“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 21|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 21] ليس عليك أن تأتي مبكرًا جدًا بما أنك مشغول في العمل. إنه حفل زفافك. بالطبع لا بد لي من الحضور مبكرا. سيكون روي سعيدًا حقًا إذا كان عليها أن ترى هذا أيضًا. ربما ذات يوم ستجد الرجل المناسب أيضًا. بعد ذلك ، ستفهم لماذا أفعل هذا. أفهم.

قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا السهول التي تهب فيها الرياح ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب لم يجهله لنا♪ ♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪متى بدأت أتطلع♪ ♪إلى الشوق في عينيك؟♪ ♪كيف يمكنك دائمًا فهم قلبي♪ ♪على الرغم من أن عقلي مليء بالمتاعب؟♪

♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا♪ ♪لقد وجدت نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪ بما أنك هنا بالفعل ، لماذا لا تنضم اليهم جلالة الملك ، أنت لم تنضم إليهم بنفسك.

أخشى أن أسرق عرض العريس إذا توجهت إلى هناك. هذا عظيم. يمكن أن يتزوج ليان أخيرًا الشخص الذي تحبه. لست بحاجة إلى أن تكون حسودًا من تشيهاي ليان. فى المستقبل سيكون لديك بالتأكيد حفل زفاف أعظم منها. أنا أعرف أن جميع الفتيات في العالم أتمنى أن يكون لها حفل زفاف كبير.

لكن هذا ليس ما أريده. ماذا تريد إذا؟ جلالة الملك ، لديك الكثير من الأشياء. ومع ذلك ، لا أريد الكثير. إذا أصر جلالتك على السؤال أنا فقط أتمنى أن أعود إلى الأيام عندما كنت مع روي. هل ترغب في العودة إلى الماضي؟ حتى أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك ناهيك عنك.

يجب أن تكون هذه كافية ، أليس كذلك؟ لم أتوقعك أبدا لجمع الكثير من بلورات الثلج. لكن من الأفضل أن تفكر مرتين. إذا قمت بتنشيط المصفوفة السحرية ، فسوف … مجموعة السحر؟ مسؤول باي ، يا له من مجموعة سحرية هل يتحدث عنه؟ تشنغ وو الوقوف في الحراسة في الفناء الأمامي.

لا تدع أي شخص يدخل. هذه المرة ، حتى لو جاء جلالة الملك لن أسمح له بالدخول. هذا صحيح. أرك لاحقًا. اذهب الآن. تشينغهينغ تلقيت أنباء من المحكمة. يعتزمون تحصيل ضرائب إضافية من يو تشو. ضريبة اضافية؟ كم ثمن؟ لست متأكدا بعد. لكن مما أعلم قالوا قد يكون 50٪ إضافية. 50٪؟ ماذا علينا ان نفعل؟

تشينغهينغ هل تعتقد أننا يجب أن نسأل باي لو للترافع مع جلالة الملك من أجلنا؟ سأجربها. هل اتخذت قرارك؟ نعم. المخرج باي يراقب النجوم. لا أحد يقاطعها. لكن هذه حالة طارئة. عليك أن تكون حذرا والعودة بسلام. انتم! هل أنت بخير؟ (روي؟ هذه المرة ، إنها حقيقية). انتم. روي! هل أنت بخير؟ أنا بخير. ما هو الخطأ معك اليوم؟ أنا بخير. انه انت؟ كيف تجرؤ على قتل إله الذئب في يي باي! لقد كان أنا. قف! عالج جرح الأمير مياو لي على الفور. من انت بالضبط

لماذا ارتكبت مثل هذا العمل الوحشي في يي باي؟ لا يهمني من أنت! كيف تجرؤ على إيذاء أميرنا! عام! اقتل المرأة الملعونة! لقد قتلت ملك الثلج وولف! شخص ما! قف! لوه وويى. جلالة الملك لم يتكلم بعد. ما الذي يمنحك الحق في الكلام؟ أنت… على وجه التحديد! ما الذي يمنحك الحق في القبض عليك؟ ما يعطيك الحق في القول أنتم امرأة ملعونة؟ يا صاحب الجلالة ، أنا لم أقتل ملك ذئب الثلج. لقد كان هو. هل تجرؤ يا رفاق على قتله؟

