“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 15|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 15] كم هو جميل! هتافات! في عيد ميلادي، ألا تعطيني هدية عيد ميلاد؟ نعم أفعل.

هنا أنت. أنا أعرف. قلادة ، أليس كذلك؟ يمكنك إلقاء نظرة. يا لها من هدية فريدة. فعلتها بنفسي. أعده لي إذا لم يعجبك. من قال أنني لا أحب ذلك؟ أحبها. إنه ذو مغزى. لقبي محفور عليه. أحبها. انا استخدمة. دعني اساعدك. فشلت. شعري قصير جدا. عندما يكون لدي شعر طويل سأستخدمه كل يوم.

بالطبع ، من الممكن أيضًا ذلك شعري يتدفق جدا. إنه يتدفق للغاية لعقد عصا الشعر. ماذا افعل؟ أنا واثق جدًا من شعري المتدفق. أنظر إلى ذكرى رحيل تصور الفرح والحزن ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫

أوه ، لا ، تشيو يوان. ماذا تفعل؟ إنه أمر مخز. ماذا علي أن أفعل؟ ماذا علي أن أفعل؟ فقط تظاهر بأنك سكران. محظوظ. طفل. أنت تسكر حقًا بعد تناول مشروب. هل تتظاهر بالسكر؟ .لا تتحرك كن جيد. أنت ثمل حقا؟ أنت تعني، لقد قدمت سيارتك إلى تشي يوان و تشيو يوان.

إذا كان كلاهما يشرب ، كيف يمكنهم العودة؟ فعلت ذلك عمدا. فعلت ذلك عن قصد؟ هذا هدفي. يمكنهم العودة بعد الاستيقاظ. حسنا ، في صحتك. عمل جيد ، جاو شو. أنت جيد في هذا. هل كنت تستخدم لضرب الفتيات؟ لا. تشيو يوان وتشين كلاهما ممل. إذا لم نخلق المزيد من الفرص لهم ،

لا يمكن أن يظلوا معًا ، حتى لو بقوا على متن سفينة سياحية خاصة ، ناهيك عن مجرد تناول عشاء رومانسي. هتافات. أنت على حق. لكن انا مازال قلقا. اتصل لتسألهم. الآن بما أنك لا تريد الاتصال بهم ، دعني أفعل ذلك. أم … اشرب بعض الماء. اشرب بعض الماء. اشرب ببطء. اذهب.

ماذا تريد أن تفعل؟ ما رأيك؟ كن جادا. كيف جرى الأمر؟ لما؟ ما رأيك؟ لا تذكرها. لأعطيك اثنين مساحة للبقاء وحيدا ، أنا وغاو شو بقيت بجوار البحيرة طوال الليل ، لكنك لا تسمح لي أن أسأل. على الأقل ، يجب أن تخبرني لماذا لم ترد على مكالمتي بعد أن اتصلت بك عدة مرات. مكالمة؟

انت اتصلت بي هاتف. [مكالمة فائتة ليو شوان (6)] أوه لا أوه لا! تقيأت في كل مكان. كم كنت تشرب؟ كوب واحد فقط. كوب واحد فقط؟ هل هو ميئوس منه تمامًا؟ اسمحوا لي أن أعود لإضاءة شمعة والنظر كيفية قلب الميزان. انا اضعت كل جهودي. كيو يوان ، أنت أكبر خطأ. كيف كانت الليلة الماضية؟

هل حصلت علاقتكما على أي اختراق؟ يبدو أنك كانت بداية سيئة. لا يمكنك دائمًا أن تكون ثابتًا جدًا. ألا يمكنك أن تكون مفعما بالحيوية قليلا؟ كيف تكون مفعم بالحيوية؟ “حية”، تعني كلمة “حيوي” أنك بحاجة إلى أن تكون حازمًا. يجب أن تفعل المزيد من حركات الجسم. نعم فحسب. ابتسم أكثر.

في بعض الأحيان تكون المهارات مطلوبة. على سبيل المثال ، إذا جفلت ، فأنت تطارد. إذا كانت نشطة ، يجب أن تكون سلبيًا. هي نشطة وأنا سلبي؟ إنه المصطلح الأكثر شيوعًا. يبدو أنه مفهوم كإرضاء متأخر. إنه حار جدا. أغنية، لقد وجدت أنا و لي شين هذه الحفرة عندما تتكشف أعمال الخط للتصوير الفوتوغرافي.

