“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 33|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 33] لينا لدي شيء لأتحدث معك. ما هذا؟ فقط انت تستطيع مساعدتي ما هو الخطأ؟ ماذا حدث؟ معدل دوران صندوق الحب الأعمى لي شون تجاوز عشرة ملايين. العديد من منظمات الاستثمار الكبرى

بدأت في الاتصال بهم. وهذه فقط البداية. تجاوز العشرة ملايين لا تبدو مشكلة كبيرة. إنها ليست مشكلة كبيرة الآن لكن اتجاه السوق خطير للغاية. بمجرد أن يحصلوا على المال لن يكون لدينا منتجات للقتال معهم. وانت عارف لا يمكنني اختراق شبكة شركتهم. إذن ماذا تريدني أن أفعل؟ احصل على الكود المصدري للعبة صندوق الحب الأعمى.

كيف؟ لا يزال لديك فرص لتقترب من لي شيون، أليس كذلك؟ كل ما فعلته اليوم هو السماح لي بأخذ الكود؟ لينا نحن على نفس القارب. أنا لا أفعل هذا لنفسي. لا أستطيع مشاهدته وهو ينهض دون أن أفعل أي شيء. أنت تعرف مدى قسوة لي شون. سيغتنم كل فرصة لإسقاط L&P ولن يسمح لي بالذهاب.

طالما أنه لا يسمح لي بالذهاب سنفقد كل شيء. لينا. أنت تثير اشمئزازي. أنت أيضا تكرهه، أليس كذلك؟ أنت أيضا تريد أن تراه يخسر وأستجدي لي الرحمة، أليس كذلك؟ هذا مؤلم. اتركه. أم أنك متردد في القيام بذلك؟ لا أنا لست كذلك. أنت… لقد كنت تفكر في لي شيون، أليس كذلك؟ إنها فرصة جيدة.

سأرسلك إلى جانبه. سأرسلك إلى جانبه. هل أنت مجنون؟ هل تعلم ماذا تقول؟ توقف عن التمثيل. لا يمكنك الانتظار لفعل ذلك. لا يمكنك الانتظار لبدء علاقة معه. لا يمكنك الانتظار لتكون على علاقة معه. لقد فكرت في الأمر مليون مرة. أنا… لماذا اتزوجك هل تندم على ذلك؟ بالطبع أنت نادم على ذلك.

أنت لا تحبني أبدًا. أنت فقط تحب أموالي. لم أكن أنا نظفوا الفوضى لأبيك أنت، ما كنت لتتزوجني. انا تزوجتك لأنني اعتقدت أنك كذلك ما زلت من كنت قبل ست سنوات. اعتقدت أنك ما زلت الفتى الذي وميض العيون عندما تحدث عن التطبيق التاج الأزرق. أنا أخبرك. لم أرَ امرأة من قبل يخسر المال أكثر.

لن أفعل هذا لك. لا تجبرني. انا اجبرك؟ لي شون يجبرني! كلكم تجبروني! دعونا نحصل على الطلاق، حسنا؟ ماذا قلت؟ الطلاق. جاو جيان هونغ لقد خسرت. لينا … أوافق على الطلاق. افعل كما قلت ولك الحرية. لماذا تطلب مني المجيء إلى هنا؟ ادخل. تفضل بالجلوس. ماذا تحب أن تشرب؟ لا حاجة. قهوة، اتفقنا؟

فقط انتقل مباشرة إلى النقطة. سيتم إدراج L&P قريبًا. هل تعرف؟ لذا؟ لذا لا يمكنك الفوز جاو. تريد إقناعنا بالاستسلام؟ لا اريد التعاون. مرحبًا؟ من سمح لك بالذهاب لمقابلة شو لينا؟ هذا غريب. طلبت مني شو لينا مقابلتها هذا الصباح وقد أقنعتنا بالتخلي عن المواجهة والعمل مع جاو جيان هونغ لتطوير صندوق أعمى من الحب

