“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 13|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 13] ماذا تريد ان تقول لي؟ هونغ شينغ شينغ. أنت سيدتي. يجب أن تعتاد علي أن أعتني بك. لكن يمكنني الاعتناء بنفسي. أخبرني. كيف ستعتني بي؟ أستطيع أن أحمل أغراضك من أجلك. لكن تلك الصناديق في شركتنا

لا يقل وزنها عن 10 كيلوغرامات وما فوق. أخشى أنك لن تكون قادرًا على حملهم. ثم… يمكنني مساعدتك في تنظيم المستندات. كل شيء على ما يرام. قال لينغ تينغ أنه طور برنامجًا من شأنه أن يساعدني في تنظيم المستندات الخاصة بي. لست بحاجة إلى القيام بذلك يدويًا الآن. يمكنني الطبخ من أجلك واعتني بوجباتك.

نعم، يمكنك أن تفعل هذا. لكن… هل تستطيع الطهي؟ أنا… لا استطيع الطبخ لكن يمكنني التعلم. لا بأس. أفهم أنك تريد أن تعتني بي وتجعلني أشعر بالأمان. لكنني أشعر بالفعل بالأمان الشديد. لكن تبدو مرتبكًا بعض الشيء. كيف يمكن لرئيس أن يساعد موظفيه في حمل الأشياء؟ ما المشكلة في صديق يساعد صديقته حمل الاشياء؟ نعم.

هناك عدد متزايد من الأصدقاء من اصيب عندما يحملون الأشياء لصديقاتهم. بجانب إصابات كهذه لا يغطيها التأمين الطبي. لذلك ، عندما نحاول لتطوير دواء جديد يجب أن نتأكد من أن الأدوية منخفضة التكلفة. السيدة هونغ. قم بتدوين كل ما قلته وإيصال الرسالة إلى السيد تشو. نعم. نظرة. كانت قريبة جدا.

خلال ساعات العمل أنت رئيسي وأنا طاقمك. لا تفعل أي شيء يتجاوز أدوارنا في العمل. الطريقة التي وبّختني بها لا يبدو كشيء ما سيقول الموظفون لرئيسها. السيد وي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر يمكنني مساعدتك به. انسى ذلك. لدينا ست دقائق أخرى حتى يبدأ الاجتماع. هيا بنا.

من هنا لو سمحت. قمنا بإعداد جميع المعدات الطبية. اتطلع للعمل معك. لنبدأ العمل الآن. دعونا نوقع الوثائق. حسنا شكرا جزيلا لك. (إنها ألفا). اتطلع للعمل معك. نعم، شكرا جزيلا لك. شكرا لك ايضا. شكرًا. شكرًا. من هنا لو سمحت. شكرا جزيلا لك. شكرا جزيلا لك. وداعا كل خير. وداعا أنت أيضا. أتمنى لك كل خير. كاميرا المراقبة هنا. لماذا لا نعود إلى المكتب؟ في ماذا تفكر؟ أريدك أن تتذكر الرائحة على كفي.

أعتقد أن هناك شيئًا غريبًا مع هؤلاء الروس. لقد تحدثت إلى المترجم الفوري للتو. لقد قادوا هنا بأنفسهم. لقد بدوا مريبين حقًا خلال اللقاء … مقابلة. أنت الآن صديقتي. لذا يجب أن تعتاد على هذا. هيا بنا. دعنا نذهب ونلقي نظرة. اذهب. لقد درست خلفية هذه الشركة. على الرغم من أنها شركة حديثة التأسيس

لقد مرت بطفرة في النمو. إنهم يتحملون الحد الأدنى من الديون فقط ولديها درجة ائتمانية جيدة جدًا. الزعيم الروسي هو رئيسهم ، أليس كذلك؟ نعم. كان رئيسهم شخصيًا هنا لحضور الاجتماع. بدا صادقا حقا. خلال الاجتماع وقال إنها زيارته الثانية للصين. نعم. أعتقد أنه لم يفهم اللغة الصينية قبل هذا صحيح؟ نعم.

