“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 25|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 25] من فعلها؟ أي أدلة؟ سألت بعض علماء الأركان للتحقق من جسد فنغ يين. قالوا إنهم لم يروا قط هيئة من هذا القبيل. إنها مهارة غامضة التي لم تظهر من قبل. أظن أن شخصًا ما يستخدم حفل زفافك لشيء شرير. [فنغين] ترتيب جنازة الدولة الكبرى من أجل فنغ يين.

نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. أعتقد أن المشرف يونغ كان على حق. لا يجب أن تفتح بوابة المدينة خلال حفل الزفاف الخاص بك فقط في حالة. يمكننا استغلال هذه الفرصة لجذبهم جميعًا. جلالة الملك. لا يمكنك فعل ذلك. انه بخير. أريد أن أرى كيف قادرة هم انهم. أنت هنا. إنه يوم سعيد اليوم. دوق.

دوق. مبروك يا دوق. تشاو محظوظ ليكون وزير الطقوس من حفل زفاف جلالة الملك اليوم. زملائي المسؤولين. انت لطيف جدا. أنا لم أفعل أي شيء. الشخص الذي يجب أن تهنئه اليوم هو صاحب الجلالة. أنت على حق. دوق. صاحب الجلالة وجلالة الملكة لقد انتهوا بالفعل من روتينهم الصباحي.

وفقًا للتدفق ، حان الوقت بالنسبة لنا للذهاب ومرافقة جلالة الملك. تمام. ليس هناك حاجة للاستعجال. سننتظر هنا فقط. نعم سيدي. [خزينة] مبروك على حفل الزفاف الخاص بك ، مشرف. أتمنى أن يدوم حبك إلى الأبد وكن مع النجوم في المجرة! تحياتي جلالة الملك. ضيوفنا موجودون هنا بالفعل. لماذا لا تذهب ومرحبا بهم؟

نعم يا صاحب الجلالة. ندخل في الموقف الآن. استلمت هذا. هجوم! ألم يفت الأوان قليلا الآن؟ تقرير. دوق. ستصل جلالة الملكة إلى قاعة تشيانيوان قريبًا. أين حراسكم المجنحون؟ يمكنني التعامل معك كل شئ بمجهودى الشخصى. كنت تعلم أنني سأحضر. كنت أعلم أنك ستأتي. وأنا أعلم لماذا أنت هنا. لقد قضيت على عشيرتي وأخذوا حبيبي. بالطبع أنت تعرف لماذا. يي ويو. لقد كنت ترفض رؤية الحقيقة عن كل شيء وعن نفسك. اليوم سأعلمك كيف ترى الحقيقة. المعجب الرسمي.

ألا يجب أن نغادر إلى قاعة تشيان يوان الآن؟ نعم. سيدي ، لقد فات الوقت بالفعل. حراس! المعجب الرسمي ، ماذا تفعل؟ شيء كبير يحدث اليوم. لا أريد أن يتأذى أي منكم. لذا ، يرجى البقاء هنا لفترة أطول. افعلها الآن! كن حذرا مع أسلحتك. فان روهوي. ماذا تحاول أن تفعل؟ هو – هي…

فقط انتظر. فقط انتظر حدوث أشياء عظيمة. ضع العربة جانبا! جلالة الملك. ماذا حدث؟ هناك قتلة في الداخل. يرجى الانتظار لحظة. أدخلني. يرجى الامتثال للأمر. من هؤلاء؟ إنهم رجال فان روهوي. لقد ثار. دعني أعيدك إلى مكتب علم التنجيم أولاً. يمكننا المجيء إلى هنا مرة أخرى عندما يكون الوضع آمنًا. سأتزوج اليوم ولن أعود.

