“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 31|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 31] لقد التقطت الصور، أليس كذلك؟ إذن لديك وظيفة لي؟ الوظيفة التي لدي من أجلك هو تحقيق. من وظفك لالتقاط الصور؟ لا يمكنني الكشف عن ذلك هوية موكلي.

لدينا قواعد، هل تعلم؟ صدقا كانوا من نفس المجال. اشرب الشاي وهو لا يزال ساخنًا. ما هذا؟ التي تريد أن تريني؟ هذا البوم صور من أمي السيد تان وأنا. السيدة روان لقد كان السيد تان يعاملونني بشكل جيد للغاية طوال هذه السنوات. أنا بالفعل أعامله مثل والدي. لا يمكنك أخذ السيد تان بعيدًا عني.

ها أنت ذا. ضعه هنا. شكرًا. على الرحب والسعة. يييي. يييي؟ يييي. هل رأيت يييي؟ لا، أليست هنا؟ يييي. ييييي! يييي. هل سألتني فقط لتريني هذه الصور؟ النساء اللواتي يدمرن عائلات الآخرين كلها سيئة. أنا لم أدمر عائلتك. اذا لماذا انت دائما مع السيد تان وحتى تسليم صور لكما معًا لمنزل عمتي؟ ما هو

الاحتلال السيد تان؟ إنه محام. هل هو حقا محامي؟ ألم تعرف ذلك بالفعل؟ قال السيد تان أنت موكله. عميل؟ نعم. أليس هذا واضحا بالفعل؟ كان السيد تان على حق. أنا موكله. لذلك لا داعي للقلق التي سوف تؤثر علاقة والدتك بالسيد تان. يييي لماذا تقيم مع عمتك اين والدتك؟ هل هذا ممتع؟ شخص بالغ يحاول

للحصول على معلومات من طفل. ألست وقح؟ عمة. كانت هذه السيدة الذي أحضرني إلى هنا. الزم الصمت. ارجع إلى المتجر. ماذا تريد ان تعرف؟ لا تحاول خداع الطفل. يمكنك أن تسألني مباشرة. هل تان شين حقًا محامٍ؟ تان شين؟ من هو الذي؟ لا اعرفه. يييي أراني للتو بعض الصور. لا توجد صورة واحدة فقط

تان شين ولها. لقد لاحظت هناك صورة واحدة استغرق الأمر من ثلاث إلى أربع سنوات. لم يتعرفوا فقط على بعضهم البعض ولا هم مجرد معارف. هل انا على حق؟ ما هو علاقة تان شين مع أمي يييي؟ أفترض إنها تشبه العلاقة لديك معه. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا؟ لا تشو شياو لينغ.

منذ أكثر من شهرين توفي زوجي. في نفس الوقت وقد شاركت في دعوى ديون ضخمة. هذا الرجل تظاهر بأنني معجب سري بمدرستي الثانوية. استخدم هويته كمحام لمحاربة الدعوى كسبب ليقترب مني أخذ كل الوسائل للاعتناء بي واعترف لي بمشاعره مرات لا تحصى. خطوة بخطوة أرشدني وسيطر علي. أريد أن أعرف أي نوع من الأشخاص هو.

لا اريد احكم على هذا الشخص. سأخبرك فقط ما اعرفه. شكرًا لك. منذ خمس سنوات مضت أخي وآن روييون أمي ييي كان لديهم مشاكل مع زواجهما. وجد آن روييون تان شين لمساعدتها في دعوى الطلاق. مرحبًا؟ رئيس وجدنا الشخص الذي وظف المحقق. خمن من هذا؟ روان زينزين. كنت تعرف؟ اين انت الان؟

(استمع آن روييون إلى كل ما قاله). (رفض أخي). كان آن روييون مصرا على الحصول على الطلاق. في البداية يا أخي لا أعرف لماذا. كان بعد أن قال ييي سألت آن روييون عما إذا كانت تريد السيد تان ليكون والدها الذي اكتشفه عن الحقيقة. ذهب أخي لتصفية الحسابات مع تان شين بدافع. عندما حاول آن روييون لأخذ السكين منه لقد طعنته عن طريق الخطأ

مات أخي وحُكم على آن رويون بالسجن. فقط تان شين لم يكن ضمنيًا على الإطلاق. أي نوع من الأشخاص تعتقد أنه هو؟ إذا سألتني لا يتوقف عند أي شيء للوصول إلى هدفه. أقترح عليك… لا تتبع خطى آن روييون لماذا جلست في الظلام؟ أنت في المنزل. تعال الى هنا. ما الأمر؟

