“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 17|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 17] نحن سوف، هل تلك المرأة هل لديك علاقة غرامية مع تشين تشي يوان؟ أنت.

أستميحك عذرا ، أستميحك عذرا؟ أستطيع أن أتحمل أنك جرحتني من قبل. لكنك تؤلم اختي كثيرا هذه المرة! اهدأ، اهدأ. لوه يوتشيان. أختك فعلت ذلك بنفسها. ماذا يجب أن تفعل معي؟ الى جانب ذلك ، إنه مضحك. لقد تصرفت مثل العاهرة لكنهم يتظاهرون بالبراءة. لا تظهر أمامي مرة أخرى. أو سأضربك كل مرة أراك فيها.

ألم تقل أننا لا نستطيع ضربه؟ لا يسعني ذلك. لنذهب. زيوان. هل تريد رؤية تشيو يوان؟ لا استطيع الذهاب. لا أستطيع إعطاء الآخرين فرصة لمهاجمتها. نعم. لا يجب أن تذهب إلى استوديو يو شين بعد ذلك. قال السيد لي هناك القليل ضيوف جادون هذه الأيام. كل ذلك جاء من أجل القيل والقال. هم مزعجون.

سأذهب إلى استوديو يو شين. لماذا؟ إذا لم أذهب ، فقد يعتقد الناس أنني مختبئ. لا يمكن تجنب هذا. 38.2 درجة. لا تزال تعاني من الحمى. قادم. نودلز لو مع البيض. ستتخلصين من الحمى بعد إصابتك بها. تذوقه. انا لست جائع. أنا لا أعتقد ذلك. أنت لم تأكل منذ الظهر. وماذا عن هذا؟

اسمحوا لي أن أطعمك. هل أنت جاد؟ الآن بما أنه لا يزال بإمكانك الضحك ، فهذه ليست مشكلة كبيرة. كن جيد. بغض النظر عن مدى خطورتها ، يجب أن تكون لدينا القوة لتجاوزها. تناول المعكرونة وهي دافئة. يوتشيان. لقد حددت موعدًا مع وكالة العلاقات العامة تلك. يجب على أن أذهب. اعتني باليوان. لا تقلق.

إنها أختي. يجب أن تكون متعبًا أيضًا. العودة للراحة. تمام. يعتني. يوان، هذا الأمر سينتهي قريبا جدا. حتى فضائح النجوم الكبار سوف ينسى. ناهيك عن هذا الشيء. وبالتالي، لا تقلق. الجمهور سوف ينسى ذلك. ولكن إذا لم أوضح ذلك للجمهور ، دائما سوف تجلب الضرر إلى استوديو يو شين وسيدتي. وحتى مع ذلك،

لا يوجد شيء يمكننا القيام به الآن. لكنك على حق. يجب أن أكون قويا أولا قبل أن أجد طريقة للخروج. السيد زو. لقد تعاملت مع الكثير من أزمات العلاقات العامة للعلامة التجارية ، بما في ذلك بعض الأخبار السلبية عن النجوم. تعاملت إيلا أيضًا كثيرًا. لكن هذه المرة الأمر صعب حقًا. لأن صديقك

تماما لا أحد. ليس لديها أي دعم مالي ولا فريق العلاقات العامة ناضجة. حتى لو قالت شيئًا ، سيتم غمره في لحظة. إنها في وضع غير مؤات. لهذا السبب جئت اليك. أنت الأكثر شهرة وكالة العلاقات العامة الدولية. لا تقلق بشأن المال. سأدفع. السيد زو ، بالطبع نحن على استعداد لمساعدتك.

لكن هذا الشيء ليس بالبساطة التي تتخيلها. لا أحد يمكن أن تجذب انتباهًا كبيرًا. ولكن فقط إذا يجب أن تستمر في الشرح وتظل تشكو من أخطائها حتى تمس كل الناس وجميع مستخدمي الإنترنت. لكنها صديقتك. لذلك لا ننصحها بفعل هذا. لأنها قد تفعل ذلك الوقوع في شرك هذه المشاعر ولا تجد مخرجًا لعيش حياة جديدة.

