“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 29|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 29] رموشك طويلة حقًا. هل انت بخير؟ هذا مؤلم. أين؟ أين؟ هنا؟ خصري. هنا؟ لا تلمسني. لن ألمسك. ثم دعني أساعدك على الوقوف. انتظر. انتظر. هيا. لا تحركني. ببطء. ماذا لديك لتناول الافطار؟

كعك محشو على البخار. لماذا لم تحضر لي البعض؟ الباب مفتوح. اسحبه لأسفل. لا تحركني. لا تحركني. دعني اساعدك على الوقوف دعني وشأني أولا. يمكنني الوقوف بنفسي. حسنا، حسنا، جرب نفسك. يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك؟ صباح. صباح. تابع. ساعدني. هل نمت هنا الليلة الماضية؟ لا تملأ رأسك بالهراء. كان علي أن أبقى هنا

لبعض الأسباب الخاصة أمس. لذلك نمت هنا. ليست كما تعتقد. لقد قضينا الليلة معا. لقد ناموا هنا. أنا أيضا أريد أن أنام هنا. نم نفسك. لماذا لا تشرح لهم؟ إنهم على حق. لقد نمنا هنا. ♫أفتقدك ببطء في الليل الطويل ♫ ♫لحظة خفقان ♫ ♫ما دمت بجانبي ♫ ♫نسيت الوقت بغير وعي ♫

♫أفهمك ببطء على الطريق الطويل ♫ ♫بدونك، حتى الفرح يشعر بالوحدة ♫ ♫النظر إلى قميصك الأبيض ♫أشعر بالدفء الكامل والحب اللامتناهي ♫ ♫السر الذي كنت أخفيه ♫ ما زلت احتفظ بقميصك. ♫أريد حقًا أن أكون معك ♫ متى يمكنني إعطائها لك؟ إذا كان لديك قمصان أخرى لارتدائها سأغسلها وأعطيها لك.

♫في لحظة في خريف حكاية خرافية ♫ ♫من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة♫ ♫دعني أشعر وأحفظ♫ ♫رغبة بسيطة ♫ ♫في لحظة، في أيام الطيران العكسي ♫ ♫لم أعد خائفًا من العالم الكبير♫ ♫بجانبي أو على وسادتي ♫ ضعها على. ♫تقولين كل ليلة سعيدة ♫ لا تصاب بنزلة برد.

♫في لحظة في خريف حكاية خرافية ♫ ♫من المقرر أن يلتقي الفارس والأميرة♫ ♫دعني أشعر وأحفظ♫ ♫رغبة بسيطة ♫ ♫في لحظة، في أيام الطيران العكسي ♫ ♫لم أعد خائفًا من العالم الكبير♫ ♫بجانبي أو على وسادتي♫ ليلة سعيدة ♫تقولين كل ليلة سعيدة ♫ ♫الحب يدور ♫ أهلاً سيدي. حسنا، سأكون عند الباب مباشرة

[عام لا يقهر] بسرعة. بسرعة. هنا. بسرعة. احرص على عدم إيذاء الآخرين. هيا. كن حذرا. هنا. دعني أخبرك. هنا. نعم. انتقل إلى المنصة. من هنا. نعم. جيد. اتبع هذا الخط. فقط ضعه هنا. تمام. سيد تم وضع الملصق هنا للتو. لماذا تحركها بعيدا؟ لا أعلم. طلب منا رئيسنا نقله بعيدًا. علينا أن نطيع الأمر.

هل يمكنك الابتعاد عن هنا؟ أخشى أنهم قد يؤذونك. حرك الملصق الصغير بعيدًا أيضًا. هيا. ارفعه. كن حذرا. [التنافس بين القوى السبع] ضعها في نصابها الصحيح، ضعها في نصابها الصحيح. هيا. اجعلها مستقيمة. اعطني اياه. حركه إلى الداخل أولاً. تشو يون. هذا انت حقا. ما أخبارك؟ نحن سوف هل لعبت لعبتنا “التنافس بين القوى السبع”؟

“التنافس بين القوى السبع”؟ إذا لم تخبرني بذلك اعتقدت أنها لعبتنا “الجنرال الذي لا يقهر”. يمكن لأي مطورين ممارسة ألعاب من نفس النوع ولكن ما إذا كان بإمكانهم النجاح كل هذا يتوقف على الحظ. نحن سوف هل ما زالت لعبتك تباع بشكل جيد؟ هل تعرف كم استثمرنا في الدعاية لهذه اللعبة؟ هل تعرف

