“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 10|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 10] أنا لا أعمل مع أي شخص. تريد إبرتي؟ اهزمني اولا. من العار أن هذه الإبر ذات جودة منخفضة.

قوة هذه الإبر بالكاد مرضية المصنع. لقد وضعت ثلاث إبر فيك. أنصحك بعدم التحرك. لن تكون قادرًا للخروج مع وجودي هنا. شاب. الطريقة التي تتصرف بها بقوة يذكرني ب صديق قديم. انه فقط لم ينته الأمر بشكل جيد عندما كان يحاول بجد مثلك. لقد قتل نفسه. سيد.

إنها المرة الأولى التي أراك فيها في مثل هذه الفوضى. أنت تزداد ضعفا. لكن لا تقلق. انا لست هنا لأخذ شخص منك هذه المرة. أنا هنا لمساعدتك. كان يجب أن تأتي في وقت سابق. استمر القتال لفترة. لكن، لدي ماذا اريد. ليانغ قوانغ تشيانغ ليست في حالة جيدة. يحتاج إلى عملية جراحية الآن.

دعنا نعود إلى العيادة. [عيادة وو] هذا كل ما لدينا في العيادة. كيف ستفعل حج القحف بذلك؟ أنا استطيع. كنت أفكر فيه كيفية إخراج الجلطة من رأسه بدون حج القحف. لحسن الحظ، ألهمتني كلماته جينجين. هي اخبرتني الأنابيب في منزلها تم حظره. لا يمكنها تصريف المياه أو تفكيك الأنابيب. قال لها السباك لضخ الماء

شيأ فشيأ. مرتكز على موقع ووقت الوذمة ، أظن يمكن تصريفه. لهذا السبب صنعت إبر الانقسام التي يمكن أن تستنزف جلطة له مباشرة. أصيب ليانغ غوانغتشيانغ قبل فترة ليست بالطويلة. لم تتخثر الوذمة. لا يزال سائلاً. سوف تعمل. أعطه حقنة. [عيادة وو] استطيع ان اقول من نظرة على وجهك أن الجراحة نجحت.

يجب أن أشكرك على مساعدتك. أنا لست هنا لمساعدتك. أنا هنا لإنهاء مهمتي. بفضل هذا الغبي المتدرب الجديد لك ، الآن حصلت على اثنين إضافيين بعثات ملعونه. ماذا فعل تسنغ فان؟ هو استخدم هذا لحملني على التظاهر بأنني صديقته ويلتقي بوالديه. لم أتحمل قط هذه مهمة غير معقولة. هل ذهبت معه لمقابلة والديه؟

حسنًا ، زميلك المبتدئ ليس غبيًا. إنه قادر تمامًا. لا أريد أن أدعوه بذلك. لا يزال لدي عشاء للحضور. بعد ذلك ، سننتهي. تعال. من الواضح أنك قلق عليه. أنالست. لين هاو. يشتبه في قيامك بمهاجمة مستشفى تشينغشان ، خطف وقتل ليانغ غوانغ تشيانغ. سنعتقلك الآن ونعيدك إلى المحطة للتحقيق. يمكنك أن تظل صامتًا ،

لكن كل كلمة تقولها يمكن استخدامها ضدك في المحكمة. لقد أنقذته منذ خمس دقائق ، ثم سقط فجأة من المبنى. الآن أنت هنا لاعتقالي. توقيت ممتاز. لا تقلق بشأن التفاصيل. هيا بنا. [غرفة الاحتجاز] لماذا اعترفت بالذنب؟ لقد قتلت ليانغ قوانغ تشيانغ. لماذا لا أعترف بالذنب؟ كذاب. أنت جيد حقًا في الكذب.

لقد أخفيت نفسك للحصول على العلاج في وقت مبكر. عقابيل الدواء تسبب لك الكثير من الألم ، لكنك ما زلت تتصل بي كل يوم وأخبرني أنك كنت بخير. إذا لم أجدك وتعلمت من أنت … الآن بعد أن عرفت من أنا ، يجب ان تعرف ما نوع المكان الذي تركته من قبل.

