“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 18|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 18] واجبنا حماية جلالة الملك. إذا رحل يمكننا التراجع ، أليس كذلك؟ في الواقع. لماذا نبقى هنا؟ هذه مجرد معركة لا معنى لها. لا يمكننا المغادرة. إذا فعلنا سيهاجم تساي المثير للفتنة تيانكي فورا. بحلول ذلك الوقت ، شعب تيانكي سيقع في مرمى النيران. عائلاتك ستكون ضمنية! لذلك

نحن لا نقاتل من أجل جلالة الملك. نحن نقاتل من أجل أنفسنا. نحن نقاتل من أجل حياتنا! نحن نقاتل من أجل عائلاتنا! كلما طال أمدنا كلما زادت فرصتنا في البقاء على قيد الحياة! كنتم تعلمون أن تساي كان لا يمكن أن يستمر طويلاً. لا تقل لي أنك ستستسلم له؟ هل أنت تريد والديك وزوجتك وأطفالك

ليتم نفيهم من أبناء جيش المتمردين؟ الرسمية باي لدي تقرير لأقوم به. فنغ يين الرسمية ، يرجى المضي قدما. ليست هناك حاجة لإخفاء الأخبار. منذ ساعة تقريبا تلقيت رسالة مصحوبة بشعلة سحابة. في هذه اللحظة ، جلالة الملك هو على الأكثر 100 لي بعيدا عن جبل تشن شيا. 100 لي؟ جلالة الملك يعود! هذا عظيم!

هناك أمل! جلالة الملك يعود! سننتظر حتى الفجر! هل يمكنكم فعلها يا رفاق؟ نعم نستطيع! نعم نستطيع! أين الصبيان التي كانت تتابعني؟ هذا يكفي. الرسمية باي. الرسمية باي. ما اسمك؟ أنا هان شنغ. أنا يو شيانغ. تسليم خطاب إلى تساي كان لي. ادعوه لمقابلتي على قمة التل المقابل. استخدم اسم جلالة الملك لدعوته. سيأتي بالتأكيد.

ومع ذلك ، نحن في وضع غير مؤات هنا. أخشى أن (كاي كان) سينصب كمين مع رماة السهام. لا يهم. لقد تلقيت للتو علامة من السماء. اليوم سوف نفوز. ألم تعدكم يا رفاق أن تطيع أوامري؟ بعد تسليم الخطاب سوف أسند مهمة أخرى لك اثنين. بعد ذلك يمكنكم إخبار صاحب الجلالة يا رفاق

أنني بذلت قصارى جهدي. لماذا لا نطردك أولاً؟ لن أغادر. ♪إذا استدرت دون أن أنبس بكلمة♪ أخبرني هذا عندما كنا في تيانكي. في ذلك الوقت ، عندما كان في جبل مينغ تشونغ استخدم نفسه كطعم دمرت قوات التحالف كاو وتانغ وترقى في الرتب. كنت أعرف هذا منذ اللحظة التي احتفظ بها هنا.

يريدني أن أفعل نفس الشيء. ومع ذلك ، فهو ليس سبب بقائي هنا. أنا باق هنا لأنني لا أحب الاعتراف بالهزيمة. استمع بعناية لتعليماتي. قم بإعدامهم دون أن تفشل. نعم ، مسؤول باي. ♪تمامًا مثل الكهرمان الضائع ، في انتظار استلامه ♪ ♪ضوء قمر بارد ووحيد ♪ ♪الذي يتبدد مع نسيم الليل♪ أبعدهم!

♪أنا على استعداد للكذب بين ذراعيك ♪ ♪لذا ، كنت أحدق ♪ جلالة الملك إذا استنفدت قوتك السماوية مرة أخرى لن يكون جسمك قادرًا على تحمله. جلالة الملك! جلالة الملك! جلالة الملك! ابتعد عن الطريق! لا يزال باي لو على الجبل! لا أستطيع تركها وحيدة! سوف أصل إليها

حتى لو كان ذلك يعني أنني يجب أن أبذل كل قوتي. جلالة الملك. جلالة الملك … هذا الشخص لم يظهر نفسه على الإطلاق. لكنه الآن يدعوك لمقابلته. أنا خائف هناك ما هو أكثر مما تراه العين. لا يهم. إذا لم يفعل تظهر اليوم هذا يعني أنه خائف مني. حتى لو ظهر اتجاه التضاريس والرياح

هي لمصلحتي. سأقوم بشن هجوم شامل. سأفعل حتما اقتله. لا أشعر برغبة في التحدث إلى تلك المرأة. اذهب أنت. نعم يا صاحب الجلالة. أنتم يا رفاق دعوت سيدي إلى اجتماع. لماذا انت هنا بدلا من ذلك؟ هذا أمر من جلالة الملك. استسلم على الفور. ان لم ستترك جثثكم بالنجوم والآلهة.

