“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 20|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 20] هذه المجموعة من الطباعة الخشبية يعني بشكل مختلف بالنسبة لك. ليس لدي سبب للاعتراض.

معهد الاثار يتيح لك عرض مهارات النحت الخاصة بك ولديها خبراء في جميع الجوانب وكذلك أفضل المعدات. إنه اختيار جيد. يجب أن تذهب. يمكنك أيضًا الاعتراض عليه. أنا لا أقصد ذلك. بالضبط. المدير تشى على حق. أنت مثل هذا الشخص. ماذا قال عني؟ قال أنك رجل طيب. وأنت توسلت إليه سرًا من أجلي. لم أكن.

انت فعلت. من توسل اليه؟ لا لا لا. لماذا لا تحب المخرج تشي؟ سابقًا، أنا حقا كرهته. لكن، منذ أن دخلت معهد الآثار ، أجد أن إنه متيبس قليلاً. في الواقع ، إنه لطيف للغاية. تشيو يوان. أنت عدت. شوانشوان. والدتك سترحل. مرحبًا ، حبك عاد لن تعود بعد عام أو نحو ذلك. جين شيشي.

تعال الى هنا. ما هي هذه المرة؟ اجلس. ماذا يحدث هنا؟ اقترح يوكيان علي. ثم أخذت خاتمه؟ أم. أعلم أنك لا تحبه. لكننا حقا في حالة حب. أنا فقط أريد الزواج منه. كذلك في هذه الحالة، دعوة المنزل لوه يوتشيان. يجب أن تخبرنا أولاً عن زواجك. حق؟ نعم. هذه العملية الأساسية والمجاملة

يجب اتباعها ، أليس كذلك؟ أمي ماذا تقصد؟ وافقتم؟ يمكنك دعوته إلى المنزل أولاً. انا ذاهب الى الخارج. لما؟ هل أنت ذاهب إلى الخارج؟ إنه مفاجئ للغاية. أنت تحرز تقدمًا كل يوم. أنا متأثر بك. لا تمزح. في الواقع، لطالما أردت دراسة الموسيقى في الخارج. لكنني لم أجرؤ على إخبار والدي. لكن والدي

يبدو أنه بدأ في تقديم الدعم لي. لذلك أراد أن يرسلني إلى الخارج لدراسة الموسيقى بشكل منهجي. أعتقد أنه على حق. كنت أرغب في السفر إلى الخارج لتعلم شيء ما. هل جاو شو تعرف هذا؟ لم أخبره بعد. مؤخرا، أبقى مع والدي طوال الوقت. أظن يجب أن تخبره بسرعة في أسرع وقت ممكن.

بعد كل شيء ، إنه يحبك كثيرًا. لهذا لم أخبره. أعني، لا أعرف كيف أخبره. انسى ذلك. توقف عن الحديث عني. لنتحدث عنك. كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟ بينك وبين اخي حسنا احيانا أشعر بذلك إنه مثل صديق صغير. صديق صغير؟ أنت سألتني. على أي حال ، لديك تغيرت كثيرا. من قال هذا؟

لا يزال بإمكاني شرب الكثير. هل حقا؟ إذن لماذا تشرب الكولا؟ عمة. أنا في عجلة من أمري اليوم. هذا هو الجينسنغ الذي اخترته لك. الجينسنغ؟ نعم ، الجينسنغ. هذا الجينسنغ الكوري يمكن أن تحسن الدورة الدموية ، تقليل ضغط الدم والتعب. إنه جيد أيضًا لانقطاع الطمث عند النساء. لدي الأرق.

قال الطبيب إنني لا أستطيع تناول الجينسنغ. اخو الام. هذا هو الشاي الذي اخترته خصيصًا لك. شاي لانرو. لا اعرف الشاي. لكنهم قالوا هذا جيد. إنه يعاني من الأرق ولا يستطيع شرب الشاي. يوتشيان ، أود أن أوضح ماذا تقصد. إذا كنت تريد الزواج ، يجب أن يكون لديك منزلك الخاص على الأقل.

