“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 02|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 2] هل ذهبت إلى شارع الأشباح؟ لي؟ شارع الشبح؟ عن ماذا تتحدث؟ يعني من تنتظر؟ من أنت؟ سألتك أولا. يجيبني.

أنا في انتظار لشخص ما. من؟ صديقان. قلنا أننا سنلتقي هناك. لكن لم يظهر أحد ، هل كنت تنتظر الأشباح؟ كيف تعرف ذلك؟ هل اتبعتني هل طلب والدي منك أن تتبعني؟ تخمين. أنا أنتظر صديقين. وعدنا بعضنا البعض أنه إذا نجينا ، كنا نلتقي هناك كل عام. ذهبت إلى هناك كل عام. حان دورك لتخبرني.

أنت على حق. والدك طلب مني أن أتبعك. لقد وعد بإعطائي سنتًا واحدًا. لكن لست مضطرًا لإخباره ، إذا أعطيتني المال. هل تعني ذلك؟ لن أكذب ، ادفع لي. شكرًا لك. لماذا لدي شعور أنك لست صادقًا؟ الرجال الصادقون يموت شابًا. في الواقع ، هذا الشارع ليس مسكونًا ، لأن الموتى

اعتادوا أن يكونوا أناسًا صادقين عندما كانوا على قيد الحياة. لا يطاردون الناس ، لا تذهبوا هناك. أعتقد سوف يعودون. كان منذ سنوات عديدة. فقط حاول أن تنسى ذلك. ماذا لو نسيها أصدقاؤك؟ ربما لا يهتمون على الإطلاق. هل ستنتظر إلى الأبد؟ سأنتظر ما دامت تستغرقه. أعتقد سوف يعودون. حسنًا ، حان وقت الأكل.

ضعها في أسفل. هذا ملكي. هل ذهبت إلى شارع الأشباح مرة أخرى؟ ذهبت لأرى ما إذا كانوا قد عادوا. لقد أخبرتك عدة مرات. الأحياء لا ينبغي أن تثقل كاهل الموتى. لماذا عليك أن تذهب إلى شارع الشبح وانتظرهم؟ سوف يعودون! لدي شعور. هذا هراء. كان ذلك قبل 10 أو 20 عامًا. من يهتم بذلك؟ أفعل.

ما زلت أسمع بكاء والديّ في كل مرة أذهب فيها إلى شارع الأشباح. لكن أنا أريدك لتعيش حياة أفضل. أنت لا تلومني لتبنيك ويمنعك من الانتقام ، أليس كذلك؟ حتى لو اكتشفت من هم ماذا لديك للحصول على الانتقام الخاص بك؟ أبي ، كيف ألومك؟ أنا فقط لا يمكن تجاوز هذا. سواء عادوا أم لا

لا بد لي من انتظارهم. من تعرف عندما تستسلم؟ أحتاج مساعدتك ، تسنغ فان! هل تم استثمار مستشفى تشينغشان بواسطة غرفة التجارة الخاصة بك؟ خذني إلى المستودع! لدي حالة طارئة. لماذا تريد الذهاب الى المستودع؟ انه شينجين. الى جانب ذلك ، أنا لست متورطًا معها غرفة التجارة. ليس لدي وصول إلى المستودع.

ماذا تفعل بعد ذلك؟ كن حذرا! لا تخطو على الجمجمة. احتاج نوع خاص جدا من حبوب البن. لقد فتشت هواتشنغ كله. قال صاحب المحل الأجنبي فقط مستشفى تشينغشان تم شرائه. في البداية هذا النوع من حبوب البن مستعمل ك الطب هنا. ثانيًا ، من يحتاجها؟ لمن هذا؟ أنت مزعج! السيد تشانغ. دكتور تسنغ.

هذا هو الضابط هو من منطقة مينجزو. نحن بحاجة إلى تعاونكم في القضية. أنا من قسم الجرائم الكبرى في مركز شرطة هواتشنغ. نشك في الهارب تسلل إلى المستشفى. نحن بحاجة إلى البحث في المستودع الآن. هذا هو أمر التفتيش. يرجى التعاون معنا والمغادرة. نأسف للإزعاج. تمام. روبيستا. روبيستا. روبيستا. روبيستا. روبيستا. تسنغ فان.

