“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 28|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 28] [الرجاء تحديد نقطة الميلاد] [الجنرال تيان جي] [فقدت ضوء العقيدة الفريدة العامة التي لا تقهر] يذهب. يذهب. إنها مرحة للغاية. عظيم. عظيم. عظيم. نحن نصنع التاريخ. نحن نصنع التاريخ، أليس كذلك؟

نقفز إلى المركز الثالث في الساعة 11:00 فقط. لدينا فرصة للحصول على أكبر عدد من التنزيلات. سوف نجعلها. عدد المستخدمين المسجلين آخذ في الازدياد. هناك ما يقرب من 50000 مستخدم. يرتفعون إلى 50000 قريبا. انظروا، واللعبة لقيت استحساناً. النتيجة 8.9 الآن. [عام لا يقهر] سيكون 9.0 قريبًا. اقرأ هذا التعليق. قال اللاعب هذا هو الأخطر

لعبة التاريخ التي لعبها. معاد شحنه. [تذكير] شخص ما أعاد شحنه. [دخل إعادة الشحن الجديد] منذ تأسيس الشركة. المعاد شحنه. لقد رواتبنا الله. إنه صعب للغاية. كم الثمن؟ 10 يوان. هذا مبلغ بسيط. لا يكفي لوجبة من وعاء ساخن حار. لكنه دخلنا الأول بعد كل شيء. لا تهتم. على أي حال ، لقد كسبنا المال.

نعم صحيح. أود أن أقول شيئًا. إنطلق. أحسنت. رائعة. رائعة. أكبر مساهم هي سيدتنا الحديدية. قل شيئا. الصحيح. حسنًا، قل شيئًا. أنا لا أعرف ماذا أقول. لا أعلم. قل شيئا قل شيئا. قل شيئا. شكرا لك تشاو تنغ و شياو جيان لتغيير الكود ورسم الملصقات بين عشية وضحاها. سأشتري دائمًا شامبو لتوليد الشعر. حسنا عظيم.

من أعطاك الوظيفة في هذه الشركة؟ أشكر تشانغ فانغ على شراء الكعك المحشو على البخار لنا كل يوم. لقد قدم لنا دعمًا قويًا. لقد ساهمت في نجاحك؟ نعم نعم نعم. و؟ لي شون شكرا لعملكم الشاق. لقد دفعت مقابل ذلك. هذا كل شئ؟ كنتم دائما مع بعضكم البعض عند العمل الإضافي. ما خطبك الان؟

هل انت خائف؟ هيا. افعل ما يجب عليك. نعم. أنتما الاثنان تحب التصويت 2 إلى 1، أليس كذلك؟ هيا. هيا، هيا، هيا. ماذا او ما ماذا يحدث هنا؟ – يتعلق الأمر بالشباب – نعم. هيا. سأعطيك فائدة مادية. نحن ننتظر ذلك. بعد كل شيء، حصلنا على دخلنا الأول الصحيح؟ يجب أن ننفقها. لنشرب. يشرب.

أود منك الترتيب. تأكد من الترتيب. يذهب. سأرتبها. لا يزال يرتفع. حق، حق، حق. نقلني حياتي اللانهائية. تعال، قضبان الجليد هنا. فانغ أنت كريم اليوم. بوس، ها هو ماغنوم من أجلك. اللحظة المثيرة. دفعت هذه من أموال الشركة ولكن هذا مع أموالي. هذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع بعضنا البعض في المكتب.

شكرًا. لم تكن هناك حاجة للأخذ والعطاء. بعد كل شيء، إنها مجرد قضبان جليد مالحة. تناولها الآن وإلا ستذوب في ماء مالح. على الرغم من أننا نتجنب الرومانسية المكتب أنت بارد جدا لبعضنا البعض الآن. كيف نعمل معا؟ فقط افتح. نحن القادة نستطيع يتظاهر بعدم رؤية أي شيء. تبدو أكثر برودة الآن. على فكرة

هل نلتقط صورة جماعية للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية؟ التقط صورة بهاتفي. حسنا، التقط صورة معها. حسنا اسرع. 1 ، 2 ، 3. لقد كنت مشغولا بعملي مؤخرا. زوجتي مزعجة. انظر، إنها تتصل بي. مرحباً عزيزي. سأنهي قريبا. لا تقلق. أرى. النوم في وقت سابق. سأكون في المنزل قريبا. نعم. انها تحقق لي.

