“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 19|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 19] اتصلت بالعديد من المتاحف في بكين وشنغهاي. ليس لديهم طريقة أفضل.

لذلك لا تضيع الوقت في ذلك. احتفظ بها بشكل صحيح في الوقت الحاضر. هل يمكنني نسخ الطباعة الخشبية لثلاثة عشر من فناني أوبرا بكين؟ ينسخ؟ نعم. أنا حقا لا أريد ذلك الطباعة الخشبية لاستوديو تشيو رونغ لا يمكن تقديمها للعالم مرة أخرى. نحن لا نجرؤ على الإصلاح هذه الكتلة الخشبية القديمة بتقنياتنا الحالية. هل استطيع

نسخ واحد جديد؟ إنه غير ممكن حتى لو كانت لديك تقنيات. انظر إلى الخطوط المفقودة. ما الذي يمكنك استخدامه كمرجع لصنع كتلة خشبية جديدة؟ بالخيال؟ أتذكر أن لوحة أوبرا من ثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين تم جمعها في متحف شرق تشو فولك. نعم. هذا هو العمل الوحيد تركت في العالم. لذلك لدينا حل.

يمكننا معرفة الأجزاء المفقودة بمقارنتها بتلك اللوحة. هذا متحف خاص. يبقون أعينهم مغلقة على تلك اللوحة في الأوقات العادية. لن يسمحوا لك بزيارتها. لا يمكنك حتى الرؤية صورتها الجزئية. لكنهم سيعرضونه لمدة ثلاثة أيام كل عام. نعم. إنهم يعرضونه. لكن ثلاثة أيام ليست كافية. إنها غير مجدية حتى لو تم عرضها لمدة 30 يومًا.

لا يسمح لك بنسخه أو التقاط الصور أثناء العرض. حتى لو ذهبت إلى هناك ، لا يمكنك فعل شيء. لا يهم. أستطيع أن أتذكرها بعقلي ورسمها على الورق ، لذلك يمكنك اعتباره كمرجع. وانغ ، سمعت أنه اليوم الأخير من العرض غدًا. كيو يوان ، هل تستطيع فعلها في يوم واحد؟ لست واثق، لكن

هذا لنا الطريق الوحيد. أليس كذلك؟ صاحب، هذه الفتاة مثيرة للاهتمام. كن جيدًا يا محظوظ. مرحبًا. قطعة واحدة من الأخبار الجيدة وقطعة واحدة من الأخبار السيئة. اي واحد تريد ان تعرفه اولا؟ السيئ. النبأ السيئ هو أنني بحاجة إلى العمل لساعات إضافية ولا يمكنني الذهاب لمقابلتك اليوم. اسألني عن الاخبار الجيدة ما هي الاخبار الجيدة؟

الخبر السار هو ذلك قد تكون لدي فرصة ل نسخ طبعة خشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين. لديك فرصة؟ ماذا يعني ذلك؟ هناك لوحة أوبرا لثلاثة عشر من فناني أوبرا بكين متحف ايسترن تشو فولك. إنه آخر يوم عرض غدًا. طالما استطيع احتفظ بها في ذهني ، انا ممكن لديك فرصة لنسخه.

هناك يوم واحد فقط هل يجعلك سعيدا جدا؟ يجب أن تفكر بهذه الطريقة. يعرضونه فقط لمدة ثلاثة أيام في السنة. ويمكنني رؤيته ليوم واحد. يا له من حظ كبير. أتمنى لك النجاح. هل تريد ضابط التجريف الخاص بك ليعود مبكرا؟ أفعل. [طبعة خشبية لثلاثة عشر فنانًا من أوبرا بكين] يفتقد، آسف.

