“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 14|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 14] قام زو جينتيان بإغلاق شيا يانغ لن يسمح لأي واحد منا بالمرور. في اللحظة التي وصلنا فيها إلى النطاق، سيطلق النار علينا. و لديه أيضا 30 ألف جندي من النخبة الكذب في كمين هنا. إذا كنا في عجلة من أمرنا سنكون جيدًا مثل الانتحار.

فقط يي تشاو بدون جيش زو جينتيان هذا هو طريقنا الوحيد للخروج. ومع ذلك، لا يمكننا المرور عبر يي تشاو هذا المكان مظلم ومُحاط بالضباب والوحل. هناك وحوش والحشرات السامة في كل مكان. لم يسبق لأحد أن نجح في الوصول إلى يي تشاو على قيد الحياة. لن أرسل شعبي إلى وفاتهم!

سيكون حكم الإعدام إذا ذهبت إلى شيا يانغ! لقد وعد جلالة الملك بتجنبنا. أعطانا الأمر بالتحرك. زو جينتيان يتعارض مع طلبه. هل سمح جلالة الملك لـزو جينتيان بالرحيل؟ حتى لو قتله جلالة الملك لا يسعنا الانتظار أكثر من ذلك. مع قطع زو جينتيان حصصنا الغذائية لن نبقى أيامًا حتى لو لم ندخل إلى يزهاو.

زو جينتيان سيتصرف غدا. لن ننجو من هجومه. يجب عليك أن اتخاذ قرار الليلة. وإذا اخترت البقاء؟ ثم نموت معا. إلى Yezhao؟ قد تقتلنا الآن! العم لوه ، من فضلك اسمعني. قل لا زيادة. لن أدخل يزهاو حتى لو مت. هناك فرصة لنا للنجاة! لماذا يجب أن تكون متشائما جدا؟ انظر حولك. لدينا أطفال

الذين لديهم حتى الآن لرؤية العالم الخارجي بيننا. لم يبدؤوا حياتهم حتى الآن وهل ستنهي حياتهم بالفعل؟ تشيهاي تشن يو لم يتشاور معنا عندما شن حربا ضد جيش تشاو. لقد قرر مصيرنا لنا أيضا، أليس كذلك؟ أنت ووالدك دمرتم يباي! هل تعتقد أنك رئيسنا؟ أنت تستمر في العزف على الموت.

هل لديك أفكار أفضل بعد ذلك؟ إذا لم يكن لديك أي منها ، ثم استمع لمن يفعل. زو جينتيان لا يرحم. الكل من قبيلة هولان وقبيلة سوجين تعرف هذا. لا يمكننا أن نواجهه وجها لوجه. لكني لا أريدنا لدخول يي تشاو بدون تفكير أيضًا. لذلك أطلب ذلك منكم جميعًا يرجى محاولة الراحة واتخاذ الترتيبات

لعائلتك في ثلاثة أيام. سأحضر تشو يي وسو والآخرين معي للعثور على توبو. ماذا؟ توبو … ما هو توبو؟ توبو هو فرع بدائي لعشيرة هوو لو هم بارعون في السفر عبر الجبال والتضاريس شديدة الانحدار. في كل مكان يذهبون إليه يصبح مسارًا مستقيمًا حتى بالنسبة لهم. تم رصدهم مرة واحدة حول حدود يزهاو.

إذا استطعنا تأمين مساعدتهم قد نتمكن من المرور عبر يي تشاو بأمان. الأميرة الكبرى هذه مسألة خطيرة للغاية. يجب علينا إبلاغ الجنرال تشو ينغ واطلب منه ارسال المزيد … بالطبع لا! بدون تشو ينغ سيموت المزيد منا! لكن لا يمكننا إخباره بذلك. بعد كل شيء من الأفضل الاحتفاظ بـتوبو لأنفسنا. هم جيش تشاو.

مع تشو ينغ حولها لن يجرؤ زو جينتيان لفعل أي شيء لنا في الوقت الحالي. لذا يرجى السيطرة على زملائك أعضاء العشيرة. لا تصطدم بجيش يو تشو في تشويينغ خلاف ذلك، فإننا نجازف بالسلامة صغارنا وكبارنا. هذا صحيح. سنفعل كما تقول صاحبة السمو. انها على حق. السيد الشاب، نحن … لقد تلقينا أخبارًا من نينغبو.