هل لاحظت أي شيء مريب؟ لقد لاحظت تعبيره عندما كان يستمع إليك. أعتقد أنه يفهم اللغة الصينية. إن معرفة اللغة الصينية سيضعه في ميزة عندما يعمل معنا. لماذا كان يكذب؟ لقد فعل هذا لإنشاء سيرة ذاتية غير مدنونة. إنهم يخفون شيئًا ما. يريدون إخفاء الحقيقة أنهم كانوا يعيشون في الصين. لا. ليس الصين.

إنه مكان يعيش فيه معظم السكان يتكون من الصينيين الذين يتحدثون لغة الماندرين. علي سبيل المثال البلدان على الحدود. هل تعتقد أنهم مرتبطون بـمجموعة العجائب؟ كيف جاء ذلك إلى ذهنك؟ لقد لاحظت ساعته خلال الاجتماع. يرتدي ساعة بانتظام وهناك خطوط تان على معصمه. لكن روسيا ليست دولة مشمسة. بجانب هل تتذكر الرائحة على كفي؟

صافحته عن قصد للحصول على الرائحة على جعبته. ذكرني من البلد الذي زرته عندما اضطررت لذلك تنفيذ مهمة في الخارج. هل تعتقد لقد ذهب للتو إلى ذلك البلد لعطلة؟ انه ممكن. بالحديث عن ذلك ، أعتقد أنه أمر غريب أيضًا. قد يبدو هذا وكأنه صورة نمطية لكن ذوقه في الساعات

هل تجعلني متشككًا إلى حد ما. من ما أعرفه معظم رجال الأعمال الروس ذوي السمعة الطيبة أمثاله تفضل جارودوب أو لانج باو. لكن هو… كان يرتدي ساعة ألفا. إنها عملة قوية. لقد لاحظت هذا بينما كنت أقوم بتنفيذ مهمتي في الخارج. إنه المفضل لدى رجال الأعمال الذين يديرون أعمالاً غير قانونية. أنت على حق.

هل تعتقد هو من محبي ساعات ألفا؟ هذا ممكن أيضًا. لكن لا تقلق. المستشار القانوني قام بمراجعة الاتفاقية مرة أخرى. لا توجد ثغرة قانونية يمكنهم استغلالها. سوف يدفعون لنا وسنقوم بتسليم البضائع. من السهل جدًا وجود أي عيوب. نظرة. نعم. انتظر دقيقة. دعهم يذهبون. لماذا ا؟ نحن بحاجة لمعرفة ذلك

من هو الرجل الصيني الذي ركب السيارة. يبدو مألوفا إلى حد ما لكن يمكننا دائمًا التحقق من اللقطات لاحقًا. ما لقطات؟ يمكننا الحصول على اللقطات من كاميرا السيارة. أنا متأكد من أنه جعلهم يذهبون داخل وخارج السيارة. ليس سيئًا. يمكننا الحصول على اللقطات من كاميرا السيارة.

أنا متأكد من أنها ضبطتهم وهم يدخلون ويخرجون من السيارة. ذكي. بالتأكيد. لذا هل تود أن تكافأ صديقك الذكي؟ وجدنا صاحب السيارة. استغرق الأمر منك فترة قصيرة فقط. بالضبط ما كنا نتوقعه من لينغ تينغ. سأذهب وألقي نظرة. ابق هنا. ليس لدينا أي فكرة عن جدول أعمالهم حتى الآن. انه خطر للغاية. أليس هذا

بالضبط متى يجب أن تبدأ شينغ شينغ في العمل؟ بدقة. أعني لديها مهام أخرى للتعامل معها في المكتب. شينغ شينغ يجب أن يبقى هنا. يمكننا إيجاد مالك السيارة معًا. ثم سأبقى مع شينغ شينغ لأنها تعمل ساعات إضافية. كل هذا سبب إضافي يجب أن تبقى هنا الآن. أعني شينغ شينغ ليس جيدًا في المواجهة.

