“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 30|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 30] جئت مبكرا جدا اليوم. تتمتع شركتنا بجو جيد. مرحبا سيد دونغ. انت متاخر. وفقا لقواعد شركتنا يجب تغريمك 200 يوان. أنا… شراء الغداء لنا في الظهيرة. حسنا، سامحني … اسكت. أنا…

سأصرح بشيء. لي شون أخبرهم عنها. الجميع ستقوم شركتنا بتطوير مشروع جديد يسمى “صندوق الحب الأعمى”. تم إطلاق المشروع رسميًا اليوم. سأتولى مسؤولية ذلك. [خطة مشروع “صندوق الحب الأعمى”] لدي رأي لخطتك. لماذا قمت بطباعتها على جانب واحد؟ سيتم إهدار الجانب الآخر من الورق. من الصعب على السيد دونغ أن يكسب المال.

حتى أنه باع سيارته. اسكت. مزعج جدا. متى بدأت هذا المشروع؟ قبل حين. خطتك هو جيد جدا حتى هم، أيدي خضراء يمكن فهمه على الفور. يحتوي على مخطط تدفق عمل مثالي. هل لا يزال لدى شركتنا المال لتطوير لعبة جديدة؟ باع السيد دونغ سيارته بمئات الآلاف من اليوانات. إنه لا يكفى. لي شون هو

المستثمر في هذه اللعبة. الآن هو أكبر مساهم في شركتنا. لكنك ما زلت بحاجة للاستماع إلي. نعم. لي شون قل شيئا. مجرد إلقاء نظرة على الصور والنص. نظرة. تبدو النسخة المكبرة مثيرة للاهتمام. [مدرس جميل خارج العمل] [رئيس أنثى صارم] [فتاة الأدب في السفر] [خادمة شابة حلوة] اتضح أنه ذهب إلى المقهى لجمع المواد.

هذا هو لعبة الحب لعب الأدوار أو لعبة محاكاة التعليم في السوق. ومع ذلك، الألعاب السابقة عادة ما تكون موجهة نحو السوق النسائية. هناك القليل من هذه الألعاب موجهة نحو نحن مجموعات غير متزوجة وحيدة. أظن أنها فكرة جيدة. هل هي فكرة جيدة؟ ما الذي يدورون حوله في الواقع؟

العنوان موجود في الصفحة الأولى من الخطة. بالتأكيد أعرف ذلك. أسألك عن محتواها. تبدو وكأنها لعبة حب عادية لكن الاختلاف يكمن في عنوانه. صندوق أعمى؟ هل تعرف سكينر بوكس؟ أنا أعرف ثلاثة عشر بهارات. هل سمعت عن بطاقات البطل؟ يمكنني العثور عليها في المكرونة سريعة التحضير المقرمشة. عنصر التي زادت تدريجيا في المعاملات المستعملة

في الشهور الماضية يسمى الصندوق الأعمى. يفضل الكثير من الناس إنفاق المال على مجموعات المرآب التي قد لا يحبونها حتى يحصلوا على فرص للحصول على العناصر الأكثر مبيعًا المخفية. هذا هو الأساس النفسي من الصندوق الأعمى. في لعبتنا اللاعبون لا يفعلون ذلك يختارون شركاء الحب المفضلين لديهم بأنفسهم

لكن افعل ذلك عن طريق فتح الصناديق المسدودة. إنه مثل اختيار شركاء الرقص عندما تكون الأنوار مطفأة. فقط بعد الانتهاء من مهام اللعبة وخطوط القصة الشاملة هل يمكنهم الاختيار مرة أخرى. لكن إذا أردنا كل لاعب للتفاعل مع قصص أنواع الحب الأخرى في خط لعبة واحد -لا يمكننا التغيير … -أرى. إنه تصميم مقصود.

نعم إنه كذلك. يفتحون فصول جديدة باستمرار للعثور على شركاء الحب المفضلين لديهم. ذلك بالقول سوف يعيدون شحنهم باستمرار في اللعبة. سوف يدفعون أكثر مقابل اللعبة. هذا صحيح. نعم. نعم. لأن كل لاعب سيقابل شريكه المفضل. هل لعبة حب تحتوي على محتويات غنية جدًا؟ السيد دونغ أعتقد أن هذه اللعبة يمكن أن تصبح شائعة.

