا يتأخر أي أمر.

بموجب هذا، أمرت دي لانزانغ بالنجاح كمشرف على مكتب علم التنجيم وتتحمل كل المسؤولية لحفل النجوم. يجب أن يتولى منصبه على الفور والتصرف دون أن تفشل بأمر جلالة الملك! أتلقى بكل تواضع المرسوم الإمبراطوري. -حيا جلالة الملك! -حيا جلالة الملك! -صاحب السمو! -صاحب السمو! خطوة للخلف! صاحب السمو! تشينغ هينغ، هل أنت بخير؟

لقد وصل المرسوم الإمبراطوري لصاحب الجلالة! جي تشويينغ، استلم المرسوم الإمبراطوري! أنا جي تشويينغ أقبل المرسوم الإمبراطوري جلالة الملك. “جي هاييتي خدع جلالة الملك وأظهر عدم احترام كبير. كان قد عوقب وفقا لذلك. انتحرت زوجته من عشيرة شياو. أمرت جي تشويينغ بموجبه للعودة إلى تيانكي على الفور. لن يكون هناك تأخير “. لماذا يموت والدي؟

لماذا أمي تأخذ حياتها؟ انت تكذب. من أنت؟ كيف تجرؤ على التنكر كحامل وتقديم مرسوم إمبراطوري وهمي! هذا هو المرسوم الامبراطوري كيف يكون مزيفا؟ مستحيل، إنه مستحيل. إنه غير ممكن! قل لي هل هناك شخص ما يحتجز جلالة الملك كرهينة وإصدار مرسوم إمبراطوري وهمي؟ أخبرني الحقيقة! القائد العام، هذا صحيح.

إذا كنت لا تصدق ذلك، ستعرف بمجرد عودتك إلى تيانكي كيف تجرؤ على الكذب علي مرة أخرى! عام، لا! بعيدا عن طريقي! عام! ابتعد عن طريقي! القائد العام، وكان جلالة الملك هو الذي أصدر المرسوم. تم بالفعل إعدام والدك امام القصر. يعتني. تشويينغ العامة سيفك. اعتقدت الثقة بينهم لن يتغير ابدا

حتى لو انقلب العالم رأساً على عقب. لقد مرت 17 عاما. خدمه والدي لمدة 17 عامًا. كاد يموت في تلك الأيام. يجب أن يعرف أن أبي لن يخونه أبدا. لن يخون العظيمة تشاو. لقد كان دائما قاسيا جدا. كل ما في الأمر أنك لم تقف ضده أبدًا. لم يكن الأمر كذلك. لم يكن كذلك. قديما

مهما فعلت كان والدي يحميني دائمًا. الآن بعد أن رحل أنا لا أعرف حتى كيف تطلب العدالة له. ربما ستعرف ماذا تفعل بعد عودتك. أنت على حق. يجب أن أعود. أنا بحاجة للحصول على بعض الإجابات. أنا… أريد… قبل أن أعود إلى تيانكي سأعتني بشؤون يي باي تشينغ هينغ أنت الوحيد الذي يهمني

في هذا العالم الآن. جلالة الملك قد أمر! “شؤون الدولة تهمني أكثر. ليس لدي مصلحة في الأمور التافهة. أنا الآن أعين المستشار الأكبر فان روهوي، بصفته مضيفا عظيما وهو ما يعادل إلى منصب المستشار العام السابق. [تساي كان، الجنرال العظيم الذي يحرس الشمال] هو أن يعتني بالشؤون العامة. ابتداء من اليوم باستثناء الشؤون العسكرية العاجلة

تقديم جميع مذكرات الشؤون اليومية إلى ستيوارد العظيم أولاً. فقط عندما يكون ستيوارد العظيم غير قادر على اتخاذ القرار هل يمكنكم تقديم النصب التذكارية لي “. بأمر جلالة الملك. -نحن نطيع كما أمر! -نحن نطيع كما أمر! المعجب الرسمي. شكرا لك جلالة الملك. سأكرس نفسي للمهام ولا تخذل جلالته. تهانينا، ستيوارد مروحة كبيرة.

