“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 32|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 32] سعيد الان؟ أخبر الشركة للتوقف عن سحب مثل هذه الحيل القذرة. لا مشكلة. شيء اخر. اترك الجيو لنا. بالتأكيد. ارفعه. هؤلاء الرجال الحقير.

كيف يمكنك أن تكون شريرًا جدًا تجاه زميلك؟ ما هو الخطأ في ساقك؟ سيدي، ساقي بخير. لقد لويت كاحلي عندما كنت أقاتل معهم. رئيس. صدقنى. أنا لم أخنك. دعني أشرح. سأشرحها لرئيسنا. لماذا أنتما الاثنان هنا؟ انطلق واشرحها له بعد ذلك. ليس عليك أن تخبرني مرتين. لماذا تشير إلي؟ كافية. بوس ، استمع إلي.

أنا حقا لم أخنك. لقد أجبروني على إغرائك هنا. لكنني رفضت بشدة. لذلك ضربوني وخطفوني. ثم استخدموا هاتفي لاتصل بك. أنا أعرف. إذا كنت شريكهم يمكنك فقط الاتصال بي. لم يكن عليك أن ترسل لي رسالة على WeChat. هل تعلم أن؟ من الجيد أن تعرف. هل يمكنك المشي؟ نعم. لنذهب. رئيس. بوس، يمكنني المشي. انزلني.

رئيس. ماذا عن روان زينزين؟ ضع حدا لذلك. كان يجب عليك فعل ذلك في وقت سابق. يجب عليك فقط قطعها. هذا هو الاختيار الذكي. أنا أتحدث عنا. على الرغم من أنك لم تكذب علي هذه المرة كنت قد خدعتني كثيرًا قبل هذا. كنت تتواطأ مع شركتك الصحيح؟ لي فقط افكر أنه منذ أن سأقوم بالتحقيق

لا يجب أن أضيع الفرصة. أنا فقط أريد أن أكسب المزيد من المال. لكن ليس لدي أي نوايا سيئة. لم اعتقد ابدا ان هؤلاء الناس من شركتنا سيكون قاسيا جدا. أنا لم أفضحك لأنني أردت أن أرى إلى أي مدى ستذهب مع هذا. أنت لم تخونني اليوم وانا انقذت حياتك.

نحن لا ندين لبعضنا البعض بأي شيء الآن. دعونا نضع حدا لها الآن. رئيس. لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة. هل عليك أن تفعل هذا؟ هل علي أن أفعل هذا؟ كان يجب أن تفكر في ذلك عندما قمت ببيع معلوماتنا لشركتك. الوقت جدا متأخر الآن! عليك أن تجد نفسك مكان جديد للاستقرار. سأخرج من حياتك.

لا سامحني يا رئيس. على فكرة لم أخبر الشركة أن هويتك قد تم الكشف عنها. لكن هؤلاء الناس يعرفون بالفعل. هناك شيء مريب يحدث. عليك أن تكون حذرا. استخدم هاتفي للاتصال بـروان زينزين [روان زينزين] [مكبر الصوت] تان شين، تتبعني سيارة. إنها شاحنة رمادية. لوحة تسجيلها مغطاة. لا داعي للذعر أين أنت الآن؟

أنا في طريق عودتي عبر الطريق الصغير. اثنان منهم قادمون من أجلي. -اتصل بالشرطة الآن. – توقف هناك! لا يمكنك الهروب. لنذهب. زينزين. زينزين. لا تُصب بالذعر. غادر وو والآخرون أولاً. أعتقد أنهم سيكونون هناك قريبًا. توقف هناك! لنذهب! هل انت بخير؟ -هنا. -كن حذرا. هل انت بخير؟ ما خطب رأسك؟ هل ضربت مؤخرة رأسك؟

هل مازلت تشعر بالدوار؟ أشعر أفضل بكثير الآن. من هم هؤلاء الثلاثة في الطابق السفلي؟ هم رجالي. يمكنكم جميعاً العودة أولاً. كن آمنا. أخبرتك أنني سأكون صادقًا معك. لن أكذب عليك مرة أخرى. أنت تشعر بالمرض اليوم. وقد فات الوقت الآن. الغد سأقدمهم لك. ماذا؟ لا يمكنك حتى القيام بشيء بهذه البساطة؟ كائنات عديمة الفائدة.

