“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 34|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” ] [و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 34] في كلمة واحدة علينا أن نصمم لعبة أفضل وأكثر تسلية على أساس شفرة المصدر من “صندوق الحب الأعمى” لكن الفرضية هي تجنبها جميع المخاطر القانونية الممكنة

لتمكين شركتنا من أن تصبح عامة. رمز “صندوق الحب الأعمى” معقد للغاية. إذا قمنا بتغيير الجزء الأكثر أهمية ستتأثر الوظيفة المحددة. لقد أمضينا أسبوع في اقتراح حل بديل لكننا فشلنا. لا يمكنك الاستسلام. حتى لو كانت اللعبة تفتقر إلى بعض الوظائف لا يمكننا إعطاء شركة الطيران أي فرصة لمقاضاتنا. هل لديك أي حل آخر؟

لا تغير الكود. هذه مصيدة. كتب لي شون مثل هذا الرمز المعقد لأنه أراد منا التخلي عن تغييره. حتى لو قمنا بتغيير الرمز الوضع لا يزال تحت سيطرته. السيد جاو ثم “صديقتنا المثالية” … انسخ الكود. الطريقة الوحيدة بإطلاق أغنية “حبيبة مثالية” في أقصر وقت هو نسخ مباشرة الكود المصدري لـ “صندوق الحب الأعمى”.

أنا أعترض. أنا أعترض. انت اخرج. جاو جيان هونغ هل أنت مجنون؟ كنت متسامحًا مع سرقتك واختراق الرموز من قبل. أعلم أنك غاضب. اعتدنا على تقليد الأنماط وطرق اللعب الأساسية لكن لا يمكنك نسخ شفرة المصدر الخاصة به مباشرة. هدء من روعك. هناك العديد من أكواد اللعبة المفتوحة المصدر على الإنترنت. عديدة؟ هل يمكنك إيجادهم؟

هل تعتقد أنها “الأفعى الشرهة” أم “لعبة الربط”؟ في الحقيقة كتب لي شون الرمز بشكل مستقل. لا يمكننا العثور على أي واحد مماثل على الإطلاق. جاو جيان هونغ بعد أن تصبح شركتنا عامة تستطيع تتناسب معك لكنها الفترة الحساسة سنُسجن إذا قمت بذلك. الآن بعد أن قررت نسخ شفرة المصدر الخاصة به

لقد فكرت في كيفية التعامل مع الدعوى. لا تقلق بشأن هذا. دعوى التعدي تكلف الكثير لكنها تقدم القليل من التعويض ومن الصعب تقديم أدلة لذلك لا يمكن لشركتهم الصغيرة أن تقاتلنا على الإطلاق. صدقنى. خلال أسبوع سوف يسقط القضية. هل تصدقه؟ كيف ستقاتلهم؟ عليك ان تعلم ذلك مصدر رأس مال لي شون

ليست مجرد شركة طيران. الآن العديد من المستثمرين تريد الاستثمار في لعبته وله أخ وشريط أحمر فاتح. يمكنهم جميعًا تزويده بدعم مالي قوي. يمكنهم مساعدته في وقت حرج. انه يذكرني من رن دي امرأة من فرقة الضوء الأحمر. ألم تكن زميلتك في الفصل؟ لماذا تساعده لكن ليس انت جاو جيان هونغ

أنا لم أر قط لي شون يتخلى عن أي شيء. أما أنت اتوقع ذلك يمكنك هزيمته ذات يوم. ثم عليك أن تعتني بنفسك. أنت متشوق جدًا لإطلاق أغنية “حبيبة مثالية” من أجل مغازلة الكارثة؟ فانغ تشي جينغ! من تظن نفسك؟ كيف تجرؤ على انتقادي! فقط عندما أعاملك كشريك هل يمكن ان تكوني شريكي او اخرى

أنت مجرد موظف. أنت لاشيء. نعم. نعم. تذكر كلامك. نعم. لا أريد أن أسجن. سوف أسترد مشاركاتي اليوم. أنسحب. نعم. سأبذل قصارى جهدي للتعامل مع إجراءات الاستقالة الخاصة بك السيد فانغ. جاو جيان هونغ انظر كيف تبدو من خلال مواجهة الكمبيوتر. من دوني كانت الشركة ستنهار! هذه السنين طلبت العمل الاستثمار والموارد لهذه الشركة!

