“لا تكبر أبدا”|Never Grow Old|الحلقة 03|قوه جونتشن / رن مين|مسلسل درامي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أعتز بكل لقاء معهم♫ ♫يلهون ويعانقون في المطر♫ ♫مشاكل الشباب ملك البشرية جمعاء♫ ♫نحتفل بصمت بشبابنا♫ ♫أجمع كل فراق معهم♫ ♫تستدير في الريح وتذوق الدموع♫ ♫مشاكل الشباب متروكة للجميع♫ ♫افتقد شبابنا سرًا♫

♫مرحبا شباب♫ ♫عيون دافئة ♫ ♫النظر إلى أبعد مكان♫ ♫انطلقنا ♫ ♫لتجد الحلم ♫ ♫من الجيد أن تكون شابًا♫ ♫الموجات الحارة ♫ ♫لها أحر قوة ♫ ♫حراسة نور الشباب♫ صور العام الجديد! قص الورق! مرحبا من هذا أب، أنا أقرأ الكتب. لا تقلق. لقد نظفت المنزل. إنه نظيف للغاية. لقد قمت بتنظيف النوافذ. نعم. يعتني.

أبي ، علي أن أذهب. هنا تأتي شاحنة القمامة ويجب أن أذهب. الوداع! عندما كنت طفلا، كانت السنة الصينية الجديدة مهرجاناً عظيماً. أكلنا طعامًا لذيذًا وارتدنا ملابس جديدة. كانت تلك السعادة نقية. بعد أن نكبر ، العام الصيني الجديد هو وقت لم شمل الأسرة. الجميع يتطلع إلى لم الشمل مع الأسرة.

كان ليزي وجو فوتشينج أول من قام بذلك ليشعر به. عمتي التي هي بعيدة في بلد أجنبي والعم قوه الذي يقود سيارته يعودون إلى المنزل للعام الجديد. على الرغم من أنهم لم يقولوا أي شيء ، [الحلقة 3] إنهم يتطلعون إلى الأمام للم شملهم مع عائلاتهم قريبا. [يوم واحد قبل عودة أمي للمنزل] [أهم يوم]

سأعطيك بعض التقلبات العجين المقلي لاحقًا. شكرًا لك. حسنا الوداع. العمة يانغ مي. فوتشينج. كدت أن أفتقدك. هل اتصل والدك؟ لقد اتصل للتو قائلا إن حالة الطريق كانت سيئة وقد تأخر. نعم. إنها تتساقط هناك ، تمامًا مثل هنا. هل ستأتي إلى منزلي لتناول العشاء اليوم؟ لقد قمت بقلي بعض كرات اللحم. الكفتة؟ نعم.

أنا أحب كرات اللحم التي صنعتها. الجو بارد جدا اليوم. لا بأس. لنذهب. سآخذ هذه القطعة. هذه القطعة جيدة. كلهم جيدون. وينينغ ، هل تريد بعض اللحوم؟ هل انت ذاهب للعمل؟ هل ما زلت تعمل في اليوم الثامن والعشرين من الشهر القمري الثاني عشر؟ في العطل، مستشفانا أكثر انشغالاً. سأرحل. إنطلق. سأرحل. قطعها أرق.

لماذا تريد الكثير من اللحوم؟ سوف تفعل ذلك. أخت زوجتك ستعود للعام الجديد؟ أنت على حق. لقد كرست نفسها لمسيرتها المهنية. لم تعد منذ سنوات عديدة. طلبت منه أن يأخذ صندوق غدائه معه ، لكنه لا يزال نسيها. تان شين ، تان شين! استيقظ! نسي والدك صندوق غدائه. اذهب وسلمها. استيقظ!

