“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 11|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئا، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫

♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الاقتران] [هذا العمل مقتبس من عمل Mao Shangshu] [الحلقة 11] [مبنى كينغشان] Youqian ، Xixi ماذا اتى بك الى هنا نحن هنا لرؤيتك. هنا أنت. شكرا لك على هديتك.

نحن هنا بشكل أساسي لنشكره أنت وسيدك. كيف هو جرح سيدك؟ لا تقلق لا شيء جاد. ذهب إلى Yuxin Studio اليوم. حسنًا ، تعال من فضلك. هل عوضك ليو؟ تم تحويل أمواله بالفعل. لا يوجد مال في حسابه. حسنًا يا يوان ، لا تقلق. سأعيد المال في أقرب وقت ممكن. وأنا قررت

ألا أبدأ مشروعًا بنفسي. أخطط للعثور على وظيفة والعمل بثبات. هل حقا تخطط لذلك؟ نعم. دعني أخبرك. دعته عدة شركات لحضور المقابلات. هل هو رائع؟ قررت أخيرًا فتح صفحة جديدة. السيد لي قم بإجراء فحص نهائي بعناية للتأكد من أن مصدر الطاقة طبيعي أثناء البث المباشر. لا تقلق. حسنًا ، امسح المقالات غير الضرورية خلفك.

يجب أن نضمن مشهدًا عالي الجودة وتفاصيل مدروسة. المصباح… سأنتهي من تعديله على الفور. تبدو وسيمًا اليوم. هل ستفعل البث المباشر شخصيا اليوم؟ لا. لما لا؟ لم تقم بالبث المباشر لفترة طويلة. يمكنك إصلاح “طلاء الخيزران القرمزي” قبلت مؤخرا. لم أحضره معي ، لذا لا يمكنني البث المباشر. لماذا لم تحضره؟

إصلاح تلك اللوحة بسيط للغاية. إنها مناسبة فقط لتعليم المتدربين. ماذا تقصد بذلك؟ هل ستحتفظ به لتعليم تشيو يوان؟ دعني أخبرك. قطة طائشة لقد أتى دائمًا إلى الفناء مؤخرًا. إنه المتدرب الذي يطعمها. لقد سجلت مقطع فيديو أو ستنكر ذلك بحلول ذلك الوقت. ينظر. هل أطعمك سرا كل يوم؟ لماذا ما زلت تصطاد سمكة سيدي؟

إذا قمت بذلك مرة أخرى سوف أخرجك. سأتصل بك لاكي. ارجع معي. هل من شيء آخر؟ أليست مقنعة؟ لا ترى هي تحمل القطة إلى منزلنا؟ لا يمكنك التوقف قطة تأتي بشكل غير منتظم. لم يكن من المفيد تسجيل الفيديو. يجب أن تفكر في كيفية حماية الأسماك. عمي ، أنت متحيز. أنت لست لطيفًا معي.

[مبنى كينغشان] تم التنفيذ. يتقن أخشى أن لاكي … أوه ، لا ، أخشى أن القطة تصطاد سمكتك مرة أخرى لذلك سألت Youqian ليأخذني لشراء هذا في سوق مواد البناء القريب. وهذا ما يسمى المقياس غير المرئي. إذا كنت لا تنظر بعناية لا يمكن رؤيته بسهولة الصحيح؟ لكنها حقا قبيحة. هل انتهيت من واجبك المنزلي؟

دعني أتحقق. لقد انتهيت منه. يتقن أقصى اليسار هو الأصعب. أقصى اليمين هو أنعم. الثلاثة الوسطى من الصعب إلى الناعم. تذكر صلابة الثلاثة في المنتصف. نعم ، لقد احتفظت به في ذهني. تعال معي. تمام. خطوات ترميم اللوحة يمكن تلخيصها ببساطة على أنها غسل وتمزيق واستكمال وتحسين. إزالة الغبار بفرشاة عريضة

هي الخطوة الأولى ، إزالة الغبار. إنها خطوة تحضيرية. في هذه العملية يجب أن تعرف اللوحة التي سيتم إصلاحها جيد جدا في قلبك. لنأخذ هذه اللوحة على سبيل المثال. ينظر لديها ثقوب دودية والشقوق. المشاكل المذكورة أعلاه جادة جدا. لذلك عند التعامل يجب أن تحاول تجنب اللمس هذه الأجزاء الضعيفة. اصنع قلادة صغيرة مثله بالعجين.