هل تعتقد حقًا أن تطوير الشركة يعتمد عليك؟ نحن سوف فقط انظر كم عدد الموظفين الذين سيبقون وما إذا كانت الشركة ستنهار بعد أن تركت. الذهاب للجمهور؟ مستحيل. فانغ تشي جينغ اسمع. ما يهمني هو أبدا ما إذا كان بإمكان الشركة طرح أسهم عامة. أي ساعة؟ إنها الساعة الرابعة.

دعني افعلها. تذهب للحصول على قسط من الراحة. لا حاجة. من حصولهم على شفرة المصدر لتغيير الموارد الفنية والوظائف الفنية لم يكن لدينا الكثير من الوقت للاستعدادات. هل أنت واثق؟ بمجرد أن نسخ جاو جيان هونغ “صندوق الحب الأعمى” بالنظر إلى مستوى منصة L&P سيطلق لعبة أخرى مماثلة.

بحلول ذلك الوقت، لن يكون شبكة قلبي تحلق بالتأكيد قادرًا على القتال وسوف نخسر مصدر رأس المال الوحيد. إنه رهان. هل مازلت تصدقني؟ لكن لا يمكنك ذلك ترقية التكنولوجيا وإجراء الاستعدادات لمثل هذه الدعوى المعقدة المتعلقة بالملكية الفكرية في نفس الوقت. يمكن أن يساعدنا فانغ شومياو في ذلك.

لا تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل بمفردك. لقد بقيت مستيقظًا لوقت متأخر لمدة أسبوع. بعد انتهاء هذه الحرب سآخذ الوقت الكافي للراحة. نظرة. إن شكلها جيد. نعم. إنها تبدو مثل الآيدول الذي تطارده. هذه هي المجموعة الأكثر إثارة للفتيات. جاو جيان هونغ كريم حقًا. تنفق L&P دائمًا الكثير من المال على الدعاية.

60 ٪ من استثماراتهم تنفق على الدعاية. لقد أعلن عنه بقوة في بداية الاختبار الداخلي. لقد انتهيت من تحللها. الكود الأيسر ينتمي إلى “حبيبة مثالية” والصحيح هو “صندوق أعمى الحب”. هم نفس الشيء. لم يتم تغييرها على الإطلاق. تهانينا. حصان طروادة الخاص بك نجح في دخول L&P. هذا مستحيل.

يقدم لنا جاو جيان هونغ الدليل من تلقاء نفسه؟ انها ليست مهمة. طالما أنه ينسخ شفرة المصدر الخاصة بنا يمكننا مقاضاته. أنا موافق. ربما هو حريصة على تحقيق إنجاز لإعلان L&P للعامة لذلك قام بنسخ شفرة المصدر. على أي حال قد يعتقد يمكنه إجبارك على إسقاط القضية. لي شون. احصل على استعداد لمقاضاته.

لقد أعددت كل المواد. اسأل هو نينغ إذا كان لديك أي أسئلة. متى يجب أن نقاضيه؟ ليس الأمر عاجلاً. بعد أن أطلق اللعبة ويحقق ربحًا كبيرًا. هذه الأيام تقوم بالاتصال بشركات أخرى. اتصل بجميع الشركات التي واجه مشكلة مع L&P في حقوق النشر. إذا كانوا يريدون منا مقاضاة L&P نيابة عنهم، فمن الأفضل.

يمكننا تحمل جميع التكاليف. إذا كانوا لا يريدون لا يهم. حاول جمع المزيد من مواد الأدلة. لا تقلق. فقط العب للنتيجة. الرموز هي نفسها بالفعل. لي شون. لي شون. -لي شون. -ما خطب لي شون؟ لي شون. سوف تتحسن. لا يمكنك الدخول. لي شون دعني اذهب. سوف تخرج قريبا. نحن سوف

سيخضع فقط لفحص التصوير المقطعي المحوسب لكنه لن يموت. كن جيد. دعني اذهب. ماذا حل به؟ انا بخير. لقد كان هنا من قبل، أليس كذلك؟ نعم. لكنه جاء لفقرته القطنية قبل بضع سنوات. ماذا يفعل؟ تكنولوجيا المعلومات، صناعة الكمبيوتر. أرى. لا تقلق. مرضه ليس خطيرا. إنها مسألة فقرته.

