“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 01|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 1] (24 سنة). (القوات الخاصة السابقة). (إنها أقوى قليلاً). [هدف الجري الصباحي اليوم: عشرة كيلومترات] شكرًا لك. (إنها أكثر دفئًا قليلاً). (هي تدافع عن الآخرين). إنها تجني أموالاً جيدة وهي لا تزال عازبة. إذا كان لديك ابن غير متزوج احضره إلى جلسات التمرين الصباحية. تمام. لقد أخبرتنا كثيرًا لكن كيف تبدو ابنتك؟ جميلة. لديها درجة حرارة خاصة على عكس أي فتاة أخرى. أب! ركضت 10 كيلومترات في 35 دقيقة اليوم. هل تعتقد أنه يمكنك التغلب على ذلك؟

كما لو كنت سأخسر لك. اجلبه. لنذهب. لنذهب. السيد وي هذا هو المشروع الذي كلفتني به. من فضلك الق نظرة. أعد عمل كل الأشياء التي حولت حولها. أريد أن يتم ذلك في عشر دقائق. عشر دقائق؟ السيد وي هذا القليل من الوقت. يمكنني أن أفعل ذلك في ثلاثة فقط. لا … السيد وي! أوه لا.

سيكون السيد وي هنا في غضون 30 ثانية. كايكاي هل التقرير الفصلي جاهز؟ ها هو. دعني أراه. حسنا شكرا لك. جيانغ! سلمني الوثيقة التي وقعها السيد وي هذا الصباح. انها فعلت كل. فانغ فانغ هل القهوة جاهزة نعم. سأحضره إليه على الفور. أمريكانو شوت دبل شوت ، بدون سكر ولا حليب.

أمريكانو شوت دبل شوت ، بدون سكر ولا حليب. بقي خمس ثوانٍ. استعدوا جميعًا! صباح الخير سيد وي. مرحبا سيد وي. صباح الخير سيد وي. صباح الخير سيد وي. صباح الخير سيد وي. صباح الخير سيد وي. السيد وي. صباح الخير سيد وي. صباح الخير سيد وي. الجميع، صباح الخير. (الرئيس الجديد لمجموعة مجموعة رونشي). (184 سم). (ليو). (ووجه نجم وصنم). (عائد من الخارج متعلم جيدًا). (أعطاه والده الرئيس السابق). (تمت ترقيته إلى رئيس من الرئيس بالنيابة). لماذا كشفت عن مشروع QW1 لعملائنا دون إذن مني؟ فكرت منذ مشروع QW1 كان على بعد أقل من عام من التجارب السريرية سيكون من الجيد تقليل سرية المشروع. (مدير التسويق ارتكبت خطأً فادحًا في ذلك اليوم). أنت ظننت”؟ ربما يجب أن تكون الرئيس ، إذن. (تم إطلاقه في نفس اليوم). [الرئيس ، وي لان] عمل جيد مع التعديلات. السيد وي لتناول الافطار ، هل تريد شياو لونغ باو أو شطائر؟ إذا كنت تشرب القهوة فقط قد تمرض وينتهي بك الأمر في المستشفى. لا حاجة. أنا ذاهب لرؤية تشو يلين في المختبر. بجانب ليس هناك من طريقة أن ينتهي بي المطاف في المستشفى.

هل أنت بخير يا سيد وي؟ اعذرني! تم قبول مريض يدعى وي لان للتو. في أي جناح هو؟ وي لان … إنه في جناح العلاج الطبيعي في الطابق الثالث في الجناح الشرقي. جناح العلاج الطبيعي في الطابق الثالث في الجناح الشرقي ، صحيح؟ شكرا جزيلا لك! على الرحب والسعة. أنت حي!

