“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 06|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 6] لقد طعن بسببي اليوم نوع من أنقذ حياتي. كيف هو الآن؟ هل أحتاج إلى إلقاء نظرة عليه؟ لا. بعد أن أصيب

السيدة هو حقا قلق بشأنه. هي في غرفته العناية به. على الرغم من السيدة هو تبدو جادة خلال النهار ذهبت إلى غرفة الدكتور لين كل ليلة حتى عندما كان طعن. إنها لا تهتم إذا كان الأمر كثيرًا بالنسبة له. بالمناسبة كما أنها صنعت العصيدة وأطعمته شخصيًا.

يجب على ليانغ شاو تشيو مراجعة الطبيب إذا كان مريضًا. عن ماذا يتحدث إلى تشوانغ يو؟ خذ هذا بنفسك. لدي نعمتان أطلب منك. الشيء الأول هو أن جين جانج هاجمني وهرب. هذا يعني أن شخصًا ما ساعده على الهروب. و دكتور لين قال إنه عاد من ألمانيا. هل لك ان تتحقق هويته بالنسبة لي؟

ها هي أوزة الشواء التي طلبتها. شكرًا لك. سيد ليانغ. دكتور لين ، لماذا تأكل متأخر جدا؟ على أن. ما السيدة طبخه غير صالح للأكل. هل تريد بعض؟ لا، شكرا. يجب أن تأكل أكثر وتنشط للتعامل مع فتاتك الحارة. [إوزة شيويه المشوية] انه شينجين. دكتور لين. ملكة جمال هو خارج. ذهبت إلى المؤتمر الصحفي

حول الاستيلاء على قانغ قانغ مع السيد ليانغ هذا الصباح. هي أيضا دعني أخبرك لا تبحث عنها وانتظر حتى تعود. [عيادة وو] جاء شيويه إلي الليلة الماضية وطلبت مني الحضور إلى العيادة هذا الصباح. هل حدث أي شيء؟ طلب مني شيويه أن أخبرك أن ليانغ شاوتشيو سيحضر المؤتمر الصحفي حول الاستيلاء على قانغ قانغ

لرسم جين قانغ وأولئك الخونة وأخذهم جميعًا مرة واحدة كهدية لك. سمعت أن كل القتلة في هواتشنغ سيكون هناك. سأذهب وأجد هو جينجين. لا يمكنني السماح لـ ليانغ شاوتشيو حضور المؤتمر الصحفي. سيد ليانغ. جين جانج والرجال الذين تريدهم دخلت المكان. ماذا عن هؤلاء القتلة الذين يريدون رأسي؟ أي شخص معروف في هواتشنغ هنا الآن.

سيد ليانغ ، لا تقلق. لا يوجد أحد في عداد المفقودين. سيد ليانغ قمت بحركة ذكية. نحن سوف انتظر اشارتك. أنا سعيد للعمل معك. نفس الشيء هنا. سيد ليانغ. تم فحص المكان. يمكنك الذهاب هناك الآن. أنت تسبقني بخطوة مرة أخرى. ماذا حدث؟ عن ماذا كان ذلك؟ هل تأذيت؟ لقد قمت بتعديل المصعد.

إنه يستمع إلي فقط. أنت في النادي الخاص بي. أخشى أن الأمر ليس بهذه السهولة للسيطرة علي. أي مزيد من الهراء وسأقتلك. لن تقتلني. كنت ستقتلني في وقت سابق إذا كنت تريد. لقد أحضرتني إلى هنا لأنك لا تريدني لتظهر في المؤتمر. من أي جانب أنت؟ إذا كنت قاتلاً سيكون ذلك غريبا جدا.

إذا كنت تعمل لدى جين قانغ لا يجب أن تكون بهذه الذكاء. بغض النظر عمن تعمل لماذا لا تعمل لدي اعدك حياة ملونة. كان الأمر شديد الخطورة. هل ذهبوا هناك؟ سيد. هل تعتقد يمكنك أيضًا هزيمتي هذه المرة فقط لأن انت اسرع مني في كل مرة؟ جمال. هل توصلت إلى اتفاق؟ مع من أنا ذاهب؟

نحن سوف أحبكما سيد. سوف تخسر هذه المرة. هل تريد تبادل الرهائن يا سيدي؟ أنت علمتني أنه لا يهم من هو عدوك. ما يهم هو كيفية الفوز و ما العمل. هل كنت أنت الواحد من أنقذني في القبو في ذلك اليوم؟ عجل! [نادي الليوان] انه بخير. الشرطة هنا مرة أخرى. يكاد يكون من هذا القبيل.

