“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 11|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 11] ستيوارد العظيم، يمكنك أن تفعل ما تراه مناسبًا. نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. هل هناك شيء آخر؟ نعم يا صاحب الجلالة. يتعلق الأمر بالمدير باي لو من مكتب علم التنجيم. ما خطبها؟ في الآونة الأخيرة، انتشرت الشائعات في القصر. كان المسؤولون يقولون أن باي لو

كان شريك القتلة في حفل النجوم. رأى الجميع ما فعلته. كانت جريمتها لا يمكن إنكارها. ومع ذلك، لم يُعاقب باي لو أو يُسجن. بدلا من ذلك، أطلق سراحها بدون أي عقاب. كما أعيد منصبها. لم نستطع فهم السبب. حتى لو رأى الجميع ما فعلته، لم يكن هناك دليل على جريمتها. جلالة الملك تقصد …

كان باي لو هو من أخبرني هذا شخص ما سيغتالونني خلال حفل النجوم. هكذا كنت قادرا للتحضير لها مقدمًا. تمكنت من القبض على القتلة ولم يتأثر حفل النجوم على الإطلاق. هل هناك أي مشكلة في ذلك؟ لا بصفته المضيف العظيم يجب أن تكون أكثر رحمة. جلالة الملك، أنت على حق.

كنت أخطط للبحث إرشادات مكتب التنجيم لعيد ميلاد الإمبراطور. ماذا قال باي لو؟ لم يكن المدير باي موجودًا. قالوا إنها كانت تؤدي واجباتها بأمر من جلالة الملك. تحت طلبي؟ ما ترتيب؟ حول ذلك ، أنا … (تم تقسيم الأنماط هنا إلى قطع). الفريق الأول، ابحث في القصر الجنوبي ، غادر الآن. نعم القائد. الجنرال شيه! الجنرال شيه. المدير باي ، أين كنت؟ كنت أقوم بواجباتي بأمر جلالة الملك. ماذا حدث في القصر؟ بأمر جلالة الملك؟ أمر جلالة الملك الجيش الإمبراطوري للبحث عنك أيها المخرج باي. إبحث عني؟ لا يمكن أن يكون. سألتقي جلالة الملك الآن. مدير باي.

بدا الأمر وكأنه جريت ستيوارت كان يناقش شيئًا ما مع جلالة الملك. عام، شكرًا على التنبيه. جلالة الملك، لقد تأخر الوقت الآن. هل يمكن أن يكون هذا الشيء قد حدث للمدير باي؟ ماذا يمكن أن يحدث لها في القصر؟ جلالة الملك على حق. صاحب الجلالة، المدير باي من مكتب علم التنجيم يبحث عن جمهور.

جلالة الملك. أين كنت؟ ألم تقل أنك ستراني؟ كيف يمكنك أن تستخدمني كعذر؟ لم أفعل ذلك. لم أقل أنني سألتقي بك يا صاحب الجلالة. ذهبت إلى القصر الجنوبي لمهمة رسمية. يبدو أن أحدهم اصطف لي. القصر الجنوبي؟ لماذا كنت هناك؟ هل تريدني حقًا أن أخبرك؟ لماذا سيكون في القصر الجنوبي؟

لا أجرؤ على تأكيد ذلك ولكن … حسنا. حصلت عليه. يمكنكم المغادرة. نعم يا صاحب الجلالة. باي لو. جلالة الملك يناديني وليس أنت. جلالة الملك؟ سأترك هذه المهمة لك. تحتاج إلى تحديث تقدمك مرة كل ثلاثة أيام. كل ثلاثة ايام؟ أنا أفعل هذا حتى لا تستطيع استخدم هذا كعذر للتهرب. انا شخص مشغول.