كل ما فعلته هو التواء في كاحلي. لقد أعطتني ذعر! من أنت؟ تشو يلين. أخوه من أم أخرى وأب آخر ومدير المشروع قسم البحث والتطوير في مجموعة رونشي. لقد تم تعييني للتو. ألم تقل أنك ستقابلني في المختبر؟ كيف انتهى بك المطاف في المستشفى؟ من فضلك استمر. السيد وي

بادئ ذي بدء ، التواءك ليس شيئًا خطيرًا. لن يؤثر على أنشطتك العادية. لكن كطبيبك الشخصي أريد أن أعرف روتينك المعتاد. هل تأكل في الوقت المحدد؟ الحصول على قسط كاف من الراحة؟ أعتقد أن لدي روتينًا صحيًا. أذهب للنوم الساعة 3 صباحًا واستيقظ الساعة 7 صباحًا. أفترض أنني أكلت وجباتي في الوقت المحدد.

أنا فقط أطلب تناول طعام خفيف. أشرب خمسة فناجين فقط من القهوة كل يوم. لا أكثر. لدي ضبط النفس. خمسة؟ هل تسمي ذلك بصحة جيدة؟ أنت بحاجة إلى شخص يعتني بصحتك أو سوف تمرض. عليك ان تعلم ذلك. نعم. أنا هنا لأراقبه. لا تستغل وضعي يا تشو يلين. أوه ، لن أفعل ذلك.

لم اكن مثل هذا السخص… أوه ، صحيح! لقد نسيت … لقد نزلت للتو من الطائرة. أنا … كنت في عجلة من أمري للمجيء لرؤيتك في المستشفى. لذلك أخذت سيارتك. هذا هو المفتاح. ها أنت ذا. أنت… هل هذا النوع من الأشخاص. من فضلك انتظر هنا ، سيد وي. سأذهب لأخذ دوائك. الوداع. [دلتا هيلث]

لقد أزعجتك أخيرًا بالعودة. بكل صدق سمعت أنه تم قبولك لحظة نزولي من الطائرة. لقد كنت قلقا جدا عنك! أعني ليس لديك زوجة أو صديقة. أنت وحدك ولا أحد يهتم بك. هرعت دون أن أضع حقائبي على الأرض. سأخدمك. لن ينجح الأمر حتى لو فعلت ذلك. لم تكن هنا عندما قمت بهذا الرهان

مع ذلك الرجل العجوز. الآن ، لقد عدت. لكنه متأخر جدا. لا… آسف. آسف… هناك هناك. دعني أشتري لك فنجان قهوة. رقم عصير لك ، بأوامر الطبيب. أنا أعتني بك. أحتاج أن أكون مسؤولاً عنك. فهمتك؟ [برج بنك هواشيا] مرحبا ماذا تفعل؟ قف! ماذا تظنون يا جماعة كنت تفعل في وضح النهار؟ احصل على هذا!

دعونا نجتمع في المكان المعتاد! حديث. اين ذهب شريكك؟ كيف تجرؤ على محاولة السرقة! لقد اتصلت بالفعل بالشرطة. الحقائب لي. لماذا لا تقول أن السيارة ملكك أيضًا؟ السيارة لي. أنا … أنا آسف … السيد وي ، أليس كذلك؟ كان سوء فهم. هذا الرجل سرق اثنين من حقائبك ، أليس كذلك؟ ماذا بعد؟

سوف أمسك به من أجلك. شرطة. هرب اللص وأنا أتبعه. أرجوك تعال بسرعة! أين السيد وي؟ السيد وي سينيور أمرك بمراقبة ابنه! لكنك نمت في العمل! دعنا نسرع ونجده! نعم. إنهم يقاتلون! اتصل بالشرطة! كنت مخطئا لن أفعلها مرة أخرى! ابق على وضعك! كل العناية. ما هو الخطأ؟ لقد لويت كاحلي وداس عليه.