هل يمكن أن تصبح شعبية؟ نعم فعلا. إذا لم يكن كذلك، فسوف أقوم بتغيير اسم عائلتي إلى تشانغ. لا يهمني إذا قمت بتغيير لقبك إلى ملكي. أنا أهتم فقط عندما يمكنني اللعب. نعم نعم نعم. ألا تعتقد أن هذه لعبة منخفضة؟ إنه ليس كذلك. هل هي منخفضة؟ انظر إلى هذه الشخصيات. معلم جميل خارج العمل.

رئيس الإناث الصارم. الفتاة الأدبية في السفر. خادمة. أليست لعبة منخفضة؟ لا، ليس كذلك. نعم. إنه جيد. نعم. انها مجرد لعبة. لا تدمجها مع الواقع. هذه هي المسودة الأولى للفن. لا تكن شديد الحساسية. ستنتج هذه اللعبة عددًا كبيرًا من الشخصيات بما في ذلك قطع المؤامرات لكن الجوهر هو السماح للاعبين تجربة اللعب متعة اللعب

بعد التحديدات العمياء. هل طور أي شخص مثل هذه الألعاب؟ لا إذا كانت هناك مثل هذه الألعاب، فلن يكون وقت إطلاقها قبلنا. هل تعرف لماذا؟ لأنه من السهل الإبلاغ عنها. خاطئ – ظلم – يظلم. ذلك لأن قلة من الناس يفكرون في ذلك. يتم الإبلاغ عن مثل هذه الألعاب فقط لأن هؤلاء المتابعين بشكل جماعي

بعد أن يضيفوا عناصر منخفضة. لا يزال هناك خطر من أن يتم الإبلاغ عنه. سوف أتحكم محتوى اللعبة بدقة لتجنب مثل هذا الخطر. ثم لنبدأ. لا لا أستطيع أن أتفق مع فكرتك السيئة. إنها لعبة سيئة. قلت أنك تريد كسب المال لذلك حاولت التصميم الألعاب في طليعة التكنولوجيا. الآن أنت فقط تفكر في مواعدة الفتيات.

دعونا التصويت. يمكن لأي شخص يتفق مع خطتي أن يرفع يدك. من الأفضل أن أستقيل. هل انت حقا غاضب؟ أنت سعيد حول هذه المناقشة. عادة قوه شياو جيان تبدو جادة. لقد ابتسم للتو عن علم. لا تغضب. إنها مجرد لعبة يغذيها الحب. ليس هناك الكثير من القيم. لا تضخمها وتحللها بشكل مفرط. استمر مع اجتماعك.

سأقوم بعملي الخاص. هدء من روعك. سأشرح لك بعد الاجتماع. سأرحل. ألم تغادر؟ لنذهب. يمكنك المغادرة أولا. لا تنس إطفاء الأنوار إذا كنت آخر من يغادر. تمام. فانغ، هناك مطعم جراد البحر حار بجانب منزلي. لنذهب ونتناول جراد البحر الحار. قلت أنك ستشرح لي. أين أنت؟ ادخل من فضلك. سأحصل على شيء. إنطلق. لماذا تستحى؟

هل انت بخير؟ نعم. انها تمطر. نعم. يأتي المطر فجأة. نعم، يأتي فجأة. ترك الطبيعة تأخذ مجراها. تمطر بغزارة. الشريط الخاص بك. هل ستهزم جاو جيان هونغ بهذه اللعبة؟ نعم. لي شون إذا كنت تريد أن تهزمه في النهاية يجب أن تفكر على الأقل في فكرة رائعة. لكنني لا أعتقد أن خطتك الحالية

يمكن أن تحقق نجاحا. لا شيء مثير. هذا يظهر فقط أن الأعمال الصالحة يمكن أن تحفز الطبيعة البشرية. لا أهتم سواء خطتي رائع أم لا. لست بحاجة لهزيمته ولكن فقط اجعله مليئًا بالخوف من هزيمتي. لقد فكرت في طريقة للتعامل معه، أليس كذلك؟ سأخبرك لاحقا. أنت غير جدير بالثقة كل عادة. شكرًا لك.