لكن هذا الرجل كان ورائي طوال الوقت. لم أتمكن من الرؤية ماذا يبدو السيدة هو لقد تم خلاصك بواسطته أليس كذلك ترى وجهه أيضا؟ كان يرتدي قناعا ولم أتمكن من رؤية وجهه استطعت فقط رؤية عينيه كانت في حالة من الفوضى وغادر قريبًا. لا أستطيع التعرف عليه فقط بعيونه. خسرنا مثل هذا الشخص المثير للاهتمام.

هذا حقا عار. أنا أحب ذلك الرجل وانا اريده. قال رئيسك سوف يدين لي بواحدة إذا عملنا معًا بنجاح هذه المرة. لذا ، إذا كان لديكم يا رفاق رصاصة عليه لماذا لا انت دعني أحصل عليه؟ [عيادة وو] يفتقد. لو سمحت. دعه ينهي الخياطة. سأعطيك شقا آخر إذا واصلت الحديث. لا تقلق.

إنها مجرد غرزة واحدة. مستحيل. يفتقد. تعيش بوديساتفا. لو سمحت. دعه ينهي الخياطة لي. اذهب. فقط… أين لين هاو؟ متى سيعود؟ هل أنت هنا من أجل لين هاو؟ هل تعرفه. لا أستطيع أن أحضره هنا كما اريد. بعض الأحيان كان يأتي عندما طلبت منه ذلك. بعض الأحيان سيظهر فجأة عندما لم أطلب منه المجيء. وأحيانا…

هل انتهيت؟ انظر إلى يدك التي تحمل البندقية. هل لين هاو ضع ابرة في يدك؟ الإبرة سامة يمكنه قتل الناس لكنه لا يعرف كيف يستعمل السم. علمته. أعتقد أنك لا تعرف. هناك العديد من المكونات في الطب الغربي المستقرة جدًا وسامة للغاية لا يمكنك حتى تخيله. 0.1 جرام من الطب مثل الزئبق أو السيانوجين

يمكن أن ينزل أسد أو نمر بسهولة ناهيك عن إنسان. لذلك ، المسدس ليس كذلك أخطر شيء في العالم. ضعه بعيدا وسأعالجك. ماذا تريد؟ لا اريد شئ اخر. انه فقط لقد كنت أحقق الرصاص الأحمر وأنت هاجم ليانغ شاوتشيو بالرصاص الأحمر. لذا أريد أن أعرف من أين حصلت الرصاص الأحمر و ماذا مهمتك هي.

أعطني الترياق وسأخبرك. تمام. سأعطيك الترياق لكن عليك أن تعدني لن تؤذينا. لا تقلق. أنت لست هدف مهمتي. لست بحاجة لقتلك. سأحضر لك الترياق. لقد وجدتها. أسرع – بسرعة. اتفقنا. هل تعتقد سأدعك تذهب بعد أن تعطيني الترياق؟ لا تطلق النار علي. أنا… لن تعيش إذا قتلتني. ماذا تقصد بذلك؟ نحن سوف، علمني لين هاو

عندما تكذب على شخص ما ، أنت لا تكذب مرة واحدة فقط. يجب أن يكون هناك مرتين أو ثلاث دورات على الأقل والعمل على انجاحه. لذا ما أعطيتك للتو هو السم. السيدة هي ، هل تبحث أيضا عن دكتور لين؟ رقم تركت معطفي هنا. أنا هنا للحصول على معطفي.