أعتقد أنه مكسور. لا تلمسني! أنا أستطيع أن أدير. تمام. أنت تفعل ذلك بنفسك ، إذن. ماذا تفعل؟ لا تجثو. ليس لدي مظروف أحمر لك. استيقظ. تعال. استند على السيارة. أوه لا! سوف أتأخر مرة أخرى! السيد لي سيقتلني! استمع. ليس لدي وقت للتعامل معك الآن. سأترك لك اسمي ورقم الهاتف. إذا حدث شيء ما

اتصل بي. بالتاكيد آمل ألا يكون هناك شيء خطأ معك. هل أنت مجنون؟ هل تعتقد أنني أريد أن أراك مرة أخرى؟ السيد وي! هل انت بخير؟ لا أنا لست كذلك! [هونغ شينغ شينغ ، 1316566090] هونغ شينغ شينغ؟ من هذا؟ هناك هناك. لا تبكي. كل شيء على ما يرام. اسف جدا. اسف جدا.

أنا آسف للغاية. صبي لا تبكي. لا تقلق. سوف أتعامل مع السيدة هونغ بجدية. حسنا؟ السيدة هونغ هو مدرب جيد جدا. هل تعلم أن. لكن أنا رئيسها. لدي بعض السلطة عليها. يرجى العودة والانتظار لتسمع مني. رجاء. لنذهب. تعال. لا تقلق. سأعطيك إجابة مصنع راضية عن هذا الأمر. نتمنى لك الشفاء العاجل.

لا تبكي يا فتى. أرك لاحقًا. ما خطب هؤلاء الناس؟ السيدة هونغ. السيد لي. تعال معي! لست بحاجة لي ليكون مدربا بديلا بعد الآن؟ أنا آسف يا سيد لي. قل لي ما الخطأ الذي فعلته. وأنا تغيير. شينغ شينغ أنت لم تفعل شيئا خاطئا. في الحقيقة ، لقد قمت بعملك بشكل جيد للغاية. السيد لي أنا لا أفهم ما تقصد. هل تتذكر كيف خسرت وظيفتك الاولى [مبيعات] (لكنك تقضي نصف وقتك) (هذا يتعارض مع وظيفتك الفعلية كثيرًا). خذ هذا للخارج. وظيفتك الثانية. سيد لم تدفع بعد. ليس لدي المال. هل تريد مني الاستمرار؟ لكنني علمت هؤلاء الأطفال للتو مهارات الدفاع عن النفس الأساسية. لم أفعل أي شيء آخر. لم تفعل. لقد رأيت ذلك الفتى من صفك تشاو شياوباو. هل رأيت ما يجب علي فعله لإرسالهم بعيدًا؟ كان وجهي فوضى كاملة! أنا فقط أخرجتهم من الباب بعد البكاء والبكاء. هل تعرف ماذا فعلوا؟

هذه الفتاة في صفك. تشيان … ميمي. تشيان ميمي. لذلك أنت تعرفها. تشيان ميمي. كان تشاو شياوباو وتشيان ميمي يلعبان. ثم استخدم تشيان ميمي مجموعة تقنيات الدفاع عن النفس للمرأة علمتها لها وفعلوا هذا وذاك. قفز تشاو شياوباو صعودا وهبوطا. ثم فجأة أمسكها من طوقها و… آسف ، السيد لي! هل انت بخير؟ أنا بخير.

لكن ذراع تشاو شياوباو كانت ملتوية. لقد علمت هؤلاء الأطفال جيدًا. السيد لي أنا… حسنا. هذا هو الدفع لجميع فصولك الدراسية من الشهر الماضي حتى الآن. تم إلغاء حصة بعد ظهر هذا اليوم لكني قمت بتضمين الدفع مقابل ذلك أيضًا. خذها. لكن والدي … شينغ شينغ أنا أعرف. لكن من فضلك. يجب ان تفهم

من أين أتيت أيضًا. رجاء. لقد مرت ساعتان فقط. ومع ذلك ، نلتقي هنا مرة أخرى. قد تكون الرئيس لكن ليس هناك حاجة للذهاب إلى هذا الحد لدخول المستشفى. أيا كان ل؟ طبيب متى ستتعافى قدمي؟ عادة ما يستغرق أسبوع واحد. ولكن بالنسبة لك … يجب عليك البقاء في المستشفى لمدة يومين للمراقبة.

