“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 23|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 23] تانغ يوان لم تستقبلنا فقط ، لكنك تحاول أيضًا التسلل بعيدًا. لماذا تفعل ذلك؟ يتقن لا يزال لدي العديد من الأقارب في مسقط رأسي. على الرغم من أن هذا شيء لا يوصف لا يزال يتعين علي العودة وإخبارهم. أنت وأنا أصدقاء ، بعد كل شيء.

هل هناك أي شيء لا يمكنك إخباري به؟ أو الأميرة شيويه هل هذا لأنك لا تستطيع إخباري المؤامرة التي وضعتها أنت ووالدك؟ تيانينغ. صاحب السمو! هذا خطأي! لم أستطع السيطرة على نفسي. وقعت في حب الابن الأكبر لعائلة فان. أنا حامل الآن. ليس لدي خيار سوى إخبار عائلتي بذلك. صاحب السمو من فضلك لا تكشف

هويتي الحقيقية له. يوانير. ماذا تفعل؟ استيقظ. بينغ ، ربما أساء السيد فهمي. ويو كان يجب أن أخبرك أن يوان إر وأنا كنا في حالة حب منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لم أجد الفرصة للقيام بذلك. الآن أتمنى أن آخذها معي. من فضلك اسمح لي أن أفعل ذلك. المعلم الصغير

سنعرف ما إذا كانت تقول الحقيقة بعد قراءة الرسالة. ويو يجب عليك فعل هذا إنها رسالة عائلية ستكون محرجة إذا قرأته الآن. ويو الرجاء الاحتفاظ بشظية من الكرامة بالنسبة لنا. سيد ، يمكنك قراءتها إذا أردت. منذ أن ارتكبت مثل هذا العمل المخزي يجب أن أتحمل الذل. يمكنكم الرحيل يا رفاق.

لن أرغمك على فعل أي شيء. لكن الرسالة … يمكنك الراحة الآن ، أليس كذلك؟ تانغ يوان عامله جيدا. سيدي ، شكرا لك على تفهمك. هيا بنا. يوانير ماذا جرى؟ بينغ أنا.. هو مضمون الرسالة غير مناسب لي للقراءة؟ أنا أعلم فقط أن لديك العديد من الأسباب المريرة. أعلم أن لديك أسرار لا يمكنك إخباري

ولكن لا بأس. الآن أنت والدة طفلي. سأعطيك منزلا. سوف احبك واحترمك. لو ، تشينغ سو هنا. كنا في انتظارك. أغلق الباب. تشينغ سو ، ما هو الخطأ؟ انتم الأميرة ليان أرسلت لنا رسالة. القناة في ورطة. قُتل شعب توبو. قال تشينغ زان الجناة كانوا متمرسين. لقد قاموا بالفعل بتنظيف الموقع.

في النهاية ، وجد رأس سهم على أحد أجسادهم. إنه سهم يستخدمه رافعة الثلج. الثلج … رافعة الثلج؟ ملكة جمال يي هل أنت هنا من أجل السيد الشاب؟ صحيح. آسف ، لكنه ليس بالجوار. هو ليس بالجوار؟ إلى اين ذهب؟ قال إنه كان لديه شيء ليحضره. آسف ، ولكن ليس لدي فكرة.

أوعز لي السيد الشاب لأخبرك ألا تجده بدون أي حالات طوارئ في المستقبل. ماذا يقصد بذلك؟ ألا يرغب في رؤيتي؟ أم أنه فعل شيئًا ليخذلني؟ لابد أنك تمزح. أنالست. انظر إلى هذا. أطلب منه تفسيرا. آنسة يي ، يجب أن تعود أولاً. بخير. لا يهمني عندما يعود. قل له أن يراني بعد ذلك مباشرة.

هل حدث شيء اليوم؟ المعلم الصغير. رأس السهم هذا ملك لنا. تركها رجالنا في يو تشو. لقد التقطوها. المعلم الصغير كنت مهملاً ، أرجوك عاقبني. هل كنت هنا من قبل؟ نعم ، سيد الشباب. استيقظ. سوف تكتشف ذلك في النهاية. المعلم الصغير. أنت تريد أن تراني؟ هل اعتدى رجالك شعب توبو في يوتشو؟ صحيح.