لم يكن خطأنا حقا. هل وجدت هذه الحفرة متى أعطاك الكنز إياه؟ أتذكر أنا ووانغ لون أنه لم يكن هناك مثل هذا الثقب. إذا كان هذا الثقب موجودًا ، فسيتم تسجيله. نحن سوف، نحن الثلاثة تطرق كل هذا العمل الخطي. قد نضطر لبيع منازلنا للتعويض. أوه لا. سونغ ، أتوسل إليكم. ساعدنا من فضلك.

سنستمع إليك. ماذا بإمكاني أن أفعل؟ هل يمكنني العودة إلى الماضي للحفاظ على هذا الخط العمل سليما؟ لو يوتشيان ، لماذا انت هناك؟ تعبت بعد تحرير الفيديو ، لذلك نمت هنا. هل سمعتنا نعم. فى رايى، من المستحيل العودة إلى الماضي ، ولكن يجب أن يكون ذلك ممكنًا لجعل الخط يعمل بشكل سليم.

يمكنك أن تفعل ذلك؟ هل نسيت ذلك أعرف خبير الإصلاح في استوديو يو شين تشين تشى يوان؟ يمكنني أن أطلب منه المساعدة. كيف يمكنني أن أنسى هذا؟ لكننا لم نخصص لهذا الغرض. أنا فقط بحاجة إلى خذ أعمال الخط إليه ، ولن يطلب مني الدفع من أجلي. لو يوتشيان ، اذا قمت بذلك،

سأقوم بالترويج لك بالتأكيد. شكرا لك يا سونغ. اتركه لي. جرب أفضل ما لديك. لوحة مسحوق الرصاص لها تاريخ طويل. يمكن صنع مسحوق الرصاص ألوان اللوحات أكثر إشراقًا ، لكن مع مرور الوقت ، سوف تتأكسد الدهانات الحاملة للرصاص ببطء وتتحول إلى اللون الأسود. مثله. هذا ما نسميه عودة الرصاص. لماذا هو هادئ جدا؟

من الأفضل أن تكون هادئًا على أن تكون محرجًا. انتباه. بلل جزء الصمام بالماء الصافي. هل تعلم ما هذا؟ لما؟ كحول. كحول. راقب بعنايه. إطلاق النار! تلوين! لا تصرخ. إضافة الماء. يتقن، هل تقوم بخدعة سحرية؟ أنالست. يطلق عليه حرق إزالة الرصاص. كم هو جميل. يكاد يكون محترقًا. هل ترى الدخان؟ نعم. راقب بعنايه.

لا تجول. أنا أشاهد بعناية. نعم. تحقق مما إذا كان اللون قد تغير. هل اللون أفتح؟ نعم ، إنها أخف. هذه خدعة سحرية. يوان! السيد تشين! هل يوجد احد في المنزل؟ هذه الفتحة مستديرة. إنه بالفعل تم إنتاجه حديثًا. نعم. عندما تتكشف ، وجدت أنه قد تضرر ، لكنها كانت سليمة عندما يكون صاحب الكنز

أعطاني إياه. هذا مستحيل. لا أعرف لماذا أيضًا. على أي حال ، إنه أمر حتمي لإصلاح هذا العمل الخطي. لذلك أنا هنا أن أسأل السيد تشين إذا كان يستطيع إصلاحه من أجلي. لا أستطبع. لا يمكنك إصلاحه؟ صاحبها لا يطلب مني إصلاحه ، لذلك لا يمكنني فعل ذلك. هذا هو حكمنا. نحن سوف، إعطاء علاقتنا،

لا تتبع القاعدة. لا تتحدث عن هراء. الآن بما أنك لا تعرف كيف تضررت ، يجب عليك الاتصال بالشرطة. إذا طلبت مني إصلاحه بدون إذن المالك ، لا يمكنك توضيح ذلك للمالك. عُد. نحن سوف، كيف يمكنني الاتصال بالشرطة؟ نحن سوف، السيد تشين ، لا تمتلك شركتنا كاميرات مراقبة ،