لا يمكنك التقاط الصور هنا. من فضلك ضع هاتفك المحمول جانبا. لا صور مسموح بها. أنا آسف. الكثير من التفاصيل الشخصية. كيف يمكنني تذكرهم؟ أنا انتهيت. كافٍ. تم سحب شعرك بواسطتك. لماذا أنت هنا؟ لقد تجرأت على الوعد بفعل شيء لا يمكنك فعله. ليس لديك فكرة حقًا عن قدرتك. سيكون وصمة عار

بالنسبة لي أيضًا ، ليس أنت فقط. لدي الثقة للقيام بذلك الآن ، لأنك هنا لمساعدتي. توقف عن الإطراء. حاول أن تبقي اللوحة في ذهنك. تمام. أنت جيد في تمييز الألوان. ما عليك سوى الاحتفاظ بالألوان في ذهنك. سأبقي الخطوط في ذهني. تمام. اتبعني. انظر إلى هذا. هذا رسم تخطيطي للكتلة الخشبية

فحص المدير تشى وآخرين. وبالتالي لست بحاجة إلى الاحتفاظ بجميع الخطوط في ذهنك. ما عليك سوى الاحتفاظ بالأجزاء المفقودة في مخيلتك. تمام. لقد احتفظت بالخطوط في ذهني. سريع جدا؟ أنت حتى أسرع من الماسح الضوئي. ذلك لأنني أبقيت المناطق في الاعتبار فقط. تمام. اعتقدت أن هذا يمكن أن يساعدك وسوف تمدحني على ذلك.

شكرا لك يا فتاة ذكية لم أكن بحاجة إلى إضاعة الوقت. شكرًا لك. شكرا لك ايضا. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫قلقي في هذه الحياة ♫ هيا بنا هيا بنا. أو أنسى ذلك. هل انتهيت؟ ♫هو التمييز بين الصواب والخطأ ♫

♫لكن الحب أوصلني إليها♫ ♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ سأفعل ذلك. ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫

♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫ قتال. أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫ آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ ♫ أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها لقد انتهيت من ذلك في مثل هذا الوقت القصير. أنت مدهش. لقد رسمت الخطوط. سوف تقوم بتلوينه بعد ذلك. اتركه لي.

يمكنك العودة للنوم الآن. هل تدفعني بعيدًا بعد استخدامي؟ يغلبني النعاس. لا أستطيع الركوب. أنت لم تركب. أشعر بالنعاس الشديد لدرجة أنني أصبحت مشوش الذهن. انا احتاج للحصول على بعض النوم. بما أنك نعسان جدا عليك العودة للنوم. أنا أشيد بسيارة لك على الإنترنت. لا ، لا ، لا حاجة.

يمكنني الحصول على قسط من النوم هنا. أستطيع أن أنام على الأريكة. تعال. لست بحاجة للوقوف على سيارة. لا داعي للوقوف على سيارة. لا تفعل ذلك. كن جيد. لقد أشيدت بسيارة من أجلك. أنا جائع. جوعان؟ كلهم لك. بارد جدا. أريد أن أحصل على شيء ساخن. أوه ، كدت أنسى ذلك.

لقد قمت بتسخين لفافة أرز الآن. لا يزال الجو حارًا. هنا أنت. سأختنق إذا أكلت كرة الأرز بمفردي. هل هناك… وصلت السيارة. يمكنك الذهاب. انا حقا ذاهب. انا ذاهب. وداعا وداعا وداعا. انا حقا ذاهب. مع السلامة. أين معطفي؟ معطفي … أتذكر أنني وضعته … … بالأمس في الطابق العلوي. مع السلامة. نوما هنيئا.

لا تدفعني. أستطيع المشي ، ويمكنني المشي. لا… أنا ذاهب؟ لا. لا تدفعوني. استطيع المشي. اذهب الى المنزل. أوه… أنا أعاني من نقص السكر في الدم. أحتاج بعض السكر. أو يمكنك السماح لي بالراحة هنا. انتظر دقيقة. أشعر بالدوار ، أشعر بالسوء. هل يمكنك السماح لي بالبقاء هنا لفترة من الوقت؟ اذهب. لا تدفعني للخارج.

اسمحوا لي أن أبقى هنا. مع السلامة. مع السلامة. شوان شوان ، اركب السيارة. [جاو شو] سأرحل. سوف نفتقدك. آنسة ليو ، اركب السيارة. شوان شوان. شوان شوان. شوان شوان. شوان شوان ، هل يمكنني التقاط صورة معك؟ شوان شوان ، دعنا نلتقط صورة. أحبك جداً جداً. لا تخافوا. سأكون بجانبك. السيد ليو.