لماذا ا؟ بمجرد اكتمال القناة في نينغبو يمكن لجيش تشاو السفر دون عائق. من أجل المجنحين في نينغبو لا يمكنني السماح لهم بإكمال القناة. إذا كان الأمر كذلك ، كان يجب أن تناقشه معي أولاً. هذا ما يجب علي فعله. هل اشتركت مع فان روهوي؟ هل تعرف أنك تسأل نمرًا حرفيًا عن جلده؟

أنت تطلب نمرًا من أجل جلده بالبقاء مع يو شيومينغ. أنت! أنا آخر سليل لعائلة يو. إحياء العشيرة المجنحة هو واجبي ومسؤوليتي. عندما كنت في يي باي لم أكن أهتم بنينغبوه قط أو الشعب المجنح. لم يكن لدي سوى شخص واحد في قلبي. كانت ذكية وجميلة ولطيفة. يمكنني التخلص منها وتجاهل كل شيء لها.

يي ويو ، توقف عن ذلك. الماضي لي كان دائما بجانبك ، مثل المشي على الجليد الرقيق. ما دمت تريد شيئا سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك في الحصول عليها. لكن الآن ، لقد اكتشفت ذلك أخيرًا. لن تهتم بغض النظر عما أفعله. أستطيع فقط الفوز بقلبك بالحصول على السلطة.

لقد ارتكب يو شيومينغ العديد من الأفعال الخاطئة للوصول إلى حيث هو. لا تقل لي أنك ستلومه. كيف يمكن أن يكون نفس الشيء؟ سأحصل على القوة. سأصبح أيضًا حاكم العالم. فى ذلك الوقت سوف تعاملني مثل كيف تتعامل مع يو شيومينغ. بخير. يمكنك مطاردة قوتك. لكن لا تستخدمني كعذر لك عندما تريد حكم العالم!

♪نرجو أن نجد الطريق الصحيح في حياتنا القادمة♪ أنت… ♪الانسحاب وتركه ♪ ♪من الصعب سد الفجوة بيننا ♪كل الأفكار مشتتة ♪ ♪من يرغب في العودة معي؟♪ ♪إذا تفككنا في هذا العمر ♪ ♪نرجو أن نجد الطريق الصحيح في حياتنا القادمة♪ لو يجب أن يكون لديك بعض الحساء. أخبرني. كان لدي ثقة كاملة به.

والآن ، لقد خانني. لو ، لا تثبط عزيمتك. يمكن كان لديه أسباب مريرة للقيام بذلك. ببطء. يوانير هل هذا المكان مناسب لك؟ هذا مكان عظيم. إنه هادئ ومريح. أنا أحبه. أنا سعيد لأنك أحبه. من الآن فصاعدًا ، يمكننا القيادة حياة سعيدة هنا. يوانير أتساءل عما إذا كان طفلنا فتى أو فتى.

إذا كان فتى أستطيع أن أعلمه كيف يتلو القصائد ويرسم اللوحات. إذا كانت فتاة أنا متأكد من أنها تستطيع أن ترث مهاراتك الموسيقية الممتازة. موسيقى ، ويتقي ، كتابات ، اللوحات والقصائد وما إلى ذلك هي مجرد مصالح. أنا فقط أتمنى أن طفلنا يمكن أن يعيش حياة سعيدة والابتعاد عن الدراما داخل البلاط الإمبراطوري. بينغ

عطشان. ابق هنا. سأعد لك بعض الشاي. أب؟ ما الذي تفعله هنا؟ ما الذي تفكر فيه بالضبط؟ هل ترغب حقًا في قضاء حياتك مع الابن الأكبر لعائلة فان في مكان صغير مثل هذا؟ أبي ، من فضلك لا تقلق. لم أنس واجبي قط لإحياء عائلة شيويه. إن الوضع في تيانكي واضح الآن.

تعاون يو لينكونغ مع فان روهوي. حسب علمي لقد فعلوا ذلك بالفعل قضى على شعب توبو في يو تشو. سوف يتكاتفون لمواجهة إمبراطور تشاو في النهاية. بعد ولادة هذا الطفل سأعود إلى نانجينغ لمساعدتك في الشؤون العسكرية ، أبي. يجب أن تكون حذرا. تحيات جلالة الملك. أتساءل لماذا لقد استدعتني اليوم. تفضل بالجلوس.

جلالة الملك ، لماذا أنت في حالة مزاجية الزلابية اللزجة اليوم؟ انه بسبب اليوم هو عيد ميلادي الحقيقي. عندما كنت صغيرا جدا كلما كان عيد ميلادي أمي من شأنه أن يجعل لي فطائر حلوة لزجة. الآن والدتي ذهبت منذ زمن بعيد. لكن لا يزال لدي الزلابية اللزجة في عيد ميلادي من كل عام.