لماذا تتلعثم؟ زعماء العائلات يريدونك بالعودة إلى نانجينغ والزواج من ابنة نبيلة من عشيرة مجنحة في أقرب وقت ممكن لتهدئة عقول الناس. يشرح. ذكرت الرسالة أن عائلة شيويه نشر خبر الزواج بين عائلة شيويه وعائلة يو تظهر العائلات الأخرى مهتم بشكل استثنائي في الموضوع بعد تعلم هذا. الزواج من ابنة نبيلة من عشيرة مجنحة؟

إنهم قلقون من أنهم سيخسرون إذا تزوجت من ابنة عائلة شيويه وتشكيل تحالف معهم. تجاهلهم. إذا سمحت لهم بالحصول على كل شيء بطريقتهم سيطلبون المزيد فقط. -نعم. -نعم. أتركني. لماذا طلبت رؤيتي بشكل عاجل العم شيويه؟ قد لا أكون الأكثر قدرة لكني ما زلت عضوًا في العشيرة المجنحة. لقد أمضيت سنوات في العمل بلا كلل

لتوحيد العشيرة المجنحة. وجهت الكثير من الانتقادات لذلك. سوف أتحمل كل شيء فقط لإحياء العشيرة المجنحة. أرغب في تكوين تحالف معك توقف عن الخضوع لإمبراطور تشاو واستعادة نينغبو! عندما نجحنا سأدعمك في صعود العرش كإمبراطور مجنح. أولويتنا الآن هو استعادة نينغبو. لا يهم من يأخذ هذا اللقب. لك اعجابي.

لدي فكرة لنا أن نحصل عليها في كلا الاتجاهين. عائلة يو وعائلة شيويه كان لديه ترتيب للزواج. لماذا لا … ابنتك كانت مخطوبة إلى أخي. كان من الممكن أن يكون اتحادًا مباركًا إن لم يكن من أجل الحقيقة لقد تغيرت تلك الأوقات بشكل جذري. لقد توفي أخي وقد غيرت اسمي. ماذا تقترح إذن؟

لماذا لا ترسل أحدًا إلى القصر؟ لكان ذلك اسهل لجمع المعلومات في الحريم. انت تريدني لإرسال ابنتي إلى الحريم؟ لكنني سمعت أن صاحب الجلالة نادرا ما يزور الحريم. هناك محظية واحدة فقط يفضلها وهي مجنحة أيضًا أخشى أن يكون الأمر صعبًا لابنتي لكي تكسب فضل جلالة الملك. هل تعرف من تكون محظية تيان العم شيويه؟

هي خادمة لعشيرتي ، لينغ تيانشي. في ذلك الوقت، جعلناها تنضم إلى الحرس المجنح للتجسس على إمبراطور تشاو. لكننا لم نتوقع أنها ستخوننا والتفت إلى جانبه بدلاً من ذلك. أعط اقتراحي بعض التفكير، عمي شيويه إذا وافقت أنا سوف اعتني بـلينغ تيانشي نيابة عنك. بالطبع لا! لن انضم الى الحريم ابدا لانير

عندما تفكر في الأمر، يكون لديه وجهة نظر. نحن بحاجة إلى عيون في القصر. هل فقدت عقلك يا أبي؟ يقتل عصفورين بحجر واحد! مع هذا، يمكنه استخدامنا للقضاء على خائن عشيرته وتجنب تكوين تحالف زواج معنا. ما هو جيد بالنسبة لنا اذا انضممت الى الحريم؟ إمبراطور الفوضى بالكاد تخطو قدمه في الحريم.

ما هي المعلومات المفيدة التي يمكنني جمعها؟ حسنا حسنا. هدء من روعك. لم أفكر في ذلك. سأرفضه في الحال. حسنا؟ كيف تجرؤ يي وويو يهينني بذلك! كأنني أريد الزواج منه! يجب أن يكون قد سحر من قبل تلك الفتاة البشرية. يجب علينا أن العثور على فرصة والتخلص من ذلك باي لو من مكتب علم التنجيم.

