“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 22|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 22] لماذا أنت هنا؟ أنت… لم يحل الظلام بعد لكنك بدأت تشرب؟ هل يستحق

القيام بذلك من أجل تشيو يوان؟ أنت لا تفهم. من يستطيع أن يفهم مشاعر التجاهل وسوء الفهم أفضل مني؟ يقوم تشيو يوان بالاختيار الصحيح. لو كنت مكانها لا يجب أن أختار نفسي أيضًا. أنا دائما في حيرة من أمري ولديها القليل من النجاح. انا لا استطيع ان افعل شيئا. تريد أن تسكر ، أليس كذلك؟

دعونا نسكر معا. ليندا أخبرني. من بالضبط كشف المعلومات من قبل؟ كيف حصلت اللوحات الأربع لسيدات جيمس؟ هل تعرف انت ارتكبت جريمة؟ هذا غير قانوني. إنها مجرد طريقة عمل. لا تقلق. طريقة العمل؟ ليندا عهد والديك إلى زو لان ليانغ لنجلب لك مستقبل أفضل ولكن لا تجعلك تذهب إلى السيئة. أنا قلق عليك كثيرا.

ليس لدي خيار. إذا كنت تصدقني أستطيع مساعدتك. أو هل تعتقد أيضا أنني عديم الفائدة؟ لقد ذهبت بعيدا. لن أتحدث معك مرة أخرى. تناولي بعض العنب. لا حاجة. لن تخرج في وقت قصير. أين هو المفتاح الاحتياطي لهذه الغرفة؟ لما؟ مفتاح اضافي. قلت المفتاح الاحتياطي لهذه الغرفة؟ نعم. أتذكر أنني وضعته في غرفة المرافق.

ما أخبارك؟ أنت ذاهب لاقتحام؟ إنه ليس جيدًا. قبل أن آكل وعاء العنب هذا أتمنى أن تجد المفتاح الاحتياطي بالنسبة لي ، حسنًا؟ نعم. تشين تشى يوان ، أنت الوغد! تذوق. هل انت فخور جدا هل قلت واعترف لك لماذا رأيت وتحدثت معه؟ نعم أنت فعلت. لماذا ضربته؟ إنه صديقي. أنت لم تحترمني على الإطلاق.

لقد كنت مخطئ. لا تغضب. لا يمكنك أن تأكل. ومن بعد ماذا تريد أن تأكل؟ سأشتريه لك. لا حاجة. لا تقنعني بهذه الطريقة. سأشتري لك ملفات تعريف الارتباط اللذيذة على شكل زهرة. انا ذاهب. أنا لم أسامحك بعد! اعتذار تشين ساري المفعول قريبًا. كيف تعكر هذه العنب! آمل يمكن أن تتحقق رغبة اليوان.

ما هي أمنيتك؟ لا يمكنك رؤيتها. لا يمكنك رؤيتها. أو لن يتحقق. دعنى ارى. – مجرد لمحة. طالما يمكنني الوقوف بجانبه من الجيد أيضًا أن تكون تلميذه. سعيد الحظ نحن سوف هل كان من السهل إقناعي؟ لكنني لم أستطع أن أتسكع معه. كيف تفعل؟ هل كنت رقيق جدا؟ أصيب شخص ما. اتصل على 120.

أسرع – بسرعة. أصيب شخص ما. اتصل على 120. حسنًا ، سأكون هناك قريبًا. تشيو يوان تعرض تشين لحادث. لما؟ أسرع – بسرعة. احذر. الرجاء مساعدتي في عملي. عمر. اسم. الرجاء مساعدتي. يذهب معنا. هيا بنا. هوارين الحصول على المزيد والمزيد من المقاومة للحرارة. ماذا يجب أن نفعل الآن؟ راقب على تشين تشى يوان. نعم.

