“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 31|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 31] استيقظ. كم الوقت الان؟ متى؟ إنها بعد الساعة العاشرة. إنها إجازة نهاية الأسبوع. ألا يمكنك السماح لي بالنوم فقط؟ هيا. لدينا ضيوف في المنزل عند الظهر. لماذا لا نأكل بالخارج؟

ألم يكن لديك ما يكفي من الأكل بالخارج؟ اخرج من السرير. هل سألت شيوى تشو أكثر؟ لا لما لا؟ هذا عشاء عائلي. لماذا أسأله مرة أخرى؟ هو ليس عائلتنا. كم أنت جاحد! لقد اعتنى بك عندما كنت بالخارج. الآن وقد أصبح وحيدًا في الصين بالطبع علينا الاعتناء به.

ومع ذلك، لا يجب أن أسأله مرة أخرى. السنة الصينية الجديدة قادمة. أعتقد أننا يجب أن نتناول العشاء في وقت ما. ما زلت مدينا له بحساء البط القديم. علمت أنك لم تسأله مرة أخرى. لذلك أنا فعلت. الأطفال يكبرون الآن. لم نكن معا لفترة طويلة. أنت العم الرابع. نعم. العمة الرابعة. أنت العمة الثانية.

ترى نحن الصينيين قيمة عاطفة الأسرة أكثر. كم هو جميل أن تجلس الأسرة معًا وتناول وجبة لذيذة. أمي، لماذا تتحدثين عن ذلك؟ ما علاقته به؟ منذ وجوده هنا، نحن عائلة. ستكون مزحة إذا أخطأ الأقارب. منذ متى نحن عائلة؟ نحن بالتأكيد عائلة. لم نتخذها قط شيوى تشو كغريب منذ طفولته. أليس هذا صحيحا؟ هيا. هتافات.

هتافات. هتافات. سعيد جدا. شيوى تشو سمعت أنك ستقام معرضا في فرنسا العام المقبل. لماذا لا تأخذ يون معك؟ لقد دعوتها بالفعل. هل وافقت؟ هل انت ذاهب معه؟ لا بد لي من أخذ هذا. يا له من طفل. انها خجوله. مرحبًا. تشو يون. أين أنت؟ حدث شيء كبير. لا داعي للذعر، تشانغ فانغ.

أنت تجعلها واضحة. نظام الخلفية لمشروعنا عام لا يقهر تم اختراق. مرحبًا. ما يجري الآن؟ عام لا يقهر … اطمئن، لا تشغل بالك. بما أنك في المنزل، ابق هناك. اتركه لي. مرحبًا. [شبكة قلبي تحلق] قلت أنه بخير. ستعيش في المكتب. هذا هو الأمر نتستات هل تعرفه؟ أنا أعرف فقط أن نتستات هو برنامج

يصل إلى الشبكة والمعلومات ذات الصلة في النواة ويمكن أن تقدم تقارير على إدارة الذاكرة عملية المستمع لبروتوكول التحكم في الإرسال وبروتوكول مخطط بيانات المستخدم. هذه ليست معرفة سطحية. تريد تعقب المهاجم، أليس كذلك؟ هل تستطيع؟ لا يمكن فقط عرض الاتصال الحالي. لن نكتشفه حتى يهاجمنا. ماذا لو أنشأنا جدولاً؟

يمكننا جعل النظام يرسل الأوامر تلقائيًا على فترات منتظمة في حالة اصطدامه بها. إنه ليس مثل هذه اليد الخضراء. هل تعرفه؟ أنت تعرفه أيضًا. هو نينغ. سأتصل بالشرطة. لا تتصل بالشرطة. هذا كل ما لدي هنا. افعلها. لماذا لا يتصرف هو نينغ بنفسه؟ هل تعتقد أنني أتصرف بنفسي؟ أنا أتحدث عنها كما هي.