ليس لدي وقت للتزلج. لقد أسندت إلي العديد من المهام. كيف يمكنني … يمكنك المغادرة. نعم يا صاحب الجلالة. مدير باي جلالة الملك يحاول التجديد القصر الجنوبي الآن؟ لماذا لا تخمن؟ جريت ستيوارت من غير المناسب لي أن أخبرك حول المهمة التي كلفني بها جلالة الملك. [سكن فان] ستيوارد العظيم. ماذا تجد؟

كان جلالة الملك وحده عندما التقى باي لو. قال لي جلالة الملك أن باي لو كان الشخص من اكتشف الاغتيال. حتى أنها استدرجتهم وألقت القبض عليهم. هل هذا هو الحال فعلا؟ بالطبع لا أصدق ذلك. ومع ذلك، بما أن جلالة الملك يتستر عليها هذا يعني أن هذه المرأة غير عادية. يبدو أنهم يخفون سرًا مني.

هنا. ليان، هل تريد بعض الخبز؟ لا شكرا. الجنرال تشو ينغ. تشينغسو! لقد تلقيت للتو أخبارًا من تيانكي اعتقدت أنك تريد أن تعرف. ملكة جمال يي، هي … ماذا حدث لها؟ لم يحدث لها شيء. ومع ذلك، هناك شائعة أنها هي التي اكتشفت ذلك عن الاغتيال. لهذا السبب أنقذها جلالة الملك. لا لن تكون هي.

بدون مساعدة يي كان من الممكن أن يتم أسرنا جميعًا خلال الحفل. أعلم أنها لم تكن هي. أعتقد أن جلالة الملك استخدم ذلك كعذر لإسكات الجمهور. لكن جلالة الملك … لم أره قط أن تكون متسامحًا مع شخص ما من قبل. أنا فقط أتمنى أنها تستطيع العيش بسلام في تيانكي. السيد يون ون.

انظر إلى هذا. ما هذا؟ هذا ختم. ختم؟ ألق نظرة على هذا بعد ذلك. هل هذا يخص سيد الحقيقة؟ يون ون! هذا مجرد جزء. عليك أن تجد جوهرها قبل أن أتمكن من معرفة ما إذا كانت مرتبطة لسيد الحقيقة. كيف يمكنني أن أجد هذا الجوهر إذن؟ إنه سهل. ستعرف متى تتوجه إلى جسر ميانشي الليلة.

كيف أذهب إلى القصر الجنوبي ليلاً؟ (للحصول على ممر القصر). سيد الجنرال زو هو أيضًا أحد الشخصيات الأساسية من المحكمة. عائلتهم نبيلة مثل عائلتنا. سمعت أن ابنته جميلة أيضًا. عادة ، الناس سعداء بهذا. لماذا تقوم بسحب وجه طويل؟ فان تشون هل انت على استعداد للزواج من شخص ما من ليس لديه نفس الاهتمام مثلك؟

أنا بخير طالما يمكنني الزواج من امرأة. أنا أضيع أنفاسي معك. المعلم الصغير. [جناح جيانيو] جناح جيانيو؟ لم أتوقع وجود مكان مثل هذا في مدينة مزدحمة. سيد؟ هل انت هنا لتناول الشاي؟ أم أنك هنا من أجل الموسيقى؟ هنا من فضلك. تمام. سيدي، تفضل بالجلوس. سوف تجعلك بعض الشاي الممتاز. يغيب

هل يمكنك دعوة لاعب قو تشين من فضلك الى طاولتي؟ سيدي ، من فضلك انتظر لحظة. تانغ يوان، ذلك السيد هناك يدعوك إلى طاولته. تحياتي سيدي أنا تانغ يوان. آنسة، تفضل بالجلوس. سمعت الأغنية التي قمت بتشغيلها عندما كنت بالخارج الآن. بدا الأمر أنيقًا وعاطفيًا. إنه شيء لم أسمعه من قبل. أتساءل من هو الملحن.

الأغنية من تأليف مجنح الناس وتسمى أوراق القيقب. لقد تعلمت ذلك من مالك بلدي. مالك بلدي هو الذي علمني كيف ألعبها. سيدي، إذا أعجبك ذلك، يمكنني تشغيله مرة أخرى. انا احب الموسيقى ايضا. لقد تأثرت بهذه الأغنية. أتساءل عما إذا كان لي الشرف لقاء صاحب جناح جيانيو. أنا المالك هنا.