لكن أين منزلك؟ هنا هو الشيء. لا يزال لدي غرفة إضافية. اريد تزيينه اولا. شيشي بلدي لن تعيش مع حماتها. أنا أعتز بابنتي. بيت الزفاف المستقل أمر لا بد منه. نعم. عمة ، أنت على حق. سنفعل بالتأكيد شراء منزل في وقت لاحق. لاحقاً؟ ما هو التاريخ بالضبط؟ اليوم غدا، او بعد غد؟

أعتقد أننا بحاجة إلى توخي الحذر. علينا النظر الكثير من العناصر مثل إدارة الممتلكات والتعليم والنقل. لذلك خططت ل قم ببعض التحقيقات عبر الإنترنت. يبدو وانغ بينغ مألوفًا تمامًا للاستثمار في العقارات. ماذا عن استشارته؟ أم. لماذا تذكر وانغ بينغ؟ لديه صلات. ربما يستطيع اطلب سعرًا داخليًا أو شيء من هذا القبيل. فضلاً عن ذلك،

هذه ليست سوى البداية. أنتما الاثنان لا يمكنك تجنبها يتحول إلى الآخرين في وقت لاحق. لا يمكنك تحمل هذا الآن؟ أم. لقد طلبت من يوتشيان المجيء إلى هنا فقط لأخبره بهذا؟ نعم. هل كان وانغ بينغ ، لن أقول كلمة أخرى. عمة. لدي شيء آخر لأفعله. يجب على أن أذهب. يوتشيان. شيشي.

إذا كنت تجرؤ على مطاردته مرة أخرى اليوم ، سأقفز من هذه النافذة. هل يمكنك التوقف؟ شيشي. اجلس وتحدث إلى والدتك. سأرى يوتشيان قبالة. يوتشيان. يوتشيان. خالتك لها لسان حاد ، لكنها لطيفة. لا تلومها. أعلم أنه ليس من السهل عليك. لا تنفق أموالًا كهذه في المستقبل. اخو الام. أفهم.

عمتك ليست بحالة جيدة في الآونة الأخيرة. لا تأتي لتزعجها ، حسنًا؟ ما هو الاتصال من بين هذه اللوحات للسيدات؟ [لوحة سيدات يلعبن بالفراشات (غير معروف)] تشين. تشين. تعال واعمل لي معروفا. عجلوا. ماذا تفعل؟ ما هي الزهور التي تعتقد أن ليو شوان يحبها؟ تعطيني بعض النصائح. انا لم افعل ذلك من قبل.

لا استطيع المساعدة. لماذا تهتم دائما هذه الأعشاب؟ يمكنهم أيضا أن تتفتح؟ أنت تهتم بزهورك وأنا أزرع عشبي. لا تؤخر بعضكما البعض. حدثني عنها. اسمحوا لي أن أوسع عيني. هيا قل شيئا. أنت لا تفهم. تمامًا مثل هذه المجموعة. عندما ينمو بجانب الدفق ، انها خصبة وينمو بشكل عشوائي ، مليئة بالحيوية.

فأعدتها وزرعتها في إناء. ولكن بعد أن تم غرسها حقًا في إناء ، عليك أن تنظر في نموها وموقفها وإذا كان مناسبًا هذا الزهرية أم لا. لذلك أحتاج إلى قصها من وقت لآخر. ينظر. أعتقد أنك مريض. لا أعرف ما إذا كان علي إخبارك أم لا. أمامي قطعة قمامة.

لا أعرف ما إذا كان يجب أن أرميها أم لا. لا تكن عنيدًا جدًا. استمع لما قلته للتو. في البداية ، لقد أحببت ذلك لأنه ينمو بشكل عشوائي. أنت الآن بصدد قصها لمنعه من النمو التعسفي. لابد أنك مريض. لا مزيد من الكلمات؟ أنت متناقضة جدا. إنه مثل شيء Qiu Yuan.

