“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 38|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 38] أرسلك للخارج؟ إنها تعني إخراجك. انها تخطط ل يعلق كل شيء عليك فتكون يداها نظيفتين. لن يتم تعقب أي شيء العودة إليها. هل حصلت عليها الان؟

لم تجرؤ. [هاتف عمومي] لدي رقم الحساب. هل أنت واثق الحساب حقيقي؟ إذا كان غير ملموس من الأفضل عدم الإيمان به كثيرًا. أنت بالغ. شيا شين ليانغ. كل ماتريد هو تخطي المدينة بالمال. إذا كنت تريد المال أستطيع أن أعطيك ذلك. سأعطيك نقوداً. اش بدك مني؟ انت ذكي. السيدة شو، أنا … دعونا لا نتحدث

الماضي مرة أخرى. الاستمرار في. سآخذ في نزهة على الأقدام. السيدة شو من هو؟ يبدو كثيرا مثل السيد جاو من ذهب معك إلى المستشفى. إنه صديق. ماذا تحتاج؟ يتعلق الأمر بـ “يونج”. أعتقد أنك يجب أن تعرف. ممكن أن تساعد. كان شيا شين ليانغ هو من أشار إلى لو يانغ للعمل في جينشانغ.

كان من المفترض أن يراقب شو يونغ. بعد مخزون آن هو أخذ غطسة شو يونغ والاثنان وضع معا في المقدمة. تم تعليقهم. جاء الكثير منهم لاستعادة أموالهم. استخدم شو يونينغ النفوذ الذي كان لديه لابتزاز المدير التنفيذي لجينشانغ. لم يعرف لو يانغ إذا كان فانغ جيانشي أو تشيو تشيجيان ما هي الرافعة المالية؟

قائمة العملاء الغامضة؟ إنه محرك أقراص الإبهام. شيا شين ليانغ ولو يانغ اقتحم منزلي. كانوا يبحثون عن محرك الإبهام لكنهم لم يجدوها أبدًا. محرك الإبهام؟ لكن العميل أراد منا أن نجد قائمة العملاء. كيف هذا هو محرك أقراص الإبهام؟ القائمة داخل محرك الأقراص. لا تحصل عليه؟ في الواقع. الجميع ينظر لنفس الشيء. وأنت قفزت البندقية.

كنت على وشك التفصيل. [شين نانكيو] ضعه على مكبر الصوت. مرحبًا؟ روان زينزين. فلنلتقي. لماذا يجب ان نتقابل؟ سأغادر نانتشو لنتحدث قبل أن أذهب. دعونا نشرب مشروب. انا… أنا في شريط الحب سأرسل لك العنوان. ما هو هناك للحديث عنها؟ الكثير من الأشياء. نستطيع… الحديث عما شو يونينغ كان يختبئ عنك. مرحبًا؟

لا تريد أن تعرف حيث اختبأ شو يونينغ المال الذي حصل عليه؟ هل ستخبرني حقًا؟ بالطبع. لن أكون قادرة للحصول على المال على أي حال. قد أخبرك كذلك. تعال وحدك. لا تحضر هذا الرجل معك. سنتحدث نحن الاثنان فقط. تمام؟ لديك 30 دقيقة للوصول إلى هنا. كن هناك أو كن مربعًا. جيانش.

لم أقصد لك أي ضرر. كل هذا كان يفعله شيا شين ليانغ. انتحل شخصية شو يونينغ لابتزازك. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. هل فتح الحساب في الخارج أيضًا؟ لقد اضطررت للقيام بذلك. لم يكن لدي خيار. لو سمحت. أنا آسف. رجائاً أعطني. لو سمحت اغفر لي من أجل الزمن القديم. كيف تجرؤ على طرح ذلك؟

أنت جشع تمامًا. لا… جيانش ، من فضلك! رجائاً أعطني! هل أنت متأكدة من هذا؟ هل يجب أن نطلب من الضابط تشين الإرسال شخص ما للحماية؟ لا تهتم. هل أنت متأكد أنك تستطيع التعامل معها بمفردك؟ نعم. لا داعي للمجيء. نحن مرة التقى في مقهى. إنها تعرف أفضل من أن تؤذيني. اطمئن، لا تشغل بالك.

كن حذرا عندما تكون هناك. لا تترك الأماكن العامة. لا تدخل في الحجج. إذا كان هناك أي شيء اتصل بي على الفور أحصل عليه. شين نانكيو ليس جاو جون. نحن سوف؟ حينما انت ستجعلها رسمية؟ عندما ينتهي كل شيء. ستحصل على فرصتك اتصل بها السيدة تان. هل تحبها كثيرا؟ بالطبع.