يعاني من هشاشة العظام في الفقرات التي تسببها الفقرات القطنية وظهرت عليه أعراض واضحة. نحن سوف إنها حقًا صناعة عالية المخاطر. يموت بعض أقرانك دائمًا فجأة كل عام. هل يمكن أن يتسبب التهاب المفاصل في العمود الفقري في الإغماء؟ كان ظهره متيبسا. يمكن أن يتدفق الدم فقط إلى كتفيه لكن دماغه

تتطلب دائمًا أكسجين عالي وحيوية في عمل مكثف. لذا اغمي عليه. ماذا يجب ان يفعل؟ الراحة وممارسة الرياضة. شيوى تشو تشو يون. كيف حاله؟ إنه بخير. لم أكن أعرف أنه في المستشفى حتى أخبرني قوه شيجي هذه الأيام حتى أنك لم تتصل بي. كنت على حق. إنه بالفعل في حالة صحية سيئة لكنه فقط تحملها.

لا أحد لديه طاقة لا نهاية لها. إنه محظوظ بالنسبة للرجل ليعيشوا حياة آمنة وصحية. يبدو أن هذه هي المرة الأولى أنت تضع كلامي في الاعتبار. هل أنت واثق؟ لن ترحل؟ أنا لن. أنا لم أرَ فتاة قط الذي يدفع بنفسه إلى الزاوية لكنه لا يندم على ذلك أبدًا. تشو يون أنا هنا

ليقول لك وداعا. لقد قررت الاستسلام. بعد سماعه هل تشعر بقليل من الاسترخاء؟ في العالم هناك الكثير من النساء الملعقات لكن القليل منهم يمكن أن تنسجم والكتف القدر، العمل الحياة والمثالية في نفس الوقت. في الواقع، لا يمكنك ذلك أيضًا. أنت فقط تحاول أن تفعل ذلك. نحن سوف تذكر كلامي.

لقد كان لديك أنت ولي شون ندم كثير. توقف عن إضاعة وقتك بتهور. اسأل قلبك واستجمع شجاعتك لمواجهتهم. أنت أنحف. القتال من اجل الحب امر جيد لكنها ليست رومانسية للإغماء في العمل. أرى. سأغادر. من ذاك؟ صباح. أين لي شون؟ إنه بالداخل. كيف تشعر اليوم؟ أنا أفضل. أنا أحضر لك كونجي. سخنه وتناوله لاحقًا.

ما هو الخطأ؟ ماذا؟ أعطني. هل من شيء آخر؟ و؟ لا و؟ لا أعطني. لا شئ. أعطني. تعرفني جيدا. عجلوا. لقد تمت مصادرتهم. الراحة والاستشفاء. سأحتفظ بها لك. أنت مزعج. من هو المزعج؟ أنت. ما هو الخطأ؟ ذراعي الأوجاع. هنا؟ أوتش. أوتش. انها اوجاع او حكة؟ وجع. لا عجب أنه يتألم في هذا الموقف.

تريد أن تكون في المستشفى مرة أخرى؟ لقد طلبت من دونغ سييانغ إجازتك. لا يمكنك الذهاب إلى العمل هذا الأسبوع ولكن لا يمكن إلا للراحة والتعافي. أنت حازم الذات. الأميرة، أنت جريئة. يمكنني أن أكون أكثر جرأة. هل حقا؟ فقط انتظر وانظر. أريد أن أرى الآن. يمكنك حتى معي بعد التحسن. نعم. مرحبا شباب.

لقاء. لقاء. هنا. طيراننا الآن في فترة خاصة. سنقوم مباشرة محاربة L&P قريبًا. عليك أن تقوم باستعدادات كاملة. أريد فقط أن أخبرك جملة. افعل ذلك. هو نينغ أخبرهم بعمل المتابعة حول “صندوق الحب الأعمى”. نحن بحاجة إلى تحسين العملية في التحديث القادم. لقد أضفت مصادقة مزدوجة ووظيفة تنظيف مناطق مثيل بالفرشاة مع الأصدقاء

وهي وضع متعددة اللاعبين. يمكن للاعبين أيضا تشكيل فرق في هذه اللعبة؟ المفوض السياسي تشو أنت لا تشارك في أي نشاط لـ “صندوق الحب الأعمى”، أليس كذلك؟ لم أقصد أن أفعل ذلك لكن لا بد لي من ذلك لأن لديك اجتماع حولي. حسنًا، قف. الوقوف. حرك أطرافك. استمع إلى المفوض السياسي. هيا.