أنا بينغ ييكياو. آسف على المقاطعة. لو سمحت. لو سمحت. سمعت منها أنك علمتها كيف تلعب “مابل ليفز”. لتتمكن من عزف مثل هذا اللحن الجميل أفترض أنك يجب أن تكون أحد النبلاء من عشيرة مجنحة. سيدي، يمكنك الاتصال بي ويو انا فقط مجرد عامة الناس.

كثير من الناس الذين ما زالوا على قيد الحياة في السوق علماء أنيقون أيضًا. العالم لا يمكن التنبؤ به. بسبب ظهور الوزراء الأقوياء قد ينتهي بنا المطاف كمجرمين بين عشية وضحاها. حتى شاعر غنائي محبط مثلك يمكن أن يكون أميرا الذي فقد منزله. لا تهم خلفية المرء. الموسيقى والآلات الموسيقية لا تتعرف على رتبة المرء.

هناك الكثير من الأمراء والنبلاء من لا يعرف شيئا عن الموسيقى. حتى عامة الناس مثلنا قادرون على إنشاء كلمات جميلة والألحان هل أنا على حق؟ ويو، أنت على حق. لقد جعلت من نفسي أحمق بسبب عقليتي النمطية. علي أن أتعلم منك المزيد في المستقبل. أنت تجاملني. تانغ يوان، لأنه معجب بك كثيرا

يجب أن تعزفوا أغنية أخرى له. نعم سيدي. شكرًا لك. لو سمحت. سيدي، لقد تأخر الوقت. يجب أن تتوجه إلى المنزل مبكرا. وداع. سيدي، لقد قدم وي تشي تقريرًا للتو. قال إن هناك فائضا في الضرائب لـ 43 مقاطعة هذا الخريف. مرؤوسونا يقومون بعمل جيد. خذ 30٪ من المبلغ واعطهم لجنرالات المحميات. مفهوم. سوف اعلمهم

أن ستيوارد العظيم هو الشخص من يمنحهم الفوائد ليس البلاط الإمبراطوري. سيدي، حسب تعليماتك سوف أتلاعب بالحسابات من الضرائب الإضافية التي نجمعها. سأقوم بتسليم نصفها فقط إلى الخزانة. يجب أن تخصص المزيد في تشونغ تشو. على الرغم من أن تساي لا يستطيع إكمال مهمته خلال حفل النجوم أضعف قوة المرآة الإلهية. نعم سيدي.

وفقًا لمكتب سيتو، 43 مقاطعة تعذر دفع المبلغ الضريبي المطلوب في خريف هذا العام. أما المدن الست الأخرى، فهي سبع نواحي، و 49 مقاطعة ، … كافية! لا أشعر برغبة في سماع ذلك. جلالة الملك، لقد أنفقنا الكثير في بناء قناة. وحصاد هذا العام ليس جيدًا مثل العام الماضي.

من الصعب تخصيص الأموال بالنسبة لأولئك الذين يهاجرون إلى يي باي هل تعتقد أنني أقوم بتأسيس سكن ستيوارد العظيم حتى تتمكنوا جميعًا من إدارتها المحكمة الإمبراطورية بالنسبة لي؟ هل أنتم تطالبونني بالمال؟ لا أجرؤ على فعل ذلك. غادروا جميعا. سنأخذ إجازتنا. سنصل يي باي بعد عبور هذا الجبل. الجنرال زهو يينغ، سأترك المهاجرين لك.

اذهب الآن. يذهب. يذهب. جلالة الملك. باي لو. كنت تتجول في القصر. هل أنجزت المهمة التي كلفتك بها؟ أملك. أنا أفعل ذلك. لقد وجدت طريقة للقيام بذلك. استمع. لن أمدد الموعد النهائي الخاص بك حتى بيوم واحد. هل ترغب في البقاء على قيد الحياة أم لا؟ فهمت. أنت تافه جدا. ما الذي تتغاضى عنه؟

انا قلت، جلالة الملك، سوف أتذكر كلامك. يأتي. تعال هنا، سأريها لك. يجب أن يكون تشو يينغ والباقي تصل إلى يي باي قريبًا. إنهم يهاجرون إلى يي باي بأعداد كبيرة. إنهم بحاجة إلى الخزانة لتزويدهم بالأموال. ما رأيك يجب أن أقوم به؟ أمدهم بالأموال؟ أليس هذا واجب المضيف العظيم؟ أو

أنت تسألني هذا السؤال بدلاً منه لأنك لا تستطيع إبقائه تحت المراقبة؟ من قال أنني لا أستطيع إبقائه تحت السيطرة؟ انه فقط هذا ما أريد تحقيقه هو جهد مئوي. لكن فان روهوي ليس لديه بصيرة على الإطلاق. هناك أوقات لا يتعاون معي فيها. بطبيعة الحال، ستيوارد العظيم لن يجرؤ على فعل أي شيء لأموال الخزينة.

