“لا تكبر أبدا”|Never Grow Old|الحلقة 02|قوه جونتشن / رن مين|مسلسل درامي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أعتز بكل لقاء معهم♫ ♫يلهون ويعانقون في المطر♫ ♫مشاكل الشباب ملك البشرية جمعاء♫ ♫نحتفل بصمت بشبابنا♫ ♫أجمع كل فراق معهم♫ ♫تستدير في الريح وتذوق الدموع♫ ♫مشاكل الشباب متروكة للجميع♫ ♫افتقد شبابنا سرًا♫

♫مرحبا شباب♫ ♫عيون دافئة ♫ ♫النظر إلى أبعد مكان♫ ♫انطلقنا ♫ ♫لتجد الحلم ♫ ♫من الجيد أن تكون شابًا♫ ♫الموجات الحارة ♫ ♫لها أحر قوة ♫ ♫حراسة نور الشباب♫ مرحبًا Minghui! مرحبًا Minghui! مينجوي. [حديث متبادل ورسم تخطيطي قصير] مينغوي! هل يمكنك إقراضي الألبومين بواسطة Zheng Jun لعدة أيام؟ اقرضني من فضلك. حسنا.

هل تقرضك؟ هل تمزح؟ بمجرد فتح متجر الفيديو هذا يمكنك الاستماع إلى أي ألبوم وخذ ما تريد. حق مينجوي؟ بالتاكيد. خذ ما تريد. يبدو أخي كريمًا جدًا ، لكنه في الواقع أنفق كل مدخراته على متجر الفيديو هذا. انا متاكد ليس لديه حتى عشرة يوانات معه الآن. لكن، إنها ليست مشكلة لأخي. أكبر مشكلة والدي.

انا ذاهب الى مكتب البريد. هل ستأتي معي؟ Minghui قد وصل للتو ، هل يجب أن تغادر الآن؟ سأرى ما إذا كانت رسالة تشين قد وصلت. ستكون رسالة أختي بأمان هناك. ما الداعي إلى العجلة؟ تان شين ، إذا كان لديك أشياء لتفعلها ، يمكنك العودة أولا. هل ستأتي معي؟ حسنًا ، سأذهب معك.

ما هذا؟ لم أقصد ذلك تجد شيئا مثل هذا. “عالم الكبار”؟ هنيئا لك. أتعلم؟ يجب مشاركة الأشياء الجيدة مع الأصدقاء الجيدين. أعدها الي! بالتأكيد سوف أشارك هذا معك! ماذا تفعلون يا شباب؟ دعني ألقي نظرة. لا أريده أن يرغى أثناء العمل ، لذلك أراقبه.

تشن تشينغ ، راقبه عن كثب ، إنه دائمًا ما يتسكع في العمل. نعم نعم نعم. مينجوي ، أعطني إياه. تمام. دعونا نخفيه هنا. أحضرها هنا. أحضر الصندوق هنا. لم أقصد ذلك. هذا هش للغاية. لا بأس. علينا فقط إعداده مرة أخرى. Minghui ، إنه مكسور للغاية. لماذا لا تشتري واحدة جديدة؟

اقطعها ، فقط رتبها. [الحلقة 2] زجاجة الخمور هذه حتى أقدم من Zhiyuan. وهو ليس مهرجان اليوم. ماذا تفعل به؟ إذا كان مهرجانًا أو شيء من هذا القبيل ، لم أستطع تحمل شربه. كنت سأحفظ الخمور لحضور حفل زفاف هذا الشقي الصغير. ورائع! سوف يستمتع به مدير المصنع أولاً.

إذن ، هل ستفعل هذا النوع من الأشياء أيضًا؟ زيوان. نعم؟ لقد أوشكت على الانتهاء هنا. يمكنك العودة إلى المنزل أولاً. لا تذهب للمنزل؟ يجب أن أنظف هذا المكان. ربما في وقت لاحق. لا يمكنك الاختباء هنا إلى الأبد. هل تعلم ماذا يجب أن تجد فرصة للتحدث مع أبي. حاولت التحدث معه.