لم تكن تريد الذهاب إلى معهد الآثار. لكنك أجبرتها. الآن هي تعمل هناك ، لكنك قلق من أنها لن تعود. فكر في الأمر. هل هذا مرض آخر؟ لقد عدت. مرحبًا. لماذا عدت هل ستعود للوراء؟ نعم. تعال وساعد. أنت تتعافى من مرضك. ألم تقل أنك تريد الانتقال إلى المنزل

كما أنه من المناسب الذهاب إلى معهد الآثار؟ هناك العديد من الخبراء والأدوات. تعال وساعد. إذهب! إذهب! إذهب. ما هي خططك لعطلة نهاية الأسبوع غدا؟ سأحضر ندوة الإصلاح مع المدير تشي. أنت قريب جدًا منه الآن. أن ندوة الإصلاح يستضيفه مكتب الثقافة. فقط أولئك الذين تمت دعوتهم يمكنهم الذهاب.

رأى المدير تشي أنني كنت متشوقًا للتعلم ، لذلك وعد بأخذي إلى هناك. تلك الندوة دعتني أيضا. وماذا في ذلك؟ أنت لا تحضر مثل هذه الاجتماعات. نعم. لكن هل تريد الذهاب؟ إذا ذهبت، لن تلجأ إلى الآخرين. زيوان ، أنت لطيف معي. لماذا هذه البطانية مرة أخرى؟ لانها تعجبني. هل أحببت ذلك؟ انها قبيحة.

ما هو الخطأ؟ نحن سوف، تشين ، شخص ما يريد مقابلتك. من؟ مزعج. نعم. تعاونا مع الشرطة ووجدت المكان المناسب لصنع المنتجات المقلدة. يا للأسف. لقد تأخرنا قليلا وقد ركضوا جميعًا. هذا هو الكتاب الذي وجدناه للتو. ماذا تفعل؟ كن هادئا. ما هذا؟ البيانات والنقاط الفنية المذكورة فيه كلها مرتبطة بالكنوز الشرعية. مثل هذه الاحتيالات

من شأنه أن يؤدي إلى عواقب وخيمة. مع دعم البيانات الاحترافي هذا ، يكفي خلط الخطأ بالواقع. هذا يعني هؤلاء المزورين مدعومة من قبل مؤسسات بحثية مهنية؟ أنت على حق. يذكر الرسم والخط والخزف و اليشم المتنوعة. من المستحيل على الرجل لإتقان المعرفة من جميع الفئات. انظر إلى هذا. [شهادة المصادقة]

هل تعتقد أن معهد الآثار يمكن أن يفعل ذلك؟ إذا كانت قضيتك يضم معهد الآثار ، ليس من المناسب أن أشارك فيه. بسبب تشي وي؟ نحن نعرف أنت و تشي وي أب وابن. من هذا الاتجاه من فضلك. رئيسي و تشي وي أب وابنه؟ لماذا لم تخبرني في وقت سابق؟ لا. حتى أنه غير لقبه.

هل تعتقد أنه يريد أن يعرفه الآخرون؟ هذا الشيء؟ آت. يتقن. هل سنحضر الندوة غدا؟ نعم. لقد أخفتني. اعتقدت أردت أن تسأله عن والده. أنا لست بهذا الغباء. أنا غبي. يتقن. هل يمكنني تحية المدير تشي؟ تمام. لا يعرف ذلك بعد؟ تعال. لا يعرف ذلك على الرغم من مشاركته في التزوير؟ لا تتحدث عن هراء.

لم يتم التحقيق فيه. نعم. انسى هذا. ألم تأتي مع تشين تشي يوان؟ أين هو؟ كنا معا الآن. ربما لديه شيء آخر ليفعله. دعنا ندخل ، تشيو يوان. تمام. مرحبًا! هل أنت السيد تشي وي ، مدير معهد الآثار؟ نعم. هل يمكننا إجراء حديث خاص؟ أخبر المنظم لدي شيء آخر أفعله وعلي أن أبدأ أولاً.