هي تفعل ذلك كل يوم. ليس لدي خيار. أنت تجعلنا نشعر بالغيرة. [“جنرال لا يقهر” يحلق، قلبي يطير بشكل مذهل] صباح الخير. لماذا تستيقظ مبكرا جدا؟ هل انت رصين لقد عدت في وقت متأخر من الليلة الماضية. هل ازعجتك؟ تعود متأخرًا كل يوم. لقد تعودت على ذلك. لقد صنعت لك العصيدة. شكرًا.

لا تشرب الحليب فقط. تعال هنا وكل بيضة. لعبة شركتنا الجديدة قادمة. التنافس بين القوى السبع. لم تذكرها من قبل. يمكنك أن تكون سفير اللعبة. لا أشعر أنني بحالة جيدة مؤخرًا. أريد أن أستريح لبعض الوقت. ما هو الخطأ؟ لا شئ. اشعر بالتعب. في الواقع، أتساءل ماذا يمكنني أن أفعل بجانب سفير اللعبة. ما هو

التنافس بين القوى السبع التي ذكرت مثلها للتو؟ أنت تريدأنتعرف إذا كان مشابهًا لـعام لا يقهر للي شيون؟ استطيع ان اقول لكم. نعم، إنهما متطابقان. أعلم أنك تريد القتال مع لي شون. ولكن ما الهدف من ذلك لعبة متطابقة؟ سأمنعه دائمًا من الصعود. اريده ان يعرف ذلك تهيمن L&P على سوق الألعاب الحالي.

أيا كان ما تقوله لن أكون سفير اللعبة. أنت متعب في الآونة الأخيرة. كل هذه البيضة لتكملة البروتين. ليس لدي شهية في الصباح. شكرًا. كلها. سوف آخذ حماما. اجلس. اجلس. كل هذه البيضة. لن تصبح سمينًا. دعني أطعمك. كل ببطء. فتاة جيدة. أنا فقط أحاول أن أجعلك أفضل. هيا. هل أنت جاهز؟

حسنا 1، 2، 3. رمي. حسنًا، غير تعبيرك. يرمي. لينا، دعني أرتدي فستانًا من أجلك. حسنا، ما رأيك؟ حسنا، شكرا. لا تهتم. كابتشينو. بدون سكر. لينا شكرا لعملكم الشاق. أنت جميلة. عالي أريد أن أدرس في الخارج كطالب دراسات عليا. لماذا تذكرها فجأة؟ بدون سبب. هل تعلم أن اريد الدراسة في الخارج. وعلاوة على ذلك

العديد من أصدقائي في الخارج. لم تسنح لي الفرصة للسفر إلى الخارج. أريد أن أعوض عن شفقة. أنا موافق. وأنا أتفق معك حقا. سأذهب معك عندما أتقاعد في غضون سنوات قليلة. سنحاول إنجاب طفل. سيكون ذلك وقتا طويلا. ماذا عن السفر إلى الخارج عندما تنتهي من التنافس بين القوى السبع؟ لا يمكنك المغادرة الآن.