وفي كل مرة ، لقد ثار في وجهي بعد بضع كلمات فقط. كيف يمكننا التحدث؟ المحل على وشك الافتتاح. لا يمكنك أن تبقيه سرا. إذا كان أبي يعرف ذلك حتى ذلك الحين ، لن ينتهي أبدًا. حسنا فهمت. فقط اذهب الى المنزل. خلاف ذلك ، أمي سوف تكون قلقة. حسنًا ، سأذهب أولاً. فقط اذهب.

أب! أمي أمي! ساعدني! والدي في حالة سكر مرة أخرى. قلت له ألا يشرب كثيرا. لماذا يشرب مرة أخرى؟ أبي ، نحن في المنزل. يعتني. قلت لك لا تشرب كثيرا. لماذا كنت في حالة سكر؟ شرب المدير شو مثل السمكة. تعال الى هنا. لنذهب ، دعنا نتناول العشاء. تعال وتناول العشاء. أظن

ازداد وزن والدي مؤخرًا. أين أخوك؟ اخي… قال إنه سيعود لتناول العشاء لاحقًا. لا يزال مشغولا الآن. لقد فات الوقت. تناول وجبتك ، وسأوصل له بعض الطعام. نعم. أم! اسمحوا لي أن أوصل الطعام له. فقط كل وجبتك ، سأفعلها. لا تفعل ذلك! يجب علينا إطعام الكلاب بدلا منكم أيها الأوغاد الصغار! تناول وجبتك.

أمي ، أبي ، لقد عدنا! مرحبًا بعودتك. أمي ، هل وصلت رسالتي؟ تسأل هذا السؤال كل يوم! هل تعلم ماذا؟ حتى ساعي البريد يذهب حول منزلنا! هذا ليس بخير. يبدو أنني يجب أن أتصل بـ تشين. لقد مر يومين. لا تزعج تشين طوال اليوم ، حسنًا؟ إنها متزوجة حديثًا ولديها الكثير من الأشياء لتفعلها.

اغسل يديك وتناول العشاء. ماذا عن هذا عندما اعبر مكتب البريد في طريقي الى العمل غدا سأطلب من شخص ما لك. مرحبًا. أبي ، هذا لك. أنا؟ من هذا؟ إنها حالة طارئة يجب أن أذهب الآن. أبي ، أنا جاهز! هل ستذهب معي؟ لنذهب! القيء والإسهال ، صحيح؟ متى حصل هذا؟

لقد كان مثل هذا منذ فترة ما بعد الظهر. هل سيكون بخير؟ إذا حدث له شيء ، لا أستطيع العيش أيضًا. سيدتي ، والدي طبيب رائع. يمكنه بالتأكيد علاجه. لا بأس. ليس مهما. سأعطيك وصفة طبية بعد قليل. مضاد للإسهال ودواء لحماية الغشاء المخاطي المعوي. سيكون بخير بعد تناول الدواء.

هوانغ ، دعنا نشكر الدكتور تان. أيها الوغد الصغير! لقد أغضبتني حقًا! هل تعتقد أنني لا أستطيع تأديبك بعد الآن؟ لا تجعلني مجنون مرة أخرى! مرحبًا. الإسهال مرة أخرى؟ ما الإسهال؟ لماذا استغرقت وقتًا طويلاً للرد على الهاتف؟ تان ، لقد هزمت مينجوي. أربع سنوات من الدراسة في بكين جعلت هذا الطفل جامحًا. بعد التخرج…

ما خطب أبي؟ لقد ثمل مرة أخرى. وقد تلقيت بضع ضربات من أجلك الآن. هل تعرضت للضرب؟ بالتاكيد. أين تعرضت للضرب؟ لقد صفعني. ماذا تقصد ب “الحق”؟ قلت لي ألا أضرب الأطفال ، أليس كذلك؟ لماذا تقول هذا الآن؟ عن ماذا تتحدث؟ تان؟ تان؟ اجب على الهاتف. لا لا.