أنا لست نفس الشخص كنت تعلم عندما كنت طفلا. عندك هروب محظوظ في ذلك الوقت ، لكن أنا نجا بالدوس أجساد الآخرين. لهذا السبب قتل الناس نسيم بالنسبة لي. فقط لإذكرك، إذا كنت تريد علاقة ، آسف، ابحث عن شخص آخر، أنا لست الشخص المناسب لك. لقد صنعت لك بعض الشوكولاتة.

يبدو أنك لست بحاجة إليه الآن. من ما هو مصنوع؟ [مركز شرطة هواتشنغ] شباب سيأخذ هذا السجين إلى الوجهة. كن حذرا في الطريق. السجين ماكر. تولى ليانغ جوانج تشيانغ من الثالوث من مستشفى تشينغشان ووحشية قتله تحت أنوفنا. السلطات خذ هذه القضية على محمل الجد. يجب أن تكون حذرًا حقًا على الطريق.

تأكد من عدم حدوث أي خطأ. هل تفهم؟ نعم! هي شينجين ، لوه باوبي ، أنتما الاثنان والباقي منهم سوف يتبعني إلى عيادة وو وأغلق هذا المكان. تمام. انه شينجين. هل لديك مشكلة؟ لا ، غوي. سوف أكمل المهمة. [مركز شرطة هواتشنغ] كيف يمكنك أن تأكل في هذا الوقت؟ هل تعرف الى اين نأخذك الى

بالطبع أنا أعلم. هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه. لذلك ، تعاونت مع يانغ هوا شنغ الذي هرب من السجن لأخذ ليانغ قوانغ تشيانغ من مستشفى تشينغشان. وإحضاره إلى عيادة وو. لقد عذبته حتى الموت بالعشرات من إبر الذهب. يبدو أنني منحرف حقيقي. إنه منطقي وسلسلة الأدلة كاملة. اعتقد لم تختلق هذه القصة.

الذي علمتك أن؟ أنت مغرور جدا. استيقظ. أظن تحتاج بعض الماء في رأسك يبقى صاحيا. لدي ماء في رأسي الآن. لا تصدق ما أقول. لا أعتقد أن هذا كافٍ. رئيس. هنا يأتي شخص ما. غرفة التجارة يؤمن بالعين بالعين. لا يوجد أحد الذين لا يمكن جعلهم يتحدثون. اشتريت شاي بعد الظهر للجميع. دعني أعتني بهذا.

استيقظ! لقد ذهبوا. توقف عن ضربي. لقد ضربتني بشدة. كنت على وشك كسر ذراعي. لماذا ازعجه إذا كنت لا تستطيع أخذها؟ كنت أصطاد ، لذلك كان علي أن أزعجه. أعتقد ليانغ قوانغ تشيانغ قتل على يد يانغ هوا شنغ. يانغ هوا شنغ أيضا أخذ أوامر من شخص ما من قد يكون العقل المدبر

وراء قضية شارع شيجينغ. هذا يعنى يانغ هوا شنغ هو مفتاح العثور على القاتل الحقيقي. [استلام ملاحظة] هذه هي قائمة الطلبات يانغ هوا شنغ عندما عمل طبيبا في السجن. هذه الأدوية تبدو مثل مكونات الدواء جعل والدي يشفي من الطاعون عندما كنت طفلا، لكنها مختلفة في التفاصيل. من المفترض أن لا أحد يعرف صيغة الدواء.

بعد كل ذلك، أولئك الذين عرفوها مات الجميع في ذلك الوقت. ثم سأعترف بالذنب كما قررنا للاقتراب من يانغ هوا شنغ في السجن. هو المفتاح في قضية شارع شيجينغ. ستنتظر بالخارج لحين ظهور السمكة الكبيرة واسحب البكرات. لذا ، جعلتك تعترف بنجاح. سوف أكتب بيان لك. مهمتك سهلة للغاية. صحيح،