لا أستطيع يا دكتور. أنت تعرف ظروفي … كطبيب شخصي أنا مسؤول عن صحتك. أنت تقيم هنا. هونغ شينغ شينغ. أنت نذير حقيقي لكارثة. إذا لم تكن لك لم أكن لأكسر قدمي. هذا ليس كل شئ. اللص الذي تم القبض عليه كسر اثنان من ضلوعه. هذا هو… الشخص الذي أرسلناه لمتابعته التقطت هذه اللقطات. لكن…

لم يتمكنوا من تصوير الجزء حيث قبضوا على اللص. لكن ما يمكننا تأكيده هو أنها هي التي قادت وي لان وقبضوا على اللص. ضع هذا على الإنترنت. احصل عليه سريع الانتشار. دع الجميع على الإنترنت تعرف عن هذا. إنه خائف من الإحراج ، أليس كذلك؟ حسنًا ، سأتأكد من أنه محرج تمامًا. حسنا.

هل يعلم الجميع في الشركة؟ لا. فقط جزء صغير منهم. كم هو ذلك؟ فقط… حارس امن او اثنان. انظر اليه! اثنان أو ثلاثة منظفات. ثلاثة أو أربعة موظفين في الشركة. -إنه هو! -هذا مضحك جدا! وربما أربعة إلى خمسة من المارة. السيد وي لقد أتيت أنا والسيد تشو مع حل لهذا. فقط لأنه تم تسجيله

لا يعني أنها حقيقية. يمكن ان تكون أداء مرتب بعناية. أو بروفة. أحضر هذا البربري هنا. من؟ الشخص الذي ترك الملاحظة. اتصل بها. قل لها أن تأتي وتراني على الفور. أب! لماذا تطبخ بنفسك مرة أخرى؟ أخبرتك لتدعني أساعدك! لا استطيع المعدة طبخك. بجانب يمكنني إدارة بمفردي. أب… لقد أمطرت في القوة.

لدي ذراع سميك وقوي. ينظر. ذراعي تعوض عن اثنين. أب… حان وقت الطهي. [هونغ شينغ شينغ ، قائد وحدة كوماندوز الذئب الدم] ذئب الدم ، اخرج. انتباه. -رئيس. -رئيس. الغارة سيبدأ في غضون ثماني دقائق. كل الفرق يجب أن تكون في الاستعداد القتالي من المستوى الأول في وقت واحد. نعم سيدي. مدني عابر. البقاء خفية.

هونغ شينغ شينغ غابة الخيزران خطيرة. كن حذرا. حاضر. الفريق الثاني والفريق الثالث ، استمروا. في 30 أكتوبر الساعة 15:27 خمسة موظفين شركة أدوية بيولوجية في مدينتنا تم اختطافهم. تم تأكيد ذلك أن الخاطفين يختبئون في غابة الخيزران رقم 17 مدينة الباشا ، مدينة جينغهاي مع الرهائن. نتائج استطلاع الطائرات بدون طيار متسقة بذكاء.

لست متأكدا كيف يفعل الرهائن الآن. لكن يمكننا أن نفترض أن وضعهم لا يهدد حياتهم. وحدة كوماندوز ذئب الدم بمجرد انقاذ الرهائن وتأمينهم إخلاء المشهد دفعة واحدة. هونج كونج وحدة كوماندوز ذئب الدم من المتوقع أن يصل في موقع الهجوم في دقيقة واحدة. طلب مسح حراري للطائرات بدون طيار. طلب مسموح.

اتصالات الميكروويف في حالة جيدة. التوجيه بالأشعة تحت الحمراء في حالة جيدة. تفعيل استطلاع التصوير الحراري. تم تفعيل الإرسال في الوقت الحقيقي. هونغ شينغ شينغ الأمر لك. العودة في قطعة واحدة. مفهوم. وأكدت الطائرة بدون طيار والمراقب أن الرهائن محتجزون في كوخ من الخيزران جنوب شرق مدخل القاعدة. عدد الأعداء في الداخل غير معروف.