هذه هي الطريقة الوحيدة ليجعله يصل إلى رشده. امسكه الآن. سوف افكر في شيء ما. سآخذ إجازتي الآن، إذن. لماذا لا تزال القراءة تلك المجموعة السحرية المعيبة لسيد الحقيقة؟ ماذا تحاول أن تفعل؟ كيف يتم ذلك أي من عملك؟ أنا مجرد فضول. أليس هذا هو الختم الموجود تحت جسر ميانشي؟ هل انت اعمى؟

الأحرف الرونية لا تبدو متشابهة! ما الذي جعلك تعتقد أنهم متماثلون؟ اصمت، لم يسألك أحد. لا تحاول دائمًا لعب دور المعلم. تلك هي الأحرف الرونية في صفيف سوي تشنغ. من المفترض أن تتحكم في الوقت وهو معقد للغاية. الأمر مختلف تمامًا من المصفوفة المستخدمة لختم قوتك حسنا؟ وقت التحكم؟ إذا كان بإمكاني التلاعب بالوقت

هل هذا يعني أنه يمكنني استخدامه للعودة بالزمن؟ لماذا تريد العودة بالزمن إلى الوراء؟ أريد أن أعود إلى الليلة التي اختفى فيها روي. بهذه الطريقة، سأعرف مكان روي. هل هذه هي الطريقة التي يعمل بها، يون ون؟ لا تكن سخيفا. إنه غير ممكن. الأحرف الرونية غير مكتملة.

الى جانب ذلك، قواك السماوية منذ فترة طويلة مختومة. لا يمكنك حتى ارسم الأحرف الرونية الآن. من تكلم؟ جربها إذا كنت لا تصدقني. حسنا سوف. كيف يمكنني كسر الختم؟ كسر الختم … لقد حصلت عليه! هذه هي! نعم، ربما سيعمل هذا. باي لو! ماذا تفعل الآن؟ انه خطر للغاية لكسر الختم بالقوة! قف! لم أجربها حتى الآن. كيف يمكنك التأكد من أنني لا أستطيع؟ إذا كسرت الختم بالقوة قد تتورط في ذكرياتك المؤلمة! سوف تتعثر في ماضيك

ولا تستيقظ مرة أخرى! قلت لك إنني لن أستسلم حتى أنجح. لا أعتقد أن هذا ما تريده. أعتقد أنك لن تستسلم تحاول قتل نفسك. أشعر بدوار شديد … يي ويو؟ إنه أنت! كيف أوقعت نفسك في هذه الفوضى؟ أوه ، لا … لا يمكن العثور علي في وقت مثل هذا! -إذا اكتشفوا … -لا تقلق.

لا أحد يعلم. لماذا أنت هنا؟ إذا لم آتي هل كنت تخطط للموت هنا؟ لا تكن سخيفا. من المستحيل أن أموت هنا. أنت فخور جدًا. لن تطلب المساعدة حتى عندما تحتاجها. انتم أستطيع مساعدتك. لا يمكنك. أريد كسر الختم التي تم وضعها علي لأكثر من عشر سنوات. حتى يون … حتى السادة لا يستطيعون مساعدتي.

بجانب لقد خاطرت بحياتي في محاولة القيام بذلك اليوم ومع ذلك ما زلت أفشل. أستطيع مساعدتك. فقط والدي يمكنه كسر ختمي. لكنه لم يعد حيا. لا أعتقد أن أي شخص آخر في هذا العالم يعرف كيف افعلها لذا… هل تخفي شيئًا عني؟ ترك والدك لك التمرير يمكن أن تساعدك على كسر الختم الخاص بك. والدي؟

إذا ترك لي والدي شيئًا من هذا القبيل لماذا لم يخبرني؟ ائتمنني عليها قبل موته. لذلك كان لديك التمرير طوال الوقت وأنت لم تخبرني أبدًا. الختم معقد للغاية. لقد قام شخص ما بالنظر في الأمر. لا أريدك أن تتصرف بتهور وتؤذي نفسك مرة أخرى. اعطني اياه. لا أستطبع. لماذا؟ يجب أن يتم كسر الختم

في يوم تكون فيه القوة السماوية في ذروتها. لكننا لا نعرف عندما يأتي ذلك اليوم. إمنحني بضع الوقت. سأحسب الوقت لكسر الختم. أعطها لي أولا. انتم. عليك أن تتعلم أن تثق بي. لا تدفعني بعيدا. أنا لا أثق بأحد لكني أنا الآن. هل ستعطيه لي أم لا؟ عندما يحين الوقت المناسب سأخطرك على الفور.

يخطر؟ ماذا تقصد؟ يي ويو! [سكن فان] كان باي لو يتسكع حول رجل مجنح؟ من أين تعلمت هذا؟ لقد وضعت جاسوسًا في جناح جيانيو رأوها بأعينهم. لقد وضعت جاسوسًا في جناح جيانيو؟ نعم. ماذا حدث لك؟ أخبرني ما الذي يحدث! كما لو كنت أنت وعقلك الفارغ يمكن أن تأتي بمثل هذه الفكرة الذكية!