تذهب إلى الفراش متأخرًا وتستيقظ متأخرًا كل يوم. انهض! هل تسمعني؟ استيقظ! انهض! عجلوا! لا تتحرك ببطء. قال والدي إنه تأخر بسبب الثلج وسيعود قريبا. عمة، طبخك لذيذ جدا. سوف آتي إلى منزلك لتناول الإفطار كل يوم من الآن فصاعدًا. ثم كن ضيفي. أكل كل شيء. ابطئ. لا تختنق. الآن العديد من الأماكن في الشمال

تسدها الثلوج الكثيفة. يجب أن يقود والدك بعناية. خالتي ، لا تقلقي. كان والدي يقود سيارته منذ أكثر من عشر سنوات ولم يتعرض لأي حوادث قط. لا يزال يريد إحضار الطعام للجميع. نعم. والدك يفكر بنا دائما. فوتشينج ، إذا لم يستطع والدك العودة ليلة رأس السنة الصينية ، تعال إلى منزلي وسوف أطبخ

بعض الأطباق التي تحبها. شكرًا لك. لكن والدي بالتأكيد سيعود صباح الغد. لقد عاد في هذا الوقت من العام الماضي. تناول الطعام ببطء ولا تختنق. تعال واحصل على بعض العصيدة. أب! يتساقط الثلج بغزارة. أب! أتيت إلى هنا لتحضر لي الطعام. هنا. اعطيني بقشيش! تريدني أن أمنحك بقشيش للطعام؟ هل تبتزني؟ لا تقل ذلك. نرى؟

يا لها من ممثلة! الجو عاصف ومثلج. فقط ارشدني قليلا لابد أن والدتك أعطتك المال. تريد المزيد؟ أنت تعرف كيف بخيل هي تكون. هنا. اريد الكبيرة شكرًا. حسنًا ، سأرحل. اذهب إلى المنزل بسرعة. أب. إنها تثلج والطريق زلق. نعم. لماذا أمي تحب هذا؟ أنت تعرف، عندما كنا صغارًا ، أحببنا جميعًا تناوله. رائحتها سيئة،

لكن طعمها رائع. لن آكله. لقد عدت. أم. هل أنبوب المجاري لدينا مسدود؟ لا تتحدث عن هراء. أنا أصنع الزلابية لخالتك. إنه الشمر والثوم المعمر مرة أخرى! اذهب واغسل يديك وساعدني. ليزي كان يساعدني هذا الصباح. لا أصدق ذلك. كانت نائمة عندما استيقظت في الصباح. عن ماذا تتحدث؟ قلت انها حقا جيدة.

تذهب وتقشر هذا الديكون. سأخلل بعض الديكون المملح لعمتك. لماذا تحب تلك الأطعمة ذات الرائحة الكريهة؟ لا تتحدث عن هراء! اذهب. هل هو جاهز؟ أعتقد ذلك يا عمة. دافع بشدة. انظر انظر! أحسنت! أنت تشاهد التلفاز ، أيها الصغير! كيف يمكنك تقشيرها هكذا؟ هذا غير مقبول! أنت فقط توقف. أنت تثير المشاكل هنا.

ليزي ، قشرها من أجلي. قشر هذا الديكون. قشره أرق. ليزي ، تعال. مات مرة أخرى. متى سيعود والدك؟ سيكون بالتأكيد في المنزل غدا. لن يشتري الخاطئ ، أليس كذلك؟ لكل هذه السنوات ، انه لم يشترى الاخطاء ابدا. جيد إذا. سيكون لدينا لعبة جديدة لنلعبها. إذا كان والدي فقط يمكن أن يعود اليوم. آمل

يمكن أن يعود والدك اليوم. اذهب! سوف أتحرك. تقول الصحيفة أن طريقنا مغلق بسبب الثلوج الكثيفة والعديد من السيارات لا تستطيع العودة. أين الطريق مغلق؟ ما أخبارك؟

[وفقًا للأخبار الواردة من إدارة الأرصاد الجوية الصينية ، ستسقط الثلوج الكثيفة في معظم أنحاء الصين في الأسبوع المقبل ، وستكون الطرق جليدية ، مما سيؤثر على سلامة المرور على الطرق.]