إذا كان الأمر كذلك ، يا صاحب الجلالة ، أتمنى أن حكمك المستقر سوف يستمر إلى الأبد. لدي ذلك بالفعل. ماذا اريد هو سد الفجوة بيني وبين شخص معين. باي لو يجب أن تفهم ما أعنيه. جلالة الملك! جلالة الملك! انصرف! جلالة الملك ، استيقظ! جلالة الملك! جلالة الملك! جلالة الملك ، لا تفعل ذلك!

أنت يو شيومينغ! أنا باي لو! أنت إمبراطور تشاو العظيم! جلالة الملك؟ جلالة الملك. جلالة الملك؟ ما هو … جلالة الملك! استيقظ! مرض جلالة الملك القديم بدأ يتصرف مرة أخرى. طبيب امبراطوري جلالة الملك لم يسبق له مثيل عرضت مثل هذه الأعراض من قبل. ماذا يحدث هنا؟ يرجى العفو عن عدم كفائتي.

الآن ، لا يمكنني إعطاء صاحب الجلالة تشخيص واضح حتى الآن. ما زلت بحاجة لمراقبة حالة جلالة الملك. يمكنك المغادرة. نعم سموكم. باي لو هل كنت بجانب جلالة الملك عندما كان يعاني منه؟ صحيح. لماذا يعاني دائما متى هو معك أحيانًا لا أعرف سواء كان يسمح لك بالبقاء مع جلالة الملك

هو الاختيار الصحيح أم لا. صاحب السمو لقد فوجئت أيضا عندما كان جلالة الملك يعاني من انتكاسة. كنت مرعوبًا أيضًا. ماذا تقصد بذلك؟ يجب أن تعامله بشكل أفضل. جلالة الملك يعتز بك حقا. قام بتحريك الصخور بنفسه على جبل تشن شيا بسببك. بعد ذلك خاطر بحياته لإنقاذك من الساحر. لهذا تبددت قوته الإلهية وفقد خلوده.

ألا تفهم ما تعنيه؟ أنا… صاحب السمو ، أنا لا أفهم ما تقوله. سوف آخذ إجازتي. الرسمية باي. الرسمية باي. يبدو أن مسؤول باي منزعج من شيء ما. نعم. في الواقع ، جلالة الملك يهتم جدًا بسلامتك ، الرسمية باي. ♪وميض في الهواء♪ جلالة الملك! إذا واصلت الإنفاق قوتك الإلهية من هذا القبيل

لن يكون جسمك قادرًا على أخذها! جلالة الملك! حتى لو استنفدت كل قوتي الإلهية … جلالة الملك! لا بد لي من الوصول إليها! ♪تمامًا مثل الكهرمان الضائع ، في انتظار استلامه ♪ ♪كنت ذات يوم ضوء القمر الوحيد ♪ اذهب إلى الجحيم! ♪هذا أدى إلى حياة منعزلة ♪ جلالة الملك!

♪لم أتمكن من البكاء لفترة طويلة جدًا ، لكني الآن أذرف الدموع لأنك من أجلك ♪ ساقي مكسورة. نعم ، كما لو. اعتقدت أنك لن تتأذى أبدا؟ ليس الأمر أنني لن أتأذى. إنه فقط أنني أتعافى بشكل أسرع من الآخرين. ♪أنت تقلباتي♪ ♪ضوء قمر بارد ووحيد ♪ ♪الذي يتبدد مع نسيم الليل♪

♪أنا على استعداد للكذب بين ذراعيك ♪ ♪لذا ، كنت أحدق ♪ هل تأذيت؟ كان ذلك بسبب إهمالي. لكن جروحك سوف تلتئم على الفور في الماضي. لماذا لم تلتئم بعد؟ لقد أصبت بجرح خطير بسببك. ستكون خسارتي إذا لم أسمح لك بتقدير ندبة الشرف. (وفقد خلوده). ♪لن أنسى أبدًا الصعود والهبوط ذهبت من خلال ♪ لماذا تبكي الرسمية باي؟ لا أعلم. ♪أنا مليء بالأمل ، أنتظرك لتذهب♪ ملكة جمال يي. قو؟ هل تحتاج مني أي شيء؟ لدي شيء لأخبرك به. لقد فكرت في الأمر لبضعة أيام. أعتقد أنني بحاجة لإخبارك عن ذلك. قبل المغادرة ، أخبرني يون ون