يا رفاق قد تفلت من التنمر علي. لكن ملك الثلج وولف هو رمز مقدس ليبي. مع ذلك ، أنتم تلقي اللوم عليّ. ألا تخشى ملك الثلج وولف قد يغضب؟ أنت! أنت تنفث بالهراء! أنت من ينفث الهراء! أنت تسحرهم! أنت من تسحرهم! أنت فقط تجرؤ على التنمر علي! لماذا لا تتنمر على الجنرال من تشاو؟

لما؟ هل انت خائف؟ يا له من جبان. الجنرال شيه لقد أنقذتني الآن. من الناحية المنطقية ، أود أن أشكرك. لكن لقد قتلت ملك ذئب الثلج في يي باي. أرجوك اعذرني لأنني لا أستطيع الرضوخ لك. لا تذكرها. أبطال يي باي شيء آخر. أنتم جميعًا محاربون متمرسون

ومع ذلك ، أنتم يا رفاق تتنمرون على فتاة صغيرة. يبدو أنكم لا تستطيعون ذلك يا رفاق اقول الصواب من الخطأ على الاطلاق. يا له من فتاحة العين. يغيب أنت فتاة لكن أنت أكثر شجاعة وحسمًا من معظم الرجال هنا. إنها المرة الأولى التي أقابل فيها فتاة مثلك. هذا هو رمز تشاو. إذا كنت تأخذها

سوف أنجز طلب واحد لك. يمكنني القتل من تريد مني قتله. هل ستفي بوعدك؟ بطبيعة الحال ، أنا رجل من كلامي. الجنرال شيه ، بما أنك معجب بها سوف اتركها. على الرغم من ظهور ملك الثلج وولف الجنرال شيه ، مات بسببك. هذا سوف يكون مصير يي باي. من فضلك تعال إلى خيمتنا

حتى نتمكن من الترحيب بمبعوث تشاو. رجاء. بعدك. أنت بخير الآن. لا بأس. (روي ، هذه المرة ، سأحميك بالتأكيد). انا اتعجب لماذا هم هنا. يبدو أنهم مثيري الشغب. ألا تشعر بالفضول حيال هذا الموضوع سوف يتحدثون عنه؟ هل يجب أن نسقط الطنف في حديثهم؟ روي! لا تستطيع الذهاب. لقد جاؤوا إلى هنا من تشاو

للزواج من الأميرة. أوعدني بأنك ستستمع إلي. أنت تؤذيني. (لا يمكنني السماح لـ روي بالذهاب). هل حلمت بهذا أيضًا؟ روي روي استمع لي. ستشهد يي باي تغييرًا كبيرًا قريبًا. سوف نتغير أيضا. انتم ، ماذا تقصدون بذلك؟ على أي حال فقط استمع لي. بعد ذلك لدينا احتفال نار للحضور الليلة ، أليس كذلك؟ هذا صحيح.

لقد كنت أتطلع إليها لفترة طويلة. لكن علي أن أذهب إلى والدتي أولاً. بالتأكيد. روي. نحن سوف… هل يمكنك تجهيز فستان لي؟ انتم أنت في الواقع دمية نفسك الآن؟ أنا… في الماضي ، لم تسمعوا لي عندما أخبرتك أن ترتديها. قل لي إذن لمن ترتديهم؟ لا تقل لي أنك وقعت في غرام ذلك الجنرال؟

هذا لن ينفع. ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ هل يمكننا حقًا السفر إلى الماضي بهذا؟ برأيك ما هو الوقت؟ الوقت مثل تدفق المياه تتدفق ذهابًا وإيابًا. العودة إلى الماضي هو فعل المواجهة تدفق الوقت نفسه. هذا ما يعتقده الناس العاديون. لكن هذا المقطع السفر عبر الزمن هو أكثر روعة.