[2.3 كم من الوجهة، تصل خلال 5 دقائق] السيدة شو. نلتقي مرة أخرى. أين هو الشيء شو يونينغ تركت وراءها؟ ماذا تقصد بذلك؟ ألم يخبرك تان شين ما كان يبحث عنه؟ هل تعمل مع جاو جون؟ يجب أن تكون هذه هي الطريقة التي تعرف بها عن تان شين. ذكي. الآن أنا أفهم لماذا هم

يريدك ميتا. أنت نهاية فضفاضة. سأطلب مرة أخيرة. أين شو يونينغ اخفاء الشيء؟ إنه داخل منزلي. الزلابية جاهزة. هنا يأتي الزلابية. احصل على بعض الزلابية. -حاول. -لا شيء يمكن أن يكون أفضل مذاقه. هذه زلابية؟ إنه طبخ تشي. لقد صنعناها معًا. [روان زينزين] هذا شوربة عجين. مرحبا هل حسمتها؟ تان.

إذا كنت تريد موت روان زينزين يمكنك الاتصال بالشرطة. من أنت؟ اسكت و استمع. اذهب إلى منزل روان زينزين ابحث عن شريط واستبدلها بحياتها احصل على الشريط وستحصل على الموقع. وو. رئيس. هل يجب أن نأخذ كل شيء؟ كثير ما تستطيع. هل القائمة هنا؟ على الاغلب لا. روان زينزين يماطل لبعض الوقت.

وسوف يستغرق بعض الوقت لحزم كل شيء هنا. فانغ جيانشي القبض فعلا على زين؟ هل اتصلت بالضابط تشين؟ ليس بعد. يجب أن تأتي أنت وتشي معي إذا حدث أي شيء اتصل بالشرطة هل كانت شيا شين ليانغ من أحضرني إلى هنا؟ اعتقدت أنه كان يبتزك. لماذا يعمل معك الآن؟ شيا شين ليانغ وأنا ليسوا شركاء.

هل تريد أن تعرف لمن يعمل؟ سأخبرك. إنه يعمل من أجل هذا. أراهن أنه نفس الشيء بالنسبة لك. هذا ما تبحث عنه. هل انا على حق؟ فانغ جيانشي. ليس عليك استخدام رقم مختلف في كل مرة. أنا لا أتصل بالشرطة. أين يجب أن نسقط الحقيبة؟ [روان زينزين] مرحبًا؟ لقد وصلت إلى طريق أنشون. تمام.

أنا متجه إلى شارع تشانغبينج. التف حوله. تمام. لا تحاول أي شيء مضحك. خلاف ذلك، الصفقة متوقفة. يتحرك. حافظ على المحرك قيد التشغيل. لا تدعه يهرب. نعم. السيد فانغ. أنا جلبت لكم الرجل والأشياء. حان الوقت أنت تدفع ثمن عملي الشاق. تعال الى هنا. خذها بنفسك. حتى أنني أعددت الأكياس بالنسبة لك لتحميل النقود.

من تظن نفسك؟ كيف تجرؤ على ابتزازي؟ تخلص منه. احضر المحامي إلي. نعم. السيد فانغ، لقد هرب. ماذا؟ كيف ابتعد؟ هل يمكنك إنجاز أي شيء بشكل صحيح؟ انظر الى نفسك. السيد فانغ. السيد جاو، أهلا وسهلا. ادخل. عن ماذا كان ذلك؟ لقد كان لاشئ. هل حصلت على الاشياء؟ انها هنا. أين تان شين؟

لقد ضربوه بالخارج. هناك نوعان آخران. شيا شين ليانغ وشين نانكيو في تلك الغرفة. عمل عظيم. هناك الكثير منهم كيف نعرف ما هو؟ سألناها لكنها لم تخبرنا. زينزين. أخبرني. والذي هو؟ أخبرني، وسأسألهم لتحريرك على الفور. أخبرني. أخبرني. ما هو الشريط؟ متى استيقظ؟ السيد جاو. حصلت على كل الأشخاص الذين تريدهم. كل أربعة منهم.