أنت دقيق جدا. مرحبًا. أنا أجمع المال الآن. أعطني بضعة أيام أخرى. أعطيك بضعة أيام أخرى لكى تهرب؟ السيد فانغ. لا تعاملني مثل الأحمق. أنت تعرف أني أعمل فقط من أجل شخص ما. قطع الفضلات. لديك حتى منتصف الليل غدا. إذا كنت لا أرى المال يمكنك انتظار تلك القائمة الذهاب على الانترنت. [هاتف عمومي]

لقد أرسلت لك للتو رقم هاتف من هاتف أرضي. تحقق من موقعه. نعم، مرة واحدة. لماذا عاد السيد شو فجأة الى قوانغتشو؟ حدث شيء ما في الشركة. لذلك كان على السيد شو العودة. هناك فقط بقي لقاء واحد بيننا. لقد أرسلتني شركتنا لتولي المسؤولية عنها. لذا عليك أن تتعامل معي. بالتأكيد. رائعة. هيا لنبدأ الان.

[مستشفى نانتشو الإنسانية] [مجمع المباني] يانجيانغ. فكر جيدًا. كيف تأذيت؟ يانجيانغ. هنا تناول قطعة من التفاح. السيد كيو. السيدة شن. ما الذي أتى بك إلى هنا؟ مرض صديقي. لذلك أنا هنا لزيارته. ما الذي تفعله هنا؟ أحد موظفينا تم نقله إلى المستشفى. لذلك أنا هنا لأقوم بزيارته نيابة عن شركتنا. حسنًا، سأتركك لها.

يمكننا أن نتحدث في وقت لاحق. بالتأكيد. السيد كيو. أنت هنا لزيارة يانغ يانغ، أليس كذلك؟ إنه مستيقظ. يانغ يانغ رئيسك هنا لرؤيتك مرة أخرى. من فضلك ادخل، سيد كيو. -حسناً. سأحصل على بعض الماء. [متحف بو تشو] دعونا التحقق من ذلك. ما هو؟ هل يعجبك؟ لن أقول أنني أحب ذلك. لكنها تبدو مثير للإعجاب.

هل كنت هنا من قبل؟ مررت مرتين. لكنني لم أدخل المحل. يأتي. فو. كيف ذهب البحث عن المنزل؟ لقد وجدت منزل. لكنها صغيرة بعض الشيء. لا يمكنك العيش فيه. ما زلت اصطاد لمنزل أكبر لك. -فهمت. -سيد. لديك طرد. اجلس. اسمحوا لي أن تحقق بها. اجلس. أنا أفضل الوقوف. هل تريد بعض الماء؟ لا

هل تبحث عن مكان للايجار؟ المكان الذي كنا نقيم فيه ليس آمنًا الآن. أريد أن أجد مكانًا جديدًا لـ Jiu والآخرين. جيو؟ أتباعك؟ كان شو يونغ مدينًا لشركتهم. طلبت منهم شركتهم للتحقيق معي في هذه المسألة. أين هم؟ لم تقل أن تقدمهم لي؟ جيو جرح ساقه. يراقب كل من وو وتشي شين نانتشيو شين نانكيو؟

الشخص الذي تظاهر بأنه شيا شين ليانغ أخبرني أن امرأة وظفته. بناء على ما نعرفه الآن المرأة الوحيدة الذي يرتبط بـشو يونينغ هو شين نانكيو. وشين نانكيو خلفية معقدة. إذا كنا نراقبها قد نتمكن من العثور على شيء مفيد. مرحبًا. رئيس. رأيت تشيو تشيجيان في المستشفى. تشيو تشيجيان؟ نعم.

ذهب تشيو تشيجيان إلى المستشفى لزيارة لو يانغ ماذا عن شين نانكيو؟ ما هو شين نانكيو تفعل في المستشفى؟ استقبل شين نانتشيو تشيو تشيجيان عندما رأته. ثم شعرت وكأنني تشيو تشيجيان كان يتصرف بشكل مريب للغاية. لذلك تابعته بدلاً من ذلك. كافية. تعال مع وو الآن. سنلتقي في المكان المعتاد. وو.

