“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 19|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 19] صاحب السمو سيكون هناك اكتمال القمر الليلة. حالتك قد تعمل مرة أخرى. هذا مصنوع من وصفة شاي الأعشاب قدمها المدير باي. اشربه لتهدئة عقلك. رفض. نعم سموكم. بدأت أخاف البدر عندما كنت في الثامنة من عمري. انظر بعيدا ومن بعد. أنت لا تفهم. ولدت

مع القدرة على الإحساس بقوة القمر. انها نعمة و لعنة. لا أستطيع الهروب بسهولة من فتك القمر. بغض النظر عن التاريخ الماضي أنت توأم روح جلالة الملك. أنا متأكد من أنه يستطيع حمايتك. اعتقدت ذات مرة ان استطعت احتفظ بصحبة جلالة الملك إذا كنت في القصر. يوم آخر معه يوم آخر يستحق العيش. لكن الآن

أنا في راحة القصر بينما هو بعيد جدا. إنه في خطر ولكن لا أستطيع أن أفعل أي شيء. صاحب السمو ، إذا قمت بتقديم الطلب أنا متأكد من أن جلالة الملك سيسمح لك بالانضمام إليه. على أي حال، هل من أخبار من جلالة الملك؟ أين هو الآن؟

لقد تعرض للخطر وألغيت الرحلة إلى وانتشو و يو تشو. هو الآن في قوييانغ. من المفترض أن يعود إلى تيانكي قريبًا. صاحب السمو. صاحب السمو. عودة تشو يي. عودة تشو يي. تشو يي عاد؟ تعال بالفعل. تشو يي. الأميرة ليان. كيف تجري الامور؟ لا تقلق. ان اخذلك ابدا هل انا

توقف عن كونك مغرور ، أخبرنا بكل شيء. كم من الطعام حصلت عليه؟ يكفي الشتاء. لن نتضور جوعا! الصيحة! رائع. شكرا لعملك الجاد ، تشو يي. دعونا نفرغ الطعام. بالتأكيد. كل الرجال ، تعالوا احملوا الطعام معي. لنذهب. لنحمل الطعام. أخبار مدهشة. اذهب الآن. ليان. تشو يي عاد؟ عاد بالطعام.

يمكننا البقاء على قيد الحياة هذا الشتاء. تشنغ يوان تاو ، ساعدهم. نعم سيدي. اتى. ليان. لقد أمطرت كثيرا في الآونة الأخيرة والمسار الذي يربط تشونغتشو انهار. أنت تنفد من الطعام أيضًا. هل سيكون لديك ما يكفي؟ احملها بشكل صحيح. نأمل نعم. لا تقلق. لقد ساعدنا جيش يو تشو. سنقوم شارك طعامنا معك هذه المرة.

صاحب السمو تعال وقطف اللآلئ. تمام. المزيد من الرجال من فضلك. آت. نحتاج المزيد من الرجال. تعال. أعتقد أن هذا واحد جيد. اتى. تشينغهينغ. تناول بعض الحساء لتدفئتك. هل هو لذيذ؟ أنه. تشينغهينغ. دعنا نتزوج. بهذه الطريقة ، سيكون لدينا سبب لرؤية جلالة الملك في تيانكي. سوف يعطينا المهر ومهر العروس.

سيكون لدينا ما يكفي من المال لتستمر حتى حصاد الخريف في العام المقبل. لكن… انا اتفهم قلقك. لكنك قلت نفسك التي تتاجر مع عشيرة هوو لو للطعام يمكن أن يكون فقط راحة مؤقتة. قد لا يكون لدينا أي شيء للتداول معهم الربيع القادم. تشينغهينغ. عشيرتك تعرف أن صاحب الجلالة لقد فوض زواجك.