هل ليس على ما يرام؟ لماذا تبدين زرقاء؟ أنا فقط أشعر بالتعب فجأة. التوقيت المناسب. سأطبخ لك اليوم ودعك تجرب طبخي. زينزين، اجلس معي. تمام. اسمحوا لي أن أضع البقالة جانبًا. زينزين، قم بفرزها لاحقًا. تعال واجلس معي. روان زينزين أنامعجب بك أيضا حقا. هل أعجبك؟ ما هو الخطأ؟ لماذا أنت عاطفي جدا اليوم؟

هل انت مريض؟ انا استطيع ان اشعر أنك معجب بي كثيرًا أيضًا. او اخرى لن تستخدم هذا لمشاهدتي سرا كل يوم. توقف عن التجنب. أعطني إجابة واضحة حسنا؟ أنت تتخلى عن عملك الآن؟ هل هذا لأنك لم تعد يجب أن تراقبني سرا اليوم؟ هذا هو السبب في أنك لست مضطرًا لذلك تضحي بنفسك بعد الآن؟

لا اريد تتحول إلى حثالة بالانتقام على حثالة. مالذي تخطط لفعله؟ أريد أن أرسلك إلى السجن. إذا لم ألاحظ كاميرا المراقبة هذه هل انت ذاهب لمواصلة الانغماس في لي واستخدم كل الأدلة التي لديك لإرسالني إلى السجن؟ هذا مثير للشفقة أنني لست حقيرًا. رأيت مقطع فيديو في ذلك اليوم.

قال أن هناك تباينًا كبيرًا في القوة بين الرجال والنساء. يمكن للرجل بسهولة اخضاع امرأة. هل هذا صحيح؟ يمكنك المحاولة. يمكننا المحاولة. امسكيني بقوة ومعرفة ما إذا كان بإمكاني الهروب. تمام. من الأفضل أن تمسكني بقوة ، إذن. روان زينزين. زينزين زينزين. انا لا اعني اي اذية لك. لا ضرر؟

لقد تظاهرت بأنك شخص آخر يقترب مني إستعملني يخدعني وتحكم بي. ماذا تسمي هؤلاء؟ أنا معجب بك. أنت تحبني؟ انت معجب بي ايضا. أنامعجب بك أيضا؟ من أنت؟ أخبرني اسم الشخص انا يعجبني. أنامعجب بك أيضا حقا. أنت غير مؤهل. اهتم بنفسك جيدا. انتظر. ما الذي تبحث عنه بالضبط يا رفاق؟ قائمة العملاء.

أي نوع من قائمة العملاء؟ لا اعرف التفاصيل. لكن يجب أن تكون مهمة. إنها قائمة بالعملاء السريين من جينشانغ كابيتال كان ذلك في حوزة شو يونغ. فقط قائمة العملاء؟ نحتاج أيضًا إلى تعقب الأموال اقترض شو يونغ. لكن استنتاجي أخبرني كان المال مجرد غطاء. القائمة هي المهم. حسنا إذا. اريد مالا وتريد القائمة.

نحن نستطيع العمل مع بعض. العمل معا؟ نعم. سنعمل معا للحصول على ما نحتاجه. أوائل الشهر الماضي لقد قمت بالفعل انسحبت من هذه المهمة. من هذه اللحظة القائمة لم يعد ما أريد. تان شين كف عن الكذب. يمكنك التوقف الآن. إنها مضيعة لجهودك. لماذا عليك استخدام المشاعر للسيطرة على شخص ما؟ ما هو أكثر أهمية

من الربح؟ أين هو المال؟ ال 40 مليون يوان. إذا أخبرتني نيتك في وقت سابق تعاوننا المخلص ربما ساعدنا في تحقيق أهدافنا الآن ونفرح. التعاون الصادق؟ نبتهج؟ روان زينزين ردة فعلك غير متوقع للغاية. أنت تجعلني أراك من منظور مختلف. نحن بالغون. توقف عن قول أشياء سخيفة. إنه طفولي ومضحك. لذا؟ هل تفكر فيه؟

هل تريد العمل معا؟ تمام. صفقة. كان يجب أن تعملوا معًا من البداية بدلاً من إضاعة الكثير من الوقت. جيو هل هناك شيء يدايقك؟ سيواجه الرئيس مشكلة كبيرة. هل ترى يجب أن نتجنب التقاط المشاعر. في اللحظة التي تفعل فيها ذلك، ستحكم عليك. [متصل غير معروف] أنتم يا رفاق ابقوا هنا. أنا أشعر بالملل لذلك أنا آخذ نزهة على الشاطئ. زينزين.