هل فعلت شيئا خاطئا مرة أخرى؟ انت غبي جدا. إلى أين نحن ذاهبون؟ كما قلت سأقدمهم لك. شكرا لدعمك يا سيد فانغ. اهلا وسهلا بكم جميعا بالعودة لإرشادنا. مع السلامة. السيد شين. من فضلك انظر السيدة تشانغ من أجلي. نعم، سيد فانغ. رحلة آمنة. السيد فانغ. لدي شيئ ما لإبلاغك.

السيد فانغ ، تفضل وافعل ما تريد القيام به. سنذهب هناك أولا. تمام. ذهب شو ويدونغ إلى قوانغتشو ليلة أمس. أحتاج ان أتأكد إذا حدث شيء ما. تمام. ما هذا قل لي. لقد حددت المكان الذي أجرى فيه المكالمة. إنه من هاتف عمومي تحت مستشفى نانتشو الإنسانية التي سيقيم فيها لو يانغ.

وذهبت إلى جناح لو يانغ لزيارته. أعتقد أن لو يانغ يتصرف بغرابة. يقولون أنه خرج من عقله. لكن هذا لا يبدو معقولاً. يبدو إنه يزيفها. أظن هذا سواء لو يانغ يتواطأ مع شو يونينغ أو هو… هو شو يونينغ نفسه الصحيح؟ لكن كيف يمكننا تأكيد ذلك؟ علينا تأكيد ذلك مع زوجته. لدينا

فشل في المرة الأولى. لا يمكننا فعل ذلك في المرة الثانية. لا أحد على استعداد للقيام بذلك. ادفع المزيد من المال بعد ذلك. إذا كان الأجر مرتفعًا بدرجة كافية شخص ما سوف يفعل ذلك. تمام. سوف أنجزها. عندما كنت في المستشفى ورأيت أيضا… انتظر لحظة. مرحبًا؟ هل تستطيع التحدث الان إنطلق.

ذهبت لزيارة صديق في المستشفى اليوم. هل تعرف من رأيت؟ من؟ السيد كيو من جينشانغ. كان يقف أمام عنبر دون الدخول. بدا مشبوهًا. لم أكن أعرف ما الذي سيفعله. تمام. لا بد لي من قطع الاتصال الآن. تشيو. أين كنا الآن؟ انا اردت ان اقول الذي رأيته شين نانكيو في المستشفى. تمام.

كيف حال خدمتي جيو؟ هل تريد أن تأكله؟ لا تخجل. حسنًا الآن، قدِّم الطعام فقط. تعال هنا الآن. تمام. -يأتي. -لنذهب. قدم هذه الأسياخ أولاً. دعني افعلها. سآخذ هذه. ها انت. أكلها وهي ساخنة. هو الذي تبعني عندما كنت في مسقط رأسي. هذا أنا. أنا جيو. إنه الشخص الذي غير القفل.

كان هذا أنا ، أنا تشي. سعيد بلقائك. وو. أنا مختلف عنهم. أنا محامية محترمة. أنا لا أفعل أي شيء مخالف للقانون. وو، تشي، جيو. (* خمسة، سبعة، تسعة) ماذا عن ليو وبا وشي؟ (* ستة، ثمانية، عشرة) من هم يي وإر وسان وسي؟ (*واحد إثنان ثلاثة أربعة) نحن سوف رئيسنا لديه شخصية أربعة باسمه.

لذا، نبدأ بـوو، خمسة لإظهار الاحترام له. إنها أسهل للعملية أيضًا. لديه شخصية أربعة في اسمه؟ إذن تان شين هو اسمك المزيف؟ اسمه تان سيتياو. ماذا؟ ما اسمه؟ ما هذا؟ تان سيتياو. (* تعني “سي” “أربعة”) فقط الق نظرة عليها [تان سيتياو] تان سيتياو. إنه اسم جيد. كما قلت سأكون صادق معك. هيا.

اسمحوا لي أن أفتح لك زجاجة بيرة. هي لا تشرب. أنت غافل جدا. زين. هيا. جيو. كيف ساقك؟ إنه مؤلم، وأكثر إيلاما من الأمس. لأن رجلك تتألم لا يجب أن تشرب. حسنًا، عليك القيادة. سأشرب من أجلك. أنت شقي. أين شفقتك؟ هل ستطلب من شخص مشلول القيادة؟ أنت الآن في فترة الاختبار.