لكن… أعتقد أن ستيوارد العظيم رائع في تجميع الثروة. لأن هذا هو الحال أنا متأكد من أنه ثري أيضًا. هل تقول ذلك المضيف العظيم لديه قبو خاص؟ هل تعلم عنها؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف يستسلم لك إذا حصلت على البضائع عليه. ضعف فان روحوي هو فان تشنغ. على الرغم من فان تشنغ تالف

لقد اخترع قوس الريح مع مكتب سيما في الآونة الأخيرة. مدى الرماية هو في الواقع أطول من قوس هوو لو المركب. انا فضولي جدا عن السر وراء هذا القوس. على عجل، لا تتخلف عن الركب. جلالة الملك. جلالة الملك، سمعت بأنك ترغب في مشاهدة القوة من قوس الريح مرة أخرى. لهذا السبب أحضرته هنا.

منذ أن أصبحت متفرغة اليوم أتمنى أن أرى التقدم الذي أحرزته مع القوس. جلالة الملك، من فضلك لا تقلق. حثثتهم على إكمال القوس في أقرب وقت ممكن. ستكون 3000 قوس رياح جاهزة في غضون أيام قليلة. هل هذا صحيح؟ باي لو. نعم يا صاحب الجلالة. جرب قوس الرياح هذا. نعم يا صاحب الجلالة. يأتي.

الرسمية باي. ممتاز! كنت أشير إلى القوس. جلالة الملك. أليست هذه قطعة من بلورات الثلج؟ أعطني سهمًا آخر. هنا. مروحة تشنغ ماذا يحدث هنا؟ أنا… جلالة الملك أنت تمسك بلورة جينباي الجليدية. في الأشهر الستة الماضية ، كوكب جينباي، ستكون قريبة من الأرض. لذلك، جينباي أساسه الرياح. كل شيء على هذا الكوكب

يتأثر بالتقنيات السرية القائمة على الرياح. بما أن هناك شظية منه في القوس يمكن للقوس تسخير قوة الرياح وزيادة مدى الرماية. جلالة الملك! هذا الشيطان فعلها عن قصد! إنها تريد تأطير لي! إذن، لا يمكنني استخدام هذا القوس بدون بلورة الثلج؟ ألا يجعلها ذلك عديمة الفائدة؟ جلالة الملك بمجرد أن تنأى جينباي بنفسها عن الأرض

قوة الكريستال الجليدي سيتم تخفيضه بشكل كبير. بحلول ذلك الوقت، هذا القوس سيكون أقل شأنا من قوس هوو لو المركب. بخير. حتى لو كان تأثير بلورات الجليد لقد أنفقت أموالي الخاصة عليهم! لقد أنفقت الكثير على بلورات الجليد. ومع ذلك، إذا لم أكن مخطئا من أجل إبراز قوة هذا القوس

يجب أن يكون لدى مكتب سيما مكتوب في الحسابات أنكم أنفقتوا مبلغًا ضخمًا على شراء المواد الخام وتكلفة إنتاجه. ومع ذلك، تبدو هذه المواد عادية بالنسبة لي. هذا هراء! أنت شيطان! أنت فقط تحاول تأطير لي! جلالة الملك، ستعرف عندما تتحقق مكتب حسابات سيما. الثانية الشاب ماستر فان هل خدعك مرؤوسوك؟

أم أنك تحاول خداع جلالة الملك؟ هذا، ليس لدي فكرة. مروحة تشنغ. أخبرني. لقد خدعت! جلالة الملك، لقد خدعت! عليك أن تثق بي! مرر القوس لي. جلالة الملك. على الرغم من أن نطاق الرماية ليس بعيدًا، أنا أصور لقطة قريبة. دعني أرى إذا كان بإمكاني إسقاط دبوس الشعر الخاص بك. جلالة الملك، أرجوك أنقذني!