سيد ليانغ ، هل تبحث عن دكتور لين؟ هو ليس هنا. أعتقد أنه عاد إلى العيادة. هو قال لا يوجد دواء كاف. حسنا دعني اعلم عندما يعود د. لين. اليوم عيد ميلادي. لدي هدية له. تمام. ضعني في عيادة وو. مرحبا من هذا؟ رولان. هل لين هاو في العيادة؟ لين هاو. ستكسر كتفيك

إذا واصلت التصرف بتهور. حسنًا ، إنه مجرد جرح جلدي. لقد كان عنيداً منذ أن كان طفلاً. لم يأخذ أي نصيحة. قال إنه يريد ليكون طبيبا لإنقاذ الأرواح لكنه لا يفعل ذلك يهتم بحياته. لين هاو. لدي شيء لأخبرك به. لا تكن عاطفيًا. كان لينغ يويهان في العيادة. أعتقد أنها تريد لاستخدامك

للذهاب ضد ليانغ شاوتشيو. لكن لا تقلق بشأن ذلك. لقد اهتمت به كما علمتني. إنها في العيادة الآن. يجب ألا تكون هناك مشكلة. واكتشفت ذلك منها من أين جاء الرصاص الأحمر وما هي مهمتها. يا فتى. أنت سريع التعلم. تبدو بسيطا. لم أكن أعرف أنه يمكنك خداع يويهان. لابد أنك تعرضت للكثير من الضرب. أنا…

تعرضت للضرب من أجل المعلومات. انه يستحق ذلك. هي اخبرتني تلك الرصاص ينتمي إلى عائلة ليانغ. منذ عدة سنوات كان لديهم ناس تدمير تلك الرصاص سرا. لكن بشكل غير متوقع شخص ما وجد بقايا الرصاص واستعادتها للاستخدام. صاحب العمل لينغ يوهان سألها لمهاجمة ليانغ شاوتشيو مع هذا النوع من الرصاص لكن الشيء الأكثر غرابة هو

سألوا لينغ يوهان ليؤذيه ولكن ليس لقتله. لا يبدو ذلك هجوم أشبه بالانتقام. ماذا عن شين شين؟ كيف حالها؟ لين هاو. كان ذلك لك؟ هل أخذت رصاصة من أجلي في القبو تلك الليلة؟ هل تتجسس على ليانغ شاوتشيو؟ أنت صاحب هذه الرصاصة الحمراء حق؟ لماذا تتجنبني؟ ولا تخبرني عنها؟ أنا قلق بشأن إصابتك. كتفك.

لا يمكنك اعتني بنفسك؟ تسنغ فان ، أنت مزعج للغاية – أنت … – اذهب فقط. ارجع وقم بإجراء مكالمة. يبدو مثل هذا الصبي استمتعت بضربه من قبل يويهان. لماذا تنظر الي هكذا؟ انا اتعجب إذا كنت تحب تلك الفتاة. لم تكن مثل هذا من قبل. لا ، هي عادلة مريضتي. لديها رهاب الدم.

الوضع معقد. يجب أن أراقبها طوال الوقت. سمعت من فان أن نمت حولها. لقد تدربت لا تنام ليلا. لا تقل لي أنها مجرد واحدة من مرضاك. أظن هي جمالك النائمة. لن آكل. إلى أين تذهب؟ ليانغ شاوتشيو خطير للغاية. لا أستطيع السماح لها البقاء هناك بمفردها. سوف أتحقق من ذلك. هل جننت؟

كيف يمكنك المغادرة هكذا؟ لين هاو! إذا كان هذا الشخص هو أنت لابد أنك تأذيت لكنك تصرفت حيث لم يحدث شيء أمامي. كنت دائما تحضر واختفى فجأة. يبدو أنك تعرف كل شيء عني لكن يبدو أنني أعرف لا شيء عنك. من أنت؟ لما انت ادخل واترك عالمي كما تريد؟ لماذا انت طوال حياتي؟

أنا لست معتادًا على ذلك يجري في بلدي؟ خفت وقلق عندما لا اراك. انه شينجين. هل هذه هي الطريقة أنت تعمل كحارس أمن؟ أنت لست قويًا بما يكفي. أنت لم تدرك حتى كنت خلفك. لو كنت رجلا سيئا كنت ستموت. من أنت لتنتقدني؟ كانت مثل هذا اليوم الخطير أين كنت؟ لم اراك طوال اليوم