[يجب على السائقين الانتباه إلى السلامة المرورية. في الساعة 9:40 صباحًا ، أصدر فريق المرور تذكيرًا بمعلومات حالة الطريق: معظم المناطق ثلجية ، والطرق جليدية ، وحركة المرور سيئة.] [في الوقت الحالي ، تم تنفيذ مراقبة مرور مؤقتة على بعض أجزاء الطريق. ويعمل فريق المرور بكل ما في وسعه لتطهير الطريق.] العام الجديد قادم.

أعطني هدية. هل لا تشعر بالخجل؟ أنا أعرف هنا وشاح لخالتي. لكنها مرت بضع سنوات. لقد مرت ثلاث سنوات. أصبح خارج الموضة الآن. الأوشحة ليست عفا عليها الزمن أبدًا. سوف تبقيها دافئة. بالتأكيد. لقد ادخرت لمدة فصل دراسي كامل لهذا الوشاح. هل تعتقد أمي هل تريدني في هذا؟ هل ابدو جميلا نعم. حق؟ لكن

أعتقد أن والدتي تحبني أن أرتدي التنانير. كيف يمكنك ارتداء التنانير في الشتاء البارد؟ انها بارده، ولكن يمكنني ارتداء ملابس طويلة جون. سيكون ذلك دافئًا جدًا. لكن عمتي ستكون قلقة بشأن ذوقك. ذوقي؟ كيف تجرؤ على أن تقول ذلك؟ انظر ماذا ترتدي! ماذا تقصد؟ أتعلم؟ بعد رحيل تشين ، في شارع شياوجي بأكمله ،

انا اجمل بنت. اقطعها. انظر لحالك. انت تبدو تماما مثل عمي من الخلف! حسنا فهمت. إنك فقط غيور. عندما تبدأ المدرسة ، سأكون أجمل فتاة في المدرسة. تعال ، أنا غيور منك؟ انظر لحالك. مرحبًا؟ تشونهوا ، لماذا انت ألست على متن الطائرة؟ نعم. نعم. نعم. فوتشينج ، لقد كنت مشغولاً بالتحضير

سلع السنة الجديدة هذه الأيام. دعونا نتناول المعكرونة الليلة. إنه بسيط وسهل الطهي. لا بأس. أنا أحب المعكرونة التي تطبخها. لا اريد شئ اخر. هل تحب المعكرونة؟ تعال إلى منزلنا لتناول كل وجبة. نعم. خيار. شكرًا لك. على الرحب والسعة. ماذا تفعل مينجوي هذه الأيام؟ العمل جيد وهو مشغول بها. لا يبيع أي شيء

كل يوم وأنت تسميها عمل جيد؟ هذا هراء! لنأكل. توقف ، لا أريد ذلك. سآخذ بعض النبيذ أولا. أنا حقا آسف. لا يجب أن أمتلك دعه يفتح هذا المحل. حان وقت مشاهدة التلفزيون. أمي ، لا تغيري القناة. دعونا نرى توقعات الطقس. نعم ، توقعات الطقس. نعم ، دعنا نرى توقعات الطقس.

عندما يعود والدك … أم، سأحضر العشاء لأخي. لا يزال الجو حارًا. لا تخبر والدك. اطلب من أخيك العودة لتناول عشاء ليلة رأس السنة الجديدة. فهمتك؟ نعم. هل سنأكل عشاء ليلة رأس السنة في وقت مبكر؟ لماذا يوجد الكثير من الأطباق؟ استمتع بها. ليزي ، استمتع بها. أنت تحب هؤلاء. كل أكثر.