الرجاء إعفائي! جلالة الملك، أرجوك أنقذني! جلالة الملك! جلالة الملك! لا يُسمح لك بلمسه أو إزالته. فكر في أفعالك. شكرا لك جلالة الملك! شكرا لك جلالة الملك! شكرا لك جلالة الملك! انا استحق ان اموت! جلالة الملك، لقد فشلت في تربية ابني! لقد راجعت الحسابات. مروحة تشنغ ليس جشعًا كما أعتقد.

يبدو أنك كنت صارمًا جدًا معه. يأخذ المال من الخزانة لأنه ليس لديه ما يكفي في المنزل. جلالة الملك كله خطأي أرجوك عاقبني! فان تشنغ هو فان تشنغ، أنت كما أنت. حول الأموال التي اختلسها فان تشنغ أعتقد أنه يكفي لدعم جي تشويينغ وأهل يباي للهجرة إلى يي باي كيف يمكن أن …

سأصل إليه على الفور. هل لديك ما يكفي؟ الهجرة مفيدة لكل من الدولة وشعبها. بصفتي المضيف العظيم، يجب أن أكون مثالا. سأحشد جميع المسؤولين ويطلب منهم التبرع بثرواتهم لدعم هذه الحملة! ممتاز. ممتاز! أب! الآب كيف وجدته؟ قوس الريح لا علاقة لي! كان بخير في البداية. لا أعرف ما تعويذة أن باي لو يلقي.

تلك المرأة ستكون موتي! علينا التخلص منها! أب! هذا حقا لا علاقة له بي! كل شيء له. إنها فكرة زو جينتيان كان هو من صنع الأقواس! جرني للأسفل! أيها الأب أرجو أن توضحها لجلالة الملك! هذا حقا لا علاقة له بي! أحمق لا طائل منه! أنت تعرف فقط كيف تثير المشاكل من أجلي.

لماذا سيعارضك باي لو؟ إذا لم تدعها تحصل على البضائع عليك؟ كان زو جينتيان الجاني؟ كنت أنا من أوصى زو جينتيان أن تكون المحمية العامة لمدينة يو تشو! هل تريدني أن أكذب على جلالة الملك؟ ماذا علي أن أفعل إذا؟ أبي، ماذا أفعل إذن؟ ما زلت صغيرا! لم اتزوج بعد! انصرف!

جلالة الملك أبعدك من منصبك فقط لم يقل إنه سيعدمك. هو فقط أزالني من منصبي؟ هذا صحيح. هذا كل شئ؟ نعم. كنت أعرف. كنت أعلم أن جلالة الملك لا يستطيع يتحمل إعدام ابن أخيه الصحيح؟ ليس لديه سوى اثنين من أبناء أخيه. كيف يتحمل أن يعدمني؟ الآب قال العم أنني لا أستطيع إزالة هذا.

السماء! من فضلك دعني أموت! هل تعرف كم أنفقت لتخليص حياتك؟ انصرف! فقط انصرف! انصرف! لماذا لا تقتلني مباشرة؟ جلالة الملك. تحياتي جلالة الملك. الوقت متاخر. ما الذي تفعله هنا؟ بطبيعة الحال، لدي شيء عاجل لأخبرك به. جلالة الملك، أنا هنا لأطالب بجائزتي. ما المكافأة التي تريدها؟ جلالة الملك

من فضلك أعطني تصريح دخول إلى القصر. [موازنة] ممر القصر؟ اعتقدت أنك ترددت على القصر؟ كنت تتحدث بسعادة في كثير من الأحيان مع القرين يو والباقي، أليس كذلك؟ هذا صحيح. لكن أنا أقوم بفعل هذا لإنهاء المهمة التي كلفتني بها. في الآونة الأخيرة، أدركت أنه قد تكون هناك أدلة مخبأة في بقايا السلالة السابقة.