كما ترى كيف جيدا مواطنو يي باي على الانسجام مع جيش يو تشو. لن يعارضوا هذا. بجانب أنت تفعل هذا من أجلهم. لا أريد الزواج من أحدهم. نيابة عن شيوخ عشيرتي ، قال لي عمي بالفعل للزواج منك لتوحيد شعب يي باي وجيش يو تشو. إذا كانت لعشيرتي كنت أود أن… ثم…؟

يمكنني التخلي عن حياتي لعشيرتي لكني لا أريد أن أتزوجك و لهذا. أخبرني. هل انت على استعداد للزواج مني؟ حتى لو أموت لعشيرتي في أي لحظة؟ انا. بالطبع أنا. كنت أعلم أنك لن ترفض. لا أريد أن أسمع لا أيضًا. قال جلالة الملك أنه لن يكون هناك اجتماع اليوم.

يجب التعامل مع ستيوارد العظيم فان كل الأمور في مكانه. ماذا… كم يوما مرت؟ جلالة الملك لم يحضر أي اجتماع للمحكمة منذ عودته. جلالة الملك يعمل يدا بيد مع المعجبين الرسميين. أنا متأكد من أن ستيوارد العظيم لقد حمل جلالته الكثير من العبء. سمعت أن جلالة الملك اصطدم بقتلة بينما كان في جبل مينغ تشونغ.

دفع ذلك القاتل المخرج باي في هاوية لا قعر لها لكن جلالة الملك أنقذها. هاوية لا قعر لها ، تسمع؟ لكن جلالة الملك خرج سالما. يجب أن تكون السماء قد باركته. في الواقع. في الواقع. دوانمو الرسمية. نعم ، ستيوارد العظيم؟ كان المدير باي غائبًا أيضًا. هل كلفها جلالة الملك بمهمة خاصة؟

ليس لدي فكره. منذ عودتها من الجولة لم توقع على الحضور. لكن المخرج باي حصل على فضل جلالة الملك لذلك ليس من المستغرب أنها حصلت على أمر خاص. طبعي؟ تاباي هو نوع من الطيور. بمجرد تدريبه ، سوف يغري لأهلها لسيدها. لذلك ، الجواسيس السريين في العشائر الأخرى دربه المجنحون تسمى تابي.

لم أكن أعلم بهذه القصة. مهمتك هو جذب ما تبقى من العشيرة المجنحة خصوصا يو لينكونغ. على الرغم من أنك مجنح أنت مع ذلك مواطن تشاو. سلام نينغتشو يعتمد عليك. لاحظ كما ينبغي ، جلالة الملك. شكرا لمساعدتك يا جو. لقد مر وقت طويل. هل اشتقت لي؟ كيف تبدو الان؟ أرِنِي. عجلوا.

باي لو ، توقف عن ضربي. مزعج كما هو الحال دائما. آمل ألا يسبب لك الكثير من المتاعب. كل شيء على ما يرام. تحدثت مع يون ون كثيرًا. بمجرد حصوله على نموذج أود أن أزوره. ماذا فعلت نتحدث عنه؟ هذا ليس من شأنك. إنه فقط لـ الرسمية قو هنا. على سبيل المثال

كيف جئت إلى هذا الكون. هل حقا؟ بالطبع لا. لا أستطيع أن أصدق أنك ساذج إلى هذا الحد ، غبي باي لو. أنت… أنا… إنه وقح. فج للغاية. صاحب السمو جلالة الملك أرسل لك دبوس الشعر الذهبي هذا. بعد الجولة التفقدية السابقة جلالته لم يزرني. اعتقدت أنه نسيني. هل هذا حصريا لنا

أو هل كل قصر به؟ قالوا إنه حساء لجميع المحظيات من الجولة التفقدية. لذا فهي مجرد إجراء شكلي. كل شخص لديه واحدة. سوف أبقيه بعيدا. انتظر. ارتديها من اجلي نعم سموكم. جلالة الملك تاباي من نينغبو يكتشف ذلك أن هناك مجنحين يختبئون في تيانكي. هل عاد شيويه شوانجينغ إلى المنزل؟ لا. ماذا يفعل في تيانكي؟

يتسكع في مطعم ويذهب إلى المنزل في حالة سكر. أي مطعم؟ جناح جيانيو. قم بإيجادي ما تبقى من عشيرة مجنحة. نعم يا صاحب الجلالة. [جناح جيانيو] خذها للأسفل. ستة منكم لا يمكن القبض على شخص واحد؟ ما الذي تجيده؟ لا يمكنها الهروب. أنا متأكد من أنني سأجدها في غضون أيام قليلة. هل أنت متأكد؟ سيد