جمبري. أين أنت؟ أنا مسترخي في الحديقة مع أخي. كذلك تمتع نفسك. لا تصاب بالبرد مرة أخرى. تمام. تشيو يوان. تشيو يوان. هل أنت بخير؟ طلبت منك المجيء إلى هنا لأنني أريدك أن تقدم لي معروفًا. لا مشكلة. ماذا علينا ان نفعل؟ أريد استخدام حساب استوديو يو شين للقيام بالبث المباشر مرة أخرى.

اريد ان اقول الحقيقة لجميع عشاق استوديو يو شين. تشيو يوان. لا أحد يهتم بالحقيقة. إنهم على استعداد لتصديق القيل والقال. سواء صدقوا ذلك أم لا ، سأحاول كل ما يمكنني التفكير فيه. كما قلت من قبل ، علي أن أفعل كل ما بوسعي. ثم لن أندم على ذلك. تشيو يوان. شوان شوان على حق.

لكن تشين لن توافق. قد لا تعرف لا يريدك لتتأذى مرة أخرى في هذا الأمر. أنا أعرف. هذا هو السبب في سألتك لتأتي إلى هنا. تشيو يوان. في الواقع ، هذا ليس أخي فقط. لا نريدك للمشاركة في هذا مرة أخرى. نعم. لكنني بالفعل متورط في ذلك. تحتاج أن تعطيني فرصة لإثبات براءتي.

الجو هادئ اليوم ، بدون عارض. لماذا يقوم استوديو يو شين بالبث المباشر؟ اسمي تشيو يوان. أنا منخرط في الحفلة الحدث الوهمي في أحدث برنامج توصية بالكنوز. شائعة على الإنترنت حول استبدال صاحب الكنز الخط والرسم بواحد مزيف ليست حقيقة. لقد سلمنا هذا الخط والرسم لطاقم الفيلم. لكن الغرض كان إصلاح الضرر ، ليس لسرقتها.

حتى لو كان لإصلاح الضرر ، السيد تشين تشي يوان من استوديو يوكسين لا يزال ملتزمًا بأخلاقيات المهنة ورفضنا على الفور. كنت أقدر نفسي وخرقوا القواعد لإصلاح تلك اللوحة دون إذن ، مما تسبب في خسائر لصاحب الكنز. أنا آسف. وبسبب هذه الأم ، لقد طردني سيدي. ليس لدي ما افعله

مع السيد تشين تشى يوان بعد الآن. أستميحك عذرا؟ ما أخبارك؟ السيد زو ، انظر. إلى جانب ذلك ، أما بالنسبة لشيء الرسم المزيف ، السيد تشين تشى يوان صادفتنا للتو في ذلك الوقت. انتهى. تم إهدار كل الجهود. لقد قمنا للتو بتحويل انتباه الجمهور. لكنها أصبحت موضوعًا ساخنًا مرة أخرى. في النهاية،

لم نبيع تلك اللوحة. سابقًا، لقد زعمت أنني منضبطة تشين تشيوان واقتحموا البث المباشر لـ استوديو يو شين. إنها حقا خطتي. كنت أرغب في إجبار السيد تشين تشي يوان ليأخذني كمتدرب. في هذا الصدد ، أود أن أعتذر رسميًا للسيد تشين تشي يوان و استوديو يو شين. أنا آسف للافتراء ، اشتباه

وحتى الهجوم الذي أحضرته لهم. أريد أيضًا أن أعتذر رسميًا كل مستخدمي الإنترنت. أنا آسف. تشيو يوان. تشيو يوان ، ما هو الخطأ؟ تشيو يوان. تشيو يوان ، ما خطبك؟ تشيو يوان. لماذا هو حار جدا؟ هل هي مصابة بالحمى؟ ما هو الخطأ معها؟ تشيو يوان يبدو أنه مصاب بالحمى. لما؟ دعنا نذهب إلى المستشفى.

إذهب! إذهب! إذهب. لن أذهب إلى المستشفى. هيا بنا هيا بنا. لن أذهب إلى المستشفى. لا. سوف آخذك للمنزل. اذهب للمنزل. سوف آخذك للمنزل. عجلوا. يعتني. انتبه. انتبه. إذهب! إذهب! إذهب. ارجع واستمتع براحة جيدة. خذ الدواء في الوقت المناسب. أين تشيو يوان؟ لقد أثبتت براءته. لكن ماذا عن نفسك؟ أنا بخير.