إنه ليس تلميحًا. أنا أفهم ما تشعر به تجاهه. لكنكم مختلفون يا رفاق. ماهو الفرق؟ كنا في نفس الزنزانة. الى جانب ذلك، فهو قوي أقوى بكثير منك. ومن شأن ذلك أن يكون أفضل. أحضره على متن الطائرة. مع اثنين منكم بالإضافة إلى دونغ سييانغ ستتم إعادة تسمية شركتنا باسم “تحالف المصلح”.

أنا أعلم أنه صديق لك. لكني تافه. لا أريد أن أعترف بذلك أنت تمامًا مثل الأشخاص الآخرين في السجن. أجبرتني والدتي لتعلم الكمبيوتر في البداية. لكنني دخلت في البرمجة بسببك. علي أن أعترف بذلك لقد جعلتني مهتمًا بالبرمجة وأنت أقنعتني بذلك التكنولوجيا يمكن أن تفيد المجتمع لذلك أنا أنظر إلى هؤلاء

الذين يستخدمون التكنولوجيا من أجل الشر والذين تقاعسوا بعد فعل المنكر حتى أكثر. كان هو نينغ في السجن لسبب ما. تم سحبه وتعرض للتنمر بشدة عندما كان طفلاً. لاحقا، رأى أحدهم أن لديه مهارات جيدة في استخدام الكمبيوتر وتكوين صداقات معه. خدعه صديقه في حسابات القرصنة. أمضى ستة أشهر في السجن.

عندما خرج، جاءه صديقه مرة أخرى. لقد آمن مرة أخرى واعتقل مرة أخرى. مهارات جيدة؟ تم القبض عليه مرتين في الكل. تم القبض عليه لأول مرة لأن صديقه كان جشعًا جدًا التخلي عن اللعبة. تم القبض عليه للمرة الثانية لأن صديقه استفاد من الجانبين. طلب من هو نينغ سرقة معلومات مهمة عن شركة

وباعها بمبلغ كبير من المال. عرض رئيس تلك الشركة مكافأة للقبض على المخترق. خرج صديقه وباعه. لا يمكنك دائمًا الدفاع عنه بهذه الطريقة. كان بالفعل في السجن مرة واحدة. ومع ذلك، لم يتوب. كان محظوظا. لا يتعلق الأمر بسوء الحظ. كان يعرف ما كان يقوم به. أعني بسوء الحظ لم يكن لديه أي شخص حوله

لسحبه. انت مستيقظ؟ اشرب بعض الماء. لا أشعر بساقي. هل انت على ما يرام؟ كم ليلة استيقظت؟ كانت نفس الحالة في الشاحنة أثناء بناء الفريق الأخير. اذهب إلى المستشفى في وقت ما. لقد استيقظت مبكرا جدا. الذهاب إلى الفراش مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا يجعلنا بصحة جيدة. لا اراك تنام مبكرا. الطائر الذي جاء مبكرا إلتقط الدودة.

أنا ذاهب لشراء الإفطار. ما نوع الدودة التي ستأكلها؟ خبز مطهو على البخار ومحشو بالمخللات. لقد فعلت ذلك الليلة الماضية. عليك اللحاق اليوم. يذهب. دعنا نذهب لتناول وجبة. أنت تعيش من خلال التمثيل الضوئي، أليس كذلك؟ لا شيء في الثلاجة. ماذا تأكل؟ هل تريد اللحم البقري المطهو ببطء أم مطهي الدجاج والفطر؟

هل أنت طباخة ماهرة؟ [نودلز مع لحم البقر المطهو ببطء نودلز مع الدجاج المطبوخ والفطر] لن تأكل أي شيء سوى المكرونة سريعة التحضير. سوف آكله إذا قمت بطهيها. سأطبخه إذا أكلته. سوف آكله إذا قمت بطهيها. مرحبا، هذا هو طلبك. شكرًا لك. الى ماذا تنظرين؟ لقد حلق كل اللحم. أنت افعلها. لا أستطبع. حسنا فلتصمت.