لن أساعدك في هذا المشروع. لا تفكر بالتمني. أنا فقط أريد أن أخبرك بهذا. ماذا؟ استمر في مشروعك السابق “الجنرال الذي لا يقهر”. إذا كانت شركتنا تريد الحفاظ على موطئ قدم لا ينبغي علينا كسب المال فقط ولكن أيضًا نظهر موقفنا من خلال بعض الألعاب. “الجنرال الذي لا يقهر” هي اللعبة المميزة لشركتنا. ستعرفها لاحقًا.

ماذا تقصد بذلك؟ أنا أعرف ما الذي تقلق بشأنه وسوف أقوم بتسوية كل شيء من أجلك. فهمتك؟ اريد ان اقول. أنا أعرف ما الذي تقلق بشأنه وسوف أقوم بتسوية كل شيء من أجلك. فهمتك؟ نعم. وقت الفراغ في عطلات نهاية الأسبوع. لماذا؟ كسرت سريري لذلك يجب أن تكون مسؤولاً عن ذلك. مفتوحة.

بناءً على طلبك، هذه شقة مكونة من غرفتي نوم وغرفة معيشة واحدة. كبير جدا. لقد تصرفت بشكل أسرع بكثير من فو ييتشو لا يعرف كيف يستأجر شقة. لدي خبرة في التأجير. كيف تريده ؟ سأعطيك رقم بطاقة. يجب أن تدفع الإيجار كل ثلاثة أشهر. مالك الشقة في الخارج حتى تتمكن من البقاء هنا بسهولة.

يمكنك العمل في هذه الغرفة والراحة في الغرفة الأخرى. ابتعد عن الطاولة ووضع السرير في هذه الغرفة. هل ستنام في هذه الغرفة؟ اترك الأمر لهو نينغ. سوف يعود. لنذهب. الى اين سنذهب؟ اسمحوا لي أن أحمل واحدة لك، حسنا؟ خصرك ضعيف للغاية. لا تحاول حمل أشياء ثقيلة جدا، حسنًا؟ ثم دعونا نحملها معًا. ماذا اشتريت؟

اشتريت وعاء. أنا من اشتريت القدر. قميصك مجعد. أرتديه عند النوم. لكنك لم تغسلها. لا تزال نظيفة. ارتديته. لذا؟ لذا لذلك يجب أن تغسلها. خجولة جدا. وصلتني رسالة لكني لست متأكدًا مما إذا كان هذا صحيحًا. ما هذا؟ جاو جيان هونغ وفانغ تشي جينغ يخططون للإدراج في الباب الخلفي. إنهم عرضة للأوهام الباهظة.

هل سيحاكمون الخراب؟ لكن إذا كان هذا صحيحًا إنهم يستعدون لتقديم المواد. لذا؟ لذلك إذا كانت شركة L&P مدرجة بالفعل لا يمكننا هزيمة جاو جيان هونغ بعد الآن. إستمع جيدا. إذا لم أستطع منع شركته من الإدراج سوف أغير لقبي وأعترف بهزيمتي أمامه. هل لديك خطة؟ لا هل لديك خطة أو لم تفكر بها جيدًا؟

ليس هناك فرق. اعتني بمشروعك جيدًا. لي شون أود مشاركة كل شيء معك، أليس كذلك؟ لا تحتاج أن تخبرني. أستطيع تخمين ذلك. أنت بصيرة. لكن إذا لم أستطع تخمين شيء ما، يجب أن تخبرني. ماذا تريد أن تقول؟ لا يمكننا أن نرتكب الأخطاء التي ارتكبناها من قبل. لا يهم كيف تخطط

للتعامل مع جاو جيان هونغ بعد ذلك يجب عليك التشاور معي قبل اتخاذ أي قرار. سأخبرك. يجب أن نتواصل مع بعضنا البعض. لي شون، أنت لست وحدك الآن. نحن بحاجة للتحدث مع بعضنا البعض. أرى. لقد قلت نفس الكلمات التي قلتها قبل أربع سنوات. تشو يون ، أيها الأحمق. هيا. جين تشينغ. جين تشينغ.

هل يمكنني الحصول على توقيعك؟ أحبك جداً جداً. أنا من المعجبين بك. جين تشينغ. جين تشينغ. جين تشينغ. هل يمكنك ترك توقيعك هنا؟ شكرا لك جين تشينغ. شكرا لك جين تشينغ. لا تكن متهورًا في المرة القادمة. شكرًا لك. جين تشينغ، أحبك إلى الأبد. أحبك. جين تشينغ، أحبك إلى الأبد. رأيته شخصيا.