لذلك لا يمكنني توضيح الأمر ، حتى لو اتصلت بالشرطة. يتقن. هل من شيء آخر؟ لا يمكنك حقا مساعدة يوتشيان؟ ألم أقل بوضوح؟ الدولة لها قوانينها ، والصناعة لها قواعدها أيضًا. يجب أن نتبع القواعد. تفهم؟ نعم. اتبع القوانين. يوتشيان دائما مؤذ. حان الوقت لتلقينه درسًا. شكرا لك أيها السيد. لقد أتيت متأخرًا جدًا.

أنت مزعج. يوان، لدي سؤال لك. نحن سوف، تشين تشي يوان لديه علاقة جيدة معك مؤخرًا ، أليس كذلك؟ لماذا تسأل عنها؟ بالطبع يجب أن أسأل عنها. كإبن عمك ، أنا بحاجة لاختباره لك. نحن سوف، ما زلت لا أفهم لماذا لم يعد أصلحه. قال إنه يحتاج إلى اتباع القواعد. أنا فقط

طلب منه المساعدة ، لكنه رفضني بسبب القواعد. هل اتصلت به هنا؟ لم يساعدني تشين تشى يوان ، لذلك يجب أن أطلب منه المساعدة. الجمبري جيد. إنه غني لكنه ليس متغطرسًا. إنه أفضل من سيدك. لا تزعجه دائمًا. نحن عائلات. اليوان هنا أيضا. اعتقدت أن يوتشيان فقط هو الذي يريد رؤيتي. كنت على حق.

لدي شي لأقوم به. سأرحل. اعطني اياه. هل تشيو يوان في ورطة؟ لا لا لا. نعم أو لا؟ من الأفضل لي أن أصلحه بنفسي من رفضه بعد أن طلب منه المساعدة. تشيو يوان ، يمكنك فعل ذلك. أولاً ، قم بإصلاح ورق تغليفها. أكمل الجزء التالف من ورق التغليف. هذا جيد. هذا يبدو سيئا.

لا احب هذا. اي واحد كنت لتحب؟ هويرن. هويرن. لماذا لا تأتي مع مصاصات قوس قزح اليوم؟ لدي شيء أفعله اليوم. سأحضره لكم في المرة القادمة. نعم. يوان، في الواقع ، لا داعي لتفادي. فقط أريد أتحدث معك كصديق لك. لا تكن عنيدا. إذا كنت في حيرة من أمرك ،

يمكنك أن تطلب من تشين تشي يوان المساعدة. بالنسبة لإصلاح الطلاء ، إذا كنت بحاجة لي ، اتصل بي. مرحبًا. لقد أقنعت جيمس. أراك بعد نصف ساعة. حسنًا ، فهمت. وهذه هي اللوحات الأربع “سيدات في الفصول الأربعة” لجيمس؟ بالضبط، إنها اللوحات الأربع “سيدات في فورسيزونز” حسب اعتقاده. كلهم هنا.

أنا متأكد من أنها رسمها نفس الرسام. لقد بذلت جهودًا كبيرة لجمع أربع لوحات في وقت واحد. هل تستطيع مسامحتي عن الخطأ السابق الذي قمت به في المعهد؟ انسى ذلك. أعلم أن لديك صعوبات خاصة بك. أخيرا يمكنك أن تفهمني. بعد سماع ذلك ، أنا مرتاح.

هل تريد مني الحصول على لوحة تشين تشى يوان للسيدات لك؟ الوقت متاخر. لا تشرب. تحتاج إلى القيادة في وقت لاحق. لن ارى لك. ♫ هوان لانغ ، وهو ذكي ووسيم ، يقول ذلك ♫ السيد والخادمات كانوا يلعبون في الحديقة ليلاً سيدي ، أنت دائماً تعود فجأة من الخارج.

كنت أرغب في الاستماع إلى الأوبرا المحلية ، لذلك جئت خصيصًا إلى هنا بالطائرة بشكل غير مباشر. هناك جنة فوق وسوتشو وهانغتشو بالأسفل. الآن بعد أن أصبحت هنا ، فقط ابق بضعة أيام أطول. لا. سأعود غدا. هل أخبرت هوارين؟ نعم ، يجب أن يكون هنا قريبًا. أنت تقوم بعمل جيد هنا.