نرى؟ المس الأجزاء التالفة بقلادة العجين بحرص. لذا فإن قوام العجين مهم جدا. نعم. انظر ، يجب عليك قم بإزالة هذه الفقاعات. ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا♫ ♫نسيان الحياة البراقة♫ بللي الفرشاة العريضة ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ وتصويبها. ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ومن بعد لف منشفة

مثله. جرب حظك. ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ انظر بحذر. حرك المنشفة بالطريقة التي نكتب بها حرف “مي (رز)”. ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ هل تستطيع رؤية الأوساخ؟ احكم على ما إذا كنت تغسل اللوحة نظيفة بفحص الماء انتزع من المنشفة. فقط عندما يصبح الماء المتدفق من المنشفة نظيفًا هل يمكننا التوقف عن غسله.

سيدي ، كيف تحكم عليه عادة؟ المهارة مستمدة من الممارسة. التالي لاحظ هذه اللوحة. انظر أي المواد يجب أن نستعمل لإصلاحه. ما هو رأيك؟ هناك القليل من اللون الأحمر هنا. إنه الزنجفر ، أليس كذلك؟ لقد أكملت الدفع. تم تحويل 8000 يوان إلى حساب Alipay الخاص بك. قطعتان فقط من الزنجفر المتواضع تكلف 8000 يوان.

غير مبهر الزنجفر؟ استغرق الأمر مني الكثير من الوقت والطاقة للعثور عليه. السيد تشين هو عميلنا القديم. أو سأفعل بيعها للآخرين بسعر مضاعف. نعم. آسف. لا يمكن العثور بسهولة على الزنجفر القديم لذلك فهي باهظة الثمن بشكل طبيعي. لا تهتم. سيدي ، إنه مكلف للغاية. هل يجب عليك شرائه؟ نعم.

خليط من الزنجفر القديم و gamboges والحبر يستخدم خصيصا لتكميل الألوان من اللوحات القديمة. إنه نوع من مواد الإصلاح الأساسية. عزيزي جدا. Zuo. آسف آسف. ألا يمكنك رؤيتي كدت تضربني هل تعلم؟ أنا في عجلة من أمري من أجل موعد غرامي. – لم ألاحظك – لقد أخفتني من عقلي. هل انت بخير؟ نعم.

– اسف – اسف جدا. لماذا قلت آسف … آسف آسف. متأسف للغاية. قد يكون لديه شيء عاجل. اذهب أولا. آسف ، آسف للغاية. هل كنت وقحا معه قليلا؟ لا. رأيت فتيات أكثر فظاظة. لماذا فعلت ادعوني للخارج اليوم؟ دعنا نتجول. حسنًا ، دعنا نتجول. Zuo لقد بقيت في الخارج لفترة طويلة.

ما رأيك أكبر فرق بين الفتيات الصينيات والفتيات الأجنبيات؟ جنسية. كن جادا. نحن سوف أعتقد الفتيات الصينيات أكثر سهولة. أنا أيضا أعتقد ذلك. نحن سوف كم صديقتك واعدت بالخارج؟ لقد واعدت صديقة واحدة في الجامعة. ثم ماذا حدث؟ ومن بعد ثم عادت إلى أوروبا. لقد انفصلنا. هذا طيب. نحن سوف

اي نوع من الفتيات تحب الان هل تحب الفتيات مثلي؟ أنا أحب Qiu Yuan. ثم ، إذن يجب أن تتصرف. لقد تصرفت لكنها لم تستعد لتقبلني. كان يجب أن تخبرني في وقت سابق. أستطيع مساعدتك. أنا على علاقة جيدة معها. جيد جدًا. قاموا بتخويفك ، يا فتاة ، معًا.