في أكثر الأحيان، ينتهي بها الأمر في معركة جسدية. من قال أنني لست جيدًا في هذا؟ مواجهة؟ أنا جيد في ذلك. أستطيع أن أفعل ذلك. سأذهب. لينغ تينغ. تعال معي. أنا؟ ماالخطب؟ هل ترفضني؟ لا… بخير. قضى الامر. اذهب إلى العمل ، الجميع. شينغ شينغ. جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يعمل. احتاجك لاصلاحها

ألا يجب أن أكون الشخص الذي يصلح جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أنا… لقد شرحت لك كل شيء وأظهر لك رخصة عملنا. لقد أظهرت لك معرف الموظفين الخاص بي أيضًا. نحن حقا من شركة أدوية. نحن لسنا مصورين. سيؤثر الفيديو واحدة من أكبر صفقاتنا التجارية. من فضلك اعمل لنا معروفا. نحن نقدم 100000 يوان.

طالما يمكنك تسليمنا اللقطات سنضيف المال إلى حسابك على الفور. يفتقد. لدي مجموعة كبيرة من الجمهور. هل تعتقد أنني أهتم بالمال؟ لا أعتقد أن اللقطات تعني لك أي شيء. سندفع لك بمجرد تسليم اللقطات إلينا. انه وضع فوز. أليس هذا رائعًا؟ ارجع الآن. سأبدأ البث المباشر قريبًا. سأقولها مرة أخرى. نحن لسنا مصورين.

نحن لا نحاول اقتحام حياتك الشخصية. نريد ببساطة للتحقق من لقطات اندفاعة كام. حسنا. دعنا نتحدث عن ذلك. تفضل بالجلوس. يا لها من كلاسيكي. أنا سعيد لأنني لم ألقي بها الكرسي المكسور. جاء في متناول اليد. هذا كثير جدا. لا أقصد أي شيء سيء. لقد فعلت ذلك فقط لأعلمك درسًا. علي سبيل المثال

أنا متأكد من أنك لا تريد أي شخص آخر لمشاهدة هذه اللقطات ، أليس كذلك؟ بصورة مماثلة لا اريد احدا اخر لمشاهدة لقطات كاميرا اندفاعة كام الخاصة بي أيضًا. احصل عليه؟ ميكسي ، دعنا نذهب. مع السلامة. ماذا تفعل؟ هادئ. ماذا تفعل؟ هل تبكي؟ امسح دموعك. لم أرغب في البكاء. هل ما زال يؤلم؟ القليل.

اين تأذيت؟ مؤخرتي. ثم… ما الذي تحدق اليه؟ طفل شقي. لم أقل شيئًا. عندما كنت مسؤولا الاتصالات الخارجية للشركة كل شيء سار بشكل جيد. لم أعالج من قبل بهذه الطريقة من قبل. كلهم أحبوني. أنا جيد جدًا في كلامي وأنا أبدو جميلة. ما الذي يضحكك؟ الا تظن انني جميلة؟ هذا ليس سبب ضحكت. ثم؟

أنت جميلة. أنا… قم بتكريرها. تبدو بخير. انت جميل جدا. تبدو دائمًا واثقًا جدًا. اعتقدت أنك لن تهزم أبدا. انت تشبه امرأة قوية ومستقلة. كيف يمكن لانتكاسة بسيطة كهذه تجعلك تذرف الدموع؟ كافية. لن أفقد القلب بسبب أمر تافه مثل هذا. إنهم لئيمون ولا يجب أن أنزعج مهما فعل هؤلاء الناس.