الشركة تحتاجك. مدير تشانغ هل نقوم بالحجز اليوم؟ أنا فقط أضع المال في المكان الأكثر أهمية كما اقول كثيرا. بدون مدخراتي الصغيرة المعتادة لا يمكننا أن نكون لائقين اليوم. لجذب المزيد المستخدمين حاليا لقد أنفقت كل المال. عظيم، تشانغ فانغ. أنت على استعداد لإنفاق المال. – اجذب المزيد من المستخدمين – ما الخطب؟

تشانغ فانغ، الاسم خاطئ. نعم، لقد حصلت على اسم خاطئ. تعال. كن أكثر موثوقية. لا لا. [التنافس بين القوى السبع] L&P. لنا هناك. مرحبًا باللاعبين عبر الإنترنت. مرحبًا بكم في التنافس بين القوى السبع. أنا مضيفك تيانتيان. سعيد بلقائك. اليوم أود أن تقديم… بحق الجحيم! … لعبة محاكاة الحرب التنافس بين القوى السبع.

أعتقد أن الكثير منكم موجودون هنا من عشاق اللعبة. صمم بواسطة فريق التخطيط لدينا لسنتين اللعبة، مع وضع سبع قوى يتميز بتجربة اللعبة حول كيفية بقاء اللاعبين على قيد الحياة في الأوقات العصيبة وأخيرًا قهر الممالك الست الأخرى باستخدام استراتيجياتهم الخاصة. فريق التخطيط ايس؟ سنتان؟ إنهم وقحون جدا. الشخصيات والمحركات واللعب

وجلود التنافس بين القوى السبع. إنها متطابقة مع تلك الخاصة بالجنرال الذي لا يقهر. قد يؤخذ خطأ على أنه اضافي لنا. كيف وقح! من الواضح أنهم نسخوا لعبتنا. هل يمكننا مقاضاتهم؟ سو؟ بالحديث عن ذلك، أتذكر هذه ليست المرة الأولى التي يفعلون فيها ذلك. تمتلك L&P فريق محامٍ مشهور. أعتقد أن هذا ما يفعلونه.

لا أحد يكسب القضية ضدهم. إنهم وقح حقًا. هل لديك مجموعات المرآب؟ مجموعات المرآب؟ إنهم في الصندوق. إنه خشن. من الجيد صنعها لنا. ضعهم. أين زعيم المجموعة تشو؟ هي في طريقها. اتصل وأخبرها لا تأتي إلى هنا. لماذا؟ حتى تريد مقاضاتهم. هل تعتقد ماذا ستفعل؟ السؤال رقم 1. أي دولة غزت الدول الست الأخرى؟

سيدي، سيدي. اريد مقابلة رأسك. ليس لدي ما أتحدث معك. أين تشانغ فانغ؟ تشانغ … آسف. آسف يا سيدي. انه هناك. سيد. لماذا يجب أن تبعدنا؟ نحن ندفع للكشك. توقف يا شياو جيان اجمع أغراضنا. لا لم يقصد ذلك. قف. فانغ أعلم أنك لم تقصد ذلك. أنت الأفضل. هذا حساس. الكبيرة منها تتكسر بسهولة.

الصغار هم أقوياء. أنا موافق. لكني أتساءل إلى متى سوف تستمر على النار. جرب حظك. اعتقدت الجنرال الذي لا يقهر كان تحفة. بعد اللعب لقد وجدت أنك حددت قيم القوة للجنرالات. أولئك الذين لديهم قيمة عالية يقاتلون بشكل أسرع في حين أن ذوي القيمة الأقل يقاتلون بشكل أبطأ.

لا أحد يريد أن يلعب مثل هذه اللعبة المملة. قطع الفضلات. لدينا ما يقرب من 50 حرفًا وأكثر من 200 قطعة سلاح. اختيار اللعب والاستراتيجية هو الأمر الأكثر أهمية. لقد لعبت للتو لعبتك. تم تصنيفها على أنها لعبة محاكاة تعليمية. لكن أعتقد أنك فقط تعيين المزيد من الجلود والدعائم.

أنت تحاول السماح للاعبين بإنفاق المزيد من المال. أنت وقح. لي شون هل هو مفيد بالنسبة لك لتضييع وقتك والعمل معه هؤلاء الحمقى؟ في هذه الحالة، لماذا قمت بنسخ لعبتنا؟ ومع ذلك، فإن بلدنا أفضل منك. أنت تسرق أفكار زملائك وخداع المستخدمين. أنت وقح. أتعلم سنواصل النشر والترويج لعبتنا الرائعة. سنقوم بتحديث شهري. نعم.