لنقم بتمارين العين في المرة القادمة. تستطيع. فكر في لي شون. يمشي. 1 ، 2 ، 3 ، 4. 5 ، 6 ، 7 ، 8. 2 ، 2 ، 3 ، 4. 5 ، 6 ، 7. توقف. حركة تحول الجسم. مستعد انطلق. 1 ، 2 ، 3 ، 4. ماذا تفعل؟

تحقق مما إذا كان لديه أي مشاكل. لقد أكدت ذلك مع لي شيون يمكن تقديمه إلى المحكمة في أي وقت. ماذا قال؟ لا شيء مميز. قال إنه الوقت المناسب. وصل حجم مبيعات جاو جيان هونغ “حبيبة مثالية” إلى ذروته الآن و L&P يحدث ل تتم مراجعتها من قبل CSRC. إنه أفضل وقت للقبض على الخراف.

إنه حقًا لا يرحم. يجب أن تسدد L&P ديونها. عدد كبير جدًا من الشركات لديك مشكلة مع L&P في حقوق النشر. تلك الشركات الصغيرة تسامحت مع انتهاكها أو لا يمكن أن يؤذي L&P على الإطلاق. لكن لدينا أدلة ملموسة وكافية هذه المرة لذا فإن أفضل هداف لي سوف يزيل الشر. متى سيتم تقديمها؟

لم يتبق سوى 10 أيام قبل العطلة ويجب أن يكون لدى محامي L&P حجزت تذكرة لقضاء عطلة. أنت شرير حقًا. شكرًا لك. أنا خارج العمل. الانتظار لي. سأعود قريبا. ادخل. المحامي وانغ، هذا أمر استدعاء للمحكمة. ضعه هنا. ألن تتحقق منه؟ لا، لن أفعل. تلقت شركتنا رسائل كثيرة من المحامين.

سوف أتحقق من ذلك بعد العودة من العطلة. شانشان ما هي الشركة التي ستقاضي شركتنا هذه المرة؟ دعني أرى. إنه عمل جماعي. شبكة قلبي تحلق هي الخاطب الرئيسي و 10 شركات فردية تشارك أيضًا في ذلك. حسنا دعني أرى. إعادة تذكرة الطيران الخاصة بي. معاودة الاتصال بالآخرين. هذه الدعوى سهلة لكن شركتنا ستطرح للعامة.

سيكون الآخرون عرضة لجعل قضية هذه الدعوى الجماعية والمساهمون أيضا شك في شركتنا. انسى ذلك. لكننا في موقف سلبي. بمجرد أن تصبح جادة … لماذا لا تفعلون كلكم اجعلني اكرر كلامي منذ أن تجرأت على القيام بذلك لدي طريقتي الخاصة للتعامل معه. هل تفهم؟ نعم. لماذا أنت هنا؟ جاو جيان هونغ ليس هنا.

إنه لا يعيش هنا الآن. أنا هنا لأراك. جاو مريض. مريض؟ ورم دماغي دبقي. إنه خبيث. وقال الطبيب يمكن علاجه إذا خضع لعملية جراحية في الوقت المناسب. كيف يمكن أن تكون خبيثة؟ لم يذكرها حتى لي. لم يخبر أحدا. ذات مرة رأيته الذهاب إلى جراحة المخ والأعصاب في المستشفى لذلك اكتشفت ذلك. وقال الطبيب

لا يريد جاو الخضوع لعملية جراحية. لماذا تخبرني؟ ماذا تعتقد؟ تمت مقاضاة L&P. لي شون يفعل ذلك؟ أخيراً. إنه أمر مزعج للغاية. إذا لم يستطع إيجاد حل لن يتم طرح L&P للعامة لكنه سيعطي تعويضا. الكثير من التعويض. ما هو أسوأ بعد نجاح شبكة قلبي تحلق شركات أخرى أيضا مقاضاة L&P واحدًا تلو الآخر.

فى ذلك الوقت ستنهار L&P حقًا قريبًا. ألن تغادر المكتب؟ هذا ليس من شأنك. لا أريد أن أتدخل فيه لكني لم أبيع أسهمي بعد. أنت تعرف لن يشتري أحد أسهمي بعد مقاضاة L&P. بحلول ذلك الوقت، لن يتم طرح L&P للعامة وحتى أنا قد أخسر المال ويسجن. ماذا علي أن أفعل؟ تستحقها. نعم

أنا حقا أستحق ذلك. ماذا عن جاو؟ هل فكرت يومًا في جاو؟ لقد فعل هذا لذلك يجب أن يكون مهيأ عقليا لذلك. شو لينا اسأل قلبك ما إذا كان جاو جيان هونغ يعاملك جيدًا. لقد ساعدك عندما احتاجت عائلتك إلى المساعدة أكثر من غيرها. حتى لو أخطأ هو مخلص لك. أنا أعلم أنه.