لماذا مازلت واقفًا هناك؟ قد يأتي أخيك إلى المستشفى للتحقق من عملك لاحقًا. ماذا لو لم يجدك؟ ابدأ بالبحث عنه. لا يمكنك أن تفعل مثل هذا الافتراض المخيف؟ هل تسمي هذا مخيف؟ أنا لم أر أخوك لفترة من الوقت. كرجل وسيم الذي لم يعد شابا ليس لديه صديقة أو زوجة. ويراقبك طوال الوقت. ماذا يريد؟

هذا ما نسميه تشويه عقلي في علم النفس الجنائي. هل تستطيع ان لا قل ذلك عن أخي؟ يمكن أن يكون صارمًا في بعض الأحيان لكنه يفعل كل شيء من أجل مصلحتي. أنا أعلم أنه. [روبيستا] حبة البن. شخص ما قادم. عجل. اخرج. تشوانغ يو. وقت طويل لا رؤية. أخ. ليست كذلك ما هو رأيك هو.

هل هو… نحن نعمل على قضية. لم أكن أعرف لقد أصبحت مسؤول رفيع من يمكنه استخدام الختم الخاص بك لملاحقة الهاربين. إنه ليس كذلك. حسنًا ، لدي صديق من جنوب إفريقيا من مريض عضال ويريد فقط فنجان قهوة من مسقط رأسهم قبل أن يموت. لقد فتشت هواتشنغ كله. فقط المستشفى الخاص بك لديه.

أريد فقط أن أستعير بعضًا منك. آنسة هو ، أنت طيب القلب حقًا. حتى أنك زورت وثائق الشرطة لتحقيق رغبة صديق. تشوانغ يو. أنت أيضا طيب القلب. لن تسلمني ، أليس كذلك؟ لا تقل ذلك. سنكون عائلة. منذ كنت حقا بحاجة الى حبوب البن سأطلب من المستودع لجلب البعض لك. فقط دعني اعرف

كل ما تحتاجه. شكرا لك ، تشوانغ يو. حسنًا ، سنغادر بعد ذلك. يعتني. لنذهب. أخ. لقد أخافت مني الجحيم. أنت خائف الآن. قلت لك إنني لست الوحيد من يخاف من اخي. إنه مجرد هائل. لكنك وصفته بأنه مشوه عقليًا. كان لطيفا بما فيه الكفاية عدم كشف القناع

القصة التي لا يمكن الدفاع عنها التي اختلقتها للتو. حتى أنه أعطاك كيسًا من حبوب البن. أنت دائما تدافع عن أخيك. هو فقط قال شيئا لطيفا وأنت فقط نسيت كيف أجبرك على الذهاب إلى العمل وحاولت أن تجعلنا نتزوج؟ حسنا. فقط عد للتعامل مع أخيك. سأحضر حبوب البن للطبيب المعجزة والتقرير للواجب.

انتظر ، هو جينجين. [مستشفى كينغشان] هل مازلت تفكر في ذلك الطبيب؟ أخبرني عنه. اعطني اياه. انه هو. صورته لا تبدو جيدة. إنه وسيم أكثر على المستوى الشخصي. طبيب معجزة نادر حقًا. هذا غيابي الاحتيال. [عيادة وو] أعطني حبوب البن. سأحضرهم إليه. فقط عد إلى المحطة. سألتقي بهذا الطبيب المعجزة.

تأكد من حصوله على حبوب البن. ما إذا كان بإمكاني أن أصبح ضابط شرطة سيعتمد عليك. حسنًا ، فقط انطلق. عجل. عالج رهاب الدم بحبوب البن. هل عمليات الاحتيال مجنونة هذه الأيام؟ من اليوم ستصبح ضابط شرطة حقيقي. السبب أنا مصمم على أن أصبح ضابط شرطة بسبب هذه الشارة. قال لي صاحبها ذات مرة

أي شيء يحدث يترك اثر. [تحليل قوة تشينغ قانغ] تشينغ قانغ هو ورم خبيث باقية في هواتشنغ لسنوات. الرأس هو شيه تشنغده [شيه تشنغده] الذي بدأ بتهريب البضائع. سيتنحى شيه تشنغده عن منصبه هذا العام. يريد ابنه [شيه ليتينغ] ليأخذ مكانه. هذا شبل الذئب الصغير لديه شهية أكبر من والده. آخر الأخبار