سأقود الفريق الأول لشن هجوم وإنقاذ الرهائن. الفريق الثاني ، كن مستعدًا لتقديم الدعم. القناصين ، ابحثوا عن مواقعكم الخاصة. نحن محاطون بالخيزران ، لذا كن حذرا ، لا تتأذى. اجعلها سريعة وسريعة. قم بإنجازه وقم بالإخلاء على الفور. لا تتباطأ. هل هذا واضح؟ نعم. تحرك للخارج. أعد تحميل المجلة!

كل الجناة من الخارج تم القضاء عليها. انزل! أب! قائد المنتخب! الكابتن هونغ! أب! سريع نقل الدم! إنه يفقد ذراعه. استعد للبتر. [صندوق الوارد] متى سأحصل على رد؟ [QM-12138] (120،000) [البنك: الرصيد المتاح في حسابك المصرفي تنتهي بـ 6161 تساوي 18146.72 يوان] أنا أقصر بأكثر من نصف مليون عن هدفي. أحتاج إلى الإسراع والحصول على وظيفة جديدة. وإلا ، متى سأكون قادرًا ليحصل والدي على ذراع اصطناعية جيدة؟ كل ذلك خطأ هذا الرجل. إذا لم يكن بسببه السيد لي ربما لم يطردني قريبا جدا. مرحبًا؟

هل هذه ملكة جمال هونغ شينغ شينغ؟ نعم. السيد وي يود أن يراك. السيد وي. تناول بعض القهوة. السيد وي تفاح؟ كُمَّثرَى؟ ماذا عن موزة؟ مريض… فقط بصقها. لا مشكلة. والدك ، السيد وي طلب مني التحدث معك عن … عن مرشحي الزواج الذي رفضته الصحيح؟ أب وابن عقل واحد. ملكة جمال يانغ

من مجموعة يانغ التجارية. يقولون إنها لطيفة ومحبّة للحيوانات. أنا أحب المهور. هناك ثلاثة مهور أندلسية في مستقر صديقي. أنا ببساطة أعشقهم. أنا أتصل بهم لوسي وآندي وماري. إنهم مثل إخوتي تمامًا. ما هذا الساشيمي؟ باساشي. (* لحم حصان نيء) (كانت عاجزة عن الكلام لدرجة أنها غادرت في غضب). أنا لا أريد حتى أن أذهب في هذه المواعيد العمياء. هذا جيّد. سوف أساعدك في صنع واحدة. السيد ويي المثالي يجب أن يكون لديك صديقة مثالية. بنية الجسم. طويل ونحيف. شعر طويل. رقيق وفاضل. انا عبقري. يا. اكتب ما اقول. يأتي أخيرا حول؟ اكتبه. تعال. أخبرني. شعر قصير. (شخص لا يحب ارتداء الملابس). (يكره أي نوع من الملابس النسائية). لا توجد متطلبات لـ IQ و EQ. (لكن يجب أن تكون مؤهلة جسديًا). بالنسبة للهوايات والاهتمامات … الموسيقى والويكي والفن مملة للغاية. أنا أفضل شخص يحب ملاكمة الباركور و الرياضة القتالية. (لا أريد شخصًا مطيعًا ورزينًا). تصادم يخلق شرارات الحب. نعم. هذا هو النوع الذي أريده. غير إنساني. ترحيل ذلك كلمة كلمة لرجلي العجوز. إذا وجد لي شخصًا كهذا ثم سأتزوجها. لقد رسمت للتو رسم سريع لزوجتك المستقبلية. هل ترغب لإلقاء نظرة والتعرف عليها؟ تا دا! أنت فقط تعبث معي! الان الان… هل هذا جناح وي لان؟ نعم.