لقد أجريت بعض الأبحاث حول سجن نانشي حيث يانغ هوا شنغ. قد تكون رحلة باتجاه واحد. من الأفضل أن تكون مستعدًا. ماذا تفعل؟ عجل! ماذا تفعل؟ عجل! اذهب! كن سريعا! انه شينجين! ماذا تفعل؟ أين لين هاو؟ لماذا لم يطلق سراحه؟ اعترف لين هاو لقتل ليانغ قوانغ تشيانغ. عيادتك مشتبه فيها بإيواء قاتل

وعملية غير قانونية. أعدهم جميعًا إلى مركز الشرطة وإجراء تحقيق شامل. اذهب! هو جينجين ، هل فقدت عقلك؟ اخلع اللويحة! نعم! هو جينجين ، هل أنت مجنون؟ الضباط. كن حذرا. ابق آمنًا. [عيادة وو] هذه ليست سوى لوحة. أخ. لدي مجموعة من الأعلام هناك. هل تريد القليل؟ يبتعد. وو رينو. كيف تجرؤ على تهكم الشرطة؟

أنت… يمكنني قتلك بالرصاص فى الحال! أنت… انه شينجين. هل أنت مجنون؟ كيف يمكنك توجيه مسدس إلى السيد وو؟ ألا يمكنك أن تخبرني بأنها مجنونة؟ أعدهم جميعًا. نعم. يمكننا السماح لهم بالتحدث عندما نعود. هيا بنا. يا صديقي. هذه المرة الأولى بالنسبة لي. ترك لي! أنا مريض! ترك لي! لا تعتقلوني!

جوي ، هل يجب أن نأخذ المريض؟ لما لا؟ أنا مريض! ترك لي! أنا مريض! أحسنت. أنت قاسي حقا. هذا ما يجب أن تكون عليه الشرطة. غوي ، سأبقى هنا مع لوه بايبي لإغلاق هذا المكان. لن ندع الرعاع ارجع واجعل المتاعب. شينجين لا يمكنك أن تكون جادًا بشأن ذلك. أنت قريب جدًا معهم.

أليس من عديم الرحمة أن تقول ذلك؟ ناهيك عن الدكتور لين من الواضح أنه معجب بك ، لقد أنقذ حياتك أيضًا من قبل. أرى. هل فعلت ابقي السيد وو بعيدا لحماية مسرح الجريمة وإجراء مسح ، بحيث يمكنك اكتشف الحقيقة للدكتور لين؟ لهذا كنت لئيمًا معهم ، حق؟ حافظ على صوتك منخفضًا.

هل تريد أن يعرفها العالم كله؟ القاتل مغرور. لا أعتقد أن هذه هي مخالفاته الأولى. يجب أن يكون هناك سجله الجنائي في المحطة. دعونا نجد المطبوعات بأسرع ما يمكن. تمام. [سجن نانشي] المشي بشكل أسرع! لا تتوانى هنا. قيل لنا أنت قاتل قاسي. بما أنك قاسي جدًا ، سنقوم إيلاء المزيد من الاهتمام لك.

شكرًا لك. استمر في السير. بسرعة. بسرعة! ألم تأكل؟ يشبه هذا مكان خاص. أي نوع من المكان هل تعتقد أن سجن نانشي هو؟ يستمع، هذا ليس سجن. هذا هو الجحيم. حسنا. حسنًا ، توقف. رقم. استيقظ. ترك لي. لا يزال بإمكاني القتال. يمكنني هزيمته. لا تأخذني إلى يانغ هوا شنغ. لا أريد حقنة.

لا أريد أن أكون وحشًا. الى ماذا تنظرين؟ ليس من الممتع أن تضرب رجلاً الذين لا يستطيعون القتال. لماذا لا تتشاجر معي [مستشفى تشينغشان] شقيق. لقد حدث الكثير مؤخرًا. سأبدأ بالأشياء الجيدة. التقيت طبيب مؤخرا من لديه مزاج سيء ولا يمكن أن تأخذ النكات ، لكنه طبيب جيد ، حتى أفضل من تسنغ فان.