أعتقد أننا يجب أن ننتظر لفترة أطول قليلاً. رسالة نصية مجهولة المصدر وصورة لا يمكن إثبات أي شيء. ما الذي ننتظره؟ تنتظر حتى يتم تأطير وو سونغ رونغ؟ أنا أقترح فقط ، لكن القرار لك. أنا بخير طالما أنك سعيد. اخبر فريق التفتيش مسبقا لذلك يمكن تحضير وو سونغ رونغ ربما يمكننا اللحاق

هؤلاء الناس متلبسين. هذا أفضل من تقديم الأدلة بعد تأطير وو سونغ رونغ لديك نقطة. [جيو: بوس، لقد وجدت سيارة شيا شين ليانغ، وأنا أتخلف عنه. تعال بسرعة.] انتظر. حدث شيء ما. لذلك لا يمكنني الذهاب معك. ما هذا؟ أعتقد أن أول أساسيات التعاون بين شخصين أن نكون صادقين مع بعضنا البعض.

إذا كنت لا تستطيع حتى كن صادقا معي أعتقد أنه ليس هناك حاجة من أجل استمرار هذا التعاون بعد الآن. انا لا ازال غير متاكد حول هذه المسألة. انتظر حتى أعود. حسنا، تفضل. سأذهب وأقابل وو سونغرونج. سنتخذ الإجراءات بشكل منفصل. روان زينزين لن أكذب عليك بعد الآن. هل يمكنني أن أشرحها لك عندما اعود؟

أفهم. كن حذرا. [يشارك شخصان الموقع] [جيو: لا يمكنني التحدث. ابق على اتصال من خلال WeChat.] تم القبض عليه؟ متى حدث ذلك ولماذا؟ أنا آسف. لا استطيع ان اقول لكم. السيد شو كلا المدققين الرئيسيين وقعت في مشكلة على التوالي. ألا تجد هذا غريبا؟ من أرسل هذا لك؟ لا أعلم. لقد استلمته منذ يومين حتى أنني تابعت مرؤوسيك

طوال الليل. عندما رأيتهم العودة إلى فندقهم كالمعتاد اعتقدت أنه لا يوجد شيء خطأ. السيدة روان هل أنت مستعد للشهادة كشاهد إذا لزم الأمر؟ يمكنني الذهاب إلى قوانغتشو معك الآن. ليس الان. هذا الأمر بغاية الاهمية. يجب ألا تكشف عن نفسك. لئلا ينتقم احد. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ وماذا عن هذا؟ سأعود إلى قوانغتشو

وإبلاغ الشركة بهذا الأمر. انتظر أخباري. حسنا. انا اتعجب كيف حال سو ون الآن. أنا قلق عليها. السيدة روان لقد قمت برعاية سو ون بنفسي. لذلك أنا أعتبر معلمتها. يرجى الاطمئنان. سافعل ما بوسعي لإثبات براءتها. شكرا لك، السيد شو. يجب أن أشكرك. [جاو جون: أنا هنا.] [جيو: ميناء.] السيد تان تصل في الوقت المحدد.

بالتأكيد لديك الشجاعة، أليس كذلك؟ رئيسي يريد أن يراك. من فضلك تعال معنا. اين جيو؟ الشركة سوف تعتني به. لذلك لا داعي للقلق بشأنه. السيد لو في انتظارك في السيارة. يمكنك التحدث داخل السيارة. هيا. ماذا لو لم أركب السيارة؟ السيد تان رئيسنا يعلم أنك مقاتل جيد. لهذا قام بالتحضيرات لك.

لكنك لا توجد مباراة ضد الكثير منا. السيد تان لماذا تسأل عن المتاعب؟ [ثلاثة أشخاص يشاركون الموقع] وقف هدر الوقت وأريني ما لديك. مرافقة السيد تان إلى السيارة. شباب ليس سيئًا. جميع زملائي يتعرضون للضرب. تستطيع أن تقول نحن متساوون في هذه المعركة حسنا؟ حسنا! لقد فهمت. سعيد الان؟ أخبر الشركة

للتوقف عن سحب مثل هذه الحيل القذرة. لا مشكلة. شيء اخر. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪

♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪

♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪

♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