أنا أكره مثل هؤلاء الناس أكثر من غيرهم. حسنًا ، اسمي ليو شوان. هل يمكن أن أحصل على اسمك؟ Zuo Huairen. هل تعيش هنا أيضا؟ نعم. يا لها من كلمة صغيرة! أنا فقط أحب yuhuchun. منذ ذلك الحين سأعطيك إياها. ليو شوان. ليو شوان ، لقد أخفتني. تمطر بغزارة. لماذا وقفت في الخارج؟

قد تصاب بنزلة برد. تشيو يوان لماذا تفعل هذا بي؟ ماذا ، ما خطبك؟ ماذا ، ماذا فعلت؟ كف عن التظاهر. التقيت Zuo Huairen اليوم. قال لي أنه يحبك. تشيو يوان أنا أعتبرك صديقي المفضل ودردش معك بدون تحفظ. لكن ماذا فعلت؟ أنت تعرف Zuo Huairen تحبك لكنك تراني أطارده بغباء. يجب عليك أن

تضحك علي. أنا لا. كما تعلمت عنها مؤخرًا. جمبري. أنا فقط لا أعرف كيف أخبرك عن ذلك. أنا حقا لا أضحك عليك. اجلس أولاً. سأجفف شعرك أولاً ، حسنًا؟ إذا مرضت سأشعر بالذنب. يجب أن تشعر بالذنب. Zuo تحبك. يجب أن تشعر بالأسف من أجلي. ليو شوان لقد رفضته بالفعل بوضوح. نحن مجرد أصدقاء الطفولة.

لم أحبه أبدًا ولن أقع في حبه في المستقبل. لماذا لا تحبه إنه رجل لطيف. هل لديك رجل آخر في عقلك؟ هل أنت؟ من هو؟ لا استطيع ان اقول. لما لا؟ أنت تعرف كل أسراري. لماذا لا تخبرني بأحد أسرارك؟ أنا حقا لا أستطيع أن أقول. لقد وقعت في حب رجل لا يجب أن أحبه.

رجل لا يجب أن تحبه؟ ليس هناك صواب أو خطأ في الحب. لماذا تقول هذا؟ لقد وقعت في حب Zhiyuan؟ لان… حافظ على صوتك منخفضًا. ام. رغم أن حبك له لا ينتهك القانون ، تتعارض عرقيات السيد المتدرب. حق؟ لا أحد يهتم بهذا في العصر الجديد. أخبرني سواء عبرت عن حبك له. بالطبع لا.

أريد فقط أن أتعلم كيفية إصلاح الآثار الثقافية بعناية. و إذا هو يعرف… إذا قلت له سأطرد. لا تقلق كثيرا. في الواقع في الواقع ، إنه سهل لكسب حبه. نحن سوف، سأساعدك على كسب حبه. توقف عن ذلك. أنا فقط أريد أن أدرس بجد الآن. ضعه جانبا أولا. أنت جبان. لقد اتخذت القرار

ليكون المسؤول الوحيد عن ذلك. أنا مضطر للحصول على مساعدتك؟ نعم. إذا ساعدتك في الفوز بحبه قد تسنح لي الفرصة أن أكون مع Zuo Huairen. فى ذلك الوقت قد يدرك إنها أكبر خسارة له أن يرفضني وتعود لمطاردتي بنشاط. أتمنى لك النجاح. تم تأسيس تحالف Love Pursuit رسميًا. لقد تم تأسيسها. [مبنى كينغشان]

حان وقت الاستيقاظ. حان وقت الاستيقاظ. استيقظ. أبسط طريقة لجذب انتباه الرجل لقد عرفت منذ وقت طويل هو تغيير صورتك المتأصلة. إذا كنت تبدو لطيفًا ولطيفًا الآن يجب أن تكون مثير. إذا كنت تبدو مخنث الآن يجب أن تتصرف مثل سيدة. باختصار ، يجب أن يكون هناك تباين.