يبدو أنه يعرف كيف أعالج رهاب الدم. أخذت العلاج ووجدت سبب مشكلتي. لكن، أنا لا أقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية. لا يزال هناك الكثير لنتعلمه. أريد أن أظهر جدي وجميع أفراد الأسرة يمكنني أن أجعلهم فخورين. يجب أن تتحسن قريبًا. سأكتشف الشخص من آذاك. شقيق، سأراك في غضون أيام قليلة. يا للأسف.

إذا استيقظت قبل نصف دقيقة ، كنت ستلتقي بأختك الصغيرة. لدي كلمة نصيحة لك. ماذا لديك ليس بهذه الأهمية. خلاف ذلك، لن يقولوا لا يهم إذا كنت تعيش أو مت. نحن سوف، اعطني اياه. لقد قمت ببعض البحث من قبل ويجب أن تعرف عن هذه الأدوية. أعطني المعلومات ولا يجب أن تعاني. لماذا عليك

اصنع نفسك ابقى صامتا الى الابد؟ هو شي ، في الواقع ، أنا مثلك نوعًا ما. ما سأضخك به أقوى بكثير من تلك الأدوية. أنت ستفعل تعاون معي على أي حال. لماذا تضع نفسك من خلال هذا؟ كن ذكيا. شينجين. حصلنا على نتيجة مقارنة بصمات الأصابع. كانت بصمة يانغ هوا شنغ. يانغ هوا شنغ؟ ولكننا

اعتقل يانغ هوا شنغ في ذلك اليوم في مستشفى تشينغشان ووضعه في السجن. كيف يمكن أن يكون هناك بصمة اصبعه في مسرح الجريمة؟ ليانغ جوانج تشيانغ. الرصاص الأحمر. يانغ هوا شنغ. زميل مبتدئ مبتدئ الضحية ، لين شيهونغ. مؤسس غرفة التجارة بالمستشفى. لين هاو. الناجون من قضية شارع شيجينغ. كلهم متصلون بـ

قضية شيجينغ ستريت منذ 16 عاما. كلهم متصلون بـ قضية شيجينغ ستريت منذ 16 عاما. بايبي. أريدك أن تذهب إلى الأرشيف وتحقق من الملفات القديمة. [أرشيف] كن حذرا. ربما لا يزال غوي يستجوب وو والأشخاص الآخرين. لا تدعهم يراك. [جدول] إذا لم يكن لديك حق الوصول في الأرشيف ، فقط خذ نسخة من

الجدول الزمني عند الباب. لا تقتحم. إذا استطعت، تحقق من وو والأشخاص الآخرين. أخبر السيد وو عدم الذهاب ضد غوي. حسنًا يا فان. هل يمكنك التوقف عن إثارة المشاكل لي؟ أنا مشغول في الغرفة التجارية كل يوم. لا يمكنك ساعدني قليلا؟ شينجين مررت بغرفة الاستجواب وشاهد السيد تسنغ من الغرفة التجارية هنا شخصيًا.

لكن الدكتور تسنغ رفض الإفراج عنه بكفالة. غضب السيد تسنغ و قال سيعود الدكتور تسنغ إلى المنزل بنفسه بعد قضاء بضعة أيام في السجن. الآن بعد أن وصل العم زينج ، غوي لن تفعل أي شيء لهم. ماذا عن المحفوظات؟ المحفوظات مقفلة. لم أتمكن من الرؤية ملف قضية شارع شيجينغ ،

لكني ذهبت من خلال الجدول الزمني. انها تقول ستكون الملفات المتأخرة تنظيفها ونقلها بعد ثلاثة أيام. ثلاثة ايام. اذا لم اكن مخطئ، أنت هو جينجين ، أليس كذلك؟ هل تريد أوزة مشوية؟ Xue. لين هاو لديه ذوق جيد. الفتاة التي يحبها ذكية بالفعل. تريد الحصول على الملفات وحفظها ، أليس كذلك؟ لا يمكنك فعل ذلك