هناك موسيقي في جناح جيانيو هذا مجنح. هي محبوبة فان بينغ. أرادت أن تكون في نعمنا الطيبة هكذا قالت لي. محب لأخيك؟ هل أنت متأكد من أنها ليست مصيدة زرعها باي لو؟ الآب ثق بي، ما قالته يجب أن يكون صحيحًا. جيد جيد جدا. من الأفضل أن تصدق أن شيئًا حقيقيًا

من أن تصدق أنه ليس كذلك. يجب أن نستفيد من هذا وأن نخطط جيدًا لإنزال هذه الساحرة بضربة واحدة. عام. تابع. كيف هو الوضع في يي باي؟ لا بأس. عام هل تعتقد حقًا أنه من الآمن دخول يي تشاو؟ ناهيك عن شعب يباي حتى أعتقد …

هل من المفترض أن نقودهم وقاتل زو جينتيان وجهاً لوجه وتفقد عشرات الآلاف، إذن؟ تمرير أوامري. الراحة في مكانها. اجعل أولئك المناوبين يزيدون الدوريات لمنع الكمائن من جيش شيايانغ. نعم. تشنغ يوانتاو كل ما يمكننا القيام به الآن هو حمايتهم لأطول فترة ممكنة. مفهوم. انتظر! ما هو الخطأ؟ ليان هذه هي العلامة التي صنعتها.

أعتقد أننا كنا نسير في دوائر. أنت على حق. كنا ندور حول نفس المنطقة. ماذا يجب ان نفعل بعد ذلك؟ دعونا نحاول القيام بالعكس. حسنا. لنذهب. تراجع. كن حذرا. الجري بأستعجال! يجري! عجل! يتحرك! عجل! عجل! سو! يقال أن التبو ورثت القدرة لتقسيم السماء والأرض عن بعضهما البعض. لنذهب. دعونا نرى ما ينتظرنا في المستقبل.

صاحب السمو! ليان! تشو يي! تمسك بي! صاحب السمو! تشو يي! هيا. صاحب السمو! هل انت بخير؟ ليان! صاحب السمو! هل انت بخير؟ أنا بخير. ماذا عنك الرجال؟ كلنا بخير. ما هذا؟ أعتقد أنه توبو. ما هو توبو؟ يدعي توبو أنهم آلهة التي تخلق الجبال والأنهار. هم إقليمي للغاية.

ان كنت محظوظ، كل ما يفعلونه هو مطاردة المتسللين. إذا كنت أقل حظا، قد تفقد طريقك في الضباب و مت. لا يبدو أنهم على استعداد لرؤيتنا. لا أعرف ما إذا كان يمكنك سماعي لكنني أعلم أنه يمكنك الشعور أنه ليس لدينا نوايا سيئة. الرجاء حماية شعبي والسماح لهم بالمرور الآمن. سأعطيك 70٪ من ملحنا

قيد التحويل. كيف عرفت سموك أن الملح سوف يرضيهم؟ لقد أخبرتني بكل ما أعرفه حول توبو. انتم؟ دعنا نسرع مرة أخرى. بمساعدة توبو يمكننا السفر عبر يي تشاو بأمان. حسنا. ماذا حدث هنا؟ الصحيح. شيء ما سيء حدث. كيف يكون ذلك؟ كيف حدث هذا؟ عام! عام! ماذا حدث على الأرض هنا؟ لقد خذلتك! يتكلم!

في اللحظة التي غادرتم فيها يا رفاق تسبب لوه وويى من قبيلة ماء أسود في حدوث ضجة وأصر على العودة إلى يي باي هذا الرجل الخائن أرسل شخصًا لتنبيه زو جينتيان الآن ، أهل يباي ونصف جنودنا تم نقلهم إلى شيا يانغ تمكنت من جمع حوالي 2000 منهم وتراجع إلى منحدر رونجكسو في الوقت الحالي.

لوه وويي … يجب أن نتراجع إلى منحدر رونجكسو مرة واحدة. [سكن فان] سيد قديم، أخبار من مكتب التنجيم. لقد قبضنا أخيرًا على باي لو لقاء مع الرجل المجنح سرا. أوه، باي لو. دعونا نرى إذا صاحب الجلالة سوف يحميك مرة أخرى هذا الوقت. ليس هناك وقت نضيعه. سأعرضها لجلالة الملك الآن! لا لا لا.

