“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 12|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الإقران] [هذا العمل مقتبس من عمل Mao Shangshu] [الحلقة 12] لقد وضعني على قائمته السوداء. لماذا أنت عصبي جدا؟

قد يساعدك ذلك على نسيانه في أسرع وقت ممكن. أليس هذا رائعًا؟ ما الذي فعلته؟ اعطني اياه. فقط ساعدني. آخر مرة. أنا متأكد من أنها ستكون المرة الأخيرة. تشيو يوان. يمكنك إرسال رسالة صوتية لتطلب منه الخروج على حسابي. لقد وضعني على قائمته السوداء لذلك يجب ألا يرغب في الاتصال بي.

إذا قمت بإرسال رسالة صوتية لأطلب منه الخروج لن يخرج بالتأكيد. لقد ساعدتك في تحديد موعد مع ابن عمي. فقط أرسل له رسالة WeChat لي. حسنًا ، فهمت. أنا موافق لكنك تتذكر لأخبره وجهاً لوجه أنا مجبر على القيام بذلك. مَفِيشْ مُشْكِلَةْ. شكرا معهد الاثار لدعم معرضنا. إذا كان خبرائك يمكن دعوتها بانتظام

لإلقاء محاضرة عامة على حماية الآثار الثقافية في معرضنا هذا عظيم. لا تقل ذلك. كغريب هنا أنا في انتظارك لطلب العملاء من أجلي. شكرا شكرا. ثم سوف تخدمك ليندا في العمل اللاحق. حسنا شكرا لك. شكرا لخدمتكم. قل لي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. نعم. اعتني بنفسك. أرك لاحقًا. رجاء.

[جمبري ، هل أنت متفرغ الليلة؟ هل نتناول العشاء معًا؟] نعم لا مشكلة. اراك الليلة. لقد أرسلت عنوانًا خاطئًا. ماذا ارسلت؟ لا يهم ، لا يهم. لقد قمت بسحبها. لقد أرسلت للتو موقعًا خاطئًا. هذا هو الصحيح نعم. اذهب لتلبس نفسك الآن. تذكر أن تضع العطر. ألن أكون واعيا؟ يجب أن تكون واعيا.

[ملفات تعريف الارتباط القديمة على شكل زهرة الشارع] مرحبًا. أريد كيسًا من ملفات تعريف الارتباط على شكل زهرة. أتيت من أجلها اليوم؟ نعم. هل يمكنك أن تصب لي كوبين من الماء الساخن؟ نعم. شكرًا لك. انتظر لحظة. أنت تستطيع أن تكون متأخر قليلا ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ لإبقائه منتظرا. عندما ينفد صبره في انتظارك

تخرج ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ مع حلوى قطنية وردية اللون. ثم سيعرف أنك ذهبت لشراء حلوى غزل البنات له. ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ تباع الحلوى القطنية بالفعل هنا. أريد أن أتأخر لمدة نصف ساعة عمدا ويكون الوقت كافياً لشراء حلوى غزل البنات.

حلوى القطن البيضاء النقية تكلف 20 يوان. حلوى القطن أحادي اللون معكرون تكلف 40 يوان وسبعة ألوان تكلف 60 يوان. استطيع التحمل لحاف قطني بقيمة 60 يوان. حلوى القطن باهظة الثمن. أريد لونًا من سبعة ألوان. سبعة ألوان يجب أن يحتوي على صبغة. انها غير صحية. لكن حلوى القطن ذات السبعة ألوان مميزة.

إذا كان لدينا شجار في المستقبل سوف تذكرني حلوى غزل البنات بسبعة ألوان أنت تحبني وتفضلني كثيرا وبعد ذلك قد لا أغضب. يبدو الأمر معقولا. فقط استمتع بيوم مسرف اليوم. فتاة ماذا تحب؟ حلوى قطن بسبعة ألوان. نعم. كم تريد؟ كم أريد؟ يذهلني. لكن اثنين سيكلف الكثير. إذا اشتريت واحدة فقط …

♫أريدك أن تتألق ولكن فقط تهبط بجانبي♫ ♫أريدك أن تهمس في أذني أنك تفتقدني♫ فتاة كم تريد؟ يمكن شراء هذا؟ فتاة هل انت بخير؟ أنت أولا. أنت أولا. ماذا تريد؟ اريد هذا. نعم. حسنًا ، أريد واحدة وردية. اريد هذا. نشتري هذا. حسنا حسنا. قطعتان من الحلوى القطنية بسبعة ألوان. آسف.

