“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 09|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 9] [قاعة هانيوان] [بوابة تشنغمينغ] نحن بعيدون جدا عن المذبح. لماذا لا ننسى … اسكت. ليس لدينا خيار سوى المضي في ذلك. الوقت الذي تتألق فيه الساعة الشمسية بلون أزرق هو أفضل وقت لنا لتفعيل مجموعتنا السحرية. يجب أن تتذكر ذلك. ليان! انتم؟ ماذا تفعل؟

قد يكتشف شخص ما، هل تعلم؟ لقد رأيت جلالة الملك بالأمس. ذكر اسمك من فراغ. هل يمكن أن يكون قد أدرك شيئا؟ هل هو ممكن أن هوه لو قد خاننا؟ لقد قرأت رسالتك. وأنا أفهم أن هوو لو قد لا يكون موثوقًا به. ومع ذلك، لا يمكنني الانسحاب الآن. لكن الآن… استمع لي.

يجب ألا تشارك في الاغتيال. لقد قمت بالفعل بما يكفي من أجل يي باي أنا لا أحاول حماية نفسي هنا. فقط أنتم هنا من أجل الانتقام لا تطلب الموت. يجب أن تفكر مرتين. ليس هناك عودة إلى الوراء الآن. هذا هو الشيء الوحيد يمكنني أن أفعل من أجل يي باي بخير. إستمع جيدا.

لقد أعددت مجموعة سحرية يمكن أن تساعدك على الهروب. (توجد برك على جانبي المذبح). البركة اليسرى متصلة مباشرة لقناة يونغ نينغ. إذا حدث أي شيء لا تبقوا هنا وتقاتلوا. التراجع على الفور ، مفهوم؟ خذ هذه البلورة الجليدية. استخدمه على الفور وصياغة طريق إذا كنت في حالة طوارئ. لا شكرا. إذا لم يمت الإمبراطور اليوم لن أتمكن من العيش كذلك. فقط استمع لي. خذها.

أنتم، لقد اتخذت قراري. يجب أن تسرع مرة أخرى. لا تدع الآخرين يكتشفون. فقط اذهب. ليان. على عجل، استمع إلي. فقط ارجع. عجلوا. ليس لديك اخلاق على الاطلاق إنه إمبراطورنا بالفعل. إنه محسن وعظيم. هذا حفل ضخم. إنه ضخم جدًا. إنه جبار حقًا. عاش إمبراطور تشاو! قد تنهضون كلكم. حانت الساعة الميمونة.

على إمبراطور تشاو أن يصعد المذبح ونصلي الى السموات! بدأ من الخراب تألق النجوم عليها. كفضيلة يكسو العالم أصبحت الإمبراطورية مزدهرة بشكل متزايد. يقود البلاط الإمبراطوري الأراضي التسعة، يقود التفكير الرئيسي. مع احتدام النار، يزأر البحر. أغنية الشرف تغنى، تشع المجد. بتفكير مشرق كالشمس. قهر البحار الأربعة، وإبراز نورها.

كما تشرق على الناس، الولاية تسمى تشاو. مدينة قو تشن تشونغتشو، تقع في منتصف الولايات التسع. تباركها السماوات. كانت العاصمة القديمة. الآن، تسمى تيانكي. ستُعرف باسم عاصمة الأبدية حتى تتمكن من أداء واجبها. تحيا النجوم والدولة! الآن، سيبدأ حفل المكافأة. كلكم لا تنسوا فضائل الدولة. فان روهوي. نعم يا صاحب الجلالة. سأمنحك لقب دوق.

شكرا لك جلالة الملك. نظرة. إنها علامة ميمونة من السماء. احم جلالة الملك! يذهب! عجل! احم جلالة الملك! قبض على القتلة! احم جلالة الملك! لذلك كان مستعدًا لذلك. ليان! قبض على القتلة! هوو لو! تشو يي! الأميرة الكبرى! الأميرة الكبرى! استعد للخروج. نعم سيدي. لنذهب! عجل! بعدهم! توقف هناك! هجوم! احذر! يذهب! بعدهم! نعم سيدي!

ليان، خذ هذا! لنذهب! جنرال، لقد هربوا. فهمتك. جلالة الملك، لقد تأخرت، أرجوك سامحني. أغلق المدينة وأسرهم جميعًا. نعم يا صاحب الجلالة. تشويينغ. جلالة الملك؟ فقط اذهب بالفعل. نعم يا صاحب الجلالة. عجل! عجل! هذا لن ينجح. إنهم يلحقون بنا. دعونا تقسيم! صاحب السمو! فقط ابذل قصارى جهدك للهروب. لنذهب! عجل! هنا! عجل! أين هم؟

بعدهم! ماذا تفعلين اتركيني! هل أتيت إلى تيانكي فقط لاغتيال جلالة الملك؟ إنهم هناك! ترك لي! توقف هناك! عجل! تعال الى هنا! ترك لي! إما أن تقتلني أو تتركني أذهب! أدخل! القائد العام. لماذا اصبت؟ لقد أصبت على يد أحد القتلة. انتظر. أنت مصاب، دعنا نعود معًا. لنذهب. هناك! توقف هناك! فقط اذهب! يذهب!