في هذه الحالة ، قد تبهره من النظرة الأولى. تبدو أفضل في هذه البدلة. لنذهب. إنطلق. تعال. أنت ترتدي نفس أسلوب ليو شوان. أنا لا. يجب أن يكون كلامك وسلوكك متسقًا مع ملابسك. كون لطيف. صباح. لماذا تلبس مثل هذا؟ ألا تخشى أن يعضك البعوض؟ لا لست كذلك. إذا كان الأمر كذلك ، اذهب للطهي.

هذا غريب. لماذا؟ حسب تجربتي الناس في الحب قد يغيرون صورهم عمدا. لا عجب أنك ترتدي ملابس جيدة كل يوم. أنت لا تعرف ذلك. لماذا لا اعرف ذلك؟ إنه بسبب Zuo Huairen. هذا مستحيل. سأكون الفتاة الأكثر سحرا عندما أرتدي مثل ذلك في الأوقات العادية. ما هي المشكلة؟ يبدو أنه يمكننا تجربة الطريقة الثانية فقط.

يتقن. نحن خارجون. لقد أنهيت بالفعل واجبات اليوم المدرسية. هل ستذهب للرقص في الديسكو؟ نعم. قد يؤدي السهر لوقت متأخر إلى الإصابة بالصلع. تعال على البيت مبكرا. ليتل تشيو يوان إنها جميع وجباتك الخفيفة المفضلة. أنت نائم بالفعل. نحن سوف أنا نعسان للغاية. في الواقع. طريقة زيادة اهتمامه قد لا تكون مناسبة له. تخليت عن.

أذهب لأرقص الديسكو في الليل ولدي فصل في النهار كل يوم. هناك جلد منتفخ ومنتفخ تحت عيني. لا. لكسب حبك الحقيقي لا يمكنك الاستسلام بسهولة. يغلبني النعاس. دعونا نغير طريقنا. لن نذهب للرقص في الديسكو. نحن فقط نبقى في المنزل. في المنزل يجب أن تعامليه بحرارة تارة وبرودة تارة. يمكنك تلبية سعادته في بعض الأحيان

وتعامله ببرود احيانا حتى لا يستطيع فهمك. تشيو يوان الموسيقى التي تشغلها يبدو فظيعا. توقف عن ذلك. إنه وقت الغداء. لا أريد تناول الغداء. أقوم بدفع نفسي إلى إصلاح التعلم. أكل نفسك. متى تصبح مجتهد جدا؟ كنت دائما أعمل بجد. ثم تدرب على غسل اللوحة أولاً. لا يمكنك الذهاب للراحة

حتى يصبح الماء المتدفق من المنشفة نظيفًا. تمام. هل انتهيت منه؟ نعم. أين أرزتي؟ أكلته؟ لقد فات وقت الغداء. انتظر العشاء. Zhiyuan قاسية جدا. أسلوبه في التدريس يشبه أسلوب والدته. في ذلك الوقت ، والدته كان صارمًا جدًا معي. لكنهم يفعلون ذلك لمصلحتنا. يجب أن نعد أنفسنا جيدًا للقيام بمهام أكبر في المستقبل.

بعد أن جربت طرقًا مختلفة هذه الأيام ، ما زلت متدربًا. اهدأ، اهدأ. دعني أفكر. أظن لا يمكنك الاستمرار في العمل الجاد والتعامل مع نفسك في مجال Zhiyuan جيد في. في هذه الحالة ، ستكونين أدنى منه. من الأفضل أن تتعامل مع نفسك في مجال تجيده. فكر في الحقول أنت جيد في. تبدو جيدة.