لا أحد يعرفني على أي حال. لكن… جمبري. انا نائم. أريد أن آخذ قيلولة. تمام. لقد تناولت دواءً لنزلات البرد والحمى. لا تقلق ، يمكنك الذهاب. لما؟ هل أنت خائف من أن أبقى هنا؟ أنا مريض. أنا بحاجة إلى الراحة. تمام. خذ الدواء عندما تستيقظ في الصباح. سأراك صباح الغد. تمام. يعتني. الوداع.

أتيت هنا أيضا؟ هل هي بخير؟ هل تهتم؟ لقد كانت تفكر فيك دائماً. ولكن ماذا عنك؟ لماذا تركتها تقف أمامك؟ هاه؟ حدثت أشياء كثيرة في هذين اليومين. لا تزال تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة. لكن أين أنت؟ اين كنت؟ هي محمومة؟ هل تهتم حقا؟ لديك طريقك. لدي طريقتي الخاصة. الآن سوف أراها.

ابتعد عن طريقي. ماذا لو أوقفتك؟ جمبري. دعه يصعد. يجب عليه أيضًا أن يشرح الأشياء ليوان. ♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة♫ متى أحمل الفرشاة مرة أخرى يتقن. ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين♫ لا تتكلم. لديها راحة جيدة. ♫أعرف لماذا أحبك♫ يتقن. أنا آسف. أنا آسف

♫إذا كان الحب لا ينفصل ♫ ♫دعها تطير لتُرسل الغثيان ♫ ♫أسألك بصمت إذا كان بإمكانك منادات اسمي♫ ♫في الجبل مع نصف القمر ♫ ♫لو استطعت منادات اسمي ♫ هل هذا حلم؟ تناول الدواء في الوقت المحدد. الانتظار لي. السيد تشين. لم تقل لن تقدم خدمة أداء الإصلاح؟ لماذا عدت هنا؟

لأنه بصرف النظر عن أداء الإصلاح ، لدي أشياء أخرى التي تحتاج منك أن تتعاون. لماذا علي التعاون معك؟ بجانب، لديك الكثير من الأخبار السلبية. ما هو جيد بالنسبة لي؟ سبب انت اقيموا هذا المعرض لزوجك هل هذا تريد أظهر شعورًا بالتفوق أمام أصدقائك. ولكن إذا كنت أقوم بالإصلاحات جانبًا ، انها نفس

العزف على البيانو في بهو الفندق. ستكون مجرد خلفية لا قيمة لها. لكن الأمر مختلف الآن. الآن أحمل موضوعي الخاص. وهذا الشيء معقد. الكل يريد أن يعرف الحقيقة. إذا كنت تستطيع ادعوني الى المشهد هذا يعني انت وزوجك هي أقرب إلى جوهر هذه الصناعة. هذا يكفي للتغلب عليه هؤلاء الغرباء الأغنياء. ما رأيك؟ سأدعو البعض

أصدقاء من صناعة الإعلام. هل تمانع؟ لا. إلتقط حامل الكنز ذاك غدًا. تأكد من الوصول في الوقت المحدد. تشين. ألا تحب الظهور في الأماكن العامة؟ سيحضر المعرض غدا كثير من الناس. هل أنت متأكد سوف تؤدي أمامهم؟ إنه مثل لعب الحيل. أنا فقط أقوم بالإصلاحات. إنه نفس الشيء أينما كنت.

هل يجب أن نبلغ تشيو يوان؟ عندما تنتهي ، ستعرف ذلك. دعها تأخذ راحة جيدة. لم أر هذا الرجل من قبل. إنه محترم جدا. ألن يغار زوجك؟ ما الذي تتحدث عنه؟ من هو؟ السيد تشين. نحن سوف، دعني أقدم. هنا. السيد تشين. هذا هو مصلح استوديو يو شين ، السيد تشين تشى يوان. كيف حالك؟

كيف حالك؟ ينظر. أليس هذا السيد هوو صاحب الكنز؟ السيد هوو. أنا آسف. كان لدي ازدحام مروري. عشر دقائق متأخر. لا بأس. ثم هل أحضرت هذا الخط والرسم معك؟ نعم. يمكنني فقط التجربة مهارة إصلاح السيد تشين اليوم. أنا أشعر بالإطراء. عظيم. ادخل من فضلك. شكرًا. ما هذا؟ يا رفاق فقط استمع للقيل والقال.