إنه في حالة صحية سيئة لكنه لا يريدك أن تعرف هذا. فقط بعد تسوية هذا الأمر بالكامل هل يمكن أن يخضع جاو لعملية جراحية في الوقت المناسب. أنت زوجته. هل تريده أن يموت؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟ اذهب لرؤية تشو يون ولي شيون سوف يستمعون لي؟ على أي حال اعتاد جاو أن يكون زملائهم القدامى.

يمكنك الذهاب مع السجل الطبي لغاو. أخبرهم بمرض جاو ونقل اللوم إلى جاو. كنت تريد من الأفضل أن تقنع لي شون لرؤيته. ستحصل على أفضل تأثير. أنت تعرف القليل عن لي شيون لن يستمع إلي. أنا أعرف القليل عن لي شون؟ هل تعتقد أنك تعرفه جيدًا؟ شقيقة لي شون تنفسها الأخير أمامه

لذلك يجب أن يكون مصابًا بصدمة بسبب موت الأشخاص من حوله. عادة ما يبدو باردا لكنه في الواقع عاطفي. هذا الوقت أعتقد أنه سيظهر رحمة. شكرًا لك. تفضل بالجلوس. لا تحتاج إلى تجنبنا. إنطلق. كيف يمكنني أقنعك بإسقاط القضية؟ لماذا نسقط القضية؟ لا يعرف جاو أنني هنا. هذا هو السجل الطبي لغاو.

هذا هو التصوير المقطعي المحوسب. لم أرغب في إخبارك لكن ليس لدي خيار آخر. ورم دماغي دبقي. خبيث. إذا لم تسقط القضية لن يخضع جاو لعملية جراحية. آمل يمكنك أن ترحمه. لم يخبر أحدا. إذا كان يعلم أنني هنا يجب أن يكون غير سعيد للغاية. طلب فانغ تشيجينغ لك أن ترانا؟ لا قالها لي

لكنني قررت المجيء اليوم. لا يزال يحتفظ به صورتك الجماعية. ليس لدي خيار. يجب أن يخضع جاو لعملية جراحية على الفور لكن هذه الدعوى لن يطمئنه. قررت أن آتي بنفسي. لا يعرف “جاو” ذلك حقًا. يريد دائمًا التنافس معك. في الواقع، لم أفعل شيئًا أبدًا له هذه السنوات. إنه يحتضر.

لا أريد أن أشعر بأي ندم. تشو يون إقناع لي شون. الشعور بالكراهية تجاه شخص ما متعب جدا. لقد أضاع أربع سنوات. لا تضيع الوقت على أي شخص آخر. ارمهم بعيدا. لي شون. تشو يون هل تعتقد أننا يجب أن نتعرض للتنمر؟ لماذا يعتقد فانغ تشي جينغ سنفعل ما يشاء؟

هل أنت متأكد من أن فانغ تشي جينغ طلب منها رؤيتنا؟ غاو جيانهونغ يستسلم لنا بشكل مستحيل حتى لو مات! إنه خبيث. لذا؟ اتصل بي فانغ شومياو. قالت محامية L&P يريد مناقشة الأمر معنا. طالما أننا نتصالح مع L&P يمكنهم دفع ما نريد. يجب أن تكون حيلة فانغ جيجينغ. إنه يعمل مع المساهمين للضغط علينا.

هل هو ممكن… لا نعم. سأطلب فانغ شومياو للرد عليها عبر الهاتف. قال فانغ شومياو ذلك أيضًا تطلب CSRC L&P لتكملة المواد وذلك لسبب أن الشركة المستهدفة المعاد هيكلتها غير مستقر في قدرتها التجارية المستقبلية. لذلك يمكننا رفض رؤيتهم. اذهب لرؤيتهم. لما لا؟ ماذا تفعل؟ إنهم في انتظارك. وفقًا للحيلة الرابعة لـ “فن الحرب”

يجب أن ننتظر براحة والحفاظ على القوة للتعامل مع العدو المنهك ضربات وجها لوجه. كيف علمت ذلك؟ لقد تعلمتها منك. لماذا لم تتعلم مزاياي؟ عجلوا. لا تشغل غرفة الاستقبال. تسوية الأمر في أسرع وقت ممكن. المحامي سيأتي عميله لاحقًا. نعم. وقت طويل لا رؤية مراقبة فانغ وقت طويل لا رؤية السيد جاو

أنت حقًا لست رجل نبيل. المحامي فانغ اين عميلك السيد لي مشغول لذلك تم تكليفي بالدعوى. في الحقيقة يرغب العديد من المستثمرين في الاستثمار في شركة شبكة قلبي تحلق هذه الأيام. اليوم بعض المستثمرين اذهب لرؤية السيد لي. إذا كنت تريد رؤيته، عليك الانتظار في قائمة الانتظار. أرى. دعنا نصل مباشرة إلى هذه النقطة.