هذا أمر جلالة الملك. لا تعرض نفسك للخطر. اتفقنا على العيش والموت معا. افتح البوابة! نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. هل تعتقد لا أعرف ماذا فعلت في تيانكي؟ إذا لم يكن لي من سمح لك بالدخول هل تعتقد أنه يمكنك دخول قاعة تشيان يوان اليوم؟ من أجل إحياء العشيرة المجنحة

كان يجب أن آتي وقتلك في وقت سابق. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي لن يكون هناك نهاية للحروب والخلافات المستمرة بين الولايات التسع. حتى بدونك سيكون للولايات التسع إمبراطور من يستحق هذا المنصب أكثر منك. الإمبراطور الذي يستحق هذا المنصب أكثر مما أفعل أليس انت. انت في طريق الخسارة. لماذا أخسر؟

لقد تحطمت مرآتك الإلهية. من قال لك ذلك؟ لست بحاجة إلى أي شخص ليخبرني بذلك. أعلم أنك تكرهني لأخذها منك. باي لو لي. سأقتلك من أجلها. أنت لا تفهم. حتى بدوني لن تحصل عليها. انه بخير. عندما تموت ستكون لي. سوف تثبت ذلك. كإمبراطور ، سأفوز. وكرجل ، سأفوز بالتأكيد. حسن.

أنت تستحق أن تكون خصمي. لا! ♪إذا فقدت الأمل♪ ♪لا استطيع الاحتراس من الالم ♪ ♪تحولت مشاعري إلى دموع ♪ ♪سأكون الريح لتلطيف عبوسك ♪ ♪لا أتوقع منك أن تفهم مشاعري ♪ ♪عمري مشوه بالذكريات♪ ♪مصيرنا مرهون بمصيرنا♪ ♪صباحاً بعد صباحاً ومساء بعد ليل♪ ♪أنا مجروح في كل مكان ♪

♪تفكيك أحلامي المحطمة مع قلب مكسور ♪ ♪سأكون هناك من أجلك ، حتى لو اضطررت إلى قطع جناحي ♪ ♪مواجهة بعضهما البعض متباعدة ♪ ♪الانسحاب وتركه ♪ ♪من الصعب سد الفجوة بيننا♪ ♪تتفجر كل الأفكار ♪ ♪من يرغب في العودة معي؟♪ ♪إذا تفككنا في هذا العمر ♪ ♪نرجو أن نجد الطريق الصحيح في حياتنا القادمة

♪عمري مشوه بالذكريات♪ ♪مصيرنا مرهون بمصيرنا♪ جلالة الملك ، من فضلك دفن يي ويو بشكل لائق. ♪أنا مجروح في كل مكان ♪ ♪تفكيك أحلامي المحطمة مع قلب مكسور ♪ ♪سأكون هناك من أجلك ، حتى لو اضطررت إلى قطع جناحي ♪ سوف أفعل الآن منح لقب الإمبراطور المجنح إلى يي ويو. جسده

سيتم إعادته إلى نانجينغ حيث سيكون جنازة كبرى. شكرا لك جلالة الملك. جلالة الملك. جلالة الملك. جلالة الملك. جلالة الملك. هل أنت ما زلت على استعداد لتكون إمبراطوريتي؟ ♪الانسحاب وتركه ♪ ♪من الصعب سد الفجوة بيننا♪ لا يمكننا تغيير الماضي. نعم. سأكون بجانبك من الآن فصاعدا. أنا لا أندم على ذلك.

أنا لست نادما على ذلك أيضا. جلالة الملك. باي لو. رغم ما حدث أنت لا تزال على استعداد لتكون معي وأبقى بجانبي إلى الأبد حق؟ نعم. سأكون إمبراطورة لك. ماذا حدث؟ لماذا هم هنا؟ ماذا يحدث هنا؟ ارتكبت عائلة المعجبين الخيانة. ماذا يحدث الان؟ هذا هو ليست النهاية بعد. ياو سونغ. سيد. القبض على الخائن!