الآن أريد أن أعرف ماذا أفعل بعد ذلك. أضفه الآن. أضف ماذا؟ بصل أخضر. بصل أخضر؟ زنجبيل. هل أنت واثق؟ كيف عشت من قبل؟ أنت لا تعرف كيف تطبخ أيضًا. هذا امر عادي. نحن نعيش ونأكل بالمجان في السجن. اعتاد هو نينغ أن يفعل كل هذا. هل تعتقد أنه يمكننا تسوية الأمر بإعطائه بعض المال؟

هل تعتقد أنه يسعى وراء المال؟ لديه الكثير من الشخصية. وتلك اللعبة الغبية ليس لديه مال. لا تنتهز الفرصة للتقليل من شأن لعبتي. هو فقط لن يسمح لي أن أتركه وشأنه. لم يعد طفلا. إنه يتصرف مثل طفل. ماذا علينا ان نفعل؟ سأحاول الاتصال به.

هل حصل على الكثير من البيانات عن طريق اختراق نظام الخلفية؟ نظامنا حساس أمامه. متى تغزو وإلى أي مدى يعتمد على مزاجه. ضع الدقيق النشوي. ما هو الدقيق النشوي؟ -لا أعلم. -هذا. افعل ذلك قبل الطهي. الآن أنت… لا، سأقوم بقليها. آت. دعني ألقي نظرة. إنه غير مفتوح. لقد احترق. هناك خيار مهروس. افعلها.

كيف طعمها؟ حلو المذاق. لحم بقري مطهو أم دجاج مطهي وفطر؟ إنه سؤال. هل اكتشفت ماذا تفعل به؟ ليس بعد. حسنا، فكر مرة أخرى. أنا أفكر جيدا. ليس لدي وسيلة. لا يمكنك أكله. إنها مضيعة للطعام. تشانغ فانغ على حق. أنت غير قادر. أي واحدة تريد؟ ألا تكرهني؟ لا أعطني لدغة أخرى. هو نينغ.

وجدك تتعقبه. هذا امر عادي. [غبي] حتى أنه ترجم لي. يعتقد أنني لا أستطيع قراءة اللغة الإنجليزية ، أليس كذلك؟ إنه يقدر UE. ستفعل لعبتك القذرة مرة أخرى. ألا تبحث عن هوى نينغ؟ لا لا؟ لا يمكنني العثور عليه. مضيعة للوقت. ماذا لو هاجم مرة أخرى؟ فليأت. أنا لست خائفا. إنه ليس مشروعي.

لا فائدة من التحديق في وجهي. أنا مسؤول عن مشروعي. أنت لا تهتم. أفعل. لا أصدق أنني لا أستطيع العثور عليه. كل التوفيق لك. ثم أعطني الاتجاه العام. أنت تستسلم لي؟ أنت من استفزته. أجد أنك تغيرت كثيرًا حقًا. هل تحدثت معي هكذا من قبل؟ سوف يعض الأرنب اليائس. نعم. حتى الدودة ستدور.

أنت لطيف مع الجميع إلا أنا. هل يمكنك أن تكون موضوعيًا؟ لقول الحقيقة، من يطبخ لك ومن ينظف لك. لا يمكنك البقاء على قيد الحياة بضعة أيام بدوني. أنت تطعمني أسماكك المحترقة. هذا لأنك قاطعتني. قلت لك إنني سأطبخ. أنت لم تستمع إلي. هل تستطيع؟ نعم. سوف أمشي بك في الطابق السفلي.

أنت لم تدفع لي بعد. أنا لم أدفع لك بعد؟ تريد أن تدفع؟ نعم. كم تريد؟ كم ثمن ساعة؟ هل يكفي 50 يوان؟ نوعا من. يذهب. نعم. ليس لديك معطفك. عد. ليس لديك معطفك. انها تثلج. إنه بارد جدا. لا داعي لتوديعي. اذهب للطابق العلوي. لست باردا. يصهر. ربما أنت أكثر بدم بارد. لي شون

هل لديك اي احلام الاستمرار على هذا المنوال. ثم سأذهب أولا. صاحب السمو. لدي شيء لأعلنه. هذا هو الأميرة التي دعوتها هنا. ♫استقل قطارًا غير معروف ♫ لماذا تناديني هكذا؟ بماذا أناديك؟ ♫ودع الحب يذهب إلى وجهته ♫ لي شون. ما نوع الشخص الذي تعتقد يمكن أن يسمى أميرة؟