كم عدد KOLs التسويقية لدينا؟ هل ما زلت أنت ولي شيون تعتقدان ذلك بسذاجة إنها نفسها كما كانت في الجامعة ويمكنك التميز فقط من خلال كفاءتك؟ هل تعرف الفرق الأكبر بين اللعبتين؟ تم تصميم لعبتك فقط لتلبية احتياجات عدد قليل من اللاعبين. بمجرد أن تفقدهم لعبتك لن يكون لها قيمة.

لكن يمكننا كسب المال من خلال لعبتنا. إذا أمضينا القليل من الوقت نحن يمكن أن تطغى عليك. يمكننا هزيمتك تمامًا. أنا أعرف يجب عليك التفكير أنا رجل لئيم ووقح. كثير من الناس يعتقدون ذلك. يعتقدون أننا شركة L&P مثل اللجوء إلى الانتحال والضجيج وليس لها خط نهائي. نحن لا نهتم.

على أي حال، الناس في هذا العالم فقط التأكيد على النتائج. إنهم يعبدون الأقوياء فقط. تشو يون هل تعتقد هذا المشهد مألوف جدا؟ هل انتهيت؟ سأرحل. سيارتك لديها عدد الأميال أكثر من 50000 كيلومتر لأكثر من نصف عام. اكثر قليلا. مالذي يفعلونه؟ إنه يتفقد مجاري هواء السيارة. نعم نعم نعم.

هل السيد دونغ يريد بيع سيارته؟ وهذه. يمكن. 50000 يوان أقل من السعر ذكرنا. حسنا، أنت مستغل جدًا. كلفني غطاء السيارة 48000 يوان. لماذا يبيع سيارته؟ لماذا الواقع؟ شركتنا لديها صعوبات اقتصادية. يريد دعم الشركة. هل واجهت شركتنا مثل هذه الأزمة الخطيرة؟ بالتأكيد. نعتز بأيام عملك الآن. أعتقد أن شركتنا قد تفلس قريبا.

“التنافس بين القوى السبع”. L&P هو المبالغة فيه بغض النظر عن التكلفة. كلما فتحت موقعًا على شبكة الإنترنت أستطيع أن أرى هذا الوجه المشهور على الإنترنت. إنهم يريدون حقًا القضاء علينا. لقد لعبت بحذر. لعبتهم هي بالضبط نفس محتويات لعبتنا لكن نظامهم ليس بارعا مثلنا. نعم. لكنني لا أعتقد

تريد L&P أن تجعل لعبتها “التنافس بين القوى السبع” تسيطر على السوق لفترة طويلة. إنهم يريدون فقط كسب أكبر قدر ممكن من خلال إطلاق لعبة جديدة. في كثير من الأحيان فعل مثل هذه الأشياء لئيمة. هذا هو أسلوبهم القديم. ويمكنهم أيضًا القضاء علينا بهذه الفرصة. المفتاح هو أن ألعابهم لها روابط قوية. L&P هو

واحدة من أفضل شركات الألعاب الصينية في عدد اللاعبين. لذلك لديهم عملات عالمية. يمكن للاعبين استخدام عملاتهم المعدنية في ألعاب أخرى إلى جانب “التنافس بين القوى السبع”. ليس لدينا مثل هذه الميزة. لا يمكننا التنافس معهم في هذه المرحلة على الإطلاق. لا اعتقد يمكن لشركتنا التغلب على هذه الصعوبة هذه المرة. نظرة

الثلاثة لا يأتون للعمل. تشانغ فانغ حقا ما يشربه. هناك علبتان من البيرة. يمكن لكل واحد منا الحصول على واحد. ها انت. تشاو تنغ يحتوي السيف الإلهي الحديدي المظلم على بقع منخفضة الجودة والرموز. من الأفضل تحسينها مرة أخرى. حسنا، قائد المجموعة. في الحقيقة، لقد علمت أنك لست فتاة عادية

منذ اليوم الأول جئت إلى هنا. لذلك على الرغم من أنني أكبر منك ببضع سنوات أنا دائما اتصل بك قائد المجموعة. هذا لأني معجب بك. فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت. لذا فهو غير ضروري لتحسين تلك البقع وحل تلك الأخطاء. حسنا يا فتاة لنواجه الأمر. هيا. هتافات. لأنفسنا.