ليس سيئًا. لا اعتقد هناك الزنجفر القديم هنا. هناك نعال مستعملة ناهيك عن الزنجفر القديم. حاول الملاحظة واكتشف المقالات التي تعجبك. رئيس، كم ثمن هذا؟ 200 يوان إنه أفضل سعر. 20 يوان. توقف عن المزاح. افتقد النظر. المكبر الخاص بي ذو جودة عالية. سأعطيك 20 يوانًا ، وإذا لم تقبلها سأرحل. حسنا حسنا. خذها.

سارع في مسح رمز الدفع QR الخاص بي أو سوف أندم. حسنًا ، لقد تم نقله إلى حسابك. هل ترغب في شراء بعض الكتب؟ أليست هذه “مجموعة المقالات”؟ “مجموعة مقالات”؟ كم سعرهم؟ 60 يوان. ماذا عن 20 يوان؟ لا. سأعطيك 20 يوانًا ، وإذا لم تقبلها سأرحل. تمام. أنت جيد في المساومة. خذهم.

أنت متعلم جيد. رئيس كم سعرهم 10 يوان لكل واحدة. سأعطيك 10 يوانات لشراء خمسة منها ، حسناً؟ لا. سأخسر المال. إذا كان الأمر كذلك ، فلن أشتريها أيضًا. غالي جدا. لنذهب. حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. خذهم. انت حقا جيد في المساومة. نحن سوف. ادفع لي ، ادفع لي الآن. شكرا لك يا رئيس.

♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ تشيو يوان هناك حقًا الزنجفر القديم. أنا لم أغشّك. انها حقا الزنجفر القديم. تحكم في نفسك. اهدأ. مرحبًا. كم سعره؟ 50 يوان للقطعة الواحدة. 50 يوان. هل يمكنني الحصول على كليهما بمبلغ 50 يوانًا؟ 50 يوان للقطعة الواحدة. حان موعد الإغلاق تقريبًا ، فهل يمكنك ان تعطينا خصم؟ تمام.

امسح رمز الدفع QR الخاص بي. تمام. إنها ذات جودة عالية. شكرا لي يمكنك توفير ما يقرب من 20000 يوان. إنه لا يكفى. دعونا ننظر حولنا لفترة أطول قليلا. الوقت متاخر. ستغلق المتاجر هنا. هذا المحل لم يغلق بعد. ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫

♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ ♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ نحن سوف هل هو الزنجفر القديم؟ ♫أرسم باستخدام دبوس شعر من الخيزران على الورق♫ [سوق الخردة القديمة في الشارع] ♫ لتفجير خديها ♫ تشيو يوان قلت أنك معتاد على هذا المكان. لماذا لم تعرف الوقت خارج الخط للحافلات؟ لم أقابل

مثل هذه الظروف. لا أستطيع قيادتها. لقد توقعت ذلك بالفعل. لا تسحب طوقي ، حسنًا؟ سيد ببطء. لا أستطيع أن أتباطأ. نحن نجلس عليه. أعلى سرعة لها أقل من 50 كم / ساعة. نحن فقط نتحرك ببطء. مانع الاتجاه. لقد كادت أن تختنقني. فك ياقة بلدي. يتقن. تمهل ، حسنًا؟ إنه ليس سريعًا على الإطلاق.

إذا كنت أقود ببطء شديد ، لا يمكنني الحفاظ على التوازن. ضع يديك هنا. لا. سألني ليو شوان أن يتم تقييده ومحفوظة. لا حاجة ، لا حاجة. يمكنني وضع يدي خلف. أعني أنه يمكنك الإمساك بالملابس حول خصري. لا تفكر بهذا القدر. ليس لديك تفكير غير لائق علي. سمع؟

ليس لدي أي تفكير غير لائق فيك. يتقن أنا فقط أحترمك كشيخ مثل عمي الثاني. عمي الثاني هو والد لوه يوتشيان. لا. أسمح لك بوضع ذراعيك حول خصري. لا. أطلب منك أن تفعل ذلك. ضع ذراعيك حول خصري. أرفض. سيد ببطء. وبالتالي هل حقا ملابس Zhiyuan المسيل للدموع؟ نعم. أنت سألتني أن يتم تقييده. حسن.