السيد ليو، هل يمكنك التقاط صورة جماعية لنا؟ شكرا لك سيد ليو. السيد لو ، متى ستسدد الدفعة النهائية لإضافات اليوم؟ [ليو شوان لامع] ثلاثة اثنان واحد. شوانشوان. تم التنفيذ. [ظهور ليو شوان في المركز C] شكرا لك سيد ليو. هل أنت من محبي ليو شوان؟ نعم. نعم ، نحن جميعًا معجبين بها.

هل تحبها كثيرا جدا؟ نعم ، نحن نحبها كثيرًا. شاب، لما انت مثلها؟ انا يعجبني لأنها تتمتع بمهارات تمثيل ممتازة. ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت ابنتي لديه مهارات تمثيل ممتازة أم لا ، لكن أعتقد أنه لا يجب عليك فعلاً خذ أجرًا مقابل مهاراتك في التمثيل. ليو شوان ، اركب السيارة. السيد ليو.

السيد ليو. مرحبًا السيد ليو. لا يمكنك أن تأخذ ليو شوان بعيدا؟ لماذا؟ لان… لان… لأنها حقا جيدة على المسرح. السيد ليو، عندما رأيت لأول مرة ليو شوان ، أنا فقط اعتقدت أنها كان متمردا ، أحب ركوب دراجة نارية وأحب اللعب الرائع. لكن عندما شاهدت عرضها ، بعد أن رأيت أدائها على المسرح ،

أنا معجب حقًا وأنا أحسدها حقًا ، لأنها مشرقة عندما تكون على المسرح. أنا غير منجز ، أفعل ما طلب مني والدي أن أفعله. أنا أعيش حياة مملة وجافة. أنا لست سعيدا على الإطلاق. لذلك أنا حقا أحسد ليو شوان. أنا حتى… حتى أنني أريد حماية حلمها. لقد تحطمت أحلامنا ،

لكنها ما زال لديها حلمها. السيد ليو، كان لديك أيضا أحلام من قبل. السيد ليو، أنا أكثر ما أحسد هؤلاء من يستطيع حقا العثور على التخصص الذي يعجبهم. درسنا بجد ، أخذ امتحان دخول الكلية وذهب إلى الكلية. عندما حان وقت اختيار التخصص ، العديد من الاطفال حتى لا يعرف ما يحلو لهم.

المعيار الوحيد الذي اتبعناه لاختيار الجامعة كانت الصناعة التي تطورت بشكل جيد وأي وظيفة يمكن أن تتيح لنا الحصول على راتب مرتفع. ثم نعمل بجد لدعم عائلتنا. إذن ليو شوان محظوظ ، لأنها تحب وظيفتها وهي تفعل ذلك بشكل جيد للغاية. إنها حقا جيدة. السيد ليو، أنت تعرف ابنتك أفضل.

إذا كنت تصر على ذلك ، ستفعل كما تقول و اذهب للمنزل معك. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، لم تعد كن سعيدا. السيد ليو. شوان شوان ، تعال إلى المنزل مرة واحدة في الشهر ، أو ستقلق والدتك عليك. شوانشوان. شوانشوان. جاو شو. لا تفعل هذا. أب. والدك لا يزال هنا.

والدك لا يزال هنا ، شوان شوان. لا تبكي لا تبكي لا تبكي لماذا لم تقرأ المعلومات التي أرسلتها لك؟ شوانشوان. أنت لا تستحق الدفع. من هذا؟ أنت تقطع نومي! أنا آسف. لم أكن أعلم أنك نائم. جمبري، ماذا اتى بك الى هنا قال السيد تشي أنك كنت ترسم في المنزل. جئت لأرى اذا أنت

هل تحتاج الى مساعدة. ادخل. كيف تجري الامور؟ ماذا لو أرسل عدة أشخاص لمساعدتك؟ أنا أيضا أريد أن يساعدني أحد. لكني احتفظت بذلك في ذهني فقط ، لذلك لا يمكن للآخرين مساعدتي. لم أنم حتى الظهر لكن ما زلت لا أستطيع الانتهاء منه. احصل على مزيد من النوم. الغرض الرئيسي

من زيارتي هو إعطاء هذا لك. درع بطل؟ عندما قمت بتنظيف المنزل القديم ، لقد وجدت أنه كان هناك الكثير من الباقين. كلهم هنا. هل أعطيتني كل هذا؟ إذا كنت تريد ، فهي لك. الوعد هو الوعد. لا يمكنك التراجع عن كلمتك. الوعد هو الوعد. لن أتراجع عن كلامي. لن أزعجك بعد ذلك.