“الجنرال الذي لا يقهر” لم يكن بهذه الشعبية. لقد صنعت معجزة بجعله نوعًا ما شائعًا بين اللاعبين. لذلك أعتقد لقد بذلنا قصارى جهدنا حقًا. لدينا ضمير مرتاح. لكن على أي حال، يجب علينا ذلك ضمان التحديث بعد غد. سأجد لي شون. هل تلعب عادة الألعاب؟ نعم، ألعب الألعاب. أنا نادرا ما ألعب الألعاب.

ما هي الألعاب التي تلعبها؟ أنت لا تلعب الألعاب. نعم. نادرا ما ألعبهم. كانت هناك لعبة شائعة جدًا مؤخرًا. لم اسمع به. يتعلق الأمر بالرسوم المتحركة. يحب العديد من مطوري الألعاب مشاهدة الرسوم المتحركة. لكنني أعتقد أنها في الواقع لعبة ممتعة. فعلا؟ نعم. التصميم في اللعبة مليء بالألوان المتحركة. انها فعلا جميلة.

ما هي اللعبة بشكل أساسي؟ حول مغامرات شخصية كرتونية و … هل حقا؟ صديقك؟ حسنا، يمكنك التحدث أولاً. -لنتحدث في المرة القادمة. -أراك المرة القادمة. مع السلامة. باع دونغ سيانغ سيارته. ستفلس شركتنا. ما الذي تفعله هنا؟ تمتلئ المواقع بالإعلانات الدعائية لـ “التنافس بين القوى السبع”. ماذا يمكنني أن أفعل؟ ماذا يجب أن نفعل الآن؟

لا يمكننا تغيير الاتجاه رصاصة تحلق. فقط دعها لتكن. ماذا تعني بذلك؟ ليس لدينا أموال لاستثمارها في الإعلانات. على كل حال لا يمكننا مقاومة كتاب الأشباح على الإنترنت L&P المستأجرين. من الأفضل أن نوقف خسائرنا في الوقت المناسب. هل يمكننا فقط الجلوس ومشاهدة؟ بالطبع لا. أنت وتشاو تنغ تواصلان تحسين اللعبة

لضمان التحديث العادي بعد غد. وماذا عنك؟ استمر في شرب القهوة هنا؟ هذه خصوصيتي الشخصية قائد المجموعة تشو. هل من شيء آخر؟ ألا تغسله لي؟ نظرًا لأنك حر جدا، اغسله بنفسك. ماذا تفعل؟ لم تغلق شركتنا أبوابها. ماذا تفعل؟ ماذا تفعل؟ لا تنقل عناصر الشركة. لا، السيد دونغ. أنت تعرفنا جيدًا. نحن لسنا عشاق المال.

شركتنا ستغلق. لذلك نريد أن ندرك شيئًا ما كأجر فصلنا. إنه المصير الذي يجمعنا. علينا أن ننتهي من خدمتنا بهذه الطريقة. ما أجر الفصل؟ في نهاية المطاف الانتهاء من خدمتك؟ ما الذي تتحدث عنه؟ لن تغلق شركتنا. وسنبدأ في عمل شيء أكبر. افتحه. من أين لك هذا القدر من المال؟ أين لي شون؟ استرجعه.

فهمت، السيد دونغ. ستتلقى مشروعًا أكبر. أخبرنا ما يجب أن نفعله أولا. اذهب لبناء الفريق. دعونا نتجاهل الأوامر واذهب لبناء الفريق اليوم. إنه في الضواحي. هل سيأخذنا السيد دونغ للذهاب للتخييم؟ إذا ذهبنا للتخييم في مثل هذا الطقس، فسوف نعاني. هذا هو أول نشاط لنا لبناء الفريق.