كيف؟ لن يعمل جاو جيان هونغ معنا أبدًا. يجب أن يكون هناك بعض الحيل وراء هذا. أعتقد أيضًا أنه غير طبيعي لكني لا أعرف بالضبط ما هو غير طبيعي. حسنا، اتركها وشأنها. ارجع إلى الشركة. لدينا أخبار جيدة. ما الاخبار الجيدة؟ ستعرف بعد عودتك. تهانينا لفوزك بجائزة الحكومة لتطوير صناعة الشبكات

مع لعبتك على الإنترنت عام لا يقهر. أنت مدعو إلى حفل توزيع جوائز تطوير صناعة الشبكات. التوقيع جمعية تنمية صناعة الشبكات التابعة لقسم صناعة المعلومات. لذا فهي جائزة حكومية. لا توجد مثل هذه الجمعية الحكومية. أعتقد أنه مثل خداعنا من رسوم العضوية. لا يقول أننا بحاجة إلى دفع أي رسوم. انتظر. نظرة.

هناك بالفعل مثل هذه الجائزة. جمعية تنمية صناعة الشبكات يتبع قسم صناعة المعلومات. جائزة الحكومة لتطوير صناعة الشبكات هي جائزة جديدة تأسست عام 2019 لتشجيع الابتكار في تكنولوجيا الإنترنت. هذا هو موقعها الرسمي. هل البيانات الضخمة ذات مصداقية؟ انها حقيقة. إنها الجلسة الأولى لهذه الجائزة. هناك ثلاثة أماكن لجوائز اللعبة وفزنا بواحد منهم.

ولعبتنا هي لعبة الجوال الوحيدة. جيد. مازلت لا أستطيع أن أصدق ذالك. أوصى البروفيسور تشاو قوه وي بذلك. نحن سوف. لا أقصد هذا. أعني هذه السنة قمت بتطوير لعبة واحدة لكل منهما. لقد صنعنا ثروة من اللعبة التي طورتها. وفزنا بجائزة لهذه اللعبة. لذلك اكتسبنا شهرة وثروة. هل هذا يعني أنني أستطيع الاعتماد عليك

للحصول على كل ما أريد في المستقبل؟ يمكنك التفكير بهذه الطريقة. سنكسب المال. لا تكن راضيًا. هل وجدت الشخص الذي طلبت منك تجنيده؟ نعم لدي. أنا أطبعها لك. نظرة. العديد من الشركات مدعوة للحفل. شركة شبكة قلبي تحلق شوكسينغيو ألعاب الغد L&P والهندباء. العديد من الشركات. هل نحن ذاهبون؟ نعم. يجب أن نذهب

ونريد أن نرتدي ملابس رائعة. أين هم؟ لقد شرعوا في حضور الحفل. يا إلهي. انها الواحدة بالضبط. لماذا لم تذكرني؟ يذهب. هل ستذهب إلى الحفل مرتديًا هذا؟ ما هي المشكلة؟ باعتبارها الموظفة الوحيدة يجب أن تحافظ على مظهر شركتنا. لقد كنت أقوم بتحديث عام لا يقهر طوال اليوم. وهناك ازدحام مروري كثيف الآن.

ليس لدي الوقت الكافي. ما هذا؟ مذاق سيء. [2019 حفل توزيع جوائز تطوير صناعة الشبكات قيادة المستقبل] مرحبًا. مرحبًا. من هذا الاتجاه من فضلك. لو سمحت. لو سمحت. كن حذرا. اقترب أكثر. انظر هنا. جيد. يبتسم. أنت لم تحضر أي حفل من قبل؟ حسنًا ، أنا متوتر قليلاً. أنا … أنا … أنا …

أين نظارتي؟ هل هذه الطبقة العليا؟ لماذا لا يقوم أحد بالتقاط صورة لنا؟ سآخذ الصور من أجلك. اعطني هاتفك. أنا … تعال. هيا. هيا. التقط صورة جماعية. فانغ … فانغ … فانغ … من فضلك القرفصاء. ستبدو ساقي أطول في هذه الحالة. من هذا؟ يا إلهي. هل هذا المفوض السياسي تشو؟ لا أعتقد أنها كذلك.