لا تضيع الوقت لجمع اللوحات الأخرى. في الواقع ، يُنسب إلى زو هويرن. أنا فقط ساعدته في ذلك. لقد ساعدته حقًا ، لكني اخترتك. إذا كان بإمكانك بذل المزيد من الجهود في كل شيء ، ستتم مكافأتك أيضًا. أرى. لا تقلق. عمي ، لقد عدت. أنت هنا. اسرع. اجلس. دعونا نستمع معا.

♫لأنهم كانوا متشابهين في التفكير ♫ العم أما اللوحات التي جمعتها ليندا … لا تتحدث عنهم الآن ، إنها ليست مشكلة كبيرة. ♫وإلا فقد يقدمون معرضًا لأنفسهم ويسخرون منهم ♫ لقد أضرت بعملي في فن الخط. تعوض عن ذلك! لماذا يتشاجرون؟ إنه تالف؟ لم نتلفه. كيف يمكن حصول هذا؟ أنا آسف أنا آسف.

لا تغضب ولا تغضب. يجب عليك أن اجعل هذا واضحا لي اليوم. لحسن الحظ ، أرى من خلال الجزء التالف ، وإلا فسوف ينخدع. دعنا نتحدث عن ذلك في غرفة الاجتماعات الخلفية. لا حاجة. أعطني مليون يوان وإلا فلن أسامحك. ينظر. هنا بالظبط. خذه إلى غرفة الاجتماعات الخلفية. سأرحل. حسنًا ، أنا ، أنا …

اسكت. هذا خطأك ، لذا يجب أن تتعامل معه. اقطع الفضلات ، سأرحل. هذا هو عمل أجدادي. أين هذا الرجل؟ إلى اين ذهب؟ هو ، هو … يجب أن تعطيني مليون كتعويض. اذهب. خذني لرؤيته. اشرب بعض الماء. لا حاجة. اطلب من قائدك التحدث معي. سيكون هنا قريبا. أنا آسف لجعلك تنتظر.

اذهب واذهب لشراء القهوة. أنا آسف. أنت وقح جدا أنت تمرر المسؤولية وكبش فداء ذلك الصبي. لن نمرر المسؤولية ، لكنها حقا السلوك الفردي لوه يوتشيان. نعم. لقد اكتشفناها. للتستر على خطئه ، تولى لوه يوتشيان عمل الخط إلى استوديو يو شين للإصلاح. هل انا على حق؟ نعم. استوديو يو شين؟

صنعة إصلاح استوديو يو شين فقير جدا؟ لا تعاملني كشخص عادي. لا يهمني أي منكم يجب أن يحاسب. عندما أرسلت العمل هنا ، كانت سليمة ، لكنها الآن تالفة وأقل قيمة. يجب أن تعوضني عن خسارتي ، وإلا سأتصل بالشرطة. كما أنني أعرف الصحفيين. لا أعتقد أنني مرهق. نعم. سنقوم بتعويض ذلك. حدد سعرا.

أنا سيئ الحظ. 200000 يوان. -هنا انتا نشكرك. لو يوتشيان ، تعال تعال. انه رهيب. ما هو الرهيب؟ اهدأ. سنكون مسؤولين عن ذلك معًا. لن أقف. أنت متفائل. استمع. قال سونغ لصاحب الكنز ذلك أنت أتلفت عمل الخط وأخرجته للإصلاح بدون إذن بدافع الخوف. في كلمة واحدة… باختصار ، جعلني كبش فداء. نعم. نحن سوف،

انت انت يجب أن تكونوا لي شهود. تعلمون جميعًا أنني لم أتلفها. حسنًا ، يوتشيان ، تظهر كاميرا المراقبة المثبتة عند البوابة بوضوح ذلك خرجت ودخلت مع عمل الخط. بدون دليل حتى أنا أتحدث نيابة عنك ، سيظل عديم الفائدة. أنا المؤمنين، لكني بحاجة لدعم عائلتي ، الصحيح؟ نحن سوف، لماذا الاغنية تفعل ذلك؟

المالك يدعي 200 ألف يوان. إذا دفعها الطاقم ، يجب إطلاق الأغنية ، لذلك كان عليه أن يلجأ إلى كبش فداء. ثم تم اختيارك. 200000 يوان؟ كيف يمكنني الحصول على الكثير من المال؟ أنا حقا آسف لإشراكك في هذا الأمر ، حتى أتمكن من إقراضك 20000 يوان ، لكن الباقي يعتمد عليك فقط.