سأقوم بتنظيف المنزل. تمام. احصل على مزيد من النوم. مع السلامة. قتال. القمر بالقرب من الجبل الأخضر. لماذا أنت هنا؟ هذا منزلي. أنا هنا لتنظيفه. منزلك؟ ألم يخبرك اليوان؟ هي وأنا أصدقاء الطفولة. أنتم أصدقاء الطفولة الذين عاشوا معًا؟ نعم. هل ستخرج؟ أنا أنظفها والانتقال. تشيو يوان. آت. انه انت. بالطبع هذا أنا. من تنتظر؟

أعني، لم أكن أتوقع أنك ستعود مبكرًا. هذا لك. ما هذا؟ طعام. انتظر دقيقة. عليك أن تجيب علي عدة أسئلة قبل أن تأكلها. لذلك أنا بحاجة لإجراء امتحان للحصول على الطعام. إنطلق. لماذا لم تخبرني أنت وزو هوارين تعيش في نفس الفناء؟ قلت لك أنا وهو أصدقاء الطفولة. يعيش أصدقاء الطفولة بالقرب من بعضهم البعض.

لم تقل أنك تعيش بالقرب من بعضكما البعض. سافر إلى الخارج في العاشرة من عمره ، لذلك خرج منذ وقت طويل. لقد عاد الآن ، وهو في الطابق السفلي. ألم يغادر؟ لقد عاد لتوه لتنظيف المنزل. لم يغادر؟ لذلك أنت تعلم أنه عاد. هل استحممت؟ وأنت تغسل أسنانك. هل ستخرج؟ ماالذي ستفعله؟ لديك موعد؟ أنت؟

لماذا تضحك؟ تشيو يوان. لماذا تضحك؟ أخبرني. لماذا تضحك؟ فقط افكر أنت جميل جدا عندما تغار. أجب على أسئلتي. لم أنم حتى الظهر. لقد استيقظت للتو واغتسلت. لقد طلبت منك أن تذهب إلى الفراش مبكرا عندما غادرت. كنت أخشى أن أنسى الألوان. وبالتالي لقد أنهيت الجزء الأصعب أولاً. استمتع بالطعام.

بعد ذلك ، احزم أمتعتك واترك معي. سنعود إلى مبنى تشينغشان. العودة إلى مبنى تشينغشان؟ لماذا؟ لماذا تبقى هنا؟ لماذا لا تعود معي؟ إنه الطابق السفلي. أنت … هو … هو … أنت … لديه منزل كبير. لا يعيش هنا عادة. لقد عاد لتنظيف المنزل القديم اليوم. لا تقلق. وحتى مع ذلك… هل تعرف؟

أنت تبدو مثل البخاخ الآن. أنت تنتفخ وتغضب طالما لمسك شخص ما. تقصد أنه حاول إثارة غضبي عن قصد؟ نعم. طفولي. مرحبًا ، هذه الوجبات الجاهزة لأعز تشيو يوان. مرحبًا. هل أنت أعز تشيو يوان؟ أنا؟ هنا. مرحبًا. وجبة هنيئة. فتاة شقية. هل ترغب في الانضمام إلينا؟ ًلا شكرا. شكرًا لك. لكنك في طريقي. تمام.

خذها. دعني اساعدك. تعال. سأعود. انها ليست ثقيلة. لماذا يأخذك وقتا طويلا؟ كنت ضعيفا. هل يمكنك المغادرة الآن؟ أنا بحاجة إلى انتظار الأثاث الجديد. هل يمكنك تركه لي؟ سأرحل. هل هذا هو العشاء الأسطوري على ضوء الشموع؟ لكنها ليست مظلمة بعد. إنهم جائعون جدًا لدرجة أنهم لا يستطيعون الانتظار حتى حلول الظلام. كيو يوان ،

هل هذا صديقك؟ نعم. إذن يجب أن يكون الحب الحقيقي. كيف يحدث حدثني عن ذلك. لأنك فقير جدا التي تأكلها هنا. ومع ذلك ، لا يزال تشيو يوان يحبك. يجب أن تحبك حقًا. هل أكملت واجبك المنزلي؟ اذهب. هل نحن حقا ذاهبون لتناول العشاء هنا؟ نعم. لماذا علينا البقاء بالداخل عندما تكون الساحة جميلة جدا؟

تعال واستمتع بها. استمتع بها. تعال. يمكنك العودة إلى المنزل لأنك متعب. ليس عليك البقاء معي. لن أغادر الليلة. نحن سوف… أنا… لما؟ قريبا جدا؟ أنا لست مستعدة بعد. هناك ثقب في بيجامة. لا. آمل ألا تحاول القيام بذلك أي شيء بالنسبة لي. لا، أنا لا. لا أعرف لماذا تقيم في مكاني.

