“لا تكبر أبدا”|Never Grow Old|الحلقة 04|قوه جونتشن / رن مين|مسلسل درامي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أعتز بكل لقاء معهم♫ ♫يلهون ويعانقون في المطر♫ ♫مشاكل الشباب ملك البشرية جمعاء♫ ♫نحتفل بصمت بشبابنا♫ ♫أجمع كل فراق معهم♫ ♫تستدير في الريح وتذوق الدموع♫ ♫مشاكل الشباب متروكة للجميع♫ ♫افتقد شبابنا سرًا♫

♫مرحبا شباب♫ ♫عيون دافئة ♫ ♫النظر إلى أبعد مكان♫ ♫انطلقنا ♫ ♫لتجد الحلم ♫ ♫من الجيد أن تكون شابًا♫ ♫الموجات الحارة ♫ ♫لها أحر قوة ♫ ♫حراسة نور الشباب♫ لما؟ أي مهرجان؟ عيد الحب؟ إنه مهرجان ذو أصول أجنبية. يشبه إلى حد كبير مهرجاننا السابع المزدوج ، الذي فيه الكاورد والفتاة ويفر

يظهرون حبهم لبعضهم البعض. إرسال الهدايا مثل الباقات أو الشوكولاتة ، أشياء من هذا القبيل. على أي حال ، الشخص الذي تزوجته ، لم يرسل لي باقة قط حتى عندما كنا صغارًا ، والآن كبر طفلينا ، مما يجعل هذا الاحتمال أصغر. لهذا السبب تحتاج إلى إعطائه ركلة مناسبة في المؤخرة دعني أقول لك شيئا.

هذه الزهور تسمى Blue Succubus. في العام الماضي كانت باهظة الثمن إلى حد الجنون. الشجرة الزرقاء؟ يا إلهي ، يا له من اسم مخيف! [عيد الحب الأزرق Succubus 2 دولارات لكل منهما] إنه شيطاني وليس شيطان. [الحلقة 4] هل الجميع هنا؟ لقد جئت إلى هنا ، لقد جئت إلى هنا. اسرع. لقد انتظرنا الاعمار.

لقد كنت آخر من وصل عدة مرات الآن. هل حقا؟ على عجل ، فرم ، فرم. كل شيء جاهز. من هنا ، هنا ، هنا ، هنا. أنا… إنهن جميلات جدا. رفاقا ، الوقت يطير حقا ، أليس كذلك؟ كان أطفالنا لا يفعلون شيئًا سوى اللعب. الآن نحن هنا نمرح ، وهم هناك يدرسون!

دعني أقول لك شيئا، إذا جلست فتاتي خلف مكاتبهم تعملان بجد ، يوجد هنالك احتمالين فقط. إما أن يقترب الفحص ، أو أن معلميهم يدفعونهم لتسليم مهامهم. هل أنتم يا رفاق … مرة أخرى … غدا هو … ساعدنا من فضلك. من فضلك لا تتركنا في الترنح. ساعدنا من فضلك. ساعدنا من فضلك.

[الأول من كانون الثاني (يناير) 1996 ، اليوم الأخير من الإجازة الشتوية للسنة الثانية بالمدرسة الثانوية] ما زلتم يا رفاق لم تنتهوا من مهامكم؟ ساعدنا من فضلك. ساعدنا من فضلك. [30 آب (أغسطس) 1996 ، آخر يوم في العطلة الصيفية للسنة الثانية بالمدرسة الثانوية] هل يا رفاق … فشلت في إنهاء مهامك مرة أخرى؟

ساعدنا من فضلك. ساعدنا من فضلك. هل تفعل هذا بجدية من أجلهم؟ إما أن نفعل ذلك الآن … أو سنفعلها لاحقًا. ليس هناك خيار آخر. أوه ، خصري يؤلمني مثل الجحيم. أنا بالكاد أستطيع تقويمها. سوق المزارعين هو وسيلة أساسية للحصول على معلومات عنه منتجي ومديري ومستهلكي المنتجات الزراعية.