أنت لا تفهم هذه الصناعة. تشين تشي يوان من استوديو يوكسين لديه علاقة جيدة مع السيد هوو. من المستحيل أن يحل محل لوحة السيد هوو. لا تصدق هذه الشائعات. دعنا نذهب إلى هناك. ماذا تفعل؟ أذهب لدورة المياه. إنطلق. مرحبًا. كيف هي احوالك؟ إنه على وشك البدء. لديك توقف تشيو يوان. لا تدعها تأتي.

لا أعتقد أنه من الصواب أن تفعل هذا. يجب ألا تخفيه عن اليوان. أنا لا أفهم ما يفعله تشين. يجب أن يكون هناك سبب. فقط مرافقة تشيو يوان. حسنا. أخ. من تنادي؟ شيشي. قالت إنها ستأتي لرؤيتك. أنا جائع. هل أنت جائع قريبًا؟ حسنا. ثم سأطبخ. سوف تفعلها يتعافى قريبا. بخير. انتظر. يوان.

أنت تأكل تلك البيضة … أوه لا! مرحبًا. هل انتم اصدقاء الاعلام؟ الرجاء تسجيل الدخول. شكرًا لك. رجاء. هل قمنا بدعوة هذه الشركة الإعلامية؟ يجب أن نكون قد دعوه. وإلا فمن سيأتي إلى معرضنا الخاص؟ يمكنني البدء في الإصلاح. تمام. الجميع. اليوم زوجي وو سينهونغ عيد الميلاد الخمسين. أنا سعيد جدًا باغتنام هذه الفرصة

لجمع كل شيء أقاربنا وأصدقائنا هنا. عادة ما يعمل زوجي بجد. لماذا هو هنا؟ لقد دفع الكثير من أجل عائلتنا. أعلم أنه يحب التجميع. من هو؟ وبالتالي لقد خططت بشكل خاص هذا المعرض المقتفي الخاص به كهدية اليوم. هنا ، أريد أن أقول. عسل، أشكرك على إفسادك لي وحبك لي دائمًا.

اتمنى ان تعجبك هذه الهدية أنت تعرفني أفضل. اشكرك حبيبتى. حسنا شكرا لقدومك دعونا نرفع أكوابنا معًا. شكرًا لك. عيد مولد سعيد! الآن أعلن رسميا بدء المعرض. انتظر! أنا… جاو شو. لا تكن مندفعًا. يقال أن تشين تشى يوان من استوديو يو شين هنا أيضًا. ثم دعونا ندعو السيد تشين للحديث عن أهمية الإصلاح.

أنا سعيد لدعوتي هنا اليوم. عيد ميلاد سعيد للسيد وو أيضا. أما بالنسبة لأهمية الإصلاح ، بغض النظر عن مدى مهارتنا ، لا يمكننا التوقف عن اختفاء المقالات. ليس لدينا طريقة لجعلها خالدة. لكن يمكننا أن نعتز بالحاضر ، مثل الحب والعائلة. مع مرور الوقت، سيكونون أكثر أو أقل بالية.

ولكن طالما أن شخصين يعتزان ببعضهما البعض ، يمكنهم الذهاب بعيدًا معًا. لقد أحضرت هدية اليوم. فعلتها بنفسي. إنه لكما. شكرًا لك. أتمنى لك حياة أسرية سعيدة. شكرًا لك. السيد تشين. هل هذا خبر عن علاقتك مع المتدرب الخاص بك صحيح؟ ماذا تقول؟ السيد تشين. قل شيئا. ماذا تفعل؟ لماذا تسحبني؟ اهدأ. انها حقيقة.

السيد تشين ، هل تحبون بعضكم البعض أو كما قالت الشائعات ، تلك السيدة أغوتك؟ هل انتهيت منه؟ لا أعرف ما إذا كنا نحب بعضنا البعض أم لا. كل ما أعرفه هو أنني أحبها. ربي. السيد يحب تلميذه. هذا جامح للغاية. عن ماذا تتحدث؟ نعم. حتى لو كنت سيدها ،

لا يؤثر ذلك على حبي لـ تشيو يوان. تشين تشي يوان. آنسة ، من فضلك اخرجي. يفتقد. آنسة ، من فضلك اخرجي. لا يمكنك الدخول. ملكة جمال ، لا يمكنك الدخول. من فضلك اخرج. لا. إنه ليس سيدي. هل نسيت؟ أنت لا تريد أن تأخذني كمتدرب لك. لقد أزعجت وأجبرت عليك أن تأخذني كمتدرب.