باستخدام الطاقة التي توفرها بلورات الجليد مرور الزمن يمكن أن تشكل ممرًا زمنيًا مصطنعًا. في هذا الوقت المصطنع يمكن للناس اختيار الوقت يريدون العودة إليه. لكن تدفق الوقت في المقطع يختلف عن الواقع. وهو أمر لا يمكن التنبؤ به. لا يمكن السيطرة عليها من قبل الناس. الآن ، رأيت المجموعة السحرية تضيء. هل تم تفعيله؟

هذه ليست سوى الخطوة الأولى. بعد ذلك ، كل هذا يتوقف على ماذا تريد أن تفعل. (ماتت روي في رحلتها إلى حفل زفافها). (اصعد على عربة الزفاف مهما حدث). انتم. روي ، هل أنت هنا؟ هل قمت بالفعل بعمل مكياجك الخاص؟ صلاح. تبدين جميلة جدا. منذ متى أصبحت جيد جدا في التأنق نفسك؟ توقف عن إغاظتي. وبالتالي هل أحضرت الفستان هنا؟ إنه هنا. إلق نظرة. كيف الحال هل تبدو جيدة بالنسبة لي؟ هذا اللون يناسبك تمامًا. دعنا نذهب ونرقص لاحقا. اريد ان يرى الجميع

كم أنت جميلة. الأميرة روي ، انضم إلى رقصتنا. تعال. اذهب الآن. تعال. انضم إلينا. لنشرب. الجنرال شيه هذا هو ربيع يي باي أفضل خمور في يي باي. هنا. انها قوية جدا. هل تريد أن تشرب معي؟ هذا صحيح. لا أستطيع؟ لم أتوقع منا أبدا لنشرب معا.

لقد أعجبت بك لفترة طويلة. إنه لشرف لي أن أشرب معك. لقد قلت دائمًا أنك معجب بي لفترة طويلة. هل يمكن أن تكون قد عرفتني منذ فترة طويلة؟ عام انا لا اعرفك جيدا. لكن الإعجاب الذي ذكرته هو لإمبراطور تشاو. الجنرال شيه ، أنت وجيش لاني البالغ عدده 3000 كانت مشهورة في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى قوة جيشك أنت مجرد شفرة حادة. ومع ذلك ، فإن المفتاح للقضاء على أعدائك تقع على آلة لحام النصل. جلالته هو عامل النصل. على الرغم من أن جلالة الملك هو صاحب النصل هذا يعتمد أيضا في طريقه باستخدام النصل. يمكن انه بسبب أنا شفرة حادة.

عام ، بغض النظر عن مدى جودة صنعك ستكون عديم الفائدة إذا كان جلالة الملك لا يعرف كيف يستخدمك. كان جلالة الملك من عامة الشعب. ومع ذلك ، فقد استوعب خمس عشائر على مدى العقود القليلة الماضية. لأنه يستطيع السيطرة على العالم هذا يعني لديه أكثر من مجرد شفرة جيدة. إنه بسبب إستراتيجياته المثيرة للإعجاب.

عام جئت إلى يي باي ليرسم على أميرتنا ، أليس كذلك؟ هذا من أسرار الدولة. يرجى العفو لأنني لا أستطيع الإدلاء بأي تعليقات. عام ، لا داعي للقلق. ليس الأمر كما لو أن شخصًا ما سرب السر لي. اكتشفت من خلال العرافة. لقد ولدت بهذه القدرة. أستطيع التنبؤ بالمستقبل.

لم أتوقع منك أبدا أن تكون قادرا على ذلك للتنبؤ بالمستقبل. بما أنك قادر جدًا لماذا يكرهك اهل يباي؟ حسنا إذا. ابحث عن شخص عشوائي وتثبت لي أن لديك القدرة على التنبؤ بالمستقبل. بالتأكيد. انظر إلى هذا الشخص. تعال ، دعنا نرقص معًا. بالتأكيد سوف يختارني. لا تحتاج إلى توقع ذلك.