حول ممر السفر عبر الزمن. قال يون ون وجود ممر السفر عبر الزمن نفسه يتعارض مع قانون الطبيعة. يكلف مبلغا باهظا من القوة السماوية للحفاظ عليها. عندما يسافر المرء إلى الماضي عبر ممر السفر عبر الزمن ستسبب القوة السماوية في الداخل ضرر عقلي لا يمكن إصلاحه للمستخدم. حتى قال يون ون ما دام موجودًا

لن تتخلى عن العودة إلى الماضي لإنقاذ الأميرة روي. ومع ذلك ، لا يمكن تغيير التاريخ. إذا قمت بإدخال ممر السفر عبر الزمن مرارا وتكرارا لن يكون جسمك قادرًا على أخذها. وفي ذلك الوقت ، لم يكن صاحب الجلالة يحاول لتدمير ممر السفر عبر الزمن. عاد في الوقت المناسب لإنقاذ الأميرة تشو يان نيابة عنك.

ماذا قلت؟ بعد خروجكم مباشرة يا رفاق ممر السفر عبر الزمن لأول مرة واستفسر جلالة الملك عن الوضع من يون ون وقال له ألا يخبر أحدا. إنه لأمر مخز أنه لم ينجح المره الثانيه. والأسوأ من ذلك ، ليس من المفترض أن سادة الحقيقة لإساءة استخدام مجموعة الوقت. وهكذا جلالة الملك الذي باركه سيد الحقيقة

عانى من رد فعل عنيف أكثر من 100 مرة ما سيعاني الناس العاديون. ملكة جمال يي. قو ، من فضلك توقف. ملكة جمال يي؟ (المصير لم يتغير). إلى أين تذهب؟ سأفعل ما أريد القيام به. لقد مكثت في تيانكي لفترة طويلة. لو ذلك لن أبقيك هنا. ولكن إذا واجهت أي عقبات أو ترغب في العودة يمكنك العودة في أي وقت. باي لو يجب أن تعتني بنفسك أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى إنقاذ شخص ما في يوم من الأيام

يمكنك محاولة استخدام هذه الطريقة. جلالة الملك لم يستيقظ بعد. أنا أعرف. جلالة الملك. ما الطب هل اطعمتني إنه لاشيء. لست كذالك سمح لفعل هذا مرة أخرى. جلالة الملك ، هل تشعر بتحسن الآن؟ هل أخفتك في ذلك الوقت؟ جلالة الملك هل حدث شيء لقوتك السماوية؟ إنهم سادة الحقيقة. جلالة الملك ، ماذا فعلوا بك؟

لم يفعلوا شيئًا لي. لقد قبلت السلطة الممنوحة من المرآة الإلهية. لهذا السبب أصبحت غير عادي. لكني لا أعرف بالضبط ما حدث لي. هل كان ذلك بسبب مرور الزمن؟ لا يوجد فكرة. ومع ذلك ، هذه ليست المرة الأولى لي تظهر مثل هذه الأعراض. لكن الوضع أسوأ هذه المرة. جلالة الملك هل تندم

قبول قوة المرآة الإلهية؟ أنا لا. بجانب من العبث أن تندم عليه. تحياتي جلالة الملك. ما الذي تفعله هنا؟ جلالة الملك ، أتمنى أن أكون خليلة لك وخدمتك. لن أسمح بذلك أنت المرأة التي أحبها. يجب أن أخبرك ذلك بدلاً من ذلك. لا أريدك أن تخدمني. وأنا لا أريدك أن تكوني سيدتي فقط. أريدك

أن تكون إمبراطوريتي. أريدك أن تكون إمبراطورة تشاو. لماذا ا؟ هل سترفضني مرة أخرى؟ ♪تحويل السماوات إلى القصر تحت اللوحة ♪ رقم. لماذا أرفض جلالتك؟ كل النساء في العالم الرغبة في أن تكون إمبراطورة لك. لكن جلالة الملك ، أريد أن أسألك شيئًا. ماالذي يعجبك في؟ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪

♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ تبدو عادي. لديك مزاج سيء. وأنت تقول إنك تكرهني من وقت لآخر. ومع ذلك ، أنت مثلي تمامًا. أليس هذا جيد؟ جلالتك حاكم حكيم على عكس ما رآه أي شخص على الإطلاق. لن تخسر أبدًا في الحرب ، وأنت استراتيجي بارع. لذا ، جلالة الملك ، لحاكم مثلك