لقد أصيبت بسهمي. كان السهم ممزوجًا بالسم الأخضر. أينما ذهبت سيتعين على زملائها معالجة حالتها. تحقق من جميع الصيدليات في المدينة وسوف يكون لنا زمام المبادرة. لا يزال لديك عقل على الأقل. اذهب لخدمة عقابك قبل أن تواصل التحقيق. نعم سيدي. اذهب الآن. المياه الخضراء؟ هذا هو… سيتطلب الترياق

العديد من الأعشاب التي يصعب العثور عليها. المعلم الصغير. لا. لقد كادوا أن يحصلوا علي. يجب أن يكونوا يراقبون تلك الأعشاب الآن. أنا أعرف. لا تقلق. لقد اشترينا بالفعل تلك الأعشاب عند شراء أعشاب لوادي تاويوان. كل ما عليك فعله الآن هو الراحة. هجين. يرجى التخلص من هذه الأشياء لاحقًا. لا تدع أي شخص يراك.

وأشار. تمكنوا من تعقبنا في النهاية. أرى أنك ما زلت مستيقظًا لذلك جئت مع بعض الشاي. يمكنك العودة. لا حاجة لخدمتي الآن. وأشار. إذا عدت إلى نانجينغ واستعد لنفسك منصب الأمير يمكنك حشد كل زعماء العشائر للثورة ضد إمبراطور تشاو. إذا كنا نفعل هذا نفعل هذا بالطريقة القانونية. إمبراطور الفوضى يخطط لبناء قناة في نينغبو.

بمجرد أن يتم بناء ذلك سيكون ضارا لقواتنا. بجانب تم اكتشاف تيان ينغ بواسطة الحراس السريين. أعتقد أن هناك جاسوس آخر من العائلات القديمة في نينغبو. أنا أشك في تيانياو من كينجكوبين. هو الوحيد مع خلفية غامضة هنا. السيد الشاب ، أنت ترفض مغادرة تيانكي. هل هذا بسبب الآنسة يي؟ لا علاقة لها بها.

في اللحظة إنها قريبة من إمبراطور تشاو. نحن بحاجة إليها من أجل انتقامنا. أصيب تيانيينغ بجروح خطيرة. لا يمكننا أن نلعب في تيانكي. اذا احتجت شخص مقرب من الإمبراطور ليكون مخبرا لماذا لا تسأل شيويه شوانجينغ؟ ربما لديه الاتصال. أنا أعرف ما يجب القيام به. تم رفضك. نعم ، سيد الشباب.

لماذا لم يأتي إمبراطور تشاو يزعجك؟ لا يوجد فكرة. أعتقد أنه مشغول. 12 فصول البعد. هل مازلت تدرس مصفوفة الوقت؟ نعم. لقد أخبرتك بالفعل. بدون أحرف صفيف سوي تشنغ الكاملة لا يمكن تفعيله. ربما لديهم بالفعل. توقف عن أحلام اليقظة. كما تعلم ، لقد قابلت سيد الحقيقة. يمكنني إدخال المصفوفة في ستون فاولت.

هذه هي مجموعة سوي تشنغ ، أليس كذلك؟ انتظر. أين وجدت هذه المجموعة؟ في جبل مينغ تشونغ. جبل مينزهونغ؟ هل يوجد مدخل لـ ستون فاولت هناك أيضًا؟ أخبرني كيف يمكنني العودة إلى الماضي مع المصفوفة. صفيف سوي تشنغ يمكن أن تخلق ممر السفر عبر الزمن. ممر يسافر عبر الزمن؟ الوقت يتدفق إلى الأمام مثل النهر.

إذا كنت تريد السفر إلى الماضي تحتاج إلى فتح صدع مكاني خاص للتراجع. هذا ممر يسافر عبر الزمن. لكن بعد تفعيله ، أنت بحاجة إلى الكثير من بلورات الثلج لتوفير القوة السماوية اللازمة. هذه هي الطريقة التي تحافظ عليها. لدي الكثير من بلورات الثلج. عندما كنا نهزم تساي كان أعطاني يو شيومينغ الكثير.