يجب أن تكون ملكة جمال هونغ. نعم ، هونغ شينغ شينغ. كان السيد وي في انتظارك. يمكنك الذهاب مباشرة لرؤيته. حسنا شكرا لك. لا يوجد أحد هنا. انخفاض سكر الدم. طبيب! مريض أغمي عليه! السيد وي هذه هي المرة الثالثة التي نلتقي فيها اليوم. آسف. لا أريد هذا أيضًا. لقد كنت تعمل فوق طاقتك مؤخرًا

وأنت جرحت نفسك اليوم. جسمك في حدوده. لن تستمر إذا واصلت هذا الأمر. يجب أن ترتاح. كطبيبك الشخصي … طبيب. أنا سوف. أنا أثق بك. لماذا أنت هنا؟ السيد وي كنت أنا من أنقذك. شكرًا. أنا حقا آسف أنني آذيتك بالخطأ. لكنني أنقذتك الآن. أعتقد أن هذا يجعلنا متساويين. ماذا تقصد؟ أعني

لا أعتقد أنك يجب أن تجعلني يعوضك. ملكة جمال هونغ هل ساعدتني فقط يمكنك التهرب من المسؤولية؟ لا يمكنك قول ذلك. انا لا اقوم بذلك ابدا. حدثت الحادثة لأنني ساعدتك في القبض على اللص. لكنك وقعت في مرمى النيران. لا يمكنك إلقاء اللوم كله علي. زائد لقد فقدت وظيفتي بسبب هذا. لا تقلق.

لست بحاجة إلى هذا التعويض أو أموالك. من الجيد أن تعرف. لكن أنت بحاجة لمساعدتي في شيء ما. لا يمكنك تقديم مطالب مفرطة! لا شيء أسوأ مما فعلته. إذا كان هناك أي وسائط أو شخص يسأل عن هذا تخبرهم أنت مدرب فنون الدفاع عن النفس الخارجية وأنك كنت تريني كيفية إخضاع السفاح. فهمتك؟

لا أستطيع فعل ذلك. سيكون هذا كذب! بخير. في وضعي الحالي يمكنني تقديم طلب للحصول على تعويض. النفقات الطبية شيء واحد لكن مع وظيفتي ومنصبي … من يدري كم عليك أن تدفع لي مقابل خسارة راتبي خلال غيابي عن العمل؟ وبالتالي هل لدينا اتفاق؟ تريدني أن أخبرهم أنا مدرب فنون الدفاع عن النفس. تمام. لكن

عليك أن تتعلم بعض التحركات مني أولاً. أنا لا أكذب مهما حدث. هل تعتقد أنني أستطيع فعل ذلك في هذه الحالة؟ لما لا؟ لقد كنت في ظروف أسوأ عندما كنت في القوة. ومع ذلك واصلت تدريبي. تمام. سوف أتعلم. ولكن إذا فعلت ذلك ، عليك أن توافق على جميع الشروط الخاصة بي.

سنتحدث عن ذلك بعد أن تعلمت الحركات. دعنا نقوم به. أول أدر الإبهام للخارج. خطوة للأعلى. دور. الورك ضد الهدف. مارس القوة. فهمتك؟ جربها. اقلب الإبهام للخارج. خطوة للأعلى. دور. الورك ضد الهدف. حق؟ نعم. مارس القوة. مدرب. لقد تعلمت هذه الخطوة. لدينا صفقة الآن ، أليس كذلك؟ السيد وي ، أريد أن أؤكد …

حسنًا … آسف للمقاطعة. أنا … سأترك الغرفة. أنت لم تقاطع. تابع. أردت فقط أن أؤكد هذا. راتب السائق 360 ألف يوان في السنة ، أليس كذلك؟ ما الذي أنت متحمس جدا بشأنه؟ تأكد من العثور على واحدة موثوقة هذه المرة. لا تستأجر شخصًا آخر يتباطأ في العمل ويجبرني للتعامل مع امرأة عنيفة دون سبب.