لا تعتقد يجب أن يكون لديك إمبراطورة من يمكنه الانضمام إليك في معركتك؟ ماذا تقصد بذلك؟ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ جلالة الملك لدي طلب. أنا على استعداد لأكون إمبراطورة لك. ومع ذلك ، ما زلت أرغب في البقاء في مكتب علم التنجيم. من فضلك أعطني إذنك. ♪كل الرغبات الدنيوية ♪

♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ستصبح الإمبراطورة ، هل تعلم؟ لماذا ما زلت تريد العمل في مكتب علم التنجيم؟ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ أستطيع أن أعدكم بذلك. لكن كل هذا يتوقف على مدى مهورك. لقد جهزته منذ فترة طويلة. ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ الآن اغلق عينيك. أغلقهم. لا تفتحهم.

♪مفصولة عن بعضها البعض♪ ♪ليالي بلا نوم لا تحصى ♪ ♪انت مثل لحن حياتي ♪ ♪أنت تحتل مكانة خاصة ♪ ♪في قلبي ♪ ♪أنت الوحيد الذي أريده في الحياة ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ندخل ساحة المعركة من أجل السلام إنه جاهز! ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ نظرة! ♪تقطيع الأقدار ♪

♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ هل هؤلاء نجوم حياتنا؟ صحيح. من الان فصاعدا يمكن لأي شخص في العالم رؤيته أن نجوم حياتنا تتألق معًا. هذا مهر لك جاء في توقيت غير مناسب. أنت تعلم أنني لا أؤمن بالقدر. أنا لا أؤمن به أيضًا. لكني أريد شعوب العالم لنرى أننا واحد.

ستتزوجنى. وعليك أن تتزوجني. ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ تمام. ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ عندما تكون المحكمة في جلسة سأعلن زواجنا أمام المحكمة بأكملها. سأدع الجميع يرون أننا واحد. ♪لك ولي♪ أليس هذا هو المدخل إلى مخزن الحجر أيضًا؟

لماذا يصعب العثور على هذا المكان؟ عفوا. انه انت؟ هل أنت هنا من أجل سيدي؟ صحيح. توفي سيدي الشهر الماضي. أرادت أن أكون ألوكا الجديدة. لكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أحتاج إلى تعلمها. لأنها نية الووكا السابقة أنا متأكد من أنه يمكنك فعل ذلك. شكرًا لك. فلماذا تريد أن ترى سيدي؟

ربما يمكنني المساعدة. هذا هو السلاح المقدس للعشيرة المجنحة. آمل أن تتمكن الووكا من إصلاحه. بالطبع يمكن إصلاحه. ومع ذلك ، لا يوجد حجر النجوم في الحافة. طالما يمكنك استرداد النجمة داخل الحافة يمكن لشيوخ هوو لو بالتأكيد إصلاحه. إنه لأمر مخز أنني لم أجد ستارستون بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه. سمعت

أن حجر النجومs غالبًا ما توجد بجانب الأشخاص الذين باركهم سادة الحقيقة. الناس الذين باركهم سادة الحقيقة؟ لينغشوانغ تنعم به سادة الحقيقة. طوبى من قبل سادة الحقيقة؟ انظر ، هل هذه واحدة؟ السيد الشاب ، لا تقلق. هذا هو السلاح المقدس للعشيرة المجنحة. سوف تكون عشيرة هوو لو حذرة في ذلك. كيف وجدته؟

السيد الشاب ، مبروك. كل من الأم والابن في أمان. إنه ابن؟ صحيح. سيدتي أنجبت ولدا سمينا. شكرًا لك. ولد جيد. سيدتي ليو. دعني افعلها. احمله بشكل صحيح. حسنًا ، يمكنك استئناف عملك. تمام. يوانير. نظرة. أليس رائعا؟ هل أنت متعب؟ يجب أن تأخذ استراحة. لا على الإطلاق. أشعر بالسعادة عندما أراكما مثل هذا.