تم بيع الألوان السبعة للتو ولم يبق منها سوى الأخضر. منها الخضراء؟ نعم. هي متأخرة. ليس لديها إحساس بالوقت على الإطلاق. هل حدث لها شيء؟ حسنًا ، فقط انتظر. أنا هنا! آت. لنذهب. أنت مزعج. كدت أن تفقدني مرة أخرى. لم أفعل هذا مستحيل. أنا أعرف مطعم ممتاز. دعنا نذهب لتناول العشاء هناك.

حسنًا ، يمكنك تناول ما تريد لتناول العشاء. نعم. مرحبًا. هل لي أن أخذ طلبك؟ آسف. لم يأت صديقي بعد. اريد ان انتظره نعم. هو متأخر يوان ماذا تفعل الان؟ تشيو يوان ما رأيك في شراء حلوى غزل البنات الخضراء للحصول على موعد؟ أعتقد أيضًا أن حلوى القطن الخاصة بي مميزة جدًا. ربما الإرادة الخضراء

ذكره بي في المستقبل. انا مقتنع. تشيو يوان ، لقد فزت. أوه لا. لماذا الجمبري هنا؟ نحن سوف انت أساله للذهاب إلى مطعم بجانب الماء عبر الهاتف. حسنا حسنا. آسف المشترك الذي طلبته مغلق. اهدأ يا تشيو يوان. اهدأ. حاول قم بتسويتها ، قم بتسويتها ، قم بتسويتها. تعال. اذهب. السيد تشين يالها من صدفة!

لمن جئت؟ سألني اليوان هنا. من تنتظر؟ أنا في انتظار Qiu Yuan. هل تمزح؟ ما رأيك؟ كيف الحال؟ لقد رأوا بعضهم البعض. نحن سوف لا تقلق. اختبئ في مكان ما. سألتقي بك. نعم. أنت تعني سألنا تشيو يوان هنا في نفس الوقت. إذا سألتك هنا لقد طلبت منا هنا في نفس الوقت.

هي لا ترد على مكالمتي. إنه جيد أيضًا. قبل أن تأتي يمكننا إجراء محادثة جيدة. ماذا تريد ان تدردش؟ أنت كبير كيو يوان. كلانا نحترمك كثيرا لدي طلب مغرور. الآن بعد أن أصبح طلبًا مغرورًا لا تذكرها. أنا متأكد من أنك تعرف علاقتي مع Qiu Yuan. تشيو يوان هو مهمل. هي طائشة في كل شيء

ولها علاقة جيدة مع الجميع لذا ، من فضلك لا تسيء فهم علاقتك. أنت على حق. تشيو يوان مهمل ودائمًا ما يكون جيدًا للآخرين. بصفتها سيدها يجب أن تضعها في الاعتبار. بالنسبة للآخرين ، سأفعل. أنا آسف لأنها تزعجك عند الإقامة في منزلك هذه الأيام. الآن بعد أن أصبحت سيد Qiu Yuan وبقيت في منزلي

هذا واجبي لرعايتها. هذا ليس من شأنك. تشين تشي يوان. هل أنت متأكد من أنك تأخذ اليوان فقط كمتدرب؟ انا متاكد. Qiu Yuan ليس فقط تلميذي. لا أحد يستطيع أن يمنعني من فعل ما أريد القيام به. ألا تقلق من أن يتم استنكارك؟ انا دائما عدم الاحترام متقلبة ومتهورة و حبي

لا تحتاج إلى موافقة الآخرين. نعم. السيد تشين لنتنافس عليها. حظًا سعيدًا. كيف تجري الامور؟ أين هم؟ لقد غادروا. تجاذبوا أطراف الحديث لفترة طويلة بالقرب من البحيرة لذلك يجب أن أكون مكشوفة. حتى أنني لم أجرؤ على الرد على مكالمات ابن عمك. ماذا يجب أن أفعل؟ لا تقلق لا تقلق. دعني أفكر ، دعني أفكر.