يمكنك الحصول على هذين. يأتي الاثنان في الغرفة معي. أما الرئيس ، إنه ينتظر تقريري. وماذا عن هذا؟ سوف أتحرك. أنتما الاثنان، اعتني بهما في الغرفة. هذا جنون! أحضر السيارة هنا! نعم. أرني يديك. قف. توقف هناك! السيد جاو. هل البندقية ضرورية حقا؟ هل هذه هي المرة الأولى؟ لا يمكننا … تحدث عنها؟

هل إراقة الدماء هي السبيل الوحيد؟ تحدث عنها؟ ما هو هناك للحديث عنها؟ هل لدي خيار حتى؟ ليس لدي خيار. إما أنت أو أنا! لكن إذا قتلت كلاكما قد يكون لدي فرصة للعيش. إذا قتلتنا … هل تعتقد يمكنك أن تفلت من العقاب؟ كلانا محامٍ. أنت تعرف كيف يعمل. لا إذا لم أستطع الابتعاد

هذا فقط لأنني لست دقيقًا معه. هي وأنت. يجب أن تموت جميعًا! إذا كنت ميتا لن يعرف أحد أنه أنا. لا أحد يعرف ، أليس كذلك؟ هل انا على حق؟ السيد جاو. هذا يعني قتل الكثير من الناس. هناك وو تشى جيو تشيو تشيجيان الذي سلم نفسه وفانغ جيانشي الذي هرب تحت أنفك مباشرة.

إذا كان من تجيب عليه من المفترض أن تنقذ حياتك هل تكون يصوب مسدس نحونا؟ اسكت! تان شين! [أخبار عاجلة] (تشين وفانغ وغاو) (من خلال التداول من الداخل). (كما أنهم متورطون في محاولات قتل). (تم القبض عليهم من قبل السلطة). حسنا، توقف عن مشاهدته. لم يعد له علاقة بك بعد الآن. بدء التعبئة. الوكيل سيكون هنا قريبا. لا بأس. كنت سأتخلص منه. دعني أعتني بها كن حذرا. ما هذا الشيء؟ هل هذا هو الشيء لقد كانوا يبحثون عنه؟ ♪ رمي قطعة نقود ♪ لاختبار ما إذا كنا نتفق ضمنيًا مع بعضنا البعض أقبض قبضتي حتى أنسى أن أتنفس (زينزين). لقد سلمت الأدلة التي تركها يونج وراءه إلى الشرطة. الحسابات المتورطة في الصدارة تم التعامل معها من قبل السلطة. المدعون تم تسديدها. أسقطوا القضية. عظيم. هذا عظيم. ♪الآثار التي تركتها♪ لقد بعت المنزل. هذا هو مشاركتك من بيع المنزل. كلمة المرور هي عيد ميلاد يونغ. ♪سوء الفهم والشكوك من الماضي ♪

أما بالنسبة لـ 200000 يوان التي قدمتها لكم والراحة من شركة شو يونينغ يجب عليك الاحتفاظ بها. ♪الحروف تتناثر في الريح ♪ ♪لن أكون مستاء من ذلك مرة أخرى♪ إذا كنت بحاجة إلى أي شيء او المساعدة اتصل بي. تمام. تمام. ♪ورفض الاحتمال من فقدان نفسي ♪ ♪الهواء رطب♪ ♪رمي المظلات بعيدًا يجعلها أكثر شاعرية♪ (سأفتتح أنا وصديقي شركة محاماة). (لا تقلق. تمت تسوية كل شيء). أنا وعصابة ممتنون لك. لكن المليون يوان؟ لا يمكننا أخذ المال حتى لو كنت تقرضها لنا. وجدت عصابة عمل جديد. سنقوم بتسوية الديون متأخر, بعد فوات الوقت. لا تقلق بشأن هذا ماذا عن والدتك؟ أنا ابنتها الوحيدة. بالطبع ستبقى معي. نحن الإثنان

سوف يجلب طفلنا وإعادتها. زينزين. آسف. لقد أعماني الجشع. كل شيء ماء تحت الجسر. يجب أن أشكرك لإنقاذ حياتي. ♪لتشاهدك تعبر صحراء جوبي ♪ مرحبًا يا من هناك. ♪أشاهد الثلج يتساقط في الأفق♪ ♪كيف أنساك؟ الآثار التي تركتها ♪ ♪هي حية لدرجة أن بلادي ما زالت تزحف لفترة طويلة ♪ ♪لقد نسيت وتركت ♪

♪من سوء الفهم وشبهات في الماضي ♪ ♪الحروف مبعثرة في الريح♪ ♪لن أكون حزينًا بعد الآن ♪ ♪والتقط النذور المكسورة♪ ♪حتى لو اضطررت إلى الانجراف من مكان إلى آخر♪ [1/2 قهوة] عذرا على التأخير. أنت على حق في الوقت المناسب. ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪

♪تحلق بمفردك، تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪

♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪

♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