لماذا لم تتصل أمي بعد النزول من الطائرة؟ دعونا نأكل ثم نتحدث عنه. نعم. تعال ، دعونا نأكل. كلها. كل أكثر. ليزي ، كُلها. تعال ، دعنا نأكل. استمتع بها. عم خالة، هي أمي لا تعود مرة أخرى؟ هنا. اشرب بعض الشراب. ليزي ، ليس من السهل على والدتك أن تكون في الخارج بمفردك وأحيانا،

لا تستطيع تقرر ذلك بنفسها. لا بأس. لقد حدث ذلك من قبل وأنا معتاد على ذلك. لقد كبرت وأنت أكثر عقلانية. نعم نعم. كبرت ليزي. منذ عدة سنوات، عندما علمت أن والدتها لن تعود ، بكت. الآن ، في غمضة عين ، لقد كبرت لتصبح شابة. مينجوي. مينجوي. ما أخبارك؟ لا عملاء مرة أخرى؟

طبخ أمي بعض المعكرونة وسألك لأكله وهو لا يزال ساخنًا. ليس لدي شهية ، سأتناول الطعام لاحقًا. نعم. طلبت مني أمي أن أسألك ماذا تريد ان تأكل غدا. غداً؟ لم يقلها أبي ، لكنه يريدك أن تعود إلى المنزل. غدا هو ليلة رأس السنة الجديدة. ويجب أن يكون أفراد الأسرة معًا لتناول وجبة جيدة.

سوف العمة هذا الوشاح العام المقبل. هناك عاصفة ثلجية. من المتوقع أن يزداد تساقط الثلوج من الليلة إلى الغد خلال النهار. ستكون هناك عواصف ثلجية محلية في المنطقة الواقعة شمال نهر هوايخه ، وستكون هناك رياح قوية بمقياس 5 إلى 6. تحت تأثير الرياح القوية درجة الحرارة أيضا … تشنغ ، اجعلها أكثر سلاسة.

تان تشيانغ! أين هو؟ تان شين! اذهب وأعد والدك إلى المنزل. تمر أم لا؟ ماذا تنتظر؟ من الصعب أن تقرر. عجلوا. عجلوا. سألعب زوج من 8. لا! نعم؟ زوج من J. زوج من J؟ حسنا امضي قدما. سألعب زوج من K. حق؟ أب! تان شين هنا. عمة. اخو الام. تان شين.

أبي ، دعنا نذهب إلى المنزل. ما الذي تفعله هنا؟ طلبت منك أمي أن تذهب إلى المنزل وتطبخ. تان ، عد إلى المنزل الآن. Wenying بحاجة لمساعدتكم. -تقول لها – على أي حال. أخبر والدتك أننا جميعًا هنا. سوف يعود بعد فترة. نعم. هنا ، تناول بعض الفول السوداني. نحن سوف… نعم.

لا اريدها فقط اذهب الى المنزل! لا. انها مكالمتك. اذهب وأخبر والدك لقطعها. خلاف ذلك، لن أطبخ العشاء. لا امي. إنها ليلة رأس السنة ، وعلينا تناول العشاء. اذهب! أمي ، الهاتف. اذهب وأجب عليه. مرحبًا؟ عمة. ليزي! اذهب وأعد والدك إلى المنزل. أنا؟ أحضره إلى المنزل! اذهب واحضره للمنزل! اذهب!

أخبره أنه إذا لم يعد إلى المنزل ، سيكون في مشاكل. عجلوا. تشونهوا ، نعم. لقد طهيت الكثير من الأطباق. ليزي سعيدة. تان شين. ماذا تفعل في عجلة من امرنا؟ لماذا يتزوج الرجال والنساء؟ تان شين ، ألقي نظرة من أجلي. هل هذا صحيح؟ جيد جدا. أكثر أو أقل على حق.

أكثر أو أقل أليس كذلك؟ أنت تسمي كل شيء بشكل أو بآخر صحيح. أليست الحياة هكذا؟ أكثر أو أقل على حق. توقف عن الأكل. كم أكلت؟ ألن تأكل عشاء ليلة رأس السنة؟ لا تذكرها. أمي صنعت للتو بعض الزلابية. وهي فطائر الشمر والثوم المعمر! لم يتم العثور على عشاء حواء في أي مكان بعد.