في هذه الحالة عليك أن تتظاهر بالمرض. لا تزعجني مرة أخرى ، حسنًا؟ ماذا يمكن ان نفعل ايضا؟ لقد وقفت رجلين في نفس الوقت. أوه لا! لا تبكي لا تبكي. أنا ، أنا أنا اتصل بابن عمي. زيوان هل ذهبت الى البحيرة لا. هنا الحاجة. تشيو يوان مريض بشكل سيئ. تتقيأ ولديها براز مائي.

إنها لا تستطيع المشي حتى. طلبت مني أن أخبرك ولكن انا نسيت. أرى. لنذهب. فتاة قلت كذبة لذلك علينا أن نجعلها معقولة الآن. ماذا لو لم يراني في المنزل؟ عجلوا. سنصل إلى المنزل بالتاكسي في وقت أبكر مما يفعل بالدراجة. أنت على حق. عجلوا. عجلوا. أسرع ، عد إلى غرفتك. عجلوا. ما الخطب ماذا بك؟

يتقيأ Qiu Yuan وله براز مائي. انها على وشك الانهيار. تتقيأ ولديها براز مائي ولكن ما زال بإمكانه الركض بهذه السرعة؟ جاو شو أنا لم ألومك للذهاب لرؤية Zuo Huairen حتى الآن. تذكر. كان Qiu Yuan يتقيأ ويتبرز الماء اليوم. لم تخرج وأنا أعتني بها. هل تتذكر كلامي؟ نعم نعم.

إذا كنت تجرؤ على الحديث عن الهراء مرة أخرى سننفصل. سأفعل ذلك. تشين أين ذهبت؟ لقد تعشيت وحيد هنا. أين Liu Xuan و Qiu Yuan؟ كان Qiu Yuan يتقيأ ويتبرز الماء طوال اليوم. لم تأكل. من أجل رعاية Qiu Yuan لم يأكل Liu Xuan أيضًا. قم بتسخين ملفات تعريف الارتباط هذه على شكل زهرة وأرسلهم.

لا تخبرهم أنني أطلب منك ذلك. لماذا؟ هل عمل الخير خلسة؟ لا لماذا. عجلوا. لماذا تتنمرون عليّ؟ جمبري. يوان أنا آسف. تم إيقاف تشغيل هاتفي المحمول لذلك أنا لم أر هذا العنوان الذي أرسلته لي ولا الرد على مكالمتك. هل كنت تنتظرني؟ لا لم أكن. اتصلت لأخبرك بذلك كنت غير مرتاح قليلا ولا يمكن الذهاب.

كنت أخشى أن يكون لديك رحلة نفايات. أنت غير مرتاح؟ ما مشكلتك؟ أنا بخير. كان لدي للتو أوعية فضفاضة لذلك كنت غير مرتاح. هل كان لديك أوعية فضفاضة؟ هل تناولت أدوية؟ لا تقلق. أنا نعسان قليلا. سأقوم بإنهاء المكالمة. مع السلامة. ادخل. هذا المريض الذي ركض بسرعة كيف حالك؟

أخشى أنك لا تملك القوة لتكون مريضاً لذلك قمت بتسخين هذه بشكل خاص من أجلك. هل طلب منك سيدي إرسالها إلي؟ لا اشتريت هذه لك. نعم. شكرًا لك. أضعهم هناك من أجلك. خذ وقتك للاستمتاع بها. سأرحل. مع السلامة. نحن سوف كمريض إسهال ، لا أستطيع أكلهم ، وإلا فسأكون مكشوفة. ماذا يجب أن أفعل؟

لم يسألوني عنها. ليس لدي فرصة حتى لشرح ذلك. محظوظ. ♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة♫ ♫متى أحمل الفرشاة مرة أخرى؟♫ ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين يتقن♫ أنا آسف. كان لدي أوعية فضفاضة ، ♫أعرف لماذا أحبك ♫لذا أنا… لا يهم. كنت مشغولاً في Yuxin Studio اليوم

لذلك كنت خائفًا من أن تنتظرني. اذهب الي الفراش مبكرا. ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة♫ ♫القصيدة واللوحة يجتمعان ♫ ♫من يتجهم عندما تتوقف موسيقى تشين؟ محظوظ♫ سيد لازال غاضبا مني؟ من يكتب بلا ندم؟ ♫أسأل في ليلة مع القمر ♫ ♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة♫ ♫متكئًا على السور، أنتظر أن تهمس مرة أخرى♫

♫سنتشبث ببعضنا البعض بحثًا عن رائحة اللوحة♫ ♫أسألك بصمت ♫ ♫لو استطعت منادات اسمي ♫ ♫في الجبل مع نصف القمر ♫ ♫لو استطعت منادات اسمي ♫ إنه خفيف جدًا. لكنه مفيد للأمعاء والمعدة. لم يكن لدي أوعية فضفاضة و Qiu Yuan … كونجي الخضار جيد. سأطلب من Qiu Yuan تناول الإفطار. سأقوم بإحضار بعض الأطباق.