إما Qiang أو Meng من سيتصل بي في وقت متأخر جدًا. هيا ننام. ألا تجيب عليها إذا كانت من أجلك؟ لا لا! يومى! تشين؟ إنه أنا ، جاو! تشن جيان قوه! مينج ، ما خطبك؟ أنت دائما تتصل بي في منتصف الليل! ألا يمكنك الانتظار حتى الغد فقط؟ أريد فقط أن أتحدث…

شنق علي ، هاه؟ أنت… منغ ، قلبي يضرب فقط عندما أسمع رنين الهاتف. فقط توقف عن الاتصال! ولا تسكر بعد الآن! مرحبا ، سوف أنام على الفور ، سيدتي. اذهب إلى الفراش الآن. مهلا ، لا تدفعني. لم أغير حذائي بعد. Minghui ، عد إلى غرفتك بسرعة. لماذا انت مستيقظ باكرا؟

هل ما زلت تريد الفوز بالتلفزيون؟ كان عليك فقط أن تذكر ذلك ، أليس كذلك؟ هل رأيت العم ليو ساعي البريد؟ إنه باكر جدا. لا يزال بعيدًا عن هذه المنطقة. تان شين. لماذا أنت مستيقظ مبكرا جدا؟ ضعها على. مينجوي. عليك تسليم البضائع ، أليس كذلك؟ نعم. وأريدك أن تعتني بالمحل من أجلي. سأعود حالا.

كيف هو مؤخرتك الآن؟ لابد أن أبي ضربك بشدة. العم قاو يضربك؟ طلاب جيدون مثلك كما تعرض للضرب في المنزل؟ هذا ليس من شأنك. العم ليو! هل حصلت على الرسائل؟ هناك رسالة لك. انظر إذا كانت من فتاة عائلة تشين. يجب أن يكون من تشين بالتأكيد. شكرا لك العم ليو! مرحباً بك. هنا أنت!

[لتان شين 138 شارع Xiaoji ، مدينة Ningyuan ، مقاطعة Jiangdong شارع جيانغمين ، مدينة نينغبو] تان شين ، كيف حالك مؤخرا؟ هل كنت تنتظر رسالتي؟ أنا بخير. لكنني أفتقدك حقًا. هنا ، في كل مرة أعبر فيها كشك البطاطا الحلوة المخبوزة ، شغل التلفاز، أو حتى قشور بذور البطيخ ، أنا دائما أفكر بك.

في عدة مناسبات، ظننت أنني سمعتك بشكل غامض اصعد الدرج وتعال إلي. ثم فتحت الباب وتذكرت أنني لم أكن في شارع Xiaoji. وأحيانًا رن المنبه في الصباح ، وأردت فقط أن أرتدي معطفي وارفع غطائك لنرى كيف تضيع وقتك في السرير. وعندما هدأت ، أدركت كم كان الأمر مضحكًا. لذا ، كما ترى ،

أنا لم أنساك. أنا فقط يجب أن أتكيف معها البيئة الجديدة. بالمناسبة ، ذهبت إلى استوديو تصوير لتطوير الصور التي التقطناها في ذلك اليوم. احتفظت ببعض منهم تم إرسال الباقي إليك مع الرسالة. يرجى إعطائها للجميع كتذكار. على أي حال ، أنا بخير. وأتمنى لكم التوفيق جميعًا أيضًا. لا تفتقدني كثيرا. تشن تشن.

الى ماذا تنظرين؟ الصور التي أرسلها تشين. لنرى. هذا ليس سيئا. ماذا تفعل؟ لم أرهم جميعًا! إلى أين أنت ذاهب؟ تان شين! هل يمكنك الحصول عليه أم لا؟ خذها ببساطة. عجلوا! لقد وجدته! زيوان! لا تقل أننا نحتفظ بالأشياء الجيدة لأنفسنا. لقد كنا نخفيها لفترة طويلة. مرحبا شباب. ما الذي تفعله هنا؟