إنه تطبيق حكومتنا لبرنامج سلة التسوق … كتفي تؤلمني بشدة. هل تعتقد أنني أصبت بالتهاب حوائط المفصل الكتفي العضدي؟ مرحبًا ، تعال إلى هنا وأعطيني تدليكًا. التدليك .. تدليك كتفي من أجلي .. على عجل. لقد كنت تسكع طوال اليوم ، والآن تريدني أن أكون خادمتك؟ فقط افعلها واعجنهم.

إذا كنت أنا ، رجل بالغ ، عبدا الغسالة والموقد كل يوم ، ماذا سيفكر الناس بي؟ لم يكن بإمكان Jianguo ارتداء زوج من الجوارب المتوافقة ، هل هو؟ اقطعها. توقف عن إحضار تشين. على الأقل لديه المجاملة ليأخذ زوجته لتناول العشاء في المهرجانات. ما الذي فعلته؟ مسؤولية الرجل الأولى هو كسب المال.

بالكاد رأيت أنك تحضر أي أموال إلى المنزل. ماذا قلت للتو؟ اسمحوا لي أن أهزهم قليلا من أجلك. ما نوع الهدايا التي تريدها؟ شوكولاتة كوكو. هدي سيدتك الخاصة المحبوبة بأجمل حلاوة … ما هذا بحق الجحيم؟ إنه أملس للغاية. هل تان يتراخى في المنزل مرة أخرى؟ لا. خرج في نزهة بعد العشاء.

الجو بارد جدا هناك أين ذهب في نزهة؟ سألته ولم يجيب على سؤالي. يبدو مريب. هل يمكن أن يكون ذلك لديه امرأة محتفظ بها؟ غدا هو عيد الحب. من الأفضل أن تبقي علامات تبويب قريبة عليه. هل لديك أي فكرة عما تواجهه هنا؟ لديك الجرأة لتتصفح؟ أنا حقا لا يمكن أن تساعد في ذلك.

لا أعرف ما Zhiyuan وأنا فعلت لتستحق هذا. من الواضح أننا كوّننا صداقات مع الرجال الخطأ. اليوم هو 14 فبراير 1997. أبي ، أمي ، لقد عدنا. أنتما الاثنان تعودان. هل اثنين البقاء مستيقظ طوال اليل؟ نمت تان شين جيدًا. حلاوة سكر الشوكولاتة … يسمم الحب بين العشاق. كلاهما يعتقد أنه في هذا العالم …

ليزي ، تعالي هنا ، الوجبة جاهزة. هذا النوع من الحب الأبدي ، هذا النوع من الحب الذي لا ينسى ، نوع من أبسط … هذه رومانسية ميتة. أتمنى لجميع العشاق الحقيقيين نهاية سعيدة. كم عمرك؟ ماذا تعرف عن الرومانسية؟ العم تشيانغ ، هل اشتريت ورود عمتي؟ تعال! إنها كبيرة في السن لتلقي الورود.

ماذا عن الشوكولاتة؟ لديها أسنان سيئة. بالحديث عن هذا الموضوع، لدي شيء أريد أن أخبرك به. أه نوع الشباب من يرسل لك باقات وشوكولاتة؟ يجب عليك الابتعاد عنهم. هذا النوع من الأولاد تميل إلى أن تكون بغيضة. توقف عن الضحك. ما الذي تسخر منه؟ حب الجرو هو محظور. أب، أنت تتحدث إلى ليزي فقط.