أنت أول عضو مجلس كبير في تشاو العظيم. ستيوارد العظيم هو بطل مؤسس. وصعدت سيدتي جلالة الملك. خلال حفل استثمار النجوم أنا متأكد من أنك سوف تعتبر الشخص الأكثر جدارة. هذا صحيح. معك تقاسم عبء جلالة الملك أنا متأكد من تشاو العظيم سوف تزدهر في المستقبل. ايضا سوف تزدهر لعصور قادمة.

كل الإنجاز الذي حققته اليوم يمنحه جلالة الملك. لولا صاحب الجلالة الذي أسس جريت تشاو لم أكن لأحقق ما أنجزته اليوم. أنت على حق. مبروك يا المستشار فان. أعني يجب أن أخاطبكم بصفتكم ستيوارد العظيم فان الآن. تساى، شكرا لك. لكن بدون دعمكم لن أكون حيث أنا اليوم. ستيوارد العظيم، أنت لطيف للغاية.

ستيوارد العظيم، بهذه الطريقة، من فضلك. تساي، اذهب أولاً. -مضيف عظيم، بهذه الطريقة. -مضيف عظيم، بهذه الطريقة. تعال، دعنا نذهب معا. [دليل نجم الإمبراطور] جلالة الملك، لقد أصدرت المرسوم الإمبراطوري. كيف كان رد فعل الوزراء؟ كان المعجب الرسمي مسرورًا بشكل طبيعي. أما بالنسبة للوزراء الآخرين لقد حاصروا المعجبين الرسميين لتهنئته. واحد تلو الآخر

قالوا أنها كانت نعمة غريت تشاو أن يكون لديك معجب رسمي مشاركة هموم جلالتك. وزرائي لا يبدو تفتقر إلى مهارات الإطراء. يبدو هم حقا لا يريدونني لحضور اجتماع المحكمة. يعتقدون أنه سيكون أسهل للتعامل مع ذلك المضيف العظيم. [سكن فان] في الآونة الأخيرة، تأتي الأشياء الجيدة واحدة تلو الأخرى. هل هناك شيء جيد آخر؟

أبي، أنت استثنائي حقًا. القطعة الثانية من الأخبار السارة هو الذي تكلمت عنه مع المفوض اليساري العام زو جينتيان حول خطوبة ابنته، شنغ نان أن تكون أكبر زوجة ابني. بينغ جلالة الملك يشيد بالسيد تسوه إذا تزوجت شنغ نان ستكون مساعدة كبيرة لعائلة المعجبين. السيد تسوه وأنا سوف نقرر في تاريخ زفافك. أبي، هذا …

[فان بينغ، الابن الأكبر لعائلة المعجبين] هذا مفاجئ جدا. لا اريد الزواج بعد. سخيف. لقد وافقت على هذه الخطبة. لا يوجد سبب لك للرفض. أب. أب. إذا لم يكن بينغ على استعداد أنا على استعداد لأخذ الآنسة تسوه كزوجتي لتبادل همومك. اسكت! أخوك هو الابن الأكبر لعائلة فان خليفة عائلة المعجبين. لم يتزوج بعد.

كيف يمكنك التغلب عليه؟ لقد ولد قبل مني بسنتين فقط. ما زلنا نشرب الخمور ولعب تشين نفس الشيء. مع ما حدث لـجي تشويينغ كان مشوش الذهن وتصرفت بتهور. كيف هو افضل مني؟ أنا مختلفة. لقد كنت أفعل كل ما بوسعي لحبال الأشخاص الأقوياء من أجلك. حتى نتمكن من تعزيز نفوذنا. ايضا…

لديك الكثير من الأعصاب، أليس كذلك؟ من قال لك أن ترتبط بهؤلاء الناس؟ أب! كل المشاكل التي سببتها في الماضي كان عليّ أن أتوسل إلى جلالة الملك بغض النظر عن فقدان وجهي. هل تعتقد أن أسياد المدينة هؤلاء من العشيرة المجنحة أرسلوا لك الهدايا لأنهم أردت أن تملقك؟ كل ما يريدونه هو أن أصنعهم

جنرالات الحماية! استمع هنا. أنا أمنعك من الاقتراب منهم! إذا دمر هؤلاء المجنحون قضية جلالة الملك العظيمة سوف ينتهي بك الأمر أيضًا إلى البكاء في التابوت ، تمامًا مثل جي تشويينج! انا اعرف ماذا يريدون ولكن سيتم اختيار واحد منهم من قبل جلالة الملك ليكون الحماية العامة لولاية نينغ.