توقف عن الصراخ في وجهي هل تعتقد أنني أريد المجيء إلى هنا؟ ها هي الصور لك أراك لاحقًا. لا اريد انا اراك ابدا! حسنا؟ زيوان. مينغوي! اعطني اياه. ماذا تفعل؟ لا لا شيء. لا شيئ. أنتم يا رفاق تبدو غريبين. مرحبًا ، 407525. من ترك الرسالة؟ حسنا شكرا لك. مينجوي ، ماذا حدث؟

طلب مني أبي العودة إلى المنزل لتناول العشاء هذا المساء. أعتقد أنني لم أتحمل الضربتين بلا فائدة. ماذا أنتما تبحثان هناك؟ لا شيئ. لا شيء يا مينغوي. لا بأس. حسنًا. حسنًا. يمكنك القيام بعملك الخاص. لماذا يا رفاق تبدو غريبة جدا اليوم؟ لقد عدنا أنا وأبي مينغوي. أب. بشكل جاد،

لا يمكنك العودة في وقت سابق عندما قلت لك أن تعودي لتناول العشاء؟ هم في الوقت المناسب. تم الانتهاء للتو الطبق الأخير. دعنا نتناول طعام العشاء. صب لي بعض الخمور. هل هذا كل شيء على ما يرام؟ تمام. عظيم. هذا ما يجب أن تكون عليه الأسرة المتناغمة. نادرا ما ينحني الرجل العظيم إلى التفاهات. وأنت،

فقط لا تبتعد. احصل على استعداد في يومين وتقرير للواجب في المصنع. لا أبي. تقرير؟ ماذا تقصد؟ انت تعمل. حصلت لك على الوظيفة. أبي يعني … لا اريد الوظيفة. هل تشعر بالحرج؟ لا داعي لذلك. والدك على الأقل بعض المكانة في المصنع. بعد تقديمك للواجب ، فقط اعمل بجد. لا تحرجني وهذا يكفي. لا.

انظر يا أبي ، انا فقط استأجر المحل. ارمي عقد الإيجار بسرعة. رميها! نعم ، الإيجار. أما بالنسبة للإيجار ، الحصول على المال بقدر المستطاع. إذا لم تتمكن حقًا من استعادتها ، فقط انسى ذلك. لا. أب، هنا الحاجة. أنا بالتأكيد لا تغلق متجري. وسأفتتح في نهاية هذا الأسبوع. من سمح لك بفتح؟

ومن سمح لك لتحصل علي الوظيفة؟ مع من انت تتكلم؟ كيف يمكنك التحدث مع والدك مثل هذا؟ ما هي المشكلة؟ أنت لا تظهر أي احترام لوالدك. لا تظهر أي احترام؟ أنا دائما هكذا! هيا ، هل يمكنك التوقف عن الجدال؟ لقد بدأنا للتو الوجبة ، والآن أنت تسقط هكذا. Minghui ، خذ الأمور ببساطة.

دعونا نناقش هذا الأمر لاحقًا. لا مناقشة! دعني أخبرك. لا مجال للنقاش حول هذا الموضوع. هذا نهائي! و دعني أخبرك. عملي الخاص، قراري الخاص! ثم دعني أخبرك اليوم. إذا لم تغلق المحل ، لا ترجع للمنزل! أنت… كيف يمكنك قول ذلك؟ أنت … هل تعتقد أنني لا أستطيع إصلاحك؟ مينغوي! قال والدك ذلك بغضب.

لا تستمع إليه. عظيم! دعه يذهب إذا أراد ذلك. توقف عن ذلك! أم. فقط اذهب! سأكون في المحل. إنه أكثر ملاءمة هناك. كان يمكن أن تكون وجبة سعيدة ، لكنك دمرتها. لا يمكننا أن نأكل بدونه؟ هنا ، تناول بعض اللحوم. لا أريد أن آكل اللحوم. ثم تناول الخضار. أنا لست طفلا بعد الآن.