عليك أن تساعدني في البناء مرور الزمن. لكن أنا… إذا قلت نعم الآن سأهزمك بخور جين زان وجورا بليت على الفور. فورا؟ إذاً لديك بالفعل؟ نعم. عندما كنا في جولة التفتيش وجد تشنغ وو لوحة جورا و قو وانغران لديه بخور جين زان. لذلك كذبت علي. يا له من شرف أن أكون قادرًا على الشهادة

الروح تأخذ شكلا. في الواقع. أتساءل ماذا فعلت. أنا أوافق؟ هل هذا مبرر؟ بالضبط. ينظر. لمن هذه الخادمة؟ لا يوجد فكرة. قف! الثانية الشاب ماستر فان. اه انت. يفتقد. لا! ترك لي! ما الأمر؟ أنا أقوم بتأديب خادمتي. هل أحتاج إلى استشارة مكتب التنجيم لذلك ايضا؟ اتى. تعال الى هنا. أنتم ، لا تعبروه.

هذا قدري. هل هي خادمتك؟ هل يمكنك أن تأتي معي إلى قصر جوانجيانغ لقول جلالة الملك ذلك؟ هل تعتقد أنك يمكن أن تهددني بجلالة الملك؟ رأيته في كثير من الأحيان. لنذهب؟ الصبر. أنتم جميعًا ، يرجى أن تكونوا شهادتي. أصدر جلالة الملك مرسوما أن جميع النساء من يي باي سيتم تسجيله مع المكتب الإمبراطوري للموسيقى

قبل أن يتم تخصيصها لكل أسرة. هل اسمها تظهر على عائلة المعجبين سجل الإدارة؟ هل هذا صحيح؟ أرى. هذا ليس من شأنك. إنه ليس من شأنى لكنه بالتأكيد من صاحب الجلالة. أعتقد أنه يمكنني إخبار جلالة الملك أنه قبل كل مكتب ، منزل ، أو حتى جلالة الملك اختر الخادمات اللواتي يردن

ذهب شخص بالفعل إلى المكتب الإمبراطوري للموسيقى غيرت السجل في الخفاء وأخذت أكثر من عشرة أشخاص. هراء ، ليس أكثر من عشرة أشخاص. ليس أكثر من عشرة أشخاص؟ كيف يجرؤ ، يجب أن يعاقب. في الواقع. أنا موافق. الثانية الشاب ماستر فان. جلالة الملك يكره أكثر الكذابين. هل تعرف؟ بخير. ربحت هذه المرة.

سنرى في المستقبل. لنذهب. رحلة آمنة. حسنًا ، امضِ قدمًا الآن. هل انت بخير؟ شكرا لك. لا تقلق. لن أسمح له بالتنمر عليك. فقط اعمل معي الان مدير باي. هناك مشكلة. هناك مشكلة كبيرة. مدير باي. أنا… مدير باي. هناك مشكلة. مدير باي. تسليم مخطط التنجيم لجلالة الملك ليست جاهزة بعد. مدير باي

ماذا او ما هل نفعل؟ لا تقلق. سأسلمها اليوم. جلالة الملك ، أنا سعيد لأن الجنرال تشو ينغ والأميرة تشينغهينغ يتزوجان. لكنهم في يو تشو حتى يتمكنوا من الزواج هناك. أعدك أن أقيم حفل زفافهما هنا لذلك سنمضي بهذه الطريقة. في مجمل تاريخ تشاو العظيم لم تتزوج أي أميرة ملكية في عائلة أخرى.

كبير ستيوارد مروحة نحن نتبع قواعد السلالة السابقة عندما نسلم الألقاب للوزراء. لماذا لا يمكننا أن نفعل الشيء نفسه لسمو السمو؟ في الأسرة السابقة ، عندما تزوجت أميرة سكن الاميرة سيتم بناؤه في العاصمة. لكن صاحبة السمو يجب أن تعود إلى يوتشو. لا معنى له لبناء منزل الأميرة في تيانكي. هذا سهل.