إن عدم أخذ المال سيكون مضيعة له. هل انا على حق؟ الى جانب ذلك، لقد فكرت بالفعل في ذلك. بعد صدور المرسوم الإمبراطوري سأعيد الهدايا لهم. كل ما يهمك هو المال! أب! هل تعرف مقدار المشاكل التي سببتها لي؟ هل أنت هنا فقط لتزعجني؟ أخرج أخرج! اخرج! قو وانجران! قو وانجران، ما معنى هذا؟

لقد كنت مسؤولاً عن حفل النجوم. السماح لك بمراجعة خطط التصميم كان مجرد إجراء شكلي. لماذا تسبب المتاعب هنا؟ [قو وانغران] قد لا أمتلك خبرة في الإشراف. [مدير مكتب الأشغال العامة] أنا لا أعرف مثلك المتواجدون في موقع البناء على مدار السنة. لكن الحسابات في حالة من الفوضى. كيف يمكنني التوقيع عليها؟ ولكن… قو وانجران

كنت لا تزال… هل تريد مني أن أحكم على هذا؟ من أنت؟ أنت على… أنا باي لو ، مدير مكتب التنجيم. جلالة الملك قلق بشكل خاص حول تقدم احتفال النجوم. لذلك أمرني بالتحقق من التقدم. إذن أنت مسؤول باي، مدير مكتب التنجيم. ماذا تريد التحقق؟ ما هي الأعمال التي لم تكتمل بعد؟

هناك الكثير من الأعمال غير المكتملة. هذه أيضا. لا أحد من هؤلاء. أنت… مسؤول باي ، تجاهله. أنا المسؤول عن الأعمال حفل النجوم. سأرافقك لمشاهدة الأعمال غير المكتملة. بالتأكيد. اسمحوا لي أن أقدم بعض التعليمات للعمال أولا. من الأفضل أن تكون سريعًا حيال ذلك. الرسمية باي من هذا الاتجاه من فضلك. أرجوك تعال معي.

هناك شخص ما هناك! انتزاع الحجارة! [مكتب التنجيم] مدير جوان. باي لو من مكتب التنجيم هنا للإشراف على حفل النجوم. قال تشو إير إن السيد الشاب الثاني فان أن جلالة الملك أرسل باي لو للإشراف على موقع البناء حفل النجوم. نحن سوف… لماذا هي في كل مكان؟ باي لو شرير، كما ترى.

ليس الأمر أنني خائف منها. أنا خائفة فقط قد تقول شيئًا مشينًا لجلالة الملك. سيكون سيئا إذا كان يعني ضمناً ستيوارد العظيم يا أبي جبان. خلاف ذلك، كانت هذه الأرض ستنتمي لعائلتنا من المعجبين منذ وقت طويل. سيد، لا يمكنك قول ذلك. انها… اسمع، أنا مصمم على كسب المال من هذا.

إذا كنت لا تستطيع أن تعطيني هذا المبلغ ستواجه العواقب. اغرب عن وجهي! مدير باي جميع الوثائق ذات الصلة إلى حفل النجوم هنا. لقد واجهت صعوبة في الحصول عليها. نحن فقط نتحقق من المستندات. لماذا جعلوا الأمور صعبة عليك؟ ظلوا يختلقون الأعذار ومحاولة منعي من أخذهم. استغرق الأمر مني الكثير من الجهد.

أيضا، الوثائق الرسمية حفل النجوم دائمًا تحت سيطرة المدير جوان. إذا لم تكن هذه المستندات كاملة هل تريد أن تسأل المخرج جوان عنهم؟ لا حاجة. على فكرة يمكنك أن تسأل غو الرسمية من مكتب الأشغال العامة للمجيء إلى هنا؟ حسنا. مدير باي. قو الرسمية أنت هنا. لذلك كنت أنت من تريد رؤيتي. ظللت أتساءل

لأنني لم أعرف أحداً من مكتب علم التنجيم. تفضل بالجلوس. هل مازلت تتذكرني يا مسؤول قو؟ إنه أنا، يي لينجشوانغ. كنت أعلم أنه أنت. لكنك غيرت اسمك وأنت مسؤول في مكتب التنجيم. لم أجرؤ على تأكيد ما إذا كنت أنت. لم أتوقع لرؤيتك في تيانكي بعد أن قال وداعا في يي باي