سأختار ما أريد أن آكله. ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل بحق الجحيم؟ لقد كبرت ، هاه؟ وأنت تشعر بالملل مع هذه العائلة ، أليس كذلك؟ انت مثل اخيك فقط اذهب إذا كان لديك القدرة! لا تحاول إقناعي. لا فائدة من التحدث معي. عد إلى المنزل بسرعة. لا ، مينجوي. أعتقد الليلة ،

يجب أن أنام هنا أيضًا. أنت؟ رائع ، يمكنك النوم هنا. مينغوي! اين انت ذاهب للنوم؟ لا تقلق علي. زيوان ، اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا. حسنا. هل تعتقد هل يمكنني فتح متجر الفيديو هذا بنجاح؟ بالتاكيد. لكن هناك شرط. أنت بحاجة لشراء سرير ، لأنك لا تستطيع النوم هنا إلى الأبد. حسنا.

اذهب الى العمل! أب. صباح الخير. لماذا؟ إنه والدي ، وهو لا يريد أن يفتح أخي المحل. لا! لقد كنت أتطلع إلى متجر الفيديو هذا لفترة طويلة. Zhiyuan ، أنت و Minghui يجب أن يتمسكوا. يجب ألا تخضع لوالدك! جميعكم تعرفون مزاج والدي. الصحيح. أنا فقط أشعر بالبرد على فكر وهج والدك.

نعم. في كل مرة بكيت فيها وأنا طفل صغير ، أبي أخافني مع والدك. أنا خائف من والدك أيضًا. أعتقد أن Minghui رائع. أنا أدعمه عقليا. أنا أيضاً. تان شين. هذا لا يبدو مثلك. نعم! منذ متى كنت داعمًا جدًا لـ Minghui؟ أنا… وينينغ. الطعام جاهز ، إلى أين أنت ذاهب؟

يعالج Gao Meng مدير المصنع لتناول العشاء. أنا مدعو أيضا. لماذا تنضم إليهم عندما يعامل ضيفه؟ أنت لا تعرف ، أليس كذلك؟ لقد أنقذت حياة كلب مدير المصنع! لا، أعني حياة كلب المدير. أنت تعرف؟ لقد أعدت الكلب المحتضر إلى الحياة. والكلب في حالة جيدة الآن. خلاف ذلك ، هل تعتقد

يمكن لأي شخص أن يدعو مثل هذه اللقطة الكبيرة لتناول العشاء؟ حسناً ، بخير ، أنت صفقة كبيرة ، حسناً؟ يعتقد جاو منغ ذلك لقد انتهى الأمر تقريبًا مع وظيفة Minghui. لذا فهو يريدني للتحدث مع المدير مرة أخرى وتسوية الأمور ، وجعل مينجوي خليفته. تعال! لم يكتشف الأب والابن كل شيء. لا تجعل المتاعب.

مع السلامة. إلى أين تذهب؟ أمي ، هذا أمر عاجل ، يجب أن أذهب! أين أخوك؟ اخي؟ لم يعد بعد. ذهب والدي إلى منزلك. ذكر بعض مدير المصنع من سيحصل على وظيفة لأخيك. لما؟ تان شين ، لا بد لي من الخروج لفترة من الوقت. اعتني بالمحل من اجلي العم شو! أوه ، زيوان.

لماذا انت يقف عند الباب ولا يدخل؟ اريد التحدث معك ما الأمر؟ تمام. أنت تعرف، أخي خريج كلية. يتعلم كل شيء بسرعة. وهو حقاً ذكي. وبالتالي… انا اعرف ماذا تريد ان تقول لا تقلق. بعد إجراء الإجراءات الشكلية ، يمكن لأخيك أن يذهب إلى العمل. لا! يعني يا اخي ذكي بالفعل ،

لكن شغفه لا يدوم طويلا. إنه ببساطة ليس لديه قوة شائكة. وشقيقي … إنه حقًا نائم. غالبًا ما يكافح من أجل النهوض من السرير ويستيقظ غاضبًا. لذلك ، سيكون بالتأكيد متأخرًا عن العمل. وكل شيء في منزلي لمست من قبل أخي سيصبح مكسورًا تمامًا. أتذكر تلك المرة الماضية ، انفجر الفتيل في منزلنا ،