هذا ليس صحيحا. إذا كنت لا أحبك ، كيف يمكنك أن تضايقني؟ ربي. الشائعات صحيحة. استوديو يو شين سخيف للغاية. نعم. كيف يمكن لـ تشين تشي يوان القيام بذلك؟ حتى أنه يفترض الهواء الوحيد. لا. لا تنخدع به. إنه يحاول مساعدتي فقط. لقد تم طرده من قبله. أنا لست متدربه الآن.

إذا لم تكن تلميذي ، لا شيء يمكنه إيقافي. أحبك. كيف يمكن أن يكون مثل هذا؟ يا لها من مفاجأة! يا لها من مفاجأة! أرجوك. اتركني وحدي. تشيو يوان. تشيو يوان. تشيو يوان ، أنا أحبك. ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة مع مرور الوقت ♫

♫هل تعرف كيف يوبخونك على الإنترنت؟♫ ♫الحب هنا معك ♫ أنا آسف. الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله من أجلك الآن هو الابتعاد عنك. لا تفعل هذا ابدا. يمكنني الانفصال عن كل شيء في هذا العالم ، لكن لا يمكنني العيش بدونك. ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫

♫لا بأس في ذكرى رحيل تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا معك ♫ ما هو الوضع؟ أعطه فرصة. ادفع للأمام. أعطه لقطة مقرّبة. حسنا حسنا. حسن. إجعله أفضل. أغنية، لماذا أنت هنا؟ ماذا تريد؟ لا تجعل المتاعب. توقف عن إطلاق النار.

ماذا تطلق؟ لوه يوتشيان. هل انت تافه؟ ألا ترى أنني هنا للمساعدة؟ لا ، تشين تشى يوان. اهدأ. هذا خارج عن السيطرة. أنا… انا لا استطيع ان افعل شيئا. اهدأ. لم أفعل أي شيء. لديك الكثير من الأصدقاء الذين يعملون من أجلهم وسائل الإعلام السائدة ووسائل الإعلام الذاتية ، أليس كذلك؟ دعهم يقابلونني.

كلما كان السؤال أكثر دقة ، كان ذلك أفضل. لماذا؟ فقط بعد أن يسألوني هل يمكنني الحصول على فرصة للشرح. أتعلم؟ أنا الرابط الأهم اليوم. إذن لماذا لم يخبرني تشين سابقًا؟ نعم. انظر إلى كلاكما. إذا كنت تشين تشيوان ، لن أخبركما. اذهب. نعم نعم نعم! هذه العدسة جيدة. اقترب. الحب الحقيقي لا يقهر.

أنا أحب هذا الزوج. الله مدين لي سيد. هذه المرأة ليست جميلة جدا. تبدو بخير. ما أخبارك؟ أليس كذلك؟ لا. ولكن لماذا يوجد حرفان “وو لي (غير معقول)”؟ إنه نوع من التصميم. ما الذي تخفيه؟ لا شيئ. سأحضر لك حساء حلو بالزنجبيل. “ناو (مشكلة)”؟ نعم. توقف عن ذلك. “وو لي (غير معقول)”؟ “ناو (مشكلة)”؟

“وو لي (غير معقول)”؟ “وو لي” يتزوج “ناو”؟ هذه بقايا من متجر الهدايا التذكارية. لا يمكنك ارتداء ملابسي. اذهب واشربه. تمام. ناو. محظوظ. انت رفيع. سآخذك للمنزل لاحقا. لماذا تأخذ قطتي بعيدا؟ أنا لا. إذا كنت تريد التمسك بـمحظوظ ، يمكنك العودة معنا. سأعود أيضا؟ بالتاكيد. ماذا يعني ذلك؟ محظوظ. محظوظ. محظوظ. تعال إلى أمي.

أو عندما أعود ، سآخذها معي. ألم تقل أن لديك الكثير من الأشياء لترتيب؟ كيف يمكنك أن تأخذه؟ دعني آخذه من أجلك أولاً. ثم يجب أن تعتني به جيدًا. لا تعطيه الكثير من العلب. دعها تشرب الكثير من الماء. إذا كنت لا تثق بي ، يمكنك العودة للعناية به في وقت سابق. تمام.