مكتب الموقع سيمنحهم بعض المال لبناء مسكنهم في يو تشو. هذا غير كاف! كيف هذا غير كاف؟ جلالته يحاول بناء القناة هنا. ميزانيتنا ضيقة ولا يمكننا تحملها نفقة أخرى لبناء سكن الأميرة. مروحة كبيرة ستيوارد ، ألا تستخدم هذا العذر مرة أخرى. لقد أخذت قطعة كبيرة من الميزانية العسكرية لبناء القناة أيضا.

لا يمكنك قول ذلك ، أيها المخرج باي. على الرغم من أن جلالة الملك قد خصص ميزانية للبناء ، هناك العديد من المشاريع الأخرى سيتطلب ذلك مساعدة من وزارة الخزانة. جلالة الملك. جلالة الملك. في نينغبو هناك بلدة تسمى تشينغ تساو بن. في الشهر الماضي ، طلبوا استخدام الخيول أكثر من 100 مرة مقابل تجارتهم.

إنها مدينة صغيرة بالكاد يوجد أي نشاط تجاري. من يعرف لماذا يحتاجون هذا العدد الكبير من الخيول الشهر الماضي؟ وهناك رجل مجنح اسمه تيانياو. خلفيته غامضة ولماذا هو القاضي؟ لا يسعني إلا أن أتساءل ما يفعله مكتب الموقع. أعطيته المنشور. لا مانع منه. جلالة الملك لقد استنزف وحده البلدة بأكملها توفير الغذاء. إنه اختلاس خطير.

سمعت أنه كانت هناك أعمال شغب. أتعلم؟ خفض الضريبة على تشينغ تساو بن. كنا نتحدث حول زواج الأميرة تشينغهينغ. لا تذكر مشاكل أخرى. -نعم يا صاحب الجلالة. -نعم يا صاحب الجلالة. و حينئذ سنتبع الإجراء القياسي. احسب مهر الأميرة تشينغهينغ وسعر العروس قبل تسليم المال لهم. ثم ابحث عن مكان في القصر الجنوبي ورتبته

حتى يتمكنوا من إقامة حفل زفافهم هناك. أما عن بناء مسكنهم … أعتقد يمكننا تأجيلها. دعنا نرى بمجرد بناء القناة. أشكرك بالنيابة عنك الأميرة تشينغهينغ. تشينغ زان، تشينغ سو. أنت هنا في تيانكي للتحضير لحفل زفاف ليان. خذها على محمل الجد. تأكد من أنها تتزوج مثل الأميرة. سوف تحتاج إلى حجاب جميل وعباءة.

حجاب جميل وعباءة؟ ليس لدينا منهم. سنقوم. سوف نحصل عليهم قريبا تكلم بصراحة. انتم. عندي سؤال. هل يوجد ختم على جسدي؟ ختم؟ كما تعلم تشينغ سو هو الشخص الوحيد من عائلتي الذين لا يستطيعون اكتساب مهارات السحر والتنجيم. لهذا السبب نريد أن نعرف إذا تم كسر ختم تقاربك الخفي. أنه. كيف علمت بذلك؟

إذا لم يتم كسر الختم لن تكون في مكتب علم التنجيم. بما أن سو لا تستطيع استخدام أي مهارات غامضة لقد تم تهميشه من قبل عائلته. يريد أن يثبت للجميع أنه يستطيع حماية الناس من حوله. أرى. أنت تعلم أنني كسرت الختم لذلك تريد أن تعرف إذا كان بإمكاني مساعدة سو في كسر ختمه. سو.

جرب هذا. هذا شاي دان هوا من يون تشو. هل رأيت أي شيء؟ أليست لذيذة؟ يحتوي جسده على قوة غو شوان السماوية لذلك لا يستطيع تعلم أي مهارات غامضة من هذا العصر. غو شوان هو نجم الموت. لا أحد يستطيع رؤيته. هو لا يحتاج إلى أي تدريب على الإطلاق. ولد بقوة غو شوان.