هو أن شيه ليتينغ وعصابته يركضون مؤخرًا. العشرات من مدمني المخدرات فقدوا في مجال نفوذهم. هنا بعض المعلومات عن شيه ليتينغ تمرير حولها. الآن السلطات تشتبه أن شيه ليتينغ متورط ليس فقط في التهريب ولكن أيضًا في تجارة المخدرات. الآن الرأي العام ضد الشرطة. السلطات يأخذون شيه ليتينغ على محمل الجد. أريدك لجمع كل الأدلة

بأسرع ما يمكنك لإسقاط شيه ليتينغ وعصابته. [مستشفى كينغشان] [منطقة الفحص منطقة التسريب] السيد شيه. سوف أتعامل مع تلك القطع الثلاث من الفضلات لاحقًا. اليوم سأضطر إلى ذلك الحصول على العقد وقع أولا. [ملف] مستشفى تشينغشان هي أكبر الأعمال التجارية من غرفة التجارة الخاصة بك [الطرف أ: شيه ليتينغ] مع أفضل سمعة. من سيشك

شحناتك يا أخي؟ فقط وقعه وانتظر وصول الأموال. قلت السيد تشوانغ يجب ألا نترك أي مجال للمناورة. أمسكت بالفأر الذي أبلغ هي شي. سأعتني به للأبد هذه المرة. [الطرف ب: زوانغ يو] لنفعل ذلك وفقًا للعقد لكن عليك إعادته وانهيه في مكانك. لا تجعلها قذرة هنا. لا مشكلة. افتح الباب. رئيس. [مركز شرطة هواتشنغ] شينجين.

لا أصدق أنك شريكي في مهمتي الأولى. انا سعيد للغاية. شينجين ، لماذا أنت تبدو مستاءة نوعا ما؟ لا تكرهني. لا. أنا أفكر فقط أنهم ذهبوا إلى الرصيف والكازينو. لقد حصلوا على مهام مهمة وكبار السن لإرشادهم لكن يمكننا فقط اذهب إلى الفندق لأخذ بيان. انا مستاء قليلا. أظن مهمتنا جيدة جدا.

انظر ، نحن بحاجة فقط لأخذ بيان. لن يمر وقت طويل. يمكننا التوقف عن العمل قريبًا ، ويتبقى متسع من الوقت. يمكننا الذهاب للتسوق ، الحصول على شعرنا وتناول بعض الحساء الحلو أو شيء من هذا القبيل. أنت تصنعه صوت المرح. دعنا نركب السيارة. اقرأ الملف لي في السيارة. دعونا نجعلها سريعة. تمام. مرحبًا.

لين هاو ، أريد التحدث معك. دعنا نلتقي في المقهى في شارع تشونغشان. تمام. ظهر يوم 18 نوفمبر تلقى جبل جيو هوان في هوا تشنغ تقريرًا من الانهيار الأرضي التي جرحت رجلا لقبه هو الذي جاء من مقاطعة آو للقيام بأعمال تجارية. حسب المخبر كان الحادث جريمة قتل عمدًا أجرته تشينغ قانغ.

ربما أساء هذا الرجل تشينغ قانغ في صفقاته التجارية مما أدى إلى هذا الحدث. ما هو لقبه؟ هو. من مقاطعة آو. ما هو إسمه الكامل؟ اسمه الكامل هو شي. هذا أخي الأكبر يجب أن نسرع. ها هي بطاقة غرفتك يا سيدي. حسنا شكرا لك. شرطة. في أي غرفة يوجد هو شي؟

غرفة 218 ، الطابق العلوي. شكرًا لك. مرحبا انسة. انت … أنا من مركز شرطة مينجزو. أين الضيف في هذه الغرفة؟ لقد قام بفحصه وغادر للتو. لا. كان من المفترض ليعطينا بيانا. أظهر السجل أنه سيخرج غدًا. صحيح مديرنا جئت للتو إلى السيد هو وقال إن رجلاً يدعى شيه كان يبحث عنه.