صاحب الجلالة كان دائما كانت متساهلة مع هذه الفتاة. حتى لو أمسكها جلالة الملك لقاء مع الرجل المجنح نفسه قد لا يزال يجنبها. إذا أردنا التخلص منها نهائيا يجب أن يكون لدينا شخص ما الذي لا يتسامح مطلقًا مع هذا للقبض عليها في الفعل. هل هناك شخص يكره رؤيتها

لقاء مع رجل مجنح حتى أكثر من جلالة الملك؟ لماذا أنت هنا؟ لدي شيء لأخبرك به، يي. تابع. تعلمت أن هذا الختم خطير للغاية. انتم إذا كنت تصر على إزالة الختم قد لا تستيقظ مرة أخرى. على أي حال، إنه أمر خطير للغاية. لا تفعل ذلك. لكن ليس لدي خيار. انتم …

لماذا هل هي هنا؟ لا أعلم. انساني اخرج من هنا! عجل! بعده! لا تهتم. صاحب السمو. اقبض عليها. نعم. سوف تجيب أمام جلالة الملك. ما علاقتك بهذا الرجل المجنح؟ إنه مجرد أحد معارفه القدامى. هل حقا؟ نعم. كم مرة قابلته بخصوصية؟ صاحب السمو، كل ما فعلته كان يلحق بأحد معارفه القدامى.

ليس عليك أن تكون عدوانيًا جدًا. أنت… محظية تيان. العودة إلى القصر الخاص بك. لكن جلالة الملك … هل تعتقد أنك يمكن أن تخدعني بذلك؟ جلالة الملك هذا كل ما اعلم. إذا جلالتك لا تصدقني يمكنك التحقيق في الأمر بنفسك. سوف أسألك هذا. من أين أتت شعلة السحابة؟ كيف عرفت كيف تعالج تآكل القمر

التي أصيبت المحظية تيان بها؟ كم أنت تختبئ أكثر مني؟ جلالة الملك لم أكن على علم أنك انزعجت من مثل هذه الأمور. لكن جلالة الملك يجب أن يعلم أنني لست محظية تيان. لن أكون خاضعًا لك تمامًا. أنا خائف لا أستطيع الإجابة على هذه الأسئلة. أنت تنفث مثل هذه الكلمات الغادرة.

هل تريد مني أن ألقي بك في السجن؟ كما تتمنا. لينغ يون. رميها في السجن. لا أحد يطلق سراحها بدون طلبي. نعم. الرسمية باي. لو سمحت. أنا ذاهب لأخذهم! أنا لا أخاف من ذلك الإمبراطور ناهيك عن رجل حقير! تشو يي، يجب ألا نتصرف بتهور الآن. هل يفترض بنا ألا نفعل شيئًا إذن؟ تشو يي!

لا تتصرف باندفاع. يسمونه زو الذي لا يرحم. يقتل حتى أولئك الذين استسلموا. شعبنا يجلس البط في يده. بالطبع يجب علينا إنقاذهم. لكن من الصعب علينا اختراق شيا يانغ كيف سننقذهم مع عدد قليل جدا منا؟ اسكت! إذا لم يكن بسببك شعبنا ما كان ليقع في يديه! أنت… تشو يي ، توقف!

سوف أتوصل إلى حل. القائد العام لا يجب عليك! لا توجد وسيلة أخرى. هدف زو جينتيان هو أنا. إذا لم أكن المعين بصفتها المحمية العامة لمدينة يو تشو شعب يباي لن يعاني الآن. هناك طرق لانقاذهم. لكن الذهاب بمفردك أمر محفوف بالمخاطر. فقط استمع لي، تشنغ يوانتاو. لحظة وجودي سوف زو جينتيان خفض حذره.

عندما يحدث ذلك ستنقذ شعب يباي مع رجالك. تعال وخذني بعد أن يكونوا آمنين. عام… لقد خاضنا حروبا لا تعد ولا تحصى. يمكننا مواجهة زو جينتيان أيضًا. لا تقلق. سأبذل قصارى جهدي للتمسك لكي تأتي وتنقذني. تشينغشان هل تعلم أين تشينغهينغ؟ صاحبة السمو كانت لا تزال هنا للتو.