وطلبت من أخي إصلاحه. ثم كاد أخي يشعل النار في المنزل. لذلك ، كنت أفكر ، إذا كان يعمل في المصنع وكسر الآلة ، يجب أن تكون الخسارة فادحة. لذا ، لماذا لا تفكر في الأمر؟ كيف هذا ممكن؟ هذا ليس ما قاله لي والدك. ماذا قال والدي؟ هو قال…

اسمحوا لي أن أطرح السؤال بهذه الطريقة. في عيون والدك أنت وأخيك اجعله فخورًا جدًا. تان شين ، أنت هنا. زيوان! ذهب والدي إلى منزلك ، قائلا أن مدير المصنع قام بالزيارة. ذهب Zhiyuan إلى المنزل بمجرد أن سمع هذا. شكرا لك ، تان شين. لا بأس. أنا أيضا أحب متجر الفيديو هذا.

اعتقدت أنها تخص تشين تشينج والآخرين ، لذلك أخذته لإلقاء نظرة. حسنا. يمكنك مشاهدة ما تريد. هذه… أتذكر أن تشين أحبها كثيرًا. لقد اصطفت في قائمة الانتظار لفترة طويلة لكنها فشلت في شراء واحدة. هذه… كان من المفترض أن يكون هدية لها. لكن الآن ، ليس لدي فرصة. كتب تشين لي منذ بعض الوقت ،

تقول أنها بخير. أرى. يجب أن أذهب الآن. وداعا ، مينجوي. يعتني. ماذا للعشاء الليلة؟ ماذا تريد أن تأكل؟ مهما كنت تطبخ. ثم دعونا فقط نتبع الروتين. ليس لدينا خل في المنزل. سأشتري البعض. انتظر دقيقة. الآن أتذكر. كان هناك ترويج للمبيعات منذ عدة أيام. واشتريت بضع زجاجات. حسناً إذهب و اشتري بعض الملح.

ليس لدينا ملح في المنزل. فقط انتظر هنا. زيوان. نعم؟ هل يمكنك وضع الأشرطة الجديدة في المدخل؟ حسنا. السادس عشر. أب. أب. سأشتري بعض الملح وأمر هنا. أبي ، البقالة في زاوية المبنى ، ليست هنا. كانت مغلقة. مغلق عند السادسة؟ ربما كان لدى صاحب المتجر شيء آخر ليفعله. إنه ليس جيدًا كما قالت والدتك.

يا له من مكان صغير! من أين لك هذه الرفوف؟ “قصة شبح صينية”. لا ، أعني ، أليس من غير القانوني وضع هذا الشيء هنا؟ انظروا ماذا يرتدون! لدي أيضًا “فن الحرب” هنا. و “السفر حول Xishuangbanna”. أب، تشغيل هذا المحل هو أسعد شيء بالنسبة لي. هل يمكنك أن تتركني لوحدي؟

أنت فقط تحب هذا النوع من الأشياء غير اللائقة. أعني أبي ، هل تستطيع أن ترى الجدارة في داخلي؟ لا أستطيع أن أرى أي ميزة في هذه الأشياء! لا ، أنا فقط … أنت … استغرق الأمر مني الكثير من الجهد للقيام بذلك. هذا ليس سوى حلوى العين ، مثلك تماما،

لذلك لا يمكن الاعتماد عليها! أب! أب! أبي ، انتظرني. واجه أخي وقتًا عصيبًا تأجير هذا المحل. هل تستطيع… حصلت على عمل له ولن يذهب. اختار البحث عن المتاعب! أخي يحب هذه الوظيفة فقط. ينبغي لنا نبذل قصارى جهدنا لدعمه. كنت أعلم أنك ستقف إلى جانب أخيك. هل تعتقد أنك تساعده؟ لا ، أنت تؤذيه!

إذا سقط مرة أخرى ، هل تستطيع تحمل المسؤولية؟ لا ، لا أستطيع. ولا يمكنك ذلك. فقط اذهب الى المنزل. تمام. افتتاح سعيد ، Minghui! افتتاح سعيد! حظا سعيدا مع عملك! أنتم يا رفاق في وقت مبكر جدا. سيدتي! عظيم! عظيم! مرحبا سيدتي! لماذا لا تجد من يغني ويرفع الأجواء؟ لسنا بحاجة للغناء هنا!