ثم خرج السيد على عجل. قام الضيف بتسجيل المغادرة وابتعد في سيارته الخاصة. إنها سيارة زرقاء. لقد غادر للتو. لا يزال بإمكانك اللحاق به. [مكتب مدير فندق أبولو] إنه هو. عزيزي ، لا يمكنني أن أكون معك. شيء ما حدث لأخي. سيارة زرقاء. رجل وسيم. هل لي أن أجلس هنا؟ إذا كنت تريد الجلوس هنا

كيف استطيع ان اقول لا لك حسنًا ، دعنا نبدأ العمل. كيف تسير الأمور هناك؟ هناك أي تقدم؟ هناك شارع مهجور بالقرب من عيادة وو. وو رولان غالبًا ما كانت تذهب إلى هناك دون إخبار والدها. أنا أعرف ذلك الشارع. إنه سيئ الحظ. من الأفضل ألا تذهب إلى هناك. ماذا تخطط لفعله ايضا

إلى جانب معرفة من أنت واستعادة ذكرياتك؟ ليس هناك عجلة من امرنا. أحتاج أن أسألك خدمة. يمكنك النظر في هذه الرصاصة لي؟ هل هي الرصاصة هذا له علاقة بماضيك؟ لم تقل هل نسيت كل شيء؟ لماذا تريد النظر فيه الآن؟ لقد كنت أرتدي هذه الرصاصة منذ أن كنت طفلا لكن لا يمكنني تذكر أي شيء.

اشعر بفقدان الامل. مؤخرا لقد وجدت نفس الرصاصة بالضبط في هواتشنغ. أعتقد أن هناك شيء ما خلفها. لين هاو. الماضي هو أكثر سواء كنت تذكر ذلك أم لا. أنت أخيرًا خرجت من ذلك المكان. فقط عش حياة طبيعية. توقف عن المخاطرة بحياتك. ألا تريد أن تكون آمنًا وسليمًا؟ أنا لن انظر إلى الرصاصة من أجلك.

يمكنك نسيانها. هناك أشياء سوف تجدك حتى لو لم تعبث معهم. لنذهب. لا يجب أن تقف في طريقي! هو. لقد هربت في الفندق. هل تعتقد أنك تستطيع الهروب هذه المرة سوف أقتلك. زوجتي تنزف. نحن بحاجة للوصول إلى المستشفى. إنها على وشك الولادة. من فضلك احفظها. ساعدنا. ساعدنا من فضلك. من انت اين هي شي؟

انزل هنا! طلبت منك أن تراقب هي شي. أين هو؟ أين هو الآن؟ مساعدة! من فضلك احفظها من فضلك. لقد حصلت في طريقي لكسب المال! مريض… أين هو شي أين هو؟ سوف أنقذك… لا تتحركوا! ابق خارج هذا! اذهب بعيدا! انه شينجين؟ يساعد! أنا ضابط شرطة ، وأنا هنا لإنقاذك. لماذا أنت في سيارة أخي؟

زوجتي على وشك الولادة. اقترضت سيارته لأخذ زوجتي إلى المستشفى. هل تعرف من أكون؟ أنت تفوح منه رائحة الكحول وتؤذي الناس. قل لي من أنت في مركز الشرطة! بخير انا …! اعطني يدك. هي على وشك الولادة. هل تخاف من الدم؟ ماذا قلت انك كنت؟ ضابط شرطة ، صحيح؟ ما أنت؟

لقد اعتدت على الناس بسلاح واضطرب النظام العام. حثالة. أنا حثالة؟ سأريكم ما هي حثالة اليوم! كن حذرا! لين هاو! هل تريد القبض علي؟ من أنت بحق الجحيم؟ لماذا لا تذهب لرؤية الطبيب اذا كنت مريضا لا يجب أن تصنع مشهدًا هنا. ترك لي! حسنا ، هل تأذيت؟ هل تشعرين بالدوار بسبب الدم؟

تعال ، دعني آخذ المرأة الحامل أولاً. تعال. اصطحبها إلى عيادة وو ، على عجل. شكرًا لك. تعال. تعال. لنذهب. تعال. أصبر. ماذا تفعل الآن؟ ذراعك أصيبت. كيف ستعمل عليها؟ حسنا. اسمحوا لي أن أتحقق منها. من هو طبيب المعجزات؟ ليس لدي وقت لهذا. أنا جراح معالج في مستشفى تشينغشان.