على فكرة، هل وضعت المقاطع المزدوجة في المنزل؟ قالت أمي أنه يجب أن يتم ذلك في الصباح. فى لحظة. لا أجرؤ على العودة إلى المنزل الآن. إنها ليلة رأس السنة ، وأنت لا تجرؤ على العودة إلى المنزل. تعال! أسرع! سأموت! هل تعرض والدي بالفعل لحادث؟ هذا مستحيل! قلت ذلك بنفسك

أن والدك كان يقود سيارته لأكثر من عشر سنوات ولم يتعرض لحادث من قبل. يجب أن يكون سليمًا وسليمًا. أين ليزي؟ قالت عمتي إنها ستعود ومن ثم لا تستطيع ، لذلك تشعر بخيبة أمل في المنزل. نحن سوف، لدينا صديقان محبطان هنا. هذا سيكون سيئا ماذا لو لعبنا لعبة Monopoly ، لعبتها المفضلة سويا؟

صبيانية جدا. لا أريد أن ألعبها. ليس لدي وقت لذلك. انها بعد الظهر وأبي لم يتصل بعد. والدك يقود وليس لديه وقت للاتصال. لكنه عاد إلى المنزل في هذا الوقت من العام الماضي. ماذا حل به؟ لقد مرت عدة مرات. اندفع إلى الخارج عند سماع صوت سيارة. ألم يكن بخير البارحة؟

هو ليس في المنزل ، أليس كذلك؟ كيف يمكنك أن تخطو على الطعام؟ جعلتها كريهة. سوف أكله. أنت… اذهب إلى منزلي لتناول العشاء الليلة. بالمناسبة ، طلبت منك أمي أن تأتي لتناول العشاء. جدتي أيضًا. أخبرني ماذا تتناول على العشاء ، والفائز يمكن أن يكون لي الليلة. Zhiyuan ، اذهب أولاً. الكارب المطهو ببطء

ضلوع ملفوف مخلل مطهو ببطء ، كرات اللحم المقلية و … هذا يكفي. وأنت؟ نملك ضلوع مطهية مع البطاطا والفاصوليا الطويلة. حسن. لحم الخنزير مطهو ببطء، كرات لحم الخنزير المطبوخ في صلصة الجريفى والروبيان المطهو ببطء … جيد ، هذا يكفي. حان دوري. أنت خارج مباشرة. أنا… يعلم الجميع أنه سيكون لديك

فطائر الشمر والثوم المعمر. نعم. لو كان بإمكاني الذهاب إلى منزل شخص ما لتناول العشاء. يمكنك القدوم إلى منزلنا لتناول العشاء. لا ، أمي كانت تضربني. فكر في الأمر. زيوان ، أنا لك الليلة. سيكون لدينا روبيان مطهو وكرات لحم الخنزير المطهو في صلصة الجريفى. كيف يمكن أن أخسر؟

الروبيان المطهو جيدًا حقًا أفضل قليلاً ، لكن جدتك فظيعة ، لذلك اخترت Zhiyuan. سأذهب إلى منزلك. حسنًا ، سأخبر أمي عن ذلك. أنت على حق. أب، أنا جائع. أنت؟ ثم دعونا نأكل. ليزي ، دعنا نأكل. تعال ، العشاء جاهز. انت تستمتع به. انا لست جائع. أنت لست؟

ثم يمكننا أن نأكل في وقت لاحق. يمكننا أن نأكل معا في وقت لاحق عندما تكون جائعا. ما مشكلتك؟ هل تعتقد أنك الوحيد الذي يعاني؟ ألا تعتقد أن العمة تريد العودة؟ لديك منا معك ، لكنها وحدها بعيدة. لا تذكر عشاء ليلة رأس السنة الجديدة. قد لا يكون لديها الوقت لتناول العشاء المناسب. أنا…