جين تشينغ، أنا أحبك. قلت للمدير جاو ووافق على مشاركتك في المرة القادمة. لا أريد المشاركة في هذه العروض المتنوعة المملة. لقد وعدته بالفعل. هل تذكر منذ متى لم تكتب الأغاني بعناية؟ اكتب اغاني؟ أليست تلك الأغنية التي كتبتها الشهر الماضي جيدة؟ يا لها من أغنية فظيعة. نعم. ليس هناك فرق. لكن معجبي يحبونها كثيرا.

تحتل المرتبة الأولى في كلا المبيعات وعدد التنزيلات. أليست جيدة بما فيه الكفاية؟ لا تلمسني. هل انت حقا غاضب مني؟ أعلم أن الأغنية تبدو سيئة لكن معجبينا يحبونه. إنه جيد طالما أنهم على استعداد لدفع ثمن ألبوماتنا. رن دي لقد تغير الزمن. المطربين المشهورين يهيمنون على السوق. يجب أن نكتب الأغاني حسب احتياجات المعجبين.

الجميع يحاول تحقيق ربح سريع لذلك لا يتعين علينا العمل ضد العصر ثانية. لا تلمسني. الأخبار التي تشاجرنا بها وانفصلنا لا يزال موضوعًا شائعًا في القائمة. إذا كنت غاضبًا مني ونحن نطلق النار مرة أخرى سيتم تأكيد الخبر. لقد دفعت ثمنها. لقد كنت تتجه المواضيع طوال الشهر وحتى طوال العام.

أنت فقط الضيف المقيم في الموضوعات الشائعة. هذه عملية روتينية. لم أكن أتوقع أن تصبح الأخبار هي الموضوع الشائع. ربما الناس مهتمون بمثل هذه المواضيع. استمع. لن أرى الضوء الأحمر يصبح فرقة الذي يجذب انتباه الجمهور عن طريق الضجيج ويخلق فقط أغانٍ منخفضة. ماذا تقصد بذلك؟ أنت تعرف معني جيدًا. هل تريد طردني؟ استمع.

من دوني لن يصبح اللون الأحمر الفاتح شائعًا جدًا. الضوء الأحمر ملك لك فقط حتى تتمكن من تحديد من بقي. لكن الأمر مختلف الآن. أنا ماركة أحمر فاتح الآن. ♫من يتحكم في الدمية؟♫ ♫شعلة الشمعة الوامضة تطلب مني♫ ♫ما الذي يختبئ وراء الخوف العميق؟♫ اسمحوا لي أن أقدم لكم. هذا هو رين دي

♫الحب والكراهية معكوسان ♫ أهلا بالجميع. يمكنك الاتصال بي ليو. ♫قصص منسية. أيام مغطاة بالغبار ♫ ♫الوقت ينتظرني مثل العنبر♫ [آسف، لقد وضعت الجزء المعدل في المشغل. يرجى الاستماع إليها] ♫العالم المنعكس يصنع عقدة في القلب ♫ ♫كيف يمكن أن يكون الحب لا يمكن تفسيره؟♫ ♫تنكشف الحقيقة القاسية في غمضة عين ♫

♫من الذي يتصرف بقوة مع الوجه المقنع؟♫ ♫الحقيقة المحزنة تنكشف في لحظات♫ ♫أصرخ و اضحك علي♫ ♫الحقيقة المزعجة جيدة أم سيئة؟♫ ♫من يحزن على الصمت مع الروح؟♫ ♫تم طمس تعريفات الحب والكراهية♫ ♫وهذا الحب لا يتحرك دائمًا في خط مستقيم♫ ♫ذات يوم نكره بعضنا البعض♫ ♫لكن في اليوم التالي نحن بخير ♫

♫والحقيقة القاسية في غمضة عين ♫ ♫لأجلك لتنتقل♫ ♫يجب أن تتركني هنا خلفي ♫ ♫مع هذه الذكريات تخيلات♫ ♫ذهبية مثل الخزانة ♫ ♫أتمنى أن نضيع وقتًا مثل الحكم ♫ ♫لكننا لا نستطيع ♫ ♫اعلم أن لدينا خطط ♫ ♫من المفترض أن نكون معًا إلى الأبد♫ ♫لكن في النهاية ♫ ♫لكن في النهاية ♫