يذهب. يذهب. لنذهب الى الداخل. لنذهب الى الداخل. يذهب. انطلق ، انطلق. ما زلت متوترة بعض الشيء. مرحبًا. من فضلك انظر الى الكاميرا بعد أن جاء زعيم المجموعة تشو وقائد المجموعة لي كيف نبدو حراس الامن. جيد. جيد جدا. جيد. يبتسم. يذهب. انطلق، انطلق. انا عصبي. لا تكن عصبيا. القادة قادمون. تمام.

الآن دعونا ندعو القادة والضيوف على المسرح لالتقاط صورة جماعية. تصرف بلطف. التقط صورة جماعية. تمام. شكرًا لك. ثلاثة قادة، يرجى العودة إلى مقاعدكم. يعود القادة إلى مقاعدهم. يعود القادة إلى مقاعدهم. هيا. خذها. نعم. يذهب. يذهب. يذهب. تهانينا. هذه الجائزة … أشكر اللجنة المنظمة لمنحنا هذه الجائزة. هذا الشرف

ينتمي إلى كل موظف في شركة شبكة قلبي تحلق جيد. إنه ينتمي إلى كل رائد أعمال. جيد. أعتقد هذه ليست سوى بداية التألق شركة شبكة قلبي تحلق جيد! السيد لي شون هل هناك أي شخص على وجه الخصوص تود أن تشكره؟ أنا لا أريد ذلك بشكل خاص أشكر شخص.

هذا هو جاو جيان هونغ، الرئيس التنفيذي لشركة L&P. السيد جاو. قررت الانضمام شركة شبكة قلبي تحلق هنا في موقع مؤتمر الإنترنت بسبب السيد جاو. بشكل غير متوقع، يمكنني قبول جائزة هنا اليوم. يا لها من مفاجأة. الجنرال الذي لا يقهر يفوز بجائزة. اليوم، أود أن اسأل السيد جاو. كيف هو التنافس بين القوى السبع؟

كما نعلم، لا يمكن لشيء منسوخ أن يعيش لفترة طويلة. حققت الشركات الصينية في صناعة الإنترنت الكثير من الأموال. لكن إذا قمنا بتحليل الهيكل الداخلي بعناية سنجد أن مثل هذه الشركات لديها عدد قليل من التقنيات المتطورة. لا نأمل ذلك شركات الإنترنت الصينية لا تزال تعتمد على الترفيه خدمات وبيع المنتجات الرخيصة لكسب المال

10 أو 20 بعد سنوات. السيد لي شون التقى شركات الإنترنت الناشئة مع شتاء بارد من التمويل منذ العام الماضي. مؤخرا، شركة شبكة قلبي تحلق أصبح الهدف الذي يطارده المستثمرون. لكني سمعت أنك رفضتهم. لماذا؟ كلهم يريدون الاستثمار في الألعاب. لكن شركتك هي شركة ألعاب. إنه الآن لكنها لن تكون شركة ألعاب فقط.

إذن، ما هو اتجاه التنمية لشركتك؟ الرعاية الطبية عبر الإنترنت. آمل أن زيادة معدل النجاة من السرطان بنسبة 1٪. ♫هل تشعر بالندم؟♫ ♫انساه ♫ ♫امسح الدموع وأبعده♫ الطريق الذي نختار أن نسلكه ليس بالأمر السهل. ♫مثل خطين متوازيين لن نهتم ببعضنا البعض مرة أخرى♫ أخشى أن العديد من صغار المستثمرين لا يمكنهم تحمل الخسارة.

لذا فإن معيارنا لاختيار المستثمر هو ♫أنقاض الزمن ♫ لوضع الجودة على الكمية. ♫تحول إلى جزيرة منعزلة من شخص واحد ♫ أولئك الذين يثقون بك ♫إحياء ذكرى سنوات النضال تلك ♫ سوف نثق بك دائما. ♫والطريق الذي أضاءه ولم يكن لديه وقت للسير فيه♫ ♫وداع أحمر فاتح ♫

♫يبقى مع الأسف في الموسم الذي تسقط فيه الأوراق♫ أعتقد ♫الحد غير مرئي في السماء الحمراء♫ الفاتحة في هذه الصناعة ♫الذاكرة ضوء أحمر ضوء أحمر♫ بعضها مسؤول عن توفير الراحة ♫أنت مميز بشكل لا يصدق ♫ يوفر البعض استهلاكًا للترفيه لكن البعض بحاجة إلى