نعم ، سيد وي. السيد وي ، هل يمكنني التحدث معك؟ لكني لا أريد أن أتحدث إليكم. هل تدفع بالفعل للسائق الخاص بك 360 الف يوان سنويا؟ تريدني أن أوظفك؟ لدي مهارات قيادة ممتازة. يمكنني قيادة السيارات ، سيارات السباق ، المركبات المدرعة والطائرات. شكرًا. لقد اختبرت نسختك من “السرعة والغضب”. ثم…

هل تحتاج إلى مساعد أم سكرتير؟ لا يمكن لأي شخص أن يكون مساعدًا أو سكرتيرًا. الاختزال والجدولة والإدارة. كم تعرف عن هؤلاء؟ يجب أن تلقي نظرة أفضل على نفسك. اه انا اعرف! يمكنني أن أكون مدرب فنون الدفاع عن النفس. قلت لي أن أقول أنا مدرب فنون الدفاع عن النفس. نرى؟ علمتك فقط حركة واحدة

وتمكنت من ثبتي على الأرض. إذا كان بإمكاني أن أعلمك على المدى الطويل … هل يمكنني حتى تدوم كل هذا الوقت في يدك؟ هذا سبب إضافي لك للتدريب بقوة أكبر. ملكة جمال هونغ. أعني ، انظر إلى جسدك … اسمحوا لي أن أؤكد هذا مرة أخرى. كل ما عليك القيام به هو الاحتفاظ بسري

ولن أسألك لتعويضي عن راتبي الضائع ودفع فواتير المستشفى. قلت ذلك بنفسك الآن. ستوافق إذا تعلمت منك. لا يعني هذا لقد أغلقنا الصفقة بالفعل؟ متى قلت … إما أن توافق أو تدفع. هذا كل شئ. أنت… حسن. يبدو أنك فهمت ما أعنيه. الباب هناك. شكرًا. انتظر. لما؟ ما هذا؟ ماذا عنها؟ من غير ملابسي؟

لقد أغمي عليك في الحمام وتبلل نفسك تمامًا. الممرضة غيرت ملابسك. [هو داتشوانغ ، ممرضة] أنا ساعدت. لذلك رأيت كل شيء! ماذا رأيت؟ لي… عضلاتي. عضلات؟ أنت بحاجة إلى الحصول عليها بالنسبة لي لرؤيتهم. سأجرب حظي في سوق العمل اليوم. لقد حصلت على هذا! مرحبًا؟ مرحبا انسة هونغ. هذه مكالمة من تجارة داتونغ. للأسف

سيرتك الذاتية لم تجتاز الفحص الأولي. شكرًا لك. لقد فقدت ست وظائف في ستة أشهر. هل أنا بهذا السوء في هذا؟ متى سأكون قادرا لشراء والدي الذراع الاصطناعية التي يحتاجها؟ أحاول التحدث معي مع هذا فقط؟ لقد تبعتني لمسافة كتلتين. حديث. هل تريد تسوية هذا علنًا أم بشكل خاص؟ ما هي خياراتي؟

لاختيار أي من هؤلاء؟ حسنًا ، الخيار الأول يعني سوف أبلغك للشرطة. هذا الأخير يعني تسلم نفسك. يمكنك اختيار القيام بأي منهما. وإذا اخترت أيا منهما؟ لا احد منهم؟ سأعلمك درسا ، إذن. الرحمة شينغ شينغ! لينغ تينغ؟ شينغ شينغ لم أرك منذ وقت طويل. أنت ما زلت حادًا كما كانت دائمًا.

مطاردة جندي من القوات الخاصة متنكرا في الشارع. ألا تخشى أن أؤذيك؟ أنا لا أحاول ذلك مرة أخرى لمعرفة ذلك. متى عدت من الولايات المتحدة؟ ماذا عن الجامعة؟ نحن سوف سمعت أنك متقاعد ، لذلك عدت للحفاظ على صحبتك. المتكلم السلس. أخبرني. هل كنت مجبرا بالعودة لأنك لم تبلي بلاءً حسناً في دراستك؟ شينغ شينغ.