إذا حظ موفق. آمل أن يتذكر الجنرال الذي لا يقهر عندما يتم تحديثه في المرة القادمة. انظر إلى نظرته الخجولة. انظر ، هذا القط لطيف. نعم. لي شون اذهب لشراء البصل الأخضر. ليس لدي وقت. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. نعم. اللعنة. ما زلت تلعب اللعبة. جاو ماكر. بخير. سيكون الأمر ممتعًا عند التحديث

مباراة الغد. حسنا، اتركه لي. لقد زرعوا الفيروس. نحن الآن نحاول قتلهم وتتبع المصدر. واحدة أخرى. إنه لي شون. كيف علمت بذلك؟ يخفي IPA لكنني أعرف جيدًا كيف يهاجم. سوف أساعد دونغ ليانغ انتظر. فقط دعها. أنت ذاهب إلى … كم سنة سيحكم عليه غزو أنظمة الكمبيوتر بشكل غير قانوني؟ سيكون رائعًا لو لي شون

محكوم، أليس كذلك؟ إذن أنت ذاهب إلى … سأعيده إلى السجن. السعر أعلى، والبصل الأخضر يكلفني 2 يوان. أنت تعرف ما فعلت. انها مجرد قطعة من الكعكة. هل حقا؟ قمت مباشرة بزرع فيروسات في الخادم من التنافس بين القوى السبع. هل تعتقد أن خبراء L&P لا تستطيع معرفة من أنت؟ يمكنهم المحاولة.

الساعة 8:00 صباح الغد سوف أقوم بتعطيل الخادم الخاص بهم. لا تحاول استعادته في أقل من عشرة أيام. أخبرتك لا تتصرف دون إذن مني. تعال. ما الذي تخاف منه؟ ناهيك عما إذا كان بإمكانهم العثور علي ماذا لو وجدوا لي؟ هو نينغ لن يمنعك أحد إذا أردت أن تُسجن مرة أخرى. اذهب من هنا الآن.

لا أستطيع التحمل رؤية ما هم فعلت لك. لست بحاجة لمساعدتكم. لا تصرخ في وجهي. هيا. لا أستطيع أن أفهم. كلانا قادر. لماذا علينا العيش في هذا المكان؟ أنا جبان. يجب أن أكون جبانًا. أبقى في مثل هذا المكان معك من إرادتي ويطبخون لك. الكل يكرهني. انا استحق هذا. لا أحد يستطيع ايقافك

من إفساد نفسك. لم أكن. من؟ رجال الشرطة. نحن من فريق أمن الشبكات في مكتب البلدية. لي شون، لا تمنعني. لا أريد أن أُسجن مرة أخرى. هدء من روعك. هو نينغ صدقني. لن أدعك تسجن مرة أخرى. لي شون وهو نينغ، أليس كذلك؟ تم الإبلاغ عن قيامك بالغزو خادم L&P بشكل غير قانوني.

يرجى الذهاب معنا والتعاون في التحقيق. أطلق سراحه من السجن منذ وقت ليس ببعيد. هل فعل شيئا خاطئا؟ لقد جاء إلى هنا منذ وقت ليس ببعيد. أشعر أنه لطيف. الفهد لن يغير مواقعه أبدًا. لقد أزال لي شون الفيروس حقًا. لا تهتم. لا نعاني من خسارة لكن يمكننا أن نخلق الخسارة. تقصد أنك مسحت

الفيروس الذي زرعوه، أليس كذلك؟ نعم. سيد لقد تسببنا لا خسارة ل L&P. أعتقد أن هذا سوء فهم. لا خسارة. أنا لا أعتقد ذلك. لي شون انت قاسي جدا. على الرغم من إزالة الفيروس قمت بحذف بيانات المستخدم الأساسية من التنافس بين القوى السبع وهو الأكثر قيمة لشركتنا. لا يمكنك المنافسة بشكل عادل