عليك أن تبين لنا قيمتك. كدت أنسى إذا لم تذكر هذا. انتما الإثنين لم يدافع عني حتى في الامس. لقد عاملتك بشكل جيد من أجل لا شيء. إلي أنتم مثل أطفالي. ♪الآثار التي تركتها ♪ دعني أخبرك. حادثة أمس كان من الواضح خدعة لجذبنا بعيدًا. لم يريدوني بالعودة إلى رئيسنا على الإطلاق.

لقد أرادوا فقط الاستيلاء على روان. أنا متأكد من أن هذه كانت خطتهم. فكر في الأمر. لا يوجد سبب للشركة للقبض على زينزين خطف شخص في الشارع هي جريمة خطيرة. بغض النظر عن مدى جرأة شركتك لن يجرؤوا على فعل ذلك. كما اختطفوني في المرة السابقة. انها مختلفه. أنتم موظفوها. لديهم شيء عليك.

إنهم يعلمون أنك لن تتصل بالشرطة. ♪الوفاء بالوعد المنقذ ♪ ♪ورفض الاحتمال من فقدان نفسي ♪ مرحبًا؟ حسنا شكرا لك. سأكون هناك الآن. تمام. سيدي، سيدتي. السيدة شو ستكون هنا قريبا. يرجى الانتظار لحظة. عندما يكون كل واحد منكم هنا سنتحدث عن المساعدات المالية حسنا؟ تمام. حسنًا، لدي أشياء لأفعلها. من فضلك اعذرني للحظة.

في وقت لاحق لا تتكلم كثيرا. دعني أتحدث. نحن بحاجة للاحتفاظ بالمال ليونينغ. في حالة فقدان روان زينزين لضميرها ويتخلى عن يونينغ. يونينغ ليس مواطنا مسجلا. إنه ليس محميًا بموجب القانون. فهمتك؟ سأذهب معك. لماذا؟ أنا لست هناك لأختار القتال. لا تقلق، سأكون بخير. هناك الكثير من الأشخاص في الشركة. فقط انتظر هنا.

حسب قواعد الشركة ثلاثة منكم بحاجة للذهاب إلى كاتب العدل أن يتم توثيقه كورثة. بعد ذلك، أحضر لنا الوثيقة وسنوقع اتفاقية. ومن بعد يمكننا تحويل الأموال في الحساب المصرفي من اختيارك. هل هناك حاجة لحساب مصرفي؟ الحساب المصرفي يحتاج إلى أن ينتمي إلى الوارث. هل يمكنك الدفع لنا نقدا؟ أنا خائف لا أستطيع فعل ذلك.

يمكننا فقط إجراء تحويل مصرفي. إذا دفعنا لك نقدًا لا يمكننا حساب الأرقام. حساب لزينزين علقت من قبل المحكمة. لا يمكنها استخدامه. يمكنك تحويل الأموال إلى حسابي. زينزين يمكنك الوثوق بنا. عندما يرسلون لي المال يمكنني إعطائها لك نقدًا. لا تقلق. ستحصل على كل ما تستحقه. يجب أن يتم التوثيق أولاً.

سنناقش أشياء أخرى لاحقًا. تمام. تستطيع ناقشها مع بعضنا البعض بعد ذلك. السيدة روان. أرجو الإنتظار. أحتاج لأن أتحدث إليك. لنذهب. ولكن… سيدتي من فضلك إنتظر هنا. تمام؟ تمام. لنذهب. من هذا الاتجاه من فضلك. هل تعتقد سيفعلون شيئًا خلف ظهورنا؟ اشرب بعض الماء. من آن هو السفر قال لي أنك تبحث عن عمل. بالصدفة جينشانغ كابيتال يقوم بالتوظيف الآن. إذا كنت مهتم يمكنك أن ترسل لي سيرتك الذاتية. ما نوع هذا الموقف؟ إنه موقف في القسم الإداري. ستعمل في إدارتي. ولكن هناك شيء ما أريد أن أخبرك. أنت تحت دعوى قضائية الآن. لذلك لا أستطيع يعينك رسميا.