هل هذا يعني أنه يمكنني تجربة حب الجرو؟ أنا أه لدي كل أنواع الهموم من أجلك. ولكن عندما يتعلق الأمر بحب الجرو ، فأنا أؤمن بك. شوكولاتة؟ لمن تعطي هذا؟ لم أشتري هذا ، لا أعرف. إذن هي هدية لك من شخص ما؟ من هذا؟ كيف يفترض بي ان اعلم؟ أنت ، صحيح؟

عن ماذا تتحدث؟ أردت أن تعطي هذا لشخص ما لكنك كنت تخشى أن يكتشف والداي ، لذا وضعته في حقيبتي المدرسية. لا يمكنني أن أحمل نفسي على شراء مثل هذه الشوكولاتة باهظة الثمن. مثير للإعجاب ، تان شين. أنت لم أبدا حتى تلقيت رسالة حب ومع ذلك ، فإن أول شوكولاتة تحصل عليها باهظة الثمن.

توقف عن التحديق في الأمر ، دعنا نذهب فقط. أتعلم؟ الشخص الذي أعطاك هذه الشوكولاتة يعيش بالتأكيد في شارع Xiaoji. فكر في الأمر ، من يكون؟ ربما يكون لي من متجر التوفو الذي كرر سنته الأخيرة ثلاث مرات. هذا مستحيل تمامًا. لم أره منذ أيام. تان شين! أعظم معروف لا يتطلب أي امتنان.

فقط تذكر أن تشتري لي مشروب غازي. أرك لاحقًا. هل تعتقد أنه تشين تشنغ؟ لا يمكن أن يكون. هل تود أن تسأله؟ سأطلب منه لك. لا تفعل ذلك! تشو ليزي! أنتم جميعا ذاهبون بدوني؟ انتظر! عجل. تذكر أن تنزل وتلعب كرة السلة لاحقًا. على ما يرام! حسنًا ، أراك في الجوار.

لا تغادر مبكرًا بعد انتهاء اليوم الدراسي. تان شين. استمع لي. يجب أن يكون تشين تشنغ هو الذي أرسل لك تلك الشوكولاتة. أعني ، وإلا لماذا كان لطيفًا جدًا بحيث أنهى مهمتك من أجلك؟ وكان دائمًا متزلجًا رخيصًا. ماذا عن … نحن فقط ننسى كل هذا الشيء؟ كيف يمكنك فعل ذلك؟

ألا تريد أن تعرف من أعطاك الشوكولاتة؟ نعم. و لا. إذا كان تشين تشينج أو لي حقًا ، ما الذي يمكنني فعله؟ هذا سبب إضافي لمعرفة ذلك. منذ أن قبلت شوكولاته ، عليك أن تتحمل مسؤولية ما فعلته به. هيك لا! يجب أن أعيدها. وهذا هو السبب… عليك أن تعرف من ارسلها لك

هذه الشوكولاته باهظة الثمن. هذا أمر خطير جدا. لا يمكننا القفز إلى الاستنتاجات. الآن ، ما نحن على يقين منه هو أن … مسرح الجريمة هو رقم 39 ، شارع شياوجي ، في منزل Guo Fucheng. كي تكون اكثر دقة، إنها غرفة المعيشة الخاصة بهم. [غرفة المعيشة] أربعة أشخاص فقط

كان لديه حق الوصول إلى حقيبتي المدرسية. تشن تشنغ. جاو تشي يوان. قوه فوتشينج. وآخر واحد؟ هل أنت متأكد أنك لا تمزح معي؟ كان لدي عمل شاق في إنهاء مهمتي. ليس لدي وقت لأمزح معك. حسنا اذا. دعنا نحلل هذا. لا مشروبات اكتب مهمتك. توقف عن الأكل ، اسرع في مهمتك.

أنتم يا رفاق بحاجة إلى التوقف عن الجلوس في حالة ذهول. أو سأذهب إلى المنزل أيضًا. جاو تشي يوان. الاستفادة من درجاته الجيدة ، إنه يستمتع بإلقاء المحاضرات على الناس أكثر من والدي. ولديه عقلية المدرسة القديمة. أعتقد أنه لا يعرف حتى ما هو عيد الحب ، ناهيك عن إرسال الشوكولاتة للفتيات.