قد تفعل ذلك في كثير من الأحيان خذه لأسواق المنتجات الزراعية المختلفة أسواق مواد البناء أسواق البيع بالجملة وتلك المناطق الهامشية بين الريف والحضر. يمكن الرومانسية الخاصة بك سيبدأ من هناك. أنت… أنا أيضا فتاة عصرية ورائعة. تمام؟ لا تملق نفسك. الهلال يظهر الليلة. سوف اساعدك أشعل شمعة الحب وتمنى أمنية لاحقًا. في هذه الحالة

يمكن أن تسير علاقتك بسلاسة. نحن سوف يمكنني استخدام 20 يوانا لشراء علبة شموع تستخدمها في سوق الخردة. باه. كن تقياً ، أو لا تتحقق رغبتك. استرجعها بسرعة. استرجعها بسرعة. قل “باه”. أقول الآن. هل ستقولها؟ باه … شوانشوان إلى أين تذهب؟ سأذهب للتسوق في السوبر ماركت. سوف أقودك إلى هناك. ًلا شكرا. اتصلت بسيارة.

شوانشوان احضر زجاجة ماء. الجو حار الآن. هناك ماء في السيارة. ثم سأحضر لك مظلة. ستمطر. جاو شو. هنا. في الحقيقة ، يجب أن أقول آسف لك. أعلم أنك كنت لطيفًا معي. شوانشوان لا تكن مهذبا جدا. لحفظ وجهك أنا لم أرفض لطفك معي بشكل مباشر. رفضني رجل آخر مؤخرا. بعد صرخة جيدة ، أدركت

لو كنت أعلم هو لا يملكني في قلبه في وقت سابق ربما لم أشعر بالحزن الشديد وفعلت أشياء سخيفة. هل رفضك Zuo مباشرة؟ لا. إنه رجل لطيف. أظن رفضه المباشر يقلل من الأذى الذي أصابني. حق؟ إذن ، جاو شو … شوانشوان لدي ما تعنيه. لقد أوضحت ذلك بالفعل. اذهب. أدخل. آسف. لا تقل آسف.

لا داعي للقول آسف لي. إنه جيد لكلينا. اذهب. Zuo Huairen تعال معي. انظر إلى Xuanxuan. انظر بحذر. هي مثل هذا النوع ، فتاة دافئة وجميلة. لماذا آذيتها؟ إذا كنت لا تحبها يمكنك أن تعطيها تلميحات وينفرها ببطء. لماذا رفضتها مباشرة؟ أنت لا تواعد فتاة أخرى كما لديك Qiu Yuan في قلبك. Xuanxuan يفكر فيك.

لكن هل فكرت من قبل في مشاعري؟ هل تقابلني من أجل مسألة Xuanxuan؟ نعم. ما هو الخطأ في Liu Xuan؟ انها بخير. إذا تعرضت لحادث كنت سأضربك. اسمحوا لي أن أفرزها. لم أقصد إيذاءها. لكنه أيضًا غير لائق للسماح لها لديك أمل أليس كذلك؟ لقد اكتشفت طريقتان لك. أولا ، إذا كنت لا تزال

لدي القليل من الشعور تجاهها كن لطيفا معها. انها حقا فتاة جيدة. هي تستحق حبك. أنا أعلم أنها فتاة جيدة. أنا أعلم ذلك. لكن ليس هناك صواب أو خطأ من أجل الحب صحيح؟ ثم ضعها على القائمة السوداء. نظرًا لأنك حازم جدًا حيال ذلك قطع كل اتصالاتك معها. أو أنها لا تزال أدخل لحظاتك.

هذا صبياني جدا. الحب في الأصل طفولي. استمع. هل ستضعها في قائمتك السوداء؟ سوف تفعل؟ تمام. لا تنسى ذلك. لما؟ لا تجلس. تعال وانظر بعناية. الآن أنا أمزق ورق تغليف وورق الحياة. بشكل عام ، ورق تغليف يتكون من طبقتين من الورق. إنها سميكة جدًا ويصعب تمزيقه. لكن ورقة الحياة مختلفة.