تمام. رجاء. لقد تم أخذه بعيدا. يجب أن يكون مؤكدًا. يتقن. المدير تشي وهذا المحامي وانغ تركوا معا. ماذا علينا ان نفعل؟ العودة أولا. اذهب. تمام. لا أفهم لماذا تم أخذ السيد تشي للتحقيق. لقد فوجئت أيضا كان السيد تشي متورطًا في التزوير. هل تعتقد حقًا أنه قام بتزوير شيء ما؟ هذا هو آخر شيء

هو سيفعل ذلك. لماذا ليس من المستحيل؟ الحدث السابق لمزهرية الأسد الأزرق والأبيض كان بسبب تسرب البيانات من معهدنا. لم أتمكن من معرفة الحقيقة. لذلك جعلت المتدرب يتحمل اللوم. الآن أنا أفهم. السيد تشي في مرتبة عالية. بالطبع ، لا يمكنني العثور عليه. مستحيل. لن يفعل مثل هذه الأشياء.

الآن مكتب الآثار الثقافية يحقق في ذلك. لم ينتهوا بعد. سألوه فقط لترك عمله جانبا مؤقتا للتعاون مع التحقيق. لماذا انت قلق جدا؟ هل التعاون مع التحقيق مسألة صغيرة؟ ما مشكلتك؟ هل تخفي شيئًا عني؟ ماذا يمكنني أن أخفي عنك؟ أنا مخلص لك ولعمك. اذا قلت هذا، ليس لدينا ما نتحدث عنه. تستطيع الرحيل.

سأبحث في هذه المسألة. تمام، لكن هوارين ، أنصحك بالتفكير مليًا ماذا قال عمك. أنت تشاركه نفس الشرف والخسارة. اخو الام. هوارين ، ارجع الى البيت. أنا افتقدك. معهد الآثار في ورطة كبيرة. يجب أن تعلم أنني لا أستطيع المغادرة. اتركه ليندا. اخو الام. استمع لي. لا شيء من هذه الأمور.

لا أريد أن تحل محل ليندا. لكنها أكثر خبرة في التعامل مع هذا. اخو الام. لدي سؤال واحد فقط. معهد الاثار تسرب المعلومات من قبل. الآن يتم التحقيق مع السيد تشي. ماذا وراء هذا لا أستطيع أن أعرف؟ معهد الآثار هو رائد في الصناعة ، استقطاب التكريم وكذلك الهجمات. من الصعب تجنب ذلك. هوارين.

انا عجوز. كل هذا من أجلك. من الأفضل أن تعود. دعنا نتحدث عنها واحدة تلو الأخرى. انت مستيقظ. أنا آسف. لم أقصد إلقاء نظرة خاطفة. لا تهتم. السيد وانغ فقط اتصل وقال طُلب من المدير تشي التعليق عمل معهد الآثار ويغادر الليلة ليتم التحقيق فيها. هل ترغب في توديعه؟ هل تود التحدث معي؟

قبل سن الخامسة عشرة لقد تم استدعائي تشين تشي يوان. عندما كنت في الصف التاسع أمي تشين ينغ تم تشخيصه بسرطان الكبد. زيوان ، أنا آسف. أسحب رجلك. من قال هذا؟ قرأت الصحيفة. تقول أنه طالما يوجد مصدر مناسب للكبد ، يمكن أن تكون قابلة للزرع. ستكون بخير. طفل سخيف. الأمر ليس بهذه السهولة. أم.