إنه خالٍ من الشك أيضًا. أعتقد أن تشين تشنغ هو المشتبه به الرئيسي. إذا ساعدتنا اثنان ، سأشتري لك المشروبات الغازية لمدة أسبوع كامل. قطع الفضلات. لن أفعل ذلك حتى لو اشتريت لي المشروبات الغازية طوال الفصل الدراسي. سأعطيك اثنين من كل الشوكولاتة أستقبل غدا. في العام الماضي تلقيت ضعف ما تلقيته.

إذا ساعدتنا للخروج من هذا ، أنا ، تان شين ، سأكون تحت قيادتك لبقية حياتي. بأمر من؟ لطالما كان تشن تشنغ حاد اللسان. لم يوبخك فقط ، ولكنهم أظهروا أيضًا اهتمامًا كبيرًا بك. الى جانب ذلك ، حقيبته المدرسية كان فوقك مباشرة. كان لديه دافع كبير. سآخذ هذا المنزل وأكمله.

هذا أفضل ما يمكنني فعله. الأهم من ذلك كله ، لقد أنهى بالفعل مهمتك نيابة عنك. منذ لحظة فقط كنت تقول أنه كان لي. كان هذا أنا أمزح معك. كفى! كفى! توقف! نظف القمامة من على الأرض على الفور! وإلا سوف يضربنا يانغ! وقت الحصة ووقت الحصة. اجمعوا أفكاركم يا شباب.

اسمحوا لي أن أرى ، من الذي لا يزال منغمسا في المشاعر الاحتفالية؟ يبدأ الفصل! قف! صباح الخير سيد يانغ! صباح الخير أيها الفصل اجلس من فضلك. يا رفاق ، دعونا نلقي نظرة على هذه المشكلة. هذه المشكلة كانت آخر مشكلة كبيرة امتحان دخول الكلية 1996. يمكن وضعها على هذا النحو.

إذا قمت بحل هذه المشكلة ، لن تواجه مشكلة الحصول على القبول في جامعة تسينغهوا أو جامعة بكين. حتى في الفئة 1 ، عدد قليل من الطلاب كان صحيحا ، لكن طالب من صفنا … لم تفهمها بالشكل الصحيح فحسب ، لكن طريقتها أيضًا بارعة جدًا. حسنًا ، بعد ذلك ،

دعونا نحصل على هذا الطالب شرح لنا رؤيتها في حل المشكلة. تمام؟ تمام! تان شين. الرجاء الصعود إلى مكتب المعلم. تان شين ، لقد راجعت الحل الخاص بك للمشكلة. إنه عبقري للغاية. حتى أنني لم أفكر في هذا. شارك بصرك مع زملائك في الفصل. هل كان تشن تشنغ؟

السيد … السيد يانغ ، لا أعرف كيف أحلها. انسخ ورقة الاختبار هذه خمسين مرة. أريد النسخ على مكتبي قبل نهاية المدرسة. لن تعود إلى المنزل حتى تنتهي من ذلك. عد الآن. يا رفاق ، لا بأس إذا كنت غير قادر على حل المشكلات ، لكن يجب ألا تنتحل. انها ليست مجرد مضيعة للوقت

ولكن أيضًا خداع الذات. الى ماذا تنظرين؟ ما هذا؟ ماذا بحق الجحيم؟ لقد أخفتني. أنت تعرف جيدًا ما هو هذا. لا ، لقد أتيت إلي. هل تعتقد أنهم سوف يتخلصون؟ لن يفعلوا. من المؤكد أن تشين تشنغ سيقدم تنازلات لتان شين. لم يقدم أي تنازلات لأي شخص طوال حياته. أنت لا تفهم.