يا لها من فرصة نادرة. لا تكن صعب الإرضاء. من الغريب إجراء نشاط بناء الفريق الآن. أتعلم يجب أن نحشد معنوياتنا في هذه اللحظة الحرجة. نعم. يجب انتقاد تشانغ فانغ. كمدير للموارد البشرية قال في البداية أننا سوف نفصل وهز معنوياتنا. إنها استراتيجية الإدارة الخاصة بي. هل تعرف؟ بهذه الطريقة يمكنني معرفة ذلك

من سيغادر أولا. نحن سوف إنه مجرد فخ. على أي حال، سأعيش وأموت مع شركتنا. صحيح يا سيد دونغ؟ لي، لي شون لم أنم الليلة الماضية. لم ينم في المقهى طوال الليل. لا، لقد عمل ساعات إضافية في الشركة. كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى الوجهة؟ هكذا. إلى أين نحن ذاهبون؟

ستعرف عندما نصل إلى هناك. مرحبا سيد دونغ. أهلا وسهلا. السيد دونغ الغرف التي حجزتها جاهزة. من فضلك قل لي إذا كان لديك أي حاجة. سأذهب للعمل أولا. حسنا امض قدما. تمام. حسنا، دعنا نبقى هنا الليلة. لا تفكر في العمل اليوم. فقط استمتع بحماماتك الساخنة. لا تضيعوا أموالي. غالي. لكل منكم غرفة.

كان يجب أن تخبرنا أننا سنبقى هنا الليلة. لم أحضر أي شيء. ماذا تريد ان تحضر؟ هناك لوازم غسيل في الفندق. ألم تقيم في أي فنادق؟ أنها فتاة. هل تقصد مستحضرات التجميل؟ يا لك من فتاة جميلة لذلك لا تحتاج إلى أي مستحضرات تجميل. نعم. حسنا، دعونا لا نعود إلى غرفنا الآن.

دعنا نذهب لتناول وجبة أولا. دعنا نذهب لتناول وجبة. نحن هنا لبناء الفريق اليوم. دعني أقول شيئا. سوف تفوز شركتنا بالتأكيد. هتافات. جيد. حسنا، لا تنساني. فقط تناول مشروبًا واحدًا. هل تستطيع أن تشرب؟ هي لا تستطيع أن تشرب. إذا كان الأمر كذلك، فلا تحاول أن تشرب معنا. تناول بعض المشروبات الغازية. هيا.

لديها شراب آخر. بطلة امرأة. رائع، رائع. أرى. إنها تنتظر لي شيون لإنقاذها. نعم. هيا. صب النبيذ من أجلي. صب النبيذ من أجلي. حسنا، دعنا نشرب شرابًا آخر. لا، لا أستطيع أن أشرب بعد الآن. لا يستطيع أن يشرب. سأشرب معك يا سيد دونغ. اممم … جيد جيد جيد. هيا. هيا. يشرب. دعني أخبرك.

بعض الفتيات يمكن أن تشرب كثيرا. نحن سوف. رائع. بعض الفتيات يمكن أن تشرب أكثر منا. يمكنهم شرب الكثير. من يواجه رأس السمكة يجب أن يشرب ثلاثة أكواب. تعال، اسكبها لي. إيه … سيد دونغ، دعني أقترح نخب … لن تفعل ذلك، أليس كذلك؟ السيد دونغ هل هذه أول شركة قمت بتأسيسها؟ عمي الثالث جلبني.

كان عاملا في مصنع للآلات. صنعوا أول جرار بعجلات في الصين. لقد أعجبهم الناس حقًا في ذلك الوقت. قال عمي الثالث إنه يستطيع ذلك أوصيني بدخول المصنع بعد أن تقاعدت من فريق المصارعة. كانت تلك هي الخطة. كانت التغييرات دائمًا تتجاوز الخطط. تم إفلاس مصنع الآلات وإغلاقه قبل أن أتقاعد. ثم أصبحت سائق تاكسي.

في وقت لاحق، تم دخولي إلى السجن لبعض من السنين كما ساعدت صديقي في القتال. بعد إطلاق سراحي لم أرغب في قيادة سيارة الأجرة مرة أخرى. فكرت في ما يمكنني فعله. مشيت في الشارع ذات يوم. أتذكر أنه كان في الصيف. كانت الارض مشوية تحت الشمس. شعرت بالحر الشديد. عند المرور من البوابة

لشركة تكنولوجيا المعلومات أنا ، على بعد 10 أمتار، تم الترحيب بي بعاصفة من الهواء البارد يخرج من الباب الزجاجي الكهربائي المفتوح. لقد بردني فجأة. لذلك بدأت في الراحة عند الباب. خمن ماذا حدث بعد ذلك. جاء حارس أمن واقتادني بعيدًا. كان في تلك اللحظة ذلك كنت أعرف ما يجب أن أفعله.