لقد طلب مني شينجين أن أعطي هذا لك. ماذا تفعل الآن؟ المريضة تفقد دقات قلبها. الصحيح. هل انت دكتور؟ نعم. تخرجت من كلية الطب في ميونيخ ، ألمانيا. سيد. دع طبيب ميونيخ عالج المريض الآخر. صحيح ، ميونيخ. احصل على الجراحة الآن. عجل. ليس لديك شيء هنا. كيف سأجري عملية؟ هل انت دكتور؟

ثم اذهب لإنقاذ الأرواح. توقف عن الكلام ، اخلع ملابسك. أنقذوا الناس أولاً. أين هي؟ من هنا. [هو شي] إنها بطاقة أخي. [غرفة العمليات] لين هاو. لقد أجريت للتو عملية جراحية لمدة ساعتين بذراع مصاب. ترك كل شيء لنا الآن. احصل على قسط جيد من الراحة. حسنا. أنا معتاد على ذلك.

أنا فقط بحاجة لبعض الراحة. الصحيح حالة المرأة الحامل استقر. أخبر المالك للحصول على شخص ما لنقلها إلى مستشفى تشينغشان وفحص الجنين. إنطلق. ميونيخ. ميونيخ. نحن سوف كيف حال هذا المريض؟ المريض لديه 24 جرحا وأطول جرح بعمق 10 سم مع عظام مرئية. لقد خيطت كل شيء واستغرق الأمر ساعتين فقط. يرجع ذلك أساسًا إلى

الظروف في عيادتك فظيعة مما أثر على أدائي. خلاف ذلك ، كان بإمكاني الانتهاء منه عاجلاً لماذا تضحك؟ هل انا سيء؟ ما هو أكثر اسمي ليس ميونيخ. تلك المرأة الحامل ثلاثة ضلوع مكسورة بالإضافة إلى النزيف مما يعرض الطفل للخطر. هناك أيضًا الكثير من الماء بداخلها. وضع الجنين غير طبيعي أيضًا. كما استغرق الأمر ساعتين.

نحن سوف… المرأة الحامل دخل في سكتة قلبية لأكثر من دقيقتين أثناء الإنقاذ. لما؟ صحيح هناك المزيد. نسيت أن أخبرك اصيب يده اليمنى. العملية بيده اليسرى. اليد اليسرى… ها هي قهوتك يا لين هاو. هناك دماء. هناك دماء. هناك دماء. الدم… شكرًا لك. ما الأمر؟ لماذا ينبض قلبك بهذه السرعة؟

هل انت خائف من شيء ما؟ خائف من ماذا؟ أعتقد أنك خائف من رؤيتي. لماذا أخاف أن أراك؟ لقد وجدت بطاقة هي شي في غرفتك. هذا أخي. ماذا فعلت له؟ تعرض للهجوم اليوم واختفى. انت اخته. نحن سوف لم يكن كذلك هاجم اليوم. كان قبل أيام قليلة. عالجت جروحه من أجله. سيدي ، الرجاء مساعدته.

أخشى أنه لن يصل إلى المستشفى. سيد. [هو شي] هذه بطاقة قائدي. كان بأمان عندما غادر. إذا كانت لديك شكوك ، يجب عليك التحقق من الناس من حوله. هل أنقذته؟ أنا طبيب. أنا أبذل قصارى جهدي لعلاج مرضاي ولكن إذا كان لديك مشكلة معي ليس علي أن أعاملك. دكتور لين من فضلك عالجني

بطريقة سريعة وفعالة أو لن أستطيع أن أصبح ضابط شرطة. ثم لا أستطيع العمل في قضية أخي. رجاء. اطمئن، لا تشغل بالك. سوف أعالجك بشكل مثير وطريقة فعالة. مثير؟ مشوق. هل انت خائف؟ لماذا يجب أن أخاف؟ أنا ضابط شرطة. هذا مؤلم! هل حقا إجراء عملية بيد واحدة؟ بيدك اليسرى. هل هناك مشكلة؟

تعال إلى عيادتي في هذا الوقت غدًا وسأعالجك. وفقط حتى تعرف هناك دائما دماء في العيادة. ابق في مكانك في المرة القادمة. شكرا لك دكتور لين. انه شينجين. لقد كنت ابحث عنك. كنت قلقا عليك أثناء إجراء العملية. هل تعرف هناك الكثير من الدماء هنا؟ لم أره. ينظر. لا. [مركز شرطة هواتشنغ] على عجل!