مشهور جدا. لقد كنت الموضوع الشائع طوال اليوم. [انفصل رين دي عن جين تشينج وأعلن الانسحاب من فرقة الفرقة أحمر فاتح، التي صدمت مستخدمي الإنترنت.] هل تشعر أنه أمر مؤسف إذا انسحبت من الفرقة أحمر فاتح؟ من الناحية القانونية الفرقة ذات اللون الأحمر الفاتح ملك لك. دعني أقول لك شيئا. يقود السيارة جين تشينغ

هي السيارة الثانية التي اشتراها هذا العام. لذلك هو لديه ما مجموعه سبع سيارات الآن خمسة منها حمراء. إنه في الواقع لا يحب اللون الأحمر. كما أصبحت فرقتنا مشهورة واحتلت أغانينا المرتبة الأولى في قوائم مختلفة عندما اشترى أول سيارة لذلك يعتقد أن اللون الأحمر هو لون الحظ. نتيجة ل

يعتقد المعجبون أنه يحب اللون الأحمر وجعل اللون الأحمر هو اللون التمثيلي لفرقة لدينا. يظنون إنه رجل شغوف مثل اللهب. لذلك من الطبيعي أنهم يعتقدون أن اللون الأحمر هو لون محظوظ هذه السنين. أظن لقد نسي ما هو لونه المفضل. أصبح واثقًا بعد أن أصبح مشهورًا لدى المعجبين. جين تشينغ لم يعد

ذلك المجهول ليو، الذي نظف حوض المرحاض. نعم. لقد تغير بسرعة. لا شيء يبقى ثابتا خاصة الرجال. هتافات. ماذا تفعل؟ هل تريد أن تصبح الموضوع الشائع مرة أخرى؟ لوفيلورن رين دي. لايت ريد باند الطبال رن دي تعزف على الطبلة للتنفيس عن مزاجها في الحانة. ايا كان. هل ستنضم إلي؟ لنذهب. تمام.

♫هناك قوة خاصة موجودة دائمًا♫ ♫هناك موقف خاص بعدم الاعتماد على أي شيء♫ ♫لنبدأ. لا استطيع الانتظار ثانية ♫ ♫تعال، تعال، توقعات لا تنتهي♫ ♫اذهب، انطلق، احتمالات عديدة ♫ ♫في هذه اللحظة ♫ ♫لنسيطر على الأوقات خارج أنفسنا ♫ مرحبًا. من هذا الاتجاه من فضلك. السيد لي، انظر هنا. شكرًا لك.

من هذا الاتجاه من فضلك. السيد جاو، لونا، انظر هنا. لونا، هل يمكنني التقاط صورة لك؟ السيد فانغ أنت L&P شركة حقًا قائد صناعتنا. أنا أقدر مساعدتك. أنا أقدر مساعدتك. نعم. أنت شاب وواعد. مرحبًا. السيد جاو ، السيد جاو. مرحبًا. وقت طويل لا رؤية. وقت طويل لا رؤية. وقت طويل لا رؤية.

وقت طويل لا رؤية. استمتع – أمتع نفسك. اعذرني. تمام. لقد اكتشفت معلومات ذلك الرجل رأيت آخر مرة في مركز الشرطة. هو هو نينغ، أحد المتسللين. التقى هو ولي شون في السجن. تم وضعه في السجن مرتين. في المرة الأخيرة، حُكم عليه بالسجن سبع سنوات عندما اخترق شركة شبكة مدرجة وكسب الكثير من المال.

يمكنه اختراق شركة شبكة يظهر قدرته العالية. مكث مع لي شيون بعد إطلاق سراحه. كان لديهم صراع هائل وسقطت بعد خروجه من مكتب الأمن العام آخر مرة. ثم اختفى. هل سقطوا؟ وضح الغرض منه لتجنب شركه. لا تقلق. إنه يعرف لي شون أفضل. قم باجاده. كيف تسير الأمور مع مشروع لي شيون؟

منذ أن سألتني عنها دعني أخبرك بشيء سحري. عملنا عليها نظام التتبع والإرسال الأسبوع الماضي. رسم لي مهمة للمتابعة. ثم أكملته في أسبوع. عرضته عليه اليوم. خمن ماذا قال. هل طلب منك إعادة ذلك؟ لا لقد أنهى ذلك. لقد أنهيت ذلك ليل نهار في أسبوع لكنه يمكن أن ينهيه في نصف يوم.