أمي ، امسك يدي عندما يؤلمني. اذهب الآن. لن أفعل هذا. خذ أموالك القذرة بعيدا. ضعه بعيدا. لا. ماذا تفعل؟ أعلم أنك تعاني من نقص في المال. طالما أنك على استعداد لمساعدتي هذه المرة ، يمكنني دفع ثمن زوجتك النفقات الطبية. اغرب عن وجهي. سأتصل بالشرطة إذا أتيت مرة أخرى. تشي وي.

هل تعتقد أنك نبيل؟ أنت أناني تمامًا ومشاهدة زوجتك تحتضر بسبب المرض دون فعل أي شيء. يبتعد. ما أنت؟ اين كنت؟ عدت متأخرا جدا. قف. أنا أسألك. ليس لديك الحق في التدخل معي. والدتك قد توفيت. هل يمكنك أن تنقذني بعض المتاعب؟ ليس لديك الحق في ذكر أمي. ماتت بسبب لقد رفضت خرق القواعد. اسكت.

أكرهك. إلى أين تذهب؟ إذن أنت لم تعد إلى المنزل منذ ذلك الحين؟ ألم يأتي والدك ليجدك؟ هو فعل. لقد كان يبحث عني في كل مكان حتى صعدت الجبل وأخذني سيدي تشانغ يى مينغ. لقد جاء لرؤيتي عدة مرات ولم يظهر مرة أخرى. وثم؟ بعد أن تعلمت معرفة كافية ،

أراد مني سيدي أن أعمل في المتحف ورتبت لقاء لنا. ليس حتى أدركت ذلك كان يتحدث سرًا إلى سيدي ورتبت الأمور لي. رفضت على الفور العمل في المتحف. نصحني سيدي وقالوا إنه كان سوء فهم. أراد ذلك الرجل تشي وي للغش ، لذلك رفض. لكنني لم أصدق ذلك. لقد رفضت هذه الوظيفة.

لماذا لم تصدق ذلك؟ الآن لا يهم ما إذا كنت أصدق ذلك أم لا. في وقت لاحق ذهبت إلى القوم وأصلحوا تلك الأشياء القديمة التي لا يحبونها. في البداية ، فعلت هذا لأغضبه. لكن لاحقًا ، شيئًا فشيئًا ، وجدت لقد أعجبتنى حقا. لقد وجدت الشيء الصحيح لفعله. نعم.

أما ما حدث في تلك السنوات ، لا أعرف من هو على صواب ومن المخطئ. ولكن إذا ، في هذه الحالة ، إذا أصر المدير تشي على عدم التزوير ، لن يفعل ذلك الآن. لا أفهم. لكن ختمه الخاص ظهرت على تلك الشهادة المزيفة. ماذا علينا ان نفعل؟ لا يمكننا تركه وحده.

لماذا لا نذهب للقاء زو هويرن غدًا؟ معهد الآثار هو ملك عائلته. يجب أن يعرف ذلك بشكل أفضل. ربما يمكنه المساعدة في إثبات ذلك براءة المدير تشي. هذا الامر ليس بهذه البساطة كما تعتقد. إذا كان يعرف ذلك حقًا ، لا يمكننا الذهاب إليه. هل تفهم؟ حسنا. الوقت يتأخر. اذهب واحصل على قسط من الراحة.

لا تقلق ، تشي يوان. يجب أن نجد مخرجًا. اذهب. ♫ يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة متى أحمل الفرشاة مرة أخرى؟ ♫ مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين مرحبًا. إلى أين تذهب؟ ♫ أعرف لماذا أحبك رقم 10 ، تشنغديلي. الرجاء التسجيل هنا. هنا. هذه القطعة.