يي ويو لماذا أنت هنا في تيانكي؟ السيد يي، شكرا لك على إنقاذنا. بدونك كنا سنموت في حفل النجوم. ومع ذلك، سيد يي، كيف عرفت أننا ذاهبون لاغتيال الإمبراطور؟ كان يي. لقد أرسلت لي إشارة استغاثة. انها انتم؟ أعتقد أننا مدينون لك بمعروف هذه المرة. الآن، الإمبراطور لديها. كيف تخططون يا رفاق لإنقاذها؟

قبل أن نبدأ هذه العملية كنا نعلم أننا سنموت إذا تم أسرنا. لذا ألا تخططون يا رفاق لإنقاذها؟ تشو يي لقد نجوت من الأوقات الصعبة معًا. كانت هي التي أنقذتك. السيد يي نحن بجروح خطيرة الآن. نسيان أنتم. من الصعب علينا القيام بذلك حتى تحديد موقع الأميرة الكبرى. سيد هذه قضية ضخمة.

أولئك الذين تم القبض عليهم سيتم سجنه بالتأكيد. لا يجب أن تخاطر. سيد! أتوسل إليكم يا رفاق، أنا أعرف خطأي الآن! من فضلك حررني! تاو ليانغ! تاو ليانغ! أطلق سراحي! هل تمكن ليان من الفرار؟ شخص ما! أطلق لي! تاو ليانغ، اخرس! أنت وصمة عار لمحاربي يي باي! لم أفعل أي شيئ! كلهم هربوا!

لماذا حبستني؟ أطلق سراحي! أطلق سراحي! أطلق سراحي! أطلق سراحي! أطلق سراحي! كل واحد منكم قد يغادر. نعم يا صاحب الجلالة. (قوة المرآة الإلهية تتبدد). (لا يلتئم جرحي على الفور الآن). صاحب الجلالة، فينغيين يبحث عن جمهور. جلالة الملك، لقد ذبحنا وأسرنا سبعة من القتلة. ماذا عن تشيهاي ليان؟ إنهم هاربون.

هربوا عبر قناة يونغ نينغ. هذا يعني أنهم ما زالوا في تيانكي. تيانكي ليست مكانًا ضخمًا. ألا يمكنك حتى تحديد مكانها يا رفاق؟ طاردناها طوال الطريق إلى الجانب الجنوبي من المدينة. لكنها اختفت فجأة. صاحب الجلالة ، واجهنا القائد العام كذلك. طعن من قبل تشيهاي ليان طعن؟ قل له أن يأتي إلى هنا على الفور.

نعم يا صاحب الجلالة. هذا الشاي له طعم غريب. ماذا وضعت في الشاي؟ لا أضع شيئًا. أظن أشعر بنيتك المتمردة فيه. أنا… بذل سيدك الكثير من الجهد واتخذت الترتيبات حتى تتمكن من خدمتي. هل هذا كل ما لديك؟ جلالة الملك! جلالة الملك! لقد قلت كل شيء بالفعل. ليس لديك أعذار الآن. يا لها من جرأة!

تشويينغ، لم تكن تحاول اغتيالي. تريد الانتحار. تشيهاي ليان ليس سوى بيدق في حفل النجوم. إنه نفس الشيء بالنسبة لها. إنهم يخططون بالفعل. لينغ يون. جلالة الملك. خذها بعيدا. نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك، أرجوك أنقذني! تشويينغ بعد أن تم نقلها بعيدًا سوف تموت بالتأكيد بسبب التعذيب. لقد فعلت هذا لها. أنا…

لكنك قمت بحماية نفسك بدلاً من ذلك. جلالة الملك، أنا … تشويينج. لقد كبرت في المعسكر الإمبراطوري. لقد كنت الوحيد من علمك كيفية استخدام السيف. أنا أثق بك وأعتني بك أكثر بكثير من فان تشنغ وفان بينغ، من هم ابناء اخوتي! بعد أن عدت من يي باي تركتك مسؤولاً عن يي باي فقط الق نظرة

في البلاط الإمبراطوري بأكمله. كم من الشباب مثلك هل تعتقد أنهم قادرون على امتلاك أرضهم الخاصة؟ جلالة الملك أنا مدين لك بشكل كبير. أراك ابني. ومع ذلك، هل تراني كأب لك؟ قل لي القتلة اليوم من أين أتوا؟ أنا أعلم خطأي. هل تعلم خطأك؟ كان هذا هو السبب في أنك أحضرت تشيهاي ليان إلى تيانكي