تشيو يوان! تشيو يوان اعتقدت أنك ما زلت نائما. لنذهب. دعنا نذهب لتناول الإفطار. لا. لا أعرف كيف أواجه سيدي. انسى ذلك. سمع ابن عمي أن لديك أوعية سائبة ثم كونجي مطبوخ خصيصًا لك. هل حقا؟ يجب ألا يغضب. لماذا أنت هنا؟ أخبرتني يوان أنها كانت غير مرتاحة لذلك أحضر شيئًا لأكله.

أنت غير كريمة ذلك هل تمنعني من رؤيتها؟ لماذا أنت هنا؟ ألم أقل لك بوضوح ذلك اليوم؟ يجب عليك وضع Xuan في القائمة السوداء الخاصة بك وابتعد عنها إلى الأبد. كيف يمكنك المجيء إلى هنا؟ أنا هنا لرؤية Qiu Yuan. هدفك قابل للتغيير. لا يمكنك الدخول. لا يُسمح للغرباء بدخول مبنى Qingshan. اخرج الان.

جاو شو دعه يدخل. اسأل Qiu Yuan هنا. أنت غير مرتاح لذلك اشتريت لك خصيصًا هذا اليام الصيني. كان يجب أن تخبرنا في وقت سابق او اخرى لم يكن تشين بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرًا لطهي وجبة الإفطار. شكرًا لك. لا يهم. يمكنك أن تأكل فطوره. أنا لا أمانع ذلك. لا. لا استطيع الهدر

كونجي الذي طهوه. خذ وقتك. خذ وقتك ، خذ وقتك. إليك بعض الأطباق لك. ليس لديك كونجي فقط. لا يهم. ها أنت ذا ، تذوق. كونجي في الواقع القليل من الضوء لكن هذه الأطباق دهنية جدًا. أوه، ما زلت غير مرتاح. خذ وقتك لتناول الإفطار. سأرحل. كثيرا كونجي. لنستمتع بها معًا. نعم.

أي نوع من الكونجي تختار؟ اخترت رعاية Qiu Yuan. يحدث ذلك يمكنك أن تأخذ هذا الكونجي لها. انا ممتلئ. خذ وقتك. خذ وقتك. Zuo Huairen اريد التحدث معك. نعم. فلنذهب إلى هناك. لم أكن أعرف ذلك ذهب جاو شو لرؤيتك من قبل. أنا لست فتاة غير كريمة. لدي مزايا قليلة لكنني بالتأكيد كريم

والعديد من الرجال مثلي لذلك لن أزعجك. الحب الذي اريده يجب أن تكون متبادلة. هل تفهم؟ لذلك إنه غير ضروري لتضعني في قائمتك السوداء بشكل طفولي. نعم. أعتقد أيضًا أنها طفولية. أعلم أن Gao Shuo قد أجبرتك على فعل ذلك لكنه فعل ذلك من أجلي لذلك لا يمكنك الضحك عليه. نحن سوف

لدي شيء آخر لأخبرك به. في الواقع ، لقد طلبت منك الخروج باستخدام حساب Qiu Yuan أمس. هذا كل شئ. أريد فقط أن أخبرك بهذه. أنت تعني في الواقع ، سأل Qiu Yuan تشين Zhiyuan أمس فقط. شكرا لإخباري بهذه. شكرًا لك. نرجو أن نصبح كلانا أفضل وأفضل. لماذا أنت هنا؟

قال المدير Qi أنه تم نقل المعدات هنا لذلك جئت لإلقاء نظرة. في الواقع ، كل شيء يسير على ما يرام الآن في معهدنا لكن لا يوجد تقدم عن لوحات السيدات. انا متاكد تشين تشى يوان لوحة للسيدات. هل رأيت ذلك شخصيا؟ نعم فعلت. ما هو عملنا التالي؟ لا شيء من عملك. لم أتوقع ذلك

يمكننا الحصول على هذه الأدوات قريبًا. مركز أبحاث الإصلاح في معهدنا ينتظر هذه الأدوات التي طلبتها. هذه الشركة المصنعة للأداة أعطت الأولوية على الفور ل معهد الآثار لدينا بعد سماع اسمك. أنا أشعر بالإطراء. يجب أن نعتز بالسمعة من معهد الآثار. سألتك هنا لشيء آخر. إلق نظرة. هذه مزهرية أسد كروية زرقاء وبيضاء؟ نعم.