إذا تعلم أي شيء مهارات غامضة من هذا العصر قوتهم السماوية سيتم امتصاصه وإلغاءه من غو شوان بداخله. أنت تعني هو متجه لتكون غير قادر على تعلم أي مهارات غامضة؟ يمكنه تعلم مهارات السحر والتنجيم غو شوان. مهارات غامضة غو شوان؟ إنسى ما قلته. بمجرد أن تتعلمهم لا يمكنك المشي تحت الشمس بعد الآن.

هم فن خطير ويمكن أن تدفعك للجنون. إذا حدث ذلك سيتم مطاردته من قبل جميع الأركنانيين. قلتم تعلم مهارات السحر والتنجيم غو شوان أمر خطير. إذا استسلمت هل ستصاب بخيبة أمل؟ نكبر معا ولكن عليك أن تتخذ هذا القرار بنفسك. تشينغشان. لا أريد أن أكون عديم الفائدة. شخص من يي باي

لا ينبغي أن تنحني لتشاو. شخص من يي باي بلا شجاعة وكبرياء ليس من يي باي. ماذا تريد ان تفعل سوف اساعدك. جلالة الملك أرسل لنا وانتشو بعض أزهار النرجس. رائحتهم منعشة. هل تريد أن تأخذ معك جذعين بحيث يمكنك وضعها في مزهرية؟ اى شى. جلالة الملك ، لقد عدت لأكثر من شهر.

بالحديث عن هذا الموضوع باي لو لم يأت إلى هنا لتسليم تقويم يين يانغ لهذا الشهر. شخص آخر من مكتب التنجيم يمكن أن تفعل هذه المهمة. سمعت لقد أنجزت إنجازًا على جبل تشن شيا. هل فعلت منحها؟ هو فعل. طلب مني جلالة الملك أن أرسل خوذة تساي كان للمدير باي. لكن تم إعادته. كافٍ. أظن

هديتك قد لا ترضيها. لماذا؟ على الرغم من أن باي لو مسؤول هي أيضا امرأة. جلالة الملك ، من الطبيعي أنك لا تعرف ماذا تريد النساء. ماذا تريد النساء؟ لديك أشياء كثيرة في هذا القصر باستثناء الإخلاص. لماذا لا تخبر المدير باي ماذا يدور في ذهنك؟ لينغ يون. لينغ يون. جلالة الملك؟

اذهب إلى مكتب علم التنجيم ويطلب منهم أن يرسلوا لي خريطة النجوم الليلة غداً. وأشار. تأكد من أنهم يرسلون أفضل ضابط لديهم للقيام بذلك. خلاف ذلك سأحاسبها. وأشار. يوفر منصة الجليد إطلالة واسعة. مسموح لهم باستخدامه الليلة لأغراض عملهم. وأشار. توقف عن قول لاحظ. تمام. ثم اذهب الآن. عد. اذهب إلى المخزن

وإحضار مكتب التنجيم شيئًا جيدًا. اخبرهم لقد كانوا يعملون بجد لذا فهي مكافأتهم. تمام. اختر الأفضل منها. تمام. هل تحصل على تعليماتي أم لا؟ اذهب الآن. ما الأمر؟ قال جلالة الملك الكثير من الأشياء وقد أربكني. ليس الأمر محيرًا. جلالة الملك يريد منك أن تسلمهم أفضل الأدوات الفلكية لدينا

لذلك هذا المدير باي يمكن أن تذهب إلى منصة الجليد الليلة. ثم سيعترف لها. القائد لينغ. أين المخرج باي؟ لقد كانت تبحث التقويم الجديد والعرافة الجديدة. ليس لديها وقت لهذا. مكتب علم التنجيم ممتن جدًا لهدايا جلالة الملك. سوف نسجلهم ونحتفظ بهم بشكل صحيح. وبعد ذلك ، سنبلغ المدير باي.