كنت أرغب في فتح شركة لتكنولوجيا المعلومات لذلك لا أحد يستطيع إبعادني عندما مكثت في الغرفة المكيفة. هيا. لما قلته. هيا. هيا. هتافات. هتافات. هتافات. لأقول لك الحقيقة لدي لقد كنت في هذا الخط أقل من 10 سنوات. أريد بالفعل تطوير بعض الألعاب الجيدة. حسنا، لقد خدمت في أربع أو خمس شركات.

أنا حريص على تطوير ألعاب جيدة. اعتقدت أن “الجنرال الذي لا يقهر” يمكن … “الجنرال الذي لا يقهر”. نعم نعم. “الجنرال الذي لا يقهر”. اعتقدت أنه يمكن حقق نجاحا. هذا مثير للشفقة… انا اشعر مكتئب جدا. يمكننا كسب بعض المال من اللعبة الصغيرة “الجنرال الذي لا يقهر”. لكن L&P أطلقت بالفعل نفس النوع من الألعاب.

لماذا هم دائما ذهب ضدنا؟ استمتع – أمتع نفسك. سأعود أولا. السيد دونغ لا يزال هنا. ابق لفترة أطول قليلاً. هو خائف. لا يستطيع أن يشرب بعد الآن. لا يستطيع أن يشرب كثيراً. لا تزال يد خضراء. إنه رجل لطيف. دعونا نشرب. إنه بسببنا. لأن لي شون وأنا لدينا كراهية شخصية لتلك الشركة. أي شركة؟

شركة L&P. أحد رؤساء شركة L&P هو زميل جامعتنا. بدأنا شركة L&P معًا في ذلك الوقت. كان لي شون الزعيم في ذلك الوقت. لكن شيئا ما حدث له عندما تأسست الشركة للتو. تعلمون جميعًا أنه تم وضعه في السجن ذات مرة. تم وضعه في السجن لأنه ضرب الرئيس الآخر وأعمى. كلكم تتساءلون

لماذا جئت الى هنا. بعد إطلاق سراح لي شيون اختار العمل هنا لسبب ما. كنت دائما أؤيد قراره. هذا كل شئ. انتظر. انتظر لحظة. انتظر لحظة. إنه يحيرني. لي شون ضرب وأعمى الرئيس الآخر. لماذا ، لماذا ضربه؟ إنه ينطوي على خصوصيته، لذلك لا يمكنني إخباركم بذلك. يمكنك أن تعتقد أنه بسبب الكراهية.

هل تقصد أن لي شيون أخذ زمام المبادرة في إنشاء L&P؟ نعم. لقد شعرت بذلك لفترة طويلة. لطالما اعتقدت أنه لا بد من وجود شيء خاطئ. أظن يجب أن يكون لديه شيء مختفي. لقد قلت لك هذا لإعادة بناء شجاعتك. يجوز لشركة L&P تشويه سمعتها أو قمعنا مما تسبب لنا في خسارة المشروع.

يمكننا إيجاد مشروع آخر. لن نستسلم حتى ننجح. لذلك حافظنا على ذلك القتال ضد شركة L&P القوية. فقط قاتل ضدهم. هذا هو طريقنا الوحيد للخروج. نحن فريق الآن لذلك يجب أن نعيش أو نموت معًا. نعم. إذا لم يكونوا كذلك في شركتنا… السيد دونغ، يرجى العفو عن قولي.

… يمكننا البقاء على قيد الحياة لمدة عام أو عامين آخرين على الأكثر، أليس كذلك؟ نحن نعرفه جيدا. لا يوجد خيار جيد آخر بالنسبة لنا الصحيح؟ نعم. نحن لا نلومك. يبدو لطيفا. نعم. فقط قاتل ضدهم. لا تخافوا منهم. حق؟ يجب أن نتحد لمحاربة القمامة L&P. حاربهم إهزمهم. نعم. إهزمهم. السيد دونغ أنا آسف