معظم الناس هنا يريدون أن يضايقوك. لكنه لن ينجح. ليس هذا فقط ، لكنه سيفعل ذلك أيضًا أعطني وعاء من الخمور. تعال. تشو يي! لنشرب معا. نذير كارثة أنت قريب جدًا من الجنرال تشاو. هل تحاول خيانتنا؟ تشو يي! لا تتفوه بالهراء. هذا العالم ينتمي إلى تشاو.

تشو يي ، كيف تجرؤ على قول ذلك أمام الجنرال شيه. هذا غير مناسب للغاية. لكن إذا توسلت إلي سأفكر في الترافع مع الجنرال شيه من أجلك. ان لم الملك تشيهاي سوف يعاقبك كما كنت قد أساءت ضيفنا الغالي من تشاو. تبا لك! تشو يي! أنت مخمور. الجنرال شيه رجال يباي متوحشون.

هذا هو أفضل خمور لدينا. هنا ، من فضلك استمتع بها. لنذهب. أنا… لنذهب. نرى؟ على الرغم من أنني لا أعرف لماذا حدث ذلك أنا أعرف أن أشياء معينة ستحدث. أعتقد أن تشيهاي تشن يو أحمق لمعاملتك كنذير كارثة. لا يمكنك لومه. يخاف الناس دائمًا من يتمتعون بقوى غريبة.

إنهم يخشون أيضًا تلك النبوءات السيئة سوف يتحقق. لهذا السبب يرونني نذير كارثة. لديك نقطة. في ذلك الوقت عندما كنت لا أزال جنديا متواضعا حاول شخص ما قمعي عندما رأوا ما كنت قادرًا عليه. أخشى أن هذا الشخص قد مات بالفعل. لابد أنه مات من جهله. عام. انا ممتن لك لإعطائي الختم البرونزي. أيضًا

لدي معروف يسأل. ما هذا؟ حدثني عنها. عام ، الرجاء مساعدتي لتصبح إمبراطورة تشاو. لم أكن أتوقعك أن تكون طموحًا جدًا. عام ليس الأمر أنني طموح. أنا… أنا معجب بإمبراطور تشاو. إذا لم أستطع الزواج من جلالة الملك قد أندم على ذلك لبقية حياتي. ومع ذلك ، سوف يندم أيضًا إذا كان يشتاق إلي. حسنا.

سوف اساعدك. لكن هذه خدمة كبيرة. كيف تنوي أن تسدد لي؟ عام ، أخبرني فقط أياً كان ما تريد. أريدك أن تقضي الليلة معي. عام لقد أخبرتك بالفعل أني معجب بجلالة الملك. سأقضي الليلة معه فقط. من قال لك أن تقضي الليلة معي؟ أريدك أن تقضي الليلة تشرب معي. حسنا. هنا. هذا المكان مزدحم للغاية.

لنشرب في مكان آخر. هذا هو يي باي. إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان آخر يجب أن أقود الطريق. لنذهب. سماء يي باي ليلا هو بالفعل أكثر إشراقًا من تيانكي. هل هو بسبب المنظر في يي باي؟ هذا هو السبب الذي جعل جلالة الملك يحاول الزواج أجمل سيدة في يبي؟ جلالة الملك يريد السلام فقط.

جلالة الملك يطلب تحالف زواج لأنه متعب من مشاهدة الحرب. لا علاقة له بمظهر المرء. إذا جلالته يطلب السلام يمكنني مساعدة جلالة الملك في جعل يي باي يبايعونه له. يمكنني أن أفعل ذلك طالما يتوقف عن إيذاء الشخص الذي أحبه. هل هذا مقبول؟ الشخص الذي تحبه؟

إذا كان الأمر كذلك ، بينها وبين جلالة الملك ، من تهتم أكثر؟ ♪لقد شاهدت الألعاب النارية الكبرى عدة مرات ♪ وميض في الهواء لا أستطيع العيش إلا بضمير مرتاح إذا بقيت على قيد الحياة. لقد وافقت بالفعل للزواج من إمبراطور تشاو. ليس من غير المعقول بالنسبة لي لأطلب منه حماية أصدقائي ، أليس كذلك؟