ذهبت إلى يي باي للدراسة وكاد الذئب يأكله. لحسن الحظ، أنقذتني أنت والأميرة زويان. قو طلبت رؤيتك لأني أريد أن أسألك عن أعمال البناء حفل النجوم. كما هو متوقع. المدير باي ، يرجى إلقاء نظرة. هذا حجر السج من جبل بي مانغ الحجر صلب ولامع وهي أفضل مادة لبناء المذبح القرباني.

ثم ألق نظرة على هذا. هذا محبرة. لا يبدو مختلفًا كثيرًا من سبج. لكن من السهل كسرها لأنها ليست قوية بما فيه الكفاية. لا ينبغي أبدا أن تستخدم في أي بناء. المسؤولين الفاسدين يحاولون خداع المال من جلالة الملك الآن. جلالة الملك يريد البناء لحفل النجوم. يجب ألا يكون هناك خطأ.

أنا حقًا لا أعرف ما هو تشو إر وهؤلاء الناس يفكرون. أنا أعرف. تكلفة حجر السج أعلى بعشر مرات من حجر الحبر. كانوا بطبيعة الحال في الجيب الفرق في السعر. هل تقول أنهم فعلوا هذا من أجل المال؟ قو الرسمية ليس فقط تشو إر ربما صاحب الجلالة لديه القليل من الأشياء

التي هي أهم من المال. قو الرسمية هل يمكنك مساعدتي في التأخير الرسم المبني لفترة من الوقت؟ لا توقع عليه أبدًا. سأجد طرقًا لتعطيلهم وفضح أعمالهم الاحتيالية. قاموا بتبديل أحجار الجودة مع أقل شأنا. وماذا في ذلك؟ لا أحد يعترف بهذا النوع من الأشياء. في النهاية، سيقومون بهدمه وإعادة بنائه لتنظيفها.

عندما يحدث ذلك، ستكون كبش الفداء. (لن أكون كبش فداء). [مدينة تيانكي] ابتعد عن الطريق! لا أستطيع البقاء هنا لفترة أطول. لقد عدت بالفعل إلى تيانكي لكنهم لن يسمحوا لي بالعودة إلى المنزل حدادا في جنازة والدي. لماذا هذا؟ جنرال، لم أقصد منعك. لكن وفقًا لقانون تشاو العبث بالمرسوم الإمبراطوري هي جريمة خطيرة

ويحرم الدفن السليم للجسد. أنت… عام، هذه المرأة يي باي تسللت إلى جيشنا وتبعنا على طول الطريق. يمكنك المغادرة أولاً. عام! الناس يي باي الذين يغادرون سيتم قطع رأس السجن المعين. هل أحتاج منك أن تذكرني؟ -نعم سيدي. -نعم سيدي. لماذا؟ لماذا انت ايضا ضدي؟ كنت تعرف المغادرة بدون إذن سيؤدي إلى عقوبة الإعدام.

لماذا كان عليك أن تخاطر بحياتك؟ لأنني أريد أن أدافع عن يي باي بنفسي. لكنني قد اخبرتك… قلت لك إنني سأقدم تذكارًا لصاحب الجلالة من أجلك. لا يمكنك حتى العودة إلى المنزل. كيف ستقدم الذكرى لي؟ أنت على حق. لا أستطيع حتى العودة إلى المنزل. إذا لم يسمح بذلك لا أستطيع فعل أي شيء.

لا يمكنني حتى أن أكون ابن والدي. سوف أناشد جلالة الملك من أجلك. بالنسبة لي ولك أيضا. كيف تخطط للترافع معه؟ سأركب أمامه. إذا رفض رؤيتي، سأستمر في الركوع. سأظل راكعًا حتى يراني. الجنرال جي لقد قدمت مرآة الشباب إلى جلالة الملك. قال جلالة الملك: حسنًا. هل أصدر جلالة الملك قرارات أخرى؟

هل أستطيع الذهاب للمنزل؟ لم يقل جلالة الملك أي شيء آخر. جلالة الملك، الجنرال جي مازال راكعا خارج القصر. نظرًا لأنه يحب الركوع، يمكنه الاستمرار في الركوع. محظية تيان. جلالة الملك. كيف تعرف انني هنا؟ ذهبت إلى قصر جوانجيانغ لكنك لم تكن هناك. أعتقد أنك يجب أن تكون قلقا حول تقدم احتفال النجوم.