ستعرف بعد قليل. ثم دعونا نرفع الجو من أجلك! Minghui ، حظا سعيدا في عملك! شكرا شكرا. حظًا سعيدًا! سيدتي ، السيدة تشاو ، قد تنظر حولك هنا. فقط انظر حولك. نعم نعم. أم! لماذا حصلت على الجميع هنا؟ يعلم الجميع أن متجرك الجديد يفتح اليوم. قالوا إنهم يريدون المجيء وإلقاء نظرة.

لا أستطيع منعهم ، هل يمكنني ذلك؟ كنت خائفة حتى الموت من هذه المفاجأة! الى جانب ذلك ، اليوم هو يوم الافتتاح. المزيد من الناس سيجلب لك حظًا أفضل. جاو ، تعال. تعال. تفضل بالجلوس. نعم. لا لا لا حاجة. لدي فقط بضع كلمات لأخبرك بها. أعني ، وظيفة Minghui ، كما تعلم … جاو

أعلم أنك قلق بشأن عمل ابنك ، لكن عليك الانتظار هذه المرة. لا ، أريد أن أقول إن وظيفة مينجوي … دعونا فقط ننسى ذلك. آسف لجعلك تعمل عبثا. أنا حقا آسف لذلك. ينظر، ليس عليك أن تقول آسف لي. يكبر الأطفال. فقط دعهم ينطلقون من تلقاء أنفسهم. نعم نعم نعم.

هم فقط لا يستمعون إلي. أتعلم؟ أنت تأخذ ثروتك الجيدة أمرا مفروغا منه. أنا حقا كنت الحسد إنجاب ولدين صالحين! حتى يومنا هذا ، لا يزال والدي لا يفهم ما هي موسيقى الروك أند رول المحبوبة لأخي والحرية التي يسعى إليها في الواقع. وبالمثل ، لن يقبل أخي أبدًا

هذا النوع من الحياة السلسة والثابتة التي يريد والدي أن يعيشها. نعم! منذ متى كنت داعمًا جدًا لـ Minghui؟ أشعر فقط أنه أمر مؤسف حقًا إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ماذا تريد ان تفعل. لكن ماذا في ذلك؟ حتى لو كان اختلاف الأفكار مثل جبل بيننا ، يمكن للحب دائمًا أن يسير فوق الجبل.

[اليوم السابق للفتح] حسنًا ، تعال. ارفعه. حسنا. لا تخبر أخيك أنني أصلحت هذا. يقولون في هذا العالم ، الآباء دائما الاستسلام لأطفالهم. ما الذي يجعلهم حقا يستسلمون دون قتال هو في الواقع القلب الذي لا يتحمل إيذاء الأطفال. ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫كل ذاكرتي ♫ ♫أريد أن أستمر في التنفس ♫

♫أعطيك كل شيء ♫ ♫لا علاقة له بذاكرتي ♫ ♫اريد ان اتركها ابكي في المنام ♫ ♫الوقت يمر بسرعة ♫ ♫وليكن ما مضى♫ ♫عناق الذاكرة بإحكام وتقبيل الذكرى♫ ♫ليشعر بالاعتزاز♫ ♫سأكون هناك في انتظارك♫ ♫لن أذهب إلى أي مكان ♫ ♫أنا أغمض اللحن بهدوء♫ ♫أكتب لنفسي كلمة بكلمة♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫الحب سر ♫

♫أريد أن أبقيها حلوة في قلبي♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫مشكلة الوقت♫ ♫أريد أن أجعلها غائبة في الحب ♫ ♫الأحلام هشة وحساسة♫ ♫فقط دعها تنكسر ♫ ♫من الأسهل دائمًا فعل شيء بدلاً من معرفة السبب♫ ♫لا ترغب في الاستسلام ♫ ♫سنوات عابثة ♫ ♫ومليء بالخيال ♫ ♫نعتز بكل لحظة♫ ♫والأشياء ستكون أسهل♫