ثم سأنهي التعبئة والعودة في وقت سابق. أرك لاحقًا. وداعا لاكي. من الذي لا يمكنك تحمل التخلي عنه؟ يعتني. محظوظ، نحن ذاهبون إلى المنزل. هل أنت متأكد هذه هي المطبوعة الخشبية لأوبرا بكين الثلاثة عشر؟ نحن سوف. في البداية، لم أكن متأكدا. لأنني لم أفعل رأيت هذا من قبل. لذلك لم أفعل اظهرها لك.

الأمر مختلف الآن. رأيت الشيء المادي. انا متاكد. هذا هو الطباعة الخشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين. بشكل غير متوقع، أستطيع أن أرى هذه المجموعة من المطبوعات الخشبية في حياتي. أيمكنني طرح سؤال؟ هل هذه طبعة خشبية كنز خاص؟ بالتاكيد. سواء كان كنزًا يعتمد على المشاهدين. أوبرا بكين الصينية ، هل تعرفه

عندما عدت إلى الصين لأول مرة ، ذهبت لمشاهدته مرة واحدة. أعتقد أنه يبدو جيدا. وهذا رائع. لكنني لا أفهم ذلك حقًا. هذه المطبوعة الخشبية ينقش ثلاثة عشر الأكثر تمثيلا فناني أوبرا بكين في أواخر عهد أسرة تشينغ. منحوتة على أساس لوحة تحمل اسم “ثلاثة عشر نجمة من تونغزي وجوانجسو يسود” بواسطة شين رونغبو ،

رسام في أواخر عهد أسرة تشينغ. فهو يجمع بين الأدوار المختلفة لأوبرا بكين ، بما في ذلك لاوشينغ ، ووشنغ ، شياو شنغ ، تشينغيي وهودان ولاودان وتشو في لوحة. هذه اللوحة تم تقديمه من قبل ورشة نان تشي في العاصمة. بمجرد تقديم هذه اللوحة ، أصبحت ضربة كبيرة وانتشر على نطاق واسع.

الأشكال في هذه اللوحة نابضة بالحياة. الزي والمظهر من ثلاثة عشر شخصا في اللوحة تقديم معلومات مفصلة عن البحث والتطوير المستقبلي لأوبرا بكين. إذن هذه أحفورة حية. ما تعنيه هو الباندا. لكن يمكنك التفكير بهذه الطريقة. بالنسبة لهذه المطبوعة الخشبية ، بالإضافة إلى فنها والقيم التاريخية ، كما أن لديها ما تفعله مع سوتشينج.

تم نحت هذه المجموعة من الطباعة الخشبية بواسطة استوديو تشيو رونغ ، عائلة كهف مطبوعة على الخشب في سوتشينج. استوديو تشيو رونغ؟ يوان؟ وبالتالي، إذا كان الأمر كذلك حقًا الطباعة الخشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين ، هذا يعني الكثير. ما هو أكثر قيمة هو ذلك الجامع على استعداد للتبرع بهذه المطبوعة

إلى معهد الآثار لدينا مجانًا. أعني ذلك يا زو. هذا شيء عظيم. إنه رائع. عظيم. لكن لديه شرط. يأمل أن نتمكن من ذلك إصلاح هذه المطبوعة في أسرع وقت ممكن و العثور على سليل استوديو تشيو رونغ لإصلاحه معنا. الإصلاح ليس مشكلة. لكن ليس من السهل العثور عليها سليل استوديو تشيو رونغ. السيد تشي.

اتركه لي. سوف اكتشف ذلك سليل استوديو تشيو رونغ. ها هي قهوتك يا سيدي. شكرًا لك. أنت لم تطلب من فتاة الخروج لمثل هذا المكان الرومانسي ، ولكن سألتني هنا. أنت… اسف بشأن ذلك. لا تحزن. اليوان مهمل منذ الطفولة. إذا كنت فتاة، أود أن أهرب معك منذ فترة طويلة. كافٍ. توقف عن المزاح.