حتى تتمكن من اغتيالي خلال حفل النجوم؟ لذا ، هل تطعنيني في صدري لها؟ بالطبع لا. لم أكن أعرف حقًا أنها أتت إلى تيانكي لمساعدتك يا جلالة الملك. سأمنحك فرصة لتخليص نفسك. أحضر لي تشيهاي ليان لا أعرف اين هي. دعني أذكرك بعد ذلك. عندما أرسلت فنغ يين بعدها اذا لم اكن مخطئ

كانت تختبئ خلفك مباشرة. جلالة الملك! حتى لو لم تخبرني لدي حراس سريون و 8000 جندي إمبراطوري. يمكنني بسهولة تحديد مكان شخص واحد. جلالة الملك يمكنك أن تجدها بالطبع. لكنني حقًا لا أعرف أين هي. حتى لو فعلت لا أستطيع أن أخون حبيبي. أنت فقط مثل والدك. لذا عنيد وعنيدة. نوبتك متأخرة جدا.

ماذا يمكنني أن أقول؟ حسنا، سوف نتوجه إلى هناك بعد ذلك. [السجن] خذها للأسفل. جلالة الملك، والدي أصدر مرسومًا مختلقًا للقضاء على يي باي بالكامل. تم تضليل تشيهاي ليان واعتقدت أنك تريد محو يي باي بالكامل. لهذا السبب خاطرت باغتيالك. أنا أعرف… أنا أعرفها جيدا. إذا كنت تستطيع أن تجنيبها

أستطيع أن أتحدث معها، سأقول لها أن تستسلم. لماذا أنت على يقين من أنني لن أجدها؟ مدينة تيانكي ليست بلا حدود. سوف تجدها في النهاية. لكن حفل النجوم هو اليوم. إذا أغلق الجيش الإمبراطوري المدينة لمطاردة الحفل سوف تلطخ. تفصل بين بضعة أشهر وتعلمت كيف تتفاوض معي. لن أجرؤ، يا صاحب الجلالة.

جلالة الملك، لدينا تشيهاي ليان الآن. نرى؟ لديك الكثير لتتعلمه. سجين تشيهاي ليان. نعم يا صاحب الجلالة. [السجن] الأميرة ليان. ليانغ. الأميرة ليان. الأميرة ليان. ليان. لماذا أنت هنا؟ ألم تهرب؟ كيف يمكن أن يكون هذا؟ أردت أن أنقذك لأنني لا أستطيع مواجهة روي بطريقة أخرى. لكن… اقتل القاتل الآن. وأشار. ماذا تفعل؟

أنا العقل المدبر. يتحرك. لقد اتبعوا أوامري فقط. فقط اقتلني. اركع. لا اقطع رأسه. لا قم بإزالة الجسم. لا قتلتهم … قتلتهم … أنا لا أهتم بي. أنا فقط أريدكم أن تعيشوا. ليان. لا تقلق. سأجد طريقة للخروج من هنا. لن نموت هنا. أنا لا أخاف من الموت. أنا خائف فقط بعد أن أموت

سوف ينهار يي باي من نقص القيادة. وثم شعبنا سوف يختفي حقا. قل لي كيف أتعامل معهم؟ جلالة الملك. أناشدك لتجنيب حياة تشيهاي ليان. أنا على استعداد لتلقي عقابها. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ فقط انظر إليك. انهض، لن أقتلها. احضرها لي. لكن قبل ذلك ختم قوتها السماوية. يا صاحب الجلالة، لن تقتلها؟

هل كذبت عليك يوما ما؟ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ شكرا لك جلالة الملك. ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪

♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ جلالته يرغب في رؤية تشيهاي ليان ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ يريد أن يراني؟ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ لكن بعد أن أغادر ماذا سيحل بهم؟ عندما قادتهم إلى الانقلاب هل فكرت يوما ماذا سيحل بهم؟ لنذهب. ليان.

ابق آمنًا. كانت هناك محاولة اغتيال خلال حفل النجوم. شارك المخرج باي في ذلك. جلالة الملك يحمل الآن مكتب التنجيم مسؤول. المشرف دي الآن … طرد والتحقيق. ماذا او ما… حصل المخرج باي دائما فضل جلالة الملك. لا يمكن أن تشارك في انقلاب. في الواقع. أولئك الذين ظلوا يلعقون حذاء باي لو.