أنا لا أثق بك في التلوين وحدك. لماذا؟ هل نسيت أنا رباعي الألوان؟ أنت، لكنك ذوق سيء. انظر إلى هذه البطانية. يا له من لون يلفت الأنظار! كيف يمكنني ان اثق بك لتلوين وحده؟ أعدها الي. أعدها الي. أعدها الي. توقف عن ذلك. أعدها الي. توقف عن ذلك. أعدها الي. توقف عن ذلك. مذاق سيء؟

أعدها الي. أعد لي بطانيتي. توقف عن ذلك. أعدها الي. توقف عن ذلك. أعدها الي. هل انت بخير؟ كيف حالك؟ هل أنت بخير؟ استيقظ. استيقظ. عد إلى عملك. ابتعد عني. ما زلت صغيرا. لا أريد أن أموت بعد. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ لا تبدو مختلفة كثيرًا عن الأصل ، أليس كذلك؟ كيو يوان ، أنت مذهل جدا.

ليس سيئًا. رائع رائع. كيف فعلتها في مثل هذا الوقت القصير؟ لدي مساعد. هل فعلت؟ نعم. ساعدني تشين تشى يوان انهها. تشين تشى يوان؟ نعم. رسم رسم تخطيطي وقد قمت بتلوينها. لقد عملنا معًا لإنجازها بسرعة. السيد وانج، الآن بعد أن حصلت على هذه النسخة ، هل يمكنني التكاثر

طباعة خشبية لثلاثة عشر عازف أوبرا بكين؟ تشي ، أنا خائف نحن نفتقر إلى الوقت والمال. سأجد الحل. لكن يمكنك ان تنتج طباعة خشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين ، تشيو يوان؟ الآن بعد أن حصلت على هذه اللوحة كمرجع ، أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك. مدير تشي ، هل يمكنني المحاولة؟

لا استطيع الانتظار لأرى اليوم عندما يتم طبعه. مرحبًا. هنا الوجبات الجاهزة المفضلة للسيد. مرحبًا. هل انت السيد نعم. ها هي الوجبات الجاهزة الخاصة بك. أتمنى لك وجبة شهية. جاو شو. ما أخبارك؟ حسنًا ، سأكون هناك. [استوديو يوكسين] السيد وانج. هنا أنت. تشين. هذا هو السيد وانغ ينغ من شركة تشي فاي للمحاماة.

إنه صديق طفولتي. هذا هو تشين تشى يوان ، خبير إصلاح في استوديو يو شين. مرحبا سيد تشين. فقط اتصل بي وانغ. لدي شيء لأستشيرك به اليوم. أود أن أطلب منك التحقق من شيء ما. اجلس. ثم يا رفاق تحدث أولا. سأعد بعض الشاي. السيد تشين ، هنا الحاجة. هناك بعض الصور هنا

التي أود منك أن تلقي نظرة عليها. السيد وانغ ، أنا فضولي لماذا أتيت الي. بالطبع أنا أثق في رؤيتك. أنا مصلح ، ليس المثمن. أخشى أن ما أقوله لا يحمل الكثير من الوزن. لقد حصلت على الشخص الخطأ. غاو شو في كثير من الأحيان يتحدث عنك ، لذلك جئت لأطلب النصيحة.

لا يهم إذا كان ما تقوله له وزن. من فضلك قل لنا بصراحة. شك عميلنا في وجود خطأ ما في القطع الأثرية وكلف مكتبنا بالتعامل معهم. هذا هو واحد منهم. أنت تضعه على الطاولة. خذه. هل هذا حقيقي أو… إنها وهمية. لكن المزورين لم يدخروا أي نفقات وكانوا جيدين جدًا في ذلك.