لوحدك. بقدر ما أعرف، الشرطة متورطون بعمق في هذه الحالة. لذا، أعتقد أنك بحاجة إلى القليل المتعاونين ، بما في ذلك بعض الأسلحة النارية. يبدو أنك كثيرًا ما تتعامل مع الشرطة. نعم. أنا أيضا ساعدت لين هاو زيف موته وترك المنظمة. لكني لم أتوقع أن استعادته. منذ القدر بجانبك ، سأساعدك قليلا. ساعدني؟

لماذا يجب أن نثق بكم؟ لأنني أعرف كل شيء عنكما الاثنان. أنا أعرف أنت جماله النائم. يمكنه فقط أن ينام عندما يكون حولك. أنا أعلم أيضًا أعد كل أنواع الحلوى لك لعلاج رهاب الدم لديك ، ولن يسمح لأي شخص المس الحلوى. نحن سوف؟ ماذا تود أن تعرف أيضا عن ماضيه؟ اعتاد أن يكره

حلويات من قبل. لماذا تنظر إلي مثل هذا؟ أنت تعرف أي نوع من الأشخاص هو لين هاو. لا يأخذ أي نصيحة وهو عنيد مثل الجحيم. هل تنتظره لأعترف لك انها اسهل لك لفتح فمه. هل تعرف كيف تفعل ذلك؟ قبل ذلك، علينا معرفة ذلك ماذا حدث؟ قبل 16 عاما. بعد ثلاثة ايام، الشاحنة تنقل الملفات

سوف تتبع هذا الطريق. نحن سوف، هل أنت جاهز لمواجهة أعدائك؟ بما في ذلك رئيسك في العمل ، زملائك، وزملائك في الفريق. كم مرة قلت لك عدم القيام بعملية جراحية هذا صعب وغير مربح؟ غرفة الطوارئ يجب أن تتعاون مع الإدارات الأخرى في المقام الأول. اجعل الموقف يبدو خطيرًا. وقسم المرضى الداخليين.

قالت السيدة وانغ إن قلبها لم يكن على ما يرام. يجب أن تخبرها أنها ذبحة صدرية واحتفظ بها هنا لمدة شهر. استخدم الأدوية المستوردة. لكنك أخرجتها من المستشفى بعد ثلاثة أيام. نحن ندير مستشفى وليس قاعة خيرية! لدينا مثل هذه البيئة الجيدة ومثل هذه المعدات الجيدة. كسب المال هو أهم شيء! كيف حاله؟ أغمي عليه.

أعطه حقنة أخرى. يجب أن نجعله يخبرنا حيث المواد. هذا الرجل لين تم وضعه في السجن من قبلي. من سينقذك الآن؟ تواصل مع الشرطة واطلب منهم التعاون معنا. أعتقد أن لين لديه المتواطئين. سنقوم بالخطوة أولاً هذه المرة. حسنا فهمت. الرجل وراء صفقة شيه ليتينغ ليس بسيطا. قد يؤثر على العديد من الشركات

في هواتشنغ وهونغ كونغ ومقاطعة آو. انا ذاهب للقاء شخص ما للحصول على ملف. انتظر هنا من أجلي. كن حذرا. أنت لست تشو ييفان. انها ليست مهمة سواء كنت تشو ييفان أم لا. الشيء المهم هو مكان الملف. أنا لا ستعمل اقول لكم. فكر في لماذا أنا هنا معك. لقد تمت مشاهدتك لفترة طويلة.

هل تعتقد أنه يمكنك الحصول عليه بهذه السهولة؟ أعطني إياها الآن، ويمكنك حافظ على حياتك. يمكنك أيضًا ملاحقة الشخص الذي قام بإعدادك. وفر وقتك في قول هذا لي. لن أثق بك. سأعطيك حقنة. في البدايه، ستجد قلبك الضرب أسرع قليلا. في وقت لاحق ، ستشعر بالرغبة في ذلك قلبك على وشك الخروج.