لذلك بدأت تلعب القذرة. أنت تحاول تدمير التنافس بين القوى السبع. جاو جيان هونغ أنت ترفع الطين علينا. لم أفعل شيئًا لبيانات المستخدم الخاصة بك. سيد هذه هي البيانات التي تسميها شركتنا قسم الأمن. لدينا أدلة كافية لإثبات ذلك حذف لي شيون أصول البيانات الأساسية من أهم ألعاب شركتنا التنافس بين القوى السبع

أثناء إزالة الفيروس. المحامي وانغ. وفق المادة 285 من القانون الجنائي لجمهورية الصين الشعبية من قام باقتحام أحد أنظمة المعلومات الحاسوبية بالمخالفة لأنظمة الدولة بخلاف تلك المحددة في الفقرة السابقة أو يستخدم وسائل تقنية أخرى للحصول على التخزين معالجة ونقل البيانات في نظام معلومات الكمبيوتر أو تمارس رقابة غير قانونية على نظام معلومات الكمبيوتر

إذا كانت العواقب وخيمة يحكم عليه بالسجن لمدة محددة لا تزيد عن ثلاث سنوات أو بالحبس الجنائي إذا كانت العواقب خطيرة بشكل خاص يعاقب بالسجن لمدة محددة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تزيد عن سبع سنوات وفرضت غرامة. لقد لعبت هذه الحيل القذرة. لا يمكنك الهروب من الذراع الطويلة للقانون. أنت سوف يسجن.

هل هناك أي شيء آخر تريد أن تقوله؟ أعترف بذلك. عندما يتم الإفراج عنك بعد بضع سنوات ستظل بطلا. سوف اكون في انتظارك. شخص ما هنا للمساعدة. ليس لدي ما أقوله لكنها تفعل. هناك قول مأثور في دائرة الهاكرز. كل شيء له أثره. كل من دخل خادمك سيترك اثار. تشو يون ماذا تفعل؟

غزا شخص ما الخادم الخاص بك عبر المنفذ 1433. شخص ما؟ تقصد لي شون، أليس كذلك؟ هل حقا؟ سيد المنفذ 1433 هو خادم قاعدة البيانات خادم قاعدة البيانات منفذ TCP هو لـخادم قاعدة البيانات لتقديم خدمات خارجية. غزا لي شيون وهو نينغ خادمنا من خلال هذا المنفذ على التوالي. الصحيح.

بعد أن دخلت لي شيون الخادم الخاص بك وأزال الفيروس هوى نينغ المزروع لقد قمت بتعطيل المنفذ 1433 خارجيا الذي لم يتم استعادته الآن. نعم. وجدنا الغازي لذلك أغلقنا المنفذ 1433 خارجيًا. لكن قبل ذلك تم حذف لي شيون بعض من مهمتنا بيانات المستخدم الأساسية. ولكن وفقا لملف سجل الخادم اتصلت كان المنفذ 1433

تعطيل الساعة 3:17 مساءً بينما بيانات المستخدم الأساسية تم حذفه الساعة 4:21 مساءً في هذه الحالة كيف كسر لي شون المنفذ 143 للدخول إلى الخادم والحذف بيانات المستخدم الأساسية؟ الآن بعد أن تمكنوا من غزو خادمنا بالتأكيد يمكنهم أيضًا تعديل ملفات السجل لدينا. هذا لا يعني أي شيء. السيد جاو لديك ثقة في قدرتنا.

يبدو أن علينا أن نجعل السيد جاو نعشا أو لن تذرف دمعة قبل أن يرى التابوت. سيد عندما يتم تعطيل منفذ خارجيًا لا أحد يستطيع استخدامها هذا المنفذ لغزو الكمبيوتر مع شبكة خارجية ما لم… إلا إذا؟ إلا إذا؟ ما لم يدخل شخص ما نفس المنفذ من الإنترانت. هذا هو IPA. سيد ستجد المستخدم

من هذا IPA في قسم البحث والتطوير في L&P. إنه الشخص الذي غزا خادم L&P عبر الانترنت وحذف بيانات المستخدم الأساسية. سيدي ، خلاف ذلك سأطلب من الكوادر الفنية في L&P للتحقق من ذلك مرة أخرى الآن. نحن… لا حاجة. سوف نتحقق من أنفسنا لاحقًا لمعاقبة الموظفين الذين انتهكوا لوائح الشركة بشدة ولا يلين.