لهذا السبب أرغب في تسجيل المغادرة كل القصور والغرف. هل ترى؟ إنه أكثر من مجرد قصر الشمال. يا لها من جرأة! أنت تتقدم على نفسك هنا فقط لأنك أكملت مهمة واحدة من أجلي. لا تقل لي أنك ذاهب لقلب غرفتي رأسًا على عقب أيضًا؟ لم أقل ذلك. لكن جلالة الملك، لقد أعطيتني فقط ثلاثة أشهر.

أنا أرهق عقلي كل يوم. لم أستطع النوم أو الأكل جيدًا. يمكنني التفكير فيه فقط المهمة في يدك. انصرف. أنا… هل هذه نعم؟ قلت لك أن تندفع! بخير يا له من رجل تافه. هنا. صاحب السمو، لقد عدت. إنها الأميرة! الأميرة عادت! –صاحب السمو! -صاحب السمو! لدي أخبار جيدة لكم جميعا. صاحب السمو.

ما الاخبار الجيدة؟ لقد وصل المرسوم الإمبراطوري. القائد العام، تشويينغ، وتشيهاي ليان من يي باي اقبل المرسوم. حسب كلمات إمبراطور تشاو على الرغم من تشيهاي ليان من يي باي كان سليل مجرم كانت مستنيرة بعد تلقي تعليمي. إنها تفهم المبدأ من الإحسان والولاء. إنها حريصة على التعلم والفهم المبادئ الأساسية. لقب الأميرة تشينغهينغ لها

لعرض إحسان تشاو العظيم. هي بمثابة نموذج يحتذى به من جميع الشخصيات المتمردة. الأميرة تشينغهينغ فاضلة ومتسامحة. إنها صالحة لتكون زوجة رجل نبيل. ومن المقرر أن تتزوج من القائد العام للقوات المسلحة تشو ينغ. ستساعد هي وتشويينغ بقايا يي باي للهجرة إلى يو تشو سوف يقضون حياتهم معا في النعيم. هذا كل شيء.

نعم يا صاحب الجلالة. الأميرة تشينغهينغ صاحب الجلالة لديه مرسوم شفوي آخر لك. جلالة الملك يأمل أنتما ستعملان معًا فهذه رحلة محفوفة بالمخاطر. مبروك الأميرة تشينغهينغ. سيدي، لقد جئت من مملكة ساقطة. ليس لدي فضيلة ولا موهبة. القائد العام هو الشخصية الأساسية للدولة. حالتنا تختلف كثيرا. يجب ألا نتزوج.

سيدي، من فضلك أخبر جلالة الملك لاستعادة طلبه. الأميرة تشينغهينغ، هذا مستحيل. جلالة الملك لا يسترجع أمره أبدًا. ولكن… جلالة الملك رجل يفي بكلمته. لا يسمح بالمساومة. السيد المبعوث، لا بد أن الرحلة الطويلة كانت متعبة. من فضلك خذ استراحة في الخيمة. لقد أعددت لك بعض النبيذ. تمام.

الأميرة الكبرى، كانت كذلك ما قصدت بالأخبار السارة؟ ما الاخبار الجيدة؟ كيف كان هذا الخبر السار؟ الأميرة ليان هل كان المبعوث يقول الحقيقة؟ لم تعد أميرة يي باي إنها الأميرة تشينغهينغ من تشاو الآن. ألم تسمعوا ذلك يا رفاق؟ الأميرة ليان هل سنغادر يبي، منزلنا؟ هل هذا صحيح؟ سيدتي

لم يعد بإمكان يي باي إعالة الجميع هنا. إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة، عليك المغادرة. لا، لقد ولدت في يي باي! لذلك سأموت في يي باي! كلا ابني وزوجي دفنوا هنا. سأبقى معهم! الأميرة تشينغهينغ، أليس كذلك؟ هذا الرجل قتل الملك تشيهاي! كيف تجرؤ على الاستسلام للرجل من قتل والدك! كلام فارغ!

لن أسمح لك بالتشهير الأميرة ليان من هذا القبيل. توقف عن الظلم الأميرة الكبرى. أحضرتنا إلى تيانكي لاغتيال الإمبراطور. لقد فعلت كل شيء من أجل يي باي من أجل يي باي؟ من أجل يي باي، يجب أن تقتل القائد العام الذي كان يقمعنا بدلا من النوم معه! توقف عن هراءك! طفل غير مريض!