لقد اتصلت بالعيادة وقال رو لان أنك كنت بعيدا. سألت تسنغ فان وقال تسنغ فان أنك كنت كذلك في العيادة طوال اليوم سألته ماذا حدث لكنه لم يخبرني أنت تتصرف هكذا في كل مرة تسألني أن أخبرك كل ما افعله لكنك لن تخبرني أي شيء تفعله هل لديك أي فكرة عن مدى قلقي؟ أنت…

♪قم بنزهة عبر البلدة القديمة ♪ ♪كان البارحة في المقهى ♪ ♪كل الوعود♪ ♪لن يضيع الوقت♪ ♪في النهاية ♪ ♪هل هناك أي شجاعة للاستمرار♪ ♪أنا هنا ♪ ♪هل أنت على استعداد ♪ تهانينا. السيدة هي والدكتور لين. لكن السيدة هي هذا لم يكن لطيفأ. أخبرتك لاسمحوا لي أن أعرف عندما يعود د. لين. دكتور لين.

كنت مشغولا طوال اليوم ليوم ميلادي. أنا أيضا حصلت على مفاجأة كبيرة لك. آسف يا سيد ليانغ. كانت غلطتي. هل فوت اي شيء في عيد ميلادك؟ أنت متأخر قليلا لكن المفاجأة لا تزال موجودة. تعال ، دعني أريك. سأنتظرك في غرفتي. السيدة هو. لا أعتقد أنه يجب عليك الانتظار لأنه سيأخذنا بعض الوقت الليلة.

أخشى أن تصاب بخيبة أمل. انه بخير. سوف انتظرك مهما تأخرت. اعتدت أن أرى طبيبي الشخصي إجراء تجارب على الحيوانات الصغيرة. المفضل لدي هو الإبرة المجوفة. بعد الحقن سيصبح الحيوان هادئ وسهل الانقياد ولم يكن هناك جرح على الإطلاق. كانت القطعة الفنية الأكثر كمالاً. دكتور لين. كيف عنا حوله إلى شئ مثل هذا؟

يبدو أنك فعلت ذلك عدة مرات مع أطبائك السابقين. انت تعرف الكثير وأنت محترف تمامًا. أنت الشخص الوحيد لقد شاركت شيئًا من أي وقت مضى هذا خاص مع. هذا ينبغي أن يكون مشترك بالنسبة لك بعد كل ذلك قضيت بعض الوقت في معمل أسرى الحرب في ألمانيا. ليانغ. أنت منحرف!

هكذا هو رئيسنا ، السيد شيه قُتلت بواسطتك! أنت مغرور جدا! أنا لا أعتقد سوف تقتلني هنا! ألا تعتقد أنه صاخب جدًا؟ سيكون الأمر مزعجًا إذا قمنا بتنبيه السيدة هو. وماذا عن هذا دعنا نرى كم من الوقت سوف يأخذك ان يصمت هذه الغوريلا الصاخبة. السيدة هو. أنت تفسد المرح.

من السابق لأوانه أن أخذه بعيدًا عني. سيد ليانغ. اتصل والدك للتو. هو قال يريد التحدث معك. ما الذي تفعله هنا؟ سمعت كل شيء. أنت لم تقتله ، أليس كذلك؟ أنت لست من هذا النوع من الأشخاص. هل تعرف اي نوع من الاشخاص انا لقد ساعدتني في علاج رهاب الدم.

كنت هناك من أجلي عندما تم تعليقي. على أية حال لقد انتقدتني لعدم كوني قوية بما فيه الكفاية أعلم أنك كنت قلقة علي. هل تفكر كثيرا؟ هل اخطأت بي لانني قبلتك لقد قبلتك لأن السيد ليانغ أراد أن يرى كيف حالك يا سيدة جادة؟ سوف تتفاعل بعد التقبيل من قبل رجل.