لإخفائك كل هذا. كنا نظن أنهم لن يفعلوا ذلك تستهدفنا في غضون عام واحد على الأقل. بشكل غير متوقع، تصرفوا بسرعة كبيرة. هل تعتقد لا استطيع معرفة ذلك قصصك؟ متى عرفتهم؟ منذ أن دخلت لي شيون شركتي. هل تحدث معك من الواضح. في الأصل، لم أفعل السماح لشخص وضع في السجن لعدة سنوات

وحتى لا يمكن تقديم سيرة ذاتية للدخول إلى شركتي. ماذا اخبرك؟ هل تريد أن تعرف وصفه لك أم نفسه؟ أوه؟ أعطاني دونغ سييانغ بطاقة الغرفة هذه. لم أخطئ. نعم. هناك غرفتان. هناك غرفة أخرى بالداخل. يمكنك اختيار الشخص الذي تريد البقاء فيه. إلى أين تذهب؟ أو سأحجز غرفة أخرى. تتناسب معك. هل قلت ماضينا

إلى دونغ سييانغ؟ إنه شخص عاقل أنه يمكن أن يخمنها. لم أكن بحاجة لإخباره. لقد احتفظ بهذه الصورة. قال لي أنت مدروس لكن في بعض الأحيان ساذج وسخيف. وكنت أنت قادر تمامًا مخلص ومثابر. لقد اكتشفنا ذلك علاقتك. ما زلت تتظاهر بعدم الاهتمام ببعضكما البعض. نعم. حياة والحب مثل الألعاب. كلاهما متشابك مع مخاطر مختلفة

والعلاقة الحميمة والكراهية. لهذا السبب نحن جميعًا مدمنون عليها. حق؟ لماذا لا تعبر فقط عن حبك لبعضكما البعض؟ لا تحدق في وجهي. ألا تشعرين بالبرد؟ نعم انه انا. إهدأ. لماذا شربت من أجلي؟ لا تكن عاطفيًا. لكن عندما طلب منك دونغ سييانغ أن تشرب، رفضت. إذا كنت في حالة سكر لن تغادر. ثم سأثمل معك.

لماذا تحتفظ بصورتي؟ ما زلت تضع كل قطعة معًا. يمكنني التعامل مع انتمائي الخاص. لماذا هو لك؟ أم أنها لك؟ بالطبع. تمام. خذها بعيدا بعد العودة. فتاة سخيفة. مظهرك يذكرني بشيء ما. ذهبت للبحث عن واجبي المنزلي منك في الجامعة. كنت مستلقية على كرسي سطح السفينة القديم على الشرفة في ذلك اليوم. عندما نظرت إلي

لقد ارتديت مثل هذا المظهر أيضًا لي شون هل اشتقت لي مرة؟ ماذا لو قلت لا؟ أنا لا أعتقد. لا أصدق ذلك. يمكننا أن نكون معا؟ لقد كرست نفسك لتطوير الشركة. كلانا لا يذكر علاقتنا. هل تعني نسينا ماضينا؟ أخبرتك من قبل. نحن، نحن لا أستطيع التصرف بأمانة أو قد نعاني. لقد نسيت كل الماضي.

لا تقضي الكثير من الوقت في الاستحمام بماء ساخن بعد الشرب. إذا كنت قد غرقت، فلا أحد يستطيع أن ينقذك. كل هذا هراء. لماذا لا تتحدث عن رأيك في عقلك؟ الخبز مع النقانق أو المربى؟ هل لديك أي خبز بالمخللات؟ خبز الزبدة جيد أيضًا. أجدك أنت ودونغ سييانغ لديهم شيء مشترك.

كلاكما لا يتصرف وفقًا للحس السليم. شركتنا في حاجة ماسة إلى المال لكنه يأخذنا للاستمتاع هنا. نخرج عن المسار المطروق. لي شون هل مازال لديك طرق أخرى للتعامل مع شركة L&P؟ التقيت فانغ تشينغ في ذلك اليوم. قال إنه أطلق للتو “التنافس بين القوى السبع” ليخربنا. قال لعبتنا هو نوع من الشعبية ولكنه غير مربح.