ماذا عن هوارين؟ هوارين؟ فقط دعه يعاني. إنه جيد أيضًا. بدون إعاقة هويرن وتشين تشي يوان يمكنك العودة مبكرا بعد الحصول على لوحة السيدات. السيد زو بعد جمع كل لوحات السيدات من اجلك اريد الدراسة في الخارج واستقال من المكتب. نعم أعدك ليندا لا يمكنك دعني أسقط مثل هوارين. نراكم في سوتشينج. [غرفة الطوارئ] شو

ماذا حدث؟ لماذا تعرض لحادث سير؟ لا أعلم ، لا أعلم. يوان لا تقلق. لقد تم إرساله هنا لذلك يجب أن تصدق الطبيب. سوف يتحسن. طبيب. كيف حاله؟ حياته ليست في خطر. إذا كان يستطيع أن يستيقظ لن يكون هناك شيء خاطئ في جسده. حسنا شكرا لك شكرا لك. يمكنك الذهاب إلى الجناح لرؤيته لاحقًا.

شكرا شكرا. شكرًا لك! شكرا شكرا. آسف. لا يجب أن أغضب منك. لا ينبغي أن أسمح لك بالخروج لشراء ملفات تعريف الارتباط على شكل زهرة. أنا آسف. أنا آسف. استيقظ قريبا ، حسنا؟ لا يهم. سوف تستيقظ ، أليس كذلك؟ سوف تستيقظ قريبا. أنت لا تريدني أن أكون حزينًا ، أليس كذلك؟ أتوقف عن البكاء.

أتوقف عن البكاء. لم يستيقظ؟ عُد. أنا هنا لأعتني به وحدي. سأتصل بك حالما يستيقظ. هل يمكنك الاعتناء به وحدك؟ لا يمكنك مساعدتي هنا. من الأفضل أن تعود لإدارة استوديو يو شين. يحدث أنني في واجب الليل الليلة. إذا كنت بحاجة للمساعدة اذهب للبحث عني في أي وقت. استمر في عملك. سوف ارجع

بعد إجراء الترتيبات الخاصة بـ استوديو يو شين. ♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة.♫ ♫متى أحمل الفرشاة مرة أخرى؟♫كلا من التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي طبيعي. إذا كان لا يزال غير قادر على الاستيقاظ في غضون 24 ساعة سنجري مناقشة. لا تقلق. ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين فقط.♫المريض صغير السن.

لا تزال وظيفته الجسدية جيدة جدًا. حسنا شكرا لك. ♫أعرف لماذا أحبك♫تشيو يوان. أنا هنا لأحل محلك. تعود للنوم. أنا خارج العمل. لنذهب معا. لن أعود. ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة ♫ أنا هنا لأنتظر حتى يستيقظ. من المؤكد أنك قلت ذلك. لكن يجب أن تعود اليوم وإلا سوف يضربني تشين بعد الاستيقاظ

♫القصيدة واللوحة يجتمعان. ♫ إذا انهار جسمك. إرجع إلى النوم. لقد عاد يوتشيان ليطبخ لك. حتى أنه يطبخ لك ♫من يتجهم عندما تتوقف موسيقى تشين؟♫لذا يجب أن تعود لتنام وتعود في المساء نعم؟ ♫من يكتب بلا ندم؟♫ ♫أسأل في ليلة مع القمر.♫ ♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة.♫

♫متكئًا على الدرابزين ، أنتظر أن تهمس مرة أخرى.♫ ♫اتصل بإسمي ♫ هل تستطيع استعادة الرسم الخاص بي في الوقت المحدد؟ قل لي الان. سيد الآن بعد أن تلقينا لوحتك سيتم استعادته بالتأكيد في الوقت المحدد لك. لا تقلق. لا تخدعني. لقد عرفت ذلك تشين تشى يوان فى المستشفى! سيتم إغلاق استوديو يو شين قريبًا.

الجميع ما بك؟ ما بك؟ بوس. بوس. حسنًا ، أنا رئيس استوديو يو شين. قل لي إذا كان لديك أي أسئلة. أخبرني. رئيس متى يمكن استعادة لوحتي؟ يمكنك الحصول عليه في اليوم لقد وعدناك. تشين تشى يوان فى المستشفى. من سيستعيدها؟ إذا طلبت من مصلح آخر الإصلاح لكن أخيرًا أتلفه

لا يمكنك تحمله حتى لو كنت تبيع استوديو يو شين. نعم. عن ماذا كنت تتحدث؟ شوانشوان. لا حاجة لبيع استوديو يو شين. جناح الآلات القديمة سيكون مسؤولاً عن ذلك. جناح الآلات القديمة؟ لماذا يبدو مألوفا جدا؟ بالطبع يبدو مألوفا. جميع متاجر الآلات الموسيقية الشهيرة في جيانغنان تنتمي إلى عائلة ليو تقريبًا.