♫كلما تطلعنا إلى ذلك، زاد خوفنا من الإصابة ♫ أولا يجب أن يكون لديه زوج من العيون النبيلة. ♫وكلما خوفنا الرحيل يومًا ما ♫ بالإضافة الى يجب أن يكون لها قلب بريء وهش. ♫العالم الآن مقلوب♫ ♫وكنا نطوف في السماء♫ اسمحوا لي أن أعرف عندما تصل إلى المنزل. ♫العالم الآن مقلوب♫

♫لأني أحبك جدا ♫ ♫العالم الآن مقلوب♫ ♫وكنا نطوف في السماء♫ ♫العالم الآن مقلوب♫ ♫لأني أحبك جدا ♫ ♫وأنت أحببتني أيضًا ♫ هل وجدت الرجل الذي اخترقنا؟ الأمر ليس بهذه السهولة. سمعت أنه يعرف لي شون. لا تكن مشغولاً. لي شون. ماذا يحدث بحق الأرض؟ انظروا، لقد أصبحوا رفاقا. ما رأيك أنهم يعملون عليه؟

من السهل التخمين. فكر في الأمر. ما هو أصعب شيء للشركة الآن؟ هاكر. وجد لي شيون الشخص الصحيح. مع السيد دونغ هنا المخترق عالق بشكل أساسي. لا يعرف السيد دونغ كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر. كيف يمكنه القبض على المخترق؟ أنت فقط جامد جدا. من برأيك السيد دونغ؟ ما دمت تعطيه هاتفًا وصورة

لا يوجد أحد في هذه المدينة لا يمكنه العثور عليه. لماذا لم يذهب لي شون إلى السيد دونغ في المقام الأول؟ قد يكون خائفا من كيف يتعامل السيد دونغ معها عندما يجد الهاكر. ماذا يعني ذلك؟ السيد دونغ يلعب معنا دائما. إذا كان غاضبًا حقًا … ماذا سيفعل؟ هو السيد دونغ. ما أخبارك؟

ماذا ناقشت مع دونغ سييانغ؟ كيف ستعثر على هو نينغ؟ لا أعلم. أشعر دائما بقليل من عدم الارتياح. لا شيء يدعو للقلق. دونغ سييانغ أكثر عصبية منا. يمكننا أن نبدأ من جديد بقدر ما نفشل. لا يستطيع تحمل ذلك بعد الآن. إنه يراهن بكل شيء على شركتنا. إذا فاز، فإنه يرتد.

إذا خسر ،L&P يدسه حتى الموت. هل تفهمنى؟ لكن إن لم يكن لنا لن يستهدف فانغ تشي جينغ وغاو جيان هونغ الشركة. ما الذي تتحدث عنه؟ الناس لا يجب أن يموتوا إذا أبقوا أعناقهم منخفضة ، هاه؟ تذكر لا يوجد سوى طريقين في هذا العالم واحد ينتظر الموت الآخر يبحث عن الموت.

دونغ سييانغ ليس رجلاً ينتظر الموت ولا نحن كذلك. لذلك يمكنك أن تطمئن. سيجد هو نينغ. هذا أكثر ما يقلقني. قال تشانغ فانغ إذا كان السيد دونغ غاضبًا حقًا … لا تستمع إلى هذا الثرثار. يتمتع دونغ سييانغ بحس اللياقة. يجب ألا تفعل أي شيء غبي مرة أخرى. اهتم بشؤونك الخاصة ولا تقلق بشأن ذلك.