لذا ، يو شيومينغ خائف جدا من رؤيتي؟ كيف تجرؤ على نطق اسم جلالة الملك. سوف تعاقب من قبل السماء. ماذا يحدث هنا؟ ما هذا الدخان؟ هذا صحيح. إطلاق النار! عام! هناك سحابة غبار كثيفة في الخلف! لا نعرف ما الذي يحدث! هل يمكن أن يكون ذلك الشخص أحضر جيشه إلى هنا؟ دعونا نتراجع! تراجع!

مسؤول باي ، هل أنت بخير؟ أنا بخير ، دعنا نتراجع. لنذهب. تراجع. لقد تراجع جيش الثوار على سفح الجبل. ما هي التعويذة التي ألقيتها الآن؟ كان ذلك مدهشا. هل نسيت من أنا؟ أنت مدير مكتب التنجيم. هل توقعت ذلك؟ الليلة الماضية ، كنت أراقب النجوم وجريان الريح. اكتشفت أن يكون هناك

عاصفة بعد ظهر هذا اليوم. لذلك دعوت تساي كان لمقابلتي هناك. أرى. توقعك دقيق بالفعل. كان تمثيلك مقنعًا أيضًا. ينظر. حتى أنت وقعت من أجله. كنت افكر أن جيش المتمردين سوف يسقط من أجلها أيضًا. مسؤول باي ، أنت جريء وذكي. أنا متأكد من صاحب الجلالة سوف يفضلونك أكثر بعد هذه المعركة.

أتساءل كيف حالهم الآن. كم من الوقت سيستغرق وصولهم؟ لا أعلم. جلالة الملك قال لي للتو ليأخذك بعيدًا بأي ثمن. لن أذهب إلى أي مكان. سأنتظره هنا. طاردنا تساي كان حتى سفح الجبل. لقد كسبنا نصف يوم. هو قال سيفعل جلب التعزيزات في ثلاثة أيام. لكن الرسمية باي … الإمبراطور الذي عرفته لن يخسر أبدًا.

أعتقد أنه لن يخسر هذه المرة أيضًا. قل لإخواننا أن يعدوا أنفسهم. هذه حربنا الأخيرة. هذا الوقت ليس لدينا خيار سوى خوض النضال. قف! رتقها! لقد وقعنا في خدعة الواسع الصغير! لا يجب أن نتراجع! لقد فقدنا كل الأراضي التي حصلنا عليها في اليومين الماضيين. أعد التجميع والعودة! الآن؟ إنهم يستخدمون بالفعل

حيل رخيصة مثل هذه. من الواضح أن يو شيومينغ نفذت القوات. إذا لم نحاربهم الآن ، سنفقد أفضل فرصة لدينا. حسنا! أيها الإخوة ، دعنا نعود! هجوم! هجوم! إطلاق النار! تهمة. شحن. يحاسب! انه انت؟ أين هذا الطفل؟ يمكنني التعامل معك وحده. أنت بائس! هجوم! بائس لا طائل منه. تعال. استيقظ! مرة أخرى. استيقظ!

جلالة الملك لقد بذلت قصارى جهدي بالفعل. إذا تمكن من الوصول إلى هنا سأقتل نفسي بهذا الخنجر. إذا كان قادرًا على قتلك سيكون قادرًا على قتلي بسهولة هل انا على حق؟ فقط اقتلني. أنت لا تستحق ليموت بسيفي. باي لو. لقد عدت. هذا عظيم. سأفي دائما بوعدي لك.

– تحياتي جلالة الملك. – تحياتي جلالة الملك. دعني افعلها. يمكنكم المغادرة. -نعم يا صاحب الجلالة. -نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. لقد عانيت هذه المرة. كيف يجرؤ تساي افعل هذا لك. سوف أعدمه غدا وانتقم لك. كنت أنت من أصابني. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا تذرف دموع الفرح عندما رايتني أنا…

ذرفت الدموع لأنني كنت غاضبًا جدًا. لقد أخبرتني أن أمسك الحصن من أجلك. لكنك لم تكن حتى صادقة معي. كيف لم اكن صادق معك؟ قلت لك ثلاثة أيام ، صحيح؟ علمت أنك قلت ثلاثة أيام. لكنك تركت فقط 2000 جندي خلفك. لديك الكثير من الحيل في سواعدك.

ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا عمل العرافة واستدعاء المطر والرياح. أنت وحدك يمكنك أن تصعد ضد 10000 جندي. استمر في الإطراء لي ، أليس كذلك؟ ينظر. لم أترك فنغ يين ورائي ليتمكن من مساعدتك على الهروب؟ لكن ربما احتفظت به هنا لاختبار لي. بجانب لم يخسر إمبراطور تشاو في حرب من قبل.

فكيف لي أن أفسد إرثك؟ لديك نقطة. لكن أدائك قد تجاوز توقعاتي بكثير. إذا كنت قد ولدت قبل 15 سنة كنت سأجعلك الجنرال الأول. فقط تتمنى. إذا كنت قد ولدت قبل 15 سنة سأكون بالتأكيد خصمك. كافٍ. توقف عن التصرف بحزم. أنت مصاب بجروح خطيرة. يجب أن ترتاح الآن.

لم أنم جيدًا في الأيام القليلة الماضية. ارتح جيدا. سأكون هنا. جلالة الملك. ما الأمر؟ جلالة الملك استسلم جيش ثوار تساي كان. نحن ننتظر تعليماتك. اتركهم لـ شيه يوان. أخبره أن يبلغني بمجرد انتهائه. نعم يا صاحب الجلالة. الجنرال شيه ، لماذا تريد رؤيتي؟ مسؤول باي ، لن أبحث عنك أبدًا

إذا كان هناك أي طريقة أخرى. من فضلك قل عقلك. في الواقع ، جلالة الملك يعاملك بشكل مختلف. يفعل؟ أبقاني في الجبل. فكيف يعاملني بشكل مختلف من أي شخص آخر؟ هذا ليس هو. جلالته هو في الواقع قلق للغاية بشأن سلامتك. لقد كنت أخدم جلالة الملك منذ أكثر من عقد.

لقد مررنا بالعديد من المواقف الحرجة. لكني لم أر جلالة الملك مذعورًا من قبل. متى حدث ذلك؟ أمرني جلالة الملك بتغيير طريقي وجمع التعزيزات من وانتشو. على الرغم من أنني بذلت قصارى جهدي لتغطية آثارنا. لسبب ما ، تساي كان لا تزال مغلقة من عدة مسارات إلى جبل تشن شيا. (تم حظر طريقنا بواسطة الصخور).

(أمرت رجالي بإزالتها). (لحسن الحظ ، وصل جلالة الملك في الوقت المناسب). لماذا تخبرني بكل هذا؟ هل تريدني أن أقنعه؟ أعدك. سأجربها. جلالة الملك هذه هي قائمة الأصول المصادرة وجدنا في مقر إقامة تساي كان. هل ترغب في إلقاء نظرة؟ هذا غير ضروري. أعطها لباي لو. كافئها بأي شيء تريده. نعم يا صاحب الجلالة. انتظر. أعطها خوذة تساي كان. مفهوم. الرسمية باي. ادخل. القائد لينغ. الرسمية باي.

بأمر جلالة الملك أنا هنا لتقديم قائمة الأصول من مقر إقامة تساي كان وخوذته لك. قال جلالة الملك يمكنك اختيار ما تريد. يمكنك تركها هنا. شكرًا لك. مسؤول باي ، أهلاً وسهلاً بك. سوف آخذ إجازتي. انتظر. هل جلالته لا يزال في غرفته؟ هذا صحيح. مسؤول باي ، هل تخطط لرؤية جلالة الملك؟

منذ أن كافأني جلالة الملك بطبيعة الحال ، أحتاج أن أشكر نعمته. لديك نقطة. جلالة الملك. هل تحب المكافآت أعطيتك؟ أفعل. لكن أتمنى أن أتاجر بهم لصالح. هل أخبرك شيه يوان أن تقنعني لتجنيب أقارب الفتنة تساي؟ لم يكن الجنرال شيه. أنا فقط لا أتحمل رؤيتهم يموتون. جلالة الملك ، أفترض أنك تعرف هذا أيضًا.