هل ترى لقد خذلتك. لم أستطع الزواج منك. الآن لقد أنجبت ابننا. سأخبر أبي أنني سأتزوجك رسميًا. أنت تعرف أنني لا أهتم بالعنوان. قد لا تهتم بهذا الأمر ، لكني أفعل ذلك. إذا لم أستطع الزواج من المرأة التي أحبها أنا لا أصلح أن أكون رجلاً. لكن هذا ليس ما أحتاجه. ماذا عن هذا؟

إذا كنت تزور والدك يجب عليك إحضار طفلنا له. هذا ما اعتقدته. كنت خائفة من أن ابننا لن يكون على استعداد للتخلي عنك. إنه ابنك أيضًا. فان روهوي سمعت أنك أصبحت جد. جلالة الملك ارتكب ابني المتمرد شيء لا يمكن تصوره في الخارج! من فضلك عاقبني على خطأي! هذه مناسبة سعيدة. لماذا تطلب العقوبة؟ المعجب

أنت كبير في السن الآن. والآن لديك حفيد لنفسك. يجب أن أكون سعيدًا من أجلك بدلاً من ذلك. شكرا لك جلالة الملك. أنا حقا أشعر بالخجل! هذا هو أول جدي. يجب أن يعامل بشكل صحيح. لهذا السبب أخبرت مكتب التنجيم لتسمية ابن أخي مسبقا. باي لو. نعم يا صاحب الجلالة.

ما الاسم الذي أتيتم به يا رفاق؟ حدثني عنها. بعد حساباتنا الدقيقة توصلنا إلى اسم تيانشو. (* تمنحه الجنة) جلالة الملك ، ما رأيك؟ تيانشو؟ هذا اسم رائع. أحبها. سأمنح هذا الاسم لابن أخي الأول. فان روهوي ما رأيك؟ شكرا لك جلالة الملك! هذه كلمات ثمينة الخروج من جلالتك.

إنه شرف عائلة فان للحصول على هذه النعمة! شكرا لك جلالة الملك! معجب ، انهض. أنا وعائلة فان أقارب. آمل أن تصبح عائلة فان أسرة كبيرة وتزدهر. تهانينا. شكرا لك جلالة الملك! إنه لشرف لعائلتي. حسب العرف ، يجب أن نصلي في قاعة الأجداد. في نفس الوقت يمكننا أن نصلي لحكم تشاو الأبدي. حسنا.

باي لو المشرف على مكتب التنجيم يجب أن يكون مسؤول الطقوس. سوف أتوجه إلى هناك شخصيًا أيضًا. شكرا لك جلالة الملك! شكرا لك أيها المشرف باي! الآب لماذا اتصلت بي هنا في مثل هذه الساعة المتأخرة؟ عليك أن تفعل شيئا من أجلي. عندما يبلغ تيانشو شهرًا واحدًا من عمره

جلالة الملك سوف يأتي إلى قاعة الأجداد لعائلة فان. لقد اتصلت بالفعل بـيي ويو. قم بتجنيد مجموعة من العمال المهرة ، اقتلهم واستبدالهم بقتله. أب. ألم تقل أن صاحب الجلالة ليس إنسان عادي؟ هل يستطيع حقا يقتل يو شيومينج؟ سمعت هذا من خادم محظية تيان قبل بضعة أيام. قال إن جلالة الملك مريض بمرض عضال

واستنفدت قوته الالهية. (أعتقد أنه لا بد أنه فقد خلوده). ومع ذلك ، من الصعب التكهن بصاحب الجلالة. ربما يحاول فقط إغراءنا بالخروج. لهذا الاغتيال مجرد اختبار. افعلها بشكل صحيح. سننجح قريبا. سنستعيد أخيرًا الأشياء التي تنتمي إلى عائلة فان. إنها تفعل أو تموت. هذا صحيح ، إنه حفيد الأول لي.

جلالة الملك ، من النادر أن أراك بهذه السعادة. ماذا تقول انني شخص بارد؟ لقد قلت الشيء الخطأ مرة أخرى. سوف يصلي فان روهوي في قاعة الأجداد في أيام قليلة. سأرسل مرؤوسي من مكتب علم التنجيم لاستضافة الحفل. سوف أتوجه إلى هناك شخصيًا أيضًا. جلالة الملك ، لقد عانيت للتو انتكاسة منذ وقت ليس ببعيد.

انا قلق عليك. أنا بخير. لن أموت من هذا. جلالة الملك ، يمكن أن يكون أنك تأثرت بمرور السفر عبر الزمن؟ جلالة الملك ، اسمح لي بالانضمام إليك. هذا يكفي. نعم يا صاحب الجلالة. هل أزعجتك مرة أخرى؟ أنا لست مستاء. أعلم أنك قلق علي. سأسمح لك بفعل ذلك.

جلالة الملك ، لا وجود لي بدونك. سأبقى بجانبك إلى الأبد. أنت محظية تيان الآن. أنت لم تعد قائد الحرس المجنح. لا داعي للقلق الأشياء التي لا يجب عليك. نعم يا صاحب الجلالة. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪

♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪

♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪

♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