هذا هو عملي الخاص. [رسالة. من مصدر غير معروف كان لديك شخص ما يأتي بعدي] هل تم العثور على هوى نينغ؟ ماذا سيفعل دونغ سييانغ بعد العثور على هو نينغ؟ ليس لدي أي فكرة. لماذا لا تتواصل مع دونغ سييانغ؟ لا أستطيع الوصول إليه. أنت لم تحاول حتى. نحن نعيد الكَرَّة مرة أخرى! هل انتهيت؟

إذا كنت تريد أن تعرف، اسأل نفسك. لا يمكنني العثور عليه. لماذا لا تعود الى مكانك؟ ليس لديك اي عمل اليس كذلك يجب علينا تسوية هذه المسألة اليوم. لا فائدة من القلق بشأن ذلك طوال اليوم. لما لا؟ سأحذرك مرة أخيرة. صندوق الحب الأعمى يختفي. يمكنك أن تفعل هذا إذا كنت تريد لكن ليس الآن.

أنت لا تنجز أي شيء حتى يتم العمل على هذا اليوم. هذا ما فعلته في المرة السابقة. تشو يون. هذا ما فعلته قبل ثلاث سنوات. تركناها عندما كنت سريع الانفعال وذهبت إلى الجنون. لم يسألك أحد إذا لم تقل ذلك. لكن انتهى بك الأمر بقضاء ثلاث سنوات في السجن. هناك طرق أفضل للقيام بذلك.

يمكننا تنفيذ المشروع في أي وقت. إذا لم نتمكن من القيام بهذا، يمكننا أن نفعل الخطوة التالية. لكن فات الأوان إذا أخطأت. هل ما زلت تتذكر ما قاله لك السيد لين؟ اتبع الطريق الصحيح. قال السيد دونغ أنه سيكون لديه شعور باللياقة. هل إحساسه باللياقة هو نفس إحساس الناس العاديين؟ لقد بحثت عنه بنفسك

ولم يترك الأمر لـدونغ سييانغ في البداية فقط لأنك كنت تخشى أن يكون السيد دونغ قاسيا للغاية، أليس كذلك؟ أنا فقط أريده أن يكون قاسياً. ماذا تقصد بذلك؟ هو نينغ بحاجة إلى تعلم درس. سأستخدمه لكنه عديم الضمير الآن بسبب بعض المهارات. يجب أن يعلمه دونغ سييانغ درسًا جيدًا.

حسنًا ، ماذا لو لم يفعلها دونغ بشكل صحيح؟ لا ينبغي له. ماذا تعني كلمة “ينبغي”؟ لا، عليك أن تتبعه. فقط في حالة. أنت بحاجة للاتصال به الآن. نعم. مرحبًا. كيف ذلك؟ هل وجدته؟ نعم؟ أعطني العنوان وسأكون هناك الآن. لماذا توجد شاحنتان؟ آمل ألا يكون هناك أي خطأ. سوف تحقق من ذلك. انتظر هنا.

سأدخل وألقي نظرة. انتظر في السيارة. أغلق النوافذ وأغلق الأبواب. نعم. ترك لي. أنا أخبرك ، أنا أعرف من أنت. أنت رئيس شركة شبكة قلبي تحلق لقد اعتدت أن تكون أحمق وحتى فعل الوقت. ألم تفعل الوقت؟ دعني اذهب. لي شون. لي شون ، أنت أحمق. لقد جمعتني. الكثير من الهراء. تجمعت عليك؟

لماذا اخترقت نظامي؟ تستحقها. تابع. ترك لي. اعمل على ذلك بينكما. لا تكن مؤدبًا معه. هل تسمعني؟ هو نينغ. التف حوله. كن رجلا. انا رجل. لقد جمعتني، أليس كذلك؟ أنا أخبرك. أنا أخبرك، أنت لا تجرؤ على التخلي. أنت لا تجرؤ على ترك. لا أجرؤ؟ لا تجرؤ. لا أجرؤ؟

أنا أخبرك أن L&P لا تزال على رأسك. ما زلت لم تسترد امرأتك. لا تفعل هذا. لا أجرؤ؟ لا أجرؤ؟ أنت تفعل. أنت تفعل. أنت تفعل. لا أجرؤ؟ أنت تفعل. هو نينغ إذا فعلت شيئًا خاطئًا ستكون معاقب. لي شون. يذهب. هل رأيته؟ لا شئ. هوى نينغ بخير. إنه بخير حقًا. انظر إلى هو نينغ.