هذه هي الابنة الوحيدة لعائلة ليو. الآن بعد أن أصبحت عائلتك ليو مسؤولة عن ذلك يمكننا أن نشعر بالارتياح. فى ذلك الوقت سنعود لاستعادة لوحاتنا. هيا بنا. أنا لا أراكم ، الجميع. لا حاجة ، لا حاجة. شوانشوان الم تسافر للخارج لم أغادر بعد. سمعت شيئا حدث لك لذلك أنا هنا.

هل ستستمر في السفر للخارج؟ ذلك يعتمد على مزاجي. قد تكون سعيدا كل يوم. كيف استطعت تفشل في التعامل معها مثل هؤلاء العملاء غير المعقولين؟ هل كنت لطيفا جدا؟ ما دمت في مزاج جيد ، أنت محق في كل شيء. تشيو يوان ، ما الأمر؟ تعال إلى المستشفى. هو مستيقظا. تشي يوان مستيقظ. هيا بنا.

ماذا تفعل؟ تشين أنا جاو شو. اخو الام أنا جاو شو ابن أخيك. اوقف هذا. لا تربكه. في بعض الأحيان كنت تسميه تشين وأحيانا العم. حتى أنا في حيرة من أمري ناهيك عنه. نحن سوف لماذا تفقد الذاكرة من أنت؟ أنا ابنة صديقة والدتك وكذلك متدرب والدتك. حسنا يا فتاة هي علاقاتك كلاهما معقد للغاية؟

يتقن هل نسيتني حقا طبيب ماذا حل به؟ في الوقت الحاضر ، كل علاماته طبيعية. طبيعي؟ حتى أنه ينسى لنا. في الطب هناك مثل هذه الحالات. ارتجاج المرضى في حادث لديك CT طبيعي الأعصاب الدماغية وعلامات ولكن فقط تفقد الذاكرة. هل يمكن علاجه؟ من الصعب القول. بعض المرضى تعافى بعد ثلاثة إلى خمسة أيام

بينما ظل البعض على حاله بعد تلقي العلاج. هل يستطيع مغادرة المستشفى؟ علاماته طبيعية ، لذا يمكنه مغادرة المستشفى. بعد عودته إلى مكانه المألوف قد يتعافى قريبا. نعم. لا تخافوا. اسمك تشين تشى يوان. نحن جميعا أقاربك أو أصدقائك. الآن نأخذك إلى المنزل. لنذهب إلى المنزل. اذهب للمنزل؟ نعم. اذهب للمنزل. منزلك. الفناء الخاص بنا.

يتقن هنا منزلك. هل مازلت تتذكر هنا؟ تشين هذا هو العلم الجميل الذي زرعته وهذه سمكة ذهبية قمت بتربيتها. هل تذكرها؟ زيوان كنت تلعب غوكين هنا. هل تذكر؟ يمكنني أن ألعب غوكين؟ بالطبع بكل تأكيد. يمكنك لعب قو تشين كما يجيدون الشطرنج والخط والرسم. أنت أيضًا ممتاز سيد إصلاح.

اريد ان ابقى وحيدا لفترة من الوقت. اذهب. اسمح لي أن أقودك إلى غرفتك. من هنا. هذه غرفتك. أنت هذا الولد الصغير. هذا والدك. هذه هي أمك. اسم والدك هو تشي وي. اسم والدتك هو تشين ينغ. كلاهما يحبك كثيرا سعيد الحظ. محظوظ ، تعال. هذا لاكي قطة وحشية نربيها معًا. كما أنه يفتقدك كثيرا.