لهذا السبب أتيت إلى القصر الجنوبي. إذا كنت تريد الترافع من أجل جي تشويينغ يمكنك التوقف عن إضاعة وقتك. لا يمكنني إخفاء أي شيء عنك. انا فقط كنت افكر التي شاهدتها تشويينغ يكبر. طلبه مفهوم تماما. لماذا يجب أن تجعله مستاء؟ أنا لست عاطفيًا. كن حذرا. سافرنا في خوف من يي باي إلى تيانكي

ألم يكن كل شيء لهذه اللحظة؟ صاحب السمو لماذا انت متردد سموها تشعر بالقلق على سكان يي باي سيكون رائعا إذا نجحنا. لكن إذا فشلنا أخشى أن يموت 50000 شخص. إذا سألتني يجب علينا فقط العودة. من الصعب قتل الإمبراطور. لا يمكننا حتى الاقتراب منه. ابقى هادئا أيها الجبان! صاحب السمو

لماذا لا نتحرك الآن بعد أن أصبحنا هنا بالفعل؟ لن نحظى بفرصة للانتقام في المستقبل. أنا لا أخاف الموت دعني أقتل ذلك الإمبراطور. لا يمكننا التصرف بتهور عندما يتعلق الأمر بقتل الإمبراطور. ما زلنا لا نملك الفرصة لمقابلة الإمبراطور. لا يمكننا إلا أن نخطو خطوة واحدة في كل مرة. رتب المكان واستقر أولاً.

بدون إذني، لا يسمح لأحد بالمغادرة. تشو يي. أب. لا تقل كلمة واحدة. لا يمكنك مقابلة جي تشويينغ بمفردك. رحل والدا تشويينغ لا يمكنه العودة إلى المنزل لأنه تم تعليقه في نزل البريد السريع. يجب أن أذهب وأراه. جلالة الملك يريد تنويره. لن يفيده أي شيء إذا ذهبت لرؤيته. أب. السيد والسيدة جي حتى الآن

ليدفن حتى اليوم. كإبن، يجب أن يكون تشويينغ في ألم شديد. نرجو من جلالة الملك إصدار مرسوم. لا يهم كيف يريد معاقبة تشويينغ دعه يذهب إلى المنزل ويدفن والديه أولاً. بينغ لماذا أنت قلق جدا بشأن جي تشويينغ؟ في ذلك الوقت، بسبب والده لقد سرق أضواءنا أمام جلالة الملك. أليس هذا توقيت مثالي؟

أصبح والده خائنًا. إنها فرصة لنا للسخرية منه. أنت… تبا لك! أب! حصل تشويينغ على جدارة العسكرية الخاصة به! إنه الآن القائد العام. هل تسمي هذا المتوسط؟ لا يزال لديك الخد للسخرية منه؟ انظر الى نفسك! أنت خامد طوال اليوم دون فعل أي شيء لائق. أود أن أعرف ما الذي تجيده حتى!

ما هو بينج الجيد في ذلك الوقت؟ على الأقل، سأذهب إلى المكتب الحكومي كل بضعة أيام. ماذا عن بينغ؟ يحمل عنوان فارغ فقط. إنه لا يعرف حتى أي جانب من الباب هو مؤتمر المحكمة. لا تقلق بشأن جي تشويينغ أنا أيضًا صديق والده المحلف. سأتحدث إلى جلالة الملك عندما يحين الوقت.