ماذا يحدث هنا؟ المعجب الرسمي فان روهوي جلالة الملك يعلم بالفعل عن خيانتك. أنت محكوم عليك الآن. أنت! تحياتي جلالة الملك. تحياتي جلالة الملك. كن مرتاحا. شكرا لك جلالة الملك. دعنا نكون. نعم يا صاحب الجلالة. دعني أخلع ملابسك من أجلك. جرحك. أنا بخير. هل تعلم بالفعل عن خطة فان روهوي؟ نعم.

هل هذا هو السبب في أنك لم تسمح لي لدخول قاعة تشيان يوان اليوم؟ لكنني كنت من وضع الخطة لهذا اليوم. لقد وعدنا أن نعيش معًا ونموت معًا. لقد كرهني لفترة طويلة. وكان سيفعل أي شيء لقتلي. لم أستطع تعريضك للخطر. لكن ليس كل شيء الذي حدث اليوم كان كما توقعت ، صحيح؟

هل انت تتكلم حول يي ويو؟ نعم. لم أفكر أبدًا أنه حصل على قطعة أثرية. لكن ماذا في ذلك؟ أنا لا يزال فاز. لكنك مصاب بجروح خطيرة. لقد وعدتك مرة أنني سأرافقك إلى الأبد وسافر عبر الولايات التسع. لكني أخشى أن هذه المرة سآخذ لكسر وعدي جلالة الملك. لن يحدث ذلك. لا أحد يستطيع قتلك.

أنا يثق في الكثير من الناس. وأردت مشاركة العالم معهم. لكن في النهاية أرادوا إما قتلي أو لم يكن لدي خيار لكن لقتلهم. انا لا تخاف من الموت. لكني أشعر سميدجين من الأسف. العالم كبير جدا. لكن هناك القليل جدا الذي يفهمني بالفعل. باي لو. أنا أعرف أن تكون أنت الشخص

من يعرفني أفضل في هذا العالم. ♪الجبال قلبي ♪ ♪الأنهار عيني ♪ ♪والنباتات هي راحة قلبي♪ ♪مفصولة عن بعضها البعض♪ نظرة. إنه يوم سعيد اليوم. لماذا تبكين اسمحوا لي أن ألبس جرحك. أنا بخير. سوف أتعافى غدا. جلالة الملك. حتى لو كنت ستتعافى غدا سيظل جرحك يؤلمك اليوم. دعها تؤلم بعد ذلك.

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪

♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪ جلالة الملك. القائد لينغ كان ينتظر بالخارج لمدة طويلة. جلالة الملك.

ما هو الأمر الملح جدا؟ انتحر فان روحوي في السجن. حسنا حصلت عليه. لينغ يون. استجوب المذنبين من عائلة المعجبين. ثم أعطني قائمة بجرائمهم. نعم يا صاحب الجلالة. تم الخلط بين أصول عائلة فان. جميع اسماء الاقارب موجودة في هذه القائمة. لقد خلطنا أكثر من 340.000 حبة من الذهب و 2400 قطعة مجوهرات. القائد لينغ.

أول سيد شاب. هل يمكنني ان اسأل عن ابي و اخي لقد مات والدك وأخوك بالفعل. لقد أمرت بالمصادرة خصائص عائلة فان. رجائاً أعطني. تحيا جلالتك! يمكنك النهوض. شكرا لك جلالة الملك. أنا تزوجت إمبراطوريتي حسب مشيئة الله. نحن محميون من قبل الآلهة في العالم السماوي. نجم حياة الإمبراطورة يكمل حياتي. من اليوم فصاعدا

سنبني العالم ونحميه معًا. نعم يا صاحب الجلالة. نعم يا صاحب الجلالة. الرجل المجنح ، يي وويو تواطأ مع فان روهوي لارتكاب الخيانة. شيه يوان. ما هو تقدم التحقيق؟ جلالة الملك. شيويه شوانجينغ وشيويه لان وي تم قتلهم بالفعل. انتحر فان روحوي في السجن. وابنه الثاني فان زينج سقط من جرف حتى وفاته خلال مطاردة.