مثل هذا وهمية حية ليس العمل من المزورين العاديين حريصون على تحقيق ربح سريع. شكرا لك ، السيد تشين. على الرغم من أن هذه زيارة شخصية ، من فضلك احتفظ بهذا لنفسك من حيث صلتها بالأعمال الرسمية. مدير تشى. مدير تشى. مدير تشى. اتركني وحدي. تابع. نعم. تفضل بالدخول. لديك مكتب كبير ، جمبري. لا،

السيد زو. اجلس. أرجوك. لا تدعوني السيد زو. أنا لست معتادًا على مقابلتك بطريقة رسمية ، لكن يجب أن نعتاد عليه. لماذا؟ بقرار إجماعي من معهد الآثار أنت مدعو رسميًا للانضمام إلينا. هل حقا؟ هذه المرة ، عندما تتكاثر طباعة خشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين ، جميع الخبراء وأعضاء فريق البحث تشارك في المشروع

أثنى عليك لي. موهبتك وعملك الجاد هل هناك ليراها الجميع. ماذا عن المخرج تشى؟ لقد كان السيد تشي هو من رشحك. يبدو صارما ، لكنه يعتز حقًا بالمواهب. هذا عظيم، لكن… أنت قلق من أن تشين تشي يوان لن يوافق ، أليس كذلك؟ لقد وعدته بالعودة بعد الانتهاء من العمل. يوان، إذا أردت أن تكون

مصلح مثل والدي ، معهد الآثار هو الأفضل بالنسبة لك. لدينا أحدث المعدات والخبراء الأكثر خبرة. لديك موهبة كثيرة للبقاء في مبنى تشينغشان. انت صاحب القرار، بالتاكيد. عليك التحدث معه. دعني افكر به. هل أحببت ذلك؟ يا رفاق، لدينا ترقية في متجرنا الآن. أقل سعر لحزمة صور زفاف رومانسية هو 5،999 يوان. ادخل وألق نظرة.

ًلا شكرا. نحن لا نخطط للزواج بعد. يتمسك. استمع، كما يقدم متجرنا خدمات مثل صور الزوجين. أنت تبدو كزوجين مثاليين. أنتم يا رفاق ستبدو رائعين في جلسة تصوير. قالت إننا زوجان مثاليان. دعنا نذهب إلى الداخل ونلقي نظرة. يمكنك إلقاء نظرة مجانًا. اذهب. لنذهب. يوتشيان. يوتشيان. شيشي ، شكرا جزيلا لك لكوني في حياتي.

أنا… ترويج صور الزفاف. موسيقى خاطئة. من لعبها؟ قم بتغييره مرة واحدة. يتم تقديم المزيد من الخصومات في المتجر. ألا يمكنني أن أكون جادًا لثانية أخرى؟ لقد نسيت سطور بلدي. شيشي ، حنانك ولطفك وإخلاصك تجذبني بعمق. انا اسعد انسان في العالم عندما اكون معك. لدي فكرة جشعة. اريد ان افتح عيني معك كل صباح،

وأقبلك كل ليلة قبل النوم. أنت أفضل هدية في حياتي. اريدك ان تعيش حياة سعيدة طوال حياتك. هل ستتزوجني؟ جدتي أعطت هذا الخاتم لأمي. أنا أعرف لا يمكنني تحمل تكلفة خاتم ألماس كبير لك الآن. أعلم أيضًا أن أسلوبه ريفي نوعًا ما ، لكن هذه حلقة متوارثة من عائلة لو إلى زوجة ابنها. هل ستتزوجني؟

نعم أفعل. عظيم. رائع. شكرًا لك، مدير تشى. لا حاجة. لقد مررت بوقت عصيب. سمعت من وانغ ذلك كنت تعمل ساعات إضافية حتى وقت متأخر من الليل كل يوم. أنا لا أعمل بجد على الإطلاق. أنا أستمتع بالنحت كثيرا كل يوم. الآن هناك القليل من الفرص لنحت القطع الخشبية ، وهذا هو العمل

في ذروة استوديو تشيو رونغ. حتى أنني أعتقد ذلك مهارة النقش التي تعلمتها من جدتي هو إعادة إنتاج تلك الكتلة الخشبية. هذه هي مهمتي. لذلك علي أن أشكرك للسماح لي بالبقاء. الحرفي محظوظ بما فيه الكفاية تواجه قطعة من العمل لديه كرس حياته ل. وأنا دائما مدينون لك باعتذار. عندما أتيت إلى معهد الآثار للانضمام