إنها موهبة غير عادية. لقد بقيت حتى وقت متأخر لمدة أسبوع. لا يمكنك تحمله؟ لقد ظل مستيقظًا لوقت متأخر لأكثر من 10 سنوات. إذا بقيت متأخرا لأكثر من 10 سنوات ستفعل أفضل وأسرع منه. توقف عن ممازحتي. شيوى تشو ثم سأغادر أولا. تمام. ما الذي أتى بك إلى هنا؟ يجب أن تنساني.

لم نلتقي منذ أكثر من نصف شهر ملكة جمال تشو. أنا وحيد عن أعمالي. أنت تعرفها. لي شون، لي شون. اذهب إلى الطابق السفلي الآن. ما أخبارك؟ توقف عن سؤالي عن ذلك. أنا هنا لأبلغك. إذا فاز رجل آخر بحب تشو يون لا تلومني لعدم تذكيرك. ماذا حدث؟ هذا وسيم، غير مقيد

يأتي الرسام الشاب الواعد تيان. إنه يتحدث مع تشو يون الطابق السفلي. هل جاء؟ هل تقصد السيد تيان شيوى تشو؟ لا علاقة لك به. هدء من روعك. تشو يون لا يحبه. هل أبدو جيدًا في هذه البدلة؟ نحن سوف تبدو غريبا. أنت مثل الكونغ فو باندا. هل يمكن أن تظهر مزاجي؟ حسنا، ما خطبك؟

ألن تذهب؟ إذا علمت أنك ستتجاهلني بعد أن ساعدتك في رسم الملصقات سأفعلها ببطء. أنا مشغول جدا بعملي. سوف أقابلك وأتناول العشاء معك نهاية هذا الاسبوع، اتفقنا؟ أود تناول فطائر فوا جرا أيضًا. لا تمزح معي. أنت لست متفرغ اليوم؟ أنا مشغول اليوم. أنا أيضًا مشغول اليوم. السيد تيان. السيد تيان، أنت هنا. أسف لأبقاءك

الانتظار طويلا. لا يهم. لا يهم. ثم دعنا نصعد. تمام. الرجاء الصعود إلى الطابق العلوي. الرجاء الصعود إلى الطابق العلوي. حسنا، بهذه الطريقة، من فضلك. انا ذاهب للعمل. لا تزعجني. لنذهب. السيد تيان. ماذا حدث؟ لماذا يدعونه؟ من هذا الاتجاه من فضلك. لو سمحت. حدث رئيسنا للخروج اليوم. اسمحوا لي أن أقدم لكم.

هذا هو قائد مشروعنا لي شون. نلتقي مرة أخرى. قائد المشروع من الأفضل أن تقف الآن. مرحبًا. هيا. من هذا الاتجاه من فضلك. يأتي. يأتي. من هذا الاتجاه من فضلك. اذهب إلى هذه الغرفة. عن ماذا سيتحدثون؟ أنا فضولي أكثر منك. هل قمت بدعوة تيان شيوى تشو؟ نعم. نعم فعلت. هل اتصلت به بشكل خاص؟

قد تعتقد ذلك. كيف حصلت على معلومات الاتصال الخاصة به؟ رأيته من الخطة أعطاني قائد المشروع لي. هناك عنوان بريد إلكتروني على صفحة متطلبات الفن. هل أنت متأكد من أن قائد المشروع لي طلب منك دعوته؟ نعم بالتأكيد. ماذا قال أيضا؟ كما أنه قال… قال ذلك للسيد تيان شركتنا لديها مهمة ثقيلة. النمط الفني لمشروعنا

لم يتحدد. إذا تأخر تحديده سوف يتسبب في تكاليف إضافية والعمل الإضافي لجميع الموظفين بما فيهم أنت. اذهب لحضور اجتماعك. ثم سأذهب. أضف القليل من الشاي. حصلت عليه. سألني رئيس المشروع لي لإعادة توجيه الإصدار الثاني من الملصق رسمها تيان شيوى تشو له. اعتقدت أنه يريد التحقق من التأثير. أوه، لقد لعب بالفعل لعبة عميقة.