أنت كريم جدا. انا ذاهب في. هل يوجد أحد بالداخل؟ من أنت؟ مرحبًا ، أريد أن أرى تشين تشي يوان. لماذا أتيت إلى هنا؟ أتيت إلى المنزل الخطأ. مستحيل! افتح الباب! يوان! يوان! افتح الباب يا يوان! شيشي ، لماذا أنت هنا؟ يوان. انت تعرفها؟ يوتشيان في ورطة! يتقن، أردت فقط مساعدة يوتشيان ،

لكنني لم أتوقع أن مساعدتي ستوقعه في ورطة. تعتقد أنه يمكنك إنهاء التدريب المهني الخاص بك ، الصحيح؟ أنا آسف. لا يجب أن أخفيها عنك. ما زلت تخدع الآخرين باسمي. حتى لو أخبرتك صناعة لها قواعدها ، لا يزال بإمكانك نسيانها ، أليس كذلك؟ الآن بعد أن أصبحت قوي التفكير ، تعامل معها بنفسك.

شكرا لك جاو شو. عُد. اتصل بـتشيو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. هو حازم في الكلام ولكنه رقيق القلب. اذهب. لماذا جاء ايضا؟ جمبري؟ اتصل بي يوكيان هنا. لن يتم محاسبتك. أوه ، أنت هنا أخيرًا. لماذا اتصلت به هنا؟ أو طلبت المساعدة من تشين تشي يوان؟ لم يفعل حتى تريد إصلاح العمل من أجلي.

حسنًا ، توقف عن الكلام. هيا ندخل. إنه حقًا لا يأتي. دعنا نذهب ، شيشي. اذهب. عجلوا. هل أنت السيد هويرن معهد الآثار؟ أنت و لوه يوتشيان … أصدقاء. أصدقاء. فقط هذا الخط العمل؟ نعم ، هنا فقط. كخبير ، يجب أن تعرف مدى الخسارة الفادحة التي أعاني منها. أطالب بتعويض قدره 200000 يوان.

هل هو مفرط؟ لا. 200000 يوان ليست مفرطة على الإطلاق. لكن من سيدفعها؟ الآن بعد أن قلت ذلك ألحق به لوه يوتشيان ، أرني شهادتك. طالما يمكنك إثبات أن لوه يوتشيان أتلفها ، سأدفع. هذا فيديو للمراقبة. يمكنك أن ترى أن لوه يوتشيان خرج ودخل مع هذا العمل. السيد زو ، لماذا تضحك؟

لقد رأيت للتو أن يوتشيان خرج ودخل مع حامل التمرير. كيف علمت بذلك ما هو الشيء في الداخل؟ نعم. لماذا لم أفكر في هذا؟ نعم. يمكنك رؤية الشيء بالداخل من خلال حامل التمرير؟ ابقى صامتا. هل تتصرف بوقاحة؟ نعم. الآن بما أن هذا الفيديو لا يثبت شيئًا ، دعنا نذهب إلى استوديو يو شين

لمواجهة تشين تشى يوان. لماذا تذهب لرؤيته؟ هو قال ذلك تم إصلاحه بواسطة تشين تشي يوان. أعتقد أن السمعة الطيبة لـ استوديو يو شين. إذا كان اليوم تشين تشي يوان أخبرني أنه لم يصلحه ، سوف أقبل حظي السيئ. حسنًا ، دعنا نذهب. حسنًا ، دعنا نذهب الآن. لا تقلق. شو ،