لكن ماذا يجب أن نفعل حيال الفيديو؟ لا يمكننا العودة خالي الوفاض ، أليس كذلك؟ بالطبع لا. إنه على حق بوبي للحفاظ على اللقطات لنفسها. ليس هناك صواب أو خطأ. لكن كيف تجرؤ على التنمر على فتاتي. عليها أن تدفع ثمنها. لما؟ فتاتك؟ فتاتنا. صديقنا. كله تمام. هيا بنا. سأنتقم نيابة عنك. انتظر دقيقة.

أنت تبدو أجمل الآن. أنت حقًا عسلي اللسان. انه انت مرة اخرى. هل نسيت ما حدث؟ يرجى القاء نظرة على هذا قبل الإدلاء بأي تصريحات غير لائقة. كنت أقوم ببحث على الإنترنت [200 ساعة من الترفيه في الوقت الفعلي.] وقد عثرت على هذا. [ثلاثة يوانات. تعال إلى اقتراحك الخاص.] وقد عثرت على هذا. أنت…

لدي دليل لأظهره التي دفعتها مقابل عناوينك ، وكذلك لقطة شاشة محادثة فاشلة شاركتها مع نموذج آخر. الأكثر إثارة للصدمة هي الصور التي تم التقاطها قبل وبعد الجراحة التجميلية. اي واحد تريد ان تراه اولا؟ أنت هنا بالفعل من أجلي. آسف. أنا لست مهتمًا بك. لكنك قمت بتخويف فتاتي لذلك عليك أن تستمع إلي الآن.

أول الأشياء. اعتذر لها الآن. آسف. ومن بعد احذف الفيديو الذي سجلته الآن. أخيراً وليس آخراً سأسمح لك بساعة لإرسال اللقطات التي طلبتها إلى البريد الإلكتروني لشركتي. بعد ذلك ، سوف أحذف كافة المعلومات الموجودة على هاتفي. ماذا لو كذبت علي؟ يمكنني إما حذفه أو نشرها عبر الإنترنت. ليس لديك خيار لكن أن تثق بي.

نحن لا نعني أي شيء سيء. لقد فعلنا ذلك فقط لتعليمك درسًا. عليك أن تتعلم كيف تحترم الآخرين. هيا بنا. أنت رائع حقًا. هل رأيت تعبيرها الآن؟ كان فرحان. لم أتوقع … هل انت بخير؟ هل أنت متأكد أنك بخير؟ لا ينبغي أن يتصرف الرجل بلطف عندما يشهد سقوط فتاة؟ لماذا… لماذا فعلت… انزلني.

سوف تسقط مرة أخرى إذا قمت بإحباطك. إنها ما سان من جيالي للادوية. ما سان تعمل معًا مع الشركة الروسية. ما هي أجندتهم؟ لقد وضعوا هذا الأمر معنا. سمعت التي قامت جيالي بتخزينها على العديد من المكونات النشطة في الخفاء. هل تعتقد أن له علاقة بهذا؟ أي نوع من المكونات النشطة هل يقومون بالتخزين؟

نحن سوف… ليس لدي أي فكرة. هل يعملون معًا ليقيمنا؟ احتاج ان اكتشف ما الأدوية التي يخزنونها. لماذا أنت هنا؟ لماذا لا أستطيع أن أكون هنا؟ نحن نسمح فقط للموظفين من مكتب الرئيس للدخول. لا يسمح للغرباء هنا. إنها سياسة الشركة. أنا أساعدها اختبار برنامج تنظيم الملفات. أنا لست من الخارج. أين هونغ شينغ شينغ؟