وو لونج. ماذا يحدث هنا؟ حدث خطأ ما في شيه ليتينغ. هذا ليس أنا يا أخي. شيه ليتينغ. هل فعلتها؟ تعال نظف. غوي. انتهى اعتقالي. عندما يأتي المحامي الخاص بي سوف يقاضيكم يا رفاق. غوي. وجود جروح حادة في البطن لكن الأعضاء الداخلية لا تؤذي. سأختتمها بإيجاز. شيه ليتينغ. أنا أعرفك كان أحدهم دهس أخي

والآن أنت تهدده لإخفاء الحقيقة عنك. تعال. احصل عليه بشكل صحيح. لقد أصيب بالجنون وحاول قتلي. أنا الضحية. أربع أعين. قولي لهذه الفتاة الجميلة. عجلوا. نعم. نحن سوف كان السائق الذي حاول أخذ نظارتي. لم يستطع السيد شيه تحمل رؤيته لذلك ساعدني على منعه. استشاط غضبا وأخرجوا سكينه المخفي تحاول طعن السيد شيه

لكنه طعن نفسه. غوي. لدي شاهد. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. شيه ليتينغ. لا تكن واثقا جدا. مهما فعلت سيترك أثرا. حسنا. بما أنك تهتم بي كثيرا فقط تحقق فيه. لقد انتهيت من اللعب معك. أنا جوعا. استطيع ان اقول لكم النتائج الآن وستعرف كم أنت غير كفء. الشرطة؟ ماذا في ذلك؟

لا احد يستطيع ايقافي في هواتشنغ. شينجين. هل أنت بخير؟ لا تلمسني. من فضلك إبقى. اسمحوا لي أن تساعدك على الخروج لأخذ قسط من الراحة. أحضر لي كل المعلومات عن شيه ليتينغ. سأقوم بفرزها. يجب تقديمه إلى العدالة. أنا بخير. سآخذ بعض الماء. هل هي كل الحق؟ الضحية ذكر ولقبه هو. تعرض للهجوم

في فندق أبولو في امتياز شاميان ووجدت فاقدًا للوعي مع جرح حاد في الرأس. وهو في حالة حرجة ويحتاج إلى جراحة الآن. اذهب إلى مركز الشرطة وأخبر شينجين عن هذا. إنه شقيقها. – عجل! – تمام. [غرفة العمليات] الرصاصة الحمراء التي طلبت مني النظر فيها قد يكون له علاقة بـ شيه ليتينغ وصاحبته تشينغ قانغ.

وهذا المريض مصاب برهاب الدم. إنه وضع معقد. سمعت أنها اختطفت عندما كانت طفلة لكن الجميع متورط يبدو أنه قد اختفى. سأحاول معرفة المزيد. تمام. دعني أعلم إذا وجدت أي شيء. سمعت أنك كنت فعل الكثير من الأعمال الصالحة في الآونة الأخيرة. حتى أنك عالجت مرضى حوادث السيارات. لقد دفعت مقابل ذلك.

إنها ثلاثة يوانات فقط وعليك تنظيف الفوضى. هواتشنغ ليست سلمية هذه الأيام. كم ستبقى هناك؟ لقد جنيت الكثير من المال في المهمات. ألا تزال غير كافية بالنسبة لك؟ لين هاو؟ هل تستمع؟ أنه مرتفع وذو صوت غير واضح المكان صاخب هناك. لا أستطيع أن أسمعك! لا أستطيع أن أسمعك! مرحبا لين هاو. شيه ليتينغ.

استمر في الركض! استمر في الركض! لقد كنت مخطئ. كنت مخطئا ، سيد شيه. توقف عن ضربي. يركض! السيد شيه. لا تتحرك! القرفصاء! يركض! لديك الكثير من الأعصاب تعود إلى هنا. شيه. استمع لقد أصبحنا مدمنين على المخدرات بسببك! أنت الآن تسألنا لنقل المخدرات من أجلك. أتعلم تريد استخدامنا كبغال. أفضل الموت هنا اليوم

من الاستماع اليك! أنا… السيد شيه! إنه مفعم بالحيوية هنا. السيد شيه. دعه يدخل! كنت أنت البارحة. لا تتحرك! لقد حصلت في طريقي وأخذت شخصيتي. لقد كنت ابحث عنك. أنت الآن تظهر بمفردك. اقتله من أجلي. تفعل ذلك ببطء. اجعلها صفقة كبيرة! أنا طبيب. قال لي الجار إن هناك مريض هنا.