[سجل الزوار ، سبب الزيارة: العودة إلى المنزل] ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة♫ القصيدة واللوحة يجتمعان ♫ ♫من يتجهم عندما تتوقف موسيقى تشين؟ ♫تعال ، تشي يوان. انتبه. نعم. نعم نعم نعم. من يكتب بلا ندم؟ رحلة رائعة. جيد جدًا. عظيم. تعال. ♫ أسأل في ليلة مع القمر ♫

♫ أرسم نصف لحن حياتي السابقة♫ ♫ أسألك بصمت ♫ ♫ لو استطعت منادات اسمي ♫ زيوان. اذهب للمنزل لتناول العشاء ♫ في الجبل مع نصف القمر ♫ ♫ لو استطعت منادات اسمي ♫ [المسكن القديم لعائلة تشين] أمي لا تذهب. كيف تجري الامور؟ اطمئن، لا تشغل بالك.

تمت إعادة الختم الخاص إلى منزل تشي وي. تأكد من تنظيفه. لا ترتكب المزيد من الأخطاء. تمام. ليندا. مرحبًا. اكتشف على الفور العلاقة بين تشين تشي يوان و تشي وي. تمام. شوانشوان. ألم يوافق والدك أن تبقى؟ لماذا لا يزال عليك الذهاب؟ في الواقع، والدي يشتاق إلي كثيرا. لذلك أريد قضاء المزيد من الوقت معهم.

ابتهج. سوشينج قريب جدا من بيتي. ساعود. حسنا. ثم سأساعدك في حمل أمتعتك. لن تخبره بأنك ستسافر إلى الخارج؟ لم أفهم ما أقول. على أي حال ، لن أغادر الآن. سأخبره لاحقًا. دعني اراك لا حاجة. سأعود لأداء نهاية هذا الأسبوع. لا تجعله فصل حزين. إذن أنت لن تذهب اخبر اخيك لقد أخبرته.

لقد كان مشغولا جدا في الآونة الأخيرة. لن أزعجه بعد الآن. حسنا. ثم سأرحل. الوداع. هل تحب أكل المعكرونة؟ لقد كنت هنا طوال اليوم. لا تحزن. يجب أن نجد مخرجًا لإثبات براءة المدير تشي. هل مزقتها عندما كنت طفلاً؟ لديك مزاج حار. لحسن الحظ ، أنت مصلح. يمكننا إصلاحه.

حتى لو لم نتمكن من إصلاحه ، لن يساعد. كيف يحدث ذلك؟ ألم تخبرني قبل ذلك مهمتنا كمصلحين هي على الرغم من أننا لا نستطيع إيقاف هذه الآثار الثقافية الذهاب إلى الزوال النهائي ، يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على جماله واستعادته في هذه اللحظة. في الواقع ، نفس الشيء بالنسبة للناس. أقاربنا الراحلون

لم يعودوا في هذا العالم. ماذا نستطيع فعله هو حب من حولنا بقدر المستطاع. هل انا على حق؟ هل تعرف كم أحسدك؟ حسد؟ مهما كانت علاقتك به ، لديك والدك بجانبك على الأقل. عندما كنت صغيرا جدا ، ذهب والداي. أخبرتني جدتي في ذلك الوقت لقد غادروا للتو في رحلة بعيدة وسيعودون عندما أكبر.

لكن عندما كبرت ، أدركت تركني والدي ولن تعود أمي أبدًا. لاحقاً، كما غادرت جدتي. لذلك أنا حقًا لا أريدك أن تفوتك أي فرصة ل ابق مع عائلتك. انت معي. بجانبي، لديك أيضا مدير تشى. شوانشوان. أنت لست قويا بما فيه الكفاية. لا يمكنك الجري أسرع مني. أب.

نحن دائما ما بعد التسعينيات نفقد الشعر ونكون ضعفاء. كيف يمكنني المقارنة معك؟ أعتقد أن هذا بسبب لقد بقيت حتى وقت متأخر. انت تبقى مستيقظا في الليل ولا يمكنني الاستيقاظ في الصباح. لكن هذا جيد. بعد السفر إلى الخارج ، لست مضطرًا لتحمل اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. من الأفضل لك اذهب إلى الفراش واستيقظ مبكرًا

فى المستقبل. ما أخبارك؟ لا تريد السفر للخارج مرة أخرى؟ أب. أنا فقط لا أستطيع تحمل الانفصال عنك وأمي. تعال. لا يمكنك تحمل الانفصال مع ذلك الفتى الغبي جاو شو ، ليس نحن. أب. عن ماذا تتحدث؟ لا علاقة لي به. لماذا لا أتحمل الانفصال عنه؟ هل هذا صحيح؟ لكن… لما؟ لكنه لطيف معي حقًا.