مدير مكتب التنجيم باي لو. لدي شيء مهم لتقديم تقرير إلى جلالة الملك. أنتِ المسؤولة الوحيدة في غريت تشاو. لذلك يعرفك الجميع، أيها المخرج باي. لكن لم يتم استدعائك وليس لديك ختم مكتب التنجيم. لا يمكننا السماح لك بالدخول. ثم… اسمحوا لي أن أرى المحظية تيان. هذا مسموح به، أليس كذلك؟

يريد مقابلة جلالة الملك أيضًا. لكنه ما زال لا يستطيع. لقد كان راكعا هنا لمدة ثلاثة أيام. فقط ارجع. تعال مرة أخرى عندما يكون لديك ختم مكتب التنجيم. الجنرال جي؟ ملكة جمال يي. هل حدث أي شيء في يي باي؟ أين الأميرة ليان؟ الأميرة ليان موجود في تيانكي. أين هي؟

يمكنك الذهاب والعثور عليها في هذا المكان. شكرا لك الجنرال جي. ما هو الخطأ؟ إنه بسبب الجنرال جي. ما الذي تمتم به هناك؟ لا شيء مهم. قال فنغ يين الجنرال جي لا يزال راكعا في الخارج دون الأكل والشرب لمدة ثلاثة أيام. تحت أشعة الشمس الحارقة أعتقد أنه سيغمى عليه. عندما كان عمره 13 عامًا

تبعني إلى الصحراء. لم يغمى عليه حتى بعد السفر لمدة تسعة أيام. الآن، أصبح أضعف وأضعف. فقط دعه يركع. إذا أغمي عليه مرة واحدة معاقبته على الركبة لمدة ثلاثة أيام أخرى. ألم يكن مع جلالتك في ذلك الوقت؟ سيكون بطبيعة الحال في حالة معنوية عالية. الآن، لا يمكنه مقابلة جلالتك على الرغم من قرب المسافة.

من المتوقع أن يغمى عليه بسبب القلق. الكثير من الناس قادمون ويذهب حولي كل يوم. فى رايى فقط أنتما الاثنان لديهما ضمير. لذا ماذا قال الوزراء هذه الايام؟ بقي الجميع بعيدين عنه ولم يجرؤ على الذهاب إلى أي مكان بالقرب منه. فقط باي لو من مكتب التنجيم ذهب للتحدث معه قليلا.

أحضر باي لو هنا لرؤيتي. هل تعلم لماذا اريد ان اراك لا أدري، من فضلك أنورني يا صاحب الجلالة. أريد أن أعرف ما أخبرت به جي تشويينغ. لم أقل شيئًا. قبل ذلك، اعتنى المشرف جي بي. لذلك قلت بضع كلمات فقط لتهدئة الجنرال جي. إذا لم يكن هذا ما يقوله جي تشويينغ سوف تموت.

إذا لم يقل ذلك هذا يعني أنه كذب عليك. يجب أن تمنحه عقوبة الإعدام. هل الأمر متروك لك أو لي لمنح أي شخص عقوبة الإعدام؟ جلالة الملك. الأمر متروك لك يا جلالة الملك. جلالة الملك. أنا أعرف شخصًا يستحق أن يُعدم. هل هناك أي شخص آخر من يستحق الموت اكثر منك. نعم.

جلالة الملك، أنا لا أقصد أبدًا الإساءة إليك. لكن هذا الشخص يعاملك مثل الأحمق. من هو الذي؟ [الممارسة الفاسدة لمراسم النجوم] مروحة تشنغ. يبدو أنني بحاجة إلى إعدام عدة أشخاص. الرجل العجوز يواصل قول كم هو فقير بينما ابنه يضع أموالي في الجيب. يرجى تأتي بهذه الطريقة. المعجب الرسمي. -مروحة رسمية. -مروحة رسمية. ماذا نفعل

عن مذبح احتفال النجوم؟ ماذا تقصد بذلك؟ الحجارة المستخدمة في البناء كان المذبح كله محبرة. إذا تابع جلالة الملك هذا الأمر … أنا لا أفهم ما تقوله. لكن لدي نصيحة واحدة لك. إذا كنت تريد حماية مستقبلك فقط افعلوا ما يأمركم به جلالة الملك. لكن المعجبين الرسميين حجر السج نادر.

إذا بدأنا من جديد لحصادها … المدير تشو ، هل أنت عديم الفائدة؟ هل تخبرني أن أقوم بعملك؟ أو هل أخبرتك باستخدام حجر الحبر؟ انظر لهم بالخارج. السادة من فضلك. -سأخذ إجازتي. -سأخذ إجازتي. (يبدو أنني يجب أن أقوم بزيارة القصر). ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪

♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪

♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪

♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