داخل جيش المتمردين البعض منهم تم إجبارهم من قبل تساي كان. لم يقاتلوا بكل ما لديهم عندما أحاطوا بجبل زنكسيا. هكذا كنت قادرا على الدفاع عن القاعدة لمدة ثلاثة أيام. لم أتوقعك أبدا لمعرفة ذلك. جلالة الملك ، من فضلك وفر لهم. بخير. منذ أن قمت بالحماية القاعة الإلهية بنجاح سأقدم استثناء وأوفر لهم.

شكرا لك جلالة الملك. المحمية العامة سيدي الصغير ليس في تيانكي الآن. هذه حالة طارئة. يرجى تسليم هذه الرسالة إلى سموه ويطلب منه العودة على عجل. لدينا شيء مهم للمناقشة. سأقوم بتسليمها له شخصيا. لكن فيما يتعلق بمكان وجود السيد الشاب ومتى سيعود هذا ليس ما يمكن أن يقرره الخدم أمثالنا.

المحمية العامة ، يرجى التحلي بالصبر. انا متاكد سموه يهتم به أيضا الحادث في نانجينغ. إذا قمت بسحب هذا للخارج لن يكون مفيدًا لكلينا. نعم ، المحمية العامة. أفهم. قال مرؤوس يو لينكونغ إنه ليس في تيانكي. من الواضح أنه في المبنى. هو فقط لا يريد أن يراك ومناقشة الزواج معك.

إذا كان الأمر كذلك ، فماذا في رأيك يجب أن نفعله بعد ذلك؟ أبي ، لا تأكل. حتى لو لم نستطع أن نتشكل تحالف زواج مع يو لينكونغ ، لا يزال لدي حلول أخرى. لكن علينا التخلص من باي لو مهما حدث. يجب ألا يتزوج الإمبراطور المجنح إنسانًا أبدًا. خلال الجولة

سأطلب من رجالي التخلص منها. سوف آخذ إجازتي. ملكة جمال يوان. فعلت شيئا يحدث الآن؟ لقد كان ضيفًا غير معقول. آنسة ، لديك موهبة موسيقية استثنائية. ومع ذلك ، عليك أن تقوم بأداء الأشخاص المبتذلين. هذا العالم غير عادل حقا. شخص مثلي يتجول إلى ما لا نهاية. الريح تقودني كما يتدفق.

ليس لدي أي خيار آخر. ملكة جمال ، إذا كنت على استعداد يمكنك وضع بعض الجذور في تيانكي. على الرغم من أن جناح جيانيو مكان رائع إنه ليس مكانًا جيدًا لتستقر فيه. البقاء مع الحبيب سوف تعطيك شخص تعتمد عليه. من السهل عليك أن تقول. في هذا العالم علاقاتنا خارجة عن سيطرتنا.

علينا أن نطيع رغبات والدينا. حتى لو كان لدينا شخص نحبه أخشى أننا لا نستطيع أبدًا أن نكون معًا معهم. يوان أحبك يجب عليك مغادرة جناح جيانيو وتزوجني. أنا آسف. لقد كان مفاجئًا مني القيام بذلك. لا بأس حتى لو قلت لا. أعتقد أنني يجب أن آخذ إجازتي. سيد! سيد هل يمكنك تشغيل أغنية

بالنسبة لي الليلة؟ بالتأكيد. جلالة الملك ، أنت تطأ قدمي. سنصل قريبا جبل مينغ تشونغ الشهير. في ذلك الوقت ، قاتلت معهم مرتين للسيطرة على هذه الأرض. كانت الجثث في كل مكان. صُدمت صرخات الأحياء الحياة البرية صامتة. هل تعني الحادثة المسجلة في الكتب؟ الجميع ، انزل عن الحصان والعربة. عبور الجسر سيرا على الأقدام.

الجسر ضيق جدا. الجميع ، انزل عن الحصان والعربة. عبور الجسر سيرا على الأقدام. جلالة الملك سنصل إلى جبل مينغ تشونغ قريبًا. الجسر الأمامي ضيق للغاية. القافلة لا تستطيع عبورها. علينا النزول من عربتنا وخيولنا والمضي قدما سيرا على الاقدام. فهمتك. قم بإخطار الباقي. نعم يا صاحب الجلالة. [جبل مينزهونغ] يا له من ضباب كثيف.