أنا لا أعرف لماذا، أريد فقط أن أسأله عن رأيه. هذا طيب. لكن شوان شوان. عليك أن تتذكر. مستقبلك هو الأهم. أب. أنت لطيف جدا. لا أستطيع التنفس. كيف حالك؟ هل لا يزال بإمكانك الجري؟ نعم ، اركض. حسنا اذهب. اذهب. ليو شوان. لماذا أنت هنا؟ ليس لديك أداء اليوم.

أنت تعني لا أستطيع المجيء إلى هنا بجانب الأداء؟ بالتأكيد تستطيع. اطلب من جاو شو المجيء إلى هنا. اريد ان اعطيه مفاجأة. تمام. سأتصل بـ جاو شو. لدينا تنظيف هناك. دعنا نأتي هنا. ليو شوان. ليو شوان. أنا بخير. تعال الى هنا. نعم. ما خطب يدك؟ شوانشوان. لماذا أنت هنا؟ نعم. جئت في وقت سيء.

لا. دعني أقدم. شوانشوان. هذا الجمال هو مياو مياو ، سيد الغيتار. انها كبيرة. نعم. لذلك تقصد قو تشين ليس طازجًا وستقوم بتغيير الفرقة ، أليس كذلك؟ لا. لا تفكر كثيرا نحن سوف، مياومياو هو صديقي القديم. لقد جاءت لتلعب اليوم. نعم. رأيته. لقد استمتعت. لا ، شوان شوان. لا تفهموني خطأ.

أنا فقط أعتقد أنه مضحك. لذلك أريد أن أتعلمها. ما الذي يمكنني أن أسيء فهمه؟ على أي حال ، سأسافر للخارج قريبًا. لما؟ انت ذاهب الى الخارج؟ متى اتخذت قرارك؟ هل يهمك الأمر؟ اعتقدت أننا أصدقاء. لذلك جئت لأخبرك قبل أن أغادر. حسنا. أنا انتهيت. يعتني. لا. ليو شوان ، ليو شوان ، ليو شوان.

لا. لماذا لم تدعني أخبرها مياومياو هو مدرس الغيتار الذي وجدته من أجلك؟ أردت أن أعطيها مفاجأة بعد أن علمت ذلك. إنها تسافر إلى الخارج. لماذا لم توقفها أو أطلب منها ألا تذهب؟ هل من الضروري؟ قررت السفر إلى الخارج قبل أن تأتي لإخباري. أعلم أنها لا تحبني. لكنني لم أتوقع ذلك

كنت غير مهم في قلبها. شيشي ، كيف حالك هذه الأيام؟ أنا؟ أنا مضرب عن الطعام منذ ثلاثة أيام. أنا لا أعتقد والداي لن يسمحا لي بالخروج. إضراب عن الطعام؟ لا. لماذا أضربت عن الطعام؟ عليك أن تأكل. أو لا يستطيع جسدك تحمله. خذها ببساطة. هل نسيت عملي؟ أخفي عدة أكياس من الجلوكوز.

لا ، أنت جائع حتى لو شربت ماء سكر. فقط اعتبر أنني على نظام غذائي. ثم سأكون جميلة في فستان الزفاف. لا. لا يمكنك فعل هذا. أنت تعرف ماذا ، عليك أن تأكل الطعام. سأعتني بالباقي. حسنًا ، يجب أن أذهب. أمي تقرع الباب. الوداع. لا ، استمع إلي. عليك أن تأكل أولا هل تسمعني؟

♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫

♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