طالما أن الصورة الأكبر لم تمس بالطبع يمكنه حماية أصدقائك. – إنها صفقة إذن. -نعم. هنا. ♪أتجول وأكون وحيدًا طوال معظم حياتي ، لكنك جئت إلى حياتي وغيرت كل شيء ♪ ♪أنت تقلباتي♪ ♪ضوء قمر بارد ووحيد ♪ لدي سر لأخبرك به. هل ترغب في سماع صوتي؟ ما هو السر؟ سأخبرك عن نوع الشخص

إمبراطور تشاو في قلبي. إنه شخص ذكي ويمكنه ابتكار العديد من الاستراتيجيات. هو مذهل. بغض النظر عن نوع الشخص الذي يريده أو الأشياء التي يريد تحقيقها يمكنه أن يفعلها جميعًا. قل إنه ساحر للغاية. كيف يمكن لأي شخص ألا يقع في حبه؟ ♪لقد بدأت على شكل تموجات وتحولت ببطء إلى موجات ♪ (كنت الشخص الذي في قلبك). (لتخبرني بالحقيقة عندما نكون هنا). باي لو. لا توقظني. بماذا نعتني؟ باي لو. لم أكن أتوقع أن نشرب معًا. هل أنتيو شيومينغ؟ ألم تعرف الليلة الماضية؟ أنت لستيو شيومينغ هذا من هذه المنطقة الزمنية. أنت… أنا إمبراطور تشاو الذي جاء على طول الطريق إلى هذا المكان الثلجي لحمايتك وأشرب معك. ما هو نوع من السحر هذا؟

إلى أين أرسلت باي لو؟ هذا لا علاقة له بي. لقد اخترعت المجموعة السحرية بنفسها. اشترت بلورات الثلج أيضًا. حاولت إقناعها بالتوقف. لا تقل لي أن هذا ممر يسافر عبر الزمن؟ إنها مصممة على العودة إلى ذلك الوقت قبل معركة يباي حتى تتمكن من إنقاذ الأميرة تشو يان. انها لن تصغي نصيحتي.

كم عدد الأسرار التي تخفيها عني يا رفاق؟ لم أكن أعرف أنها ستفعل هذا. دعني أطاردها. لا يمكننا تركها وحدها. توقف هناك! إنه ليس ما يجب عليك فعله. جلالة الملك! كان يجب أن أتوقع ذلك منذ فترة طويلة. خطتي لن يتقدم هذا بسلاسة. لا تحتاج إلى التقليل من شأن نفسك.

لا يعني هذا أنك كنت تراقبني عندما كنت أحرج نفسي؟ هل كان ذلك ممتعا بالنسبة لك؟ أنت لم تحرج نفسك. سلام ربي. إمبراطور الفوضى يمنح مرآة الشباب لأجمل سيدة في العالم. وهي أيضًا إمبراطورة تشاو المستقبلية. آمل ألا تقاتل الدولتان مرة أخرى. ماذا… ما الذي تعنيه بهذا؟ هذا يعني هي ذاهبة إلى تشاو وكوني إمبراطورةنا.

لكن لماذا؟ أنت لا تريد الزواج من ذلك الرجل العجوز. روي روي كن مهذبا. الجنرال شيه يي لينغشوانغ ليست أميرة يي باي. هل هو مناسب لها للزواج من جلالة الملك؟ إذا كان الأمر كذلك ، الملك تشيهاي ، من برأيك هو الخيار الأفضل؟ إمبراطور تشاو يملي ما إذا كان المرشح مناسبًا أم لا. حسنا. ممتاز.