ثم تجد أطرافك ضعيفة ، رنين أذنيك ، و فتحاتك السبعة تنزف. سيؤلم في كل مكان ، لكنك لن تموت. أكثر أهمية، فحص عام لن تجد أي شيء حوله. هذا ما تستخدمه لتشغيل الشغب؟ يبدو أنك لن تفعل استسلم حتى ترى نعشك. انهم هنا. انهم هنا. مرحبا يا أصدقاء الصحافة. أنا وانغ تشيوين ، المخرج

من مستشفى تشينغشان. كانت هناك سلسلة من حوادث مقلقة في مستشفانا مؤخرًا. أنا آسف بشدة حيال ذلك. بعد أيام من العمل الجاد والجهد بواسطة شرطة هواتشنغ ، لقد حللنا أخيرًا هذه السلسلة من الحالات من الهجمات الشرسة. هذا جيد. الآن سأترك الضابط تشين أطلعك على القضية. اسم القاتل هو لين هاو. لقد خطط لسلسلة من

أحداث شريرة في عيادة وو. لقد قتل المرضى الأبرياء باسم الجراحة. الآن أغلقنا هذه العيادة غير القانونية. كما أكدنا ذلك أن لين هاو كان أحد الناجين متمردي قضية شارع شيجينغ قبل 16 عاما. يجب أن يتم إعدامه لتهدئة غضب الناس. لما؟ إذا كان هذا ممكنًا ، فماذا لا يمكن أن يكون؟ هذا الشخص

كان يتحدث لمدة ساعة. عن ماذا يتحدث؟ أنا لا أفهم على الإطلاق. بعد 16 عامًا ، لين هاو ظهر مرة أخرى في ظروف غامضة واختار مكان اختبائه بعناية. يستمع… إنه عني الآن. لقد تواطأ مع الدجال ، وو رينياو. أب. – دجال؟ – يتحدث عنك. من هو الدجال؟ أنت دجال! أنت دجال!

لقد احتالوا على القرويين الطيبين من قرية شيكينج على دخلهم الضئيل. احتيال … أنا فقط أتقاضى 3 عشرة سنتات في كل مرة. هل هناك من يحتال على الناس من هذا القبيل؟ يستمع. أب. خلال الوقت الكامنة في عيادة وو ، فعل لين هاو كل ما في وسعه لبناء العلاقات وتهوية ألسنة اللهب ، يحاول أن

تسبب ضررا كبيرا لحياة سلمية وهادئة. لديه أيضًا علاقة غرامية مع الابنة وو رولان الطبيب ذو القلب الأسود ، وو رينياو. علاقة؟ أنا على علاقة بك! أنا على علاقة مع عائلتك بأكملها! عن ماذا تتحدث؟ نعود هنا. أب. عد. – يتحدث هراء. – أب. استمع لذلك. إنه يقذف علي. وبحسب التحقيق ، هذه العيادة

ملجأ كريه لجميع أنواع الناس ، بما في ذلك المغني السابق تيان ميهوا. هل تسمع هذا؟ لا أستطيع أن أصدق سأكون مشهوراً بسبب المرض. تريد أن تكون مشهوراً؟ الشاب الضائع ، تسنغ فان … تسنغ … مروحة تسنغ؟ من هو تسنغ فان؟ لا أحد هنا يسمى تسنغ فان. من هو تسنغ فان؟ أنا.

هل أنت من محبي تسنغ؟ أليس اسمك ميونخ؟ هذا الشقي لا يعرف حتى ما هو اسمه. ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ حاول لين هاو التواطؤ مع تشينغ قانغ والثالوثات لزعزعة الناس وتعكير صفو السلام. لن نسمح أبدا يا له من قاتل لتعيث الخراب في هواتشنغ. في هذا المؤتمر الصحفي ،

نريد أن نقطع وعدًا رسميًا لسكان هواتشنغ التي سنقوم بإنزالها المتواطئين مع الناجين لحزب المتمردين دفعة واحدة ومنح المواطنين هواتشنغ مستقرة ومتناغمة. وانغ تشيوين. يبدو أنك السمكة الكبيرة. سأستعد بعض الطعم اللذيذ لك هذه المرة. آمل أن تتمكن من ابتلاعها. لين هاو. يبدو أنه يتعين علينا مساعدتكما معًا. سنقوم أعتبر من هنا. ♪ليلة مضطربة ♪

♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪

♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪

♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