الأمور مختلفة هذه المرة. آخر مشكلة رئيسية في ورقة اختبار الرياضيات؟ لقد تعمدت أن تحرجني. لا. رقم هل … هل ساعدتك في جعلني الرجل السيئ؟ هل تسمي ذلك “مساعدتي”؟ معلمك ، يانغ ، صنع صفقة كبيرة من لا شيء! آخر مشكلة رئيسية بسيطة للغاية. يمكنني التفكير في ثلاث طرق لحلها بقدمي! أقدام؟

قل ذلك مرة أخرى! يتمسك! انتظر … انتظر! ماذا تفعلون يا رفاق؟ ماذا تفعل؟ أنا متأكد من أنه فعل ذلك عن قصد. ومع ذلك ، لا يجب أن تضربه. ماذا لو دخلت في قتال حقًا؟ لم يكن بالتأكيد تشن تشنغ. تان شين! لا تحزن! لا تبكي! إنها مجرد ورقة اختبار. سأقوم بنسخها من أجلك.

قوه فوتشينج. تم حل القضية. إنه مؤكد مثل Guo Fucheng. أعني ، لماذا يقوم بنسخ ورقة الاختبار من أجلك؟ لقد كان دائمًا مثل هذا الرجل الكسول. هل حقا؟ سآخذ ذلك. منتهي. سآخذ ذلك. إنهم يشترون الغداء. من فضلك اسرع قليلا ، سيدتي. ليزي! تان شين! هنا! حسنًا. قادم. اعطني المزيد من هذا. شكرًا. أريدهم جميعا.

كل منهم. كلهم ، قطعتان من أفخاذ الدجاج. حسنًا ، لقد حصلت عليها. اثنان … اثنان … اثنان من هؤلاء. سوف أساعد نفسي. ماذا يحدث هنا؟ ما الأمر؟ لماذا يجب أن تكون دائمًا مثل هذا العذاب؟ ماذا فعلت أنت لا معنى له. خمسون نسخة. خمسون نسخة. كدت أنكسر يدي في نسخ هذا الشيء.

يانغ يحب أن يصنع جبلًا من التل ، إنه مجرد شيء صغير. هذا لا يصنع جبلًا من تلة. فعل يانغ ذلك لأنه كان مسؤولاً تجاه طلابه. حق؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا أنت تتحدث إلى هذا الحد؟ حسنًا ، أنا بخير. انها مجرد عانى تان شين كثيرا. منذ متى تهتم كثيرا بتان شين؟

أخبرني عن ذلك ، فهو بالتأكيد يحمل نوايا شريرة. قطع الفضلات. الجميع يعرف تان شين وأنا هم أقرب الأصدقاء في شارع Xiaoji. تان شين ، تناول فخذ دجاج. سوف أنقل ذلك. أنا عادة آكل القليل. تان شين ، هذا لك. خذها. الى ماذا تنظرين؟ تان شين ، الفتاة ترتدي سترة عالية العنق هناك …

أنت تعرفها ، أليس كذلك؟ كف عن التظاهر. رأيتكما تتسكعان معًا في ذلك اليوم. حسنا، هذا أمر محرج. كما تعلم ، اليوم هو ذلك المهرجان ، وأرجحت قطعة شوكولاتة. أريدك أن توصلها لها من أجلي. حفر في. حفر في. حفر في. لابد من وجود خطأ ما. حسنًا ، انس الأمر.

لقد تلقيت الكثير من الشوكولاتة ، لكنك لا تعرف كل المرسلين. هذا مختلف. تلقي الكثير من حساسيتي ، لكن بالنسبة لك ، هذه هي المرة الوحيدة. بجانب، صندوق الشوكولاتة هذا الخاص بك تساوي أكثر من كل ما لدي مجتمعة. هل أنت حقًا غير مهتم بمعرفة من هو المرسل؟ يجب أن أنسخ ورقة الاختبار أولاً.