أنا هنا فقط لرؤية المريض. هل سمحت لك بلمسه؟ لا تخدع بمسدس. ماذا لو أنك هل تفزع البندقية؟ هل تعتقد أنا خائف من إطلاق النار عليك؟ هل تصدق سأطلق النار عليك الآن؟ تمام. نرى. بندقيتك لا تعمل الآن. صحيح هل تبحث عن هذا؟ هنا. أنه معطل. ليست كذلك. من أنت بحق الجحيم، أخي؟ أخبرتك.

أنا مجرد طبيب. هذه هي المرة الثانية. سأعود لك! لنذهب! اكتشف من هو. يجب أن أقتله. انه شينجين. أريدك أن تهدأ. هل شيه ليتينغ هذا حثالة تفعل ذلك؟ سأعتقله الآن. استمع لا تتصرف بتهور. ليس لدينا دليل على القبض عليه. عندما تعرض أخوك للهجوم كان شيه ليتينغ يجمع الإيجار مع رجاله في الشارع.

إذا فعلت ذلك سوف تنبهه فقط وإخراج عمليتنا بأكملها عن مسارها. هل تفهم؟ اسمحوا لي أن أنضم إليكم. غوي. سأفعل ما تطلبه طالما يمكنني الاعتقال هذا حثالة. لا تكن سخيفا ، حسنا؟ هل تعرف أي نوع من الرجال هو؟ إذا دخلنا في معارك ستكون هناك أسلحة حقيقية. ستكون حياتنا في خطر.

إذا بدأ رهاب الدم لديك عندما يحدث ذلك هل يجب أن أعتني بك أو قبض على الناس؟ سيدة هو. أتوسل إليك. فقط عد إلى المنزل وتفعل ما يجب أن تفعله سيدة. لا تجعل الأمور أسوأ بالنسبة لي. كيف حالها؟ لا يزال في غيبوبة. انه شينجين. لا يمكنك الذهاب إلى هناك الآن. أخوك

لا يزال في حالة حرجة. لقد تعاملنا الجروح في رأسه لكننا وجدنا ثقوب متعددة في ذراعه. ربما تم حقنه مع مادة غير معروفة. نحن بحاجة إلى استمر في مراقبته وإجراء الاختبارات له لمعرفة ما هو الدواء. ضابط. لا يستطيع المريض أعمل معك في التحقيق الآن. سنجعلك تعلم في أقرب وقت إنه واع. تمام.

ابق في المستشفى من أجل عناءك. لا تقلق بشأن الأشياء هذا ليس عملك. لا تقلق كثيرًا حيال ذلك. لا يبدو الأمر على ما يرام. وزير تشو. عندما ذهبت إلى الفندق لأخذ بيان قال لي مدير الفندق فحص أخي منذ وقت طويل. كيف يمكن أن يتعرض للهجوم في الفندق؟ ملكة جمال هو.

لقد وجدت الأمر غريبًا أيضًا. قال أخوك فجأة كان عليه أن يقابل شخصًا ما وطلب مني تسجيل المغادرة مقدمًا. لقد وجدته غريبا في ذلك الوقت. كما أصر الذي – التي إذا لم يحضر في المحطة في الوقت المحدد يجب أن أذهب مباشرة إلى الشرطة. هل كان أخي يعلم شيء ما سيحدث له؟ هناك دم. أخ.

سوف أنضم إلى فريق غوي واعتقال شيه ليتينغ شخصيًا. سأرى الطبيب العامل المعجزة لإصلاح رهاب الدم أولاً. سوف أراه مرة أخرى؟ أنت…! [عيادة وو] آسف لتأخري. شيء ما حدث لأخي. كنت في المستشفى لإجراء الجراحة. لم يستيقظ بعد. طبيب. هل يمكنك علاجي رهاب الدم بأسرع ما يمكن حتى أتمكن من ذلك اعمل في قضية اخي؟

انه شينجين. انه شينجين. تعال الى هنا. تسنغ فان. لا تكن مندفعًا. أنت غير عقلاني الآن لطلب العلاج في مثل هذه العيادة غير المنتظمة مثل رجل يغرق يمسك بقشة. إذا انتكست يمكن أن تسوء. هذا ليس كذلك مجرد نزلة برد أو حمى. كنت سأعاملك إذا كان الأمر بهذه السهولة. لا يمكنك علاجها

لكن هذا لا يعني عيادة غير منتظمة لا تستطيع علاجها. ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪

♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪

♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