ألا يجب طردهم أيضًا؟ نحن سوف… بدون المشرف دي، من يمكنه تشغيل مكتب علم التنجيم؟ جلالة الملك لم يصدر فتوى لكنه قدم رسالة شفهية. قال بسبب سلسلة من المحاولات الفتنة من مكتبنا سنراقب بدقة الآن. يريدنا لانتخاب مشرف جديد قبل مقابلته. انتخب؟ كيف؟ لذلك المشرف المنتخب يجب أن يعطي جلالة الملك إجابة مرضية.

أنا شاب يمكنني أن أدير مهمة. لكن المشرف؟ هذا كثير جدا بالنسبة لي. لا أستطيع أن أفعل ذلك. أنا كبير في السن من أجل هذا. واسمحوا لي أن أتقاعد بسلام. لقد كنت مريضا جدا في الآونة الأخيرة. اريد ان اخذ اجازة أعترف أنني أفتقر إلى المعرفة. ربما يمكنك فعل ذلك؟ انا لا. لا أستطبع.

المخرج تشنغ، يبدو أن الجميع هنا يعتقد أنك الأذكى بيننا. نعم، يجب أن تكون أنت. لا استطيع فعل هذا. أنا لست ذكيًا مثل المسؤول باي أنا أتحقق من أحدث حسابات باي لو. ليس لدي وقت. هذا يضعنا على الفور. بالضبط. زملائي زملائي. على الرغم من أنني لا أمتلك أي مهارات مذهلة

لأن لا أحد منكم يريد المنصب هل يمكنني المحاولة بعد ذلك؟ ماذا او ما… السيد دوانمو، أنت حذر وتعمل بجد. زملاؤنا يشيدون بأخلاقيات العمل الخاصة بك وبالطبع، يسعدنا انضمامك إلينا تساعدنا على الخروج من هذا المأزق. الصحيح. لنفعلها. (تم فصل دي لانجانغ. باي لو متهم بالتحريض على الفتنة). وقت الطعام. ليان، حان وقت الأكل. أكل شيئا على الأقل. أنا الآن مشلول. إذا لم يكن لديك قوة سحرية تجعلك مشلولاً ثم ولدت معوقا. عندما كنت صغيرا، كنت أنا ودايوانغو التقى اثنين من الغرباء في الجلباب الأبيض. لم يعتقدوا أنني نذير. قالوا إن كل شخص لديه واجبه. لقد باركها سيد الحقيقة.

يحمل مستقبلها احتمالات لا حصر لها. كل هذه الأحلام المشؤومة لها ليست سوى دليل أنها قادرة على توقع التغييرات. أخشى أنها لن تكون قادرة على العيش طويلا إذا استمر هذا. سيدي ، من فضلك أرني الحل لهذا. فكر في الأمر. قرر الإمبراطور ألا يأخذ حياتك. بدلا من ذلك، ختم تقنياتك السرية.

يجب أن يكون هناك سبب وراء ذلك. وبالتالي تحتاج إلى التعافي والشفاء العاجل. بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على التصرف وفقًا لذلك. انتم. أنا آسف. لماذا تعتذر لي؟ لطالما اعتقدت أنك اقتربت من روي لطلب الحماية منها وأن يعيشوا حياة أفضل. لكن بعد ما حدث مؤخرًا، عرفت عن سبب إعجاب روي بك كثيرًا

ولماذا أنت أفضل صديق لها. منذ وصولك إلى تيانكي كنت ترقص مع الموت طوال الوقت. في الحقيقة، أنت أقوى من أي شخص من يي باي أنت أكثر شجاعة منا جميعًا. جلالة الملك. لا يتصرف تشيهاي ليان بشكل مريب في السجن. إنه فقط ما ذكره باي لو أنها قابلت رجلين يرتديان أردية بيضاء عندما كانت صغيرة.

أظن أنها كانت تتحدث عن سادة الحقيقة. لقد وصل جلالة الملك. عاش إمبراطور تشاو! قد تنهضون كلكم. شكرا لك جلالة الملك! حفل النجوم هو احتفال مهم لدولتنا. بشكل غير متوقع، كان هناك عمل اغتيال. إنه حقًا لا يغتفر. مكتب العدل. كيف يأتي التحقيق؟ جلالة الملك. الجناة هاربون

هم من قبيلة تشيهاي في يي باي، وهم تشو يي وتشينغ زان وثلاثة رجال آخرين. لقد بحثنا فيها. أما الباقون فقد تم القبض عليهم. ويعاقبون على هذا الأساس. كيف؟ هوو لو، مساعد القائد للجيش الإمبراطوري تواطأ مع القتلة وحاول القيام بعمل اغتيال. سيهلك جسده، وسيعدم كل أسرته. مدير مكتب التنجيم باي لو تآمر مع القتلة

وأبقى الجميع في الظلام. تقطع رأسها. مقطوع الرأس؟ ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪

♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪

♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