إنها عمومًا ورقة من ورق الأرز. ودعت ورقة الحياة القديمة إلى النحافة. لها تاريخ طويل من الصعب جدًا أن تتمزق. ينظر. العجينة سميكة جدا في مثل هذه الأماكن اللينة والفاسدة لذلك سوف يستغرق الكثير من الوقت لتمزيق ورق تغليف وورق الحياة. انظر بحذر. قد نفرك على اللوحة بأصابعنا أو ملاقط

لكسر ورقة الحياة ولوحة الرسم قليلاً. ثم يمكننا تمزيقهم ببطء. ينظر. تفعل مثل هذا. إذا قمت بتمزيق القليل من الألياف من قلب اللوحة بلا مبالاة يجب عليك تسويتها في الوقت المناسب. في حالة وجود مثل هذه الثقوب الصغيرة يمكنك إصلاحها برفق بفرشاة مغموسة في الماء. هل تود تناول الشاي؟ سأسكب لك كوبا من الشاي. بسرعة.

انظر بعناية واحتفظ به في ذهنك. سوف اختبرك غدا. لقد احتفظت به في ذهني. تمزق ورق الحياة هو أهم جزء في إصلاح اللوحات القديمة لذلك يجب أن تعمل ببطء وحذر وبصبر. سأمزقهم لبعض الوقت. اذهب أولا. لا يهم. أنا معك. لقد حجبت الضوء. أظن إنه مزاج أكثر من النساء. عدنا إلى المنزل بسعادة

بالأمس بالدراجة النارية. لكنه طلب مني المغادرة لأنه اعتقد أنني حجبت نوره. هل حقا؟ لقد أضاءت بالفعل شمعة حب لك. أرى. يجب أن يكون لأنك تحدثت بشكل سيء عن شمعة الحب وسمعته الشمعة لذلك عاقبتك عن قصد. توقف عن المزاح ، اتفقنا؟ هل انا على حق؟ توقف عن ذلك. دعني أخبرك.

لقد شاهدت مقطع فيديو قصير أحد مشاهير الإنترنت مؤخرًا. ما قاله يبدو معقولا. قال إنه لا يجب على الفتيات دائما التصرف بشكل سلبي. قد نواعد الرجال بنشاط في بعض الأحيان. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون لدينا مساحة للمناورة. ماذا يعني ذلك؟ فتاة غبية. على سبيل المثال تقوم بإرسال رسالة إلى رجل

واسأله عما إذا كان قد تناول وجبة. إذا أجاب بنعم إذا تستطيع تجاهله لاسبوع. هل تعتقد أنه سيكون في حيرة من أمره ماذا يفعل؟ نعم. حق؟ لذلك يمكنك إرسال رسالة Zhiyuan حتى الآن له بنشاط. ثم يمكنني الوقوف عليه؟ لا يمكن ألا يمكنك أن تكون مبدعًا ومرنًا؟ إذا وقفت عليه لن يفعل دعك تذهب بسهولة.

ثم ماذا يمكنني أن أفعل؟ يمكنك تعال متأخرا قليلا ودعه ينتظرك. عندما يكاد يفقد صبره يمكنك أن تظهر أمامه مع حلوى قطنية وردية في يدك. رؤية مثل هذه الفتاة الجميلة يذهب لشراء حلوى القطن الوردي له سوف يهدأ وتتحرك بواسطتك. تشيو يوان. آسف أنا متأخر. لقد أتيت أخيرًا. لماذا تأخرت؟

ذهبت لأشتري لك حلوى غزل البنات. كثير من الناس اصطفوا هناك. لن ألومك. هل حقا؟ نعم بالطبع. لكن كيف يمكنني مواعدته بنجاح؟ سيكون محرجا إذا رفضني. هذا هو سؤال. كن حرا. سأطلب منه الخروج من أجلك. الجو جميل جدا اليوم. قل لي ماذا تريد مني أن أفعل. زيوان لقد ارتكبت خطأ اليوم.