كمؤسسة رائدة في صناعة الألعاب لطالما كرست L&P لدعم شركات الألعاب الصغيرة في الصناعة. من أجل خلق بيئة صناعية جيدة يمكننا إنفاق 30 مليون يوان في دعم شركات الألعاب الصغيرة تمثله أنت. ما هو الشرط الخاص بك؟ توقف عن تحصيل الرسوم غير المبررة ضد L&P. يمكن أن تنفق L&P 30 مليون يوان بتهمة غير مبررة؟

ألا تقلق من أنك ستتعرض للابتزاز دائمًا؟ المحامي فانغ ستصبح الإشاعة حقيقة بعد أن انتشرت عدة مرات. الى جانب ذلك، العديد من الشركات يشعرون بالغيرة من L&P. يهتم الناس دائمًا في الأعمال المثيرة السخيفة. نحن سوف لشحنك نحن أيضا نحتفظ الحق في اتهامك بالتشهير. طبعا كما قلت كمؤسسة رائدة

تريد L&P دائمًا قيادة الشركات الأخرى إلى الأمام. نحن متسامحون. يمكننا أن ننفق 30 مليون يوان في حل مشكلة لكنك مختلفة. نحن… كمحامين نحن بحاجة إلى إعطاء الأولوية لمصالح عملائنا. أنت مؤتمن على دعوى جماعية. يجب أن تسأل زبائنك الآخرين أولا، أليس كذلك؟ هل تعلمني كيف أفعل؟ ملكة جمال فانغ لأقول لك الحقيقة

في الواقع، إنها بالفعل صفقة ممتازة. يمكنك إقناع عملائك. سواء كانت صفقة ممتازة لا تعتمد عليك. علاوة على ذلك، كان يجب أن تدفعها كتعويض منذ فترة طويلة. يجب أن تكون يدًا خضراء. لقد حققت معك. أنت لست محاميا مدربا. لقد تحولت إلى مهنة المحامي بعد وفاتك الامتحان الوطني الموحد للمهنيين القانونيين ولم يتلقوا تعليمًا عاليًا.

لا عجب أنك لا تعرف القواعد. جشعك قد يؤدي إلى انهيار مفاوضاتنا وستضر بمصالح عملائك. أنا حقًا أدنى منك في هذا الجانب. بعد كل شيء، بعد تعلم القانون لمدة 7 سنوات أنت فقط تجيد فعل الشر للشر. المحامي وانغ اذهب للخارج. اريد ان اتحدث مع زميلي القديم وحده. نعم. لماذا فعل لي شون

أطلب منك فجأة أن تراني؟ ذهبت شو لينا لرؤية لي شيون وتشو يون إنهم يعرفون أنك مريض. لا عجب أنك هنا. لا يضيع لي شيون الوقت أبدًا في شيء لا معنى له. إذا قرر تأجيلها إلى الدقيقة الأخيرة لن يعطي أي شخص فرصة للتحدث. طلب منك أن تأتي لأنه تمايل لكني لست بحاجة إليها.

لا أريد تعاطفه. هل تعرف لماذا تجرأت على نسخ “صندوق الحب الأعمى” مباشرة؟ لأنه ليس لديك خيار. هل لم تشك ابدا لماذا تجرأت على فعل ذلك؟ مرحبًا شومياو تشو يون قرر لي شيون إسقاط القضية. متى؟ الآن. فجأة. هل توصلت إلى اتفاق؟ تشو يون كن قويا. أرسل لك فيديو.

هل يريد تشو يون أن يفقد مصداقيته؟ هل حقا يهتم بشخص ما؟ قبل أن أموت يجب أن أهزمه مرة واحدة! قل لي ما إذا كنت تندم أم لا! سأواصل القتال ضده! هل تقف بجانبه أيضًا؟ تشو يون لماذا نصبح هكذا ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫

♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫

♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫

♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫

♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