سوف يانغ بالتأكيد سيبقيني هنا ما لم أنتهي. أعطني بعض الأوراق ، وسوف أشاركك العبء. شكرًا. خمسون سنتًا لكل منهما. تان شين ، تان شين ، لديك زائر. لقد قمت أنا و Zhiyuan بعمل هذه النسخ. يا رفاق… خذهم. على الرغم من أن هذا لا يشغلني ، كان تفوقي المفرط التي تسببت في معاقبتك. كصديق،

أعتقد أنني قمت بدوري بشكل صحيح. هذا هو. شكرًا. ماذا قال تشين تشينغ؟ الآن يمكنني العودة إلى المنزل بعد المدرسة. يا إلهي كتب هذه؟ ماذا قال؟ قال إنه سبب عقابي ، لذلك قدم لي يد المساعدة. يمكنني أن أؤكد لكم صندوق الشوكولاتة هذا كان من Chen Cheng. لديه مشاعر تجاهك!

هل أنت غبي لقد جعل الأمر واضحًا جدًا! ماالذي ستفعله؟ هل ستحاول حب الجرو معه؟ كيف هذا ممكن؟ ماذا … ما هو ممكن؟ ما هو مستحيل؟ أحتاج إلى التركيز على دراستي. الى جانب ذلك ، تشن تشنغ لديه مشاعر بالنسبة لي لا يعني أنني أشعر بنفس الشعور تجاهه. ثم أنت نخب.

أعني ، لقد ذهب بعيدًا. لا تختلف عن مهنة الحب ، وانتم الاثنان سوف نرى الكثير من بعضها البعض. لا. أحتاج إلى توضيح الأمر له. لا يمكنني السماح له بإلهائي عن دراستي. إلى أين تذهب؟ كونك تافهًا في اليوم الأول من الفصل الدراسي الجديد ، أليس كذلك؟ امتحان دخول الكلية على بعد 100 يوم فقط!

هل تعرف أن؟ يجب قضاء وقت الاستراحة حتى في المراجعة. لا يصدق! تان شين ، هل أنت مجنون؟ هذه الشوكولاتة … نعم! تشين تشنغ ، أعلم أنك لطيف أيها الوسيم ولديهم درجات جيدة أيضًا ، وأنت شقيق تشين الصغير وأنا أحبها. بجدية ، خذ هذه الشوكولاتة. إنه ليس ملكي. أنت … خذها!

قبل أن يراه زملائنا في الفصل! هل ترى ذلك؟ يفاجئني أنك تهتم بذلك! خذها! لا! امتحان دخول الكلية يقترب! هذا لا يصدق. ماذا تظن نفسك فاعلا؟ اذهب! امتحان دخول الكلية على بعد 100 يوم فقط. بدلاً من العمل الجاد ، أنتما الاثنان … كيف انتهى بهم المطاف في مكتب شؤون التدريس؟ أخبار محيرة للعقل:

تان شين لديه مشاعر لتشن تشنغ. تم القبض عليها من قبل المخرج عند إعطائه علبة شوكولاتة. قطع الفضلات. كانت تلك الشوكولاتة هدية لـ Tan Xin من Chen Cheng. كان تان شين يحاول إعادته إليه ، لكن المدير أسيء فهمه. سمعت أنه حتى لو كان أحدهم يكتب مهمتك في إجازة الشتاء. هل أنت من كتبتها لها؟

لا ، السيد ليانغ. لقد شعرت كزملائي الطلاب ، يجب أن نساعد بعضنا البعض ونحقق تقدمًا معًا. أن … هذا … كفى. كفى. كفى. نيتي. لقد سمعت ذلك. الحل الخاص بك لهذه المشكلة منهجي للغاية. لكن يجب ألا تتهاون. يجب أن تستمر في ذلك! سأفعل. شكرا لك ، السيد ليانغ. غداً…

أريدك أن تحضر والديك إلى المدرسة. هذه المسألة يجب أن يؤخذ على محمل الجد من قبل والديك. السيد ليانغ ، يجب أن يأتي والديّ أيضًا؟ أحاول أن أكون مسؤولاً عنك هنا. معلمون يسعدنا رؤية المتفوقين مساعدة الذين يعانون من قلة التحصيل ، لكن أنتما الاثنان … السيد ليانغ ، الشوكولاته حقا ليست لي.