هذه غرفة الإصلاح الخاصة بك. هل مازلت تتذكرها؟ أنت مصلح ممتاز. في يوم قضيت أطول وقت هنا. هذه هي مجموعتك. نظرة. هذه كلها لوحات تم إصلاحه بواسطتك من قبل. و هذه. هذه هي “لوحة اللعب قو تشين” ذلك كنت تحاول ولكن لم تجرؤ على الإصلاح. قلت أنك يجب أن تعرف ذلك … لا يهم. سألتقطه

باي جئت أخيرا. ما هو الخطأ مع العثة؟ تشين تشي يوان افتح الباب تشين تشي يوان. تشين تشي يوان. يبدو أنه يفقد الذاكرة حقًا. سمعت ان الشخص الذي يفقد الذاكرة يستعيد ذاكرته بعد تحفيزها. تصادف أن أحضر صندوقًا من العث اليوم. اسمحوا لي أن أضع العث في غرفته من خلال الكراك

لمعرفة ما إذا كان يمكنه التفكير في شيء ما. فكرة جيدة. افعل ذلك. أخيرًا تفتح الباب. من أنت؟ هل نسيتني حتى؟ تعال. انظر إلي في عيني. انظر إلي في عيني. نعم ، تعال. انظر إليَّ. التزم به. التزم به. فقط استمر في النظر إلي في عيني. ابن أنا والدك. تعال. اسمح لي بالدخول لأخبرك بشيء.

ادخل. ادخل. ادخل. لا تقلق ارجع. كل شيء تحت سيطرتي. خد هذا. انها الروائح الطيبة. كيف حال تشين؟ لقد اتصل بي يا أبي. ماذا تعتقد؟ هذا الحساء رائحته طيبة جدا. يجب أن أشرب البعض. إذا لم أكن مشغولاً فقط. لو كنت حرا يجب أن أبقى هنا بضعة أيام أخرى لتذوق طعامك. ستغادر؟ نعم.

لا استطيع مساعدتك هنا. لماذا لا تستطيع مساعدتنا؟ يجب عليك مساعدته تذكر ما فعلته معا. نعم. يمكنك أيضا إخباره طفولته. تحكي له القصص؟ أنا مشغول جدًا لأخبر قصصه. أنا مشغول جدا. هو ربما يتعافى بعد بضعة أيام. إذا كان لا يزال هو نفسه بعد أسبوع تخيفه بهذا. ثم يستعيد ذاكرته. هل ستكون مفيدة؟

هل يمكن اعتبارك مساعدا؟ أنت لا تعرف. توقف عن الكلام ، توقف عن الكلام. لذيذ. لذيذ جدا. اتصل بي إذا كنت بحاجة للمساعدة مرة أخرى. سأعود إلى الجبل. باي. مع السلامة. باي ، أنت … رجل… كيف حالك مؤخرا يا عمي؟ أنا بخير. ضغط دمي مرتفع قليلاً. وانغ بينغ

انظر ، هذا هو شاي الفاكهة الذي تعلمته حديثًا. تعال. تذوق. نعم. أنت بارع. شكرا عمتي. أنت هنا لترى شيشي؟ لا ، أنا لست هنا من أجل شيشي. لقد جئت بشكل خاص لأعطيك دعوة زفافي اليوم. رسالة دعوة؟ ماذا حدث؟ ماي وانغ بنغ ودو لي زواج سعيد نحن سوف لماذا لماذا تتزوجين نعم. ماذا حدث؟

عمة إنه زواج سريع لا أستطيع منع حبي من الاقتراب عمل جيد ، وانغ بينغ تهانينا. وانغ بينغ هل تضايق شيشي؟ أمي ، لا تقل ذلك أنا لست عمة إنه زواج سريع قابلت حبي الحقيقي الحب الحقيقى؟ تبدين لطيفة جدا لكن يلقي بشبكة في كل مكان لمعرفة الأسماك التي سيتم اصطيادها أولاً ، أليس كذلك؟

لحسن الحظ ، شيشي لا يأخذك أنت أسوأ من لوه يوتشيان على الرغم من أنه فقير على الأقل ، هو حقًا يحب شيشي أمي ، توقف عن الكلام. عمة في هذه الحالة لن ازعجك. يجب ان اذهب. اخرج. اخرج. أنت متغير. اخرج. دافع عنه على WeChat الآن. أمي كيف يمكنك ان تفعل ذلك