لقد ظهر للتو في سوق التحصيل في الخارج. سوق التحصيل؟ تجارتها شائعة. لكنها مزيفة. وهمية؟ قبل أشهر قليلة مضت الحقيقي إلى معهد الآثار لدينا للتصليح. أنت تعني شخص من معهد الآثار لدينا سرقوا مواده لتزييفها؟ انه ممكن. هل هو على الأرجح نفس المشروع؟ اجلس. انظر بحذر. تفاصيلها هي نفسها بالضبط وهو الأكثر إثارة للريبة.

إذا كان تخمينك صحيحًا هذا الأمر مهم جدا لمعهد الآثار لدينا. إنه بالفعل مهم جدًا. لهذا أنا حريصة جدا على رؤيتك. هذا الأمر مرتبط لمستقبل معهد الآثار لدينا. أرى. سأحتفظ بهذه الصور واكتشف هذا الأمر. خذها على محمل الجد. هذا هو الاستوديو الخاص بنا لعمود توصية الكنز. الاستوديو صغير لكن البرامج الساخنة لشركتنا

كلها منتجة هنا. إذا كان هناك عدة موظفين لم يتم سرقه لم تكن لتنضم إلى مجموعتنا كموظف جديد. نعم. أنا محظوظ للانضمام إليكم. أنا دائما كلب محظوظ. من فضلك اهتم بي أكثر في المستقبل. نعم. اعمل بجد. أغنية منصبي هو مساعد إنتاج. ما هي الواجبات مساعد الإنتاج؟ تجاهل كلمة “إنتاج”. أنت في الحقيقة مساعد

من يفعل معروفا في كل مكان. إذن أنا مجرد عامل بارع؟ لا تقلل من شأن هذه الوظيفة. في هذا المنصب يمكنك توسيع أفقك وكذلك تكوين صداقات مع الجامعين. توسيع الآفاق والمهارات كلها ملك لك. أغنية عندي سؤال. قال لي قسم الموارد البشرية ذلك سأحظى بفترة اختبار مدتها ثلاثة أشهر. هل تستطيع تقصيرها لي؟

يجب أن تفكر في كيفية قضاء شهر واحد في فترة الاختبار أولاً. قط ما بك من قبل لماذا طقطقة صوتك فجأة؟ أنت مضحك. وكان دائما يؤخر العمل. إذا ذهبت على هذا المنوال يانغ وأنا سنجن. نعم. قطع الفضلات. من هذا الرجل؟ لماذا يحدق بك دائما؟ لنذهب. نذهب لإبعاده. هذا صديقي. دعني افعلها. لماذا أنت هنا؟

أنا هنا لأعتذر لك. هل أنت جاد؟ أنت لم تعتذر لي في المنزل لكن افعلها هنا؟ تشين وتشيو يوان كلاهما في المنزل. أنت تعرف أيضًا كيفية حفظ وجهك لكن لماذا لم تفكر في وجهي عندما ذهبت لرؤية Zuo Huairen من قبل؟ أم … أعلم أنك فعلت ذلك من أجلي لكن…

لكن حتى لو كنت لا تحبني ليس لديك الحق في منعني من الإعجاب بك. على أي حال على أي حال ، أريد أن أكون معك ، لان أنا لم أحب أحدا أبدا. كلانا واضح. إذا لم أعد أحبك يوم واحد مريض سأخبرك. إذا أخذت لي يومًا ما يمكنك إخباري أيضًا. هذا كل شئ. أنا سأرحل.

إذا كنت لا تحبني ستخبرني؟ يجب أن تكون مجنونا. لماذا تقوم بإصلاحه بمفردك؟ يتقن انا فقط اريد مساعدتك ألستم غير مرتاحين؟ اذهب للحصول على قسط من الراحة. يمكنك الحصول على عطلة اليوم. صرت افضل. من أين لك هذه اللوحة؟ اشتريته عبر الإنترنت. أخشى أنني لا أستطيع اجتياز اختبارك لذلك أريد أن أمارس المزيد.