انها في الواقع بسيطة جدا. ما عليك سوى أن تسأل تشين تشي يوان لإنكار ذلك لقد رأى هذا العمل الخطي. ثم سيتم تسويتها. إذا كان لا يريد التحدث ، اطلب منه هز رأسه. هز رأسه ممكن أيضا. نعم. نراكم في استوديو يو شين لاحقًا. يبدو أنه قد تم تسويتها. جمبري، شكرا لمساعدتك. بدون مساعدتك ،

لم أكن أعرف كيف أقوم بتسويتها. في الواقع ، لم أساعد كثيرًا. بحلول ذلك الوقت ستعتمد على تشين تشي يوان. ساعدني. رجاء. لماذا لم يأتي تشين تشى يوان بعد؟ قال إنه يحتاج إلى التفكير في الأمر. فكر في الأمر؟ هل من الضروري؟ الأمر ليس بهذه البساطة كما تعتقد. السيد تشين. إنه قادم. تشين. شوانشوان.

السيد تشين ، جئت أخيرا. السيد تشين. السيد تشين ، أنا آسف ليضايقك اليوم. السيد تشين ، نحن هنا للتأكيد سواء قمت بإصلاح قطعة من أعمال الخط أم لا. السيد تشين ، انا كنت حقا مظلوم اليوم. لأترك الدليل لنفسي ، أحتاج إلى تصوير العملية برمتها بالفيديو. هل تمانع في ذلك؟ مجرد فيديو.

على أي حال ، يحدث أن نكون قادرين على إثبات براءتنا. هل أصلحت هنا؟ لا. هذا مستحيل. السيد تشين ، أنت تقف على استوديو يو شين. آمل أن تتمكن من إخباري بالحقيقة. بالتاكيد. هل أنت متأكد أنك لم تراها؟ أخبره أنك لم تره. ساعدني من فضلك. مرة واحدة فقط. السيد تشين؟ رأيته. ماذا تقصد؟

قلت إنك لم تصلحه لكنك رأيت ذلك. أليس هذا واضحا؟ رآها لكن لم يصلحه. تفهم؟ ثم من أصلحها؟ أصلحته. هل أصلحته؟ نعم ، أصلحته. كيف يمكنك اصلاحه؟ من أنت؟ لا تقل ذلك. اهدأ، اهدأ. قل لي ماذا تريد. أنا أعترف بهذا الدليل. ماذا اريد؟ ما رأيك؟ اريد تعويض! التعويض ، أليس كذلك؟ مَفِيشْ مُشْكِلَةْ.

حسنًا ، دعنا نتحدث عن ذلك ببطء. لنجلس هناك. أعيديها بأمان. اذهب ، كيو يوان. تعود أولا. لنذهب. يتقن! يتقن! تشين تشي يوان. جيد جدًا. من الان فصاعدا، لا تدعوني سيد مرة أخرى. لا يجب أن أصلحه بدون إذن. لن أرتكب مثل هذا الخطأ مرة أخرى. لا حاجة. ارجع لحزم أمتعتك ثم غادر.

ألا يمكنك أن تكون متساهلا؟ لقد اعتذرت. لقد أصلحت للتو قطعة من أعمال الخط. إذا كنت تعتقد أنها أخطأت ، يمكنك معاقبتها. هل تعتقد ذلك أيضا؟ كنت مخطئا حقا. لا تدفعني بعيدًا ، حسنًا؟ لا يجب أن أصلحه بدون إذن. لا يجب أن أخفي هذا الأمر عنك. لا يجب علي … أنت تعترف بخطأك ،

لكنك لا تعرف حتى ما هو خطأك. في الإصلاح ، يجب أن نتعلم الصنعة وتنمي أخلاقنا. بالنظر إلى أخلاقك ، كيف يمكنني الاستمرار في تعليمك؟ هل تتذكر لماذا رفضك تشي وي؟ لكنها ليست خطأ تشيو يوان تمامًا. لقد خدعها لوه يوتشيان. نعم. نعم. أنا مجرد فتاة. أنا مختلف عنك.