أو لماذا تحتفظ به؟ دعه يرسل لك صور زفافه؟ اهدأ، اهدأ. اهدأ. شاب اشكرك. كيف لي ان اشكرك كيف تشكرني؟ أعطني مظروف أحمر. ماذا تقصد بذلك؟ هل حقا سوف تتزوج؟ أعتقد أنك قصدت القيام بذلك لمساعدتنا. انا حقا اردت مساعدتك لكن حفل زفافي سيقام بالفعل. مبروك ، مبروك يا فتى. شيشي وأنا

بالتأكيد سوف تعطيك مظروف أحمر كبير. إنها مؤلمة. قف. من أنا؟ كلب. يعاني من اضطراب في الإدراك؟ حسنًا ، دعني أزيد من القوة. لا تعذبه. تشيو يوان. بماذا نعتني؟ إنها تعمل. هل ترى؟ لقد نجحت. هيا ، استمر ، انطلق. قف. يوان ، ماذا تفعل؟ حسنًا ، لا يمكننا أن نكون رقيقين. إنها تعمل.

ثق بي. بعد التعرض لصدمات كهربائية لمدة خمس دقائق أخرى بالتأكيد سوف يستعيد ذاكرته. فقط الآن هو … اذهب. أخرج أخرج. لقد تذكرتني ، أليس كذلك؟ بماذا نعتني؟ أنا آسف. لا أفكر في شيء. لكن لكنك دعوتني تشيو يوان. حتى أنك منعتني من التعرض لصدمات كهربائية. لقد أطلقوا عليك جميعًا اسم تشيو يوان

لذلك دعوتك أيضًا تشيو يوان. لا يهم. لا يهمني ما إذا كان بإمكانك استعادة الذاكرة أم لا. لن أسمح لهم بتعذيبك مرة أخرى. سأكون دائما معك. ماذا تفعل؟ ماذا تفعلين ماذا تفعلين؟ هل تتذكر كيف تقود السيارة؟ إذا لم يكن كذلك ، فلا تجلس على مقعد القيادة. اذهب. أنت محكوم عليك أن تكون طفلاً.

حتى لو أصبحت أحمق ما زلت بحاجة للعمل كسائق لك. ادخل ، طفل. كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟ لقد خرجوا جميعًا من الفناء. كيف هو تشين تشى يوان؟ لا يزال هو نفسه. بمجرد أن تحصل على صورة السيدات أخبر السيد زو. نعم. تشين إلى أين نحن ذاهبون؟ لماذا نقود هنا بلا هدف؟

أين تريد أن تذهب؟ وصف المكان. لا تقود دائمًا في نفس المكان. اذهب إلى مكان آخر. في مكان آخر ، سنواصل القيادة بلا هدف. إنه غير ضروري. بعد كل شيء ، لسنا بحاجة إلى انتظار إشارة المرور هنا. ليس لي. ليس لي. نعم. على رقم 238 طريق بينهو هناك مبنى غير مكتمل.

غاو شو ، انطلق. كم هي مألوفة لهجة! هل استعدت ذاكرتك؟ زيوان على مكالمته استجبت؟ تشين تشي يوان هل كنت دائما تكذب علينا انها ليست مهمة. دعنا نتحدث عن ذلك بعد الذهاب إلى هناك. السيد زو. هذه اللوحة للسيدات حقا ينتمي إلى نفس السلسلة. ليندا ، عمل جيد. السيد زو هل يمكنني استعادة جواز سفري؟

لقد أنجزت مهمتي. لا أستطيع البقاء في الصين الآن لذلك أريد أن أدرس في أوروبا. ليندا لقد ربيتك ويؤتمنك بكل شيء. في شيء أنا لا أثق حتى ابن أخي هوارين لكن ثق بك بدلا من ذلك. كيف يمكنك أتركني؟ لكن كان لديك وعدني متأكد بما فيه الكفاية لا يمكنك البقاء في الصين بعد الآن لكن

لا يمكنني السماح لك بالركض أيضًا العم دي اذهب إلى الجحيم! ليندا ، أنا آسف. قف! هوارين هوارين؟ لذا لم يضربك زو هويرن وهو في حالة سكر ولم تتأذى بعد أن ضربك. كنت تتصرف؟ نحن سوف تشين لماذا كذبت علينا كنت أخشى أنك كنت سيئة في التمثيل. متى أنت و زو هويرن

لديك مثل هذه الخطة؟ عندما رأيت أننا نتشاجر. دعني أتحدث معه. لقد جئت حقًا مع تشيو يوان لشيء ما ولكن ليس فقط تشي وي. هل مازلت تتذكر الذي أطلق المتدرب؟ هل تعتقد ذلك حقا متدرب يمكن أن تكشف عن المعلومات الأساسية؟ إنها شأن داخلي تابع لمعهد الآثار لدينا. لا أحتاج أن أشرح لك.