حسنًا ، هذا ممتع. من هذا؟ كان … هو الذي أعطاني إياه. لقد وضعه في حقيبتي المدرسية. كنت أرغب في إعادته إليه ، وبعد ذلك … هل … هل هذا صحيح؟ إنها … إنها توجه اتهامًا كاذبًا! أنا … لم أكن حتى لمست تلك الشوكولاتة! إن ارتكاب خطأ لا يغتفر.

تحتاج إلى مواجهته بشجاعة وتصحيحه ، ولكن إذا قمت بنقل المسؤولية على هذا النحو وإلقاء اللوم على زميل طالب ، ثم تصبح طبيعة هذه القضية مختلفة ، وتصبح أكثر خطورة. السيد ليانغ ، أنا لا أكذب. ثم لمن هو بالضبط؟ بالتأكيد ليس لي؟ أنا إنه ملكي. أعطيت تان شين تلك الشوكولاتة. استمع لي،

لن يعود أي من الأطفال لتناول العشاء اليوم ، لذلك يمكننا الاكتفاء بهذا. تملأ أطباقنا بالأرز ، سأذهب وأسخن الأطباق. [حماية الرقبة والوقاية] هنا ، إنه جاهز. عسل، عيد حب سعيد! أنت … أنت صنعت هذا بيديك؟ إنه مقرف جدا! لا توجد طريقة آكل هذا! انتظر. انتظر. انتظر. انتظر لحظة. انتظر لحظة. نادل!

كم من الوقت حتى تخدم دوراتنا؟ لقد انتظرنا العصور! شرب الكحوليات على معدة فارغة يضر بصحة المعدة. نعم نعم نعم. أنت ممرضة رئيسية. كيف لا يكون لديك مثل هذا الشعور التعاطف؟ [يجب أن تبقى سرية] تشين تشنغ ، اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل كانت تلك الشوكولاتة حقاً ليست لك؟ الرجل الحقيقي يمتلك أفعاله.

لو كانت ملكي ، لكنت أعترف بذلك. حقا لم يكن أنا. ألم تكن أنت أيضًا؟ إذن لماذا قلت أنه أنت؟ تان شين فتاة. لم أستطع السماح لها بالسقوط ، هل يمكنني ذلك؟ إذن من هو المرسل؟ لا أستطيع التفكير في أي شخص آخر. ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫كل ذاكرتي ♫

♫أريد أن أستمر في التنفس ♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫لا علاقة له بذاكرتي ♫ ♫اريد ان اتركها ابكي في المنام ♫ ♫الوقت يمر بسرعة ♫ ♫وليكن ما مضى♫ ♫عناق الذاكرة بإحكام وتقبيل الذكرى♫ ♫ليشعر بالاعتزاز♫ ♫سأكون هناك في انتظارك♫ ♫لن أذهب إلى أي مكان ♫ ♫أنا أغمض اللحن بهدوء♫ ♫أكتب لنفسي كلمة بكلمة♫

♫أعطيك كل شيء ♫ ♫الحب سر ♫ ♫أريد أن أبقيها حلوة في قلبي♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫مشكلة الوقت♫ ♫أريد أن أجعلها غائبة في الحب ♫ ♫الأحلام هشة وحساسة♫ ♫فقط دعها تنكسر ♫ ♫من الأسهل دائمًا فعل شيء بدلاً من معرفة السبب♫ ♫لا ترغب في الاستسلام ♫ ♫سنوات عابثة ♫ ♫ومليء بالخيال ♫

♫نعتز بكل لحظة♫ ♫والأشياء ستكون أسهل♫