يمكنك أن تكون غير مبال بي ، لكن لا يمكنني أن أكون غير مبال بـ يوتشيان. حتى لو كنت أعلم هو دائما متهور ويثير المتاعب بالنسبة لي ، لا يمكنني أن أكون غير مبال به ، لأنه ابن عمي ، وأنا أهتم به! بالتأكيد تستطيع ترفض مساعدتي ، لأنك مثالي وعقلانية. أنت خبير إصلاح ،

بينما يوتشيان وأنا فظيعة ، حثالة غذر وقذرة من يكذب دائما! هل يمكن ان تكون عاقلا؟ لا. أنا لا أعرف قواعدك. منذ الطفولة ، كنت بلا مأوى وعاجز ومتهور ، لكن أنا إنسان. اعرف المشاعر. حتى لو أخطأت ، أريد أيضًا حماية أولئك الذين أرغب في حمايتهم ، لكنك مختلف. أنت غير شخصي.

ليس لديك مشاعر أو لا أستحق مشاعرك. تشيو يوان. لوه يوتشيان هو حقا مثير للمشاكل. تشيو يوان تشيو يوان. لا يمكنك الذهاب. الا تفهم لا يمكنك العودة إذا غادرت الآن. شكرا ليو شوان. سأشتاق إلك. اسأل عمك هنا الآن. لقد تجاهلني. اخو الام، لا تكن عنيدا. إنه غير ضروري.

♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة♫ متى أحمل الفرشاة مرة أخرى ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين♫ ♫أعرف لماذا أحبك♫ آسف. سأرحل. سأدفع الراتب المدفوع مقدمًا ببطء. ♫من يستهجن عندما تتوقف موسيقى تشين♫ من يكتب بلا ندم ♫أسأل في ليلة مع القمر ♫ ♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة♫

متكئًا على السور ، أنتظر أن تهمس مرة أخرى يوان، هل حقا ترجع؟ كانت غلطتي. ماذا عن الذهاب لأخبر تشين تشى يوان بذلك كانت غلطتي وخدعتكم في هذا الأمر؟ أنت لم تخدعني لكني كذبت عليك بدلا من ذلك. لقد وعدت بإقناعه ، لكني كنت خائفة من أن يرفضني ، لذلك أصلحته بنفسي. نحن سوف،

لا مشكلة. حتى لو كنت مخطئا ، بالنظر إلى التدريب المهني الخاص بك ، لا ينبغي له يقودك بعيدا. لا ينبغي أن يفعل هذا كرجل. يوتشيان ، الآن وقد حدث الأمر ، علينا أن نتحمل العواقب ولا يمكن دائمًا طلب المساعدة من الآخرين. نعم. أنت على حق. نحن بحاجة لتعويض العمل.

هل يمكننا أن نسأل المالك عما إذا كان بإمكاننا ذلك دفع بالتقسيط أم لا؟ لا داعي للقلق بشأن التعويض. دفعها الجمبري من أجلي. طلبت المساعدة من زو هويرن؟ “يمكننا أيضًا إصلاح أعمال الخط واللوحات في المنزل باستخدام هذه الأدوات” من “من الإصلاح إلى الاقتران” سكين حافر الحصان هو الأداة الأكثر أهمية

لإصلاح أعمال الخط واللوحات التقليدية. حصل على اسمه لأنه كان على شكل حافر حصان. لا يمكنها فقط تسطيح طرفي لفة اليد ، ولكن تستخدم أيضًا للتشذيب والقطع والقطف والكشط. يمكن أيضًا استبداله بسكين فني لإصلاح أعمال الخط واللوحات في المنزل. الأداة الثانية هي فرشاة جوز الهند. وهي مصنوعة من ألياف جوز الهند العمودية

وشائع الاستخدام للفرشاة ، التعزيز ودعم تثبيت الورق والعمليات الأخرى. الثالث هو فرشاة واسعة. يتكون من صف من أقلام الفرشاة مصنوعة من الصوف الطويل. تستخدم الفرشاة العريضة في الغالب لتنظيف سائل الإصلاح بالفرشاة ويمكن استخدامه أيضًا كأداة تنظيف. آخر واحد هو الحاكم ، وهي مقياس القطع. إنها أكثر سمكا من المسطرة العادية.

يمكن أن تجعل القطع أكثر إتقانًا وكذلك تجنب إيذاء اليدين أثناء القطع. هذه كلها أدوات إصلاح شائعة الاستخدام. هل عرفتهم؟ ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫

♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫

♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