♫وهذا يجعلني مهووسًا بك أكثر ♫ كن مسؤولاً عن تغيير العصر. ♫عند الغسق باللون الأحمر الفاتح، لا تسأل من كان هنا♫ ♫كل شيء أحمر فاتح، أحمر فاتح ♫ ♫ضوء أحمر لنا ♫ هذه اللعبة تنجح لأن لدي بعض المساعدين القادرين. من هؤلاء؟ لا اعرفهم. يبدو أنهم كانوا جائعين لسنوات. قم بشرب المزيد.

هل تود أن تشرب البعض؟ أين لي شون؟ أنا لا أراه. ماذا يفعل؟ لا أعلم. أنا آخذك إلى مكان ما. يذهب. انطلق، انطلق. لقد لعبت لعبتك صندوق أعمى من الحب إنه جيد. هل فعلت؟ مستخدمو هذه اللعبة عادة ما يكونون مهووسين وحيدين. لديك ذوق خاص. هل سألته بعيدا لانك تريد ان تقول لي شيئا؟

لديك ما تقوله لي. في الواقع ، كنت أعرف التعاون بين جاو وفانغ تشي جينغ لاحقا. لم يسمح لي جاو أبدًا بالمشاركة في أعمال L & P. ولكن بصراحة عندما كنت في السجن قام جاو بتشغيل L&P ممتاز. لطالما أراد ذلك يثبت نفسه لك. لكنني أعتقد L&P في النهاية ملك لك. لماذا؟

لأنه يريد فقط كسب المال ويريد فقط أن يثبت نفسه لك. ليس لديه أي مثال نبيل. لذلك في هذه السنوات لقد أصبح قلقا أكثر فأكثر أكثر وأكثر بجنون العظمة. أتذكر أن عندما عرفته لأول مرة لم يكن هكذا. كل حياتنا تغيرت بسببك ولكن فقط لم يتغير قط.

عندما وقفت على المسرح الآن، كنت مرتبكة بعض الشيء. اعتقدت كنا لا نزال في الكلية. هل انت غيور؟ تستحقها. أنا أخبرك. في وقت لاحق، المزيد والمزيد من النساء سوف تظهر حول لي شيون سوف تندم عليها. لا تفسد خطتنا. ما الخطة؟ ما الخطة؟ لا توجد خطة. أخبرني. سوف يعطيه لي شيون الكود المصدري.

لكنه لا يستطيع إعطائها له مباشرة. لذلك نحن بحاجة إلى خطة. ما الذي كنت تتحدث عنه؟ عن الماضي. لا يمكنك أن تنسى حبك القديم؟ من الجيد أنك لم تنساه. تذكر استعادة شفرة المصدر. اطمئن، لا تشغل بالك. لن أنساها. لا تخبر لي شون أخذتك هنا للتنصت. لماذا؟ فقط لي شون، دونغ سييانغ وأنا أعلم هذا.

لماذا لم تخبرني حسنًا ، أنت حقًا لا تعرف أم تتظاهر بأنك لا تعرف؟ لا أفهم. أنت ولي شون ليسوا معا. لماذا يعتبر حالتك المزاجية مهما يفعل؟ لكنك لا تعرف شيئًا عنها. إنه شديد الحذر بسببك. يجب عليك أن تخبرني إذا التقى لي شيون بـشو لينا في المستقبل. هل انت خائف؟ ما الذي أخاف منه؟

هل تريد أن يتم دفعك للأسفل مرة أخرى؟ قلت: لا شيء. سيد جاو، أنا لم أرك منذ فترة طويلة. لقد مر وقت طويل. السيد جاو، مبروك. آنسة لونا، أنتِ جميلة جدا هيا. أنت تعرف جاو جيان هونغ دع شو لينا تفعل ذلك؟ نعم. هل تعلم أيضًا أنها جاءت لسرقة شفرة المصدر؟ أخبرتك

سوف أجبره على التقليد. جاء شو لينا للتحدث معي لأنه ليس لديه طرق أخرى. قائد المجموعة تشو، أنت لا تزال تعمل. لماذا أنت هنا؟ لماذا لا تراقب L&P في غرفة الكمبيوتر؟ نحن سوف… لماذا آتي إلى هنا؟ أين لي شون؟ لقد عاد إلى المنزل. لماذا أتيت إلى هنا؟ لماذا آتي إلى هنا؟ انا ذاهب للمنزل.