قالت إن الجو بارد وأخبرتنا للحصول على بعض الحطب. أوه لا! عام! أنت شجاع. أنت تجرؤ على المجيء لرؤيتي وحدي. الجنرال زو نحن متجهون إلى يو تشو بأمر جلالة الملك. لماذا تعتقلوننا بلا سبب؟ حسنا. انتظر ليأتي صاحب الجلالة ويخلصك. ما سوف يستغرق لتترك شعبي يذهب، الجنرال زو؟ أسعى للمطالبة بحياة واحدة.

يمكنني السماح لشعبك بالرحيل بمجرد تحقيق ذلك. إذا لم أستطع عندها لا أستطيع أن أعدك بما سأفعله. يمكنك الحصول على حياتي طالما تركت شعبي يذهب. من تظن نفسك؟ يمكنني قتل أكبر عدد أريده من يي باي حتى 10،000 منكم لا يستطيع أن يعوض عن حياته. أنا قائدهم والأميرة اسمه من قبل إمبراطور تشاو نفسه. أميرة؟

للأسف أنت، الأميرة تشينغهينغ لا تزال غير كافية. يمكنني تجنيب شعبك. اقتل جي تشويينج مقابل أرواح شعبك. اهل يباي لن تضحي بالأبرياء فقط لإنقاذ أنفسهم. ثم انتهت هذه المحادثة. رجال! اقتل عشرة أشخاص من يبي للأميرة تشينغهينغ. نعم. رقم! قف! دعه يمر. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪

♪تحويل السماوات إلى القصر تحت اللوحة ♪ تشوينغ لماذا أنت هنا؟ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ انت تريد حياتي اليس كذلك تعامل معي بدلاً من ذلك. ماذا تقول؟ المحمية العامة؟ أنت مسؤول من الدرجة الأولى في المحكمة. لن أجرؤ على قتلك إلا إذا كانت لدي رغبة في الموت. لا لما لا؟ ♪الفراغ من شخص♪

أطلقوا سراح أهل يباي. خذ حياتي… ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ في حين أن. ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ندخل ساحة المعركة من أجل السلام تشوينغ. ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ما كان يجب أن تأتي. ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪

♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ اضطررت. ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ كنت تعلم أنه لا يوجد مخرج من هذا. لماذا ما زلت أتيت؟ ليالي بلا نوم لا تحصى ♪ أنتم أوتار أغنيتي ♪ إذا كان على شخص ما أن يسير على هذا الطريق إلى الموت … ♪لا يوجد سوى مساحة في قلبي♪

أريد أن أكون أنا … ♪لك ♪ وليس انت. ♪أنت الوحيد الذي أريده في الحياة ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ لقد نسيت أن أسألك هذا. كيف عرفت أنني لم أكن في المخيم في ذلك اليوم وجاءت لتجدني؟ لقد وعدتني قد تنظر أخذ الطريق من خلال يي تشاو أنت دقيق وشامل. إذا كنت في المخيم

كنت ستقول لي حول قرارك كثيرًا في وقت سابق. ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ لا اعتقد … ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ حتى أنا أفهم نفسي جيدًا. ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ أنا آسف. ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ لقد جعلتك في هذا. ♪سأبادل شبابي بشبابك♪

♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ندخل ساحة المعركة من أجل السلام ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ لقد وعدت لأكون معك في الحياة والموت. قصدت ما قلته. ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪

جلالة الملك؟ جلالة الملك! العودة إلى غرفتي. جلالة الملك. ما الأمر يا جلالة الملك؟ لماذا أغمي عليك فجأة؟ إنه مرضي القديم يتصرف مرة أخرى. أخشى أننا ما زلنا بحاجة إلى مسؤول باي … الصمت! جلالة الملك لقد تأثرت بشكل كبير بقوة المرآة الإلهية. يجب أن نجد سيد الحقيقة

لعلاج الصداع النصفي الخاص بك مرة واحدة وإلى الأبد. سأكون بخير مع بعض الراحة. لينغ يون. ماذا كنت ستقول في وقت سابق؟ لقد جرب الأطباء الإمبراطوريون كل شيء لكنهم ما زالوا غير قادرين على تخفيف آلام جلالته. مسؤول باي كان قادرا على العلاج سموك سابقا. ربما ستكون قادرة لمساعدة جلالة الملك كذلك.

لكن جلالة الملك يرفض استدعائها بغض النظر. هذا أمر من محظية تيان. سأرافق المسؤول باي إلى قصر جوانجيانغ لمعاملة جلالة الملك في الحال. لا يسمح لأحد بالتدخل. مفهوم. جلالته. من فضلك تعال معي، باي الرسمية. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪

♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪

♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪

♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