ما الخطأ مرة أخرى؟ وافقت على الخروج مع تشيو يوان لكن لا بد لي من التعامل مع شيء آخر الآن. لذا لا يمكنني الخروج معها. وبالتالي؟ لذا يجب على Qiu Yuan الذهاب بمفرده. فكر في الأمر. نادرا ما تحصل على يوم عطلة. أرادت الخروج ، لكني أقفها. انا اشعر اسف جدا. زيوان

هل يمكنك الخروج معها؟ لماذا أخرج معها؟ إذا ذهبت ، ستكون سعيدة. كيف تعرف ذلك؟ قالت لي ذلك. بالتأكيد أعرف. زيوان أنت سيدها. أنت الأقرب إليها في مبنى Qingshan ، أليس كذلك؟ أحتاج إلى الذهاب أولاً إلى Yuxin Studio. أرسل لي الوقت والعنوان. تمام. ربي. محظوظ. وافق على الخروج معي. ربي. وافق على الخروج معي.

حبيبته لاكي. ارقص معي. واحد إثنان ثلاثة أربعة خمسة ستة سبعة ثمانية. مرحبا زيوان. مرحبا زيوان. مرحبا ، مرحبا ، مرحبا ، Zhiyuan. أنا بحاجة لإطعام نفسي الآن. أو سوف تذمر معدتي عندما نواعد. كن جيد. ماذا يمكنني أن آكل؟ رئيس ألا تذهب إلى Yuxin Studio؟ لدي شيء لأتعامل معه. ليو شوان

هل الجو بارد لبس الفستان اليوم؟ الأمر متروك لك. لماذا تسكت اليوم؟ تشيو يوان تحقق من لحظات Zuo Huairen. لا أستطيع رؤية أي رسائل عنه. هل وضعني على قائمته السوداء؟ مستحيل. الجمبري لا افعل مثل هذه الأشياء الطفولية. لقد وضعني على قائمته السوداء. لماذا أنت عصبي جدا؟

قد يساعدك ذلك على نسيانه في أسرع وقت ممكن. أليس هذا رائعًا؟ ما الذي فعلته؟ “من الإصلاح إلى الاقتران” – “حب الحرفيين – كيفية صنع لوحة حبر قرمزية بالطريقة القديمة” اليوم ، دعونا نتعلم كيفية صنع لوحة حبر باستخدام الزنجفر. [خمور ، حبيبات سينابار] أولا ، صب الخمور في الحاوية مع حبيبات الزنجفر

[اخلطي الخمور وحبيبات الزنجفر قليلاً] واخلطهم قليلاً [تنظيف الأكاسيد الموجودة على سطح الزنجفر] لتنظيف الأكاسيد الموجودة على سطح الزنجفر. عندما يتحول الخمور إلى اللون الأحمر الفاتح والدهون الحمراء تطفو على سطح الخمور [سمين أحمر] يظهر اكتمال التنظيف. [طحن الصمغ العربي إلى مسحوق] ثم طحن الصمغ العربي إلى مسحوق واخلطيها بالماء [صمغ] لصنع الغراء.

امزجه مع الزنجفر المنظف وطحنه بشكل متكرر. [سينابار ، ماء ، شطف وتصفية الزنجفر المطحون بالماء] شطف و تسوية الأرض الزنجفر بالماء. ثم استخدم ورق الترشيح للتصفية جفف مسحوق الزنجفر المصفى [زيت الخروع] انزعيه واهرسيه برفق ثم أضيفي زيت الخروع. يقلب باستخدام مكشطة لتشكيل حمأة زيت الزنجفر.

أخيرًا ، أضف كمية صغيرة من الشيح عدة مرات. اخلطها في كرة باستخدام مكشطة ثم ضعها في الهاون للتغلب عليها بشكل متكرر. لذلك تم الانتهاء من لوحة الحبر لدينا. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫

♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫

♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