لماذا تأخذ معك وسادة؟ نحن سوف… هل تريد النوم في غرفة التخزين لإفساح المجال لـلي شيون؟ هل هو مع شو لينا؟ عندما قبلت الجائزة على المسرح في ذلك اليوم اعتقدت أننا كنا في مسابقة أمن المعلومات للحظة. أتذكر أن القاضي قد طلب منك عن السبب وانت قلت … بسبب الحب. إنه الماضي. نعم.

لقد كان كل شيء من الماضي. سأرسل لك المنزل. لا لا أريد العودة إلى المنزل. نادل. لنلعب لعبة. أي لعبة؟ هيّا بنا لنلعب لعبة الكذب. سنطرح أسئلة على بعضنا البعض لكن عندما نجيب علينا أن نقول أكاذيب. ماذا تعتقد؟ تسألني أولا. ليس لدي أي سؤال. ثم سأطرح على نفسي أسئلة. السؤال الأول.

لماذا تزوجت جاو جيان هونغ؟ بالطبع هو كذلك بسبب الحب. السؤال الثاني. هل كنا سعداء هذه السنوات؟ بالطبع كنت سعيدا. لدي الكثير من الحقائب وعدة مئات من الأحذية الجميلة. كما أعطاني جاو عقد مرصع بأحجار الماس كبيرة الحجم. غرفة خلع الملابس بلدي أكبر من غرفتك لا، أكبر من منزلك. بالطبع كنت أعيش حياة سعيدة.

السؤال الثالث. إذا كان الشخص الذي أحببته في ذلك الوقت يظهر مرة أخرى ماذا سأفعل؟ انا سوف اخبره أنا على ما يرام والعيش حياة سعيدة. انا سوف اخبره ظهوره لا يؤثر علي إطلاقا وما زلت أستطيع عش حياة طيبة بسلام. أنا آسف. كنت ثملا. انا ذاهب. هل تعلم أنه إذا أعطيته لـجاو جيان هونغ

هل ستتم محاسبتك؟ أنت تعرف ما جئت من أجله، أليس كذلك؟ بالطبع أنت تعلم. منذ أن عرفت ما أتيت من أجله كود المصدر بالداخل هو فخ قمت بتعيينه لـجاو جيان هونغ حق؟ من الأفضل أن أعطيها لـجاو جيان هونغ يمكنك اختيار عدم القيام بذلك. لست بحاجة لمساعدتي. أنا لا أساعدك لكني أساعد نفسي.

عندما خططت كل هذا هل فكرت بي من قبل؟ شو لينا لقد امتلكت لك اعتذار. أنا آسف. لا يمكنني أن أدين لك باعتذار آخر. أنت لا تدين لي بأي شيء. كل ما فعلته هو على متن الطائرة. أنا أحسدك أنت وتشو يون أنت لم تتغير. هذه السنين لقد تغيرت أشياء كثيرة.

أريد أيضًا الاحتفاظ بشيء ما دون تغيير لنفسي. انا ذاهب. مع السلامة. وداعا. أين أنت؟ أنا في المنزل. مرحبًا؟ أين أنت؟ أنا في المنزل. مرحبًا؟ مرحبًا؟ ألست في المنزل هل أنت هنا للمعاينة أيها المفوض السياسي تشو؟ هل أعطيتها شفرة المصدر؟ نعم. ما الذي فعلته؟ لقد فعلنا شيئًا يمكننا القيام به. اطمئن، لا تشغل بالك.