إصلاح طبعة خشبية لثلاثة عشر فنانًا لأوبرا بكين ، اختلفت في البداية. ثم جاء لرؤيتي ، وأدركت أنني ظلمتك عن تلك اللوحة. تقصد سيدي؟ لم يخبرني بذلك قط. إنه مثل هذا الشخص لطالما اعتقدت ذلك كنتم و سيدي غير متوافقين. يبدو أنك تعرفه جيدًا. نحن في الواقع غير متوافقين. ما خطبكما الاثنان؟ انها قصة طويلة.

المضي قدما في عملك الخاص. محظوظ، لقد عدت. هل إفتقدتني؟ لما؟ أنت تقول نعم. هل سمعت هذا؟ قالت أنها تفتقدني. سأستعيدها. محظوظ، هل تفضل العيش هنا ينظر، أعتقد أن لاكي يفضل العيش هنا. بما أنها تفتقدك ، ربما يجب عليك العودة للداخل. في الواقع ، لقد عدت اليوم لمناقشة شيء واحد معك.

أخبرني زو هويرن بذلك حتى المدير تشى وافقت على عملي الرسمي. العمل الرسمي؟ أنت تعرف، قد يستغرق الأمر سنة أو نحو ذلك لإنهاء الطباعة الخشبية لثلاثة عشر عازف أوبرا بكين. الى جانب ذلك ، أنا حقا ذكي ، لطيف وذكي وفاتن، لذلك ربما تريد الاحتفاظ بي. فما رأيك؟ سوف استمع اليك.

تلك المجموعة من القطع الخشبية تعني شيئًا مميزًا بالنسبة لك. ليس لدي سبب للاعتراض. معهد الاثار يمكن أن تلعب أيضًا مهارات النقش الخاصة بك. لديهم خبراء مختلفون وأفضل المعدات. انه اختيار جيد. يجب أن تعمل هناك. يمكنك الاعتراض أيضًا. أنا لست بهذا الرخيص. في الواقع. المدير تشى على حق. أنت مثل هذا الشخص.

ماذا قال عني؟ قال أنك رجل عظيم وتوسل إليه سرا من أجلي. لم أكن. انت فعلت. من توسل اليه؟ لا ، لم أفعل. لماذا لا تحب المخرج تشي؟ انا اعتدت على اكرهه ايضا لكن منذ أن عملت في معهد الآثار ، لقد لاحظت ذلك انه خانق قليلا ، لكنه في الواقع رجل لطيف.

“الشروع في الطباعة على كتلة الخشب” في “من الإصلاح إلى الاقتران” كتلة واحدة بألوان متعددة وكتل متعددة بألوان متعددة من إله الباب منذ اختراعها ، تطورت الطباعة الخشبية تدريجياً من الطباعة أحادية اللون على الخشب إلى الطباعة المتراكبة متعددة الألوان متعددة الكتل من خلال الابتكار المستمر. دعونا نختبر الطباعة الخشبية اليوم.

أولاً ، قم بإعداد رسم عكسي بنفس حجم الكتلة ، [عملية طباعة كتل خشبية أحادية اللون] نقله إلى الخشب بورق الكربون ، ثم استخدم السكين لقطع الخطوط على طول الشكل ، حتى يتم نقش القوالب الخشبية لدينا. ثم قم بلف الحبر بالتساوي على الخشب بالزيت ، محاذاة قطعة من ورق الأرز مع التخطيط ،

وافركه بفطر الخشب. يمكن استخدام هذا القالب الخشبي لطباعة أكثر من لونين ، أي كتلة واحدة بألوان متعددة. [بعد تعلم الطباعة أحادية اللون أحادية الكتلة ، فإن التالي هو الطباعة متعددة القوالب متعددة الألوان] تتطلب منا طباعة كتل خشبية متعددة الألوان لنقل الجزء الملون ونقش مرة أخرى. بعد ذلك ، قم بإصلاح الوضع

وطباعة ألوان مختلفة على نفس الورقة ، بحيث تكتمل الطباعة متعددة الألوان. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