لا يزال غاضبًا لأنني أشرب من أجلك. الثلاثيات هي عصابة قوية وكسبت الكثير من المال هنا. لماذا لا زلت في تلك العيادة السيئة؟ أنت تعلم أنني هنا لكسب المال. أبقيك هنا فقط لأنك مرح. تمام. أرى. أنت حقا تحب أن تكذب. من أجل خداع السيد ليانغ لقد طعنت من أجله. سألتك إذا كان يؤلمك

وابتسمت بالفعل. وقعنا مثل هذا العقد الصارم ولقد كسرته مرات عديدة. هل يمكن أن تلغي العقد لكنك لم تفعل. انا اشعر أنت تشبه الرجل كثيرًا من أنقذني من حادث سيارة في شارع تايبينغ أخذ رصاصة من أجلي بنادي الليوان وأنقذني على سطح النادي. لكنه قال إنه خطير للغاية ولن يدعني بالقرب منه. لقت بحثت عنها.

هؤلاء الناس قتلهم في القطار لم يمت. كيف شخص ما مثله اقتل شخصا ما؟ كيف يستغل الفتاة بسبب رهان من أجل المتعة؟ أعلم أنك لا تريد قتل أي شخص. دعني اساعدك لمرة واحدة قابلني في فرن مينجزو سرا. لقد كذبت علي حول المشي أثناء النوم ، أليس كذلك؟ أنت قلت لقد قبلتني بسبب رهان. أتعلم

هذا حقيقي. يمكنك أن تأنيبني إذا أردت! أنا في هواتشنغ منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. هل جئت لرؤيتي من قبل؟ فقط اختبئ في هونغ كونغ لبقية حياتك! لا يمكنك أن تخبرني ماذا أفعل. سأعطيك ثلاثة أيام. إذا لم تأت لن تراني مرة أخرى. سأترك هواتشنغ بعد ثلاثة ايام. لن أكون ابنك

أي أكثر من ذلك. لن تراني مرة أخرى! سيد ليانغ. هل يجب أن نستمر؟ هل سمعت عن سوناتا ضوء القمر؟ يمكنني أن ألعبها عندما كنت في السادسة من عمري. في ذللك الوقت اعتقدت أنني سأفعل كن موسيقي. لقد تدربت بجد كل يوم حتى أتمكن من تشغيلها لوالدي في عيد ميلادي. لكن والدي لم يحضر

في عيد ميلادي. ذهبت لرؤيته. خمن ماذا رأيت؟ رأيته يقتل الناس. ابن؟ ما الذي تفعله هنا؟ هل أنت هنا من أجل هدية عيد ميلادك؟ قتل الناس أهم بكثير من قضاء عيد ميلادي معي. رآني قادمًا وقال فقط “ما الذي تفعله هنا؟” “هل أنت هنا لهدية عيد ميلادك؟ ” ثم انحنى وأخذت صندوق الموسيقى

من جثة صبي وأعطاني إياه. هنا أعتبر هو قال “ألا تحب العزف على البيانو؟” “خذها والعب معها.” “أنت شقي لا قيمة له.” هذا الولد الصغير كان حول عمري أنا لم ألمس البيانو مرة أخرى منذ ذلك الحين سوف أريه. هيا بنا تبدأ اللعبة الآن سيد ليانغ هل فكرت يوما هذا إذا كان جين جانج

يموت في عشر دقائق سنكون بالملل الليلة؟ أنا أعرف طريقة هذا شائع في ألمانيا. تمام. دكتور لين ، أنت بارع جدا في هذا النوع من الأشياء. عندما كنت أقوم بالتجارب على أسرى الحرب في ألمانيا كان هناك طريق هذا أنظف وأكثر إشراقًا مع ارتفاع درجة الحرارة 1000 درجة مئوية سوف تتبخر الأنسجة البشرية

كما لو لم يكن موجودًا أبدًا في هذا العالم. يبدو أنك تعرف بالفعل حيث يجب أن نأخذه. فرن مينجزو. فقط قم بتشغيل الموقد وجين جانج سوف تختفي من هذا العالم. [عيادة وو] أنت تنام على الأرض. ابق بعيد عني. لا مشكلة. تجد لي لحاف جديد. لكن هذا لحاف جديد. هل تعتقد أنني متاعب كثيرة؟ بخير.