ما مشكلتك؟ كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ فقط لأنك مستاء ، الجميع مستاء بسببك! انت طفل، ما الذي تتحدث عنه ليلة رأس السنة؟ الناس لا يضربون أطفالهم ليلة رأس السنة ، أليس كذلك؟ انت اسكت! قلها مرة أخرى، ولن تحصل على أي أموال محظوظة! ليزي ، تعال. لتناول العشاء معا. تعجبك هذه الأطباق.

تعال واجلس هنا. أنت غير مدرك لذلك. كيف يمكنك أن تقول ذلك لها عشية رأس السنة الجديدة؟ اذهب لتأكل. تعال و كل. وقح جدا! حسنًا ، أنا بلا وعي. أنا الشرير هنا ، حسنًا؟ فوتشينج ، استمتع بها. كل ما تريد. ساعد نفسك. العمة يانغ مي ، لا تهتم بي. أنا لست جائعًا على الإطلاق.

كيف لا تكون جائعا؟ لقد أكلت القليل في الظهيرة. تعال واحصل على بعض السمك. كلها. اخو الام، هل يمكنني الحصول على بعض النبيذ؟ أريد بعض النبيذ. انت تتمنى. تتصرف هنا. اتى. تناول بعض الكولا بدلا من ذلك. سيكون والدك في المنزل آمنًا وسليمًا. نعم تعال. لنشرب معا. والدك صادق ودقيق ، لذلك سيكون سليمًا وسليمًا.

كن صبورا. لا يمكنك تناول النبيذ. استمتع بالعشاء هنا وسيعود والدك إلى المنزل قريبًا. شكرًا لك. انتظر. استمع! هل عاد العم قوه؟ دعنا نذهب ونلقي نظرة. لنذهب. دعونا نذهب ونرى. اذهب ونلقي نظرة. قد يكون والدك. انس الأمر ، لقد ألقيت مائة نظرة ولم يكن هو من قبل. العم قوه عاد! Zhengkuan. تشيانغ. لقد عدت!

لم يكن الأمر سهلاً على الطريق ، أليس كذلك؟ كان الثلج يتساقط بغزارة. والطريق مغلق. لكنني عدت الأشياء التي تريدها. أنا فقط متأخر قليلا. Zhengkuan ، لا تقل ذلك. نعم ، ليس عليك قول ذلك. أب! في صوت مفرقعات نارية كل عام ، نحن نكبر ببطء. نحن لم نعد أطفالا

الذين يبكون عند الحزن ويضحكون عند السعادة. نشعر بخيبة أمل لأول مرة ، نحن قلقون بشأن أفراد عائلتنا لأول مرة ونخفي حزننا لأول مرة من أجل الاهتمام بمشاعر الآخرين. أستطيع أن أرى خيبة أمل ليزي بعد أن لم تعد عمتي كما وعدت. لكنها تخفي حزنها بعناية ، تبذل قصارى جهدها لرفع زوايا فمها ،

ويشاركنا السعادة في لم شملنا. أنت شقي، لقد اصبحت أطول. سآخذها لك يا أبي. أنا آكل جيدًا كل يوم ، لذلك نمت أطول. كان المنزل نظيفًا. أنا وأصدقائي ندرس في منزلنا كل يوم. بعد الانتهاء من دراستي ، أنظف المنزل. إنه نظيف للغاية كل يوم. اقطعها. لا تتفاخر.