أليس هو هناك؟ إذا فعلت شيئًا خاطئًا ستكون معاقب. إنه بخير حقًا. كنا نحاول فقط إخافته. لقد كنت نادمًا على ذلك. لقد كنت نادمًا على ذلك في الخارج أنا لم أوقفك. كنت خائفة من أن تفعل شيء غبي مرة أخرى عند الاندفاع. ♫لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫أنا بجانبك ♫

♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ أنا لن. ♫لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ أنا أعرف ما أفعله. قلت لم يكن هناك أحد حول هو نينغ لسحبه. ♫الألعاب النارية♫ الساخنة كنت من حولك لكني لم أوقفك. ♫يحترق لي بسببك♫ قال إنني كنت فارسك لكنني كنت أول من تركك.

♫لأني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك ♫ لم يكن خطأك. ♫لأني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ مجراه ♫ أعدك ♫الألعاب النارية الساخنة♫ لن أدمر نفسي مرة أخرى. ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ماذا تفعل سيء جدا، حسنا؟

نعم. نعم. لكننا كنا فقط نعبث. يفتقد لشئ ما؟ بشكل جاد كنت تخطف وتهدد. إذا لم يسمح لك هو نينغ بالرحيل ستكونون جميعًا في الحجز. هذه حقا حالة سيئة. لن نفعل ذلك مرة أخرى. لكني كنت كذلك غاضب جدا في ذلك الوقت. أن شقي… كنت مندفعًا جدًا. كنت مندفعًا جدًا. لا يمكنك خرق القانون

فقط لأن شخصًا آخر فعل ذلك. سوف نحصل على هو نينغ في الحجز لاقتحام نظام الخلفية الخاص بك؟ لن نحاسبه. أنت مقيد، أليس كذلك؟ أعط وأخذ، أليس كذلك؟ هل تعتقد لدي أي شيء لتضيف إلى خطاب النقد الذاتي؟ لماذا تعتقد أنهم كانوا جريئين جدا؟ هذا طبيعي جدا لأنك جريئة أيضًا.

عندما خرج لي شون من السجن لأول مرة لم تكن تعرف أي شيء عنها لكنك كنت يائسًا فقط لكي نساعده. هذا ليس نفس الشيء. ماهو الفرق؟ الرجال بحاجة ماسة إلى العمل بينما المرأة خارجة عن القانون من أجل الحب. إله عادل. لطالما كنت خائفا وأنا خائف أكثر منذ خروجه. أشعر أنني مرعوب للغاية أخشى أكثر

حوادثه من إخفاقاته. لا تُصب بالذعر! هذا حسن. إنه يتصرف في الوقت الحالي لأنك معه. لذلك قررت عدم الذهاب. لن أغادر مرة أخرى. ما هي الفوضى؟ من هم هؤلاء الرجال؟ لم أرهم من قبل. ماذا تفعلون هنا يا رفاق؟ من أنت؟ أنا أعمل هنا. ما الذي تفعله هنا؟ انا هنا للعمل. أليس لديك يوم عطلة؟

ما الذي تفعله هنا؟ أين هو هو نينغ؟ هل تقوم باحتجازه بشكل غير قانوني؟ كلام فارغ. نحن لا. لقد تلقيت للتو تعليمي في مركز الشرطة. أحضرناه إلى هنا وقدم له الطعام والشراب الجيد. دخل ولم يخرج. لم نتمكن من التحدث معه عن ذلك. تستطيع تحدث معه. أنت لا تريد أن ترى لي شون يقف الصحيح؟

طالما لي شون فرتس ستصعد وتشتمها. ماذا تفعل؟ في الماضي كنت تنسخ الآخرين. الآن أنت تجرؤ على سرقة شفرة المصدر؟ سأعطيهم شفرة المصدر مباشرة. شركات من هذا القبيل لا تستحق أن تكون منافسًا لنا. ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫

♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