الابن الأكبر لعائلة المعجبين ، فان بينغ والحفيد الأكبر ، فان تيانشو لا تشارك في هذا. لقد تم تخفيض رتبتهم إلى عامة الناس. حسنا حصلت عليه. ما هو التقدم لبناء القناة؟ قو الرسمية كم من الوقت وكم من المال هل تعتقد أن العمل في القناة سيستغرق؟ جلالة الملك. يمكننا أن نبدأ في غضون ثلاثة أشهر.

لكن الشتاء سيحل بعد ثلاثة أشهر. لذلك ، سيكلف البناء المزيد من الوقت. ماذا تعتقد؟ لقد دعمت دائمًا بناء القناة. لقد سألنا سكان نينغبو ، وانتشو ولانتشو لخدمة عملهم من قبل. والآن ، تشونغتشو بحاجة إلى الناس لتقوية السد بسبب الفيضان. ليس لدينا عدد كافٍ من الأشخاص للعمل على هذا. جلالة الملك.

لم نسأل يو تشو لخدمة عملهم هذا العام. يمكننا أن نطلب منهم القيام بذلك الآن. ماذا تعتقد؟ شعب يوجو داعمة للغاية لبناء هذه القناة. أعتقد أنهم الخيار الأفضل لهذه الوظيفة. جلالة الملك. إذا كان أهل عشيرتي يمكن أن تكمل هذا المشروع لدى معروف اطلبه منك. بناء القناة يمكن أن تساعد في قضية الفيضانات في تشونغتشو.

سيكون عمل طيب. آمل أن تتمكن من العفو عن شعب يو تشو الذين عارضوك ذات مرة. امنحهم حرية التنقل وليكنوا مواطنين صالحين في تشاو. هذه فكرة عظيمة. ما تقترحه هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. بالطبع سأعفو عنهم. سنفعل كما اقترحت صاحبة الجلالة. نعم يا صاحب الجلالة. تفضل بالجلوس. هل كنت تنظر إلى مسار القناة؟

نعم. شيه الرسمية. لدي شيء لأطلبه. بناء على تصميمي للقناة كم عدد الأشخاص الذين سيعيشون بالقرب من القناة؟ أعتقد أن أكثر من 100،000 شخص. هذا كثير؟ ما هذا؟ هل تخطط لشيء ما؟ أريد استخدام القناة كمسار للأعمال. لذا ، أفكر إذا كان ذلك ممكنًا لسؤال الناس بالقرب من القناة ليصبحوا تجارًا. كلهم؟

إنه حقًا يفكر فيك للقلق بشأن سبل عيش الناس. لكن الأمر لن يكون أسهل من بناء القناة نفسها. أنا… لا أستطيع أن أعد بشيء. أفهم. الرجاء بذل قصارى جهدك بعد ذلك. أنا سوف. بعد بناء القناة سأبذل قصارى جهدي للترويج لهذه الفكرة. يمكنك التخطيط لها مسبقًا عندما تعود إلى تشونغ تشو. سأفعل كما تقول.

أرجو أن تقبل شكري. [بعد سنة واحدة] تحياتي جلالة الملك. قو سمعت أن البناء من القناة قريبا. صحيح. لقد أكملت ذلك في الموعد المحدد. بعدك وجلالة الملك ختم على الرسم المبني للقناة وسمها يمكن أن تكون القناة مفتوحة لحركة المرور. يرجى وضع الطابع الخاص بك على الرسم المدمج واسم القناة! قناة ماي يونوانغ كن مفيدا

لأجيالنا القادمة. عاش الإمبراطور وإمبراطورة تشاو! (يتولى ابنه العرش). (وينتصر على قومه بفضيلته). (يحكم الأمة بيد طيبة). (متحدون ومنسجمون). (يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال القناة الآن). (ينعم الآن بحصاد وفير). [النهاية] ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪

♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