لا حاجة للتدرب في المستقبل. لا حاجة للممارسة؟ إصلاح اللوحات معي من الغد. إذن لقد اجتزت اختبارك؟ بعد تعلم كل المهارات يمكنك المغادرة والعودة إلى المنزل مبكرًا. أنا آسف. كانت غلطتي. أنت لا تقصد أن تفعل ذلك. لا تحزن. فى رايى حتى لو لم تستطع أن تكون عشاقًا ، ابن عمي لا طردك بلا رحمة

بعد البقاء معًا لفترة طويلة. هو فقط يقول بعض الكلمات القاسية. لكن ليس لدي أي عذر بالفعل للاستمرار في البقاء معه إلى جانب التعلم. لا يهم. وماذا عن هذا؟ دعونا بذل الجهود معا. أول سأذهب لأسمع صوت ابن عمي. ثانيا سأرسل لك رابط التسوق وتضع طلبًا على الفور. ما رابط التسوق؟ أتمنى شمعة. فى رايى

كنت دائما تستخدم الشموع اشتريت لك لذلك لم يعملوا. يجب اشتري البعض بنفسك. أنا أرسل لك الرابط الآن. لا حاجة. زيوان. أنا أريد أن أدردش معك. أنا لا. فقط تحدث معي. إمنحني بضع الوقت. إنطلق. دعني افكر به. فقط فكر في الأمر بمفردك هنا. في الواقع ، كان كذلك خطأي في ذلك اليوم.

أردت أن أسأل Zuo Huairen لكنه وضعني على قائمته السوداء لذلك يمكنني فقط إجبار Qiu Yuan أسأله باسمها. ثم سألتزم بالموعد. لكن أنا أرسله عنوان خاطئ. في كلمة واحدة في كلمة واحدة ، كان خطأي. لا تلوم Qiu Yuan بعد الآن. يجب أن نلام أنا و Gao Shuo على ذلك. كلام فارغ.

هل كان جاو شو متورطًا في ذلك؟ ألا تسمع النقطة الأساسية؟ سألت Zuo Huairen خارج. لا علاقة له بـ Qiu Yuan. هذا كل شئ. لقد مكثت دائمًا في Yuxin Studio في ذلك اليوم. أنا لا أفهم ما قلته. فخر الرجال أمر مروع. طفولي. هل انت سعيد الان؟ محظوظ. لو … تشين لقد فعلتها؟

هل أنت مجنون؟ ألا تريد تلك الأسماك؟ لماذا صنعت بيت قطة؟ مع هذه العلب لن يكون بالتأكيد يؤذي سمكي. أنت اطعم القط كل يوم. نعم. شكرا لك أيها السيد. تذكر. إذا فقدت سمكة مرة أخرى تذهب مع هذه القطة. زيوان يجب ان تتعلم كيفية التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت لأنك محرجا فيه. محظوظ

لديك منزل في النهاية وهي فيلا كبيرة. لنرى. نحن سوف ابن عمى ذهبت إلى هناك في ذلك اليوم لكنه أخبرنا أنه لم يذهب. ماذا يعني ذلك؟ يمكن يشعر بالحرج بعد أن وقفته؟ نعم ، يشعر بالحرج. هذا يعني انه انه يهتم لأمرك. هل انا على حق؟ لماذا يهتم بي؟

أنت فقط بحاجة إلى معرفة أنه يهتم بك. لا تسأل لماذا. ثم هل هو يشعر بالحرج لكونك وقفت من قبل تلميذه او موعد؟ قد يشعر بالحرج للأسباب المذكورة أعلاه لكنهم مختلفون في طبيعتهم. فتاة هل تعرف انها حقا غير ضرورية بالنسبة لك أن تكون منطقيًا في بعض الأحيان؟ أخشى أنني عاطفي. كن واثقا ، حسنا؟

التفكير في هذا. ابن عمي يحب سمكته الذهبية كثيرا لكنه صنع بيتًا للقطط من أجل لاكي بمبادرة منه. ألا يعني ذلك أنه يلمح إليك؟ يبدو معقولا بعض الشيء. هل توافق؟ لذلك يجب علينا اغتنام الفرصة ليأسر قلبه. انها ليست سهلة. سوف اساعدك. نحن سوف بعد العودة سأعلمك “الجبل الأخضر في ضوء القمر”.