الساعة 8.20 مساءً بتوقيت بكين الآن. إنه الوقت الشخصي لموظفيك. لا أعتقد أن المدير يحتاج إلى معرفة مكان وجود موظفه بعد العمل. كنت اسأل فقط. لقد خرجت. إلى أين ذهبت؟ هل تبحث عنها؟ (أخبرتك أنني صديقها). (لقول هذا بصوت عالٍ). لا بأس. يجب أن أذهب. ماذا حدث لك؟ لماذا تعاملنا بوجبة؟ وي لان. وي لان. ماالخطب؟ اتركه لوحده. من الواضح أنه قد ركض في بعض قضايا العلاقة. هل حقا؟ لقد مر يومين فقط ، وأن علاقتك معرضة للخطر بالفعل. لم أرها في العمل اليوم. لقد راسلتها لكن… [شينغ شينغ] (شينغ شينغ.) [وي لان] (أين أنت؟) ماذا حدث بعد ذلك؟ هذا كل شئ. إنه اليوم الثاني فقط من علاقتنا ، وهي تفعل ذلك بي بالفعل. هذا كثير للغاية. هذا كثير للغاية. هذا كثير للغاية. هونغ شينغ … مرحبًا. وي لان. سأقرأ أسماء بعض الأدوية. قم بتدوينها. إنه من هونغ شينغ شينغ. حمض اليوريك. الفينول. وماليات كلورفينيرامين. هذه هي المكونات النشطة

قامت جيالي بشراء كميات كبيرة مؤخرًا. من أين حصلت على القائمة؟ انها قصة طويلة. [جيال للصناعات الدوائية. هونغ شينجين.] سيد. هل يمكنني اخذ نظرة في قائمة التحقق الواردة للمستودع؟ يفتقد. ماذا قلت؟ انا اسأل إذا كان بإمكاني إلقاء نظرة في قائمة التحقق الواردة للمستودع. مستحيل. هذا غير مسموح به. سيد.

[هونغ شينجين] أنا من قسم المشتريات. لقد فقدت بطريق الخطأ قائمة مراجعة الشراء. لا أريد أن يوبخ رئيسي مني. لهذا السبب أطلب منك معروفًا. نظرة. أنا أعرف أن قائمة المراجعة الخاصة بك هو نفس لي. لذا… من فضلك اعمل لي معروفا. سأذهب لأخذ استراحة لتدخين السجائر. أحتاج إلى استراحة لتدخين السجائر. شكرًا لك.

بفضل لينغ تينغ. أعطيت الرجل علبتي سجائر تشونغهوا. تذكر أن تسدد لي لاحقًا. بالتأكيد. سأقوم بتعويضك لاحقًا. شينغ شينغ. إنه اليوم الثاني من علاقتنا. هل يجب أن نحتفل به؟ لا يزال الأمر يبدو سرياليًا بالنسبة لي. لقد حجزت طاولة في المطعم. في وقت لاحق… بالتأكيد. أرسل لي الموقع. سأكون هناك. ستشعر بالأمان بشكل خاص

عندما اعتادت صديقتك أن تكون في القوة الخاصة. هل انتهيت من التحقق من البيانات؟ هم بالضبط نفس الشيء. لقد سقطنا في فخهم. [وماليت كلورفينيرامين. حمض اليوريك. فينول.] شينغ. لماذا تبدو أكثر سعادة على الهاتف مما كانت عليه عندما أنجزت مهمة؟ هل حقا؟ نعم. (أنا صديقة جيدة). لان لقد ساعدت رونشي كموظف. بالطبع أنا سعيد. هيا بنا. سأوصلك إلى المكتب. نعم. [السيد وي سينيور] السيد وي كبير؟ مرحبًا؟ لقد قمت بتخطيط السيناريو حول ما قد تفعله جيالي بعد ذلك وتوصلوا إلى مقترحين كإجراءات مضادة. السيدة صن. سأرسله لك لاحقًا. قم بتمريرها إلى قسم المشتريات لمزيد من التنفيذ. نعم. تشو يلين.

سأخفض راتبك إلى النصف إذا كنت تجرؤ على أخذ قضمة. بالمناسبة السيدة صن تذكر أن تخبر شينغ شينغ الذي – التي انا فعلت هذا. [هونغ شينغ شينغ] (لقد أدركت شيئًا ما. سأعود متأخرًا). السيد وي. ليس عليك دائمًا أن تكون فخوراً جدًا. يمكنك الاتصال بها أولا. لا أريد أن أضعها تحت ضغط شديد من خلال تعقبها أينما ذهبت. لا أريد الاستمرار في الاتصال بها عندما تكون مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها الرد على مكالماتي. فقط رجل مجنون يفعل ذلك. بخير. أعترف كنت أفكر في القيام بذلك الآن.