سنقوم بإعداد الهدايا الفخمة وإرسال يي لينغشوانغ قبالة مثل الاميرة. أب! كيف يمكنك أن تقرر كل شيء يا رفاق نيابة عن يي؟ ليس لديها الحق في أن تقول لا. كيف ذلك؟ أنتم ، هل أنت على استعداد للقيام بذلك؟ ربي روي .. أنا على استعداد للقيام بذلك. اذهب للداخل. نعم سيدي. الجنرال شيه

إليك بعض شاي الحليب الطازج من أجلك. شكرًا لك. عام من فضلك. ألم تقل أنه شاي حليب لكن هذا خمور. جلالة الملك ، أنا أقترح نخبًا لك على الوفاء بوعدك. في الواقع ، جئت إلى هنا للوفاء بوعدي. منذ متى وعدتني؟ هل نسيت؟ كان ذلك اليوم. ألم أخبرك أنني كنت بخير مع إمبراطور تشاو أيضًا؟

هل اتخذت قرارك حقًا؟ نعم لدي. إذا كان بإمكاني أن أحبك دون إخفاء أي شيء ، أنا على استعداد لتجربته. نقل طلبي إلى الجيش بأكمله. أخبرهم أنه ليس لدي أي نية لمهاجمة يي باي. لا أحد يجب أن يتصرف بدون إذني. هذا مرسوم إمبراطوري. نعم يا صاحب الجلالة.

إذا كان الأمر كذلك ، جلالة الملك ، بخصوص تحالف الزواج … تشيهاي ليان ليس له علاقة بتحالف الزواج الآن. أنا متأكد من أنك سعيد لسماع ذلك. توقف عن التفكير بها ، اذهب إلى العمل. نعم يا صاحب الجلالة. الملكة لان. طفلي ، أنت هنا. أين روي؟ أخبرتها أن تسترجع شيئًا لي.

ملكتي ، هل لديك أي شيء لتخبرني به؟ أنت و روي صديقان حميمان. لا أحد مثلك في يي باي. روي فقط يعاملك كصديقها الحقيقي. آمل ألا تنسى لطف روي بعد التوجه إلى تشاو. الملكة لان ، هل أنت خائفة أني سأفقد قبائل يباي السبع عندما أكون هناك؟ أنت تفرط في التفكير. بجانب إمبراطور تشاو

ليس من الحماقة أن تؤمن بالإشاعات. بغض النظر عن نوع الشخص يجب أن أقول هذا من أجل يي باي. أعتقد أنك لا تريد يي باي لتقع في الخراب ، أليس كذلك؟ الملكة لان كلنا على علم بالأزمة التي تواجهها يبي. إذا ، في يوم من الأيام ، عليك ان تختار بين يبي وروي الملكة لان

آمل أن تختار روي. هناك عدد لا يحصى من البنات والأبناء في يي باي. ومع ذلك ، روي لديك فقط كأم لها. من فضلك لا تدعها تعاني من المشقة التي لا يفترض أن تعاني منها. انظر لحالك. لماذا تقدم لي النصيحة بدلا من ذلك؟ انتم. روي. انتم هذا لك. لي؟

في البداية ، كانت مخصصة لي أو ليان. لكن الأم لم تقل أحدا قد صنع لك ثوب الزفاف. لذا فهي تريدك أن ترتدي هذا في حفل زفافك. روي روي أنا أحب كل ما تعطيني إياه. انتم. الانتظار لي. الملكة لان هل يمكنني التحدث مع روي على انفراد؟ لنذهب. انتم ، هل ترغب حقا في الذهاب؟

لا أريدك أن تجبر نفسك لفعل الأشياء التي لا تحبها. روي روي لدي سر لأخبرك به. في الواقع لقد قابلت إمبراطور تشاو من قبل. أتمنى حقًا الزواج من جلالة الملك. وبالتالي هل أنت من عشاق إمبراطور تشاو؟ الزواج من تشاو هو الخيار الأفضل. لكن ، يي ، لا يمكنني تحمل الانفصال عنك.

حتى الآن ، ما زلت لا أستطيع قبول الحقيقة بأنك ستتركني وتتجه إلى تشاو. لا أستطيع تحمل الانفصال معك أيضًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسوف أزورك في تيانكي بعد أن تتزوج إمبراطور تشاو. روي ، أعدك. سنرى بالتأكيد بعضنا البعض مرة أخرى. وويو في تيانكي أيضًا.

إذا كان الأمر كذلك ، يمكنني رؤية ويو أيضًا عندما أذهب إلى هناك لزيارتك. انتم. لا تقلق. سنلتقي مرة أخرى قريبا. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪

♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪

♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪

♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