السيد جاو عاقل حقًا. على فكرة سيدي المحترم تشو يون دخلت للتو شركتنا الإنترنت أمامك ودعا سجلات الخادم لدينا. كانت تخالف القانون ويحكم عليه بالسجن لمدة محددة لا تزيد عن ثلاث سنوات أو الاعتقال الجنائي. هل هناك أي مشكلة في وصولي إلى إنترانت طيران؟ شبكتك الداخلية؟ هذا IPA هو

على جهاز كمبيوتر مكتبي تابع لشركة شبكة قلبي تحلق الآن فقط صنعت عرض توضيحي باستخدام الإنترانت شركة الطيران. ما رأيته هو تجربة. كما قدرت وقت السجل. على الرغم من ظهور الجنرال الذي لا يقهر تافهة بالمقارنة مع التنافس بين القوى السبع لكن قطع اللعبة تعمل بالمثل. السيد جاو، أنت لم تره.

هل ترغب في التحقق مرة أخرى؟ لا حاجة. حسنا هل انت بخير؟ نعم. لنذهب. لقد حذرتك من محاولة القتال معه. أتعلم إذا تسببت في خسائر L&P سوف تسجن لبضع سنوات مرة أخرى. كنت أرغب في مساعدته. أنت تؤذيه. ليس لديك الحق في انتقادي. إذا لم يكن لك، لما كان قد سُجن. كافية.

لا علاقة لها بها. نعم هو كذلك. لقد سُجنت بسببها، أليس كذلك؟ اسكت. يذهب. هو نينغ. تعال، هوى نينغ. عد. اتركه. عد. اتركه. هل أنت مجنون؟ نعم. انا مجنون. لي شون أنا مجنون، لذلك أنا أعيش هنا معك. انظر حولك. انظر إلى من حولك. هل أي منهم طبيعي؟ زميلك الجامعي الذي عاش معك

الجرب لمنعك من الصعود الآن. وهو فقط يتدلى طوال اليوم. يشجعك على أن تكون معها مثل المنحرف. ماذا؟ اسكت. وهي مثل لعنة حياتك. هي تواعد الرسام. ألا تستطيع أن ترى؟ أخبرني. لماذا لا تريد المغادرة؟ لا أريد أن أترك أيًا منكم بما فيهم أنت. كلام فارغ. هل أعني لك الكثير؟ استمع ستلتفت إلي. سوف تندم.

هو نينغ. دعه يذهب. [شبكة قلبي تحلق] اشرب بعض الماء الساخن، أو قد تصاب بنزلة برد. شكرًا. قد تصاب بنزلة برد. اشربه. شكرًا. غيره. غير ملابسك أو ستصاب بنزلة برد. لا تخف، فقط غيره. هل لديك سراويل إضافية؟ هل تناسبك سروالي؟ لا أعرف، لم أحاول من قبل. رميها. نعم؟ انسَ الأمر، فهي كبيرة جدًا.

هل تريد تجربة الملاءات؟ هل لديك مجفف شعر؟ لا ليس لدي أي شيء تحتاجين الفتيات. النوم هنا. اين ستنام سنبدأ العمل في غضون ثلاث ساعات. هل انت ذاهب الى البيت؟ سأنام هناك. خذ معطف. طاب مساؤك. طاب مساؤك. لماذا هم دائما ذهب ضدنا؟ إنه بسببنا. لي شون هل اشتقت لي مرة؟ ماذا لو قلت لا؟

لا أصدق ذلك. يمكننا أن نكون معا؟ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫

♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫

♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫

♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