ماذا عن ليندا؟ لقد حققت معها لكني لم أجد شيئًا. ربما شخص ما لا أريدك أن تعرف الحقيقة. ماذا تقصد بذلك؟ هل قمت بتعيين كل العاملين في معهد الآثار؟ أنت تعني لقد أصبحت دمية منذ فترة طويلة والعديد من العاملين بمعهد الاثار متورطون في التزوير؟ إنه مجرد تخمين لكن عليك معرفة الحقيقة

لماذا أساعدك في معرفة الحقيقة؟ لأنك تريد أن تعرف ذلك أيضًا. تلك السيارة اتبعت سيارتك هنا ، أليس كذلك؟ في الآونة الأخيرة ، كان هناك شخص ما يتبعني دائمًا. ألا تريد أن تعرف من هم؟ هذا ما أعطاني إياه المتدرب. معرف تسجيل الدخول إلى قاعدة البيانات الخاصة بك لنسخ البيانات في منتصف الليل.

فقط الشخص صاحب أعلى سلطة يمكن معرفة هوية من هو. أنت مجنون! دافع. إنهم يشاهدوننا. وقف القتال. يجب أن يكون تشيو يوان أعمى لأنها تحبك. أنت فقط تجعلها حزينة. توقف عن الكلام. ابتعد عن تشيو يوان في المستقبل. يتقن. إذا كنت سيئة لها سوف آخذها بعيدا عاجلا أم آجلا! تعال! لذلك تصرفت لجذبني إلى سوتشينج؟

إذا لم يتعرض تشين تشي يوان لحادث ولم يتم القبض علي هل كنت ستعود بدون قلق؟ ليندا لقد علمت هوايرن أن يفعل هذا؟ في الواقع ، كنت لا أزال متوهمًا معك حتى أخذ رجال الشرطة هوارين بعيدا. في رأيي على الأقل يجب أن تهتم بابن أخيك ولكنني كنت مخطئا. هوارين وأنا كلاهما بيادق والدروع هوارين

عليك ان تصدقني. في الواقع ، أنا لم أفعل ذلك أبدًا كان حرا. أعلم أنك فعلت هذه الأشياء. أنت لست في حالة سكر على الإطلاق. هذه السنين يجب أن تعرف قدرتي على الشرب. لقد شربت قليلاً فقط لأنني شعرت بالأسف من أجلك. كل الأدلة في الداخل.

يمكن فقط لمعرف رفيع المستوى تسجيل الدخول إلى قاعدة البيانات لنسخ جميع المعلومات لتزوير الآثار الثقافية وأنت حامل الهوية. ماذا تريدني ان افعل؟ ليندا لديك خيار آخر. أنت ابن أخيه بينما أنا بيدق. يمكن أن بيدق لديك خيار آخر؟ علاوة على ذلك ، حتى لو كنت تعرف الحقيقة هل حقا وضع عمك في السجن؟

أنت تعرفني جيدًا. أنا أقف إلى جانب الحقيقة. الحقيقة ، أليس كذلك؟ استطيع ان اقول لكم الحقيقة الآن. لغسيل الأموال. غسيل أموال؟ لذا عودتي إلى الصين لإنشاء معهد الآثار هو مجرد رابط لغسيل الأموال. أبحث عن لوحات للسيدات هي أيضا كذبة واتفاق. عليها أن تفعل شيئا مع والدك الميت. لقد عرفت ذلك في البداية.

لماذا لم تخبرني حتى الآن؟ أنت زو هويرن. أنت تعمل في طرق عادلة مشرق ولائق. لكنني لست كذلك. لا أريدك أن تعرف ذلك لقد كنت أفعل مثل هذه الأشياء القذرة. إذا أردت، يمكنني مساعدتك في التخلص منه. ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫

♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