يمكنه هزيمتنا طالما سعى إلى بعض الوسائل. أنا حقا أكرهه لكنني غادرت دون توبيخه. هل تخاف منه؟ نعم. أنا خائف منه وأنا أيضا أكرهه. لقد كرهته لسنوات عديدة لكني لم أفعل شيئًا للرد عليه. لا يمكنني فعل شيء سوى إخفاء غضبي. يمكنني فقط المشاهدة لقد آذى شياويان. في وقت لاحق، عندما جرحك

يمكنني أيضًا الجلوس ومشاهدة. أنت لا تخاف من فانغ تشي جينغ أنت خائف فقط من أننا لا نستطيع هزيمتهم هذه المرة. لولا لي ما كنت ستحقد عليه. إذا لم أطلب منك الانضمام معي في المنافسة أختك لي لان ما كانت لتتعرض لحادث. تشو يون لقد فكرت كثيرا. إذا كنت شديد الحذر وغير حاسم

أخيرًا ستشعر بالحيرة في كل شيء. خذها ببساطة. خوفهم منا أكثر بكثير من خوفك منه. أنت خائف منه لذلك كنت تراقبه هذه السنوات. إنهم يخافون منا لذلك يعتقدون أن يتعاملوا معي بمجرد إطلاق سراحي. لا تقلق بشأن نسخهم لأفكارنا. إذا كانوا يتطورون حقًا ألعابهم الخاصة بعناية ربما لا يمكنني الرد عليهم على المدى القصير.

ومع ذلك، فإنهم يستهدفونني عمدا وتريد القضاء علي لذلك لدي فرصة للرد عليهم. وهذا عادل. أنت خائف منه. إنهم يخافون مني. من الذي تخاف منه؟ أنا لا أخاف من أحد. فتاة سخيفة. ♫إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫ أنت لم تتغير. ♫سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫لا تذهب ♫

القدر ليس رحلة ♫ ♫امسكني بقوة ولا تضيع ♫ هل مازلت تصدقني؟ ♫في أعماق روحي ♫ أنا أصدق كل ما قلته. ♫أنت كل شيء لي ارجع خطوة إلى الوراء♫ ♫يا له من فهم عميق♫ ♫أنا أهتم بك كثيرًا ♫ ♫ما زلت أتشبث بلطفك ♫ ♫عندما نظرت إلى الوراء في تلك الليلة ♫

♫كنت على حق عند مفترق الطرق♫ جاو جيان هونغ وفانغ تشي جينغ يخططون للإدراج في الباب الخلفي. وضح الغرض منه لتجنب شركه. إنه يعرف لي شون أفضل. إستمع جيدا. إذا لم أستطع منع شركته من الإدراج ، سوف أغير لقبي وأعترف بهزيمتي أمامه. هل لديك خطة؟ ♫تقع في حبك♫ ♫إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫

♫سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫لا تذهب ♫ ♫القدر ليس رحلة ♫ ♫امسكني بقوة ولا تضيع ♫ ♫في أعماق روحي ♫ ♫أنت كل شيء لي ارجع خطوة إلى الوراء♫ ♫يا له من فهم عميق♫ ♫أنا أهتم بك كثيرًا ♫ ♫ما زلت أتشبث بلطفك♫ ♫عندما نظرت إلى الوراء في تلك الليلة ♫

♫كنت على حق عند مفترق الطرق♫ ♫اتضح أنني لست متطابقًا ♫ ♫حتى لو كنت أنتظرك لفترة طويلة ♫ ♫من فضلك خذني معك ♫ ♫لحماية الحب الحقيقي ♫ ♫هل يمكننا إعادة عقارب الساعة إلى الوراء؟♫ ♫في نهاية العالم ♫ ♫يجب أن أكون بجانبك ♫ ♫ثق بي لقد رأيت من خلال القدر ♫ ♫سأبقى دائمًا ورائك♫

♫تقع في حبك♫ ♫إذا ترك الحب بعض الحرارة ♫ ♫سيخرج هذا الحلم تلقائيًا ♫ ♫بعد الاستيقاظ سأعيقك ♫ ♫لا تذهب ♫ ♫القدر ليس رحلة ♫ ♫امسكني بقوة ولا تضيع ♫ ♫في أعماق روحي ♫ ♫أنت كل شيء لي ارجع خطوة إلى الوراء♫ ♫يا له من فهم عميق♫ ♫أنا أهتم بك كثيرًا ♫ ♫لا تضيع

♫في أعماق روحي ♫ ♫أنت كل شيء لي ارجع خطوة إلى الوراء♫ ♫يا له من فهم عميق♫ ♫أنا أهتم بك كثيرًا ♫