لا داعي للقلق بشأن راتبك. سوف تدفع نفس المبلغ. النظر في وضعك الحالي سوف أتوصل إلى طريقة لادفع لك نقدا. أما بالنسبة لساعة عملك يمكنك الحصول على واحد مرن. إذا كنت بحاجة إلى فعل أي شيء، فابدأ. فقط أعطني إشعارا. لا تقلق. إنه مجرد تعاون مؤقت بيننا. سيبحث عن المال بينما سأبحث عن القائمة. نعم.

يقول إنها قائمة العملاء. في الوقت الحاضر، لا أعرف أي شيء عن القائمة. لا تقلق سأكون حذرا. ابق على اتصال. ما الذي أخرك؟ عرضت علي جينشانغ وظيفة. ماذا قلت؟ عرضت علي جينشانغ وظيفة في القسم الإداري. لماذا؟ على السطح تحاول الشركة الاهتمام من عائلة الموظف. لكني لا أعرف ما هي نيتهم الحقيقية.

ماذا قلت بعد ذلك؟ قبلت عرضهم. لا يمكنك ان تقول أنهم يحاولون الاحتفاظ بك تحت سيطرتهم؟ وماذا في ذلك؟ يمكنني العثور على مزيد من المعلومات من خلال العمل معهم. لا يمكنك العمل هنا. لان لا نعلم من هم خاطفوك من الليلة الماضية. ماذا لو تم إرسالها من قبل جينشانغ؟ إذا كنت تعمل معهم

ستدخل إلى عرين النمر. لا يمكننا الحصول على أي شيء إذا لم نخاطر. ماذا إذا هل يمضغك النمر؟ حتى أنني أرقص مع الذئاب الآن. أنا لا أخاف من عرين النمر. أنا لست شخصا سيئا. وكنت أفكر أنك شخص جيد. بمن كنت تتصل الآن؟ صديق. من؟ أنت متحكم للغاية. اعتقدت أنه كان من المفترض

أن نكون صادقين مع بعضنا البعض. أن نكون صادقين مع بعضنا البعض لا يعني أنه يمكنك ذلك غزو خصوصيتي. روان زينزين، أتمنى أن تفهم أن الصديق الذي تثق به قد لا يكون صديقًا حقيقيًا. فقط كن صريحا. مع من كنت تتحدث على الهاتف الآن؟ كما قلت، صديق. هل تقصد جاو جون؟ لماذا تذكره فجأة؟

في ذلك اليوم، قلت إنك عدت لتنظيف قبر شو يونينغ. لكنك في الواقع ذهب للبحث عن جاو جون في مكتب المحاماة للتحقق من هويتي، أليس كذلك؟ أنت غير موصول داشكام في سيارتك لأنك أردت الاختباء أين ذهبت. في ذلك اليوم، كنت أعتقد حقًا أنك أردت فقط تغيير إطاري بالنسبة لي. هذا ليس المقصود. هل حقا؟

ما هو الهدف إذن؟ المقصود هو لا يمكنك ببساطة يثق بأحد. بما في ذلك جاو جون. عندما يتعلق الأمر بهذا الأمر إنه ليس أكثر جدارة بالثقة مني. شكرا لك على التحذير. هل يمكننا إنهاء هذه المحادثة الآن؟ حول المساعدات المالية هل فكرت في كيفية تقسيمه؟ الشركة لا تهتم بذلك. سيقومون فقط بتحويل الأموال إلى حساب.

ثم سنقسمها بأنفسنا. لا يمكنني استخدام حسابي الآن. لذلك يمكنهم فقط تحويل الأموال في حساب والدي شو يونينغ. أعتقد أنني لن أحصل على أي شيء في النهاية. لكن هناك حل لذلك. ما هو الحل؟ المحكمة تعلق فقط حسابك مؤقتا. يمكنك الذهاب إلى البنك لفتح حساب آخر. والدا شو يونينغ لن توافق

لهم لتحويل الأموال إلى حسابي. ماذا يمكنك أن تفعل إذا؟ عليك أن تناقشها معهم. يمكنهم الحصول على كل المال. أنت ما يسمونه الفقراء المعطاء، أليس كذلك؟ ابق عينيك على الطريق. (هل تسمونه بتحصيل الديون، الشرب، القتال). (أنت شخص يتمتع بصحة جيدة). لماذا كان عليك أن تفعل شيء غير لائق مثل هذا؟ شيوى كاي أنا أحترمك. لقد معنى لأخبرك بهذا وسأخبرك اليوم. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪

♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪

♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪

♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