قلت أن المبتدئين لا يمكنهم تعلمها ، أليس كذلك؟ ولكن يمكنك أن تأخذ دورة مكثفة للبالغين. بالتاكيد لقد استسلمت تقريبا وضع أساس جيد لك. انت فقط بحاجة ل تعلم قطعة موسيقية كاملة. شكرا لك سيد ليو. سأعالجك بالآيس كريم مرة أخرى. هل يمكنني الحصول على واحدة أغلى فى ذلك الوقت؟ بعد الثراء.

سوف يتحقق يوما ما. انت فظ جدا. خطأ. مثله. ضع قوتك. أنت مخطئ مرة أخرى. استمر في التمرين. تشيو يوان خذ استراحة. إنه حقًا لا يطاق. ماذا تقصد؟ هل تعتقد انني لست تعليما جيدا؟ لا لم أقصثد ذلك إذا كان الأمر كذلك ، فلا تعيقني من تعليمها. شكرًا لك. أحضر لك دجاج مقلي.

تناول بعض الدجاج المقلي. لا لا لا. نعم. دعنا نواصل بعد تناول الدجاج المقلي. لا يمكنك أكل أي شيء حتى تتقن المهارات. تابع. تستمر في التعلم ، وتأكل الدجاج المقلي. أنا لا! تذكر أن تأكلها لاحقًا. تابع. تم تغيير الملابس؟ نعم. عمك سيكون راضيا بالتأكيد هذه المرة. فقط اتصل به تشين. النمط الصيني شائع الآن.

إذا تشين يمكنهم ارتداء Hanfu والظهور في غرفة البث المباشر سيكون هناك بالتأكيد زيادة حادة في عدد المعجبين به. رجل فاضل إنه يخشى أن يعامله الآخرون كمشهور على الإنترنت. في الواقع ، إذا فقدنا المعجبين هو أيضا متوتر. يمكن أن يطلق النار فيديو ترويجي لي؟ يمكنك شراء وسادة أعلى. ماذا تقصد؟ يملك حلما.

سوف تتحقق في حلمك. هيا ندخل. تشين ينتظر. من هي تلك الفتاة؟ ماذا تريد أن تفعل؟ من هي الفتاة التي تلعب؟ هي؟ هي متدربة Qin Zhiyuan التي تم الاعتراف بها حديثًا. إنها ماهرة بعض الشيء في هذه الأيام. لنذهب. “من الإصلاح إلى الاقتران” – “إجراءات إصلاح الخط القديم واللوحات” في إصلاح الخط القديم واللوحات

بعد خلع معطف اللوحة أو الخط بسكين فني نخرج مركز الرسم. التالي يحتاج مركز الرسم إلى أخذ حمام ساخن لتنظيف الشوائب والمواد الحمضية. [ملاقيط] الملاقط هي الدور الرئيسي في الإزالة. [اقلب مركز الطلاء إلى ظهره ، وانقعه في الماء الساخن] بعد تشبع مركز الطلاء بالماء الساخن ستزيل الملاقط ورق الدعم المركب وورق الدعم المركزي.

[رابط التجميل] في رابط التجميل [جلب نفس المادة مثل مركز الرسم] نحتاج إلى إحضار نفس المواد مثل مركز الطلاء لإصلاح الأجزاء التالفة ثم قم بتثبيته وتجفيفه. [سائل شب الغراء] في هذه المرحلة ، يحتاج سائل الشب إلى ذلك يتم تنظيفها بالتساوي على الجزء الخلفي من مركز الطلاء.

بعد تجفيفه ، نحتاج إلى تنظيف قطعتين من أوراق اللحاء على الجزء الخلفي من مركز الطلاء بالماء الصافي ثم قم بلصق مركز الطلاء على الحائط للتجفيف والنشر. [اقلب مركز الرسم إلى الأمام ، وصبغ لون الخلفية] أخيرًا ، نقوم بصبغ الأجزاء المفقودة في مركز الرسم لون الخلفية وأكمل نكهة اللوحة. وهذه هي كل إجراءات الإصلاح.

بعد أن نأخذ مركز الرسم من الحائط وركبه تم إصلاح قطعة من الخط القديم الكامل أو اللوحة. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