يجب أن تعرفني أفضل من ذلك. حصلت على منحة دراسية كاملة للدراسة في الولايات المتحدة. لقد حصلت على معدل 4.0 GPA ، وكنت الأول في الفصل لنهائياتي. من سيطردني؟ لقد سئمت للتو من دراسة تلك الكتب المملة. لذلك أخذت سنة فجوة للعودة والقيام بفترة تدريب لأجد هدفي في الحياة. متى سأفعل تحقيق هدفي في الحياة؟

ماذا تفعل؟ وظائف الفرز لك. كيف تعرف أنني عاطل عن العمل؟ أنت تنظر إلى الأسفل وموبى والضائع. ما سبب آخر يمكن أن يكون هناك إلى جانب فقدان وظيفتك؟ لقد وجدت واحدة. ينظر. [مجموعة رونشي تجنيد] مساعد شخصي خاص لرئيس مجلس إدارة مجموعة رونشي. الراتب السنوي ما يصل إلى 400000 يوان! 400000 يوان؟

لكن ما علاقة ذلك بي؟ أعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك. سأدرج المتطلبات. يجب أن تكون قادرًا على القيادة. كيف هي مهاراتك في القيادة؟ كنت الوصيف في سباق سيارات القوة عبر الضاحية لثلاثة فصول. يجب أن يتقن اللغة الإنجليزية. لقد نجحت في اجتياز اختبار CET-6 عندما كنت لا أزال في القوة.

يجب أن يعرف أساسيات الدفاع عن النفس. لست بحاجة للدفاع عن نفسي. الناس بحاجة للدفاع ضدي. نرى؟ هذا مصمم خصيصًا لك! إذا حصلت على كل هذا المال يمكنني تحمل تكاليف ذراع والدي الاصطناعية. عمل جيد يا فتى. شكرًا هونغ شينغ شينغ هل يمكنك التوقف عن معاملتي كطفل؟ كيف يجب أن تخاطبني؟ ملكة جمال شينغ شينغ.

ملكة جمال شينغ شينغ مازلت عازبا؟ كيف علمت بذلك؟ لا فتاة مع صديقها ستكون في الشوارع بمفردها. هل انا على حق؟ أوه أنت بخير نعم. [سيرة ذاتية] [هونغ شينغ شينغ] السيدة صن اليوم هو آخر يوم أحتاجه للبقاء هنا ، أليس كذلك؟ نعم ، سيد وي. اجعلها 5:30 مساءً. أحتاج إلى القيام برحلة إلى الشركة.

لا أعتقد أنه يمكنك فعل ذلك. والدك هنا. سيد. اسمح لك بتولي منصب الرئيس. لكن التفكير كنت ستهبط في المستشفى بعد تولي المنصب مباشرة. شكرا للاهتمام. سوف أجد لك كل شيء ومساعد قادر لمساعدتك. لن يكون ذلك ضروريا. لماذا عدت؟ هل نسيت رهاننا؟ سأغادر بعد الاطمئنان عليك. وي لان النظر في حالتك

يجب أن تحصل على مساعد شخصي. هل تلجأ إلى المصالحة فقط لوضع جاسوس حولي الآن؟ هذا لا مبرر له. يستسلم. جوابي سيكون هو نفسه مهما حاولت. لا أحتاجه. وي لان! تذكر هذا الطفل. يمكن للطائرة الورقية أن تطير فقط بقدر ما يحمل الطائر الورقي الخيط. بدون تلك السلسلة المرفقة سوف تسقط!

لن أعطيك أي فرص أخرى للتحكم بي. عد إلى أوروبا. أنت! تعتقد أنك صعب للغاية الآن. بخير ، لا تستعين بمساعد. راقبني تحبطك! مرحبًا؟ وي لان حدث شيء لوالدك! ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪

♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪

♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا ♪لكنني أنتظر الفجر ♪معك♪