في الواقع. ماذا يحدث هنا؟ ما مع الضباب الكثيف؟ نعم. اذهب والتحقق من ذلك. اذهب والتحقق من ذلك. -نعم القائد. -نعم القائد. القائد (لينغ) هذا الجزء آمن جلالة الملك. اذهب إلى الجحيم! ما الأمر؟ جلالة الملك! انزلها! نعم القائد! اين نحن؟ ما الأمر؟ كسرت ساقي. كف عن التظاهر. أنت لا تتأذى ، أليس كذلك؟ أليس لديك تعاطف معي؟ ليس الأمر أنني لا أتأذى.

إنه فقط أنني أتعافى بشكل أسرع من الآخرين. هل تأذيت حقا؟ في هذة اللحظة لماذا قفزت للأسفل لتنقذني؟ سؤال جيد. إذا كنت بهذه الذكاء لماذا تركت قاتل دفعك من الجسر؟ لم أكن أعلم أنها ستدفعني. قل هل يمكن أن تكون متواطئة مع تساي كان؟ ألا تستطيع أن تقف مع شخص آخر؟

أنا لا أهتم بمن تقف مع. علينا استدعاء القائد لينغ لاصطحابنا. القائد لينغ! التوقف عن الصراخ. سوف تجذب القتلة هنا بدلا من الحرس المجنح. ماذا يجب ان نفعل بعد ذلك؟ مساعدة لي. اذا ماذا نفعل الان؟ علينا تحديد مسار. كيف يفترض بنا أن نفعل ذلك؟ نحن في البرية. ابطئ. لماذا أشعر

شيء ما معطلة عن هذا المكان؟ لماذا لا أشعر أي قوى سماوية هنا؟ هذا المكان جميل بالنسبة لي. مهلا ، لا تخبرني أن هؤلاء القتلة كانوا من بعدك. أنت تلقي اللوم علي بالفعل؟ أنت تحرق الجسور قبل عبورهم ، هل تعلم؟ إذا كانوا حقا بعدي كان من الممكن أن يقتلوني بطعنة واحدة.

لا يحتاجون إلى المرور بكل المشاكل. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا دفعوك بعيدًا عن الجسر بدلا مني؟ ما لم كان يتوقع مني أن أنقذك بعد أن دفعتك عن الجسر. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن يعرفني هذا الشخص جيدًا. هو يعرفك جيدا ايضا إذا كان هناك شخص قادر بجانبي

كان يمكن أن يتصرف منذ فترة طويلة. لم يكن بحاجة إلى الانتظار حتى الآن. ومع ذلك ، لا داعي للخوف. ما دمت هنا الخصم لا يهم. سوف تنجو بالتأكيد. إذا كان هناك أي خطر عليك فقط أن تنساني. فقط اهرب بينما تستطيع مستحيل. ماذا لو قبضوا عليك وتحولك إلى عدوتي؟ ألست أنا عدوك الآن؟

كيف تجرؤ. كنت تحدق فيه لبعض الوقت. ماذا اكتشفت؟ هذه المجموعة السحرية يختلف عن مجموعة السحر المهجورة رأيت من قبل. قوته السماوية الأساسية لا تزال سليمة. لهذا السبب لا يزال يعمل. لا يزال لدي رباعي العجيب مسحوق تنقية. يجب أن نجربها. انها تعمل. سوف أقوم بالتأشير على طول. أين أنا؟ هذا صوت روي. روي! روي ، أين أنت؟ روي! روي! روي … روي! أنت لست روي. أنالست. لكنني اعتمدت هذا النموذج حتى لا تخافوا. مرحبًا بكم في ستون فاولت. هل أنت سيد الحقيقة؟ لدينا أسماء كثيرة. البعض يسمينا بالباحثين عن النجوم. والبعض يطلق علينا اسم سحابة أباطرة. سيد الحقيقة الذي كنت تشير إليه

هذا أيضًا أحد أسمائنا. لذا ، أنتم يا رفاق الذين منحتم يو شيومينغ القوة الإلهية ، أليس كذلك؟ قبل 500 عام قررنا السماح للعشائر الخمس تولي هذه الأرض. كان من المفترض أن نبقى بعيدين عن كل الشؤون المتعلقة بهذه الأرض وتكون مسؤولة فقط عن المراقبة وتسجيل التغييرات. ومع ذلك ، بعد مغادرتنا مباشرة

شنت العشائر الخمس حربًا ضد بعضها البعض. شارك البشر في معظم الحروب. استمرت الفوضى لأكثر من 300 عام. وحتى مع ذلك معظمنا اختاروا البقاء بعيدًا عن شؤونهم. لأنني أردت لإنهاء الحرب في وقت سابق سلمت مرآة الشباب لشخص قادر بما يكفي لإنهاء الفوضى. لأن هذا كان اختيارك لماذا كنت تبحث عني بعد ذلك؟ ألست فضولي؟