نصحتها بألا تخاطر التي قد تضر نفسها. لكن لديها اعتباراتها الخاصة. ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك؟ إستعد لدعوى. لقد فعلت ما طلبت مني أن أفعله. متى ستفعل الشيء لقد وعدتني؟ هذه اتفاقية الطلاق. لقد وقعت عليها. ألا تشاهد المحتوى في محرك أقراص فلاش؟ أنا أثق بك. قلت أنه كود المصدر، وهو كذلك. لكنك

لا تثق بي. هل هذا بسيط جدا؟ الأمر بسيط للغاية. أموال عائلتنا كانت في حسابك. فقط اعتبرها تعويضي لك. يمكنك بيع أسهمك في الشركة بالنسبة لي بعد إدراج الشركة. ثم سيكون لديك المال لتسديد ديون والدك. لذلك لن يتم جرك وتفعل شيئًا لا تريد فعله. وهذا المنزل والشقة في جيانغبى تحت اسمك.

سوف أخرج في أقرب وقت ممكن. لا تحتاج إلى القيام بذلك. هذه الأشياء ملك لك. لا أريدك أن تعطيني إياها أبدًا. أنت لا تسألني عن أي شيء. وأنت لم تسرق شفرة المصدر. أعطاها لي شون لك وسرقته من حقيبتك إذا أشركت لي شيون ستقول انني اضطررتك وهددك بفعل ذلك ولكن من أجل ضمان سلامتك

سأرسلك إلى الخارج في أقرب وقت ممكن. سوف أخرج. ولكن ماذا عنك؟ إذا تم اكتشافه هل ستوضع في السجن لا علاقة لك به. شكرًا لك. كان يجب أن أعطيك الحرية منذ فترة طويلة لكني فقط لم أرغب في تركها. إنه أمر مثير للسخرية. عندما كان لي شون في السجن تزوجنا.

بعد إطلاق سراح لي شيون من السجن طلقنا. لينا اعتقدت أنني يمكن أن أجلب لك السعادة. أنا آسف. يبدو أنه ساء كثيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية. في المستوى 1، ورم دبقي في المخ يمكن قطع العملية بالكامل. وسيكون له تأثير جيد على التشخيص. عندما يكون لديه نمو تسلل عند مستوى أو أعلى

من الصعب إجراء عملية جراحية. وتأثير العلاج الكيميائي الإشعاعي محدود. ينمو في هذا الموقف في دماغك وهو يضغط على الأوعية الدموية. هل ظهرت عليك أعراض مصافحة وتنميل بجانب الصداع مؤخرا؟ نعم. لذلك لا يمكن تأجيلها. عليك أن تتخذ قرارك لإجراء عملية جراحية. يستغرق وقتا طويلا جدا لدخول المستشفى لديهم امتحانات والتعافي بعد العملية. بالإضافة الى

العملية محفوفة بالمخاطر. السيد جاو هل تعلم أن توجد مخاطر في جميع العمليات. تحدثنا عنها من قبل. من شرين اختيار أقل. إذا لم يكن لديك عملية جراحية سوف تموت. لا أريد أي مخاطرة. -السيد. جاو. – أنا لا أعالجها. كما قلت لدي أشياء أكثر أهمية لافعلها. [جامعة نانهو] هل يمكنني الانضمام إلى القاعدة؟

من الصعب جدًا العثور عليه شخص قادر في القاعدة. لقد استمعت اليك منذ بداية المشروع. هذا لأنك عانيت من خسارة عندما لم تستمع إلي. أنت لم تصمم التطبيق بمفردك. كما أنني بذلت الكثير من الجهد عليها. أنا فقط أريد بعض الاحترام منك. هل هذا صعب عليك؟ إذا قلت لك أنا لن أستسلم لي شون

كما تفعل الآن هل مازلت تنتظرني؟ اعتدت على التخلي عن كل شيء. أردت فقط أن أبقى بعيدًا عنك. لكنك لم تعطني الفرصة حتى. لكنني لست مدينًا له. لكنك مدين لي. جاو جيان هونغ! لي شون. هل تعتقد حقًا أنه لا يمكن لأحد أن يهزمك؟ طلب منك أن تأتي لأنه تمايل لكني لست بحاجة إليها.

منذ أن تجرأت على القيام بذلك لدي طريقتي الخاصة للتعامل معه. هل تفهم؟ لي شون. ♫إنه حدس الحلم ♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫

♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫

♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫ ♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫

♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