أعطني الترياق وسأغادر خلال دقيقة لا بد لي من مشاهدتك كن شخصًا جيدًا قبل أن تغادر أنا لا أؤمن بمجموعتك من القواعد. لا اعتقد قتل يمكن أن تحل أي مشكلة أنت يجب أن تغير رأيك وتغيير نظرتك إلى العالم. توقف عن ذلك. يجب أن أضربك. هنا لحاف. فقط افعلها سواء كانت نظيفة أم لا.

أو ستقضي الليل في البرد. ماذا تريد؟ أظن أنت مغترب. فكر في الأمر. نحن فقط عش مرة. الحياة قيمة. هؤلاء الناس الذين قتلتهم أيضا زوجات وأطفال. كم هو صعب بالنسبة لنا كأطباء لإنقاذ شخص ما. شخص مثلك هو عدو كل الأطباء. بخير. حظ سيء بالنسبة لي. لا تعطيني الترياق إذا كان لديك كرات.

أنا لا أطلب منك الكثير. فقط ضع المسدس أرضًا والعثور على وظيفة قانونية. إذا لم تتمكن من العثور على واحد يمكنني تقديم وظيفة لك. عائلتي مرة واحدة لي مع فتاة من هو نوع حبيبتي في طفولتي. لكن كلانا … أنا لا أحبها وهي أيضا لا تحبني الشيء المفضل لديها هو تجاهلي. أنا فقط أريد صديقتي

أن تكون بصحة جيدة وسعيدة يمكننا مشاهدة شروق الشمس وغروبها معًا. بعض الأحيان في وسعنا تناول الغداء معا مع أصدقائي. هي لا تقتل الناس. هي لا تحتاج للاختباء ولن تعود بإصابات غريبة يمكنها المشي واصعد الدرج كما تريد. سوف تطرق على الباب عندما تدخل المكان. تسنغ فان! لماذا تتسلق عبر النافذة؟ اهدأ. اهدأ.

دعني أقدمها لك. هذه حبيبة طفولتي. هل أنت حبيبته طفولته؟ ضع المسدس ارضا. أنت أيضاً. ما هذا؟ اخرج. لديك شخص لحفظه. دقيقة فقط. سأذهب إلى OR أولاً. تذكر ما قلته لك. قم بتغيير نفسك ووجهة نظرك من العالم. أنت مزعج. أنت…! هل فعل لين هاو هذا؟ فقط هو من يستطيع فعل ذلك.

استخدم 13 إبرًا من الفضة للختم كل نقاط الوخز بالإبر لديه جعل كل علاماته الحيوية وقفة وحجب أعضائه. قال لي مرة عن هذه الطريقة السحرية. العلامات الحيوية للشخص لا يمكن إلا أن تتوقف لمدة نصف ساعة على الأكثر. لكن بهذه الطريقة يمكن إيقاف العلامات الحيوية مؤقتًا ما دام ثلاث ساعات. انه شينجين. هل تعرف

ما مدى روعة هذه الطريقة؟ أتمنى أن أتعلمها. هذا غير صحيح. إذا فعل لين هاو هذا قبل ثلاث ساعات ألم يكن من المفترض أن يكون يتعافى من الجرح في مكان Xue في ذلك الوقت؟ من هو Xue؟ أين كان من المفترض أن يكون؟ ما الجرح الذي تتحدث عنه؟ هل تعرف ماذا كان يفعل طوال الوقت؟

لا استطيع ان اقول لكم. بخير. تسنغ فان. لا يهمني ما تعرفه حول لين هاو. لن أسألك الآن لكن لين هاو في وضع خطير الآن. طلب منه السيد ليانغ أن يقتل جين قانغ لجعله متواطئًا. يجب أن نعيد جين جانج إلى وعيه في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من ذلك المدان السيد ليانغ.

لكني لم أتعلم كيف توقظه من حالة الرسوم المتحركة المعلقة. منذ لين هاو أرسله إليك هذا يعني أنه يؤمن يمكنك أن تفعل ذلك. سأذهب إلى مركز الشرطة الآن للحصول على مذكرة توقيف. لا تدعه يموت. ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪

♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪

♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪

♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