دخل كلاكما في المصفوفة السحرية سويًا. لماذا انت الوحيد هنا؟ هذا لأنك منعته من المجيء. هذا صحيح. لقد فقد نعمة سيد الحق. لا يمكنه أبدًا أن تطأ قدمه الخزنة الحجرية مرة أخرى. القوة الممنوحة لـ يو شيومينغ من المرآة الإلهية لم يكن أبدًا في المقام الأول. الآن بعد أن قوة المرآة الإلهية يتبدد

سوف يموت يو شيومينغ إذا تلقى ضربة قاتلة. لكن إذا مات العالم بأسره سينغمس في الفوضى مرة أخرى. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك أن تعطيه مباركتك مرة أخرى. لا يُفترض أن يتدخل خبراء سيد الحقيقة في شؤون العالم. لقد عوقبت بسبب خطأي. سأبقى في ستون فاولت إلى الأبد للتكفير عن خطاياي.

لقد ارتكبت بالفعل خطأ فادحا. سيدي لن يسمح لي أبدا لتكرار خطأي. ومع ذلك ، شخص مناسب سوف يساعد يو شيومينغ. أظن أنت ذلك الشخص. أنا؟ منذ سنوات عديدة عندما منحت المرآة الإلهية على يو شيومينغ ، أدركت دوران مسارات النجوم تغيرت بشكل غير طبيعي. نجم حياتك متصل بالفعل به. سيصبح تأثيرك عليه أكبر وأكبر.

كلا من نجوم حياتك سوف تقترب أكثر فأكثر. لا يهمني نجم الحياة. أود فقط معرفة مكان روي. هل تعرف أين… لن ترغب في معرفة ذلك. إذا كنت تصر على السؤال يمكنك فقط العودة إلى الماضي ساقي! ماذا حدث لك؟ ماذا رأيت وأنت بالداخل؟ رأيت روي. تشيهاي روي؟ لا أعلم.

لقد رأيت للتو روي في ثوب أحمر. واصلت الجري. ظللت أطاردها. أنها كانت تغني أغنيتها المفضلة أثناء الجري. ماذا حدث بعد ذلك؟ بعد ذلك خرجت. لو ذلك هل استلمت شيئا ماذا تقصد؟ كان مجرد كوخ من القش. لم أر أي شيء آخر. هل يمكن أن تكون قد تلقيت شيئًا من قبل؟ لنذهب. جلالة الملك!

جلالة الملك! جلالة الملك! إنه صاحب الجلالة! هل اعتقلت القاتل؟ اعتقلنا القاتل على الجسر. كانت خادمة. خدمت محظية تيان قبل أن تكون نقل إلى قصر جوانجيانغ. محظية تيان؟ هل تنتمي إلى العشيرة المجنحة؟ نعم. عشيرة مجنحة؟ جلالة الملك. [مدينة قوييانغ ، قوييانغ ، تشونغتشو] إذا كنت ترغب في بناء هذه القناة ، نحتاج 10000 عامل.

سوف يستغرق الأمر خمس سنوات لإكماله. تحياتي جلالة الملك. سوف آخذ إجازتي. ينظر. قناة تشاو سوف تمر بهذه المنطقة في المستقبل. سيتم ربط القناة إلى نينغبو في الشمال و وانتشو و يو تشو في الجنوب. ما هو عدد القوى العاملة التي تحتاجها لإكمال هذا؟ لقد أجرى تساي تشن الحسابات من أجلي. سوف يستغرق 10000 عامل

وخمس سنوات لإكمالها. بعد اكتماله سيكون هناك مجرى مائي الذي يربط تيانكي بهذين المكانين. منذ ذلك الحين فصاعدا الجيوش والتجار يمكن أن يوفر ما يصل إلى عدة أشهر من السفر باستخدام هذه القناة. هذا هو السبب أريد بناء هذه القناة. أنا أستعد للأعمار القادمة. جلالة الملك

الجاني الذي حاول قتل المخرج باي هو عضو في عشيرة مجنحة. من؟ العشيرة المجنحة؟ ألم أخبرك من قبل؟ لا تبلغني إذا لم يكن هناك طارئ. كيف هذه حالة طارئة؟ كان إهمالي. أنا… سوف آخذ إجازتي. لينغ يون! ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪

♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪

♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪

♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