طفل غير مريض! لقد خنت أسلافك ووطنك. لماذا أنجبت حيوانات مثلك؟ لقد خذلت أجدادي! أبي ، لقد أسأت فهم صاحبة السمو! طفل غير مريض! عمي، توقف عن ذلك! لم ترتكب تشينغ زان أي خطأ. لقد أصيب بجروح خطيرة. أنا أدرس ابني هنا. الأميرة تشينغهينغ تشاو، هذا ليس من شأنك! صاحب السمو! عد إلى أرضك القذرة!

لنذهب. انصرف أيها الخونة! رباه. لنذهب. الوقت يتأخر، يجب أن ترتاح. لن أقبل الزواج. الحالي لا يمكنني الزواج. جلالة الملك لم يسبق له مثيل استرجع طلبه من قبل. بدلا من الغضب لماذا لا تفكر فيه كيف تقنعهم بالهجرة؟ السيد الشاب، القصر شددت إجراءات الأمن في الآونة الأخيرة. لقد مر وقت طويل

منذ أن كتبت لنا الآنسة يي. فهمتك. الليلة هي ليلة اكتمال القمر. تآكل القمر لينغ تيانكسي ستجعلها تعاني الليلة. ليس لديها الترياق. هي على الأرجح أن تعاني. في ذلك الوقت، كنت أشفق عليها. حتى أنك أرسلت لها الترياق من وقت لآخر. ومع ذلك، لقد خانتك. رافعة ثلجية تخون سيدها القديم يستحق الموت. تحية سيدي. عيد ميلاد سعيد، محظية تيان. نرجو أن تبقى شابا وهناء إلى الأبد. شكرا لكل شخص. تفضل بالجلوس. القصر الداخلي لم يكن بهذه الحيوية من قبل ومتناسقة من قبل. أعتقد أن باي لو ساهم بشيء ما. إذا كان الأمر كذلك، يجب على جلالة الملك أن يكافئها. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستقول أنك تافه.

قولي لي اذن ماذا اكافئها؟ نحن سوف… أكل. صاحب السمو. شكرا لك لاعتنائك بي. لك. بالتأكيد. صاحب السمو؟ صاحب السمو، ما الخطب؟ صاحب السمو! عجل! شخصا ما! أحضر فنغ يين هنا. قل له أن يتصرف عندما تسنح الفرصة. نعم يا صاحب الجلالة. صاحب السمو! صاحب السمو! صاحب السمو! صاحب السمو، ما الخطب؟

كيف حال صاحبة السمو؟ لا! لن أخون صاحب الجلالة! لا! لن افعلها ابدا صاحب السمو! لا لا لا لن أخون صاحب الجلالة! لا لا إذا ذهبت المحظية تيان هائج بسبب تآكل القمر (تصرف على الفور. أبلغ جلالة الملك بعد ذلك). لا تجبرني! لا لكم من الزمن استمر ذلك منذ أن أصبحت سموها هكذا؟

ماذا يحدث هنا؟ غالبًا ما تقضي سموها وقتها في العزلة خلال ليالي اكتمال القمر. لا لكن هذه هي المرة الأولى إنها تتصرف هكذا. جلالة الملك! صاحب السمو! صاحب السمو! صاحب السمو! لا تلمسني! صاحب السمو، أنا باي لو. لا تلمسني! صاحب السمو! صاحب السمو! صاحب السمو! ترك لي! صاحب السمو! ترك لي!

صاحب السمو ، انتظر هناك! ترك لي! لا تلمسني! صاحب السمو! لا تلمسني! لا تلمسني! ترك لي! شيه، امسكها! عجل. ساعد سموها على فراشها. تمام. عجل! جلالة الملك لم أقم بتنفيذ طلبك كأعراض تآكل القمر لدى صاحبة السمو قد هدأت. أنا سعيد لأن كل شيء على ما يرام. اذهب واستكشف الرافعات الثلجية.

أنا متأكد من أننا سنجد طريقة للتخلص من تلك التعويذة. نعم يا صاحب الجلالة. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪

♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪

♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪

♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