أتسائل لماذا استسلم الموارد الفنية التي لا تقدر بثمن بسهولة. أعتقد أن السيد تيان جاء من أجلك. انا ايضا اظن ذلك. كان يشعر بالغيرة في المرة السابقة لكنه الآن نسي الماضي. رائع. دعني أراهن معك. ما هو الرهان؟ إذا لم يستطع قائد المشروع Li ازدهار شركتنا في غضون عامين سأقطع عيني بنفسي. لا حاجة.

لقد كان لديهم اجتماع طويل. ما الذي يتحدثون عنه في الواقع؟ لماذا لم ينهوه؟ أظن يتصرف بشكل طبيعي. قد يعتقد البعض الآخر إنهم رفقاء عمل مقربون. أنا خارج العمل. حسنا، السيد تيان. ببطء. يجب أن يكون لديك يوم طويل. لا، أنت من قضيت يومًا طويلًا. نعم. لقد كان يوم طويل. لنذهب معا. سآخذ العشاء معك.

أنت مشغول الليلة، أليس كذلك؟ طلبت إجازة. لنذهب. يذهب. ماذا قلت في اجتماع اليوم؟ نحن ناقشنا أسلوب فن اللعبة وطلب مني تصميم الصور من عدة شخصيات رئيسية. لعبتك جيدة حقا. يتضمن مشاهد وشخصيات مختلفة وإعدادات أوقات مختلفة. إذا كان بإمكان اللاعبين تجربة جميع خطوط القصة أعتقد أنهم سيكونون مغرمين بعمق. أنت فنان.

هل تحب هذه الألعاب أيضًا؟ أنا فنان. لكنني لست راهبًا. إذا لعبت لعبة بنمط الصندوق الأعمى أنا لا نعرف ابدا من سيقضي رحلة معي. ألا تحب هذه التجربة؟ لا يعجبني ولا أنا مهتم به. شكرًا لك. هل حقا لديك الوقت للقيام بذلك؟ لقد وعدته. ومع ذلك، يمكنك التراجع عن كلمتك لأنك لم توقع عقدًا.

فكر في الأمر، تشو يون. ماذا تقصد بذلك؟ كلماتك هي مهمة جدا بالنسبة لي. ربما سأعود إلى كلمتك إذا استمررت في طلب مني عدم مساعدته. بالطبع، أتمنى ذلك جميع مشاريع شركتنا نجاحات بما في ذلك لعبة “صندوق أعمى من الحب” أنا لا أحب. لكني حقًا لم تصل إلى مستوى لي شيون أي مستوى؟

أنا فقط لا أريد أن أزعجك لسبب ما. تشو يون يجب أن تفهم ذلك أنا لا أساعده لكنك. انا قلت أريدك أن تنجح. بجانب انها بسيطة جدا بالنسبة لي. كلما نجحت في وقت مبكر كلما استطعنا المغادرة هنا. لا أريدك أن تبقى هنا. كان لدينا اجتماع متوتر للغاية اليوم. هل أحرجك؟ لا هو عنيد جدا.

إنه يريد فقط التنفيس عن مزاجه. أنا لا أريد لتقييم سلوكياته. أريد فقط أن أعبر عن آرائي الخاصة. أنا أعرف هو مثابر جدا لكني لم أتوقع هو صارم جدا مع نفسه. أظن لديه مشكلة صحية خطيرة. إنه يعمل فقط بإرادة قوية. ماذا حل به؟ إنها ليست خطيرة بشكل خاص. يفتقر إلى الراحة. اعتاد أن يقضي

القليل من الوقت للراحة. هل تفضل هذه الحياة؟ في الواقع لقد أمضينا الكثير من الوقت معًا مثلك وهو لكن لا توجد قصص مثيرة. انا افضل حياة مستقرة. لأنني اعتقد انها ليست سهلة ليعيشوا حياة آمنة وصحية. سأذهب إلى فرنسا لحضور معرض في نهاية العام المقبل. أتمنى أن تذهب معي. شيوى تشو تشو يون

لا تتسرع في الرد علي الآن. لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل. ساعد نفسك. كل أكثر. تمام. هل فكرت به جيدا؟ تشو يون. حدث شيء كبير. نظام الخلفية لمشروعنا عام لا يقهر تم اختراق. هل تعرفه؟ أنت تعرفه أيضًا. إذا فعلت شيئًا خاطئًا ستكون معاقب. ♫أنت هناك مع الألعاب النارية♫ ♫إنه حدس الحلم♫

♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫

♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