سوف تشكر جلالة الملك شخصيا بمجرد أن تكون متاحة. سأذهب. أب. تلك الساحرة لا تحترمنا على الإطلاق. أب. أب. إنها لا تحترمك. إنها لا تحترمني. انها مجرد عدم احترام وجهك المؤسف. أب. أنا لم أثبت لها. كل هذا خطأها. هل استفزتها؟ هل استفزتها بعد ذلك؟ عبّروا عن الظلم لجلالة الملك حينها. عد إلى غرفتك الآن

ولا تخرج. يترك! ارحل الآن! فنان قديم. هرب من المعسكر! نعم سيدي. [سكن فان] السيد الشاب الثاني. أخت الزوج أو اخت الزوجة؟ إلى أين تذهب؟ لقد قام أخي بعمل جيد بإخفائك. لا أحد يستطيع أن يمسك بك. أنا هنا من أجلك. لي؟ إنه غير مناسب للزوجة لمقابلة شقيق زوجها.

سمعت المضيف العظيم واجه الكثير من المتاعب مؤخرًا. مسؤول باي من مكتب علم التنجيم أعطاه تماما صداع. تقصد باي لو؟ هناك بعض المشاكل. لماذا تهتم؟ قد يكون لدي طريقة للقضاء عليها. هل حقا؟ أخبرني. بصدق؟ هذه اللعنة خطيرة وقاتلة. ستعرف بمجرد تجربته. هذا مذهل يا أخت الزوج. لماذا أخبرتني فجأة؟ أنا أخبرك. منصب ولي العهد

وعائلة فان أنه ملكي. لا تعتقد أنه يمكنك الحصول عليها. أنا زوجة أخيك. إذا ازدهرت عائلة المعجبين وأنا كذلك. الصحيح. إذا كانت هذه الخطة تعمل سأضع كلمة طيبة لك أمام رجلي العجوز. شكراً أيها السيد الشاب الثاني. توقف الآن عن التسكع. انتم. تجاهله. انه يون ون. ترك الأمر هنا. حسنا. يون ون.

أين تريد أن تذهب؟ لا يزال لدي شيء واحد لأفعله. لكن هذا الشيء لا يمكن القيام به الآن. علي أن أستعد أولا لذلك أنا بحاجة للبقاء هنا لبضعة أيام. بالطبع تستطيع. لكنك اتخذت شكلاً الآن. سيرى الناس لك عندما تأتي وتذهب. أنا بحاجة إلى إيجاد طريقة لأعطيك وظيفة هنا. قبل ذلك

قد تحتاج إلى العودة إلى المرآة. مكتب التنجيم لديه الكثير من الكسالى. من المتعب أن تضطر إلى الاختباء عبقريتي من أي شخص آخر. ليس مجددا. هل ترسم خريطة النجوم؟ ما خريطة النجمة؟ الشخص الذي طلب منك جلالته أن تفعله. هذا؟ أي خريطة نجوم ستفعل. ليس الأمر كما لو أنه يريد حقًا رؤيته على أي حال.

حسنا. يون ون. حان الوقت لكي تساعدني. تريد التنشيط ممر السفر عبر الزمن الآن؟ نعم. ينظر. لدي كل شيء. بلورات الجليد ليست نقية بدرجة كافية. لن يكون لديك ما يكفي بلورات. أليست كافية؟ كم أحتاج؟ السفر إلى الماضي يتعارض مع الطبيعة. سوف تستهلك الكثير من الطاقة. ماذا يجب ان نفعل بعد ذلك؟ ربما

يمكنني إنشاء مجموعة أصغر. لا يتطلب أي بلورات ثلجية ، لكن يمكنك فقط عرض الماضي. لا يمكنك التفاعل معها. تمام. أخبرني إلى أي مدى تريد العودة إلى الخلف. أريد أن أعود إلى وقت كان روي في قمة روجان. روي. هادئ. نحن الآن نرى ونسمع الصور التي استحضرها المصفوفة. لا تصدر أي ضوضاء

أو افعل أي شيء. خلاف ذلك ، سوف يتم طردنا من المصفوفة. ويو. أنت مصاب. لا يمكنك الهروب معي. الأميرة روي. ترك لي. لن اتركك. يي ويو. أنامعجب بك أيضا حقا. من فضلك لا تنساني. (يمكنني البقاء في يي باي إلى الأبد الآن). ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪

♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪

♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