لكنني لن أفعل ذلك. أنا لست شخصًا تافهًا. بخير. سأتصل بها الآن. أريد أن أعرف لماذا أجلت موعدنا. ايضا إذا كانت مع شخص آخر الآن اريد ان اعرف من هو الشخص وما علاقتهم. أريدها أن تشرح لي كل شيء. أريد أن أخبر شينغ شينغ أنني صديقها ولدي الحق في معرفة ذلك.

انا ايضا اريدها ان تعرف انني غاضب. شينغ شينغ. بالتأكيد. بالتأكيد. سأقلك لاحقًا. قالت إنها تريد رؤيتي. سأقوم باستجوابها الآن. هل رأيت تعبير وي لان؟ كان يبتسم من أذن إلى أذن. من سيدفع الفاتورة؟ أنت. انتظر. أنت بخيل جدا. انها جيدة لصحتك. (أود أن أطلب منك خدمة). ماذا جرى؟ أعلم أن شركتنا في مشكلة مرة أخرى. أريدك أن تخبر وي لان للتوقف عن العناد. يمكنه دائمًا طلب مساعدتي. السيد وي. مع كل الاحترام أفهم أنك تريد تقوية الرابطة بينك وبين وي لان لكن لا يجب أن تستخدمه كبيدق.

بدلاً من ذلك ، يجب أن تواجه مشاكلك وجهاً لوجه. انه ابني. لا أحد يحبه أكثر مني. أعلم أنك تحبه ولكن ربما ليس هذا هو الطريق الصحيح للتعبير عن حبك. يمكنك المحاولة للتعبير عن حبك بإعطاء وي لان ما يحتاج إليه. يعطيه ما يحتاج؟ نعم. تمامًا مثل والدي وأنا.

نحن دائما نبذل قصارى جهدنا للوقوف في حذاء الآخر. يجب أن تحاول أن تفهم ما يعتقده وي لان أيضًا. يحتاج وي لان محادثات حقيقية وعناق جسدي كنت أرغب في إجراء محادثة معه لكنه لم يرغب في الاستماع إلي. أردت أن أحضنه أيضًا لكنه رفضني. أنت لم تمر بما مررت به.

لذلك ليس لديك الحق في انتقادي. أنا ببساطة لا أريدك أن تمر بهذا بمفردك. بجانب… الى جانب ذلك ، والدك يفتقدك كثيرا. كافية! شينغ شينغ. إنه اليوم الثاني من علاقتنا. ألا يجب أن نحتفل به؟ لا يزال الأمر يبدو سرياليًا بالنسبة لي. (لماذا كان وي لان منزعجًا جدًا في ذلك اليوم). (أنا إلى جانبه). (سيكون حزينًا حقًا). شينغ شينغ. ماذا حدث؟ قلت لك كل شيء. كنت أرغب في حضور موعدنا لكن السيد وي سينيور أراد رؤيتي. أراد أن يعرف المزيد عنك. أراد مني أن أرسل لك رسالة لكني رفضته. ماذا يريدك أن تخبرني؟ كان يعلم أن الشركة كانت في مأزق الآن. كان يرغب في المساعدة. هو قال

يمكنك الاتصال به دائمًا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. في ماذا تفكر؟ هل انت منزعج لأنني كنت أتحدث عن والدك؟ انا اتعجب لماذا صديقتي مراعية جدا. انت تعرفني جيدا وأنت لا تنسى أن تأخذ مشاعري في الاعتبار. لا. فكرت في نفسي. واعتقدت أنني لم أفعل ما يكفي من أجلك.