أنا مرتاح حقًا لرؤية ذلك تشيو يوان سعيد. لا. أنا لست هنا بسبب هذا. ثم هل هذا بسببي؟ هنا هو الشيء. أتذكر عندما كنت طفلاً ، رأيت الجدة تشيو تنحت مطبوعات خشبية للعام الجديد. هل عائلتك تفعل هذا لأجيال؟ نعم. هل يجب أن تكون قد سمعت عن استوديو تشيو رونغ؟ تشيو … نعم.

هم مدينون لك بالمال؟ لا. معهد الآثار لدينا يأخذ طباعة خشبية جديدة. يتطلب مهارات إصلاح معقدة نسبيًا. يجب أن يتم ذلك من قبل أشخاص محترفين. سوشينج ليس كبيرًا جدًا ، لذلك أعتقد أنك قد تعرف شيئًا عنها. نعم. أفهمك الآن. نحن أحفاد الجيل الثامن عشر من استوديو تشيو رونغ. لكننا نتقن القليل.

هل أنت متأكد من أنه هو؟ يجب أن يكون هو. لقد جاء للتو. ادخل. مدير تشى. لوه من الرائع أنك أتيت. لقد طلبنا منك هنا معرفة شيء ما. لوه ، دعني أسألك. هي المطبوعات الخشبية لاستوديو تشيو رونغ عائلتك؟ نعم ، إنها تنتمي إلى عائلتنا. هذا عظيم. سليل استوديو تشيو رونغ موجود في معهدنا.

نعم نعم. لا لا. حسنًا ، أعني ، استوديو تشيو رونغ لا ينتمي إلى عائلتنا ، لكني لست من نسل. هل فقدت براعة استوديو تشيو رونغ؟ مهارة عائلتنا هي نقل النساء وليس الرجال. السليل الحقيقي لعائلتنا هو ابن عمي تشيو يوان. هل أنت تشيو يوان؟ لست بحاجة للتحقق من هذه اللوحة على الإطلاق.

من لمحة الطلاء على هذا ، أستطيع أن أقول أنه منتج كيميائي حديث. لما؟ أنت تبدو مألوفة. أنت و تشيو يوان هل هذا الأخ والأخت من زيف تلك اللوحة للسيدة. لا. مدير تشى. أستطيع أن أشرح. اشرح ماذا؟ كيف يعمل في المعهد؟ انه سخيف. أنا أعارض بحزم تشيو يوان للمشاركة في أعمال الإصلاح.

حسنًا ، دعنا نتحدث عنها لاحقًا. لا. اهدأ أولاً. دعونا تحدث عنها لاحقًا. لوه ، لدينا شيء آخر لنفعله. اتبعني. دعنا نخرج أولا. تشي ، هل يمكنك تغير أعصابك قليلا؟ تعال. حسنا حسنا. اهدأ. دعنا نتحدث عنها لاحقا. هل ترى ذلك؟ قلت السيد تشي يمكن التعرف علي. إنه مثل هذا الرجل. لوه. هنا هو الشيء.

تلقينا نسخة خشبية قديمة من استوديو تشيو رونغ. نريد إصلاحه. أتساءل عما إذا كان ابن عمك يمكن إصلاحه معنا. طباعة خشبية قديمة لعائلتنا؟ نعم. يجب ألا يكون ذلك مشكلة. استطيع ان اقول لها هذا. لكن، السيد تشي … أظن إذا كان سليل استوديو تشيو رونغ على استعداد للمشاركة شخصيًا في هذا الإصلاح ،

سيكون شرفا عظيما لمعهدنا من حيث الدعاية والممارسة. نعم. أما بالنسبة للسيد تشي … لا تقلق. سوف أقنعه. تمام. طالما وافق السيد تشي ، أنا متأكد من أنه يمكنني إحضار أختي. روز ، وردة هو الأكثر حساسية. روز ، وردة … لماذا دخلت من الباب؟ لماذا لا أستطيع الدخول من الباب؟ لقد أخفتني. يوان، تهانينا.

لقد كنت محظوظًا مؤخرًا. أنت محظوظ أيضًا. أنت تصالح مع شيشي والعثور على وظيفة. عندما أعود إلى الفناء ، تذكر مساعدتي في التنظيف هنا. هل أنت ذاهب للعودة إلى الفناء؟ أجل ، ما الخطب؟ لا. لا يمكنك التحرك الآن. يدعوكم معهد الآثار لمساعدتهم إصلاح طبعة خشبية قديمة. لما؟ ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫

♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫

♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