أبي ، أنت لم تتناول العشاء بعد ، أليس كذلك؟ سأحضر لك وعاء من المعكرونة. نعم. لماذا أنت هنا؟ في انتظاركم. علمت أن عائلتك سيرسل طعامًا لذيذًا إلى العم قوه. لم أرك قط ذكيًا جدًا. رائحتها طيبة جدا ما هذا؟ كرات اللحم المقلية. تناول الطعام ببطء ، إنه ساخن. على فكرة،

هل يمكنني أخذ بعض من أجل ليزي؟ لم تتناول العشاء الليلة. حسنا هذا يكفى. هذا يكفي. شكرًا. تان شين! سنه جديده سعيده! سنه جديده سعيده! احصل عليها جاهزة للجدة. إنه جيد ، جيد. صحيح خصوصا هذا النمط. إنه قادم. اتى. الحساء هنا. اجلس. عن ماذا كنت تتحدث؟ كنا نتحدث عن ملابس أمي. هل هذا جميل؟

الجدة تبدو لطيفة في ذلك. حسن. إنه جيد. اختارته والدتك لي. فعلت؟ لا عجب. يا له من ذوق جيد! أمي لديها ذوق جيد وجديتي تبدو رائعة فيه. هل أنا على حق يا أبي؟ ما أجمل الكلام حفيدي! في وقت لاحق ، سأعطيك مغلف أحمر كبير. شكرا لك جدتي! هنا ، Zhiyuan. شكرًا لك.

سنه جديده سعيده! مينجوي. أبي ، لقد كبرت ولن تضطر إلى إعطائي أموالاً محظوظة بعد الآن. حتى لو كبرت ، ما زلت ابني. خذها. خذها لأن والدك يريدك. شكرًا لك. دفع فواتير الخدمات العامة الخاصة بك وسداد ديونك. ثم قم بعملك بشكل جيد. Wenying ، على عجل. بدأ العد التنازلي! – قادم! – تعال.

– عشرة. تسع! ثمانية! سبعة! أبي ، أمي ، لقد عدت. -ستة! -تعال! -خمسة! -أحضرت لك شيئًا لذيذًا. أربعة! – ثلاثة! – ذهبت لأحضر لك شيئًا لذيذًا. اثنين! واحد! سنه جديده سعيده! اتى. أطفال ، عام جديد سعيد! ماذا تأكل؟ من أين أتت كرات اللحم؟ أمي ، لدي بعض. من أين تحصلت عليهم؟

أعطاهم جاو تشي يوان لي. هل هم لذيذون؟ نعم! يجب أن تكون أمي. مرحبا امي؟ سنه جديده سعيده! في أهم يوم ، نريد أن نكون مع الأشخاص الأكثر أهمية. حتى لو كنا بعيدين عن بعضنا البعض ، طالما نجري مكالمة هاتفية ، يمكن ربط قلوبنا ببعضها البعض. مع جرس العام الجديد

لقد دخلنا في الثامنة عشرة من العمر التي كنا نتوق إليها. ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫كل ذاكرتي ♫ ♫أريد أن أستمر في التنفس ♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫لا علاقة له بذاكرتي ♫ ♫اريد ان اتركها ابكي في المنام ♫ ♫الوقت يمر بسرعة ♫ ♫وليكن ما مضى♫ ♫عناق الذاكرة بإحكام وتقبيل الذكرى♫ ♫ليشعر بالاعتزاز♫

♫سأكون هناك في انتظارك♫ ♫لن أذهب إلى أي مكان ♫ ♫أنا أغمض اللحن بهدوء♫ ♫أكتب لنفسي كلمة بكلمة♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫الحب سر ♫ ♫أريد أن أبقيها حلوة في قلبي♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫مشكلة الوقت♫ ♫أريد أن أجعلها غائبة في الحب ♫ ♫الأحلام هشة وحساسة♫ ♫فقط دعها تنكسر ♫

♫من الأسهل دائمًا فعل شيء بدلاً من معرفة السبب♫ ♫لا ترغب في الاستسلام ♫ ♫سنوات عابثة ♫ ♫ومليء بالخيال ♫ ♫نعتز بكل لحظة♫ ♫والأشياء ستكون أسهل♫