بعد كل شيء ، لقد مر يومين فقط منذ أن بدأنا المواعدة. ما كان يجب أن أخرج دون إخبارك. بجانب، يستغرق الأمر وقتًا أطول للإحماء عندما أكون في علاقة. أنا أيضا أخرق نسبيا عندما يتعلق الأمر بالرومانسية أيضًا. ربما تواعدني لن تجعلك سعيدا. ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪

♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا ♪ ♪لكنني أنتظر الفجر معك♪ كنت تبدو بخير الآن. لماذا تبدو عاطفيًا بشكل مفاجئ؟ تشو. وجد صديقك نفسه صديقة لكن ليس عليك أن تتخلى عن نفسك ، أليس كذلك؟ أنا أتخلى عن نفسي؟ صن ميكسي ، تعرف ماذا. أكثر ما أكرهه أنا تشو يلين

هم الذين وضعوا صديقاتهم قبل أصدقائهم. انظر إلى مدى استخفاف وي لان عندما تحدث إلى هونغ شينغ شينغ. كيف لا أكون غيورًا؟ أنا منزعج جدا! توقف عن الشرب. الإكثار من الكحول ليس مفيدًا للصحة. الرجاء مساعدتي لرعاية صديقي. لا تدعيه يشرب أكثر من اللازم. بالتأكيد. يجب أن أذهب. هل انت راحل حقا؟ وداعا! ادفع الفاتورة.

كوب آخر. دعني افعلها. نعم آنستي. وي لان. أنت تخليت عني لامرأة. نعم. أعترف أن هونغ شينغ شينغ شخص جيد. لكن هل يمكن أن تكون صديقتك المفضلة؟ لا. هل يمكنها أن تناقش العلاج الموجه للإكسوسومات معك؟ لا. هل تستطيع التحدث معك حول راندي الحائز على جائزة نوبل وأول شخص من اكتشف الأساس الجيني لانتقال الحويصلة؟

راندي … راندي شيكمان. نعم. راندي شيكمان. سيد. طلبك هنا. انتظر. لا بأس إذا لم تسمح لي بالدخول. لكن كيف لا تعرف من أكون؟ انظر إليها .. هي … نعم سيدتي. من هنا لو سمحت. لو سمحت. سيدي ، من فضلك أظهر لنا بطاقة الدعوة الخاصة بك. لماذا لا تشرب؟ ألا تعجبك؟

إذا لم تكن معتادًا على نقي الكحول يمكنك إضافة بعض الماء المقوي لمعادلته. أنا لا أحتاج هذا. ماذا تريد إذن؟ لك… لا الاتصال. بالمناسبة شكرا لك بشان امس. ماذا هناك لأشكرني عليه؟ لقد ساعدتني بالأمس. لحسن الحظ كنت هناك أيضا. لو كنت وحدي كنت سأترك المكان مغطى بالدموع. مغطاة بالدموع؟ لم أكن أعرف أنك تبكي.

بكيت مرة واحدة من قبل. ألم تنتقم من هؤلاء الناس؟ أرسل والدي رجاله ليضربوا هؤلاء الناس. تم إلقاؤهم في النهر في وقت لاحق لكن تم إنقاذهم بعد ذلك. أفسدني والدي. إنه مفرط في حمايتي. كل شيء على ما يرام. يمكنك المجيء الي إذا تجرأ أحد على التنمر عليك مرة أخرى. يمكننا بسهولة إزالتها.

لماذا انت لطيف جدا معي؟ كل الآباء يعتنون ببناتهم. حسنا حسنا. أنت تستغلني ، أليس كذلك؟ كن مهذبا عندما تتحدث معي. يفتقد. يفتقد. ملكة جمال ميشي. حسنا. ذكاءنا حكيمة وجميلة ملكة جمال ميشي. اخبرك بماذا. سأقوم بقفزة إيمانية اليوم. لقد كتبت هذه الرسالة لـ شينغ شينغ. إنها رسالة حب. لا تحاول أن تخرجني منه.

أنا إتخذت قراري. ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪

♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪

♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